اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ?

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-20-2024, 03:31 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف النصف الثاني للعام 2005م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
07-06-2005, 02:13 AM

شرير والبرتقاله

تاريخ التسجيل: 03-18-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ?


    اضـــاءة قبل
    التورط في القـص



    هذه القصة مشروع لرجل كان شريرا شرساً ، لم التقيه يوما ولكني التقيت صديقه ، اذ ظل ذاك الشرير المفارق لـ (نمرأته) يتلمس طريقه نحو الحياة بطريقة اعتقد انها صالحة لمشروعه الكبير ..
    في الوقت الذي قالت فيه الاقدار كلمتها : ومع ذلك ترك الاقدار جانباً على ظن منه انه يخالفها ، ولم يكن يعرف ان مخالفته للاقدار كانت هي الاقدار ذاتها ..الم اقل لكم ان الرجل شريراً جدا .. وعندما حدف القمر بحجارة الضياء على بركة ليله الاسنة ، كانت تلك الانفراجة التي جعلته يلمحهما
    ولانه معاكسا وشريراً ، اختار التي على اليمين لا لشيء الا لكونها ضربته في يده التي مداها وهو يجس التي بجوارها . لحظتها فقط يكون قد اعتلى اولى درجات الخنوع وعندما اعاد يده الى حيث الجسد البض .. كان ذلك قدره الذي ظن انه يخالفه ، وسيكون ذلك ايذاناً بتفجر احداث كثيرة سيتأثر الكون قاطبه به . لكن الاكثر ضررا هو نفسه ذلك الشرير الشرس . اذ اصبح بعدها عبداً مطيعاً لتلك الهبشة التي كان قد جس بها أمراته في تلك المنطقة الخطرة ذات الحساسيةا لمفطرة .
    ولانه حاد جداً حتى في طريقة مشيته ، دفعها نحو الزاوية الاكثر ظلمة ، لتجدها هي فرصة لان تاخذ كل الذي تريده منه .. وعندما خرج مبلولا حد العطن بحبها.. اصبح ظلاً لها ، وبوقاً لقراراتها .. يمشي اذا ماطلبت هي ذلك ، ويتحدث فقط ان هي اذنت له ، يقاتل كل الدنيا ان هي اشارت له بفعل ذلك ويحب ان هي امرته بذلك حتى وان كان ود الجيران الذي كان في ماضيه القريب جداً يذيقه كل ويلاته بسبب او دون سبب فقط لانه (احلى منه) . .الم اقل لم ان الرجل شرير .. لكنه تزوج بامراته الشريرة تلك وطارت به الى استراليا فانتهي الى دلدول يسمع كلام امرأته .
    فدعونا نترحم على هذا الشرير الذي اصبح (دلاه) في ثوب وغد .


    اضـــاءة ثانية اكثر حدة :
    التورط في القـص

    هذه الحكاية اخبرني بها شريرا اخر ، كنت اثق فيه ، ولكني لا اعرفكم كفاية لاتورط في فضح نكهته ..
    انتهي بي الامر مثلكم ، لان ادوام على تحريض ذاكرته ليمطرني بقصصه .. وحتى هذه اللحظة لست
    ادري اي عمق سيسمح لي بخوضه .. ومع كل ذلك .. انا لا املك غير ان اتدثر بالصبر

    (عدل بواسطة شرير والبرتقاله on 07-06-2005, 04:01 AM)

                  

07-06-2005, 02:37 AM

banadieha
<abanadieha
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 2235

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: شرير والبرتقاله)


    نفي النفي إثبات ياشرير، فكلنا هنا إلا من لم تقده خطاه إلى "هنا"، وهو لا بد سيصل مهما طالت قامته ولسع لسانه!!!

                  

07-06-2005, 03:06 AM

شرير والبرتقاله

تاريخ التسجيل: 03-18-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: banadieha)



    اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه متخطياً حاجز الاف نقطة ونقطة
    وربما متجاهلا الف الف علامة توقف وتحذيــر
    كثيرون هم الاوغاد الذين لا يفرقون بين المنفعة المؤقتة
    التي يضيع طعمها مع اول خابــور يخترقه من صوب (اثناه) الجميلة تلك التي ظل يرهن كل العمر في اداء اغنيتها وبالطريقة التي تحبها هي .
    سوف يكتشف ذلك ربما متاخراً جدا وربما لن يكتشفه أبداً لان ساعتها
    سيكون قد اصبـح (دلــدول ) بلباس اسد
    وما اعرفه ان الدلدولات هم وحدهم من يرون في الخنوع
    (قوقعة سلام) تقيهم تقلبات الانواء والامواج الهادرة
    ثــم تعال هنــــا .....
    اي وغد هذا الذي يبيع ديونه مثل ما تفعل الحكومات الفقيرة لترفع عن كاهلها ازمة اقتصادية رخوة تجتاح نظامها السياسي ..
    وها انت ايها المتنامــي الدلدلــة .. تتنازل عن (ارائك) الاقتصادية الحادة والمتقاطعة
    مع نظام بيـــــع سندات القـروض الربوية والتي تحرمها مبادئك
    من اجــل ماذا ؟

    ..
    ....
    ......
    ...........
    ان تنزغم معها في اصدافا انت نفسك لا تعرف ما الذي ينتظرك فيها.؟؟
    الداقسين والاكثر بلاده هم فقط من يذهبون الى حيث المتعة وفي نياتهم
    ان منازل القمر هي ارقى السكني
    ولا يعرفون أنه :
    حيــث توجد المرأة تقيــم وبحظ وافر التعاســــة
    ..

    بيع ايها الدلدول !!!
    بيع كل ما تراه صالحاً للبيع وما لا ينفع حتى لتخبر عنه الناس
    ربما يرتق هذا نسيج الفرحة الذي اجتاحته عواصف الحب
    ماذا اقول لك وانا اراك قد استنفذت كل فرص
    عودتك سالما كما كنت
    في سابق عهدك تديهــا تــظ كبير
    بيــــــع ايها الوغد قميصك لتحصل على خميسك
    ليس لان (الخمج) في ليالي الخميس كان ولا زال يعجبك وانما لتغيظ الذي راهنوا بدلدتك حتى في تلك رغم الالاف الشاسعة التي تفصلكم .. وتربح حتى وان كنت غير جدير بذلك ، رهان الليل الاكثر خمجاً من اي عمره عشته من قبل .
    بيـــع ايها الغشيم الكبير فاتورة البيتزا ووجبة البيك الدسمة التوابل
    لتحصل في المقابل على مشاريع الوهــم
    وقصاصــات الامنيات التي لن تنضج ابدا
    وبدلا من ممارسة عادتك القديمة
    التسكع في نواحي البلد ,ومابين المركزين المحمل
    والكورنيش وتلك الـ (الايريا) التي تتفجر منها حسناوات كثيرات
    حمر وبيض وبالطبع ارابيل سود ..
    مغلفات بالسواد . كثير منهن ارتضين بهذه السترة ليقين التدين وربما ليقين العادة نفسها الم يقولوا ان العادة تقتل
    واخريات اكتفين فقط بغلاف من قماش اسود ، بينما رحن ينسجن اجسادهن بفراغ يخلو حتى نسيج الاندروير الموغل في قطنيته وكثير شهوانيته ..
    مضيفات وممرضات وكايسات متعة
    متعة التسوق ومتعة استعراض الجسد ومتعة الاستعراض بقصد الحندكة .
    ومتعة المغازلة نفسها ..
    كنت تدمن ذلك حد التهوجس والوله ..
    تعرف بحنكة وغد متدرب كيف تصطاد لك من تلك
    الاماكن مضيفة مغربية او تونسية فائقة الحسن تدفء بها سرير وحدتك وليلك الموحش الطويل
    لتتغلب به في غدك على كآآبة نهار قائظ حره ومملة متطلباته
    وفي العدم تكون(غنيمة) غزوتك تلك حبشية تشرع وقبل ان تدخلها الى شقتك في مصك كلك من رأسك حتى اخمص قدميك .. تتلمظ عرقك ندفا ندفا متكاة فيه على فرضية ان الدم للدم رحمة .. رغم ان بت العاهرة لا تدعك تقربها ان لم تخرج من شنطتها الجلدية
    ما اخبروها به انه يوفر لها الممارسة الامنة .. خبيرات تلك العاهرات كان يجب
    ان تشكرهن كلهن اذ كن هن من يجلبن لك الممارسة الامنة وانت واقع تحت شبق
    شهوتك العامرة ..
    في مرات كثيرة من او اندونسيه تلمك حرفة مدربة في طقطة عظامك نشوة عارمة تلو الاخرى حتى توقظ بت الجيران العاهرة ، فتدق على جدار غرفتكما طالبة وهي ترفع الدين مكعباً لكما لتوقفا هذه الـ ........ هكذا كانت تقولها دون خجل منها ، وكنا نضحكا وتفسر انت للفلبينيه ماذا قالت تلك .. ثم تطلب الفلبينيه تلك ان يتطوع احدنا بطمر شهوتها المتلظية ..
                  

07-06-2005, 03:21 AM

شرير والبرتقاله

تاريخ التسجيل: 03-18-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: شرير والبرتقاله)



    بيع ايها الوغد الذاهب الى حضنها الملتهب
    بيع حتى نبيذ(أنشه) المظ الحبشية ذات العينين الاكثر دماراً في الكون والذي كنت ترفض ان تقارن بغيره حتى بالنبيذ الموعود به في جنة تصيبها في اخراك .. غريب ومضحك في ان واحد امر (المظ) الحبشية تلك ، تزوجت بسوداني سرعان ما انجبت منه بنتا لا هي سودانية ولا هي خواجية لكنها من دمه ولحمه الاطباء اكدوا له ذلك . لذلك حينما ذهب الى السجن بسبب اختلاسه لاكثر من نصف مليون ريال ، اعتزلت (المظ) كل الرجال لكنها من اجل ان تعيش وهذه اسهل طرق المعيشة عند الاحباش فتحت بيتاً للمتعة المحرمة واحترفت صناعة الـ (انشه) ..
    بيع حتى عيون المظ تلك وضحكاتها المجلجة وانت تخترق مخدعها بعد غواية شديدة الهجوم منك .. بيعها وهي تخبرك ان كل الجسد لك ، لكن هذيه النهدين المتوردين هما فقط مدخرين لـ ابو فلانه وتشير بفصاحة الى طفلته المتمددة في مخدعها وهي تناظركما الملامة وربما تبصق على خيانتكما لابيكما .
    بيع ما كنت تدخره من اجل(عرقي) الخميس ، وحلة القطر قام الكاربة ، والسمك المبذول باهمال على صاج الهندي الكديانة لتشتري بثمنه ( شيلتها ودلكتها وصندلها ومن المؤكد سبائك ذهبها لتأخذه معك في سفرتك تلك الى باحات القمــر وفي جيبــبك سندات ديونك المتقاطرة على رأسك مثل مطر ينقر بلا انقطاع على راس بيت مسقوف بالزنــك .

    (عدل بواسطة شرير والبرتقاله on 07-06-2005, 04:12 AM)

                  

07-06-2005, 04:01 AM

robenson


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: شرير والبرتقاله)


    يا ربي دا منو دا ؟؟؟
                  

07-06-2005, 08:16 AM

شرير والبرتقاله

تاريخ التسجيل: 03-18-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: robenson)

    شيخي الجليل
    بناديها

    اتراهم تاخروا ام ان القص حاد القطع ؟
    في الحالتين ..
    انا فعلت .. مازال ينقصني بعض جراة لابوح بكل
    الذي حكوا لي عنه ..
    ان كنت لا تزال موجودا ياشيخي
    افتني في رؤايي .. لان توقعي لان اسمع منك
    ما بتفسير الاحلام بعارفين معدومة جدا

    تبقى امامك ان تستعين بقلبك لان الصديق
    لن يكون متوفرا لتساله عن قلبي
                  

07-06-2005, 11:55 PM

شرير والبرتقاله

تاريخ التسجيل: 03-18-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: شرير والبرتقاله)


    ثورة الاوغاد
    هذا صباح اخر .. وربما ايضا يوما اخر اكثر اختلافا من اي يوم ااخر عاشه الوغد المذكور اعلاه .. اذ تنامــى الى علم (سعادتنا) ان الرجل استعان في ليلة الامس على وحدته بدمــوع عبأت كل الوسادات التي افترشتها له ظروف الغربة
    ولم تعد تنفــعه او تجديه شيئا كل التحانيـس التي بذلها الاصدقاء حوله من اجل تهدأته او ترطيب ليلته العاصفة تلك
    ..او على الاسوأ اقناعه بأن صحن الفول بزيت السمسم ان هو ادخله الى معدته بعد عناء يوم طويل من الخواء ، سيعينه على متاعبه.. ذلك لم يحصل ابداً حتى الموية (الزرقا) كان شرابها غير مرغوب فيه .
    لم نكن ندري بما وراء عاصفة التغيرات اتلك التي اجتاحته فجأة بين عشية وضحاها ..
    اذ كنا نتدثر بغشامة وحسن نية فائقة الجودة..
    وظل (بطلنا) في تلك الساعة الاخيرة من الليل
    يجري تحانيسه لـ (لبوته) التي كانت قد قلبت الوضع اثر نجاحها في دلدته ، فصارت اسداً وانتهي به الامر الى ان اصبح لبوة بلجام ..
    يحنسها لترضى عنه ، وهي في منعة من عدم رضاها وتحانيسه .. يقيم ليها وسائط التحنيس ثم يبسط لها قلبه لتمرر هي يديها
    تنتزع منه تلك الثورة التي اجتاحت كل شرايينه اثر نصيحتنا له، بعد ظللنا اكثر من ثلاث اشهر نفنخ
    في الجسد الميت بتحميشنا اياه ان يفعل شيئا لاستراد حقوقه .
    كان لا يزال يحمل خوفه وهو يهم يمواجهتنا .. تذكر تحذيرنا واستعمل التلفون ليختبئ وراء قوة صوته ..
    عــرض الامر على معاليها ، اذ كان يامل ان يخرج منها باقل الخسائر وربما في الهزيع الاخير من احلامه
    يخرج من تلك الثورة بانتصار او ربما يسترد بعض حقوق كان قد خسرها في عشرة شهور كاملات
    .. اريد ان ارتد بعض حقوقي ..
    ومن اغتصب حقوقك ، انت كامل الحقوق والهيئة. مسموح لك فقط بالخروج معي ، ومسموح لك بممارسة الجنس معي اذ كنت في مزاج طيب
    انا زوجك ، اريده وقتما ما اشاء وليس كما تشاءين انت .. اريد ان استلم المصاريف التي تكفيني ..على الاقل حق الصاعوت..
    صاااااعوط انت تستهلك الصاعوط في وجود حضرتنا ايها التعيس ؟
    تلقى وعدك يا مسكين !!

    كانت ردة فعل معاليها تفوق حتى اكثر ذرات افكاره التي مشت في رأسه تفاؤلا
    اذا كان على اقل تقدير توقعه هو اذا ما رفضت (معاليها) المطالب التي رفع في مقابل عدم تنفيذها لائحة طويلة تبين خطوات الاعتصام والعصيان
    التي هدد بالاقدام على فعلها . ان هي تنازلت عن تعنتها وتمسكها ببعض ما جاء في هذه البنود .
    لقد ظن وان بعض الظن غشامة ان تقفل السماعة في وجهه او على اكثر تقدير
    ربما تتطربق الماسنجر الذي يعرض صورة معاليها فوق رأسه ، ولتقيم الدنيا وعساها ما قعدت .
    ليضطر معها كل مهندسي الهوت ماسنجر والياهو ثم كل شركات الامريكان اون لاين
    ليبحثوا في امر هذا الاحتاج ..
    ذلك ايضا ما لم يحدث ابدا..

    ياااااااه .. يا لجبروت هذه المراة
    هذه البت شديــدة وقاهر برتبة امبراطور يملك من القوة ما يجعله يمسح دولة كاملة من الدنيا اذا ما خالفته الراي..
    والالعن من كل ذلك ان لديها طرائق متقدمة في التنكيل
    بالذين يخالفونها الراي ..
    هذه البت اكثر من مشروع انثــي تخطط لان تفترس ذكرها
    بطريقة ليس للاغتصاب الجنسي اي دور فيه ..
    هذه هي الـسم الـ قدر غداه..
    لا . بل اكثر ..
    هذه المراة جاءت لتنتقم من كل الرجال في شخصه الشرير.
    مالك ايها الوغد .. مالك ايها الشرير ..
    نحن هنا من اجل تعضيد قوتك . نحن احد اقوى اضلاع الحلف الذي تحتاجه لتجتاح تلك
    الشريرة .. معك ايها الشرير الذي انتهي به الحال الى (نعجة) سنجعلك تجبرها على الركوع امام جبروتك لتقدم لك فروض الطاعة من جديد
    قضى الامر .. انتهت المعركة

    .. لم يعد يملك غير الدموع ، والبكاء . وكثير من الطنطنة وكثيرا جدا من الخوف والاضطراب ..
    ودنيـا عريضة من الاكتئاب ..
    اخمدت الثورة اذن ، وانتهي التمرد الذي كان يعول عليه كثيراً ..
    خرجت (أنثاه) منتصره بمكاسب ربما تفوق حتى التي كانت تراها هي من متطلبات بشر اخرون يعيشون في ارض ليست هنا..
    خرجت معاليها بمطالبه هو اذ انقلب الوضع ، اصبحت هي التي تطالب وتلح واصبح هو الذي يتوجب عليه ان يقدم التنازلات حتى من الاشياء التي لم يعد يملكها حتى ولو تغير الوضع لالف درجة شديدة الانفراجة .
    انتهت الثورة ولد من رحمها المحترق كثير من الضاحيا ، وباغنياء فاحشي الثراء يعدون باصابع اليد .. انتهت الثورة به وتمرده بخسائر تراجع على اثرها مؤشر رجولته الى اقصى نقاط الثبات المهتز .. انتهي به الامر لان يصبح مشروع زوج الست في اقرب فرصة تحددها هي .
    يا الهذا الوغــد المسكين .
    ترحموا معي على الرجل النعجة

    (عدل بواسطة شرير والبرتقاله on 07-07-2005, 01:27 AM)

                  

07-07-2005, 03:37 AM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16468

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: شرير والبرتقاله)

    حتي وقت قريب جدا كانت تعجبني شجاعتك المتناهية في غياب ام محمد ...لم اكن اظن انها ستصل الي هذا المنبر يوما لتضيق عليك متنفسك الوحيد من خلفها ..
    ما كنت اظن ابدا ان فيك كل هذه الشجاعة التي تجعلك تتحدث عن نفسك بكل هذا الصدق والشفافية ... هذا اول بوست جرئ وجلي اري فيه وغد يتجلي عند الحديث عن نفسه بكل هذه الاريحية والصدق مع النفس والواقع ...
    منذ البداية وانا اعلم يقينا ان خمس سنين من الزواج كفيلة بترويض أسد يتربص ..
    ادرك تماما حنينك الان لرؤية وجهك السابق قبل تورطتك في رحي مقصلة ام محمد وابنها ..
    ولكن هيهات هيهات ... هذا وجهك الحقيقي الان ... هذا ما انت عليه وستظل باذن الله
    حتى ولو كتبت عن تداعياتك بكل هذا الجلاء فلن يزيل من غبنك شيئا..
    نصيحة لوجه الله هذا واقعك اما ان تتحمله بكل صولجان شرك السابق ولا تتخرط تخرط ( النعاج )
    ذهبت الي حتفك شامخا ابقي حتي النهاية كما ذهبت ..
    قديما قالوا الغباء والجهل نعمة لا يعرف قيمتهما الا من فقدهما ...
    وقت ذاك ابدا لم تكن تدرك قيمتهما وبعد ذلك تورطت فمت واقفا ..
    اعرف انها لا محالة سالبة منك مائك وهوائك ..
    مستغرق الان حتي الثمالة في التفكير كيف ترد لها جميلهاواحسانها ..
    اعرف انه سؤال صعب اجابته مجرد تخمين ..
    ويكفيك وصفا الان انك اضحيت محض وغد صريح يعيش علي ( كب الجرسة)
    شرير لقي حتفه في الزواج.
                  

07-07-2005, 05:11 AM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16468

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: اساسي)

    كان هناك رجلا غبيا يدعو الله كل مساء بأن يهب له زوجة صالحة يحبها وتعينه
    في ذات حلم اتاه رجل في المنام غاضب ويشع وجهه نورا وقال له: تزوج!
    فعلها ...
    ومنحها كل طاعة العالم واستلمت القيادة
    والان علي استعداد ان يمنج كل برتقال العالم ..
    من اجل ان يلتقي ذاك الشيخ ..

    (عدل بواسطة اساسي on 07-07-2005, 05:14 AM)

                  

07-07-2005, 05:16 AM

أيمن جبارة الله الخضر

تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: اساسي)


    أساسي
    قصدك نكتة الصعيدي البيدعي ربنا كل يوم يديهو عيال
    وبعد عشرين سنة جاهو ملاك قال ليهو: يا حمار اتجوز
                  

07-07-2005, 05:24 AM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16468

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: أيمن جبارة الله الخضر)

    العزيز ايمن
    ذلك الصعيدي ..كان محددا يريد ورثة ..
    اما صاحبنا ... فانه يريدها مطيعة ..
    (فدلدلت ارجلها) وسلمها الرسن
                  

07-07-2005, 05:31 AM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16468

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: اساسي)

    اجلس وراقب اولئك الذين يفتشون نصك بحثاً عن أشخاص يختبئون بين الكلمات ..
    ربما ليعبروا حدود اوجاعهم الخاصة دون أن يدفعوا الضريبة ..( في اشارة خاصة لربنسون )
    راقب حروفك وهي تجتاز نقاط التفتيش ..
    مارس جرستك على اكمل وجه .. وابتسم !!
    انظر فجأة لعيني احدهم وهو يضع في نشوة يده على كلمة عابرة ويفككها ليبحث عن صورة شخص يظن انك أخفيته في في عبارة .. او ربما قيدته بعلامتي تعجب أو حبسته داخل علامة استفهام !!
    ستشعر حينها بمبرر لجرستك .. وستبتسم..
    حين تجبرك جرستك وتخرطتك على ان تشعر بالاسي لأن احدهم عاد خائبا بعد رحلة مضنية للتفتيش داخل احرف لم تكن لتعنيه في شيء ..
    اقترب منه واهمس في أذنه :
    خذ حروفي وكل ما ستجده بداخلها .. ودعني اعبر هذا (الحاجز ) وحدي ..!!
    حاول ان ترشيه ..كسر له تلجا
    قل له سأعبر من هنا دون اسم ..
    اقنعه أنك تريد مواصله تداعياتك في الضفة الأخرى دون حروف .. حتى لو كانت حروف اسمك البرتقالية !!
    لا تتفاجاء حين يسخر من قلة ما دفعته له ..
    ابتسم ..
    حدثه عن تشابه البقر ..
    عن الكلمات التي سقطت معانيها عنها سهواً .. فأصبحت عارية بلا معنى !
    حدثه عنها حديث (الداقسين)
    وحين يسمح لك بالعبور إلى ضفة الالم الاخري.. بدون كلمات ، وبدون اسم ..
    ابتسم ..
    وعد إلى مكانك وراقب غيره وهو يفتش كلمات أخرى ..
    لوح له بيدك حين يكتشف داخل كلمة .. صورة لا تعنيه !!
    وافتح تلك العلبة وانثر قليلا من الملح .. على جرح يكاد يفقد ذاكرته !
    اشعله حريقا لا يبقي ولا يزر ..
    وادعوا الله ان يعتقك ..منها ... ومن ذلك المتربص .. التفتيحة
                  

07-09-2005, 04:49 AM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16468

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: اساسي)

    اما زلت تحفذ ذاكرتك ...؟
    ام... اُم محمد الباطشة طالتك ..؟
                  

07-09-2005, 06:26 AM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 29251

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: اساسي)

    هذه هي المرة الثانية التي اقرأ فيها لهذا الشرير !!!!!!!!
    وهي المرة الثانية التي أستمتع فيها برواياته .!!!!!!
    كما ان هذه المرة الرواية إذدانت بمداخلات وتفسيرات أساسي !!!!
    وأنا سأظل مرابطا في هذا البوست حتى حضور الشرير للتعقيب على اساسي ..

    أساسي :

    لم تنفحنا المذيم منذ (عوير أمو) !!!!!
    لعل المانع خيرا !!!!!
                  

07-09-2005, 02:45 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16468

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: ناذر محمد الخليفة)

    العزيز ناذر

    اكل العيش .. وهذا المسكين .. ما يمنعوني منكم ...ومزاج ليس فيه للكتابة مجلس ..
    سافعل باذن الله ... اشتاق صديقك عمر الذي منعك عنه الماسنجر.. ومنعني منه روح امه ..!
    واصل القراءة لهذا الشرير ( السابق ) فدموع الرجال اولي ان تحترم بيد ان قلمه سنين
                  

07-09-2005, 11:52 PM

banadieha
<abanadieha
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 2235

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: شرير والبرتقاله)


    الشين في يا"شيخي" يا شرير هي بذاتها وصفاتها الشين في شرير:

    Quote: ان كنت لا تزال موجودا ياشيخي
    افتني في رؤايي .. لان توقعي لان اسمع منك
    ما بتفسير الاحلام بعارفين معدومة جدا


    لم أبرح يوما قط هذه الصفة "موجودا" ياشرير فوجدي لا يهدأ!

    كنت لحظتها قد غادرت وكان الزمان نهاية الأسبوع: مساء الأربعاء والخميس بطوله والجمعة، وهي أيام يكثر فيها السمك في بحري ولكن لا تتدلى سنارتي: لا أقرب المنبر خلالها. أمس السبت سجلت دخولي تاوقت هنا وهناك ثم أنشغلت..اليوم الأحد طرقت الباب ياشرير..ومعي مارلين مونرو..هل لدينا جون كينيدي في القصر الجمهوري ولا مارلين مونرو..ولا حتى جاكلين..أم لدينا هؤلاء كلهم وليس لدينا جون كينيدي؟ أنا أتكلم سياسة ياشرير وسأعود لأنهل ثم "أشخبط" بشيء من إجابة تستشف منها قزامتي أيها العملاق.

                  

07-09-2005, 03:37 PM

طيفور
<aطيفور
تاريخ التسجيل: 08-17-2002
مجموع المشاركات: 1666

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: شرير والبرتقاله)

    شرير واساسي

    انا غايتو حاضر بصفة مراقب خارجي
                  

07-10-2005, 02:11 AM

nashaat elemam
<anashaat elemam
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 1108

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: شرير والبرتقاله)

    العزيز أساسي
    لعل ما اقترفته هنا وأنت تفشي سر الشرير وتفضح مرارة جرسته هو ما دعاه
    للغياب.. لو كنت تركته متغابياً فيه العرفة لربما واصل ذلك النبش الجميل في سيرته
    الذاتية.. لكنك أقلقت عليه سرديته بكشفك لها..
    عموماً طيب جداً هذا الشرير.. صاحب البرتقالة والتي نحن جميعنا بعض من رحيقها
                  

07-10-2005, 04:17 AM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16468

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: nashaat elemam)
                  

07-10-2005, 04:48 AM

معتصم دفع الله
<aمعتصم دفع الله
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 12684

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: اساسي)

    أراك بعت كل الوراك والقدامك يا شرير ..
    لتمنحنا هذا الجمال وهذه القطعة الأدبية الرائعة ..


    سأحجز مكاني هنا ..
                  

07-11-2005, 08:31 AM

شرير والبرتقاله

تاريخ التسجيل: 03-18-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: nashaat elemam)

    ايمن جبارة الله
    مرورك افرحنا
    ناذر من الخليفة
    يتشرف هذا البوست ويزدان بمرورك العابق
    شيخي بناديها
    مثلك تستحي منه معاجمنا الفقيرة ..
    طيفور

    يكفينا شرك يا طـيفور .. عساها سيارتك دورت ..

    نشات الامام
    الصديق ذو الذائقة النهمة .. لم يجرسنا .. لكن يمكنك ان تقول شوية (تخاريط) يبذلها اخرون لان التزم الصمت

    معتصم دفع الله
    لم ابع كل الوراي . مازال في جراب الحاوي الكثير
                  

07-10-2005, 06:18 AM

nashaat elemam
<anashaat elemam
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 1108

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: شرير والبرتقاله)

    شكراً يا أساسي
    امتعتني بالرابط الجميل.. تسلم
                  

07-10-2005, 07:23 AM

alsara

تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 680

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: nashaat elemam)



    غياب الكي بورد العربي و وسائل الاتصال الحضارية
    و كذلك الوقت..
    في مواسم الهجرة الى الجنوب
    غيبني عني و عنكم
    لكن كمية الشر المدلوقة هنا يعتليها الجمال
    لابد لها الالتفات
    زاد الله أيام شر ك و شر جميع الرجالة
    قادر يا كرييييم

    أعطوني مهلة لألقط أشتات فكري المترامية على طول الهاي واي
    بين إلينوي و تكساس

    صلاح سافر السودان?

    شيخي و تاج راسي: إنت عارف و أنا عارف...



    It's amazing what we are capable of doing
    if we don't think about who is going to get the credit
    ......Walt Disney

                  

07-10-2005, 08:27 AM

banadieha
<abanadieha
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 2235

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: alsara)


    السارا السارة ياسيدة البنفسج..يادقة صدري ورفعة رأسي..آمين يارب العالمين.

    وحفظكن أجمعين من لامجاملة شرير الما شرير:
    Quote:
    لست (مجاملاً ) جدا للنساء للحد الذي اتمني فيه ان لا يريهم الله مكروبا في زينتهم او لا ينتقص حتى وان كان ما مقداره ليلة واحدة من (تساقط) بعولتهن في زينتهن .. ذلك وحده لن ينجيهن من غضب الاكثرية منا .. فكل ما سألت احدنا ما هو وجه الشبه بين (الملح) و (الزوجة) يخبرك دون تردد كلاهما مميتان اذ اجتمعا في ارتفاع الضغط وتجلط الشرايين .. الكثيرين منكم هنا ، في سرهن ثائرون ومتمردون ، ومع ذلك لا يستطيعوا التصريح بهذه الثروة، ولا يمكنهم باي حال الافصاح عن مقدار الخذلان الذي وجدوه ساعة ان ضربوا نصيحة الذين سبقوهم وحملوا شهوة التوت واتبعوها حتى كبوا على ابوازهم في حظيرة الزوجية .. عن نفسي ، لست حاقدا على اي امراة ومع ذلك لست راضيا عن اي امراة .. ومن هنا .. قررت ان انشيء لي متكئا .. امارس فيه جنوني وشروري



    صلاح درار سافر..الآن في الخرطوم..بعد اسبوع في ميونيخ..هذه المعلومة وردت محجبة في رد شرير والبرتقالة الذي نسى أن صلاح قاسم مشترك بين كل الخيرين بما فيهم - أولهم شرير والبرتقالة هذا الذي إنهال عليه أساسي عصرا ونزا حتى يواصل التدفق ولكنه لبد.

                  

07-10-2005, 08:38 AM

banadieha
<abanadieha
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 2235

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: banadieha)

    Quote:
    الاخ نشات الامين
    ان هذا التداعي بدأ في منابر اخري وامتد في النهايئة الي هنا هذاالشرير مفضوح بلسانه قبل ان يفضحه احدا اضغط بالماوس علي ما تقراه الان من حديثي وسينقلك لبداية الجرسة فللحكاية بداية ونهاية لم توضع نقاطها بعد
    هذا الرجل ليس كما تظن
    هي التقية لو كنت تعلم لعزرتني وفضحته



    لولا اللينك دا ياأساسي....!

                  

07-11-2005, 02:16 AM

banadieha
<abanadieha
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 2235

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: banadieha)


    وغد!!!

    قررت أن أبيع البقرة ياشرير وأنتظر ياشرير سيد اللبن لأشتري منه "عبار" رطل أو نصف رطل أو ربع رطل أو حتى ثمن رطل..وقررت أن اترك إيميلدا ومارلين وجاكلين وحتى تلك الفاتنة التركية التي أصبحت يوما ما رئيس وزراء تركيا ولكنهم لحسوها، قررت أن أتركهن ولا أخذهن للسياسة..فنصيحتك ياشرير سديدة لمن ألقى السمع للموال بتاع عبدالحليم حافظ..اللوم على الذين سبقونا ولم يحذرونا..وأنت الآن لا لوم عليك فقد أنذرت..لو اسمعت قصيرا.
                  

07-11-2005, 08:23 AM

شرير والبرتقاله

تاريخ التسجيل: 03-18-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: banadieha)


    اساسي
    وغد النوايا السيئة
    والذي حينما اسـ تبرق افترش حصى محطات القطارات غير عابئ برنين منبه
    اقتعدته طاولة لم تعد تعرف كيف تبرم صفقات مع فسحة من ضوء إنسلت مثل عطر لامراة في ذات شبق باذخ حتى استار الغرفة لم تنجح في خفوت ضجيجها ..
    لذلك عرف ديك الفجر كيف يفض بكارة صمتها .. فراح يخبت بجناحين ثملين مثل دبور يزن على خراب عشه ..
    هذا رهان اخــر تعرف ان (سمونا) الكريم يملك خيلها الرابحة .. مثل ما انك تعرف ان
    رهانات الضوء المخبوء وراء ستارة فتنتها النائمة ستجندل كل خيولك وعند اول منحنى .. ستكبو فيه خيولك العوراء..
    هذا ايضا رهان اخر ، يقين سمونا الكريم به يفوق حد الحتف .. ولان الحتوف لا مغالاة بعدها
    سنبيعك ايها الوغد من خيولنا الرابحة .. لتعرف بعدها كيف تربح رهاناً حتى وان كان خاسراً ..
                  

07-12-2005, 00:05 AM

شرير والبرتقاله

تاريخ التسجيل: 03-18-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: banadieha)

    شيخي بناديها
    صباحك بطعم
    برتقال مناخ استوائي


    انا لم البد، ياشيخي ، فقد شغلتني امورا كثيرة اولها مديري يحاول هذه الايام التقرب
    مني ، وهذا نذير شئوم اتطير منه . فانا شرير ولدرجة ربما برتقالية وانما لست الى الحد الذي اتساوي مع شرور وغد في درجة مديري .. ما علينا منه ..
    هانذا عدت وكنت بصورة ما قد نويت التعقل .. اذ ان ما كان سياتي من حكي (مطين) ربما (يخرب) علاقات كثيرة .. ولشد ما اخاف خراب البيوت
    وعندما قراتك وانت (تحمش) روحك .. حمشتني وقلتني وماذا هناااااك
    قررت ان ابيع انا ايضا .. وحتى ان لم يكن هنالك من احد ليشتري ..
    ومنها ساكون قد تخلصت من عبء امانة صديقي وهو يزن في راسي بحكايته
    ومازلت ياصديقي اجهل .. متى ساتوقف عن الحكي .. ؟
                  

07-11-2005, 08:39 AM

شرير والبرتقاله

تاريخ التسجيل: 03-18-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: alsara)

    سارا السارة
    المراةالصفصافة

    غيابك عن سودانيز اون لا ين لازال يجندل حتى ثوابته ..
    ينقصه كتير هذا البورد حتى يستعيد عافيته ..

    نفتقده بشدة ذاك الجميل .عزاؤنا انه الان
    يتلمظ سمك المقرن صيرة صيرة وربما يحبس بلقمتين
    بوش عالي الجودة

    سندعو لك بالتوفيق والسداد
                  

07-11-2005, 09:27 AM

شرير والبرتقاله

تاريخ التسجيل: 03-18-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: شرير والبرتقاله)


    ولانها كانت فاتنة مثل شهوة تخترق عصب الراس بلا طائل ، كانت تعرف انها ببرتقال ثديها ذينك قادرة على ان تستميل حتى حقول القمح المتخمة بسنابلها .. كانت تعرف ذلك مثل ما انها تملك تلك الجرأة التي تستفذ بها صبر كاهن يتعبد .. كأن تعمد الى دس جموح نهديها وراء فتنة بلوزة بلورية تبقى ولا تذر .. فتحتفظ تلك (الحلمة) بفتنة نابتة مثل بندول ساعة يضج بموعد معلن .. يدق نبض حلمتها على الساعة المصلوبة الى الميدان ، فتتحول كل عقول الرجال الى حليب اعتصرته العيون دون ان تمتد اليه الايادي . تلك اذن فتنتها النائمة .
    كانت تعلق على ذلك امالها حينما تستيقظ على جوع قهوة صباحية ، لا شيء يضمن لها سندويتشات فطورها .. فتهرع الى حمام غرفتها الفائحة بصندلها تعاين فتنة جسدها .. وحينما تتاكد ان نهديها لا يزالان يحتفظان بنفورهما ، وان ردفيها ينعمان بتلك الرجفة الصاقعة تنتقل الى صنوبر ساقيها تضحك كون شعر ساقيها لم يستيقظ بعد . ساعتها تمد يدها الى سراولها المنسوج بشكل شبكةحمراء لترفعه الى مسافة قريبة من سرتها الزهرية فتستر فتنة لا قبل لها بدرءها اذ ما مدت يدها وفتحت لقفص متعته ثعابينها . ساعتها ستدلغ هي ، وسيموت من لدغته كل من افترش بوابته معابراً للاشتهاء .
    تضحك ملء صدرها نشوة.. وتجلس الى نوتة هاتفها تقرأ الاسماء المرسومة بحروف لا هي عربية ولا لاتينية حروف تعرف هي وحدها من يفك طلاسميها مثل ما تعرف متى واين تسيطر على شهوتها الممدودة الى بحر المالح . تكوم الى خارج نوتها اسماء تعرف بخبرة مدربة كيف ببحة صوت مدته على الاسير لا تتعدي الثانيتين ان تجيب من غنت لها تلك الاهة على ملا وشه . حتى وان كان جالساً الى الملك نفسه ، سيعرف ساعتها كيف ينتصر الى نداءها النهم .

    (عدل بواسطة شرير والبرتقاله on 07-11-2005, 09:32 AM)

                  

07-12-2005, 02:53 AM

شرير والبرتقاله

تاريخ التسجيل: 03-18-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: شرير والبرتقاله)


    Lattabrahan
    -4-
    تلك المزيونة التي احترفت تجارة المتعة كانت " Lattabrahan" الحبشية قبل ان تتعرف الى "وغدنا" الذي كان قبل ان يعرفها مدفوناً بالحياة .. لا يعرف من ملذات الحياة ومتعها السرية الا كورة المهلبية وأم علي وحتى هذه عرفها بالصدفة كونه اشتغل في بدايات غربته في خدمة صاحب سمو يهش وينش ، فكل ما افترش صاحب السمو سفرة طعامه وقفوا زرافات يخدمونه وضيوفه وحتى اذا ما غادروها دون جملة "اللهم لك الحمد دمها نعمة واحفظها من الزوال" حتى ، افتروشها هم في غيرما اكتراث او حتى جوع . في تلك الايام فقط تعرف الى المهلبية والى ام علي ..
    لذلك تصادقا وهو كورية المهلبية وام علي ، حتى الطحنية هجرها كونها اصبحت من ماضي سحيق تذكره بملذات قريتهم فقط ، اما هنا وبعد ان رأي ذات فرجة متوحشة صدر هيفاء وهبي الضاج بكل كنوز الدنيا ونعيمها خاصم كل القنوات حتى قناة الجزيرة التي كان يعشق فيها الشمارات والتصق بقناة المولديز ما ان تسدل باسكال مشعلاني من تنورتها القصيرة لتستر عجيزتها حتى يهرع صديقنا الى الحمام يتلظي بشظي صابون لوكس يشرك غلافها في متعته تلك وحتى اذ لم تشبعه تلك العادة مع تجدد نظرات مريام الحارقة وهي تدلق شهوتها الى ارضية سيراميك يلعن في سره الف مرة ذلك المخرج كونه اشرك كل العالم في مشاركته ذلك الاشتهاء الدامي.
    وقبل ان ينام كان لابد لـ حبيبة قلبه هيفاء وهبي وصدرها النافر ان يصطحبانه الى مخدعه المسيج بطيوف كل حسنوات الدنيا .. قد يكون نوماً متقطعاً ملئ بالاهات والمتعة السرية وتحسره على عمره الذي تعد الثامن وعشرين ولم يعرف حتى الان كيف تكون لحظة الارتطام الحقيقي مع جسد امراة حقيقة وليست مجرد فقاعات لاوهام بضة ..
    كانوا "شلة قرويين" يعملون في خدمة امير ويسكنون في قصره الباذخ الثراء ..
    اذن كان هذا كل عالمهم وكل ما يشغلهم الى أن تعرف الىّ ، كنت قادما اليهم من عالم آخر ، جدي كان كثيراً ما يصفني بالـ عفريت ابن عفريت .. في الغالب أنا لا اعرف لماذا أنا ودونا عن خلق الله من ابتليت بكوارث ظلت الكوارث تتبعني مثل ظلي .. ما ان اواري مصيبتي خلف مصيبة اقل ضجة ، حتى اتعثر بكارثة اخرى بحجم الكون.. حتى النساء اللائي تعرفت اليهن لم تخلو واحدة من هذه الصفة ..
    كنت غارق حتى اذني في كارثة احداهن ، وكانت تلاحقني كظلي لذلك اقنعت احدهم ان يلحقني بقصر ذلك الامير ،حتى اخبئ كارثتي في جنبات ذلك القصر ..
                  

07-12-2005, 11:35 AM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16468

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: شرير والبرتقاله)

    ساعود اليك
                  

07-14-2005, 01:26 AM

شرير والبرتقاله

تاريخ التسجيل: 03-18-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: اساسي)



    في الوقت الذي قررت فيه ان اتحرر من سحر (Lattabrahan) بنكراني بشدة لما اخبرتني به ساعة ان حملت يدي ووضعتها فوق سرتها الفواحة الاشتهاء لتحدد مسئوليتي عما قالت انه من لحمي ودمي ، كان "وغدنا" يقف امام باب جبروتها منتظرا ان يفتح له الباب .. فحلا "مو عواف" لم تفض احداهن عذريته ، ومتخماً بليالي موحشة كلها انتهت الى به الى شهوات مراغة على رغوات صابونية في بالوعات الحمامات . ليس لانه كان يفضل مثل هذه النوع من المتع ، انما لخجله الشديد من التصريح بما يتأجج في دواخله من احتراقات .
    بدأ بالاحتراق ذاتياً ، ساعة ان استلم منها مكالمة عن طريق الخطأ ، كانت لحظتها Lattabrahan تبحث عني .. وسيبقى مدى عمره كله اسيراً لذلك النغم الذي دغدغ كل انسجته القريبة من عصب رأسه ، وحتى التي هي وعاء لقلبه .
    سألني عنها ، وحاولت ان وانا في حالة شرود ان اشتت له اصل الحكاية ، وحينما لم يستلم مني رداً شافياً ، اصر وهو واقعاً تحت تأثير صوتها ان يعرف اي شيئا عنها .. واصبح مهووساً بنتف الحكايات المضللة التي ارويها له وكان من واقع احساسه المتشرد ذاك ان يقرأها في كل مرة اجيبه فيه عن تساؤلاته بطريقة وباخرى حكاية لا تشبع نهمه . . وحتى تلك اللحظات لم اكن قد قررت شكل علاقتي بها غير انني كنت اعرف شياً واحداً وهو انني كنت مهووساً بجسدها ، لذلك قررت ان استمع الي طلباتها واضع يدي على طريقة تخرجني من هذه الدوائر المتشابكة التي ادخلتني فيها ، فكان لابد ان نلتقي .. قالت انها قررت التخلص مما في بطنها ، ولانني لم أكن متاكدأ ان مافي احشاءها هو جزء مني ، ترددت كثيراً في موافقتها على ما تقوم به . فقد كنت مزحوماً بمتناقضات كثيرة وعوالم مختلفة جئنا الى بعضنا الى نحملها ..
    كان ذلك احساسي فانا مسلم وهي مسيحية انا ارى ان علاقتي بها من المستحيل ان تنتهي الى علاقة شرعية ، ورغم تداخل كثيراً من الخطوط العريضة والفرعية داخل تركيبتي الدينية المعقدة ، وعدم التزامي بكثير من شرائعه وبالتالي تفلتي من سياجه المقدس الا انني كنت موقناً بان الاجهاض حراماً ، وهي لم تكن اعلم مني بديانتها ، وكل ما تعرفه انها كاثوليكية ، لذلك كانت تري في خطوة تخلصها مما يتحرك الان في احشاءها انقاذ لحياتها هي وسمعة لم تكن قبل ذلك تهتم بها الا انها اصبحت فجأة وتحت الحاح هذه الاسئلة التي اصبحت يقذقنها به صديقاتها .. هنا ليست كما في اديس ابابا . هنا ستقتلين ، ورغم انها لم تكن تعرف حدود هذه الاحكام التي ظلت تتعرف اليها من صديقاتها المسلمات والمسيحيات . لذلك كانت هي ولاول مرة في حياتها فتاة هشة باتت لا ترغب في شيء الا ان تفتح عينيها وتجد ان هذه الغمة قد زالت .
    اتصلت صديقتها في اليوم الثاني تخبرني ان " السستر" التي كانت تختبر امكانية اجهاضها ، رفضت قيامها بذلك بحجة ان الجنين كان تكون وهي لن تقوم باغضاب ربها باجهاز على روح .
    هكذا خافت Lattabrahan على نفسها وعلى جنينها وطلبت رأي .. كنت يومها قد اصبحت على مزاج سئ .. لم اجد بداً من مواجهتها ..فذهبت اليها في شقتها وانا مدفوعاً بالف عفريت وكثيراً من اللعنات والسخط .. ولانها كانت في مزاج سيء جراء حملها وفشل الاسقاط ، واحساس الموت رجماً الذي ينتظرها ، كانت تتلظئ جمراً .. لم تعرف كيف تدير معي حواراً ..
    لم اجد بداً الا ان اسكتها بصفعة قوية من وجهها سقطت على اثرها مغشياً عليها ، كان الغضب لا يزال يسيطر علىّ ، وحينما افاقت بعد اقل من دقيقة كانت لا تزال عفاريتها تتنط امام وجهها ، لم تكن تعرف ما الذي تريده ولا انا .. لعننتها ، لعنتني ، تبادلنا الاتهمات .. لعنة دين كل اجداداها ، لم تسكت لعنتي ديني وزيادة .. وحينما غلبتها كل تلك المشاعر التي كانت تزاحم اوردتها ، ارتمت على صدري وهي تنتحب ، نسيت كل شيء واستسلمت الى حنانها العجيب الذي دلقته على اعصابي .. ظلت تبكي وتخليت انا عن غضبي وبدأت ابحث عن طريقة ارضيها بها .. وفجأة هاجمتها شهوة متلظية انتهت منا جثتين هامدتين بلا حراك .. استلسمنا بعدها الى نوم عميق .
                  

11-12-2005, 10:11 AM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16468

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: شرير والبرتقاله)

                  

11-12-2005, 02:22 PM

DKEEN
<aDKEEN
تاريخ التسجيل: 11-30-2002
مجموع المشاركات: 6772

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اي وغــد هذا الذي يبــيع ديونه ? (Re: شرير والبرتقاله)

    Quote: سراولها المنسوج بشكل شبكةحمراء لترفعه الى مسافة قريبة من سرتها الزهرية


    وووووووووووووووووووووووووووووووووب علي..




    شرير ياخي تفاصيلك بتوترنا.. رأفة بنا فنحن لم ندخل دنيا بعد..


    ليس من شرير سواك يا شرير..
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de