أيها الساده لقد حاكمتم رودا باثر رجعى مع سبق الترصد ودونما نص!!!!

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 03-29-2024, 02:00 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف النصف الثاني للعام 2004م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-01-2004, 04:57 PM

Roada


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
أيها الساده لقد حاكمتم رودا باثر رجعى مع سبق الترصد ودونما نص!!!!

    أيها الساده لقد حاكمتم رودا باثر رجعى مع سبق الترصد ودونما نص!!!!


    النص الكامل الذى اعتمد عليه هشام امين فى شكواه المقدمه ضد رودا كان قد كتبه اساسى فى فى بوست بعنوان:

    هل يجوز ان يطالب دينق (حنكوش العمارات) بتسعير الحرب في غابات الجنوب

    وتاريخ كتابة هذا البوست كانت:

    02:14,08- 06-2004

    وهذا ماجاء فيه:


    (ياسيد أساسى،

    تستعين بالله على ماذا؟
    و أى اله هذا الذى يقبل أن يعين أمثالك على ماتقترفه يداك؟
    يمكنك أن تستهبل على المخلوقات و لكن ليس على الخالق.

    كتبت:
    ( Quote) عندما اتحدث انا عن الحرب اتحدث وكما لا تفقهين هذا لانك لا ترينه اتحدث وانا اتكتوي وبه واكتويت بها كفاية هذا علي المستوي الشخصي((

    ماهاذا يا أساسى ؟
    علك صمت.

    أنت أكتويت بالحرب غازيا يارجل، أكتويت بها أختيارا، فهل لك أن تخبرنا متى سقطت قنبلة فى (حوش بيتكم) ؟ أولاتستحى يارجل؟

    كتبت:

    ( Quote) لذا ما احسه انا وما ادعوا له من سلام لا يحسه امثالك ودينق الذين لا يعرفوا من الحرب الا قدر ما تبيحه له مصالحهم المختلفة ان كانت مادية معه او فكرية معك هذا ان كان ما تقولينه فكرا من اصله((

    ماهذا يا أساسى، فهاءنت تتهم الأخ دينق مرة أخر بأنه مستفيد من الحرب ماديا، و ها أنذا أسألك مره أخرى أن تأتينا بالدليل.
    فائده فكريه؟ لاتعليق على هذا!
    كتبت:

    ( Quote)) يحق لي وهذا لا تفهميه ايضا ولا اطمع انا كذلك يحق لي ان اتحدث عن الحرب اكثر من دينق فما لم يره دينق بعينه عشت انا لياليه لسنة ونصف تظللنا الطلقات والدانات نفقد زملائنا وجلساء طعامنا قبل لحظات ولتوضح لك الصورة كنت هناك بداعي اداء خدمتي الالزامي((

    وهنا مربط الفرس يا أساسى، أو على الأصح مربط الخنازير.
    لقد (غزوت ) مشاركا فى حربا أبليسيه مقدسة.
    لقد كنت مجاهدا فى سبيل (اله) خسرانا!
    هل لك أن تدعى أن لك (اله) قد أعانك على (الأعداء) حيث كنت مرابطا لعام ونصف بين الدانات؟
    أى (اله) هذا؟
    و هلا لك أن تأتينى به؟
    أريد أن أطرح عليه بعض الأسئلة، هذا اذا كان (الهك) الذى قاتلت لأجله غازيا يتقبل أن يسأله العباد .

    لماذا سمح (الهك ) باعدام أيين كور وطفلتها الصغيرة وهى من قرية (مياكول) فى منطقة (فينوم ديت) التى تقع على نهر ييل على بعد عشرة كيلومترات جنوب شرق ملوط. هلا أستنطقت لنا الهك هذا عن أعدام نيمون منوير جواج و طفلتها، أشول أدنقا، أجوت توانج، ناكور ريانق أوول، نيا شوا مكواج، دينق أكور، لور دينق بولوجاك وال دينق كهور، و غيرهم كثير من نفس القريه و غيرها من القرى آلافا الافا، هلا لك أن تستنطق لنا الهك هذا لماذا أعان (صلاح بنك) و أمثاله على أقتراف مثل هذا الجرم؟

    ماذا فعل هؤلاء لك أو لألاهك حتى تقرر الجهاد ضدهم و تقتلهم، و حتى يتدخل الأله معينا لتتسخ أيديه كأيدى مخلوقاتة بدماءهم؟

    لماذا لا تترك أمر (الآلهه ) وحالهم و دعنا فى (أداء خدمتك) لإانت و أخوانك قد خدمتم (الشيطان) و قد خدمتم شيطان أنفسكم، و لامبرر لأداء مثل هذة الخدمه يا اساسى، فقد كانت لديك خيارات أخرى ، فقد ظللت أردد أن مسلمين مثل (محمد على كلاى) رفضوا أداء الخدمه عندما كانت الحرب ظالمه، كان ذلك أيام فيتنام، و قد تعرض للسجن جراء ذلك و الرجل فى قمة مجدة، و أيضا فى قمة التزامة الأخلاقى و الأنسانى، و تبعة الآلاف، أما أنتم...فلاتستطيعوا ، لن تتورعوا عن قتل العشرات لنيل هذة الشهاده، أو تلك الوظيفه ، أو خلو الطرف ...حتى تسافر أقترابا!!

    كتبت:
    ( Quote: )).ومازلت اكتوي بها لان اخوتي الذين يصغروني سيجرون اليها تباعا وهذا الاحمق في غيه وترفه يدعوا لاشتعالها وتاججها مرة اخري وهو بعيد عنها كل البعد .. لذا انا من اكتوي انا واهله هذا ان كان له برا باهله او حتي ربي علي ذلك .. ولكن كيف للاعمي ان يبصر..؟((

    ياحرام...تكتوى وتشعر بالحسرة على من جرى الى حتفة بيديه راغبا فى قصور الدنيا الآخرة و طبعا (الحسان)!! ياحرام، لا أحسبك حتى الآن تعى ماذا أقترفت يداك، و ماهى اهمية الخيار الذى أتخذتة بأداء هذة الخدمة دفاعا عن (ربا) ظالم و خاسر، و الحق أن الكثيرين جدا مثلك فى غيهم لايدرون أنه (خطأ) أن يقتلوا الآخرين!

    كتبت:
    (Quote)) انا شخصيا وكل جيلي ليسوا مسءلين من دفع جريرة لم نرتكبها وفظائع لم ناتيها مارس جدودنا القدما او اللاحقون تجارة الرق والاستعباد هذا شأنهم يحاسبهم به الله اما نحن فعلينا بالواقع ومحاولة ارغامنا علي دفع الثمن هو ما نقف له بصلابة وحدة هذا ان لم يعجبك واقعنا لم نري فيه بيع لرق او استعباد لانسان .. وان شئت القول عن ثقافة الاستعلاء نحدثك عن ثقافة الدونية ..؟((

    ياسلام، ياسلام، لقد اديت الخدمه، و ساركت فى كتائب الرحمن، و ربما مجنزر القاديه ووحدة سعد ابن ابى وقاص و منظمه خديجة بنت خويلد،ووو، ولاتزال غير مسؤل!!!!
    من ياترى المسؤل عن الموت الذى حصد و لايزال يحصد أهل السودان؟ لابد أنهم الغرباء الذين أتونا من كوكب (عطارد(

    أن مسؤليتك و غيرك عن ممارسة (أجدادك) تحسب بما اذا ماكنت لاتزال (مستفيدا) من وضع أسس له هؤلاء الأجداد...وهكذا علك تفهم أنة مدى مازلنا نعانى من اثار الماضى فهو عائش بيننا وفينا ، فهو حى و أنت الميت.

    كتبت:

    Quote)) امر اخر اضحكني حقيقة هو انك تعيدي وتناقضي نفسك فلان الحرب قبحا يبكي البوسني والصربي او كما رددت فاننا ندعوا لايقافها ولكنك بدفاعك الغبي عن هذا الانتفاعي تناقضين نفسك بنفسك مما يدل علي دخولك هذه الحفرة التي فصلت بمقاسكم وانت مقررة الردود سلفا ولانك تعودتي علي فكرة واحدة ترددينها .. سيدتي المفركة البروفسورة روضا انا هنا اعادي دينق لانه يدعوا لتاجيج الحرب والتبشير بذلك ولانه ما وجد فرصة تواني عن اخذها وموالاتها بخزعبلاته عن عودة الحرب وعودة مصالحه ...عن اي عاطفة ومشاعر انسانية تتحدثي انت ..؟؟((

    ان الحرب دفاعا عن النفس يا أساسى هو الخيار الأخير الذى تركه أمثالك للبعض، و أنا لا أناقض نفسى، أنما أنت الذى لاتحسن القراءة و لا المواقف .
    لاعودة للسودان القديم بشروطه الجهاديه يا أساسى، و أذا ما بدات جحافل المجاهدين مره ثانية الزحف المقدس الى قرانا.. فسترانا ممسكين بسلاحنا نزود عن أنفسنا أمام الغزاة. هذا هو موقفى فأين التناقض ياذكى نجيب محمود؟

    كتبت:

    (Quote)) اتدري امرا كل توالي حديثك وويلات ما يلاقيه الجنوبين في ظل الوالدة امريكا يظل نوعا من التداعي وادعاء المسكنة وايغاظ الجوانب العاطفية واستدرار العطف او ما تمارسونه بالضغط علي الداعم الكنسي وغيره ... هنا ايضا تناقضين فلا انا ادعوا وابشر بالحرب ولا انا من ازكي نارها واتحرق شوقا لعودتها فارجوك يا انستي المكدرة رودا ان تقراين ما يكتب ..من تدافعين عنه هو الذي يتوجب عليك توجيه حديثك اليه هو من يدعوا للحرب هو من يدعوا لازكائها((

    مابالك لاتفهم أبجديات مراكز القوى فى العلاقات الدوليه؟ أن كانت لدى الجنوب و جبال النوبه من العلاقات مع المنظمات الكنسيه و أمريكا بالدرجه التى تقول لكان جون قرنق فى القصر فى الخرطوم منذ عشرين عاما، و أن كنت مشكك فى كلامى هذا دونك أفغانستان و العراق، فهؤلاء الأمريكان المسيحيين (رغم أختلافى مع الساسة الخارجية لأمريكا فى معظم القضايا) يمكنهم أن يفرتقوا دولة السودان كما يفرتق الفتوة فريقا لكرة القدم من الحناكيش، هكذا كتبت يوما لما يمكن أن يفعلوه و أفغانستان، و العراق ...و لا أحسب أن السودان حاله عصية على (الرجل المسيحى الأبيض

    كتبت:
    (Quote)) ولكن ... ابن العمارات ليس كابن ميوم فهجرته لامريكا ليست هربا من حرب وان كانت هذه فريته للدخول ولكن هل واقعه هو نفس واقع بقية الجنوبين الذين تحدثت عنهم ..؟ عن صرفهم علي اهل الاهل ..؟((

    أن أى من أهل الجنوب و جبال النوبه يا اساسى تضرر من هذة الحرب ، و لعل الكثيرين لايدروا ماهو حجم المأساة يا أساسى ، فهى تفوق كل وصف,

    وبعد ذلك التاريخ تم الاستدلال بفقرات من هذا البوست فى بوستات اخرى لاحقا، الا ان البوست الاصلى تجدون تاريخه اعلاه.


    وجاءت شكوى هشام امين هكذا:

    السيد امين المنبر
    اتقدم بشكوى رسميه ضد االعضوة روضه مرضة لأستمراريتها وبشكل لا يدعو مجالا للشك فى التعدى السافر على عقيدتى ومعتنقى بل وتطاولها وسب الزات اللاهية وفى هذا التعدى السافر
    سيد عادل عبد العاطى
    العضوة روضة مرضة قد تعدت وكسرت ثلاث فقرات من لوائح وقوانين البورد التى تنادى بعدم التعرض للاديان والمعتنق للافراد
    الفقرة الاولى والتى تعدتها العضوة روضة:
    Quote:
    5- عدم نشر أي موضوع يحـرِّض أو يشجع على التمييز غير القانوني القائم على أساس العنصر، العرق، أصل المنشأ، لون البشرة، الجنسية، الدين، النوع الاجتماعي (الجندر)، الجهة، الوظيفة، المرض، الإعاقة الجسدية أو الذهنية، الآراء والمذاهب السياسية، الوضع الاجتماعي أو الاقتصادي.

    اخلت العضوة روضة مرضة بالفقرة الثالثة من المحظورات والتى وردت وبينت الاتى:

    Quote: يمنع بتاتا استخدام التعابير والالفاظ والعناوين ونشر البوستات التي تنشر وتحض وتحرض علي العنصرية واحتقار المرأة والتي تهين كريم المعتقدات والاديان

    وفى هذا كسر واضح لهذة الفقرة بل وتعدتها الى الزات الالهية
    كما اخلت العضوة روضة مرضة بالفقرة العاشرة من الواجبات المخولة للمحافظة على العضوية وهى كالتالى:

    Quote: 10- الإلتزام بشروط العضوية والمحافظة على المنبر كأداة تواصل اجتماعية، تنويرية، تعليمية، تـثـقيفية، ترفيهية، شاملة، جامعة، وعاكسة لتنوع النسيج السوداني.

    وللتوضيح :بنشرها مادة تسب فيها الزات الالهية لم تلتزم بشروط العضوية النتمثلة فى الفقرة الثالثة من المحظورات والخامسة من الحقوق.
    وما كتبته روضه يعتبر أساءه لدينى واسأءه شخصيه لى, كما انه فيه سخريه من عقيدتى واتهام صريح لى ولكل مسلم فى هذا المنبر
    لذا ارجو من سيادتكم تعديل العداله وتفعيل القانون وعدم الانصات الى من يقول ان البورد لن يقوى الا برودة وان بقائها ضرورى لان هناك الكثيرمن اعلام بلدى ومفكرية يحملون فى صدرهم ما تحملة روضة ولكن بعقلية متفتحة وواعية بمحاورتهم يمكن ان تحل كل المستعصيات لا لشى بل لانهم يجيدون استعمال العقل فى نقاشهم مع من يختلفون دون التعرض لعقيدة او الة ,
    السيد عادل امين المنبر
    ادعاء روضة وهجومها على الدين ليس بجديد والقوانين عندما تعدت من قبل لم تكن مطبقة, لكننا استبشرنا خيرا بتفعييلهاالان حتى تحفظ للجميع حقه, وكما قالت بنت الاحفاد من قبل (وعلى حسب علمى ان هذه القوانين مفروضه للجميع ومن المفترض الا يستسنى احد من هذه القوانين)
    اعلم سيادتكم اننى مع حريه الكلمه وضد تكميم الافواه لكن حريه الكلمه لا تعنى الاستهذاء والسخريه من عقيده الاخرين وسب الههم
    السيد امين المنبر
    ارجو منك تنفيذ العدالة وتسييد القانون عندما تنظر فى شكواى المقدمه واتخاز ماتراه من قرار فى حق العضوة روضة
    ملحوظة
    السيد امين المنبر
    يعتقد البعض ان هذا المنبر لن تقوم لة قائمة اذا ذهبت روضة لانها وكما يقولون المفكرة وصوت الحق للمظلومين وتمثل الاتجاة المعاكس لذا وجب بقائها حتى يستمر المنبر ويكون بمثابة هلال مريخ وتستمر فية المنافسة
    السيد امين المنبر
    هذا حال السودان منافسة واتجاهات عكسية وفريق ينحاز الى فريق ومجموعة الى مجموعة وفكر ضد فكر اخر انظر الينا اين نحن الان ؟
    السيد امين المنبر
    فى حالة الاختلاف المستعصى دوما ياتى العقلاء للحديث ليخرجوا من حالة الخلاف الى حالة الود والتاخى وحالة الود او التاخى لن نصل اليها بالسب واحتقار الاديان والسخرية من الاخرين فى هذا البورد
    السيد امين المنبر
    اعم ان العقلاء والمفكرين نالوا هذا الشرف او ذاك اللقب لانهم تفاعلوا مع قضاياهم بعقل اكثر من عاطفة وهذا ليس فى حالة روضة فلقد تغلبت العاطفة عليها
    اعلم ان هناك الكثير من من يحملون نفس ما تحملة نفس روضة ولكنهم عقلاء فى طرحهم وامينين مع انفسهم وارجو ان نبحث عنهم ونحضرهم الى هنا فى هذا المنبر
    واخيرا السيد امين المنبر سيبقى .
    اسوق اليك ما كتبتة العضوة روضة مرضة فى بوست العضو اساسى


    والاقتباس الذى اتى به هشام من البوست الاصلى والذى تمت (الاستدلال به ) لاحقا كاى نص من بوست اخر قديم تم الاستدلاء به فى فقرات او كرابط ، واحدى الفقرات التى اقتبس هشام امين ليشتكى روده كاللاتى:


    Quote:
    لقد كنت مجاهدا فى سبيل (اله) خسرانا!
    الة خسرانا؟؟؟ من تقصد والة من
    وتمادت يا امة وكتبت

    هل لك أن تدعى أن لك (اله) قد أعانك على (الأعداء)

    أى (اله) هذا؟
    ا
    و هلا لك أن تأتينى به؟

    أريد أن أطرح عليه بعض الأسئلة، هذا اذا كان (الهك) الذى قاتلت لأجله غازيا يتقبل أن يسأله العباد
    .

    لماذا سمح (الهك )
    لا أحسبك حتى الآن تعى ماذا أقترفت يداك، و ماهى اهمية الخيار الذى أتخذتة بأداء هذة الخدمة دفاعا عن (ربا) ظالم و خاسر،


    الى امين المنبر..... شكوى ضد العضوة روضة مرضة


    l



    لاحض ان هذا الحوار دار بين اساسى فى:

    02:14,08- 06-2004

    هل يجوز ان يطالب دينق (حنكوش العمارات) بتسعير الحرب في غابات الجنوب

    وتاريخ كتابة هذا البوست كانت:

    02:14,08- 06-2004

    وقد تم تفعيل قوانين المنبر فى 1/ سبتمبر 2004، وبهذا يكون قد حاكمتم رودا بنص كتب قبل تفعيل القوانين أو وجودها!!!!

    العضوات والاعضاء
    اقدم ادناه مشروع لائحة المنتدي ؛ والتي بعد النقاش حولها والاضافات والتعديل ستتم اعادة صياغتها؛ لتنشر يوم 1 سبتمبر 2004؛ وتكون سارية منذ ذلك التاريخ وحتي قيام الجمعية العمومية للمنتدي.
    الرجاء المساهمة بالرأي.
    عادل

    مشروع لائحة المنتدي السوداني الحوار - للنقاش والاضافات والتعديل!
                  

العنوان الكاتب Date
أيها الساده لقد حاكمتم رودا باثر رجعى مع سبق الترصد ودونما نص!!!! Roada10-01-04, 04:57 PM
  Re: أيها الساده لقد حاكمتم رودا باثر رجعى مع سبق الترصد ودونما نص!!!! الادارة10-01-04, 05:03 PM
    Re: أيها الساده لقد حاكمتم رودا باثر رجعى مع سبق الترصد ودونما نص!!!! Hisham Amin10-01-04, 08:41 PM
  Re: أيها الساده لقد حاكمتم رودا باثر رجعى مع سبق الترصد ودونما نص!!!! humida10-01-04, 05:06 PM
    Re: أيها الساده لقد حاكمتم رودا باثر رجعى مع سبق الترصد ودونما نص!!!! osly210-01-04, 05:11 PM
      Re: أيها الساده لقد حاكمتم رودا باثر رجعى مع سبق الترصد ودونما نص!!!! humida10-01-04, 05:15 PM
  Re: أيها الساده لقد حاكمتم رودا باثر رجعى مع سبق الترصد ودونما نص!!!! Esameldin Abdelrahman10-01-04, 05:10 PM
  Re: أيها الساده لقد حاكمتم رودا باثر رجعى مع سبق الترصد ودونما نص!!!! omar ali10-01-04, 06:32 PM
    Re: أيها الساده لقد حاكمتم رودا باثر رجعى مع سبق الترصد ودونما نص!!!! elmahasy10-02-04, 07:46 AM
  Re: أيها الساده لقد حاكمتم رودا باثر رجعى مع سبق الترصد ودونما نص!!!! EMU إيمو10-02-04, 08:24 AM
    Re: أيها الساده لقد حاكمتم رودا باثر رجعى مع سبق الترصد ودونما نص!!!! elmahasy10-03-04, 04:13 AM
      Re: أيها الساده لقد حاكمتم رودا باثر رجعى مع سبق الترصد ودونما نص!!!! Ahmed Alrayah10-03-04, 05:52 AM
        Re: أيها الساده لقد حاكمتم رودا باثر رجعى مع سبق الترصد ودونما نص!!!! Ahmed Alrayah10-03-04, 05:58 AM
        Re: أيها الساده لقد حاكمتم رودا باثر رجعى مع سبق الترصد ودونما نص!!!! Roada10-03-04, 06:08 AM
          Re: أيها الساده لقد حاكمتم رودا باثر رجعى مع سبق الترصد ودونما نص!!!! Roada10-03-04, 06:09 AM
            Re: أيها الساده لقد حاكمتم رودا باثر رجعى مع سبق الترصد ودونما نص!!!! Ahmed Alrayah10-03-04, 06:33 AM
              Re: أيها الساده لقد حاكمتم رودا باثر رجعى مع سبق الترصد ودونما نص!!!! Ahmed Alrayah10-03-04, 06:36 AM
                Re: أيها الساده لقد حاكمتم رودا باثر رجعى مع سبق الترصد ودونما نص!!!! EMU إيمو10-03-04, 07:54 AM
                  Re: أيها الساده لقد حاكمتم رودا باثر رجعى مع سبق الترصد ودونما نص!!!! elmahasy10-03-04, 08:36 AM
  Re: أيها الساده لقد حاكمتم رودا باثر رجعى مع سبق الترصد ودونما نص!!!! samo10-03-04, 08:29 AM
    Re: أيها الساده لقد حاكمتم رودا باثر رجعى مع سبق الترصد ودونما نص!!!! Adil Osman10-03-04, 08:50 AM
      Re: أيها الساده لقد حاكمتم رودا باثر رجعى مع سبق الترصد ودونما نص!!!! Ahmed Alrayah10-03-04, 09:58 AM
      Re: أيها الساده لقد حاكمتم رودا باثر رجعى مع سبق الترصد ودونما نص!!!! Hisham Amin10-03-04, 10:16 AM
  Re: أيها الساده لقد حاكمتم رودا باثر رجعى مع سبق الترصد ودونما نص!!!! Hisham Amin10-03-04, 10:24 AM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de