بيان هام من جمعية ابناء الفور الخيرية ومجلس الشيوخ واعيان قبيلة الفور بجمهورية مصر العربية

كتب الكاتب الفاتح جبرا المتوفرة بمعرض الدوحة
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-10-2024, 08:12 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اخبار و بيانات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
07-19-2015, 05:57 AM

بيانات سودانيزاونلاين
<aبيانات سودانيزاونلاين
تاريخ التسجيل: 09-12-2013
مجموع المشاركات: 2835

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
بيان هام من جمعية ابناء الفور الخيرية ومجلس الشيوخ واعيان قبيلة الفور بجمهورية مصر العربية

    04:57 AM Jul, 19 2015
    سودانيز اون لاين
    بيانات سودانيزاونلاين-فنكس-اريزونا-الولايات المتحدة
    مكتبتى فى سودانيزاونلاين



    الي كافة الروابط والجمعيات الخيرية ومنظمات المجتمع المدني الانساني بداخل وخارج مصر توضيح حول الحقائق عن الاحداث الاخيرة التي جرت وقائعها في يوم 10/7/2015 وما سمية بتنصيب ابراهيم محمد اسحق سلطانا لعموم دارفور .
    نحن جمعية ابناء الفور الخيرية ومجلس شيوخ واعيان الفور بجمهورية مصر العربية الممثلان الشرعيان لكافة شئون وقضايا شعب الفور في كافة المحافل بمصر .
    استشعارا منا بالمخاطر والمؤامرات المحدقة الذي يهدد بقاء وثبات مجتمعنا من قبل ما يسمي بتحالف المجتمع المدني من اجل دارفور حرة وحلفاءها من المؤتمر الوطني تحت مسمي الشراتي والعمد والذين يهددون تفكيك المجتمع الدارفوري عامة والفور بصفة خاصة وذلك من خلال ممارسة انشطهم التدميرية ونشر افرازات سموم تقسيم مجتمع الفورالي جهات وذلك من اجل مكاسبهم الذاتية بإيعاز من المؤتمر الوطني وعليه إيمانا منا للتنبيه المبكر ولمواجهة تلك الفتن ووضع حدا لها والتزاما بالمسئولية الاخلاقية الذي يملي علينا ضمائرنا الحية للمحافظة علي مرجعيات وثوابت قيمنا وعاداتنا وتقاليدنا النابع من تراثنا الثري العريق .
    نود ان نوضح الحقائق الاتي :-
    وفقا ما نشر في البيان الاول بتاريخ 10/7/2015 والتي تم فيها افشال المخطط التدميري ما قام به المدعو ابراهيم محمد اسحق ومجموعته والذين ارادوا ان ينصبوا ابراهيم محمد اسحق سلطانا لعموم دارفور والذي قوبل بالرفض التام من قبل جمعية ابناء الفور الخيرية ومجلس شيوخ واعيان قبيلة الفور والراي العام الدارفوري باسرها.
    نود ان نؤكد في هذا البيان الثاني للمجتمع الدارفوري عامة وقبيلة الفور بصفة خاصة ما قام به المدعو ابراهيم محمد اسحق تحت مظلة (تحالف المجتمع المدني من اجل دارفور ) وهو عبارة عن جسم سياسي يهدف الي تفكيك وتدمير المجتمع الدارفوري بصفة عامة وقبيلة الفور بصفة خاصة من اجل مصالحه الشخصية ونحن كجمعية ابناء الفور الخيرية ومجلس شيوخ واعيان قبيلة الفور سنظل نتمسك بالقيم والاعراف والتقاليد كعرف ثابت رسخت عبر الاجيال رغم مؤامرات المؤتمر الوطني الا انه فشل وخرج بخفي حنين لم يعد له مخرج للتخلص من تلك المازق التاريخي الهزيل عاد المدعو ابراهيم محمد اسحق ليستخدم اساليبه وتهديداته لقيادات ابناء الفور وتحديدا ادارة الجمعية وادارة مجلس شيوخ واعيان قبيلة الفور والذي استعان بعلاقاته الامنية وقام بفتح بلاغات كاذبة مفبركة ضد كل من :-
    1 - ادم اسحق محمد رئيس جمعية ابناء الفور الخيرية .
    2 – هارون محمد خميس امين عام لجمعية ابناء الفور الخيرية .
    3 – مهدي ادم يعقوب امين الاعلام لجمعية ابناء الفور الخيرية .
    4 – محمود علي محمد الملقب ب( ابو زهرة) رئيس مجلس شيوخ واعيان قبيلة الفور والذي يبلغ من العمر 72 عاما ما ذنب عمنا الكبيروالمعروف لدي الجميع بحكمته وسبق ان قام بحل مشلكة خطيرة بين( ابراهيم محمد اسحق) و(محمد ادريس كونجوم ) بسبب حسابات الجمعية اثناء رئاسته ولولا وجوده بحكمته لكان مصير ابراهيم محمد اسحق الموت علي يد محمد ادريس (كونجوم) وايضا قام عمنا محمود بحل مشكلة بين ابراهيم محمد اسحق عمنا المرحوم ابراهيم موسي بلال كان ملقبا ( عمنا جقوس) وهو كان رئيس سابق لمجلس شيوخ واعيان قبيلة وكان معروفا معروفا ايضا بحكمته العظيم وكرمه الزائد وحبه لقبيلة الفور .
    5 – أحمد حسن (ديقول) عضو مجلس شيوخ وجمعية ابناء الفور الخيرية .
    6 – ادم عبد المولي محمد قيادي .
    وكما هدد باغلاق مقر الجمعية عبر الحكومة السودانية والتي اثبتت لنا ذلك من خلال الرصد التام والمتابعة الدقيقة لتحركات المدعو ابراهيم محمد اسحق منذ وصوله الي مصر ظل يرفض مشاركة ابناء الفور الواعين وخاصة اثناء وجوده في رئاسة الجمعية لمدة 6 سنوات ظل ينفرد لوحده في التعامل مع المنظمات وجمع المبالغ مستغلا في ذلك اسماء اللاجئين الذي حصره والمتاجرة بهم في المؤسسات
    ومن ابرز الادلة الحية التي تثبت علاقة المدعوا (ابراهيم محمد اسحق) في تعامله مع المؤتمر الوطني في عام 2014 قام بخداع قيادات ابناء الفور بان هناك افطار جماعي وعندما ذهب معهم الي مقر الافطار وجدوا انفسهم داخل مقر المؤتمر الوطني تحت مسمي البيت السوداني المعروف انه مقرا لعضوية موظفي السفارة السودانية في مصر واثناء الافطار حضر السفير السوداني السابق (كمال الدين حسن علي) وتناول ابراهيم محمد اسحق الافطار مع السفير السوداني في مائدة واحدة بعدها قام ابراهيم بالتعريف السفير باسماء الاخوة اعضاء الجمعية مما ادخلهم في حرج كبير وبعدها انصرف الي (حي المعادي) وترك الاخوة في القاعة.
    وفي نفس العام 2014 اثناء وجود احد السودانيين في السفارة السودانية في (حي الدقي) وجد (ابراهيم محمد اسحق) داخل السفارة السودانية وعندما سأله الاخ عن سبب وجوده هناك قال ابراهيم اتيت هنا لاستخراج بعض المستندات لاحد الاخوة .
    وبالاضافة الي ذلك ممارساته داخل المجتمع واعتاد ابراهيم وصف كل من ينقده في أرائه الخاطئة بأنه تابع الحركات المسلحة وتقسيم ابناء الفور الي جهات مما اصبح مكروها امام المثقفين الدارفوريين والفور بصفة حاصة.
    جماهير الشعب الدارفوري الاوفياء :-
    لكل ما ذكر اعلاه نؤكد الاتي :
    1 – ان المدعو ابراهيم محمد اسحق لا يمثل الا نفسه وان تهديداته لن توقف عمل جمعية ابناء الفور ومجلس شيوخ واعيان قبيلة الفور ولن يستطيع اغلاق مقر الجمعية حسب ادعائه .
    2 – ان ارسال بعض اعوانه لن يستطيع زعزعة الجمعية .
    3 – ما يسمي بتحالف المجتمع المدني من اجل دارفور لن يستطيع تفكيك مجتمع الفور
    4 – ان العناصر الذي يستخدمه ابراهيم محمد اسحق ويستغلون اسماء الشراتي والعمد والامير وغيرها من المناصب الوهمية والزايفة وهم عبارة عن خلايا لاجهزة امن النظام الحاكم في السودان ارسلوا الي مصر لتفكيك مجتمع الفور ولدينا في ذلك اثبات اذا تطاول ما سمي نفسه ( الشرتاي )( احمد ادم احمداي) والذي استغل منصب اخيه (الشرتاي الطيب احمداي) والذي نكن له كل التقدير والاحترام علي مواقفه مع النازحين في دارفور .
    أما احمد ادم احمداي هو عبارة عن مسئول امن النظام في دائرة كبكابية .
    أما المدعو مصطفي علي والذي تم ترقيته من قبل ابراهيم بانه (امير دارفور ) الا انه ضحية من ضحايا وممارسات ابراهيم محمد اسحق الخاطئة.
    أما الضحية والمدعوا ( منصور عمر ادريس) والذي تم بيعه بمنصب ( العمدة بالوكالة ) والمعروف تماما في اعرافنا السائدة عبراجيال التاريخ لايوجد منصب ما يسمي العمدة بالوكالة وهذا دليل علي انه مخدوع او ضحية .
    وعلي ضوء كل هذه الحقائق والتزاما منا بقوانين هذا البلد المضيف نطلب الحكومة المصرية مع كل تقديرنا البالغ واحترامنا الفائق :
    1 – وقف كافة انشطة ما يسمي بالتحالف المجتمع المدني بسبب تدخله في شئون القبيلة وخلط العمل السياسي بالعمل الاجتماعي والذي يتعارض مع قوانين الاتفاقيات الدولية والمحلية المعروفة.
    2 – ندعو كل الجمعيات الخيرية والروابط ومنظمات المجتمع المدني المحلي والاقليمي والدولي والشخصيات الخيرية المصرية عدم التعامل مع المدعو ابراهيم محمد اسحق في استخدام اسم كيان الفور لتحقيق مكاسبه الشخصية .
    3 – وأخيرا ندعو كل الروابط والجمعيات الخيرية الدارفورية لاجتماع طارئ لتحديد موقف موحد تجاه ما يسمي ابراهيم محمد اسحق والذي يدعي انه
    1 - رئيس ومؤسس تحالف المجتمع المدني من اجل دارفور حرة
    2 – رئيس ومؤسس تحالف الشعب السوداني ,
    3 - رئيس ومؤسس الجمعية المصرية السودانية ,
    4 – رئيس ومؤسس لجنة القانونية لحقوق اللاجئين
    5 – رئيس ومؤسس لجنة نشطاء دارفور
    وأخيرا حاول ان ينصب نفسه سلطانا لعموم دارفور
    والسؤال الموضوعي والمنطقي المطروح هنا لدي كل عاقل واعي
    *هل يعقل لشخص واحد ان يقود كل هذه الاجسام في زمن واحد ........؟
    *من اين يحصل المبالغ لصرف هذه الاجسام .....................؟
    ومن المؤسف ان يدعي بانه لديه علاقة قوية مع الموظفين مكتب المفوضية للامم المتحدة ومديره والسفارات مستغلا هذا الكذب ويقول ان اي واحد لو ما جاء بالتوصية منه لا يكمن ان يتم توطينه وهذا يعني تلاعب بسمي مكتب الامم المتحدة.
    وشكرا
    ادارة جمعية ابناء الفور الخيرية
    مجلس شيوخ واعيان قبيلة الفور
    للاستفسار
    00201061099151
    00201159615963
    00201115592660
    ايميل mailto:[email protected]@yahoo.com
    Facebook جمعية ابناء الفور الخيرية


    أحدث المقالات
  • افتوني بربكم .. فقد كاد يطير علقلي !!! بقلم خضرعطا المنان 07-19-15, 02:03 AM, خضرعطا المنان
  • في ذكري شهدآء رمضان/أبريل 1990 بقلم الدكتور محجوب التجاني 07-19-15, 02:00 AM, محجوب التجاني
  • الخرطوم.. قصة صناعة عاصمة السُّودان بقلم الدكتور عمر مصطفى شركيان 07-19-15, 01:58 AM, عمر مصطفى شركيان
  • هل يرعى عمر البشير ذئاب الشعبي مع نعاج الوطني؟ بقلم مصعب المشـرّف 07-19-15, 01:52 AM, مصعب المشـرّف
  • العيد.. و(كليشيات) النفاق الإجتماعي..!! بقلم عبدالوهاب الأنصاري 07-19-15, 01:48 AM, عبد الوهاب الأنصاري























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de