|
Re: سرقة وبجاحة يا حاج علاء الدين يوسف وتجارة بجثث الموتي ... ( صور ) (Re: عثمان محمد كرار)
|
عثمان كرار اولا القال ليك منو حاجات خاصة ؟ هناك علامات قبول للحج والعمرة دعك من السرقة هل يجوز نشر صور الموتي تشفيا ؟ يا اخ نحن نشرنا صورة للحوت وهو في المستشفي الدنيا قامت وسحبوا البوست وطالبوا بتوقيفنا من المنبر ثانيا الموضوع الاساسي هو انسحاب الجبهة وهو حاول ان ينفي ذلك وان ليس هناك انسحاب واستند علي هذه الصورة اذن فهي جوهر الموضوع
Quote: خليك كبير ياجادات وقالو اختلاف الراي لايفسد للود قضيه الحج والعمره دي حاجات خاصه استهدا بالله
ياخي ناس جبهة الثوره ديل قالو سرقو الدكاكين وسلبو واغتصبو بشهادات الاهالي المساكين وبقو قاضي يحاكمو ويقتلو ..... فلاتنصرف اخي عن الموضوع الاساسي وتمسك في سرقة صور
لعن الله الحرب ومن يشعل نيرانها ... لوصبر القاتل لمات المقتول ... |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: سرقة وبجاحة يا حاج علاء الدين يوسف وتجارة بجثث الموتي ... ( صور ) (Re: صلاح جادات)
|
بوست علاء الدين اثبت ان كل قيادات النظام بما فيها البشير كاذبة لو كان هناك معارك كان حايكون عندهم صور وما حايحتاج علاء الدين الحقير للتزوير والفبركة اذن ليس هناك معارك وان الجبهة انسحبت وان كل ماقيل عن معارك وغيرها من الاكاذيب لا اساس له من الصحة وان كل البوستات التي فتحت تمجد النصر الزائف كاذبة واصحابها كذبة وسوف نجمعها في بوست واحد للتوثيق
| |
|
|
|
|
|
|
Re: سرقة وبجاحة يا حاج علاء الدين يوسف وتجارة بجثث الموتي ... ( صور ) (Re: Mohamed Mekki)
|
صلاح جادات سلام يا زول يا مهموم وانا وانت وكلنا هيلا هوب على الكذابين حتى يختبي اخر جرذ داخل جحره فهو مكانهم الطبيعي والاستهتار بارواح الشهداء ونبش مواجع الموتى والسرقة المفضوحة والكرنفالات الزايفة على حساب هذا الشعب السمكين وتغييب الحقيقة عنه واجب كشف ذلك واجبي واجبك وواجب كل زول واعي صاحب ضمير حي من هنا او من هناك خالص الود مع التحيييييييييييييييييييييييييييييييية
| |
|
|
|
|
|
|
Re: سرقة وبجاحة يا حاج علاء الدين يوسف وتجارة بجثث الموتي ... ( صور ) (Re: Barakat Alsharif)
|
بركات الشريف انا ماعندي عوجة رقبة عشان اشوفها بس انت عندك عوجة سوء فهم الصورة الفي البروفايل ليست لجثة بل للشهيد عندما كان جريح وهي معروضة ليس للتشفي بل للتذكير بالقصاص ده مدني وطالب وضرب ومات متاثرا بذلك في مظاهرة سلمية وصور علاء اعترض عليها كثير من الناس فلماذا الاعتراض علي بروفايلي ولا اعتراض علي علاء الدين ؟؟؟ وشتان مابين الاثنين
Quote: طيب يا جادات الصورة الفي بروفايلك دي ..انت شايفها صورة نانسي عجرم؟؟؟ يعني تجارتك حلال وتجارة الآخرين حرام؟؟؟ ولا الجمل ما بشوف عوجة رقبتو
رحم الله كل قتلى الطرفين
|
| |
|
|
|
|
|
|
Re: سرقة وبجاحة يا حاج علاء الدين يوسف وتجارة بجثث الموتي ... ( صور ) (Re: صلاح جادات)
|
هذه صورة أخرى من أرشيف موقع الراكوبة وتشير المعلومات المرفقة مع الصورة أن عضو الموقع المكابرابي قام برفع الصورة يوم 22/11/2011 في تمام الساعة الثامنة و6 دقائق مساءاً ثم قام بتعديل الصورة في 6/4/2012 في تمام الساعة الواحدة و5 دقائق ظهراً.
فكيف يأتي علاء الدين يوسف علي محمد ويدعي أن الصورة من أبوكرشولة وتم إلتقاطها يوم 27 أو 28 مايو 2013 أي بعد دخول الجيش السوداني أبو كرشولة؟؟؟؟!!!!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: سرقة وبجاحة يا حاج علاء الدين يوسف وتجارة بجثث الموتي ... ( صور ) (Re: Barakat Alsharif)
|
بركات اولا : اقصد بعوجة الرقبة فيما يختص بموضوع الصورة فقط فهل يعقل ان اقول اني من غير عيوب ؟ وحتي الانبياء لم يبلغوا الكمال فكيف بمثلي ( اما ذا فهمت غير ذلك فدي مشكلتك ) ثانيا : وهل كل من مات يجب ان لا تنشر صورته ؟ اغلب البروفايلات صور موتي ( كبر فهمك ) ثالثا : يا اخ اتقي الله ولا تكن ملكي اكثر من الملك علاء الدين في عنوانو كاتب هلكي وداخل البوست بصر علي انهم هلكي بكذا سطر وبصورة تشفي واضح فلا تنافق . المسألة ليس بالنوايا بل بالظاهر وكلام علاء الدين ظاهر ولاعلاقة له بالنوايا فكيف تحكم ؟ رابعا : صور الراكوبة الغرض منها ان النظام يقصف المدنيين وباسلحة محرمة وذلك لايقاف ضرب المدنيين وده عمل مشروع ويقر به كل الناس لان الغرض منه انساني في المقام الاول وشتان ما بين هذا وهذا
Quote: مستحيل (ألا ان كنت نبي مرسل)
Quote: بس انت عندك عوجة سوء فهم
لهذا جئنا لحوار
Quote: الصورة الفي البروفايل ليست لجثة بل للشهيد عندما كان جريح
ولكنه مات ....انت لم تراعي حرمته كميت الآن وتاجرت بلحظة سقوطه جريحا
Quote: وهي معروضة ليس للتشفي بل للتذكير بالقصاص
وعلاء لديه نفس النية أن صوره ليست للتشفي... بل لتوضيح كذب البعض حول من الانسحاب من ابي كرشولة ، ويريد اثبات ان القوات المسلحة اقتحمتها عنوة وأتى بهذه الصور للتأكيد على ذلك، فما الذي يجعلني اصدق نواياك ولا اصدق نوايا علاء؟؟
Quote: ده مدني وطالب وضرب ومات متاثرا بذلك في مظاهرة سلمية وصور علاء اعترض عليها كثير من الناس )
على اي حال .....انا اعترض وباعلى صوت على صور علاء.....لكن بالمقابل هل تعترض انت وباعلى صوت على معرض صور القتلى في الراكوبة؟؟؟؟؟ اعتقد اننا متفقان حول الهدف وهو عدم جواز نشر صور القتلى لخدمة اي غرض
Quote: (فلماذا الاعتراض علي بروفايلي ؟)
هل وجدت مني اي اعتراض من قبل؟؟ هذا ما يقال له (الحديث ذو شجون) انت اوردت (وتجارة بجثث الموتى) في عنوانك ونبهناك إلى وجود ميت في بروفايلك، حيث أنه وبتاريخ اليوم هو في عداد الموتى، .. نسأل الله له الرحمه ولكل سوداني يتقل دون ذنب.
هل نسمع منك الآن إدانة لمعرض صور الراكوبة؟؟؟ |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: سرقة وبجاحة يا حاج علاء الدين يوسف وتجارة بجثث الموتي ... ( صور ) (Re: Barakat Alsharif)
|
بركات اولا : انت ما بتفرض علي الشخص الصورة التي علي هواك .. البعيد شنو تجي تقول لي انت بتاجر بصورة الموتي ؟ وهل تفرق صورة الجريح عن صورة السليم كثيرا ؟ بعد شوية ممكن نوصل النقاش الي مسألة الجرح ده كبير وده صغير بافتراض اني نزلت صورة شخص مجروح جرح صغير في اصبعه وغير ملحوظ ( اها الفرق شنو بين جريح وجريح ) ها ها ها تحول الامر من متاجرة بجثة الي متاجرة بجريح ( دي لجلجة ) ثانيا : الحمد لله انا ملتزم بادب الحوار وحديثك فيه شيء من النفاق ( دفاع عن الباطل وهو واضح ) ثالثا : انت الذي يحاول فرض رؤيته علي الاخرين .. القال ليك منو عرض جثث المدنين لتحقيق غرض مرفوض ( ليس في كل الحالات مرفوض ) ارجع الي ارشيف الحروب خاصة التي يستخدم فيها اسلحة محرمة تجد الكثير عالميا ومحليا ولم نسمع احد اعترض علي ذلك انت اول شخص يعترض ( اعتراضك مطلق وهذا هو وجه الاختلاف ) كدي ارجع تاني لبوست علاء الدين واقرا بتمعن تعرف الحاصل وهنا المسألة ظاهرة ولا تخضع لمعيار النوايا علاء الدين افصح عن غرضه ولم يجعله ضمني او تلميحي وهذا ما دفعني ان اقول لك فلا تنافق واختم بان اقول لك هل يعقل ان تقارن بين صورة جريح مدني وجثث قتلي في حرب لغرض التشفي ؟؟؟
Quote: بركات اولا : اقصد بعوجة الرقبة فيما يختص بموضوع الصورة فقط فهل يعقل ان اقول اني من غير عيوب ؟ وحتي الانبياء لم يبلغوا الكمال فكيف بمثلي ( اما ذا فهمت غير ذلك فدي مشكلتك )
نشكر لك هذه الخطوة للأمام
Quote: هل كل من مات يجب ان لا تنشر صورته ؟ اغلب البروفايلات صور موتي ( كبر فهمك )
ونداء (كبر فهمك) موجه لك ايضا......هاك هذه الصورة لشهيد ام دوم في محاولة منا لتكبير فهمك
الا تكفي هذه الصورة لغرضك الذي ذكرته في قولك وهو ( للتذكير بالقصاص)؟؟؟ إن كنت تريد هذا الغرض حقا؟
في صورة بروفايلك واضح جدا أنك تتاجر بجسد جريح ..وتتجاهل عن عمد أن هذا الجريح اصبح في عداد الموتى_رحمه الله..ثم تتأفف من المتاجرة بجثث الموتى!!!!
Quote: يا اخ اتقي الله ولا تكن ملكي اكثر من الملك علاء الدين في عنوانو كاتب هلكي وداخل البوست بصر علي انهم هلكي بكذا سطر وبصورة تشفي واضح فلا تنافق
كل اناء بما فيه ينضح، لا تهبط بالحوار...وكما لك لسان لدينا ايضا لسان وقاموس الشتم والسب على قفا من يشيل، نأمل الالتزام بآداب الحوار
Quote: صور الراكوبة الغرض منها ان النظام يقصف المدنيين وباسلحة محرمة وذلك لايقاف ضرب المدنيين وده عمل مشروع ويقر به كل الناس لان الغرض منه انساني في المقام الاول
هذه رؤيتك، فلا تظن انها ملزمة للآخرين.....فاما أن المتاجرة بالجثث لاي غرض امر مرفوض....أو أن لكل شخص الحق في عرض ما يشاء خدمة لغرضه ..علما بان كل شخص يصف غرضه بانه نبيل وسامي فمثلا علاء يقول ان غرضه هو كشف الكذب...كشف الكذب ايضا يندرج تحت مسمى (انساني في المقام الاول)، فمتى ما توقف الكذب توقفت المتاجرة بالحروب والنضال من الفنادق وتوقف المتاجرون بها يسلم بالتالي المدنيون..فلماذا دربه حرام ودربك ودرب الراكوبة الذي تدافع عنه حلال...لم الكيل بمكيالين؟؟؟ |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: سرقة وبجاحة يا حاج علاء الدين يوسف وتجارة بجثث الموتي ... ( صور ) (Re: صلاح جادات)
|
Quote: ولا : انت ما بتفرض علي الشخص الصورة التي علي هواك .. البعيد شنو تجي تقول لي انت بتاجر بصورة الموتي ؟ وهل تفرق صورة الجريح عن صورة السليم كثيرا ؟ بعد شوية ممكن نوصل النقاش الي مسألة الجرح ده كبير وده صغير بافتراض اني نزلت صورة شخص مجروح جرح صغير في اصبعه وغير ملحوظ ( اها الفرق شنو بين جريح وجريح ) ها ها ها تحول الامر من متاجرة بجثة الي متاجرة بجريح ( دي لجلجة ) ثانيا : الحمد لله انا ملتزم بادب الحوار وحديثك فيه شيء من النفاق ( دفاع عن الباطل وهو واضح ) ثالثا : انت الذي يحاول فرض رؤيته علي الاخرين .. القال ليك منو عرض جثث المدنين لتحقيق غرض مرفوض ( ليس في كل الحالات مرفوض ) ارجع الي ارشيف الحروب خاصة التي يستخدم فيها اسلحة محرمة تجد الكثير عالميا ومحليا ولم نسمع احد اعترض علي ذلك انت اول شخص يعترض ( اعتراضك مطلق وهذا هو وجه الاختلاف ) كدي ارجع تاني لبوست علاء الدين واقرا بتمعن تعرف الحاصل وهنا المسألة ظاهرة ولا تخضع لمعيار النوايا علاء الدين افصح عن غرضه ولم يجعله ضمني او تلميحي وهذا ما دفعني ان اقول لك فلا تنافق واختم بان اقول لك هل يعقل ان تقارن بين صورة جريح مدني وجثث قتلي في حرب لغرض التشفي ؟؟؟ |
جادات طلبنا منك بكل احترام عدم المهاترة ، ولم ترعوي اوضحنا تناقضك واوردنا لك الصور التي تكشف هذا التناقض...ان فهمت فهذا المراد من رب العباد وان لم تفهم (وهو الخيار الارجح) فما علينا إن لم تفهم البقر
| |
|
|
|
|
|
|
Re: سرقة وبجاحة يا حاج علاء الدين يوسف وتجارة بجثث الموتي ... ( صور ) (Re: Barakat Alsharif)
|
بركات انا لم اهاتر وانت الذي يجب ان ترعوي لم توضح اي تناقض بل كشفنا نفاقك وكلام علاء الدين هو الفيصل بيني وبينك انت متلجلج : قلنا لك هذه ليس جثة قلت تجارة بجريح : قلت عرض الجثث مطلقا مرفوض قلنا لك عالميا ومحليا غير مرفوض في حالات معينة ذكرناها البقرة قد تفهم اذا شرحنا لها ولكن انت لا وهذا مرده لضعف فهمك
Quote: جادات طلبنا منك بكل احترام عدم المهاترة ، ولم ترعوي اوضحنا تناقضك واوردنا لك الصور التي تكشف هذا التناقض...ان فهمت فهذا المراد من رب العباد وان لم تفهم (وهو الخيار الارجح) فما علينا إن لم تفهم البقر |
| |
|
|
|
|
|
|
|