اقتراحاتكم ....كيفية تخليد ذكرى انتفاضة(هبة) سبتمبر و شهدائها الابرار
لماذا سَكَت التُرابِي عن الكلامِ المُباح؟! فتحي الضَّـو
الفنان محمد ادروب..يحى حفل الجالية السودانية بانتاريو تورونتو ..السبت 30/8/4014.
مرحبا د. ارباب ابراهيم ارباب فأنت فخر لنا نباهي بك العالم
الفنان طارق أبوعبيدة "يرمي لينا مطار" بمركز البيئة مساء الجمعة 29 أغسطس
مرحبا Guest [دخول]
أخر زيارة لك: 30-08-2014, 09:13 PM الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2012مجبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!!
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
أقرا احدث/اخر مداخلة فى هذا الموضوع »
10-07-2012, 06:26 AM

بريمة محمد

تاريخ التسجيل: 30-04-2009
مجموع المشاركات: 12489
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

جبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!!

    كلام القصيّر قالوا بتلقى ورا .. ويستمر السؤال الذى طرحناه منذ عام فى الأنتخابات الولائية السابقة لأنتخاب حاكم الأقليم فى جنوب كردفان .. عن أن صحة القائد الحلو فى تدهور مستمر وأنه غير كفؤ لتولى منصب بتلك الاهمية .. والان تبدأ الحقاق فى الظهور، بعد أختلف معى الجميع فى الحركة الشعبية ..

    وسوف أئتى بكل تلك البوستات لإعادة قراءتها .. هل الأن يجد الأخوة المخالفون العذر لى؟ وهل يعرفون صحة حرصى على أنسان الولاية؟ ..

    ولكن قبل أن نذهب أكثر .. دعونا نقف مع هذا المقال عن صحة الحلو ..
    Quote: جبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!!
    تقرير: إبراهيم عربى: الثابت أن الحلو غادر جوبا إلى نيروبى مستشفيا ولكن ما زالت الأنباء تتضارب حول نوع مرضه وما درجة خطورته وتأثيره على أداء الحلو سياسيا وعسكريا، يقول مقربون من عبد العزيز آدم الحلو نائب رئيس الحركة الشعبية الشمالية والقائد الميدانى لتحالف الجبهة الثورية إن حالة قائدهم الصحية قد تدهورت وأصبحت تسوء شيئا فشيئا ،وتفيد مصادر أن الحلو نقل إلى نيروبى ومنها إلى ألمانيا مستشفيا وفى حالة (ليست جيدة) إلا أنها مهما كانت فهى حالة مرضية إن كانت بالسودان أو جوبا أو نيروبى أو ألمانيا أو غيرها فكما يولد المرء ويعيش فإنه يمرض ويموت وهذه سنة الحياة فلا جدال فيها وتؤكدها الكثير من آيات القرآن الكريم (لا حول ولاقوة إلا بالله ) ولأن الحلو ظل قائدا لحركة لعبت وتلعب ادوارا في منطقة مهمة من السودان يكون الاهتمام بما يحدث له امرا لازما لانه يتعدى الخاص الى العام .
    يقول مراقبون إن غياب الحلو سيترك فراغا وتأثيرا قويا على كافة الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية ، سيما وسط قوات الحركة الشعبية الشمالية وتحالف الجبهة الثورية فضلا عن تأثيره على وضع المقاتلين من أبناء النوبة، ، ولكن دعونا اولا نتساءل عن صحة هذه المعلومات حول مرض الحلو ؟ وهل هى مكيدة أم حقيقة ؟ تأكد فعلا وصول عبد العزيز آدم الحلو نيروبى وربما يغادر إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية ،فيما كشف مصدر موثوق لـ(الصحافة) أن الفحوصات التى أجريت للحلو بمستشفى جوبا العسكرى أثبتت أنه مريض بـ (سرطان الكبد) أدت إلى إجراء عدة تعديلات تراتيبية فى سفره من كمبالا إلى نيروبى ومنها إلى ألمانيا أو بريطانيا ، عقب تدهور حالته الصحية ،يرافقه كل من الرائد يونان موسى مدير مكتبه والمكلف بعمل الترتيبات والحجوزات اللازمة ومبارك عبد الرحمن رئيس إتحاد شباب السودان الجديد ، فيما شككت ذات المصادر أن يكون الحلو مريضاً بـ(الإيدز) ، إلا أن مصادر (خاصة بالصحافة) تؤكد بأن الحلو ظل طيلة الفترة الماضية يعانى من عدة أمراض منها (بواسير ) حادة فشلت كافة الأدوية البلدية فى علاجه لأنه أصلا يعانى من إرتفاع فى ضغط الدم ومرض السكرى ، ويقول آخرون إن الحلو أصلا يعانى مشكلة فى السمع منذ وقت بعيد ،ويقول لـ(الصحافة) اللواء الركن أحمد خميس بخيت نائب والى جنوب كردفان كنا نرصد تحركات الحلو بطبانيا ، ونحن على علم بمرضه ،وقد تم إجلاؤه بطيارة إلى جوبا (رفض الكشف عن هويتها) ، وتؤكد مصادر (خاصة) بالصحافة أن الحلو يعانى أصلا من مرض السرطان منذ فترة ليست بالقصيرة وقد ظل ذلك محل سر وكتمان تعلمه زوجته وقليل من المقربين إليه .
    إذن ما تأثيرات مرض الحلو على مجريات الأحداث ؟ وعلى وضعية أبناء جبال النوبة بالحركة الشعبية والجيش الشعبى ؟ وعلى تحالف الجبهة الثورية ؟ يصف خبراء عسكريون الحلو بأنه قائد عسكرى فذ مهما قلل خصومه من مقدراته ، ويقول لـ(الصحافة) الخبير الأمنى والإستراتيجى الفريق شرطة جلال تاور كافى إن الحلو قائد لجماعته وقد إختارته بمؤتمر بكاودا من بين ثلاثة وهو خريج جامعة الخرطوم ،وله أنصاره وأتباعه ، إلا أن تاور يعتقد أن مرض الحلو سيكون له آثاره المباشرة على المقربين منه وعلى أبناء النوبة بالجيش الشعبى والحركة الشعبية ، فيما يقول نائب لوالى جنوب كردفان ياسر كباشى وآخرون لـ(الصحافة) إن الحلو عمل منذ البداية على إقصاء أبناء جبال النوبة الأقوياء أمثال تلفون كوكو وآخرين ،وقرب إليه اللواء جقود ،اللواء عزت كوكو ،العميد إبراهيم ملفحة ،كوكو الجاز،الحمرى ،كمال النور ويطلق عليهم (عيال الحلو) ويقول خميس إنهم يأتمرون بأوامر الحلو ولا يخالفونه الرأى وهم غير مؤهلين لخلافته ،وزاد أنهم لا يجدون قبولا لدى تحالف الجبهة الثورية ، مما يؤكد بأن تأثير الحلو سوف يكون كبيرا على مسارح العمليات سياسيا وعسكريا .
    والحال على هذا النحو يكون السؤال حول من سيخلف الحلو مشروعا؟ ويبدو ان أسهم تلفون كوكو المعتقل فى سجون دولة الجنوب الاعلى من بين أبناء النوبة فى الداخل والخارج، فقد حمل ثلاثى قيادات النوبة بأمريكا إبان زيارتهم السودان توقيعات (39) ألف شخص من مختلف ولايات السودان تطالب الجهات الدولية والعدلية والقانونية المساعدة فى فك أسر القائد تلفون كوكو ،فيما يقول رئيس المجلس التشريعى بجنوب كردفان إبراهيم بلندية وياسر كباشى وآخرون إن الحلو إنتهج ذات سياسة جون قرنق ظل طيلة فترته دون تسمية نائب أو خليفة أو تقريب أية شخصية مؤثرة ،ويقولون إن غياب الحلو سيترك فراغا كبيرا، إلا أن جميعهم يقولون إن تلفون كوكو الخيار الأول لأبناء النوبة ، ومن ثم خميس جلاب ، ويضيف آخرون العميد سايمون كالو ،اللواء عزت كوكو ، العميد نيرون فيليب ،العميد سليمان جبونا ، إلا أن كباشى يعتقد أن أحمد بلقا أقرب الشخصيات سياسيا وعسكريا، فيما يصفه بلندية بالشخص العدوانى ، ويقول إن فيه نزعة عنصرية، وعن اللواء جقوت يقول بلندية وصلاح بريمة وآخرون إنه شخصية عسكرية لا غبار عليها ولكنه ليس ذا عقلية سياسية تستطيع أن تتفهم الأدوار والأبعاد الدولية وعلاقة الشيوعية بالحركة الشعبية وتحالف الجبهة الثورية وغيرها ، إلا أن القيادى بالمؤتمر الوطنى رئيس المجلس الأعلى للشباب بولاية الخرطوم المكلف الطيب حسن بدوى يقلل من أهمية من سيخلف الحلو ويقول لـ(الصحافة) إن صحت المعلومة أن أصحاب الأجندات الذين هم خلف الحلو يستطيعون إنتاج العشرات من أمثال الحلو ،ويقول إن معركتنا كدولة وحكومة سودانية وأصحاب مشروع تحررى من التبعية الغربية والصهيونية ليست مع الحلو (المواطن السودانى) ولكنها مع أصحاب المخططات الأمريكية والصهيونية ومن خلفهم دولة الجنوب .
    إلا أن خبراء عسكريين أجمعوا أن غياب الحلو سيسبب إنهيارا وسط الحركة الشعبية الشمالية كما يعقد وضعية أبناء النوبة بتحالف الجبهة الثورية وسيفتقد تحالف كاودا الأرض والسند القوى.


    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

10-07-2012, 06:48 AM

بريمة محمد

تاريخ التسجيل: 30-04-2009
مجموع المشاركات: 12489
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: جبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!! (Re: بريمة محمد)

    إعادة قراءة .. وتأمل ..

    مرشح الوالى فى جنوب كردفان عبد العزيز الحلو .. يعا...ل يصلح لهذه المرحلة!

    Quote: صحة المرشح شيئ مهم لكى يتمكن من القيام بأداء وظيفته .. القائد عبد العزيز الحلو يعانى مشاكل صحية مزمنة وقد أستقر فى الولايات المتحدة لمدة قرابة العام لمتابعة علاجه .. ثم عاد وهو يعانى نفس الأمراض المزمنة ..

    نطالب أهل الولاية، الحركة الشعبية، الحكومة والقوى السياسية، ومفوضية الأنتخابات عن الكشف عن ملف صحة القائد الحلو .. وبالذات الملف الذى كان يتابعه ويقبع فى الولايات المتحدة مكان الفحص وفى منطقة الألكسندرية جوار العاصمة واشنطن.

    بريمة


    كتبت الأخت دينا خالد، فى ذلك البوست تتساءل:
    Quote: دا كلام عايم يا بريمة وفضفاض
    شنو يعنى مشاكل صحية مزمنة ؟
    ضغط ..
    سكر ..
    سرطان ؟
    كبد وبائى ؟
    زهايمر ؟
    ما اى مرض عندو اسم .. يا انتو عارفنو
    يا هو مجرد تخمين لانو كان بمشى المستشفى !!
    اها طيب باقى المرشحين
    احمد هارون نموذجا هل هو ذى الحصان ؟
    ماممكن اى زول تجيهو جلطة فعلا تكتلو قبل الزول
    المحدر ؟
    انت تقصد مرض قاتل ؟ ولا مرض بخلى الزول ناقص الاهليه ؟
    فى فرق طبعا ..


    ومن هنا يمكن قراءة ما ورد فى المقال السابق .. وإعادة قراءة بوستى ... والأن الحلو، مريض ويتابع العلاج، هل يكشف لنا أتباعه أخبار صحته .. للشعب السودانى أجمع حتى يعرف عن حاله.

    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

10-07-2012, 06:53 AM

حامد بدوي بشير

تاريخ التسجيل: 04-07-2005
مجموع المشاركات: 3547
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: جبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!! (Re: بريمة محمد)

    Quote: جبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!!

    بريمة محمد)
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

10-07-2012, 07:06 AM

الطيب رحمه قريمان

تاريخ التسجيل: 21-03-2008
مجموع المشاركات: 12319
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: جبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!! (Re: حامد بدوي بشير)

    الاخ الفاضل بريمة

    لك التحية الطيبة و التقدير

    ان صح ما ذهبت اليه فنسأل الله العافية للاخ القائد عبدالعزيز الحلو

    و اما مسألة خليفة الحلو فاعتقد ان هذا امر سابق لاونه ... !!
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

10-07-2012, 07:10 AM

Mohamed Doudi

تاريخ التسجيل: 27-01-2005
مجموع المشاركات: 2404
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: جبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!! (Re: حامد بدوي بشير)

    يا بريمه
    كلنا بنمرض وحنموت عليك الله سيبك من اكاذيب المؤتمر الوطنى.....عبد العزيز الحلو رجل محترم لدرجه القداسه. التحيه للاخ عبد العزيز اينما وجد

    دودى
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

10-07-2012, 07:33 AM

بريمة محمد

تاريخ التسجيل: 30-04-2009
مجموع المشاركات: 12489
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: جبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!! (Re: Mohamed Doudi)

    ول أبا الطيب رحمة
    سلامات .. يا حبيب ..
    Quote: الاخ الفاضل بريمة

    لك التحية الطيبة و التقدير

    ان صح ما ذهبت اليه فنسأل الله العافية للاخ القائد عبدالعزيز الحلو

    و اما مسألة خليفة الحلو فاعتقد ان هذا امر سابق لاونه ... !!

    مسألة خلافة القائد الحلو .. دا موضوع طويل .. ومفروض يتم منذ قبل عدة أعوام .. مشكلتنا نحن السدانيون هى التكتم على الأشياء .. المرض من عند الله ولا عيب فيه .. كلنا يمرض .. لكن العيب فى أننا نخفى الحقيقة ونلوى عنقها ..

    لاحظ كم فقدنا من قيادات مثل سكرتير الحزب الشيوعى أبراهيم نقد، كان بأمكانه أن يكن ضمن الذين ينتخبون خلافته لمعرفته بمعدنهم .. أنظر الخاتم عدلان كان بأمكانه أنتخاب خلفه .. القائد يوسف كوه مكى، أستاذى، كان بإمكانه فتح حوار لأنتخاب خلفه .. ذهبوا وتركوا وارءهم عب كبير وكانت نتائجه غير مطمئنه ..

    حالنا يا الحبيب، لا يستحمل فراغ ولمنصب فى غاية الأهيمة، رئاسة جيش محارب .. رغم أختلافى مع الحرب ومع الحركة الشعبية، إلا إننى أريد أن أرى قيادة تضبط الأنفلات العسكرى وتصيّر الامور نحو وجهة سياسية ..

    هذه السلبية يجب أن نكسروا التابوهات التى تخيم عليها ..

    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

10-07-2012, 07:44 AM

بريمة محمد

تاريخ التسجيل: 30-04-2009
مجموع المشاركات: 12489
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: جبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!! (Re: بريمة محمد)

    الحبيب دودى
    سلامات ..
    Quote: يا بريمه
    كلنا بنمرض وحنموت عليك الله سيبك من اكاذيب المؤتمر الوطنى.....عبد العزيز الحلو رجل محترم لدرجه القداسه. التحيه للاخ عبد العزيز اينما وجد

    دودى
    مشكلتنا فى السودان تقديّس القيادات وليس تقدبّس حقوق الشعب .. ظل الحلو طوال فترة سنة هى عمر الحرب يقضى جل وقته فى جوبا لمتابعة ملف علاجه .. وتقوم القيادات الوسيطة بمتابعة العمليات العسكرية .. تخيّل حتى بالأمس الغريب، تصدر التقارير بتوقيع الحلو .. وتظهر فيديوهات قديمة يتحدث فيها الحلو بإعادة مونتاج وتأريخ جديد ...

    خلى ناس الحركة الشعبية يجوا هنا ويورونا من يقوم بسير العمليات العسكرية والقيادة الميدانية ؟ .. أليس حق مشروع لأبناء الشعب السودانى؟ .. ألمانيا ليس هى الخرطوم ، فليرنا الذين يخبئون الأحداث ماذا يريدون؟

    أو يمشى زول ويعمل معه مقابلة حتى لو فى جوبا .. لماذا ذر الرماد فى عيون الشعب ..

    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

10-07-2012, 07:59 AM

محمد كابيلا

تاريخ التسجيل: 15-11-2008
مجموع المشاركات: 3018
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: جبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!! (Re: بريمة محمد)

    بريمة

    تحياتى .....

    أطمنك وكل الذين يسألون بحسن نية أو طيب خاطر
    أو بـ شماتة عن صحة الحلو فهو بخير ولم يسافر
    إلى أى مكان فى العالم انه وسط جنوده فى الميدان
    اما عن من يخلفة فهذا سابق لاوانه ولكن تأكد ان
    خليفته جاهز فى كل الاحوال ...
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

10-07-2012, 08:45 AM

بريمة محمد

تاريخ التسجيل: 30-04-2009
مجموع المشاركات: 12489
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: جبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!! (Re: محمد كابيلا)

    الأخ محمد كابيلا
    تحياتى ..
    Quote: بريمة

    تحياتى .....

    أطمنك وكل الذين يسألون بحسن نية أو طيب خاطر
    أو بـ شماتة عن صحة الحلو فهو بخير ولم يسافر
    إلى أى مكان فى العالم انه وسط جنوده فى الميدان
    اما عن من يخلفة فهذا سابق لاوانه ولكن تأكد ان
    خليفته جاهز فى كل الاحوال ...
    مع أحترامى لرأيك يا محمد، لكن أعرف أن الأمر مازال فى دائرة مغلقة والتصريح والتطمين يجب أن يصدر عن الناطق الرسمى أو الجهة الأعلامية المخولة بذلك ..
    حتى هذه اللحظة الحركة الشعبية شمال .. تتكم على الأمر .. رغم أن الأمر صار فى العلن .. لدرجة أن هناك خلافات كبيرة حينما أراد بعض أعوانه بالتوجه به إلى دولة أسيوية من نيروبى رفضت بعض القيادات بحجة الوجود الكثيف لأعوان النظام بتلك الدولة وربما يقومون بأذيته أو التجسس عليه ..

    مازلت أطالب الحركة الشعبية بالتحرك .. وكشف الحقائق لمثقفى الشعب السودانى حول ملابسات مرض القائد الحلو ..

    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

10-07-2012, 01:30 PM

بريمة محمد

تاريخ التسجيل: 30-04-2009
مجموع المشاركات: 12489
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: جبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!! (Re: بريمة محمد)


    ****

    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

10-07-2012, 01:38 PM

فايزودالقاضي

تاريخ التسجيل: 27-11-2007
مجموع المشاركات: 10090
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: جبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!! (Re: بريمة محمد)

    بريمة سلام ..


    التحية للقائد البطل عبدالعزيز الحلو
    وربنا يديم عليهو الصحة والعافيه


    هل تقصد من يخلف الحلو اذا أُغتيل ؟!!!
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

10-07-2012, 03:55 PM

Omer Abdalla Omer

تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 1453
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: جبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!! (Re: فايزودالقاضي)

    شوف يا بريمة لا أدري لو أني هنا أذيع سرا أو لا و لكن لا يهم!
    في اليوم التالي لنشر هذا البيان المتهافت, كان عبد العزيز الحلو في كامل صحته و عنفوانه يخاطب "جمعنا" و طمأن الجميع على أن الجبهة الثورية في كامل السيطرة على الميدان!
    هذا المكتوب ليس اكثر من هراء! الرجل في كامل الصحة و أرجو أن يكون هذا مصدر فرحك! بعدين الحركة الشعبية تقودها مؤسسة و ليس افراد, فقد توفي قائدها قرنق و لم تزداد الحركة و فكرة السودان الجديد إلا عنفوان!
    هذا مصدر موثوق
    Take it or leave it
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

10-07-2012, 04:01 PM

Deng

تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 36630
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: جبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!! (Re: Omer Abdalla Omer)

    العبار بريمة بلل.

    أها تاني رجعت لموضوع الزعيم عبد العزيز أدم الحلو ده مرة تانية(ضلالك القديم)؟

    بعد أن مشيت تتمسح بثياب الوهابية من أمثال عماد موسى!

    لماذا أنت تخجل من زكر مصدرك لهذا المقال؟

    أليس هو جريدة الصحافة الصادرة من الخرطوم؟

    بريمة أختشي.
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

10-07-2012, 08:41 PM

بريمة محمد

تاريخ التسجيل: 30-04-2009
مجموع المشاركات: 12489
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: جبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!! (Re: Omer Abdalla Omer)

    الأخ عمر عبد الله
    سلامات ..
    Quote: في اليوم التالي لنشر هذا البيان المتهافت, كان عبد العزيز الحلو في كامل صحته و عنفوانه يخاطب "جمعنا" و طمأن الجميع على أن الجبهة الثورية في كامل السيطرة على الميدان!
    هذا المكتوب ليس اكثر من هراء! الرجل في كامل الصحة و أرجو أن يكون هذا مصدر فرحك! بعدين الحركة الشعبية تقودها مؤسسة و ليس افراد, فقد توفي قائدها قرنق و لم تزداد الحركة و فكرة السودان الجديد إلا عنفوان!

    أنا ما عارف أنت تقصد أى بيان ..؟؟ .. لكن لو رجعت لبوستى المرفق أعلاه .. أنا كتبته فى شهر أبريل عام 2011م .. وحينها كنت أعرف عن مرض الحلو قبل ثلاثة سنوات من تأريخ كتابة البوست ..

    ثم إذا جئنا للوثائق .. أخر ظهور للحلو فى الميدان كان يوم 6 مايو 2012 .. بعد تحرير هجليج بعدة أسابيع .. وكان ذلك فى منطقة تبانيا بجنوب كردفان .. وقام بالتصوير شخص يدعى Trevor Snapp من معهد Pulitizer Center
    وإذا لديك أى معلومة موثقة تفيد غير ذلك أكتبها هنا .. ثم حتى يمكننا التحقق من صحة ما تقول: أكتب لينا تأريخ اللقاء وأين ومتى؟



    بريمة

    (عدل بواسطة بريمة محمد on 10-07-2012, 08:53 PM)

                   |Articles |News |مقالات |اخبار

10-07-2012, 08:50 PM

بريمة محمد

تاريخ التسجيل: 30-04-2009
مجموع المشاركات: 12489
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: جبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!! (Re: بريمة محمد)

    العبار دينق
    سلام ..
    Quote: لماذا أنت تخجل من زكر مصدرك لهذا المقال؟

    أليس هو جريدة الصحافة الصادرة من الخرطوم؟

    بريمة أختشي.
    يا العبار دينق، ليه يا أخى أنت مثلاً ترفع التلفون وتتصل بالقائد عبد العزيز الحلو اليوم .. وتأتى وتكتب لينا ما توصلت له ..

    قبل فترة كان أغلب القيادات الميدانية فى جنوب كردفان كانت فى جوبا .. وجلسوا لفترة طويلة وسرت أشاعة قوية تقول أنهم تم إحتجازهم تحفظياً .. لكن يبدو جلياً أنهم ذهبوا للقاء الحلو قبل سفرة للاستشفاء .. بعد ذلك التاريخ غادر الحلو إلى نيروبى ..

    كل ما أطالب به كشف الحقائق التى ظللت أطالب بها منذ أكثر من عام الأن ..

    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

10-07-2012, 10:21 PM

Omer Abdalla Omer

تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 1453
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: جبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!! (Re: بريمة محمد)

    Quote: وإذا لديك أى معلومة موثقة تفيد غير ذلك أكتبها هنا .. ثم حتى يمكننا التحقق من صحة ما تقول: أكتب لينا تأريخ اللقاء وأين ومتى؟

    Smiley face
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

11-07-2012, 02:09 AM

بريمة محمد

تاريخ التسجيل: 30-04-2009
مجموع المشاركات: 12489
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: جبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!! (Re: Omer Abdalla Omer)

    الحبيب عمر عبد الله
    سلامات ..
    Quote: Ansari/SPLMN

    هذه اكثر حاجة funny أنا لقيتها منذ أن جئت المنبر .. لكن ليس هو موضوعنا ..

    ثانياً يا الحبيب، أنت راكب المركب دا جديد، وأنا متابع لأحداث المنطقة منذ عام 1985م ومن سكان جنوب كردفان .. ومن أهلك البقارة فى المنطقة .. والمعلومات دى لو ركزت فيها تعرف نحن قريبين من الحدث ومتأثرين بكل خطوة تخطوها الحركة الشعبية . والأكثر أهمية أنا موجود فى الولايات المتحدة، محل ملف المرض للقائد عبد العزيز الحلو .. حينما كان يستشفى هنا وأنا كتب كثيراً عن عدم أهلية الحلو لأى منصب .. وحتى هذه اللحظة أنا أعتبره غير آهل لأى منصب .. وحتى لو أنت وغيرك يشوف الحلو صحيح ومتحرك لكن الحقيقة الطبية غير كده ..

    أها يا حبيب، والله أنا فتحت هذا البوست ليس شماته فى رجل بقامة الحلو، رغم أختلاف شخصى الضعيف مع ما يقوم به الحلو .. الغرض من هذا البوست أن الحركة الشعبية التى تدعى الشفافية ليس لها شفافية .. والحقيقة فى الأمور ليس هى التى يراها الجنود أو المدافعين عن الحركة بحماس مثلك ..

    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

11-07-2012, 02:42 AM

Deng

تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 36630
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: جبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!! (Re: بريمة محمد)

    Quote: ثانياً يا الحبيب، أنت راكب المركب دا جديد، وأنا متابع لأحداث المنطقة منذ عام 1985م ومن سكان جنوب كردفان .. ومن أهلك البقارة فى المنطقة .. والمعلومات دى لو ركزت فيها تعرف نحن قريبين من الحدث ومتأثرين بكل خطوة تخطوها الحركة الشعبية . والأكثر أهمية أنا موجود فى الولايات المتحدة، محل ملف المرض للقائد عبد العزيز الحلو .. حينما كان يستشفى هنا وأنا كتب كثيراً عن عدم أهلية الحلو لأى منصب .. وحتى هذه اللحظة أنا أعتبره غير آهل لأى منصب .. وحتى لو أنت وغيرك يشوف الحلو صحيح ومتحرك لكن الحقيقة الطبية غير كده ..

    أها يا حبيب، والله أنا فتحت هذا البوست ليس شماته فى رجل بقامة الحلو، رغم أختلاف شخصى الضعيف مع ما يقوم به الحلو .. الغرض من هذا البوست أن الحركة الشعبية التى تدعى الشفافية ليس لها شفافية .. والحقيقة فى الأمور ليس هى التى يراها الجنود أو المدافعين عن الحركة بحماس مثلك ..

    بريمة


    العبار بريمة بلل.

    كلامك الفوق ده خطير جدا. لأنك هنا بتوحي وكأنك قد حصلت على الملف الطبي الخاص للقائد عبد العزيز أدم الحلو، ودي طبعا إيحائات فارغة منك القصد منها هو تضليل الناس. أنت لك حوالي سنتين بتكتب عن صحة عبد العزيز الحلو وحتى هذه اللحظة كلامك كله طلع فشنك ومن قبل كنت بتهاجم عبد العزيز الحلو بأشياء أخرى. فمتى سوف تقتنع وتكف عن هذا العبث؟
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

11-07-2012, 03:04 AM

بريمة محمد

تاريخ التسجيل: 30-04-2009
مجموع المشاركات: 12489
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: جبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!! (Re: Deng)

    العبار دينق
    يا أخى أنت قاعد تعانى معى معاناة شديدة خلاص .. إذا عايزين تسمعوا لى هذا البوست هو إسماع لكم للمرة التانية .. وإذا ما عايزين تسمعوا سووا العارفنه .. الأمور يقودها ناس فى الميدان ما عارفين أى شيئ خارج إطار جنوب كردفان .. وأغلبهم لا يكتبون ولا يقرأون .. أميون دت .. أحسن تنتخبوا قيادات تكون معروفه .. وضعوا القائد الحلو كأب روحى لكم .. مافى زول يقدر يحرمك من أبوته لكم ..

    بالنسبة لشهادتى هنا ومن قبل، أنا لا أكذب .. المعلومة موثقفة بالنسبة لى من أكثر من مصدر ثقة .. ظهور هذا المقال فى هذا التوقيت يتوافق زمنياً مع ما أعرفه منذ قبل أربعة أعوام .. وحسب علمى أن الحالة تسوء بأستمرار وإذا لم ينجح الأطباء فى عكس الحالة سوف تصل بالقائد الحلو إلى مرحلة خطرة ..

    هذه الصورة هى أخر صورة ألتقطت للقائد الحلو .. لو هناك أى واحدة غيرها أرجو أن تضعها .. لأنى أنا عايز مصدر موثق يوضح عكس ما أكتب هنا .. المسالة ليس مكايدة أو عناد أو شماته .. ولا شماته فى المرض يا العبار.



    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

11-07-2012, 02:47 AM

بريمة محمد

تاريخ التسجيل: 30-04-2009
مجموع المشاركات: 12489
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: جبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!! (Re: بريمة محمد)

    نعود لملف الأخ عبد الله عمر عبد الله ..
    عشان نعرفوا علاقته بالحركة الشعبية قدر شنو؟ .. فى بروفايل الأخ عمر موجود الأتى ..
    Quote: الوظيفة: /Economic Geographer, Sustainable development

    بحثت عن شخص الأخ عمر ووجدت الأتى الذى يطابق ما كتب فوق ..
    Quote: The economic geography of the tourist industry by U.S. metropolitan area: a supply-side analysis
    UNCG Author/Contributor (non-UNCG co-authors, if there are any, appear on document)
    Omer Abdalla Omer (Creator)
    Institution
    The University of North Carolina at Greensboro (UNCG )
    Web Site: http://library.uncg.edu/
    Advisor
    Keith Debbage
    Abstract: The research in this dissertation articulates the economic geography of the tourist industry in the United States by metropolitan statistical area (MSA) from a supply-side perspective. It examines the complex economic mix of the tourism production system by employment patterns, number of establishments, and wages. One of the key purposes of this dissertation is to analyze the intense geographical concentration that underlies the tourist industry and to identify the typologies of metropolitan-based economies that explain much of the clusters. A key hypothesis is that, although the tourism direct providers (e.g. hotels, airlines, etc.) attract more attention in the tourism geography literature than tourism supply service industries (e.g. food and drinking services, performing arts, etc.), that a broad economic #####alence exists between these macro-sectors in terms of number of jobs and establishments by MSA. Overall, it is hypothesized that the tourism production system is largely shaped by the logic of agglomeration theory and that metropolitan area economies that experience high levels of specialization as expressed by elevated tourism-related market shares in terms of jobs and establishments, will also generate a higher overall tourism average wage. Another purpose of this dissertation was to examine the overall impact of tourism specialization on quality of life scores as indicated by per capita income, percent of population with college degrees, and population growth rates. Furthermore, the dissertation examined whether metropolitan area economies that attract disproportionately high levels of tourism market share in terms of employment also attract disproportionate creative class employment based on Florida's (2002) definition. The overall analysis revealed that a broad economic #####alency in terms of number of jobs and number of establishments exists between tourism direct providers (e.g., air transportation and hotels) and the tourism supporting services (e.g., restaurants, performing arts, and sports). Additionally, the findings highlighted an acute geographic concentration of the tourism production system. The top ten MSAs in terms of employment market share accounted for 40% of all tourism jobs. The analysis also revealed that four major tourism MSA typologies existed including casino-based, coastal resort, retirement resorts, and natural resource gateway metropolitan areas. The findings further revealed that tourism average wages varied by MSA and they were highly influenced by the level of tourism concentration and specialization partly due to an economies of scale and agglomeration effect. The analysis supported the notion that the tourism industry's overall impact on various quality of life indicators was largely random, suggesting that the general notion that tourism can be a panacea for an urban economies' ill needs to be re-evaluated and questioned. The analysis also showed that a random relationship existed between tourism employment levels and the percent creative class employment contrary to much of the literature. Additionally, the analysis also suggested that a statistically significant correlation existed between percent creative class employment and cultural tourism employment (e.g., performing arts, spectator sports etc.) Suggesting that targeting culturally-oriented tourism amenities may be a more effective strategy to attract the creative class. Data sets for the dissertation came from different sources including: The Bureau of Economic Analysis (BEA), The Bureau of Labor Statistics (BLS), and The Census Bureau. The North American Industrial Classification System (NAICS) methodology was used to quantify the tourist industry from a supply side perspective.
    The economic geography of the tourist industry by U.S. metropolitan area: a supply-side analysis
    PDF (Portable Document Format)
    3513 KB
    Created on 12/1/2010
    Views: 35
    Additional Information
    Publication
    Dissertation
    Language: English
    Date: 2010
    Keywords
    Creative Class, Cultural Tourism, Growth Poles, Tourism Clusters, Tourism Supply-Side, Urban Tourism
    Subjects
    Supply-side economics.
    Economic geography.
    Agglomeration.
    Tourism.
    Metropolitan areas.
    Cities and towns.
    Tourism and city planning.
    Tourism $x Government policy.
    Culture and tourism.
    Heritage tourism.
    Creative ability $x Economic aspects.
    Quality of life.

    والكلام دا .. منشور فى أواخر عام 2010 .. يعنى قبل عام ونصف .. وهذا يضع الأمور فى نصابها السليم هو الولاء الذى شهدناه أخيراً للجبهة الثورية، مثلاً من قبل أبناء دارفور .. وهذا الولاء يتأرجح Up and down بين كل يوم وليلة ..

    الخلاصة .. الأخ عمر بعيد كل البعد عن الحدث .. وإنفعاله فطير ساكت ..

    العفو والعافية يا عمر، بس قصدى أوريك كيف ممكن أستنتج الأشياء وعليك أن تحكم على أستنتاجى عنك .. وبالتالى عن مجمل إستنتاجى عن أحداث جنوب كردفان ..

    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

11-07-2012, 03:45 AM

بريمة محمد

تاريخ التسجيل: 30-04-2009
مجموع المشاركات: 12489
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: جبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!! (Re: بريمة محمد)


    صورة أخرى بنفس التأريخ السابق ..






    بريمة

    (عدل بواسطة بريمة محمد on 11-07-2012, 03:51 AM)
    (عدل بواسطة بريمة محمد on 11-07-2012, 03:52 AM)

                   |Articles |News |مقالات |اخبار

11-07-2012, 04:02 AM

بريمة محمد

تاريخ التسجيل: 30-04-2009
مجموع المشاركات: 12489
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: جبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!! (Re: بريمة محمد)

    لأن الصورة الماضية .. غير واضحة .. أنا عملت كابشن لجزء منها حتى يمكن للقارئ الاطلاع عليها بصورة واضحة ...



    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

11-07-2012, 04:22 AM

بريمة محمد

تاريخ التسجيل: 30-04-2009
مجموع المشاركات: 12489
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: جبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!! (Re: بريمة محمد)


    هذه الصورة .. توضح ما قال به نائب الحاكم فى جنوب كردفان اللواء الركن أحمد خميس ..الذى قال ل لـ(الصحافة) فى المقال السابق "كنا نرصد تحركات الحلو بطبانيا ، ونحن على علم بمرضه ،وقد تم إجلاؤه بطيارة إلى جوبا (رفض الكشف عن هويتها) "

    هذه الصورة .. توحى بشيئين .. إما الحلو متحرك إلى سقف جبل تبانيا .. مكان هبوط الطائرة .. أو أنه كاسح من طائرة للقوات المسلحة .. وأغلب الظن أنه يتحرك لمكان الطائرة التى أجلته من المكان .. بدليل أن العسكرى الذى يجرى خلفه لا يحمل سلاح والجندى وسط الصخور أيضاً لا تبدو عليه حالة الأستعداد .. وأن أحذيتهم ملمعة نظيفة مما يعنى أنهم فى حالة عادية ..

    من الصورة يظهر أن الحلو يضغط يديه مع بعض ربما أنه يجد صعوبة فى التسلق أو الحركة ..



    قراءتى لكل الأحداث وملابساتها .. تعنى بالنسبة لى أن الحلو زار الميدان قبل سفره للأستشفاء حتى يرفع من معنويات جنوده .. ومعروف أن كل القادة فى الجيش حتى لو نزل أحدهم من القيادة يذهب إلى الميدان ليوكد موقفه من جيشه .. حصل بالنسبة لوزير الدفاع الأمريكى دونالد رامزفيلد الذى ذهب العراق قبل أسبوع من نزوله .. وكذلك نورمان شوارنسكوف قائد عاصفة الصحراء .. وغيرهم كثير .. وأظن هذا التقليد العسكرى لم يفت على القائد الحلو ..

    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

11-07-2012, 04:31 AM

Tragie Mustafa

تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49522
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: جبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!! (Re: بريمة محمد)



    يا بريمه

    انتو البطبطه عليكم شنو؟!

    يوستك يا ترى جس نبض لآخر سحر عملتوا للحلو؟!

    والجماعه لزولك تكتب البوست ده تجس النبض كيف اذيتكم ماشه عليه؟!

    طمأنهم قول لهم تراجي قالت لكم كجور اهل الجبال للآن اقوى بحماية الحلو من اسحاركم!


    وزعيمنا ماشاء الله تبارك الله

    يحمد ربه صامد ومركز ومنور.

    وخمسه وخميسه عليكم.

    وربنا يكفينا شر عيونكم حاسدي النعمه.
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

11-07-2012, 04:58 AM

بريمة محمد

تاريخ التسجيل: 30-04-2009
مجموع المشاركات: 12489
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: جبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!! (Re: Tragie Mustafa)

    تراجى
    سلام .. جيداً جيتى ..
    Quote: ا بريمه

    انتو البطبطه عليكم شنو؟!

    يوستك يا ترى جس نبض لآخر سحر عملتوا للحلو؟!

    والجماعه لزولك تكتب البوست ده تجس النبض كيف اذيتكم ماشه عليه؟!

    طمأنهم قول لهم تراجي قالت لكم كجور اهل الجبال للآن اقوى بحماية الحلو من اسحاركم!


    وزعيمنا ماشاء الله تبارك الله

    يحمد ربه صامد ومركز ومنور.

    وخمسه وخميسه عليكم.

    وربنا يكفينا شر عيونكم حاسدي النعمه.
    كلام التكتبى فيه يا أختاه تراجى .. واضح دفاع عن القائد الحلو .. وهو جيد على حسب أنتماءك للجبهة الثورية .. لكن دعينا يا تراجى نضعوا الاشياء فى إطار المنطق الذى يقبله العقل .. قبل فترة ظهرت علينا فيديوهات كثيرة وهى لقادة الجبهة الثورية .. بالذات حينما ظهرت إشاعة إعتقال القائد منى أركو مناوى .. كان النفى واضح ومقنع من قبل إعلام الميدان أن أتى لنا بفيديو وبالصورة والصوت .. نفس الشيئ حصل بالنسبة للمريض الأخر القائد عبد الواحد محمد أحمد النور (عبد الواحد بحسب شهادة الكاتب ألكس دووال .. وجولى فلنت .. فى كتابهم الصادر عام 2008 عن دارفور يقولون أن عبد الواحد حينما تم أعتقاله كتب جواب من معتقله قبل تهريبه يشكو سوء حالته الصحية وذكر فى النص أنه يعيش برئة واحدة ويعانى من مرض السكر .. دى موثقة ممكن أجيب ليك الصفحة) ..
    نعود لموضوع القائد الحلو .. لم يظهر منذ أخر ثلاثة فيديوهات له هى عبارة عن توجيه رسالة للشعب والمثقف السودانى .. يشرح فيها اسباب الحرب .. منذ زمن لم يظهر الحلو فى أى صور اخرى حتى لو مناسبات غير الصور التى أوردتها .. وأيضاً لم يظهر الحلو فى أحتفالات انفصال الجنوب هذا العام رغم تواجده الدائم بالجنوب .. ولم يذهب إلى أى مفاوضات .. وظل يذهب القائد مالك عقار .. وفى مثل هذه الحالة يذهب القائد الأدنى وليس الرئيس حتى تتضح الصورة لكن عقار ظل دوماً متحركاً وتحركاته كلها واضحه سواء فى المفاوضات فى أثيويبا أو فى أوروبا .. نفس الشيئ بالنسبة للقائد ياسر عرمان ..

    هل تقولى أن أختفاءه ناتج لنواحى تأمينية .. ولماذا لا يتم تأمين عقار وياسر عرمان ..، تراجى الأمور واضحة هنا ولا تحتاج لمحاججه ..

    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

11-07-2012, 04:32 AM

Omer Abdalla Omer

تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 1453
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: جبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!! (Re: بريمة محمد)

    الأخ بريمة, نأتي لموضوعي ثاني!
    أولا ما قدرت أعرف سر إتيانك ببحثي هنا في إطار بحثك عني ؟ لتثبت ماذا؟ والله ما قدرت أعرف! بعدين إنحنا بنتعارف فما كان بتحتاج تبحث عني لكن أظنو كورتك فكت!
    ثانيا يا بريمة أنا من أبناء المنطقة؟ أي والله؟ لزم! أها رأيك شنو؟ ثالثا حتى ,و إن كنت حديث الإنتماء للحركة الشعبية إلا أني لست جديدا على العمل السياسي في المنطقة و لا جديد على أوضاعها السياسية! فأنفعالي عن معرفة دقيقة و لكن أنا مستغرب على تجرأك أنت الحديث عن الرجل بالظنون و أنصاف الحقائق!
    أحب أؤكد لك الأتي: عبد العزيز يكبرني و يكبرك بسنوات قليلة و لكنه في صحة جيدة, أما موضوع اللقاء الذي ذكرته في مداخلتي السابقة فهو حديث و حديث جدا و الرجل كان في الميدان و في غاية الصحة في نفس الأيام التي كانت تدور فيها شائعة إجلائه لإلمانيا!
    أها أنا ذاتي في أمريكا و عندما كنت بعيدا عن الحركه و أقرأ مثل ترهاتك هذه يا بريمة أصدقها و لكن الأن أنا داخل الحركة أتحير في أمرك و أمر كتاباتك " يمكن الجماعة مسكوك ضنب الككو"! يأخي الرجل لو كان بدرجة المرض الذي تردده منذ سنوات لعجز الرجل عن قيادة الميدان من زمان غابر!
    ثق الرجل بالميدان و هو من أبطال السودان و سيكتب التاريخ أسمه بأحرف من نور!
    أبق بخير!

    (عدل بواسطة Omer Abdalla Omer on 11-07-2012, 05:01 AM)
    (عدل بواسطة Omer Abdalla Omer on 11-07-2012, 02:19 PM)

                   |Articles |News |مقالات |اخبار

11-07-2012, 05:29 AM

بريمة محمد

تاريخ التسجيل: 30-04-2009
مجموع المشاركات: 12489
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: جبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!! (Re: Omer Abdalla Omer)

    الأخ عمر عبد الله
    سلام ..
    Quote: بعدين إنحنا بنتعارف فما كان بتحتاج تبحث عني لكن أظنو كورتك فكت!
    بالجد معلومة جديدة علىّ .. وسميها ما تشاء ..

    Quote: انيا يا بريمة أنا من أبناء المنطقة؟ أي والله؟ لزم! أها رأيك شنو؟
    وهذه جديدة علىّ برضو .. وما الذى كتبته عن المنطقة؟ أو عن أهلك دفاعاً عنهم .. أم قاعد تدافع عن الحزب بس .. مش الرسول حين سؤل عن خيار الناس قال: خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلى .. والأهل هنا يعنى بهم العشيرة والأقربين الذين هم أولى بالمعروف .. لكن أنتت رامى عينك على وزارة ولا حاجة بالشكل دا على حساب قضايانا .. وأنا شخصياً بإذن الله لن أسعى لمنصب ولن أداهن أحد على حساب مصلحة المنطقة ..
    بخصوص أن الحلو أكبر مننا بقليل ليس صحيح .. هنا السيرة الذاتية للحلو .. فى عام 1979م الحلو كان خريج فى كلية الأقتصاد جامعة الخرطوم .. وحينها كنت فى الصف الثالث ثانوى عام أو أولى ثانوى عالى ..
    Quote: السيرة الذاتية لمرشح الحركة الشعبية لولاية جنوب كردفان
    الإسم : عبد العزيز آدم الحلو.
    الولاية : جبال النوبة- جنوب كردفان .
    تاريخ ومكان الميلاد : الفيض ام عبد الله المنطقة الشرقية لجبال النوبة ،
    7/ 7/ 1954 م .
    الحالة الإجتماعية : متزوج وآب لستة ابناء.

    المراحل التعليمية :
    المدرسة الاولية : دلامى الاولية / ولاية جنوب كردفان .
    المدرسة الوسطى :الدلنج الوسطى / ولاية جنوب كردفان .
    المرحلة الثانوية: كادقلي الثانوية العليا ( تلو) و لاية جنوب كردفان.
    المرحلة الجامعية : نال درجة البكلاريوس من كلية الاقتصاد جامعة الخرطوم عام 1979.



    الخبرات الإدارية والسياسية
    1979- 1985
    - ادارى بالهيئة القومية للكهرباء -الخرطوم
    14/11/1985 :
    التحق بالحركة الشعبية و الجيش الشعبى لتحرير السودان و تدرج فى الرتب العسكرية و السياسية الى رتبة فريق و عضو المكتب السياسى للحركة ،و عمل فى كل مناطق الحركة و كان من ابرز القيادات الميدانية ( رجل المهام الصعبة ) .
    2001-2005 :
    تقلد منصب حاكم المناطق المحررة بجبال النوبة .
    2005- 2006
    مؤسس و رئيس قطاع الشمال بالحركة الشعبية لتحرير السودان .
    2008:
    نائب الامين العام للشئون التنظيمية و نائب رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر العام الثانى للحركة الشعبية لتحرير السودان-السكرتير القومى للشئون السياسية و التعبئة .
    2009-2011
    رئيس الحركة الشعبية لتحرير السودان و لاية جبال النوبة /جنوب كردفان و نائب الوالى و نائب رئيس الحركة الشعبية قطاع الشمال و مرشح الحركة الشعبية لمنصب الوالى بجنوب كردفان.


    الحملة الانتخابية لمرشح الحركة الشعبية
    للاقليم جبال النوبة / ولاية جنوب كردفان
    المملكة المتحدة / لندن

    قولك "إنت كنت حديث الأنتماء للحركة الشعبية" .. يا أخى دى والله ما بتحصل فى سابع المستحيلات .. عياذ بالله، الحركة الشعبية!!!

    بخصوص بحثك لانك أوحيت لينا أنك الان فى الميدان .. والحقيقة أنك مرطب هنا فى أمريكا ..

    بريمة

    (عدل بواسطة بريمة محمد on 11-07-2012, 05:37 AM)

                   |Articles |News |مقالات |اخبار

11-07-2012, 05:39 AM

Omer Abdalla Omer

تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 1453
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: جبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!! (Re: بريمة محمد)

    Quote: الأخ عمر عبد الله
    سلام ..
    Quote: بعدين إنحنا بنتعارف فما كان بتحتاج تبحث عني لكن أظنو كورتك فكت!
    بالجد معلومة جديدة علىّ .. وسميها ما تشاء ..

    Quote: انيا يا بريمة أنا من أبناء المنطقة؟ أي والله؟ لزم! أها رأيك شنو؟
    وهذه جديدة علىّ برضو .. وما الذى كتبته عن المنطقة؟ أو عن أهلك دفاعاً عنهم .. أم قاعد تدافع عن الحزب بس .. مش الرسول حين سؤل عن خيار الناس قال: خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلى .. والأهل هنا يعنى بهم العشيرة والأقربين الذين هم أولى بالمعروف .. لكن أنتت رامى عينك على وزارة ولا حاجة بالشكل دا على حساب قضايانا .. وأنا شخصياً بإذن الله لن أسعى لمنصب ولن أداهن أحد على حساب مصلحة المنطقة ..
    بخصوص أن الحلو أكبر مننا بقليل ليس صحيح .. هنا السيرة الذاتية للحلو .. فى عام 1979م الحلو كان فى كلية الأقتصاد جامعة الخرطوم .. وحينها كنت فى الصف الثالث ثانوى عام أو أولى ثانوى عالى ..
    Quote: السيرة الذاتية لمرشح الحركة الشعبية لولاية جنوب كردفان
    الإسم : عبد العزيز آدم الحلو.
    الولاية : جبال النوبة- جنوب كردفان .
    تاريخ ومكان الميلاد : الفيض ام عبد الله المنطقة الشرقية لجبال النوبة ،
    7/ 7/ 1954 م .
    الحالة الإجتماعية : متزوج وآب لستة ابناء.

    المراحل التعليمية :
    المدرسة الاولية : دلامى الاولية / ولاية جنوب كردفان .
    المدرسة الوسطى :الدلنج الوسطى / ولاية جنوب كردفان .
    المرحلة الثانوية: كادقلي الثانوية العليا ( تلو) و لاية جنوب كردفان.
    المرحلة الجامعية : نال درجة البكلاريوس من كلية الاقتصاد جامعة الخرطوم عام 1979.



    الخبرات الإدارية والسياسية
    1979- 1985
    - ادارى بالهيئة القومية للكهرباء -الخرطوم
    14/11/1985 :
    التحق بالحركة الشعبية و الجيش الشعبى لتحرير السودان و تدرج فى الرتب العسكرية و السياسية الى رتبة فريق و عضو المكتب السياسى للحركة ،و عمل فى كل مناطق الحركة و كان من ابرز القيادات الميدانية ( رجل المهام الصعبة ) .
    2001-2005 :
    تقلد منصب حاكم المناطق المحررة بجبال النوبة .
    2005- 2006
    مؤسس و رئيس قطاع الشمال بالحركة الشعبية لتحرير السودان .
    2008:
    نائب الامين العام للشئون التنظيمية و نائب رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر العام الثانى للحركة الشعبية لتحرير السودان-السكرتير القومى للشئون السياسية و التعبئة .
    2009-2011
    رئيس الحركة الشعبية لتحرير السودان و لاية جبال النوبة /جنوب كردفان و نائب الوالى و نائب رئيس الحركة الشعبية قطاع الشمال و مرشح الحركة الشعبية لمنصب الوالى بجنوب كردفان.


    الحملة الانتخابية لمرشح الحركة الشعبية
    للاقليم جبال النوبة / ولاية جنوب كردفان
    المملكة المتحدة / لندن

    قولك "إنت كنت حديث الأنتماء للحركة الشعبية" .. يا أخى دى والله ما بتحصل فى سابع المستحيلات .. عياذ بالله، الحركة الشعبية!!!

    بخصوص بحثك لانك أوحيت لينا أنك الان فى الميدان .. والحقيقة أنك مرطب هنا فى أمريكا ..

    بريمة



    نعم التحليل
    Case Closed
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

[رد على الموضوع] صفحة 1 من 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:

جبال النوبة .. من يخلف الحلو.. ؟!! فى FaceBook

· دخول · أبحث · ملفك ·

Home الصفحة الاولى | المنبر العام | | مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2014م | مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2013م | مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2013م | مدخل أرشيف الربع الثانى للعام 2013م | مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2013م | مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2012م |مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2012م | مدخل أرشيف الربع الثاني للعام 2012 | مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2012م |مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2011م |مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2011م |
مدخل أرشيف الربع الثاني للعام 2011 | مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2011م | نمدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2010م | مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2010م |أمدخل أرشيف الربع الثاني للعام 2010م | مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2010م | مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2009م | مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2009م | مدخل أرشيف الربع الثاني للعام 2009م | مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2009م |مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2008م |مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2008م |
مدخل أرشيف العام (2003م) | مدخل أرشيف العام (2002م) | مدخل أرشيف العام (2001م) | مكتبة الاستاذ محمود محمد طه |مكتبة البروفسير على المك | مكتبة د.جون قرنق | مكتبة الفساد| مكتبة ضحايا التعذيب | مكتبة الراحل الاستاذ الخاتم عدلان | مكتبة دارفور |مكتبة الدراسات الجندرية | مكتبة العالم البروفسيراسامة عبد الرحمن النور |
مواضيع توثيقية متميِّزة | مكتبة قضية سد كجبار | مكتبة حادثة يوم الاثنين الدامي | مكتبة مجزرة اللاجئين السودانيين في القاهرة بتاريخ 30 ديسمبر 2005م |مكتبة الموسيقار هاشم مرغنى(Hashim Merghani) | مكتبة عبد الخالق محجوب | مكتبة الشهيد محمد طه محمد احمد |مكتبة مركز الخاتم عدلان للأستنارة والتنمية البشرية | مكتبة الراحل الاستاذ الخاتم عدلان | مكتبة سودانيز أون لاين دوت كم |مكتبة تنادينا,الامل العام,نفيرنا | مكتبة الفنان الراحل مجدى النور محمد |
مكتبة العلامة عبد الله الطيب | مكتبة احداث امدرمان 10 مايو 2008 | مكتبة الشهيدة سهام عبد الرحمن | منبر اليوم الحار لخريجى كلية الهندسة و المعمار بجامعة الخرطوم |مكتبة الراحل المقيم الطيب صالح | مكتبة انتهاكات شرطة النظام العام السودانية | مكتبة من اقوالهم |مكتبة الاستاذ أبوذر على الأمين ياسين | منبر الشعبية | منبر ناس الزقازيق |مكتبة تهراقا الفن الدكتور محمد عثمان حسن صالح وردى | اخر الاخبار من السودان2004 |
اراء حرة و مقالات سودانية | مواقع سودانية | اغاني سودانية | مكتبة الراحل مصطفى سيد احمد | دليل الخريجيين السودانيين | الاخبار اليومية عن السودان بالعربى|
جرائد سودانية |اجتماعيات سودانية |دليل الاصدقاء السودانى |مكتبة الراحل المقيم الاستاذ الخاتم عدلان |الارشيف والمكتبات |
|Contact us |About us | Discussion Board |Latest News & Press |Articles & Analysis |PC&Internet Forum |SudaneseOnline Links |

للكتابة بالعربي في المنتدى

للرجوع للصفحة الرئيسية اراء حرة و مقالات
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
اضغط هنا لكي تجعل المنتدى السودانى للحوار صفحتك الرئيسية لمتصفحك
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة bakriabubakr@cox.net
الاخبار اليومية Contact Us اتصل بنا أجتماعيات

© Copyright 2001-02
SudaneseOnline.Com
All rights reserved.

If you're looking to submit news,video,a press release or or article please feel free to send it to bakriabubakr@cox.net

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de