الهندي عزالدين و (جنى الجداد) الهندي

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-26-2024, 01:11 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف النصف الثاني للعام 2005م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-21-2005, 08:16 PM

د. بشار صقر
<aد. بشار صقر
تاريخ التسجيل: 04-05-2004
مجموع المشاركات: 3845

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
الهندي عزالدين و (جنى الجداد) الهندي

    نقوم هنا بعرض مقطتفات من مقالات الصحفي الهندي عزالدين
    "شهاداتي لله"
    لضوء النقد لنرى ان كانت ستثبت امام "شعاع" النقد ام
    تذبل مثل غيرها من كائنات الظلام التي لا تعرف العيش
    الا في ظل الظلال .فشهاداته التي "هي لله"مثل غيره من
    "اشيائهم" التي "هي لله" عندنا مجرد مقالات , فهو يكتب
    " لله" لا للحقيقة , و لان "الله" عند "الهنود" قد يكون
    بقرة تحمل "اللبن" او ثعبانا تحمل "السم" حسبنا ان
    نستفتي هذا الهندي عن "إلهه" الذي يحرر له "شهاداته"
    الي أي الفصائل ينتمي فالهندي عندي "هندي" حتي اعرف
    "قبيلته" , كما صنفنا نحن "الغرابة" الي "زرقة وحمرة"
    والي "زغاوة وبرقد وعرب " والي "استراتيجيين" وغير استراتيجيين.
    واحسب انه يفرح حينما نعتبره "هنديا" لنرفع عنه سؤال
    حرج تعدد "الآلهة" ان يكون "سودانيا" كما انه وحسب علمي
    "نصف اجنبي "أي "سوماني" ومن ثم لم يبق له غير "نصفاً"
    ليكون اجنبيا كاملاً "هنديا" , وبذلك يكتسب "إلهه" الذي
    يرفع له شهاداته المزورة "شرعية" , كما انه قد كشف لنا
    عن ود آخر يكنه "للهنود" حينما كتب




    " إن بائعا باحدى البقالات التى تعرض (جنى الجداد) الهندي،
    اكد له ان البيض المستورد يأتى سالما من الهند دون ان
    يتعرض للكسر بكميات كبيرة!! بينما البيض السودانى القادم
    من مزارع سوبا اكثر هشاشة وليناً..." (شهادتي لله),
    واضاف "

    والبيض الهندى مُصفح...وغير قابل للكسر...!!"
    رغم ان
    "ديك الحلة" السوداني نفسه كان غارقا حتي "التاج" في
    فساد العمارات والمضاربات ,ولكن هذا الهندي في "شهاداته لله"
    يري في فساد "البيض الهندي" موضوعا فيكتبه في عموده
    ولا ير في فساد "البيت الرئاسي" ولا ير تهاوي العمارات
    ولا ير دولته وهي تتصدر قوائم الدول الفاسدة فنراه ,
    يحتفي برئيسه فيكتب

    ": لكن في اعتقادي ان أهم ما أشار إليه د. قطبي
    في توصيفه لشخصية «البشير» هو أنه خلافاً لغالبية
    الرؤساء والزعماء ـ لا تحوم حوله (طبقة خاصة) مرتبطة
    بمصالح ما في البلاد... وهذه ملاحظة جيدة حيث أن
    إرتباط القصور الرئاسية بمافيا المال والاعمال في
    كل بلاد الدنيا ـ دائماً ـ مدخلاً لافساد الحاكمين
    .. وجرهم إلى متاهات... وظلامات ينهار بعدها النظام".


    ويضيف " الفريق «البشير» يستحق ذاك التوصيف...
    واكثر .. ود. «قطبي» (ما مشحود عليهو).
    { وزراء دولة
    ...!!(شهادتي لله)

    قلنا لعل الرجل حقا عايش في "الهند".

    لان آخر روائح الفساد الفائح وليس فقط "جني جداد
    الفاسد"

    كان بالامس القريب وقد كتب عنه الصحفي زهير سراج

    "لم يفتح الله على حكومة الوحدة الوطنية بكلمة
    واحدة تبرر بها تصرفها الغريب ببيع «528» ألف
    من أسهمها فى سوداتل بخسارة تقدر بـ 7 ملايين دولار،
    اذ باعت السهم بمبلغ «22» دولاراً، فى الوقت الذى
    تبلغ فيه قيمة السهم فى السوق حوالى «34» دولارا،
    حسبما جاء في صحيفتنا الصادرة أول أمس؟!"

    "ان تقرير العقود الصادر عن سوق الاوراق المالية
    بتاريخ 15/10/2005م يوضح ان ثلاث مؤسسات مالية،
    اثنتان حكوميتان هما بنك الاستثمار المالى، وشركة
    ترويج للاستثمار التابعة لبنك السودان، وثالثة شبه
    حكومية هي الشركة القومية للمعاملات المالية التابعة
    لبنك الخرطوم، قد باعت «528» ألف سهم من اسهمها فى
    سوداتل الى شركة الرواد المالية لصاحبها ورئيس مجلس
    ادارتها السيد عبدالرحيم حمدى وهى شركة وسيطة، او
    شركة سمسرة، تتولى السمسرة فى الأسهم والاوراق المالية
    ، مثلها مثل أية شركة سمسرة معروفة، وهو عمل مشروع.

    ولكن لماذا تقوم هذه المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية
    ببيع اسهمها في وقت واحد وفي يوم واحد بالخسارة؟!

    ولماذا تبيع لشركة عبد الرحيم حمدى بالتحديد؟

    وهل اذا كان الوسيط المالى هو شخص آخر غير عبد الرحيم
    حمدى، هل كانت ستبيع أسهمها له بالخسارة؟"





    سنعود

    (عدل بواسطة د. بشار صقر on 10-21-2005, 09:35 PM)

                  

10-21-2005, 08:26 PM

د. بشار صقر
<aد. بشار صقر
تاريخ التسجيل: 04-05-2004
مجموع المشاركات: 3845

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الهندي عزالدين و (جنى الجداد) الهندي (Re: د. بشار صقر)

    2

    كتب هندي "دارفور: الفجيعة.. والخديعة"
    فصنفنا الي "«الزرقة» و «العرب»
    فيقول:
    بعد ما فرزنا "بشهاداته لله " كتب:





    "* إن العرب (الرحل) وهم الذين يتنقلون مع المواشي شمالاً
    وجنوبا بحثا عن الماء والكلأ، جزء من القبائل العربية في
    دارفور. والعرب الرحل يمثلون 5.28% من اجمالي السكان ـ
    حسب ما أفادنا المهندس الحاج عطا المنان والي ولاية جنوب
    دارفور ـ وبالتالي فإن عددهم يتجاوز «المليون» نسمة، وهؤلاء
    (أميون) ـ لا يقرأون ولا يكتبون بنسبة تبلغ (99%)!!





    وبخبث اكثر



    يقول:"أي ظلم، وأي تهميش أكثر من أن تبلغ (الأمية) في قطاع
    استراتيجي كهذا نسبة 99%؟!"
    ثم يكتب عن من يسميهم ب"زرقة"
    "* بينما على الصعيد الآخر، تجد أبناء قبائل «الزرقة» ـ وهم
    المنحدرون من أصول أفريقية خالصة ـ يتمتعون بالاستقرار في
    مناطق ذات طبيعة غنية بالماء والخضرة، الشيء الذي مكنهم من
    أن يكونوا أفضل في مجال التعليم والترقي في مدارجه."




    ويستنتج



    "* إذن «الزرقة» ليسوا أكثر تهميشاً في دارفور من «العرب»،
    لا على صعيد الثروة، ولا على صعيد السلطة، ولا في مجال
    الخدمات وأهمها التعليم والصحة."




    تاملوا امر هذا الهندي


    فهو بعد ما قسمنا الي شيع وقبائل في مقاله كما فعل نظامه
    في الواقع جاء يقر
    بالتهميش ثم يقول بخباثة ان


    " الزرقة» ليسوا أكثر تهميشاً في دارفور من «العرب"


    اهذا كل استنتاجك يا فالح وهل اذا كان "العرب" اكثر تهميشا
    معناه علي "الغرابة" "زرقتم وحمرهم "النوم في انتظار الغوث
    الذي ياتي به "شهاداتك".
    ان التصنيف القبلي عند هذا الهندي لاهل دارفور يطال حتي
    «العاجب» الذي يعجب امره (ولا ادري لماذا وضعه بين قوسين )والذي يعتبره

    " نموذج للشباب الفاعل والمستنير من أبناء دارفور،
    , فيكتب معرفاً " وهو من أبناء الزغاوة" , هل تكتب
    قبائل كل مسؤوليك حينما تحرر لهم" شهادات لله" كما يفعل نظامك
    في التوظيف ام ان امر التصنيف القبلي هذا حكراً علي الشهادات
    التي تحرره لله عن "الغرابة".



    اكرر هنا وبناءاً علي ما تقدم من حيثيات اعتبر الرجل "هنديا"
    حتي اعرف قبيلته, خصوصا انه تحول الي نصف اجنبي "سوماني" "
    اي سوداني يمني" فمن يدري قد يكمل نصفه الثاني ليكون "هنديا" .
    يكتب هذا الهندي مؤرخا لتاريخ الصراع بقوله
    "" إن بداية التمرد كانت احتكاكا بين قبيلة عربية وأخرى
    من «الزرقة» في شمال دارفور، على خلفية (ثأر) و(ديات) اعتبرها
    شباب «الزرقة» غير مناسبة للتعويض، وبدأت حملات الانتقام
    والانتقام المضاد "
    (دارفور: الفجيعة.. والخديعة)

    وبما ان الصحفي الهندي حاول الاشارة الي النزاع علي انه
    نزاع قبلي فحق علينا سؤاله :الم تسمع بحرائق الصراعات القبلية
    السابقة الممتدة التي غذّتها دولتك الاسلاموية وقوداًً بالتدخل
    المتحيز احيانا والتغاضي عنه حينا اخر وهي الدولة التي من
    المفترض ان تكون مسؤولة حتي عن البعير الضال !!!ام ان هذه
    ليس بدولة الشريعة يا هندي!!! .



    بداية التمرد كانت بتوجيه الرصاص نحو النظام الذي تنتمي اليه
    واما الصراعات القبلية فهذا موضوع غوره بعيد وجذوره ممتدة
    وكونك لم تسمع به فلانك في عالم تاني ولم تنتبه لها الا في
    اللحظة التي تمت فيها تصويب البندقية الدارفورية نحو مصدر
    "استرزاقك" أي الي راس النظام.وهو ما جرجر تالياً نظامك
    للجلوس مع هؤلاء الثوار "زوار اسرائيل" كما تدعي انت فيما
    قبلة نظامك الذي تدافع عنه بشهادات زور زاتو تحول من
    "زماااااااان" من "المكة" الي "البيض الابيض" ام لم تسمع
    بالزيارات السرية / العلنية" لرئيس مخابراتك" الي امريكا
    وانبطاحات نظامكم التي كشفت النقاب عنها امريكا.
    ان الحرب حينما كانت بين القبائل يا هندي لم يثر انتباهك
    ولم ياخذكم النظام بالطائرة وهرول بكم الي دارفور لكي تكتبوا
    "شهاداتكم لله" من هناك رغم ان القري كانت تحرق والارواح تزهق
    , ولكن شوف كيف الدنيا اتغيرت لما البندقية تحولت الي رؤسكم
    !, دارفور اليوم سيف "دمقلس "يا هندي مسلط فوق راس رئيسك
    وبطانته الذي تراه بطانة خير .
    لقد هرول امثالك من "صحفيي الاسترزاق" يشتغلون ابواقاً للنظام
    الي دارفور فقد حينما اصبح الحرب بين "دولة الشريعة" /
    "دولة الفساد" / دولة بطانة السوء لبحث عن اكاذيب تبريرية
    مثل ما اوردته انت هنا من اكاذيب وتلفيقات كقولك" إن
    بداية التمرد كانت احتكاكا بين قبيلة عربية وأخرى من «الزرقة»
    في شمال دارفور، على خلفية (ثأر) و(ديات) اعتبرها شباب «الزرقة»
    غير مناسبة للتعويض، وبدأت حملات الانتقام والانتقام المضاد.
    "
    بينما للتمرد في الغرب تاريخ طويل من سوني ونهضة دار وحركة بولاد
    مروراً بالفضاء الثوري الآني وهي تاريخ ثوري مرتبط بالمصالح
    الحقيقة ويسعي الي انهاء التهميش وليس تمرداً من اجل
    "(ثأر) و(ديات) " ولا اعتقد بان محجوب الخليفة وقع علي
    اعلان المبادي عن" ثارات وديات" .

    انت وامثالك من صحفيي التبرير تذرفون الدموع علي
    " أكبر بطيخة في دارفور" وعلي "الخضرة على امتداد البصر"
    ، وتاخذكم دهشة المكان فتصرخون "(يا لها من منتجعات سياحية،
    لماذا لا يأتي رجال المال لانشاء مهابط للطائرات واستجلاب الأجانب
    الى هذه الجنان؟!)
    ولكنك لم تسال وانت فوق ارض المأساة
    عن الذين ابادتهم النظام باي ذنب قتلوا وباي ذنب احرقت قراهم
    وازهقت ارواحهم البريئة؟!
    هل البيطخ هو ما يجزب الصحفي الباحث عن الحقيقة ام منظر القري
    المحروقة والناس المفجوعة ليسال اسئلة حقيقية بحثية توصله
    الي شهادات تستاهل ان يكون "لله" , ولكن هل انت ايها الهندي
    سوى صحفي في دولة "كل شئ لله" اذن لماذا ترهق نفسك في البحث
    عن الحقائق فكل شئ لله!!.


    لا عليك لان "إلهك" علي ما يبدو لا يطلب منك سوى شهادات "زور"
    وللهنود كما قلنا "آلهة كثيرة ".



    • كتب الهندي ايضا:

    • "خليل ابراهيم يقول لمن سأله عن زيارة اسرائيل:
    (إن اليهود لن يتجاوبوا معنا إلا اذا قلنا لهم ان العرب
    يمارسون التطهير في دارفور)!!
    * و«مني أركو مناوي» أيضاًَ زار اسرائيل استخداماً لذات الشعار!!"


    التفاهة اعلاه لا يحتاج حتي الي الرد لانو موضوع خارج عن
    الموضوع وضوضاء خارج النص وهو كلام مكرور ومنجور عن اسطوانة
    لا يعزفها الا من يعيش خارج الزمن . قيادات الثورة دارفورية
    اذا ذهبوا الي اسرائيل او الي "اسراطين " او الي
    جزيرة الواقواق هم احق الناس بالحديث عن دارفور ,
    واول من اعترف بذلك الاحقيقة هو نظامك والا لماذا الجلوس
    مع زوار اسرائيل ولماذا العلاقات مع الدول التي ترفرف فوقها
    علم الاسرائيل , بل ولماذا تحجون بدل المكة الي امريكا بابا
    اسرائيل , ام لقد "تزوجتكم" امريكا زواجا عرفيا فلم نسمع
    عنها ولم تعلنوا عنها, وفي الشريعة "الاعلان" احد شروط الزواج.
    انسان دارفور ايها الهندي – "زروقة كانوا او حمر"
    هم من قطع "راس غرودن" وتركوا لك التغني بتلك الامجاد.وهم
    من هزم الفرنسيين ورسموا فوق اجسادهم حدود الدولة السودانية
    , وقبل كل هذا وذاك هم من اسسوا دولة اسمها "دارفور"
    من جميعهم "زروقتهم علي حمرتهم" وفتحوا السفارات وارسلوا
    البعثات وارسوا العلاقات التجارية الدولية –في زمان غابر
    لم تعرف انت بعد اتجاه قبلتك ناهيك ان تحرر الشهادات "لإلهك"
    , فمن انت لتاتي اليوم وتقسّم دارفوريين الي "حمرة وزرقة" والي
    "استراتيجيين" وغير استراتيجيين ,ومن انت لتتحدث عن السياحة
    في بلاد تندهش منها لشدة غربتك فيها, و انت الذي من فرط
    تعلققك ومعرفتك ببلاد اخري اهديت لها نصفك فتحولت من "سوداني"
    الي "سوماني" فانت رجل نصف اجنبي ,ومندهش من ديار "الغرابة" ,
    وقد اتي بك الي "الغرب " اقدار البحث عن "شهادات زور" لنظامك
    الذي حشركم معشر صحافيي التبرير في الطائرة ونزلكم في تلك البلاد
    المنكوبة فلم ترو من جروحها ولم تدهشك من ماساتها ولم تؤلمك مما
    حاق بها من افعال نظامك شيئاً , فتعلق قلبك ببطيخة , وعينك
    "والله يسطرنا من العيون" علي السياحة اليس هذا امراً عجبا يا صحافي
    "كل شي لله".
                  

10-21-2005, 08:33 PM

د. بشار صقر
<aد. بشار صقر
تاريخ التسجيل: 04-05-2004
مجموع المشاركات: 3845

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الهندي عزالدين و (جنى الجداد) الهندي (Re: د. بشار صقر)



    لا يجوز لنا ان نناقش امثال الهندي عزالدين في
    القضايا الفكرية و حول المفاهيم
    المعرفية مثل "التهميش" وغيره فهو رجل قد حاله
    يمد "شهاداته" قدر ريع "التمكين"
    وهو نموذج لصحفيي "جبل الجليد" الذي تكون في غفلة
    من زمان وهو جبل سيذوب
    في اول لحظة حقيقية , فهم مثل "الضب" تراهم علي طول جنب
    الرئيس – أي كانت يطبلون له مثل هذه الكتابة"
    " لا ينظر الناس في السودان للرئيس البشير على أساس
    أنه (زعيم حزبي)..
    . ولكن يعدونه دائماً رئيساً (قومياً).." الذي لا يثبت امام
    اول اختبار ام يا تري لماذا يحارب اهل الغرب والشرق ولماذا
    يفضل الجنوبيين الانفصل وهم لهم رئيس" يعدونه دائماً رئيساً (قومياً)"
    هل هؤلاء عشاق الموت ام انت وحدك تعشق السمر علي ضفاف النيل علي انغام الليالي "السومانية"!.


    امثال الهندي لا يصنعون الاحداث , ولا هم من الذين تجدهم عند
    "الجد جد" , وكل سلاحهم التجريح والاساءة والنبش المغلف بغلاف
    النقد الغير موضوعي الموجه تجاه اهل القضايا الحقيقية
    , فتراهم من اكثر الناس "تشعلقا" باهل القضايا من بوابة
    النبش , لامن جهة النقد من اجل الظهور والعيش في الحبور
    علي حساب المهنة التي هي مهنة المتاعب لاصحابه الحقيقيين
    الباحثين عن الحقيقة بينما لامثالهم مهنة "التمكين" من خلال
    تمجيد بطانة السؤء من وزراء "العمارات " و"المضاربات"
    والتنكيد علي اهل القضايا .
    هذا الهندي كل مجده الصحفي "شهاداتي لله" يقوم علي فقه
    التجريح والتقليل من قدر الآخرين وتنبني علي فكرة الوصايا
    وادعاء الطهرانية وهو الذي يعتاش من ريع الصحافة
    الانقاذية التبريرية التي تغطي علي جرائم النظام و
    الفساد الذي ازكم حتي انوف الفاسدين انفسهم ---فاستقالوا
    ---ثم عادوا –ليفسدوا –ودونك عبدالرحيم حمدي اقرب بطانة
    الرئيس الذي يحتفي هذا الصحفي بامانتهم! .


    فتراه يسخر من نضال الطلبة فيكتب:

    " حشد من الهتافات تناسب المظاهرات التي كان يقودها
    بعض طلاب وطالبات الجامعة الأهلية «داخل الحوش الفسيح» في منتصف التسعينيات.. «ثوري .. ثوري يا أم درمان .. ضد العسكر
    والكيزان !!

    ويمارس عنتريات خطابية :

    ولم تثر.. أم درمان.. لأننا نعرفها جيدا.. نحن مواليدها
    وأولادها.. أم درمان لا تحب العبث والمسخرة وثوراتها تبحث
    دائما عن بديل أفضل.. لا عن «عمامات» .. و«جلاليب» وخطب..
    وأقاويل.. وحكايات.. و«مربعات» ومستطيلات!!

    هل يقترح حزب الأمة «قومية العاصمة» التي يأتي إليها قادة
    «حركة التمرد» بحصاد السنين من دولارات تجارة الحرب لاستثمارها
    في ملاه.. ومراقص.. وكباريهات بشوارع النيل .. والمشتل..
    والمطار.. واحياء الرياض.. والعمارات


    إن «الانقاذ» لا تخشى من تحالف القاهرة.. ولا من تحالف لندن..
    لأن الذين اجتمعوا في القاهرة كانوا قبل ثلاثة أعوام يضمهم
    «تجمع» واحد جمعهم لأكثر من عشر سنوات.. فما فعلوا شيئا..
    ولا حركوا (نملة) ولا اخافوا «قملة» اضاع (التجمع الوطني الديمقراطي)
    عقدا من زمان اهل السودان في الأسفار.. والأصفار.. حتى اذا ما
    مل السيد الصادق حاله.. ومآله.. غادر الى جيبوتي للقاء الرئيس
    البشير في بيت الرئيس اسماعيل عمر قيلي فكان نداء الوطن..
    ثم كانت عنتريات «مادبو» و«عديل» فكان حزب جديد اسمه الاصلاح والتجديد..!!

    (شهادتي لله
    ليس بكاء .. يا عووضة)

    او مثل هذا

    { أما الدكتور لام اكول فانه يؤدي ـ في الداخل ـ ذات الأدوار
    التي يؤديها الدكتور جون قرنق في الخارج.. فرغم اختلاف الرجلين
    .. فإن المدرسة واحدة..!!
    { لام اكول يريد ان يكون قيادياً بحزب العدالة الذي يضم
    الشماليين من غرب السودان ولكنه لن يتخلى عن قيادته لما
    يسمى «بالفصيل المتحد» .. وقرنق يبقي قيادياً بالتجمع
    الوطني.. لكنه يعتبره محطة.. في طريق «الحركة الشعبية»!!
    { لام اكول يوقع اتفاقيات عسكرية وسياسية باسم الفصيل المتحد
    مع الفصائل العسكرية بالجنوب.. ويدعو قرنق ومشار للانضمام
    لهذا التحالف.. ورغم ذلك يصر على فصل «أمين بناني» من حزب العدالة..!!
    { ومن قبل كان «لام» قيادياً بالمؤتمر الوطني .. وفي ذات
    الوقت قائداً لفصيل سياسي وعسكري (الفصيل المتحد)...
    { إن قرنق يتذاكى على «الميرغني» والصادق والتيجاني الطيب،
    و«لام» يتذاكى على بلايل وبناني .. وقبلهما

    على المؤتمر الوطني!!
    { والخاسر الاكبر بين الثلاثة هو السيد مكي بلايل الذي غير
    جلده الاسلامي .. وظن ان التسوية القادمة للمناطق الثلاث
    ستجعله (ملكاً) على جبال النوبة..!!( حكاية حزب العدالة)

    او مثل هذا

    " لماذا لا تكتب الاستاذة «رباح الصادق».. ومقدراتها جيدة
    في الكتابة - عن إصلاح ذات البين في أسرة المهدي الكبير.. بدلا
    من كتابات غير ذات قيمة مثل : (النباح القراح.. و).. فإن أمر
    العاصمة.. محسوم .. محسوم..؟!
    ولماذا لا تقوم الدكتورة مريم الصادق بزيارات وحوارات مع أجزاء
    هامة في جسم الحزب القديم تبدأ بالسيد «أحمد» .. السيدة «فاطمة»
    .. وأسرة «الامام الهادي»... - ما دامت مسؤولة في قطاع الإتصال بحزب الأمة؟

    إن دائرة «الاتصال» بحزب الأمة يجب أن لا تنحصر في الإتصال بنيال
    دينق.. وباقان أموم، وياسر عرمان - هؤلاء الاتصال يثمر معهم
    ان جاء عبر «وشنطون» مرورا بالجنرال سيمبويا!! ولا خطوط ثانية.. إلا في إطار «الونسات».. وتوقيع «بيانات» لا تسمن ولا تغني من جوع..
    بالمناسبة.. شنو حكاية (رباح ومريم) هذه الأيام؟
    رحم الله الإمام الهادي المهدي».. بقدر ما قدم للدين.. والوطن.
    (أولاد الإمام الهادي!!)
    [/
    U]

    ومثل هذا التهديد بالارهاب "



    { و «الخرطوم» تعرفت من قبل على افعال «الخليفي» في مسجد
    الثورة «الحارة الاولى» فراح الابرياء ضحايا.. وتعرفت ايضاً
    على «عباس الباقر» في حادث «الجرافة» الشهيرة.
    { ويمكنها ان تتعرف أيضاً على عشرات الاسماء حين تظن العواصم
    الاجنبية ان تجفيف منابع (الاصولية) يكون بطرد الاسلام من قصور
    الدولة .. ومن حياةالناس في «الخرطوم» العزيزة!!

    { إن أي استفزاز اكثر للقاعدة الاسلامية في الشمال باقرار
    علمانية وإباحية «الخرطوم» يعني ولادة تنظيمات جديدة متطرفة
    تخرج من منبع (التكفيريين )، أو تنطلق من فكرة (السلفية الجهادية)
    ، فتحرق.. وتقتل ثم لا تُبقي ولا تذر."

    { و (الاسلام السياسي) المهذب الذي يحكم الآن .. أفضل لنا ..
    ولهم لو كانوا يعلمون.
    { ومع ذلك.. فإن أراد «قرنق» علمانية الخرطوم فعليه بالتنازل
    ـ من الآن ـ عن حق تقرير المصير







    (شهادتي لله, خطوط حمراء )

    فدولتك التي تمثل انت احد اركان الفضاء الصحفي الذي يجب ان
    يقوم بكشف الفساد من اكثر دول العالم فساداً , اذاً قل لنا ايها
    الفالح اين "شهادتك لله" ام تراني مخطئ حينما اقول ان "للهنود" آلهة "
    كثيرة.. قل لي من الذي افسد حتي وضع الدولة علي راس قائمة اكثر دول
    العالم فساداً هل هم "زرقة دارفور" ام اهل التجمع الوطني ام الصادق
    المهدي ام الحركة الشعبية , وانت الذي نادراً ما ينزل لك "شهادة لله"
    في جريدتك يخلوا من التهجم علي واحد من هؤلاء - ولكن ماذا يكون
    الكاتب المدافع عن النظام الفاسد الا فاسداً , وماذا يكون الصحفي
    المسترزق في حكومة الفساد العالمي التي تقوم علي فقه التمكين
    وتعتنق "عقيدة" القتل الجماعي و تمارس الاغتصاب سلاحا لمحاربة
    الشعب الذي يحكمه بالحديد والنار سوى صحفياً فاسداً .ان هذا
    الهندي حينما ينوجد دولة القانون – سيختفي من الوجود الصحفي
    , فهو يحارب من خلال "شهادتي لله"من اجل ابقاء مكاسب الذات في
    ظلال الدولة الفاسدة وهو حرب ملتبس
    باوهام "الشريعة" تارة وبغوغاء الوطنية تارة اخري فيلحق
    "شهادات" الزور "بالله" كما عندهم "كل شئ لله".ولكن لا تخزنوا
    لان "لله" هذا الهندي لم نعرفه بعض و"للهنود" آلهة كثر.

    (عدل بواسطة د. بشار صقر on 10-21-2005, 09:48 PM)

                  

10-22-2005, 10:21 AM

د. بشار صقر
<aد. بشار صقر
تاريخ التسجيل: 04-05-2004
مجموع المشاركات: 3845

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الهندي عزالدين و (جنى الجداد) الهندي (Re: د. بشار صقر)

    الهندي عزالدين يسال في شهادة اخري له "لله"

    عن "فساد متوهم"
    يحصل في المستقبل من قبل الحركة الشعبية فيقول:

    { هل يستطيع «المؤتمر الوطني» كحزب شريك للحركة
    الشعبية..او حتى رئيس
    الجمهورية ان يحاسب خلال الفترة الانتقالية مسؤولا
    رفيعا فى «الحركة» تثبت
    عليه تجاوزات مالية ضخمة من حصة أرباح
    البترول او غيرها؟


    (شهادتي لله: الهندي عزالدين
    (القسمة) العادلة...!)





    ولكن نحن نسالك عن بئر
    الفساد الراكد الذي
    يمرح ويسبح فيه
    اهل المؤتمر
    الوطني , هل حاسبهم مؤتمرك الوطني
    ام من عادات هذا المؤتمر الوطني مكافأة
    المفسدين بالوزارة!!

    ايها الهندي سمعنا ان المؤتمر الوطني يكافح
    المفسدين بالوزارة و لكن
    لم نسمع يوما ان للمؤتمر الوطني
    برنامج لمحاسبة المفسدين اذاً كيف تريد في
    المستقبل ان يحاسب الحركة الشعبية حزب ديدنه
    مكافاة المفسدين؟
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de