سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عيباً؟

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-02-2024, 01:28 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف الربع الثاني للعام 2012م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
04-07-2012, 07:34 AM

محمد الزبير محمود

تاريخ التسجيل: 10-30-2010
مجموع المشاركات: 5698

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    Quote:
    تعرف يا وليد بتي و بتك و بن الجيران زاتو حرة في جسدها تنوم مع واحد تنوم مع واحدة بي طرقيتها

    لو كنت في امريكا او في الغرب و مارست اي نوع من الحجر علي حرية ابناءك فانت تحت طائلة القانون

    انت يا وليد قايل العالم دا كلوا زي الدولة الدينية المتخلفة الاسمها السودان دي

    ما يتم الان في الغرب و غيره سيكون هو واقع الحال في السودان عما قريب
    انتو قايلنها بتزاهت و ماكدونالد و كنتكي و بس و بناطلين و عربات
    دي ثقافة كاملة و ستكون قانون عالمي يا مسكين
    عشان احسن تنشطوا فقه الموؤودة

    الحرية لنا و لسوانا
    غير مسموح لك ابدا بان تحد من حرية شخص
    لو دا ما عاجبكم بطلوا تجيبوا بنات او ارجعوا لموضوع الموؤودة و كدا

    انت يا وليد قايلني برخي ليك
    انا علماني تماما
    و ضد اي تخلف اساسه الدين
    انا ضد الدولة الدينية
    ضد اعتبار الدين كمصدر للتشريع
    و ضد اي نوع من التخلف

    اكرر الحرية الجنسية للجميع ما عدا
    الاعتضاب و الاعتداء
    و الاغواء
    اي زول دينو براو
    جامع بميكروفون مرفوض لانه عبارة ازعاج عام آذان بتاع ايه
    ما عنكم ساعات يا خي فكونا كرهتونا الكوكب

    صاحب البوست وضيوفه
    السلام عليكم ورحمة الله
    الأخوة دعاة الفضيلة
    أعانكم الله وأنتم تعاركون في هذا الوحل الشائك
    النبي الكريم وضح ذلك مما أتاه من وحي حين أشار بان القابض على دينه كالقابض على الجمر في آخر الزمان والذي من علاماته ان يصبح المنكر معروفا والمعروف منكرا كما نراه في هذا البوست !!!
    الآيات والأحاديث صارت منبوذة وأفعال الغرب الذي يتزوج فيه الرجل كـلـبتـه والمرأة حــمـارهـا صار هو الأصل والقدرة عند بعضنا بل ويحاولون فرضه علينا مدعين بأنها الحضارة الآتية والطاغية ، إنه لعمري جحر الضب الذي نبهنا إليه الرسول الكريم ، قالوا ديمقراطية فلما أتت بالإسلام نبذوها وضاقوا بها ذرعا وغاصوا داخل الحجر ليأتونا باسم الحريات ، تلك الحريات المنقوصة المبتورة العوراء التى تحني ظهرها عندما تهب عاصفة الهوليكوست
    أين الحرية من تعدد الزوجات ، لماذا نحرم تعدد الزوجات ونشيع تعدد الخليلات والفرق بينهما هو التقنين الشرعي ، فالرفض إذن هنا ليس للمارسة ولكن للتقنين ، الرفض لجلعه من الدين فقط وتلك هي الأيدلوجية.
    حرية كشف الجسد كله نشجعها فهي إبداع وفن ، وحرية ستر الجسد كله نحاربها فهي تخلف وإرهاب !!!
    حرية سب الله والرسل ديمقراطية وتطور وحقوق إنسان ، وحرية سب إسرائيل وتكذيب المحرقة جريمة ومعاداة للسامية !!!
    مكبرات الصوت تطربنا بالموسيقى والغناء الماجن وتؤذينا نفس المكبرات لو أتت بذكر الله والأذان ونفس ال volume level!!!
    اليوم نسمح لبناتنا بالزنى في بيوتنا وغدا لزواج المثلـين وبعد غدا للزواج من القـطـط والكـلاب والحـميـر فتلك ديقراطية وتطور طالبما وجدناه في جحر الضب !!!
    الإنسان لم يخلق جسده ليعبث به كما يشاء ، بل للجسد خالق يعلم ما يصلح له وما يفسده لذا وضع لها الشريعة وهي هنا بمثابة ال operation manual لهذا الجسد ويجب ان يسير على تعليمات الصانع وإلا لفسد وأفسد !!!
    أدعياء العلمانية يتساقطون يوما بعد يوم ، يتساقطون في صناديق الإقتراع ، في إلتزامهم بديمقراطيتهم ، وفي القيم الأخلاقية .
    عندما تأتي بهم الديمقراطية فهي حق وعدل وعندما تلفظهم وتأتي بغيرهم يتسابقون لأحذية العسكر لوأدها كما نشاهد في مصر !!!
    لأي منهم ان يعتقد ما يشاء ويتحمل تبعات ذلك ولكن ليس من حقه إشاعة الفاحشة والدعوة إليها في مجتمع مسلم !!!
    اللقاء الجنسي بين البالغين من غير عقد زواج يسمى زنى ولم يرد في القرآن ولا السنة ما يجعل الزنا بين المتزوجين فقط ، قوله تعالى
    الزَّانِي لَا يَنكِحُ إلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ [النور : 3]
    النكاح هنا فسره العلماء بالزواج مما يعني بداهة ان اللفظ هنا مسحوب على غير المتزوجين ولو لم يكن كذلك لأورد الطلاق ثم النكاح ، فهل تنكح المتزوجة فوق زوجها ؟؟؟
    وقوله:
    الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ [النور : 2]
    والجلد في حق الزاني غير المحصن والرجم للمحصن كما جاء في السنة ، فالزنى يطلق على المحصن وغير المحصن .
    مكبرات الصوت تعلو الآفاق في الكنائس ولا يتحدث عنها أحد ونريد ان نكتم صوت الأذان فذاك هو حجر الضب ذاته الذي عجزنا عن الخروج منه وننتشي برائحته النتنة !!!
    الحفلات الصاخبة هنا وهناك والبوستات تمجد المغنين والراقصات بمكبرات الصوت ولا نعترض على سوى الأذان .
    النبي الكريم ينادي بلالا ويقول أرحنا بها ونحن نقول
    Quote: لانه عبارة ازعاج عام آذان بتاع ايه

    النبي الكريم يسأل (اتسمع النداء ) ويجعل سماع النداء معيارا لحضور الجماعة ونحن نبغض ونمقت ذلك !!!
    سبحانك الهم !!!
    من يريد ان تزني أمه او بنته او أخته لن يجد من يسمح له بنشر فسوقه في السودان ، فليهنأ بجوار قوم أراد ان يكون منهم والحمد لله الذي كشف حقيقة من أقاموا الدنيا على دعاوي هدم القباب وإتهم بها أبرياء والآن يصوب مدفعه على معتقد اهل القباب ، فهل يرضون بذلك ؟؟؟
    هل يرضي الشيخ المقابلي والشيخ ود الأرباب بما نكتب ، الهم لا ، بل هم يبرئون من ذلك :
    نبش و إحراق ضريحي الشيخ ادريس ود الارباب و الشيخ المقابلي بالعيلفون
    Quote:
    هم اباؤكم فاعرفوهم
    قرات عنه، التقيت باحفاده، سمعت صوته عبر السنتهم، امضيت ساعات من نهار في غرفته كنت اتكرف عبير انفاسه المستقر في الجدران السميكة للغرفة القديمة و العريقة، ابونا الشيخ ادريس ود الارباب المعروف باب فركة. الفركة هي الازار الذي يتحزم به اوان العمل، يقف بجلال قدره و عظيم إحسانه ليقلب العصيدة في نار الكرم هو من البيت الذي يعتقد اهله أن اسم الله الاعظم الذي دعي به أجاب هو الكسرة ... نعم هو الكسرة ... انها الكسرة هي اسم الله الاعظم كما قال الشيخ المكاشفي.
    الشيخ ادريش ود الارباب لم يمت لقد انتقل بجلاله الي حيز وجود آخر هو الان في حيث جديد و فضاء آخر هو نفس طالع و نازل في في اجساد احفاده ، مسست باصابعي مسبحته وهي ما تزال لينة بعرق انامله الشفافة، إستدارة حبيباتها ملساء و مشرقة بلمعان أصيل. في بيته تأتيك السكينة ساعية و يحفك المجد و الجلال من كل صوب ، أهل الدار ما أن تطالع ملامحهم إلا و تري صفوفا من كرام يتنافسون في ابهارك بالانوار العلية السامقة. معروفة قصة الاجهورية معروفة، حكتها الالسن و ما تزال القصة ندية بالهامها و انوارها مشرقة ، علم الناس أن في الاجهورية يكمن سر مكين، يستقر صوت ، نفس ترتخي عنده اوتار خطوات مشتها اقدام مثابرة، أقدام تسترخي للجلوس حتي يتمهد الحجر و الصدر للاشتمال الجسور علي جسد الاجهورية المعدني القديم .
    يقولون لقد غسل الشيخ ادريس ود الارباب جسده عندما غادرت الروح الي العلية، عاد الشيخ ادريس من برزخه جسدا في هيئة فارس علي صهوة جواد اتي الي العيلفون من الغرب، عاد الفارس البرزخي في هيئة الشيخ ادريس ود الارباب الاخر ليغسل ادريس ود الارباب الذي عرفه الناس في الدنيا، عودته ليعتني بجسده و يعده و يجهزه لملاقات الارض الطاهرة في القبر الذي هو في الحقيقة بوابة مجده للخلود، عودة الشبخ ادريس ود الارباب في هيئة الفارس البرزخي جعلت الشيخ حسن ود حسونة يبتسم و هو في انتظار تحقق النبوءة بجوار بنت الشيخ ادريس ود الارباب الذي عرفه الناس اندهشت البنت من ابتسامة الشيخ حسن ود حسونة في مقام الحزن ذاك ! فقال لها " هو في شيتاً بيضحك اكتر من عمايل ابوك". عرفت حينها انها ابتسامة من عرف ، من ادرك و شملته انوار اليقين الثابت هل كانت الانوار بسبب المكان؟ انها نفس الغرفة التي شملتني فيها انوار الزيارة، نفس المكان العريق في بابها القديم وقفت بنت الشيخ و الشيخ حسن و حسونة ينتظران تحقق الكلام امام ناظريهما الجليلين لان الشيخ ادريس كان ان قال" لا تغسلوني سيأتي فارس من الغرب ليغسلني" و كان ان قد تم، بالفعل جاء الفرس و فعل! بقيت النبوءة المتحققة شاخصة تسمعها الاذان و تدركها القلوب لترويها.
    من سيرته و وصفه تجد صورة الشيخ حمد النحلان الذي نازل رغائب الجسد الي أن بلغ حدود الرؤيا و شارف علي نهاية دوائر الضوء، من سيرته تأتيك اخبار الشيخ المكاشفي الذي قال لاهل الاحتفال بافتتاح المسجد قال " لقمة في بطن جائع خير من الف جامع".
    هم اباؤكم فاعرفوهم .

    معا لوقف الفساد والإفساد
    معا لمحاربة الرزيلة والذين يحبون ان تشيع الفاحشة .
    معا لرفع قيم الدين والشريعة والعفة .
    ولدي سؤال أخير، قال تعالى
    الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ [النور : 2]
    هل أنزل الله تعالى قرآنا أخر ينسخ هذه الآية ؟؟؟
    هل أتى نبي جديد ليلغى مفعولها ؟؟؟
    ماذا نفعل بها في ظل تلك الحريات الشوهاء ؟؟؟
    هل نتبع أصحاب تلك الحريات ، حبا فيهم ، خوفا منهم ؟؟؟
    الجواب في قوله تعالى :
    فَتَرَى الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ يُسَارِعُونَ فِيهِمْ يَقُولُونَ نَخْشَى أَن تُصِيبَنَا دَآئِرَةٌ فَعَسَى اللّهُ أَن يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِّنْ عِندِهِ فَيُصْبِحُواْ عَلَى مَا أَسَرُّواْ فِي أَنْفُسِهِمْ نَادِمِينَ [المائدة : 52]
    تحياتي
                  

العنوان الكاتب Date
سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عيباً؟ صبري طه04-04-12, 11:10 AM
  Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي تبارك شيخ الدين جبريل04-05-12, 04:57 AM
    Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي محمد سنى دفع الله04-05-12, 05:09 AM
      Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي طه جعفر04-05-12, 05:21 AM
        Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي د.نجاة محمود04-05-12, 05:56 AM
    Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي طه جعفر04-05-12, 05:41 AM
      Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي تبارك شيخ الدين جبريل04-05-12, 06:20 AM
      Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي Saifelyazal Elmaki04-05-12, 06:21 AM
        Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي تبارك شيخ الدين جبريل04-05-12, 07:39 AM
        Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي عمر موسي منجي04-05-12, 08:24 AM
          Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي تبارك شيخ الدين جبريل04-05-12, 08:38 AM
            Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي عمر موسي منجي04-05-12, 11:36 AM
              Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي وليد محمد المبارك04-05-12, 11:46 AM
                Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي وليد محمد المبارك04-05-12, 11:49 AM
                  Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي وليد محمد المبارك04-05-12, 11:55 AM
                    Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي تبارك شيخ الدين جبريل04-05-12, 12:53 PM
                      Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي Faisal Mohammed Abdalla04-05-12, 01:30 PM
                Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي طه جعفر04-05-12, 01:37 PM
                  Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي طه جعفر04-05-12, 02:27 PM
                  Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي وليد محمد المبارك04-05-12, 02:47 PM
                    Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي طه جعفر04-05-12, 03:04 PM
                      Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي وليد محمد المبارك04-05-12, 03:17 PM
                        Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي Balla Musa04-05-12, 03:40 PM
                          Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي طه جعفر04-05-12, 04:01 PM
                        Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي طه جعفر04-05-12, 03:45 PM
                          Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي حاتم محمد حاج المهدي04-05-12, 04:40 PM
                            Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي تبارك شيخ الدين جبريل04-05-12, 05:41 PM
                              Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي عمر موسي منجي04-05-12, 06:02 PM
                Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي صبري طه04-07-12, 01:12 AM
    سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عيباً؟ صبري طه04-07-12, 00:52 AM
  Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي حسن حماد محمد04-05-12, 06:12 PM
    Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي تبارك شيخ الدين جبريل04-05-12, 06:30 PM
      Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي Balla Musa04-05-12, 07:18 PM
        Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي محمد قرشي عباس04-05-12, 07:46 PM
          Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي تبارك شيخ الدين جبريل04-05-12, 09:05 PM
            Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي د.نجاة محمود04-06-12, 06:27 PM
              Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي تبارك شيخ الدين جبريل04-07-12, 05:43 AM
                سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عيباً؟ صبري طه04-07-12, 07:30 AM
                Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي محمد الزبير محمود04-07-12, 07:34 AM
                  Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي عماد موسى محمد04-07-12, 08:41 AM
                    Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي د.نجاة محمود04-07-12, 12:37 PM
                      Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي محمد الزبير محمود04-07-12, 01:05 PM
                      سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عيباً؟ صبري طه04-07-12, 09:12 PM
                        Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي تبارك شيخ الدين جبريل04-07-12, 10:06 PM
  Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي حسن حماد محمد04-07-12, 11:06 PM
    Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي عماد موسى محمد04-08-12, 09:33 AM
      Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي وليد محمد المبارك04-08-12, 09:58 AM
        Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي وليد محمد المبارك04-08-12, 10:08 AM
          Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي وليد محمد المبارك04-08-12, 10:18 AM
  Re: سؤال إلى تبارك شيخ الدين: إذا لم يكن الزنا حراماً فهل كان سيكون عي حسن حماد محمد04-08-12, 08:10 PM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de