صور لصلاة العيد للسودانيين حول العالم.....و عيد سعيد
جالية NYC تدعوكم لحفل عيد الفطر والفنانة سامية العسل وعروض خاصة بالاطفال-الثلاثاء 7/29
دورة الاتحاد السوداني الأمريكي لكرة القدم ساسف الكبرى بفرجينيا، عطلة عيد العمل، 30-31 أغسطس
مكتبة الكونغرس تنظم برنامج لتكريم الراحل الطيب صالح في يوم 4 أغسطس
مرحبا Guest [دخول]
أخر زيارة لك: 26-07-2014, 00:02 AM الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الثانى للعام 2013موزير الاعلام المصري يتحرش بصحفية - فيديو
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « الموضوع السابق | الموضوع التالى »
أقرا احدث/اخر مداخلة فى هذا الموضوع »
14-04-2013, 08:50 PM

مهدي صلاح

تاريخ التسجيل: 21-08-2012
مجموع المشاركات: 3584
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

تغيير كلمة السر

مكتبة الفساد

من اقوالهم
(مكتبة مفتوحة للتحديث)
وزير الاعلام المصري يتحرش بصحفية - فيديو

                   |Articles |News |مقالات |اخبار

14-04-2013, 08:53 PM

مهدي صلاح

تاريخ التسجيل: 21-08-2012
مجموع المشاركات: 3584
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: وزير الاعلام المصري يتحرش بصحفية - فيديو (Re: مهدي صلاح)

    وزير الإعلام المصري متهم بالتحرش الجنسي اللفظي
    قالت صحفية مصرية إنها تدرس اتخاذ إجراء قانوني ضد وزير الإعلام صلاح عبد المقصود، بعدما رد على سؤال لها في إحدى الفعاليات بطريقة اعتبرتها "تحرشا" بها، بينما اشتعلت حملة على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بإقالة الوزير المحسوب على الإخوان المسلمين في مصر.

    فخلال حفل لتوزيع جوائز على الفائزين بجائزة مصطفى وعلي أمين للصحافة السبت، توجهت الصحفية ندى محمد للوزير بسؤال عن حرية التعبير، قائلة له: "فين يافندم الحرية دى والصحفيين بيموتوا ويتصابوا فى كل مكان".

    فرد عليها :" ابقي تعالي وأنا أقول لك فين". وتبع كلمته بضحكة ثم استدرك: "من لا يشعر بحرية الصحافة بمصر يرد على الزميلة الكريمة المحترمة".

    وقالت ندى التي تعمل في موقع "حقوق دوت كوم في تصريحات خاصة لسكاي نيوز عربية:" لن أسكت على الإهانة التي وجهها لي وزير الإعلام.. وأدرس الآن مع محامي اتخاذ إجراءات قانونية ضده".
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

15-04-2013, 08:51 AM

مهدي صلاح

تاريخ التسجيل: 21-08-2012
مجموع المشاركات: 3584
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: وزير الاعلام المصري يتحرش بصحفية - فيديو (Re: مهدي صلاح)

    عبد المقصود لصحفية تسأل عن حرية الصحافة: «تعالى وأنا أقولك»!
    سقطة جديدة لوزير الإعلام صلاح عبدالمقصود، وقع فيها أثناء حفل توزيع جوائز مسابقة مصطفى وعلى أمين، مساء أمس الأول، عندما رد بطريقة غير لائقة على سؤال إحدى الصحفيات بشأن حرية الصحافة قائلاً: «لو عاوزة تعرفى.. تعالى وأنا أقولك»، وهى السقطة التى حاول أن يداريها بمخاطبة الحاضرين ليشرحوا للزميلة، التى وصفها بـ«المحترمة».

    وسادت حالة من الاستياء المؤتمر، خاصة أنها ليست المرة الأولى، حيث سبق لـ«عبدالمقصود» أن وقع فى سقطة خطيرة، خلال حديثه مع الإعلامية زينا يازجى، بقناة دبى، عندما قال لها: «بلاش تبقى الأسئلة سخنة زيك»، وفى المقابل دشن نشطاء على الـ«فيس بوك» حملات لإقالة وزير الإعلام.

    وقالت عبير سعدى، وكيل نقابة الصحفيين، التى حضرت الحفل، إن «(عبدالمقصود) خرج عن مضمون الاحتفالية وتطرق للحديث عن إنجازات الرئيس، كما وجه اللوم للإعلام لعدم إشادته بالإنجازات، ما اضطر الصحفية لسؤاله: أين حرية الصحافة؟». وأضافت لـ«الوطن»، أن «عبدالمقصود» فوجئ بأن الصحفية، التى لا تتعدى 21 عاماً، على رأس المكرمين بالمؤتمر بصفتها طالبة بكلية الإعلام، موضحة أنه قصد فى رده أن الإعلام يتجاهل الإنجازات وأن الصحفيين مغرضون وأعداء النجاح.

    وتابعت سعدى: «على الوزير أن يعلن أنه صحفى أولاً، ويأخذ بيد شباب الصحفيين، وألا يستغل منصبه كوزير»، مؤكدة أن رده لم يكن زلة لسان بقدر ما كان تعبيراً عن احتقار لأى معارضة، ونظرته لها على أنها مؤامرة.
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

16-04-2013, 07:03 AM

مهدي صلاح

تاريخ التسجيل: 21-08-2012
مجموع المشاركات: 3584
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: وزير الاعلام المصري يتحرش بصحفية - فيديو (Re: مهدي صلاح)

    عيب يا صلاح..!
    مجدى الجلاد
    من حقك أن تندهش أحياناً حين ترانا ننتقد الإخوان وحكمهم ومرشدهم ورئيسهم، ربما تقول لنفسك إن لدينا لدداً فى العداء وفُجراً فى الخصومة، وربما تعتقد أننا ننازعهم الحكم، وننافسهم على السلطة والمليارات التى تتدفق عليهم من الداخل والخارج.. أنا شخصياً ألتمس لك العذر، لا سيما أن الإخوان قدموا أنفسهم لنا جميعاً من مساحة «قال الله وقال رسوله» فكيف يكذبون.. وكيف يتآمرون.. وكيف يقتلون.. وكيف يفسدون كما فسد أسلافهم؟!

    سأروى لك فصلاً من قصتى مع الإخوان.. فصلاً اسمه «صلاح عبدالمقصود».. منذ دخلت بلاط الصحافة وأنا أعرف الرجل نقابياً دون ممارسة حقيقية للمهنة.. إذ كانت علاقته بالصحافة لا تتجاوز مبنى نقابة الصحفيين.. لم يقدم تجربة صحفية ناجحة أو حتى فاشلة، ولم يكتب مقالاً فارقاً، ولم يفتح أعين المجتمع بحملة أو حتى تحقيق كاشف.. ببساطة شديدة كان «عبدالمقصود» صحفياً بلا قلم، بحكم وجوده الدائم فى النقابة، حتى إن بعض الصحفيين الشبان كانوا يظنونه أحد الإداريين بالنقابة.. غير أننا لم نكن نلتفت كثيراً إلى قيمته الصحفية أو إسهامه المهنى؛ لأنه فى النهاية «رجل إخوانى طيب».. ولأننا مثلك تماماً لم ندرك أن مسحة «الطيبة والمسكنة» لم تكن سوى قناع لزوم المرحلة.. تماماً مثل باقى الجماعة على مدى 85 عاماً كاملة..!

    .. وذات صباح إخوانى لم يحلم به لا حسن البنا ولا سيد قطب ولا حتى أبوالعلا ماضى وصاحبه عصام سلطان.. أصبح صلاح عبدالمقصود وزيراً للإعلام، رغم أن علاقته بالإعلام لا تتجاوز علاقتك وعلاقتى بعلم الأسطح المعدنية الذى تعملق وتعبقر فيه الدكتور محمد مرسى.. جلس الرجل على قمة ماسبيرو لأنه إخوانى من أهل الثقة، والأهم لأنه حقق رقماً قياسياً فى الجلوس بنقابة الصحفيين، جعله يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية «الملحق الخاص بجماعة الإخوان فى الموسوعة».

    بالنسبة لى ولكثير من الصحفيين والإعلاميين.. لا يمثل «عبدالمقصود» بمنصبه وكلامه شيئاً ذا قيمة.. إذ إن وزير الإعلام حتى لو كان إعلامياً مخضرماً -أقول حتى- لا سلطة له على الصحافة ولا حتى المحطات الفضائية، وهو لا يعدو أن يكون رئيساً للتليفزيون الحكومى.. وبصرف النظر عن نجاح صلاح عبدالمقصود فى أن يجعل التليفزيون المصرى تليفزيوناً سرياً لا يشاهده سوى المرشد.. فإن ما لفت نظرى فى أدائه أن الرجل لم يكتف بتكفين ودفن ماسبيرو رغم ما به من إمكانيات بشرية ومادية هائلة فحسب، وإنما أهان المنصب والبلد فى مناسبات عديدة.. والمثير للحزن والخجل أن سقطاته كلها تنطوى على إيحاءات جنسية لا تليق بوزير الإعلام، الذى من المفترض أنه أبرز متحدث عن الحكومة والرئاسة والدولة كلها.. وقف الوزير الإخوانى يوم السبت الماضى أمام صحفية محترمة فى حفل جائزة مصطفى وعلى أمين وكأنه يستدعى كبت السنين.. سألته الصحفية بأدب عن حرية الصحافة، فرد عليها وسط ذهول الحاضرين: «لو عايزة تعرفى تعالى وأنا أقولك».. ولم تكن الأولى لـ«عبدالمقصود».. فهو نفسه الوزير الإخوانى الذى قال للمذيعة زينا يازجى على الهواء مباشرة وأمام الملايين من مشاهدى تليفزيون دبى: «بلاش الأسئلة تكون ساخنة زيك»..!

    صلاح عبدالمقصود ليس استثناءً بين «الإخوان».. فقد تمسكن حتى تمكن.. مثلهم جميعاً.. وحين تمكن أفصح عن وجهه الحقيقى.. مثلهم جميعاً.. ثم إنه ظل يصرخ «أنا أفضل من كل الحكام.. أنا أحمل الخير لكم» وحين وليناه أمرنا حقق فشلاً لا قبله ولا بعده.. مثلهم جميعاً.. وليته تمسكن وتمكن وفشل وبات «لووزر كبير» وصمت.. إلا أنه يتطاول ويسب ويقاوح.. مثلهم جميعاً..!

    بالمناسبة.. هل تلحظون تطابقاً فى الملامح والشخصية بين صلاح عبدالمقصود والمرشد والشاطر والعريان ومرسى.. كلهم «لووزرز»!!!

    ترجمة:

    Loser بالعربية تعنى «فاشل».. واسألوا الدكتور مرسى المتمكن فى اللغة الإنجليزية..!!
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

25-04-2013, 12:44 PM

مهدي صلاح

تاريخ التسجيل: 21-08-2012
مجموع المشاركات: 3584
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: وزير الاعلام المصري يتحرش بصحفية - فيديو (Re: مهدي صلاح)

    وزير الإعلام "متحرشا" بمراسلة "النهار": "تعالي وأنا أقولك أين محتوى وسائل الإعلام"



    في إصرار فج على استفزاز الإعلاميين، وبالرغم من سيل الاستنكار الذي وجه له، عاود صلاح عبدالمقصود، وزير الإعلام تحرشه بالإعلاميات، وقال ردًا على سؤال لمراسلة قناة "النهار" عن محتوى قنوات التلفزيون المصري "سأقول لك كما قلت لزميلتك من قبل "تعالي وأنا أقولك أين المحتوى"، هو ما أثار حالة من الاستهجان بين جموع الصحفيين والإعلاميين الذين حضروا المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، لاستعراض إنجازات عبدالمقصود بوزارة الإعلام، وأعلن عدد منهم انسحابهم اعتراضًا على مقولة وزير الإعلام الإخواني.

    وقال عبدالمقصود، خلال المؤتمر الصحفي: "أتمنى أن أكون آخر وزير للإعلام في مصر وننقله من إعلام الحزب إلى إعلام الشعب ومن إعلام السلطة إلى إعلام الدولة، وأضاف لقد نجحنا على مدى بعيد في ذلك، ونحاول أن نتيح الرأي، والرأي الآخر وأن يعبر كل مصري بحرية في هذه القنوات، لافتا إلى وجود تغيرات تشمل 165 قياة بماسبيرو خلال الأيام المقبلة.

    وأضاق: "رغم صعوبة الوزارة إلا أننا نجحنا في الإنجاز من أول شهر، في تخفيض الأموال من 270 مليون، لتكون 208 مليون جنيه، مؤكدًا أنه لا صحة لتخفيض أجور العاملين في ماسبيرو".

    ونفى الوزير ما يثار عن بيع مبنى ماسبيرو، قائلا: "ماسبيرو مبنى أثري لا يجوز بيعه أو هدمه، مؤكدا أنه جارٍ تطوير أستوديو 8 و9 والذي تمت فيه إنشاءات بمبلغ 300 ألف جنيه وأجهزة بـ17مليون جنيه لتطويرها، كما تم شراء أجهزة بـ3 ونصف مليون جنيه، في مركز المونتاج، وتكلفة 100 ألف جنيه في مركز المونتاج الخطي، وسوف ينتهي بعد شهر ونصف.

    إضافة إلى ذلك تم إنشاء 3 أستوديوهات جديدة بالمقطم، والاهتمام بالحديقة عند باب 15 والتي تسمى بحديقة ماسبيرو سوف يتغير الاسم لتكون "حديقة الثورة"، وسيتم استخدامها كاستوديو خارجي.
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

25-04-2013, 08:00 PM

مهدي صلاح

تاريخ التسجيل: 21-08-2012
مجموع المشاركات: 3584
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: وزير الاعلام المصري يتحرش بصحفية - فيديو (Re: مهدي صلاح)

    نشطاء «تويتر» ينصحون مرسي: «يا تُقيل وزير الإعلام يا تجوِّزُه»
    «أنصح مرسي إما يُقيل وزير الإعلام أو يجوزه».. «المرة اللي جايه الوزير المتحرش هيقول للمذيعة ما تيجي نذيع ونجيب بديع».. «مُتحرش ومتولي».. «إنقذوا الصحافة من يد الوزير المتحرش»... بهذه التعليقات السابقة وغيرها، امتلأت شبكات التواصل الاجتماعي بهجوم حاد على صلاح عبد المقصود، وزير الإعلام، بسبب قوله لمراسلة محطة «النهار» الفضائية، الأربعاء، في مؤتمر صحفي: «تعالي وأنا أوريكي زي ما قالت زميلتك فين التطوير وفين المضمون».وأنشأ بعض النشطاء على موقع «تويتر» هاشتاج باسم «الوزير المتحرش»، هاجموا فيه الوزير وحذروا من أن عدم محاسبته سيؤدي إلى استمراره في التجاوز ضد الإعلاميات.وقال الفنان نبيل الحلفاوي على «تويتر»: «لمن لا يستوعب جيداً، معنى التعبير المعروف (أخذته العزة بالإثم)... هذا ما فعله وزير الإعلام بدلاً من الاعتذار».ومخاطباً وزير الإعلام، قال «إبراهيم شمروخ»: «الوزير المتحرش صلاح عبد المقصود، حضرتك معندكش زوق ولا أدب ومُتعالي وبتسهين بالمواطن المصري، وإبقى تعالى وأنا أوريلك زي اللي عاوز توريهم».ومحذرةً من استمرار الوزير في طريقة كلامه مع الإعلاميات والصحفيات، قالت هدى محمود: «أنا مش مستغربة خالص من اللي عمله، الراجل تجاوز مرتين ومحدش عمل حاجة، متوقعة أنه هيستمر وهيزود كمان في قلة الأدب».######ر أحمد عبده من ألفاظ وزير الإعلام، قائلاً: «أنا هتبع نظرية (تعالي وأنا أوريكي) في الإمتحانات، أي سؤال مش هعرفه، هكتب للمصحح في الورقة (تعالى وأنا أوريك الإجابة)».وقال كمال خليل، الناشط اليساري، في صفحته على « فيس بوك» إن «التصرف الصحيح مع وزير الإعلام الحالي، إن ستات مصر تتلم عليه وتحاصره وعلقة بالشباشب».
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

[رد على الموضوع] صفحة 1 من 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:

وزير الاعلام المصري يتحرش بصحفية - فيديو فى FaceBook

· دخول · أبحث · ملفك ·

Home الصفحة الاولى | المنبر العام | | مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2014م | مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2013م | مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2013م | مدخل أرشيف الربع الثانى للعام 2013م | مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2013م | مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2012م |مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2012م | مدخل أرشيف الربع الثاني للعام 2012 | مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2012م |مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2011م |مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2011م |
مدخل أرشيف الربع الثاني للعام 2011 | مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2011م | نمدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2010م | مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2010م |أمدخل أرشيف الربع الثاني للعام 2010م | مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2010م | مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2009م | مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2009م | مدخل أرشيف الربع الثاني للعام 2009م | مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2009م |مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2008م |مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2008م |
مدخل أرشيف العام (2003م) | مدخل أرشيف العام (2002م) | مدخل أرشيف العام (2001م) | مكتبة الاستاذ محمود محمد طه |مكتبة البروفسير على المك | مكتبة د.جون قرنق | مكتبة الفساد| مكتبة ضحايا التعذيب | مكتبة الراحل الاستاذ الخاتم عدلان | مكتبة دارفور |مكتبة الدراسات الجندرية | مكتبة العالم البروفسيراسامة عبد الرحمن النور |
مواضيع توثيقية متميِّزة | مكتبة قضية سد كجبار | مكتبة حادثة يوم الاثنين الدامي | مكتبة مجزرة اللاجئين السودانيين في القاهرة بتاريخ 30 ديسمبر 2005م |مكتبة الموسيقار هاشم مرغنى(Hashim Merghani) | مكتبة عبد الخالق محجوب | مكتبة الشهيد محمد طه محمد احمد |مكتبة مركز الخاتم عدلان للأستنارة والتنمية البشرية | مكتبة الراحل الاستاذ الخاتم عدلان | مكتبة سودانيز أون لاين دوت كم |مكتبة تنادينا,الامل العام,نفيرنا | مكتبة الفنان الراحل مجدى النور محمد |
مكتبة العلامة عبد الله الطيب | مكتبة احداث امدرمان 10 مايو 2008 | مكتبة الشهيدة سهام عبد الرحمن | منبر اليوم الحار لخريجى كلية الهندسة و المعمار بجامعة الخرطوم |مكتبة الراحل المقيم الطيب صالح | مكتبة انتهاكات شرطة النظام العام السودانية | مكتبة من اقوالهم |مكتبة الاستاذ أبوذر على الأمين ياسين | منبر الشعبية | منبر ناس الزقازيق |مكتبة تهراقا الفن الدكتور محمد عثمان حسن صالح وردى | اخر الاخبار من السودان2004 |
اراء حرة و مقالات سودانية | مواقع سودانية | اغاني سودانية | مكتبة الراحل مصطفى سيد احمد | دليل الخريجيين السودانيين | الاخبار اليومية عن السودان بالعربى|
جرائد سودانية |اجتماعيات سودانية |دليل الاصدقاء السودانى |مكتبة الراحل المقيم الاستاذ الخاتم عدلان |الارشيف والمكتبات |
Discussion Board |Latest News & Press |Articles & Analysis |PC&Internet Forum |SudaneseOnline Links |

للكتابة بالعربي في المنتدى

للرجوع للصفحة الرئيسية اراء حرة و مقالات
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
اضغط هنا لكي تجعل المنتدى السودانى للحوار صفحتك الرئيسية لمتصفحك
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة bakriabubakr@cox.net
الاخبار اليومية Contact Us اتصل بنا أجتماعيات

© Copyright 2001-02
SudaneseOnline.Com
All rights reserved.

If you're looking to submit news,video,a press release or or article please feel free to send it to bakriabubakr@cox.net

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de