المنهج العلمي عند العلامة محمد حسبو ود. حسن موسى

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-26-2024, 04:12 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف الربع الأول للعام 2007م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
01-28-2007, 01:47 PM

Mohamed E. Seliaman
<aMohamed E. Seliaman
تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17863

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
المنهج العلمي عند العلامة محمد حسبو ود. حسن موسى

    أتحداك يا محمد حسبو تقدر
    تجي تدافع عن منهجك العلمي
    من غير شتائم وسباب!!!!
    ------------------------------------------------
    كتب محمد حسبو مخاطبا هشام:
    Quote: اما الجنسانية البيولوجية Biological Sexism التي تدّعي انت انها حقيقة علمية ، فأنت حتى لا تتمهل كي تترك العلماء بحق و الساعين لاثباتها ،لا تتركهم يتمون مهمتهم الهادفة هذه ، الا ان موقفك يلائم بطبيعة الحال المتحيز و غير الملم بتطورات هذه المساجلة العلمية الكبرى

    كلام ممكن ينبلع رغم نزعة الاستعلاء النافاخاهو
    لكن محمد حسبو نفسو كتب بعدها لي هشام:
    Quote: انا مثلا منحاز الى موقف آخر من القضية واتمنى ان يتأكد صوابه ، وهو ان هذه التقسيمات بين الذكر و الانثى ، وتقسيمات اخرى ، ليس الا خاصية بنيوية للتنظيم الاجتماعي البشري ، و يسعدني ان امدك هنا ،ببعض دفوعات هذه المدرسة ، في مايخص الفرق بين الجنسين الذكر و الانثى

    لم يستطع حسبو تبين الخلل والتناقض
    في كلامه !!!!!
    فكان من رده:
    Quote: سألتني يا محمد (كعادتك) عن مواطن الخلل في كلامي..
    بتقصد شنو؟ ما عرفتها

    ثم أردف :
    Quote: قاعد تسمع ابو عركي

    وبعدها أطلق الكيبورد يسود الصفحات :
    جامعة هارفارد بررررررررررررررررررررررررررررررر
    بررررررررررررررررررررررررررررررررر
    Quote: لم يكن السؤال هو الذي تغيّر منذ بُنيت قاعة ايمرسون في العام 1905، انما هُويّة كلمة (أنت) التي تركها من حفرها على الحجر بهذه الاحرف الكبيرة، غامضة محيّرة، تغيّرت ايضا المهمة البحثية للقسم، اصبح الآن، "قسم البيولوجيا الجزيئية و الخلوية" و مقرّه بحكمة هارفرد المميِّزة، في "طريق اللاهوت" Divinity Avenue ، و هو قسم يبحث في مشكلة طبيعة البشر بأجهزة سَلسَلة الـ DNA الاوتوماتيكية و بالرقائق الدقيقة، لا بالعقيدة و المباحث الفلسفية. و الحق انّ مؤلِّف المزمور الثامن قد استبصر علاقة علم الوراثة بسؤاله عندما اضاف مباشرة بعد هذا السؤال قوله:
    وابن الانسان ذلك الذي تتفكر فيه؟

    بعدالورررررررررررررر وبعد لكة ومعاناة العلامة عرف المقصود واكتشف الخلل وكتب:
    Quote: حسيت انك شايل علي قصة التحيز كتناقض انا وقعت فيهو، زي
    أحرام على بلابله الدوح حلال على الطير من كل جنسِ

    قلنا الحمد لله العلامة اقتنع !!
    لكن العلامة طوالي ساوى كتفو مع كتف ماخ وكتب طوالي:
    Quote: كتب آينشتاين عن اراء زميله الفيزيائي ماخ:
    ذلك مثال هام يبيّن كيف يعيق التحيز الفلسفي حتى العلماء
    ذوي التفكير الجسور و البداهة الرقيقة
    عن التفسير الصائب للحقائق...

    حسبو ده أنا كنت حاسبو قعد يدخل النت من مكتبة هارفارد
    لأني أصلي ما فتحت بروفايلو .
    والشكر موصول لحسن موسى
    -------------------------------------
    حسبو من غير زعل تعال ترافع عن التناقض ده
    بس من غير طريقة حسن موسى
                  

01-28-2007, 01:50 PM

Mohamed E. Seliaman
<aMohamed E. Seliaman
تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17863

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: المنهج العلمي عند العلامة محمد حسبو ود. حسن موسى (Re: Mohamed E. Seliaman)

    وكتب حسبو أيضا:
    Quote: مدرستك التي تنتمي اليها يا هشام ، و مقولاتها ليست حقائق علمية بل دراسات علمية ، تتضمن امتدادات اخرى يفيدك ان تلم بها ، كي تدرك موطئ قدميك ،
                  

01-28-2007, 01:58 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 29251

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: المنهج العلمي عند العلامة محمد حسبو ود. حسن موسى (Re: Mohamed E. Seliaman)

    Quote: حسبو ده أنا كنت حاسبو قعد يدخل النت من مكتبة هارفارد


                  

01-28-2007, 02:37 PM

Mohamed E. Seliaman
<aMohamed E. Seliaman
تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17863

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: المنهج العلمي عند العلامة محمد حسبو ود. حسن موسى (Re: ناذر محمد الخليفة)

    من كلام أستاذتنا دكتورة فوز كردي:
    وقفة مع المنهج العلمي:
    Quote: Scientific Method
    ويقصد بالمنهج العلمي تلك الإجراءات التي أجمع العلماء على استخدامها عبر العصور؛ لتكوين تشكيل أو تمثيل صحيح لما يجري من وقائع وظواهر في العالم.
    وحيث إن القناعات الشخصية، والقناعات الجماعية تؤثر على انطباعاتنا، وعلى تفسيرنا أو ترجمتنا للظواهر الطبيعية، فإن استخدام إجراءات معيارية قياسية منهجية يهدف للتقليل من هذا التأثير عند تطوير نظرية ما.
    ومن المعلوم أن مراحل المنهج العلمي في الدراسات الكونية والإنسانية والاجتماعية تبدأ بالمشاهدات والملاحظات للظواهر، ثم تصاغ على أساسها الفرضيات، ثم إذا ثبتت بتجارب صحيحة وكانت لنتائجها مصداقية إحصائية تصبح نظرية، وإلا رُفضت الفرضية أو عدلت، ثم تمر النظرية أيضاً بتجارب وتختبر نتائجها لتكون حقيقة أو تقف عند حدود النظرية أو تلغى. والمنهج العلمي يؤكد وجود الأخطاء الإحصائية عند ذكر النتائج واعتمادها، وهذه يمكن توقعها أو قياسها ومن ثم تضاف للنتيجة ويتم تعديلها. كما ينبه على الأخطاء النابعة من الرغبة الشخصية، أو تأثير النتيجة المأمولة Wishfull thinking حيث يفضل الباحث نتيجة على أخرى، و(الزلل التراجعي) Regressive fallacy الذي يكون مجرد ربط من الباحث بين الملاحظة وشيء مقترن بها دون أن يكون بينهما علاقة سوى الاقتران. أما أسوأ الأخطاء على الإطلاق أن تكون الاختبارات عاجزة عن إثبات الفرضية، ويدعي الباحث إثبات الفرضية بها، ويغض الطرف عن نتائج الاختبارات التي لا تتناسب مع الفرضية التي يرغب في إثباتها


    -----------------------------------------------------------
    أيوه يا ناذر!!
    الناس ديل هاجموا كلام الدكتورة فوز كردي الفوق ده
    باعتبارها خريجة مدرسة الوهابية السعودية
    وما علموا أن بيمناها دكتوراة في المذاهب الإسلامية المعاصرة
    وبيسراها دكتوراة في الفيزياء النووية

    بسبب حسين ملاسي تعرفت
    على منبر الحوار الديموقراطي
    زي ما أنت قعد تنبهنا لما يدور بالخور
    حسين ملاسي يروج لمنبر الحوار الديموقراطي!!!
    من بوست حسين ملاسي عرفت إنو د. حسن موسى
    فتح بروفايل محمد حسبو في سودانيز
    أون لاين وبي كده عرفت إنو محمد حسبو
    ما في هارفارد...............

    ----------------------------------------------
                  

01-28-2007, 05:16 PM

Mohamed E. Seliaman
<aMohamed E. Seliaman
تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17863

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: المنهج العلمي عند العلامة محمد حسبو ود. حسن موسى (Re: Mohamed E. Seliaman)

    Quote: كتب آينشتاين عن اراء زميله الفيزيائي ماخ:
    ذلك مثال هام يبيّن كيف يعيق التحيز الفلسفي حتى العلماء
    ذوي التفكير الجسور و البداهة الرقيقة
    عن التفسير الصائب للحقائق

    يعني لو قبلنااستشهادك بما نقلته عن آينشتاين,
    وقبلنا فرضية إنك من العلماء
    ذوي التفكير الجسور و البداهة الرقيقة

    أو في مقام الفيزيائي ماخ!!!
    قيمة كده شنو لتبرير تناقضك وازدواجيتك ؟؟
    والخلاصة شنو؟؟
    الخلاصة إنو تحيزك ده يعيقك إنت عن التفسير الصائب للحقائق!!
    تماما زي ما عاق الفيزيائي ماخ!!
    ويبقى تفسيرك للحقائق ما صائب !!!
    تقديرك المتحيز لعمري تبعا لاستنتاج محسن
    يعطينا مثالا للتفسير الغلط !!
    المثال التاني زعمك بأني أتمتع بمقدرات حاسوبية أفضل
    لمجرد أني أستخدم اللون الأحمر في تنسيق النصوص!!
    المثال الثالث كلامك عن قوقل سيرش !!
    وده نؤجله حتى موعد بوست سايبرميتركس أنالاسيس القادم

    (عدل بواسطة Mohamed E. Seliaman on 01-28-2007, 05:23 PM)

                  

01-29-2007, 08:21 AM

Mohamed E. Seliaman
<aMohamed E. Seliaman
تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17863

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: المنهج العلمي عند العلامة محمد حسبو ود. حسن موسى (Re: Mohamed E. Seliaman)

    محمد حسبو تعال رد على ديل
    عشان نجيب ليك الباقيات!!
    بس ما زي كل مرة تجي تشتم
    وتسود الصفحات بالمطولات
    وتشتت الكورة
    وتقول لي والله أن للصباح أنا ما نمت
    رد بالمختصر المفيد
    !!
                  

01-29-2007, 09:23 AM

Mohamed E. Seliaman
<aMohamed E. Seliaman
تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17863

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: المنهج العلمي عند العلامة محمد حسبو ود. حسن موسى (Re: Mohamed E. Seliaman)

    سألتني يا محمد حسبو:
    ما الذي يقتضي يا سليمان أنو محمد حسبو يؤول إلى محسن خالد؟
    أنت جيت كتبت لمحسن كلام أحرجو من غير ما تقصد!!
    لو هو ما لقى مخرج بأنا بأرد عليك وبس بي منطقك
    لكن الذي يقتضي هو تبعيتك العمياء لمحسن خالد هناك
    مثلا محسن خالد كتب:
    Quote: يعني هسّع بتكون في عمرك قرّبت من الستين سنة

    طوالي كتبت يا محمد حسبو :
    Quote: الزول دة عندو الاستهتار و المراهقة، رجل في مثل عمره تقع كل أفعاله في خانة الصبيانيات!

    في تبعية وانحياز أعمى أكتر من كده؟؟؟
    من وين عرفت عمري ؟؟
    محسن تعال ألحقو ؟؟

    (عدل بواسطة Mohamed E. Seliaman on 01-29-2007, 09:26 AM)

                  

01-29-2007, 10:53 AM

محمد حسبو
<aمحمد حسبو
تاريخ التسجيل: 10-10-2005
مجموع المشاركات: 365

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
باختصار شديد - صلاح التوم منّ الله (Re: Mohamed E. Seliaman)

    1- التحيّز: قلت ليك أنا و هشام و انت متحيّزين، في القضية بتاعت المساواة بين الرجل و المرأة، و في غيرها من القضايا، و كذلك كل البشر البالغين، العلماء و الناس الساي. التحيُّز ذاتو ما عيب، لكن بيحصل فرق وين؟ المتحيز عن معرفة بموقعو، و المتحيّز ساي و بيلطِّخ كمان. موضوع الأبحاث حول الأساس البيولوجي للتمييز بين الجنسين دة انت و هشام ما ملمين فيهو، لذلك عبت تحيّز هشام، و كمان قوله بما لم يثبت، لذلك كانت عبارتي له: "المتحيز و غير الملم بتطورات هذه المساجلة العلمية الكبرى" و أنت بتعرف دلالة الـ"واو" الفي النص بين "المتحيّز" و "غير الملم". و لا أعيب تحيّزي، لإطِّلاعي على ما يناسب غير المختص –زي حالاتنا- من جوانب المسألة دي، و اعترافي بأنها لم تصل إلى نهايتها (الأبحاث يعني) و تمنيّ أن ينتصر فيها الرأي الذي أُحِب، و ما التوفيق إلّا من عند الله.

    تحب تتأكّد من حتة إطِّلاعي و قعادك كنب ساي دي؟ و ما معانا سيرش في النت كمان

    2- أنا ما ختيت كتفي بي كتف ماخ، إنت ما بتفهم بكفاءة، أو بالأصح إنت بتفهم بالطريقة المتماشية مع تخلُّفك، و هنا حا أديك كم مثال، الأول موضوع ماخ دة، أنا أوردته للتدليل على أنه حتى العلماء متحيّزون، و دة عشان ما نبلع أي كلام يقولو العالِم فلان على أنّه مُبرّأ، لازم نفهم أنو حتى العلماء ليسوا استثناء من آفة التحيُّز دي، زيّهم زي أي زول. دة اللنك بتاع المشاركة كاملة عشان لو في زوار هنا و بيهمهم يحكموا نديهم صورة كاملة كمان، إنت ليه ما جبت لنكات يا سيليمان؟ عشان نشوف أنا ختيت كتفي بي كتفي ماخ دة وين؟ غايتو مخّاطة شديدة خلاص

    حول التحيّز

    أصبر أصبر أتِم كلامي، و انت تعال بعديهو سوّي التش إنت يا منقة، كسلا غرب القاش، انت يا
                  

01-29-2007, 11:27 AM

Mohamed E. Seliaman
<aMohamed E. Seliaman
تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17863

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: باختصار شديد - صلاح التوم منّ الله (Re: محمد حسبو)

    Quote: التحيّز: قلت ليك أنا و هشام و انت متحيّزين، في القضية بتاعت المساواة بين الرجل و المرأة، و في غيرها من القضايا، و كذلك كل البشر البالغين، العلماء و الناس الساي.

    أنت وصفت هشام بالتحيز ذما له في سياق استعلائي
    موجود في الأرشيف ....ودون أن تشعر
    وصفت نفسك يالتحيز في مقام الفخر والخم بتسويد الصفحات !!
    و لا أذكر أنك وصفتني بالتحيز.
    ....
    Quote: التحيُّز ذاتو ما عيب،

    لو ما عيب ليه عيرت بيهو هشام ؟؟
    التحيز في مجال البحث عيب كبير!!!!
    وكلامك النقلتو عن آينشتاين حجة عليك
    زي ما قال عاقك من التفسير الصائب للحقائق
    حتى حقائق شخصية عني تغالط فيها ((عمري وقدراتي الحاسوبية)

    Quote: لكن بيحصل فرق وين؟ المتحيز عن معرفة بموقعو، المتحيّز ساي و بيلطِّخ كمان. موضوع الأبحاث حول الأساس البيولوجي للتمييز بين الجنسين دة انت و هشام ما ملمين فيهو، لذلك عبت تحيّز هشام، و كمان قوله بما لم يثبت، لذلك كانت عبارتي له: "المتحيز و غير الملم بتطورات هذه المساجلة العلمية الكبرى"


    طيب ما قلنا ليك ساويت كتفك مع كتف ماخ !!
    قلت لا

    خلاص موضوع التحيز أقنعتني فيهو وحججتني...
    مافي داعي تضيع زمنك فيه عشاني أنا
    لكن لو عندك تقنع المتابعين من حقك..........

    ---------------------------------
    أنا شخصيا عاوز أعرف:
    من وين عرفت عمري ؟؟
    وكي عرفت أني أتمتع بمقدرات حاسوبية أفضل ؟؟
    من غير شتائم وسباب!!!!

    ------------------------------
                  

01-29-2007, 11:03 AM

محمد حسبو
<aمحمد حسبو
تاريخ التسجيل: 10-10-2005
مجموع المشاركات: 365

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
أبشر يا عريس (Re: Mohamed E. Seliaman)

    3- دكتورة فوز دي أنا ما من ضمن الناس اليمكن يكونوا هاجموها، ما متذكّر، يا ربي؟

    4- مثل تاني لكونك بتفهم بلا كفاءة، عليك النبي يا سيليمان، أنا انحزت لتقدير محسن لعمرك وين؟ كدي أشرح لينا الكوت الجبتو عشان أنا و الله و الله ما فهمت منو أنو أنا أيّدت كلام محسن بتاع عمرك الستيناوي دة، أنا قلت رجل في مثل عمرك تقع أفعاله في خانة الصبيانيات! (دي علامة تعجّب) و مثل عمرك كتير يا سيليمان، انت قايلك ولدوك براك في زمنك؟ بلا الكوَل في الوادي.
    أما تقديري أنا لعمرك، و المسئول عنو، هو أنك أكبر سناً من المراهقة البتسوِّي فيها دي، إنت قايل هسة الناس البصفّقو ليك ديل ماخدينك جد؟ عوارة و تهريج و فطفطة و سواة وليدات المذاكرة المشتركة الزمان مع البنات في الوسطى، تتذكرا؟ أها انت لو في سن المراهقة لسّة، كدة اعترافي بي غلطي وجب، بعترف بي غلطي بس لكن ما بعتذر ليك حتى كان طلعت تين-ايجر، أيّ زول يعتذرو ليهو؟

    كدة قول مثَلين، قابلين للزيادة

    5- نزيدم طوالي يازول، خير الزيادة ما كان كالغسيل، فالغسيل هيّن و هو ليّن، يعني عاجَله، أها، زعمي أنّك تتمتّع بقدرات كويسة في الحاسوب دة، ما كان لمجرّد أنك بتستعمل اللون الأحمر. عندك دليل على الربط دة، و لّا بتكضِّب ساي؟ دة ما بنفي انت عندك مقدرات كويسة و الله في الحتة بتاعت التلوين دي، و في السيرش، و الرفع، و التنزيل، و شغل الموانئ ذاتو يبدو لي، و كل شيء في الحياة جايز. (حسن موسى دة دخلو شنو بالموضوع؟ دة شرف كبير لي و الله اليومين دي أنا من محسن خالد لي حسن موسى، كان ما عرست هسة معناها راحت علي، و الكمية محدودة)

    روق روق يا زول، لامن أتم كلامي المُختصر دة
                  

01-29-2007, 01:07 PM

محمد حسبو
<aمحمد حسبو
تاريخ التسجيل: 10-10-2005
مجموع المشاركات: 365

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
الباقيات الصالحات (Re: Mohamed E. Seliaman)

    6- موقفي من تمثيلات الأسود في الثقافة العربية – الإسلامية، و استجابة نصّها المحوري "القرآن الكريم" لتلك التمثيلات (و دة ذاتو محل سؤال، كيفن ما يفلت النصّ القرآني من إسار النسق الثقافي دة؟)، و بالتالي شحنها بطاقة جديدة، بما يمثِّله القرآن من مكانة في هذه الثقافة. دة يا محمد موقفي، محسن متفق، مختلف، منماز (شايف مميّز ذاتا بستعملوها بمعنى مموّن، و منّها الميز)، سيكف السالح جستامعك يا سايخي، دة ما شغلي أنا، دة شغلو هو، يمكن أنا غلطان، و يمكن هو غلطان، يمكن الاتنين غلط، للبيت ربّ يحميه.

    بعدين ليه اختلافي عن محسن محرج بالنسبة ليهو؟ أنا دي ما فهمتها، عشان كان هو بيتحرج لمن اختلف معاهو، تاني بس ابتزاه أنا: "يا تكتب عني رواية، يا بختلف معاك"، رواية أسوِّي بيها شنو؟ أقول ليهو: "يا تسكنني في حلة ناس تموليلت و صاحباتا –أنا ذاتي ردتهن- يا و الله اختلف معاك" و هو يشيل و يتحرج، لامن يصبح ضيقا كأنّما يصّعّد إلى السماء، و ا تفضى لي، اتفسّح فيكم يمين و شمال

    7- قلت لي أرد عشان تجيب لي الباقيات، شنن هن؟ بس أوعاااااااك تمشي جيهة الماركسية أو البيولوجي أو الكريتيكال ثيوري أو الأخلاق أو الحاجات الأنا مذاكرها، حوم هنا جيهة اللغة العربية دي و الكمبيوتر الأنت كويس فيهو دة و الحوش البيغادي دة رشّوا و فرِّش الملايات معاك.

    8- إنت الشتيمة و السباب ما ضرك منهن، هسة ياهن نفعنك، قول لي كيف؟ مش تحديك لي هناك فوووق كان أنو أدافع عن منطقي و كدة بلا شتائم و سباب، هسة شوف الشتائم الشوية ديل خلّنك تفوز بالتحدّي دة، صحي أنا جاوبت كدة على كل أسئلتك، لكن برضك إنت الفائز لعدم موافاتي شروط التحدّي.

    أنا تاني ما عندي شيء هنا، انتهيت من التحدِّي دة، و إلى اللقاء في التحدِّي القادم، في بوست سايبر سكس، القلتو أنت فوق دة، أو كما قلت
                  

01-30-2007, 02:59 PM

Mohamed E. Seliaman
<aMohamed E. Seliaman
تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17863

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الباقيات الصالحات (Re: محمد حسبو)

    Quote: سايبر سكس، القلتو أنت فوق دة، أو كما قلت

    بي كلام الإنجليز اسمها كده:
    Cybermetrics Analysis
    أنت أسي ومعاك محسن شابكننا قوقل !!قوقل!!قوقل !!قوقل!!
    ده في حد ذاتو تخلف و احتقار للتكنلوجيا ((بجيك بالتفصيل))
    في بوست Cybermetrics Analysis
    ناس قوقل عندهم دي برضو:
    ------------------------------------------
    دي قوية يا حسبو :
    Quote: مدرستك التي تنتمي اليها يا هشام ، و مقولاتها ليست حقائق علمية
    بل دراسات علمية ، تتضمن امتدادات اخرى يفيدك
    ان تلم بها ، كي تدرك موطئ قدميك ،
    قوية !!قوية !!!
    لكن ما زي دي :
    Quote: لمّن تمر بيك كلماتي يحصل فيها انثناء (و تتقعّر كمان) زي ما بيحصل للفراغ القالو آينشتاين. ما تكبِّر كومك ساي

    Quote: المهم كونو متخلف زيك قول ليهو في رياضيات اسمها الخواء و التشظّي، هندسة جديدة، هو
    أو دي
    Quote: تبصرة وذكرى لكل عبد منيب

    زي قلت يا حسبو
                  

01-31-2007, 07:38 AM

Mohamed E. Seliaman
<aMohamed E. Seliaman
تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17863

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الباقيات الصالحات (Re: Mohamed E. Seliaman)

    Quote: وما عندك أدب، قلت سبعينات –تمانيات، قابلت ناس مسيكتاب، يعني أكّدت وجودك في السبعينات،وبالعمر الممكن تسافر فيهو وتجي المسيكتاب،افترض 20 سنة، زول كبير نَاضَم البطحاني وقيمو إنو زول كويس، من سبعين ليوم 37 سنة، ما ياها طاقشت الليلةالستين؟)
    معليش يا محسن في دي العتب عى علي أنا
    زي ما قال لي حسبو :
    Quote: المهم كونو متخلف زيك قول ليهو في رياضيات اسمها الخواء و التشظّي، هندسة جديدة،

    زمان قالو ا الحساب فراق الحبايب
    أنا بقول النحو فراق القبايل
                  

02-02-2007, 05:00 PM

Mohamed E. Seliaman
<aMohamed E. Seliaman
تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17863

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الباقيات الصالحات (Re: محمد حسبو)

    Quote: أنا تاني ما عندي شيء هنا، انتهيت من التحدِّي دة،

    لكن أنا ما انتهيت !!
                  

02-08-2007, 06:32 PM

Mohamed E. Seliaman
<aMohamed E. Seliaman
تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17863

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الباقيات الصالحات (Re: Mohamed E. Seliaman)

    Quote: الباقيات الصالحات
                  

02-22-2007, 01:09 PM

Mohamed E. Seliaman
<aMohamed E. Seliaman
تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17863

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الباقيات الصالحات (Re: Mohamed E. Seliaman)

    Quote: بعدين ليه اختلافي عن محسن محرج بالنسبة ليهو؟ أنا دي ما فهمتها، عشان كان هو بيتحرج لمن اختلف معاهو، تاني بس ابتزاه أنا: "يا تكتب عني رواية، يا بختلف معاك"، رواية أسوِّي بيها شنو؟ أقول ليهو: "يا تسكنني في حلة ناس تموليلت و صاحباتا –أنا ذاتي ردتهن- يا و الله اختلف معاك" و هو يشيل و يتحرج، لامن يصبح ضيقا كأنّما يصّعّد إلى السماء، و ا تفضى لي، اتفسّح فيكم يمين و شمال

    طيب ليه يا فالح
    عايز د. بشرى يكتب
    عن محسن وجهة نظرك إنت
    أو وجهة نظر محسن ؟
    ليه د. بشرى مفروض يتحرج لمن تختلفوا معاهو؟
    ليه تحاولون ابتزازه ؟
    يابشرى يا تكتب عن محسن زي ما نحن عايزين
    يا نختلف معاك ؟
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de