|
بيان جماعة أنصار السنة المحمدية حول قرار المحكمة الجنائية بتوقيف الرئيس البشير
|
الإخوة و الأخوات أعضاء المنبر و قراءه المحترمون و المحترمات تحية طيبة
أحييكم بعد غيبة طويلة عن المنبر ، و أنتهز هذه السانحة لنقل البيان الذي صدر من جماعة أنصار السنة المحمدية ( المركز العام ) ممثلة في رئيسها فضيلة الشيخ ميرغني عمر عثمان - حفظه الله - للاطلاع على موقف الجماعة من قرار المحكمة الجنائية الدولية بتوقيف الرئيس السوداني المشير عمر حسن أحمد البشير - وفقه الله لما يحبه و يرضاه - و أعتذر مقدما عن توقع عدم متابعة الشريط لانشغالي ، و إنما أحببت نقل البيان للوقوف على موقف الجماعة من القرار .
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: بيان جماعة أنصار السنة المحمدية حول قرار المحكمة الجنائية بتوقيف الرئيس البشير (Re: عبد الرحمن الطقي)
|
بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى ( واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا...)
جماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان التاريخ : 7 ربيع الأول 1430هـ الموافق 4 مارس 2009م
هذا بيان للناس
بيان من جماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان حول قرارات المحكمة الجنائية الدولية إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله .. وبعد .. قال تعالى : (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اصْبِرُواْ وَصَابِرُواْ وَرَابِطُواْ وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ) آل عمران الآية (200). وقال تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ بِطَانَةً مِّن دُونِكُمْ لاَ يَأْلُونَكُمْ خَبَالاً وَدُّواْ مَا عَنِتُّمْ قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاء مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الآيَاتِ إِن كُنتُمْ تَعْقِلُونَ ) آل عمران الاية(118) إن دلالة نصوص الكتاب والسنة تبين أن صلاح الأمة يكون باتباع كتاب الله تعالى وما صح عن الرسول صلى الله عليه وسلم وبفهم خير القرون، وأن يكون ذلك مصدراً للتلقي ونهجاً للحياة ، وضابطاً لعلاقة الراعي بالرعية وللمسلمين بغيرهم . ويقيننا أن في الرجوع إلى الكتاب والسنة حل لجميع مشكلاتنا العاجلة والآجلة. قال الإمام مالك رحمه الله تعالى : ( لا يصلح آخر هذه الأمة إلا بما صلح به أولها ) . وبعد ، فلقد ظلت جماعة أنصار السنة المحمدية تراقب وتتابع تطورات الأحداث منذ إحالة مجلس الأمن حالة دارفور للمحكمة الجنائية الدولية وذلك بالقرار (1593) وما ترتب عليه من طلب المدعي العام للمحكمة الجنايئة الدولية توقيف الأخ رئيس الجمهورية وحتى صدور قرار قضاة المحكمة الجنائية الدولية في 4 مارس 2009م بالموافقة على طلب المدعي العام، وعليه فإننا وعلى ضوء المسلمات الاتية : 1.وجوب مناصرة المسلمين لبعضهم البعض ، لما جاء عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:( المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يخذله ) رواه مسلم، وفي رواية الصحيحين من حديث ابن عمر رضي الله عنهما عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه). 2.إن ولاة أمور المسلمين في حاجة إلى رعية ناصحة وناصرة ، وموحّدة الكلِمة والصف ، ومعتصمةً بالكتاب والسنة حتى لا يطمع فيها أعداؤها . 3.حرمة موالاة أعداء الإسلام، لأن ذلك مضاد للإيمان بالله ورسوله صلى الله عليه وسلم قال تعالى: ( لَا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ...) المجادلة :22.
فإننا نقرر ونؤكد: 1.رفضنا التام والقاطع لقرار المحكمة الجنائية الجائر .
ختاما: نوصي إخواننا المسلمين بالدعاء والتضرع والقنوت ، والرجوع إلى الله تعالى ، فإنه ما نزل بلاء إلا بذنب ولا رفع إلا بتوبة . كما نوصي باتخاذ أسباب النصر من باب (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ )سورة محمد الآية 7 سائلين الله تبارك وتعالى أن يرفع عنا هذا الكيد ويحفظ بلادنا فالله خير حافظاً وهو أرحم الراحمين ميرغني عمر عثمان الرئيس العام لجماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان .
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان جماعة أنصار السنة المحمدية حول قرار المحكمة الجنائية بتوقيف الرئيس البشير (Re: عبد الرحمن الطقي)
|
Quote: 1.وجوب مناصرة المسلمين لبعضهم البعض ، لما جاء عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:( المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يخذله ) رواه مسلم، وفي رواية الصحيحين من حديث ابن عمر رضي الله عنهما عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه). 2.إن ولاة أمور المسلمين في حاجة إلى رعية ناصحة وناصرة ، وموحّدة الكلِمة والصف ، ومعتصمةً بالكتاب والسنة حتى لا يطمع فيها أعداؤها . 3.حرمة موالاة أعداء الإسلام، لأن ذلك مضاد للإيمان بالله ورسوله صلى الله عليه وسلم قال تعالى: ( لَا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ...) المجادلة :22.
|
بارك الله فيهم ونفع بهم
الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولا نامت اعين الجبناء العملاء والخونة المأجورين
أحمد العمار
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان جماعة أنصار السنة المحمدية حول قرار المحكمة الجنائية بتوقيف الرئيس البشير (Re: Abd Alla Elhabib)
|
Quote: الأخ الطقي .. أين كان أنصار السنة من مناصرة مسلمى دارفور وكافة ضحايا الإنقاذ !! ثم أين كانوا من مناصـحة أمير المؤمنين الظالم عمر بن البشـــير !! |
الأخ عبد الله الحبيب
كان لأنصار السنة مواقفهم الإيجابية المشهودة من قضية دارفور و لا تزال مؤسساتهم الخيرية و الدعوية و الطبية تعمل هناك أما مناصحتهم للبشير و حكومته فقد كان و لا يزال و لقوا بسببه ما لقوا ، و كان آخر بوست لي هنا عند آخر مشاركات لي بعنوان ( هل عمل الرئيس البشير بنصائح الشيخ الهدية رحمه الله ؟ ) .
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان جماعة أنصار السنة المحمدية حول قرار المحكمة الجنائية بتوقيف الرئيس البشير (Re: عبد الرحمن الطقي)
|
Quote: فإننا نقرر ونؤكد: 1.رفضنا التام والقاطع لقرار المحكمة الجنائية الجائر .
ختاما: نوصي إخواننا المسلمين بالدعاء والتضرع والقنوت ، والرجوع إلى الله تعالى ، فإنه ما نزل بلاء إلا بذنب ولا رفع إلا بتوبة . كما نوصي باتخاذ أسباب النصر من باب (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ )سورة محمد الآية 7 سائلين الله تبارك وتعالى أن يرفع عنا هذا الكيد ويحفظ بلادنا فالله خير حافظاً وهو أرحم الراحمين ميرغني عمر عثمان الرئيس العام لجماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان . |
موقف وطني نبيل ومتوقع من أنصار السنه
مؤونة عام من الود
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان جماعة أنصار السنة المحمدية حول قرار المحكمة الجنائية بتوقيف الرئيس البشير (Re: عبد الرحمن الطقي)
|
الأخ عبد الله الحبيب
أين كان أنصار السنة من مناصرة مسلمى دارفور وكافة ضحايا الإنقاذ !!
كلف نفسك شوية وأسأل أي واحد من دارفور
أعني ساكني المعسكرات
معسكرات النازحين
وقل لهم اين منكم انصار السنة؟؟؟
وستجد إجابة سؤالك هذا
وفي لقاء مفتوح للرئيس مع عمر البشير
ذكر احد مشايخ النازحين
انه في غياب الحكومة والمنظمات الطوعية
لم نجد امامنا الا جماعه انصار السنة المحمدية
بعملها الخيري والطبي والاغاثي
ومما سهل لها دخول المعسكرات
تواجد عضوية للجماعة وسط النازحين نفسهم
شفت كيف؟؟؟؟
خليك من كلامي ده كلو واسال بنفسك
ثم تعال وتحدث عن جماعة متمددة في كل بقاع السودان
_______________________________
بينما كنا نوزع الدقيق والأرز واللبن والملابس على النازحين
كانت بعض المنظمات الدولية توزع طعام ملوث باشعاع بغرض
التجارب العلمية
أزيدك؟؟؟؟؟؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان جماعة أنصار السنة المحمدية حول قرار المحكمة الجنائية بتوقيف الرئيس البشير (Re: عبد الرحمن الطقي)
|
أستاذنا الكبير، لك التحية:
يعني أخوانا في دارفور ديل ما بستحقوا منكم كحزب اسلامي له وزنه أي نوع من التعاطف أو المساواة ولو بمجرد الذكر في بيانكم الكريم وأنتم أولى من غيركم بقول الحق في وجه سلطان جائر.
ولا حالة الناس "المستضعفين" الفي المعسكرات الوقفت العالم الكافر على رجل دي لم تطرف لها عين المسلمين وكل ما يعنيهم هو "القوي الأمين".
أم أن الحال كما قال الإمام الشافعي رضي الله عنه: عين الرضاعن كل عيب كليلة ولكن عين السخط تبدي المساويا
بمعنى آخر، نحترم رأيكم كحزب سياسي له وزنه وكلمته في المحكمة الدولية لكنكم لم تتطرقوا ابداً لسبب المشكلة أو كيفية حلها بمعزل عن المحكمة الجنائية.
يعني ببساطة حليتو مشكلة البشير الما محتاج راي زول لكن ما حليتو مشكلة ناس دارفور الفي اشد الحوجة لكلمة الحق.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان جماعة أنصار السنة المحمدية حول قرار المحكمة الجنائية بتوقيف الرئيس البشير (Re: عبد الرحمن الطقي)
|
بسم الله الرحمن الرحيم قَـدْ حَـصْـحَـصَ الأمـرُ ! شعر : عبد الرحمن إبراهيم الطقي
قد حصحص الأمرُ ماذا بعدُ تنتظرُ *** و كيف عن نصرةِ السودانِ تعتذرُ؟ آن الأوانُ فشمّــرْ ساعـديك لهـا*** لا أُلفينًّك حين الجِــدِّ تنشــمـرُ جاء الصليبُ يقودُ الغربَ منتفشًا *** كثعلبِ البرِّ إذ يبدو و ينجحــرُ و نجمةُ الهُودِ في دارْفورِنا لمعت *** كجمرةِ الحقدِ إذ تخبو و تستعــرُ قد هــبَّ أحــفادُ غُردونٍ لنجدتِه *** و لم يكنْ لهمو في الرأسِ مُعتَبَرُ ! لم يكفِهم مقتلُ الآلافِ في كَرَري *** حيث الدماءُ الزواكي شابها النهَرُ إن يحصُدِ المدفعُ الغدّارُ أنفسَهم *** فقد أمات نفوسَ المعتدي الذعُرُ ! لويسُ،أقبلْ ففي الخرطومِ مِشْنقةٌ *** حبالُها من نساءِ الفاشرِ الخُمُرُ و نحن قومٌ إذا مالت رؤوسُهمو *** يُقيمُها النُّصحُ أو مسنونةٌ سُـمُـرُ هَيْنونَ لَيْنونَ في أعناقِنا صَعَــرٌ *** نِعْم الخليقةُ في وجهِ العِدا الصَّعَرُ لولا المقاديرُ حقٌّ لا امتراءَ به *** لقيل يسخرُ من تهديدِك القَـــدرُ ! فما البشيرُ و أوكامبو و لا شَبَهٌ *** - عند التنزُّلِ- إلا التِّبْرُ و البعَــرُ ! رئيسُـنا كالثريا في مناقــبِه *** و أنت – حين تُساوي – الأُفُّ و الظُّفُرُ فخُضْ إليه بحورًا من دمٍ سرِبٍ *** فلن يُمَـسَّ له ظفـرٌ و لا شعَــرُ قالوا نريدُ البشيرَ الحُرَّ نُسلمُه *** إلى العدالةِ في (لاهايَ) يزدجرُ ! و سوف نُسلمُه للعِلْجِ يحكُمُه *** إن قام للناسِ قبلَ المنشـرِ البشَرُ ! هذي الملايين سدًّا دونه وقفت *** كالسدِّ في (مروي) بالماءِ ينهمرُ بالغيظِ موتوا لتعـميرٍ و تنميةٍ *** و وحــدةٍ و سلامٍ للأُلَى صــبروا و نيلُ سودانِنا في جوفِه سَعَةٌ *** و نِفْطُ (دارفورَ) في أجسادِكم سُعُـرُ و في صحارَى بلادي القُفْرِ متسعٌ *** و سوف تُكرمُكم في جوفِها الحُفَرُ و تمرُنا الحُلْوُ زقُّومٌ و منغصةٌ *** و ماءُ (مَرّةَ) مثلُ المُهْــلِ ينحـدرُ سِرْ يا بشيرُ و عينُ اللهِ تكلؤكم *** طاب المَقامُ و طاب الحِلُّ و السفـرُ و احكم بعدلٍ و حكّمْ شرعَ بارئنا *** فشِرْعةُ الربِّ فيها الخيرُ و الظفَرُ و اثبُتْ على العهدِ رمزًا شامخًا بطلاً ** أو واقفًا مُتْ عزيزًا مثلما الشجرُ و انهضْ بنا لجِلادِ المعتدين و لا *** تُعْطِ الدنيةَ في السودانِ يا عمَرُ و اسلكْ إلى السلمِ دربًا قاصدًا بلِجًا *** لكنه من بُنيّاتِ الوغى وعِـرُ قد عبّدتْه بلادٌ خــيرُها عَـــمِــمٌ *** لِيجْزكِ اللهُ بالخيرات يا قَطَـرُ صفًّا .. بني وطني من خلفِ قائدِكم *** و رمزِ عزّتِكم مَن دأبُه الغِيَرُ لا يقبلُ الضيمَ إن سيم الهوانَ أبى *** كأنه أسَدٌ في الغابِ أو نَمِــرُ بني بلاديَ هذا النصحُ أَمْحَضُه *** حبًّا و جاءكمُ الآياتُ و النُّذُرُ إن الرئيسَ نظامُ العِـقْدِ يســلُكُه *** فإن تفرّط سِلْكُ العِقْدِ ينتثرُ و قد رأيتم نتاجَ الحربِ لاقحةً *** مأفونةَ الغِــبِّ لا تبقي و لا تذرُ شبّت لظاها كنارِ الغازِ مُضرَمةً *** وقودُها الناسُ و الحيْوانُ و الحجَـرُ بني بلادي اتحادًا في مواقفِكم *** فموطنُ العزِّ منا السمْعُ و البصرُ أليس في (أفَغانستانَ) داميةً *** و في (العراقِ) لكم وعظٌ و مُدّكَرُ لم يجلُبِ الخوفُ إلا كلَّ مهلكةٍ *** فليس ينفعُكم في الملتقى الخوَرُ و ما ابتنى المجدَ إلا ماجدٌ بطلٌ *** و ما جنى العـزَّ إلا صارمٌ ذكــرُ أما الأُلَــى شايعوا الأعداءَ و انجفلوا *** أهلُ الدِّياثةِ لا دِينٌ و لا خَفَـرُ و نافقوا ؛ فحسامُ الحزمِ يحسِمُهم *** بئس العميلُ الذليلُ الخائنُ الغُـدَرُ قد شنشنَ العِلْجُ فالمستسلمون له *** سيقوا إلى الذُّلِّ لا منجًى و لا وَزَرُ إن لم يثوبوا فقد قِيْدوا بسلسلةٍ *** كمــا تُقـادُ إلى أوتادِها الحُـمُـرُ .
عبد الرحمن الطقي الدوحة / الأحد 11 من ربيع الأول 1430هـ الموافق له : 8 من مارس 2009م بريد إلكتروني : [email protected]
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان جماعة أنصار السنة المحمدية حول قرار المحكمة الجنائية بتوقيف الرئيس البشير (Re: حسين نوباتيا)
|
Quote: 1.وجوب مناصرة المسلمين لبعضهم البعض ، لما جاء عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:( المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يخذله ) |
تناقض غريب و فج يظهر ما بنفوسكم من ازدواجية و تطويع الكلمات حتى كلمات الرسول (ص) للوصول لمبتغاكم
تقولون وجب مناصرة المسلمين لبعضهم البعض فى حين ان الرسول (ص) يقول :( المسلم أخو المسلم لا يظلمه و لا يخذله ) .
اي من ظلم المسلم او خذله ليس فيه من صفات المسلم فكيف بربكم تناصرون من ظلم الالوف بل الملاين من اهل دارفور ( المسلمين ) ؟؟؟؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان جماعة أنصار السنة المحمدية حول قرار المحكمة الجنائية بتوقيف الرئيس البشير (Re: عبد الرحمن الطقي)
|
Quote: وجوب مناصرة المسلمين لبعضهم البعض ، لما جاء عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:( المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يخذله ) |
الاستاذ الكريم عبدالرحمن الطقى التحايا اخلصها لك.... السؤال الذى يطرح نفسه زكرة بوجوب مناصرة المسلمين بعضهم لبعض..فهل تعلم ان منطقة دارفور هى المنطقة الوحيدة فى السودان كل سكانها الاصليين من المسلمين، بل ودارفور بها اكبر حفظة للقران فى السودان غير ذلك فلماذا لم يشمل بيانكم هذا ولم يتطرق لما حصل من قتل واغتصاب وتشريد لاهل دارفور وان طالبتنا بالدليل لاتينا لك به، غير ذلك ماهو راي انصار السنة فى الرقص والدفوف، حيث رئيسكم يرقص ويسكسك وسط الدفوف والطبول فياليت لو ان خطابكم تطرق لهذا المشهد الهزلي الذى بثته كل اجهزة الاعلام على نطاق العالم، غير ذلم فمعنى هذا البيان انه لا يوجد قتل واغتصاب وتشريد لاهلنا فى دارفور فأن كانت الاجابة بنعم فلماذا بيانكم غض الطرف عن زكر ذلك، وان كانت الاجابة بالنفى وتريدون الدليل فدليلنا موجود.
مع خالص الود
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان جماعة أنصار السنة المحمدية حول قرار المحكمة الجنائية بتوقيف الرئيس البشير (Re: حاتم شناب)
|
Quote: سلام
والله شئ عجيب..
ماذا نتوقع من جماعة ولائها خارج الوطن!!
تقصير الجلاليب وتطويل اللحي يحتاجكم أكثر من الخوض في مياه لا تعرفوها |
*هل تطويل اللحى وتقصير الثوب خيانة للوطن,وولاء لغيره؟يارجل ألاتخاف ربك الذي خلقك؟
ألا تعلم أن إعفاء اللحية وتقصير الثوب من سنة الرسول العملية-عليه الصلاة والسلام-
*من أين تأتي بهذا الكلام الغريب المريب,الذي خلى من العلم والحجة والأدب مع الرسول
صلى الله عليه وسلم؟ قال الله في شأن من سخر من بعض الصحابة:(قل ابالله وآيته ورسوله كنتم تستهزءون.لاتعتذروا قد كفرتم بعد
إيمانكم) الخوض في المياه؟! أنت رئيس الملاحين الذي يتقن كل فن,وياويل من يخالفك الراي!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان جماعة أنصار السنة المحمدية حول قرار المحكمة الجنائية بتوقيف الرئيس البشير (Re: Abu Eltayeb)
|
Quote: *هل تطويل اللحى وتقصير الثوب خيانة للوطن,وولاء لغيره؟يارجل ألاتخاف ربك الذي خلقك؟
ألا تعلم أن إعفاء اللحية وتقصير الثوب من سنة الرسول العملية-عليه الصلاة والسلام-
*من أين تأتي بهذا الكلام الغريب المريب,الذي خلى من العلم والحجة والأدب مع الرسول
صلى الله عليه وسلم؟ قال الله في شأن من سخر من بعض الصحابة:(قل ابالله وآيته ورسوله كنتم تستهزءون.لاتعتذروا قد كفرتم بعد
إيمانكم) الخوض في المياه؟! أنت رئيس الملاحين الذي يتقن كل فن,وياويل من يخالفك الراي!
|
الأخ عماد سلام ما هذه الهطرقة!! اذهب اقرأ وافهم مداخلتي ثم رد..
عبدالعزيز
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان جماعة أنصار السنة المحمدية حول قرار المحكمة الجنائية بتوقيف الرئيس البشير (Re: Abdlaziz Eisa)
|
الإخوة الأفاضل السلام عليكم
أستأذن الشيخ الطقي في الرد على بعض المداخلات
كتب الأخ إسماعيل عمر ابراهيم
Quote: تناقض غريب و فج يظهر ما بنفوسكم من ازدواجية و تطويع الكلمات حتى كلمات الرسول (ص) للوصول لمبتغاكم
تقولون وجب مناصرة المسلمين لبعضهم البعض فى حين ان الرسول (ص) يقول :( المسلم أخو المسلم لا يظلمه و لا يخذله ) .
اي من ظلم المسلم او خذله ليس فيه من صفات المسلم فكيف بربكم تناصرون من ظلم الالوف بل الملاين من اهل دارفور ( المسلمين ) ؟؟؟؟ |
سأتغاضى عن الإتهامات بالإزدواجية حتى تثبتها وتخبرني ماهو مبتغانا الذي نطوع له الأحاديث أما نصرة الجماعة لأهل دارفور فقد شهدوا بها هم بأنفسهم وأرجو أن تعود لمداخلتي وإن أردت المزيد زودناك به مع خالص التقدير
كتب الأخ عبد العزيز عيسى
Quote: سلام
والله شئ عجيب..
ماذا نتوقع من جماعة ولائها خارج الوطن!!
تقصير الجلاليب وتطويل اللحي يحتاجكم أكثر من الخوض في مياه لا تعرفوها |
مواقف الجماعة الوطنية وسعيها في خدمة المواطنين ووقوفها في كل الكوارث التي ألمت بالبلاد تدل على تناقض كلامك أخي عبد العزيز ومسألة ولاء خارج الوطن هذه أصبحت مدحوضة بالعمل مع الشكر
كتب الأخ Nasr
Quote: ولا حتي كلمة نصح واحدة للسلطان !!!!! وكأنهم لم يسمعوا بأن أفضل الجهاد كلمة حق في وجه سلطان جائر وكأنهم لم يسمعوا بأن لا بيعة لمغتصب
وكأن مسلمو دارفو ليسو بمسلمين |
لم تقم جماعة ببمارسة النصح للسلطان والمداومة عليه كما فعلت جماعة أنصار السنة المحمدية وقد لاقت بسبب ذلك ما لاقت من سجن لكوادرها ومصادرة مساجدها بل وص الأمر للقتل في المساجد وما حادثة الثورة الأولى ببعيدة ولا مسجد مدني وغيرها من أحداث عانت فيها الجماعة ولكن للجماعة منهج في الخلاف أساسه الدين لذلك لا تجد في تاريخها إنتصارات شخصية أما مسلمو دارفور فاسال أهل دارفور (ساكني المعسكرات عن انصار السنة) لك التحية
Quote: الاخ عبدالرحمن اليوم بجامعة الخرطوم تم الاعتداء علي جماعة انصار السنة المحمدية
من قبل المؤتمر الوطني في ركن للنقاش للجماعة |
هذا واحد من نتائج مواقف الجماعة يا Nasr
كتب ابو الطيب
Quote: Quote: ألا تعلم أن إعفاء اللحية وتقصير الثوب من سنة الرسول العملية-عليه الصلاة والسلام-
ده فهمك؟
يا بخت كارل ماركس و برنارد شو
لطفي |
كون يا أخي الكريم أن هناك من الكفار من يفعل شيئا موافقا للسنة لا يعني ان السنة ليست صحيحة او ان نتركها كون اللحية سنة هذا أمر ثابت بالأدلة
ومقارنتك للأسف ليست في محلها الصحيح وأستغرب لفهمك هذا مع خالص الود
والشكر لجميع المتداخلين والسلام
_______________________________
بالمناسبة يا شيخ الطقي الكثير من الأوصاف التي أطلقت على الرئيس في هذه القصيدة لا تنطبق عليه ولكن نرفض تسليمه ونقف ضد قرار الجنائية لأننا نعرف شكل العدالة العالمية بيان بالعمل في العراق وغيرها ووجود جرائم في دارفور لا يحتاج لإمعان الفكر
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان جماعة أنصار السنة المحمدية حول قرار المحكمة الجنائية بتوقيف الرئيس البشير (Re: عماد موسى محمد)
|
اطع لاميرك وان ضرب ظهرك واخذ مالك
اطع لرئيسك وان قطع راسك ودمر كراسك
اذا مات الفقراء والمستضعفين وظلموا انصحهم بان يطيعوا الرئيس ليرسل الله السماء عليهم مدرارا وان حاربوه فهم شيطاين في لباس انسي . واذا سالت عن موقفك قل بان ارسلت للمظلومين اغاثه وينتفخوا ويكونوا جيدرين لرصاصة الرحممه من الريس __________________________________________________________________
للان لم نستبن لكم راي ,, ما تعليقكم على ما يحدث في الجامعه (جامعة الخرطوم) ما يخطه الواثق وهاشم النوريت ..
| |
|
|
|
|
|
|
|