انا امثل الاغلبية...

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-26-2024, 01:24 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2011م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
12-01-2011, 08:48 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 36923

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
انا امثل الاغلبية...

    احد مقولات الراحل د.قرنق ان كان قالها فقد صدق
    ماذا استفاد ال30 مليون في الهامش الثاني والذين سجل منهم 17 مليون فى الانتخابات 2010 من احزاب(جمهورية العاصمة المثلثة) ومنذ الاستقلال1956
    1- البلد كانت ماشة بخير الانجليز وان الحكومات الوطنية ان لم تاتي بما اتى به الاوئل على الاقل حافظت على ما تركه الانجليز حتى جائجة الانقاذ 1989 التي اضحت مسخا مشوها تمشي بفضائحه الركبان...
    2- ماذا استفدنا من مشاريع وافدة لا تنفعنا في دينيانا التي فيها معاشنا مع العلم ان الاخرة من اختصاص رب العالمين(انا الينا ايابهم*ثم اناعلينا حسابهم
    3- اليوم بعد تشرزم اهل المركز..اصبح الفرز يتم في الهوامش الخسمة الباقيةاقليم دارفور وكردفان والاوسط والشرقي والشمالي علىنار هادئة مع حركة الوعي الصاعد...والمستمر...

    وبدات الاغلبية التي تحدث عنها دكتور قرنق تظهر في شكل تمرد القواعد في الاقاليم والخارج عن احزابهم التقليدية ونشكر المؤتمر الوطني علي ذلك..
    ولو كانت توفرت منابر اعلامية حرة لمشروع السودان الجديد منذ امدبعيد
    ما كان في واحدالليلة هتف
    ولا كف مشت بتلاقي كف
    هسه لابد ان يكون 14 مليون السجلو في انتخابات 2010 قداضحت لهم خيارات جديدة(3مليون جنوبي حددوا خيارهم من2011)

    (عدل بواسطة adil amin on 12-01-2011, 09:10 AM)

                  

12-01-2011, 09:19 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 36923

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: انا امثل الاغلبية... (Re: adil amin)

    فما هي خيارات ال14 مليون ناخب شمالي الذين سجلوا في 2010 ؟
    يلا كل واحديعرض بضاعتو عليهم ولكل باعةشراي وسوق
    ونطلع من مرحلةالشجب والادانة الى البديل الايجابي... والعلمي والعملي

    لنرى من يمثل الاغلبية فعلا !!!
                  

12-03-2011, 08:25 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 36923

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: انا امثل الاغلبية... (Re: adil amin)

    ناسف لنقص العنوان

    انا امثل الاغلبية.. ان فقهو
    واالبعض الذى لا زال يرضع في ثدي النظام الشرق اوسطي القديم هم اكبر عائق
    1- الاخوان المسلمين/الخلافة/مصر
    2- ولاية الفقيه/الامام الغائب/ايران
    3- السلفية/السعودية/الارض كروية وعلى قرن تور
    4- البعثيين/العراق
    5- الناصريين/مصر
    6- الشيوعيين/مصر

    والذين يتنطعون بالربيع العربي من النعر الثقافي السوداني دون حياء
    الربيع العربي هو اعادة تدوير الاخوان المسلمين من المحيط الى الخليج ما عدا السعودية بواسطة فضائية الجزيرة الكذابة ومفتيها الاوحد القرضاوي والتغييب بوسائل مبهرة...
    ووطبعا نحن اسعد ناس لاننا عايشين في الربيع ده من 1964 مع الامام ونسيبه والدستور الاسلمي المزيف والدولة الدينية المزيفة
    وربيعنا الحقيقي القادم هو افريقي الهوى واستعادة هوية السودان الفعلية التي لها 2500 عام(الاسلام الكجوري)
    والفرز مستمر ان شاء الله للتشكل اغلبية جون قرنق مع حركة الوعي الصاعد القادم من الهوامش الخمسة
                  

12-03-2011, 08:32 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 36923

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: انا امثل الاغلبية... (Re: adil amin)

    الفرق بين الغيير واعادة التدوير
    ما نشاهده الآن من أعراض موت النظام العربي القديم وعهد الثورات الزائفة التي خرجت من معسكرات الجيش في مصر عام 1952 وكرست للاستبداد الفردي تحت ديباجة الزعيم و إفرازات الأنظمة الشمولية في المنطقة...وجاء عصر الثورات الحقيقية من الشارع الذي ينشد الحرية في حقبة(الشراكة الديمقراطية) في عصر العلم والمعلومات يعلمنا التحليل النفسي شيئا واحد على الأقل في الميدان السياسي هو الحذر والريبة تجاه كافة الممارسات والدعوات السياسية وعدم تصديقها والدعوة في الآليات السيكولوجية الواعية واللاواعية التي أنتجتها وعدم اعتبا رها – بالتالي – تعبيرا عن وعي سياسي بل من نوع من اللاوعي السياسي فالقيم والشعارات السياسية والإيديولوجية هي شعارات يتباهى بها حاملوها في زهو بينما الأمر لا يخلو من استثمار سيكولوجي او حتى مالي لها .الاستثمار النفسي هو إيهام الذاتي بأنها ظاهرة ومثالية وميالة لفعل الخير تجاه الآخرين وان صاحبها يستحق كل تبجيل وتكريم وكيف لا وهو حامل هذا المشاعر النبيلة والشعرات البراقة . اما الاستثمار الخارجي فهو السعي الا استجلاب إعجاب الناس وتصديقهم بهذه الصورة الذاتية المجملة مما يمهد الطريق الى استثمارات فعلية تحقق مكاسب سلطوية او مالية معلومة .
    ان الدولة المركزية الفاسدة والفاشلة والفاشية غالبا ما تكون قائمة على ايدولجية أو حزب أوحد يتم اختزال الشعب في هذا الحزب الأوحد واختزال الحزب في الزعيم وهو موروث من حقبة الحرب الباردة من المعسكر الاشتراكي..ويتم إعلام البوق الملازم لهذا النوع من النظم السياسية في عملية غسيل مخ واسعة للشعب وجره للاستكانة وأيضا عن طريقا إذلاله وتخويفه بالأجهزة الأمنية والقمعية المتعددة المسميات..حتى يتشكل وعي مأزوم وفطير عن علاقة الزعيم بالرعية..وهي علاقة عبر عنها فرويد بالعشيرة البدائية من بين العناصر التي يتهاملها التحليل السياسي العنصر السيكولوجي , وكان السياسة هي مجرد آليات سلطه ,لا دخل للعنصر النفسي فيها في حين أن هذا البعد يلعب في السياسة دورا كبيرا في العديد من الحالات ..تفسر التحليل النفسي كل أشكال التمرد ضد السلطة بأنها تمر ضد سلطة الأب , وتفجير لرغبة دفينة في قتل الأب باعتباره ليس فقط رمز الحماية والأمن والحدب بل باعتباره رمزا للقمع والكبت المنع والحرمان وكل أشكال الـ ( لا ) .
    والنموذج المعروف عن ذلك هو فرضية فرويد الانثروبولوجية التفسيرية حول قتل الأب في العشيرة البدائية , كان الأب رمزا للسلطة القوية المتشددة حيث احتكر لنفسه كل الخيرات والذات وخاصة الخيرات الانثويه فاجتمع المحرومون ذات مساء وقرروا الثورة على أبيهم وانتزاع سلطته , ثم قاموا بالتهام لحمه في وجبة افتراسية فريدة , الا أن الخلاف ما لبث ان دب بين الأبناء حول اقتسام الخيرات واللذات وعمت الفوضى , وشعر هؤلاء بعقدة الذنب وتولدت لديهم رغبة من جديد في إقرار السلم والأمن بينهم وإقامة سلطة رادعة قوية .
    ويعتبر فرويد ان هذا الشعور بالذنب المتوارث جيلا بعد جيل هو السر في استقرار ورسوخ مختلف المؤسسات والسلطة في المجتمع البشري .
    ينظر التحليل النفسي إذا إلى الثورة على أنها مجرد محاولة لقتل الأب من حيث هو رمز السلطة واستبدال سيد بسيد . وقد طبق الباحثون التحليلين هذا التفسير في قراءتهم لثورة الشبيبة في المغرب 1968م حيث قدموها كثورة ضد الأب وكرغبة في قتله باعتبار انه يرمز للمنع والكبت والحرمان وسقوط نظام صدام حسين 2003. والربيع العربي لممتد من المحيط الى الخليج..

    إن أزمة التغيير الآن تكمن في أن نخب الحقبة الماضية، المثقف المؤدلج ورجل الدين المزيف تهيمن على الميديا الإعلامية وتريد إعادة تدوير هذه الايدولجيات..ولاية الفقيه الإيرانية والأخوان المسلمين المصرية والسلفية السعودية والبعثية السورية والناصرية المصرية واللجان الثورية الليبية..بخطف ثورات الفيس بوك الليبرالية...ونحن في عصر العولمة تظل هذه النخب تقبح الغرب وتستلهم شماعة أمريكا وإسرائيل هنا وهناك وحسب الطلب وتحقر الأفريقيين رغم تقدم كثير من النظم السياسية في إفريقيا وقادت تحولا مخملية (ثورات دستورية وليس شعبية قادت لتغيير نظيف يلاءم إنسانية القرن العشرين قبل الربيع العربي بعقود ولا يهتم بها الإعلام العربي"تنزانيا،غانا،السنغال جنوب إفريقيا، وأخيرا كينيا التي تنحى عنها دانيال ارب موي بعد حكم ثلاثين عاما في احتفال في ملعب كرة قدم" والتي هي شريكة للعرب في العالم الثالث وهمومه...ان اقتصار النخب العربية على دوران في فلك الشرق الأوسط بمفهومه الجيوبولتيكي المعاصر بإضافة إيران وتركيا وأفغانستان فقط وعجزها عن الانفتاح غربا وشرقا وإيقاظ الروح الشعوبية في الإنسان العربي ودمجه فكريا وسياسيا وثقافيا في العالم المتغير باستمرار قد تزيد من عزلته غير المجيدة...وتوهانه في فراغ عدمي مع عقم مزمن للعقول وعجزها عن إنجاب أفكار جديدة تجعلنا شركاء في النظام العالمي الجديد وليس أعداء متطرفين له...
    لقد عملت الدولة المركزية عبر العصور على تفكيك نسيج المجتمع وزرع الأحقاد وغياب التوزيع العادل بين المركز والهامش أدى إلى حالة استسقاء دماغي مقيت للعواصم العربية..ويمكننا أن نأخذ أربعة نماذج
    1-نموذج العراق:
    ...تم اقتلاع نظام البعث المركزي عبر الفصل السابع ووضع الأمريكيين خارطة طريق رائعة تبدأ بقانون إدارة الدولة وتنتهي بستة أقاليم قوية في إطار دولة مدنية فدرالية ديمقراطية ..فهل استوعبت النخب العراقية مشروع العراق الجديد؟..لا اعتقد ذلك بل أعادوا إنتاج معركة الجمل وعقلية داحس والغبراء ولا زالوا غير قادرين على هضم اللامركزية وتنزيل السلطة للجماهير ،رغم نجاحها في كردستان..والسبب أن الايدولجيات الدينية في العراق الوافدة من المحيط السني أو الشيعي قائمة على مركزية الدولة والراعي والرعية وعلينا ان ننتظر حتى تستوعب نخب العراق أهمية تفعيل قانون إدارة الدولة وتأسيس الأقاليم الستة كتجربة حكم جديدة قد ترفع معاناة الإنسان العراقي المباشرة من نقص خدمات وتردي مرافق و من المركز المتضخم والمهيمن على السلطة والثروة عبر ديمقراطية وست منستر التي لا تلائم دولة فدرالية واسعة المساحة كالعراق..
    2- نموذج السودان :_
    جاءت اتفاقية نيفاشا للسلام الشامل 2005 لوضع السودان في طريق جديد ينظم العلاقة بين المركز والهامش ويعزز الدولة المدنية اللامركزية في السودان وبما أن هذه النوع من نظم الحكم لا ينسجم مع الرؤى الايدولجية الضيقة لمشروع الإخوان المسلمين الذي يريد إحياء الخلافة وأنماط الحكم التقليدية للبيئة العربية القديمة وأيضا لا ينسجم مع أحزاب المركز التقليدية واليسار المأزوم المتحالف معها في ما يعرف بجمهورية العاصمة المثلثة كما يسميها د.منصور خالد المفكر السوداني الفذ وإقصاء أهل الملل الأخرى من حقهم في الثروة والسلطة وإبادتهم وقتلهم أحيانا .. أصر نظام الإنقاذ الإبقاء على مركزية الدولة وفسادها وفاشيتها أيضا وكان خيار ابناء جنوب السودان الانفصال على مبدأ آخر العلاج الكي وبدل من أن تنقل الحكومة السودانية اتفاقية نيفاشا شمالا وتعيد تأسيس الحكم الإقليمي اللامركزي في السودان وقد سبق تجربته في السبعينات ولكن بأسس جديدة وهي انتخابات تكميلية لتأسيس حكومات أقاليم عبر البطاقات الانتخابية المتبقية في الشمال رقم 9و10و11و12 ...وبذلك أيضا تم إهدار فرصة ثمينة للانتقال إلي الدولة المدنية الفدرالية الديمقراطية..
    3-نموذج مصر:_
    أما في مصر المحروسة فان مركزية الدولة مستمرة من 1952 حتى ألان وتدار السياسة من جمهورية ميدان التحرير ولم تتبلور رؤية أو أحزاب بمشاريع تعكس الوجه الحقيقي لمصر من الإسكندرية إلى أسوان ومن العريش إلى الواحات الغربية..ولازالت القاهرة التي يسكنها ثلث المصريين تعاني من الاستسقاء الدماغي والتكدس الشديد للمهمشين ولا زالت النخب المعارضة تسعى لتصفية حساباتها مع النظام القديم دون الالتفات إلى ما بعد الثورة وآفاق التغيير والمشاريع السياسية الجديدة التي تجعلنا نرى مصر جديدة تنهض من رماد النظام العربي القديم إلى دولة حديثة تماثل كوريا الجنوبية والبرازيل... والأزمة في مصر ليس من يحكم مصر؟ّ! ولكن كيف تحكم مصر؟..وما لم ينعقد مؤتمر وطني دستوري حقيقي يحدد علاقة الدين بالدولة ودستور مصر وعلاقة المركز بالهامش ستظل الثورة المصرية تتنازع البقاء والتناوب في ميدان التحرير او العباسية.. والسبب عدم اكتمال أركان الثورة الحقيقية وهي مشروع موحد للتغيير،وهذا لن يحدث في ظل وجود الأخوان المسلمين ومشروعهم المتوقف في 1940 القائم على الشريعة والإسلام دين الدولة في بلد فيها 20 مليون مسيحي. وتحالفاتهم الانتهازية الفطيرة التي حرفت مسار الثورة المصرية وأدخلتها في نفق مظلم في صدام مع المجلس العسكري الحاكم . والأخوان المسلمين ملة واحدة في كل مكان وهم من جعل التغيير فادح الثمن في المنطقة،وليس تجربتهم المدمرة في السودان استثناء..
    4- نموذج اليمن:-
    في اليمن...ابتعد السياسيين عن صراع المشاريع ،مشروع حزب الحاكم ومشروع معارضة ..وانتقلوا إلى صراع الأشخاص ..رغم أن هناك مشاريع يمنية جيدة يعبر عنها أفراد أو مراكز دراسات حول بناء الدولة اليمنية الجديدة القائمة على اللامركزية والمدنية والمؤسسات وفقا لتعديلات دستورية جذرية في آلية الانتخابات وتأسيس حكومة برلمانية...ورغم أن الأمر يمكن حسمه بالحوار المباشر و عبر صناديق الاقتراع بعد إزالة كل ما يعيق نزاهتها ويزيف وعي وإرادة المواطن فالكل يملك فضائيات وجل اليمنيين يحملون بطاقات انتخابية وخاضوا انتخابات عديدة وتمرسوا عليها..إلا أن البعض يريد أن يقفز على المراحل ويعود لنهج الوصاية القديم بحجة أن المواطن لا يعرف مصالحه وان الصندوق لا يجدي، دون أن يلتفت إلي حقيقية...أحيانا لا يكون الخلل في الصندوق فقط..قد يكون في البضاعة وطريقة عرضها أو فرضها على الناس في عصر الدستور ودولة النظام والقانون. والعلم والمعلومات أيضا..لازال الشعب المزود بالوعي الحر وبطاقات الانتخابات قادر على الارتقاء بالعملية السياسية ودعم مسيرة اليمن في سباق المسافات الطويلة نحو الديمقراطية والدولة المدنية...




    ****
    ختاما :-
    نعم ماتت الدولة المركزية وبقى وعيها يؤزم المنطقة وهو الوصاية و الاستبداد الفردي الذي يفسره التحليل النفسي بأنه الإشعاع الفكري والسياسي للشخص ينصب نفسه على انه مثال وان أعلى مشخص (بفتح الخاء المشدد أو خفضها ) للجماعة كلها . والاستبداد أو الدكتاتورية يصعدان من تحت أكثر مما يأتيان من أعلى .
    الدكتاتورية السياسية الفردية تلبيها حاجة الناس الى أب ( سياسي ) قوي , يشعرهم عبر قوته وهيبته بانه حامي الجماعة ومصدر أملها وفي مثل هذه الحالات تكون الجماهير بدورها قد عادة لا شعوريا إلى المرحلة الطفولية أي الى حالة التبعية المطلقة الموفر للأمن والسلام والطمأنينة .وهكذا نجد ان العديد من العلماء النفس التحليلي فسروا النازية بأنها تعبير عن رغبة الجماهير في الخضوع والامتثال وكذا عن البعد النرجسي للجماعة .فالعلاقة بين الحشود والزعيم ليست علاقة مبنية على العقل او على التعاقد او على الوعي الكامل بالحقوق والواجبات او على علاقة المواطنة بقدر ما هي علاقة وجدانية بين أفراد هم بمثابة أطفال وزعيم هو بمثابة اب قوي .هكذا يرجع التحليل النفسي الاستقرار السياسي لا الى توافر الأمن والقوة ولا الى الوعي بالتعاقد الاجتماعي الذي يتنازل فيه الفرد طوعيا وبوعي عن جزء من حريته مقابل قيام الأمن والنظام بل الى تلك العلاقة الوجدانية اللاواعية القائمة بين الفرد واستيهاماته حول الرئيس كاب أو الجماعة كأم .
    إلى حين ظهور طريق ثالث ليبرالي والديمقراطية بنت الحضارة الغربية الليبرالية وأدواتها الحقيقية هي الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني وليس تنظيمات النظام العربي القديم وشتان ما بين الحزب والتنظيم
    الحزب ظاهرة صحية تنتمي للنظم الديمقراطية الموروثة من الحضارة الغربية.والحزب عبارة عن مؤسسة ديمقراطية ثقافية خدمية ليس فيها أدنى أو أعلى أو تابع ومتبوع.بل نشاط أفقي واضح وأخلاقي...الحزب يشكل القاعدة الجوهرية للنظم الديمقراطية الرشيدة ويكون من صميم تراث وأخلاق البلد ويكون مرآة مستوية يرى كل المواطنين أنفسهم فيه ..فما هي الأسس التي يبنى عليها الحزب الآن في الوطن العربي؟
    التنظيم هو تركيبة إجرامية موروثة من النظم الفاشية تتمتع بقدرة تنظيمية عالية مع علاقة مختلة بين التابع والمتبوع وكما يسميها الإخوان المسلمين "الولاء والبراء" والتنظيم تؤطره ايدولجية أحادية اعجز ما تكون على التعايش مع الأخر لذلك شكل التنظيمات القديمة من الحقبة الامبريالية الصهيونية المنقرضة التي تسوق نفسها ديمقراطيا الآن عبر فضائية الجزيرة التي تمارس التغييب بوسائل مبهرة .. ليس سوى نبت شيطاني وافد من خارج الحدود وليس من ارث وحضارة الدولة القطرية ،لذلك أهلكت الحرث والنسل تحت شعارات غوغائية ما انزل الله بها من سلطان..لا كانت الوسائل شريفة ولا الغايات أيضا...تشكل كوادر التنظيمات حالة من الذكاء الاصطناعي الذي يصطدم مع قيم المجتمع ثم يسعى لاستبدال قيم المجتمع الأصيلة والتراكمية بقيم زائفة ومشوهة... وتصبح عملية تسويقها ديمقراطيا ومحاولة تركيبها في بيئة ديمقراطية حقيقية أشبه بعملية التوليف والتجميع لأجهزة الكمبيوتر والهواتف النقالة..حيث يكون الإطار صناعة يابانية بينما الماكينة صنعت في تايوان او ماليزيا..فالديمقراطية وعي وسلوك قبل أن تكون إطار زائف وقائمة على الدولة المدنية التي يتساوي فيها كل المواطنين كما ونوعا...وهذا لا يتوفر أبدا في أحزاب مذهبية او دينية او عرقية مهما رفعت من شعارات براقة...
    وحتى هذه اللحظة لم تتوفر مدرسة ليبرالية عربية وطريق ثالث حقيقي يعيد مفهوم الوطن والمواطن إلي نصابه الصحيح للدولة الوطنية القائمة على الإعلان العالمي لحقوق الإنسان في نادي القرن الحادي والعشرين والأمم الحرة ، في زمن المشاريع تعرض ولا تفرض والتحول بأقل خسائر ،أسوة بأكثر من خمسين دولة تغيرت في العالم عبر العقدين الماضيين بعد انهيارا لمعسكر الاشتراكي وامتداداته في القارات الستة أما بثورات الألوان أو بطرق التفكيك الذاتي للنظام القديم.عبر إجراءات دستورية محددة..كما حدث في كينيا وتنحى دانيال أراب موي في احتفال جماهيري في ملعب كرة قدم ،كما ذكرت سلفا..
    لقد أصبح الانتباه الى هذا البعد السيكولوجي للاوعي في كل ممارسة سياسية ضرورة يفرضها الفهم الشامل للظاهرة السياسية"ثورات الفيس بوك" وهذا الانتباه يقلب في أذهاننا المثالية المزعومة للوعي السياسي الإيديولوجي والتقدير المفرط والمجاني لحملته ودعاته كما يبرز لنا توظيف الذات والاستثمارات الواعية و غير الواعية للقيم وللمثل السامية في العملية السياسية التي هي في العمق شيئا مختلفا عن هذه المظاهر البراقة التي تقدم نفسها فيها .وتلك على الأقل إحدى مزايا استثمار التحليل النفسي في المجال السياسي . والحديث ذو شجون..
    وشكرا لتفاعلكم...
                  

12-03-2011, 08:41 AM

tmbis
<atmbis
تاريخ التسجيل: 10-19-2002
مجموع المشاركات: 24862

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: انا امثل الاغلبية... (Re: adil amin)

    ووين يا صاحب القرد ..؟..
    إنت لسة حاجاتك البتكتبه دي بورندي .. ؟
    بي صورة أوضح :
    لسة مافي زول قاعد يهببو ليك ..؟
    أنا مش قلت ليك اكان خليت البورد دا .. رزك بيحرق ...؟

    شكلو الناس ديل لسة ما (ولعو) ،، مراكزكم بتاعت الاستنارة دي راقده خيط .. جماعتك ديل قاعدين ساكت في الصقيعة ..
                  

12-03-2011, 10:02 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 36923

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: انا امثل الاغلبية... (Re: tmbis)

    Quote: ووين يا صاحب القرد ..؟..
    إنت لسة حاجاتك البتكتبه دي بورندي .. ؟
    بي صورة أوضح :
    لسة مافي زول قاعد يهببو ليك ..؟
    أنا مش قلت ليك اكان خليت البورد دا .. رزك بيحرق ...؟

    شكلو الناس ديل لسة ما (ولعو) ،، مراكزكم بتاعت الاستنارة دي راقده خيط .. جماعتك ديل قاعدين ساكت في الصقيعةبل ..


    العزيز تمبس
    والله ليك وحشة
    كلامك صاح المرة دي
    بقيت صاحي تمام وصدقت المرة دي
    وقالو حتى الساعة المعطلة تصدق مرتين في اليوم
    لكن البضاعة دي انا ما ببروجا هنا بس
    ولكل بضاعة شراي وسوق...
    ...
    والقعدوا في الصقيعة مش هم بس... ناس احزاب الموقوذة والنطيحة والمرتدية وما اكل السبع كمان
    والقصة بقت كومين بس
    ناس الاسلام المزيف(المنافقين) والقومجية بتاعين البضاعة المصرية الكاسدة وبين ناس الكجور( دين الفطرة) بتاع ابونا ابراهيم عليه السلام( الاغلبية)....الاسلام الاخلاقي اللقونا فيه الصوفية من تلاميذ الشيخ عبدالقادر الجيلاني عبر 1400 قرن واتعاشينا معاه لحدت ما جات جائحة الكيزان
    ...
    يا تمبس البندقية عبارة عن خشبة وماسورة
    عندك سؤال؟
                  

12-03-2011, 10:14 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 36923

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: انا امثل الاغلبية... (Re: adil amin)

    الاحزاب الجديدة في السودان وعنصر الكادميوم النفيس
    في المفاعلات النووية يستخدم الكادميوم في امتصاص الالكرتونات المتفلتة من المفاعل النووي وتنخفض حراراة المفاعل ولا ينفجر كما حدث في تشرنوبل

    بعد ان وصل السودان القديم بكافة تشكيلاته المموهة الى نهاية دارونيته المقيتة والدولة المركزية الفاشلة والتسويق المجاني لاناس ليس كبارا كما يزعمون...استيقظ الكثير من الشباب الطموح دون سن الاربعين على وهم كبير يسمى احزاب المركز..وحتى لا يتحولوا الى الالكترونات متفلتة ومحبطة
    كان هناك اذكياء من ابناء السودان من المستبصرين وقد اسسو احزاب جيدة ولكنها في طور التكوين
    1- قطاع الشمال
    2- الحزب الليبرالي
    3- حزب الخضر
    4-........

    اي واحد قدر "تمبس" ده من هسه يشوف ليه مشروع جديد غير ودا وسواعا ويغوثا ويعوقا ونسرا..اذا كان عايز سودان محترم فعلا وقوة اقتصادية ذى الهند والبرازيل..وليس مسرح كبوكبي يتسلى به العرب والعجم في اليو تيوب
    لن يحترمكم احد ما لم تصبحوا قوة اقتصادية عظمى رقم11 فقط..والجعجعة بالدين دون طحين دي بقت ما جايبة حقها
                  

12-03-2011, 10:22 AM

tmbis
<atmbis
تاريخ التسجيل: 10-19-2002
مجموع المشاركات: 24862

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: انا امثل الاغلبية... (Re: adil amin)

    Quote: يحترمكم احد ما لم تصبحوا قوة اقتصادية عظمى رقم11 فقط..والجعجعة بالدين دون طحين دي بقت ما جايبة حقها

    كدا تمام يا عادل ..
    بعد كدا انا ح اعينك المستشار بتاعي .. ولا عايز منك سيرة ذاتية ولا بطيخ ..
    بس الله يرضى عليك .. خليني من فرانسيس دينق .. والقرد بتاع المرة الفاتت .. اكتب لي حاجة اللاقى فيها مشروعي وخليني اقرا بي فهم يرضي طموحي .. وشوفني كان ما دخلت ليك في ماسورة البندقية ديك .. تعال قابلني ..
    ما دون ذلك .. بجيك وشايل قلمي الاحمر وبطارية العربية ..
                  

12-03-2011, 10:48 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 36923

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: انا امثل الاغلبية... (Re: tmbis)

    الدرس الاول
    الاماكن المقدسة الحقيقية والمزيفة
    وسباق المسافات الطويلة السعودية /مصر/ايران

    هذه الدول تقدم ثلاث مشاريع اسلامية عالمية نيابة عن 2مليار مسلم عبر العالم
    1-المناطق المقدسة الحقيقية توجد في السعودية فقط الحرم المكي والمدني الشريف والمسجد الاقصي فلسطين
    2-المناطق المزيفة " :الازهر الشريف في مصر وعلماؤه المفروضين على الناس وكتبهم ايضا...
    3-قم المقدسة في ايران والملالى الذى يترنحون الان بعد تمرد عليهم حتى احمد نجاد
    بالنسبة للسعودية الحركة السلفية الاصلية حركة مجتمع تقود التغيير برعاية اولي الامر وفعلا السعودية تتغير بخطوات مدروسة حيث تم ادخال المراة الساحة السياسية بقرارات ملكية ولذلك تكون الحركة السلفية هي الاقل ضررا في التغيير وتحرم قتل الوالي على الاقل واكثر اخلاقية من الاخوان المسلمين...
    اما في مصر المزيفة فان القرضاوي يفتي بقتل الرؤساء(القذافي ) ويشوه الانتخابات المصرية بفتاويه البائسة.. والاقباط خارج المشهد السياسي...
    ايران هناك قوى ديموقراطية(اصلاحيين) وفلاسفة ايضا فقط انتظر الانتخابات القادمة لتموت ولاية الفقيه الى الابد وقد تمرد عليها حفيد الخميني نفسه حسين
    ..
    هذه هي الدول التي تقود بينها حرب الباردة في الهمينة على العالم الاسلامي منذ امد بعيد وهذه مشاريعها التي علينا نحن كسودانيين ان نتجاوزها اولا وبفكر سوداني..لانها لا تشبهنا...

    والبندقية عبارة عن خشبة وماسورة عندك سؤال

    (عدل بواسطة adil amin on 12-03-2011, 10:53 AM)

                  

12-04-2011, 11:02 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 36923

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: انا امثل الاغلبية... (Re: adil amin)

    قال البشير في بيانه الأول رمزا وهو يشجب النظام القديم بان "رأس الدولة كان مسخا مشوها "وبالتأكيد كان يعني ما تركنا عليه الانجليز من 1956 من نظام دولة مدنية ديمقراطية في القرن العشرين وليس أعضاء آخر مجلس تحديدا ..دعونا نبدأ باستعراض الوضع السياسي والإداري قبل انقلاب البشير في 30يونيو 19891
    1- أول حكومة وطنية
    مجلس الوزراء
    10 يناير 1954
    1- سانتينو دينق /المخازن والمهمات
    2- بكباشي خلف الله خالد الدفاع
    3- محمد نور الدين /الأشغال
    4- إسماعيل الأزهري/الوزراء والداخلية
    5- بولينا لير/النقل الميكانيكي
    6- احمد مجلي جلي /وزير دولة
    7- ميرغني حمزة/ الزراعية والري
    8- مبارك بابكر زروق/ المواصلات
    9- غردون اليوم/وزير دولة
    10- يحي ألفضلي /الشئون الاجتماعية
    11- على عبد الرحمن الأمين/المعارف
    12- إبراهيم المغني/ التجارة
    13- داك دي /الثروة الحيوانية
    14- مدثر على البوشي/العدل
    15- د/محمد أمين السيد /الصحة
    16- حماد توفيق/ المالية
    2- أول مجلس سيادة يناير 1956
    1- عبد الفتاح محمد المغربي
    2- احمد محمد صالح
    3- الدر ديري محمد عثمان
    4- احمد محمد يس
    5- سريسيو ايرو
    3- حكومة عبد الله خليل
    5 مارس 1958-16 يوليو 1958
    1- عبد الله بك خليل/الراسة والدفاع
    2- ميرغني حمزة/ الداخلية والري
    3- إبراهيم احمد / المالية
    4- على عبد الرحمن الأمين/الزراعية والتجارة
    5- محمد احمد محجوب/الخارجية
    6- محمد نور الدين/الصحة
    7- عبد الرحمن على طه/ لحكومة المحلية
    8- محمد احمد أبو سن/الشئون الاجتماعية
    9- زيادة عثمان أرباب /العدل والتعليم
    10- يوث ديو/ا لاشغال
    11- د/ مامون حسين شريف /المواصلات
    12- فردناد دينق /التعدين
    13- امين التوم ساتي/ شئون االراسة
    14- عبدالرحمن عبدالله نقدالله /وزير دولة
    15- سانتينو دينق/ الثروة الحيوانية
    4- حكومة عبدالله خليل
    يوليو1958-نوفمبر 1958
    1- عبدالله بك خليل /رئيس الوزراء والدفاع
    2- الشيخ علي عبد الرحمن /وزير الداخلية
    3- محمد احمد الامين /وزير صحة
    4- محمد نور الدين/الحكومة المحلية
    5- ميرغني حمزة /الري والزراعة
    6- محمد احمد أبو سن /الشئون الاجتماعية
    7- زيادة عثمان أرباب /المعارف والعدل
    8- حماد توفيق /وزارة التجارة
    9- إبراهيم احمد /وزارة المالية
    10- أمين التوم ساتي/شئون الراسة
    11- محمد احمد المحجوب /الخارجية
    12- يوسف العجب /وزير دولة
    13- مأمون حسين شريف/المواصلات
    14- غردون ايوم /الثروة الحيوانية
    15- بنجامين لوكي /الأشغال
    16- الفرد برجول /الثروة المعدنية
    5-حكومة المجلس الاعلى للقوات المسلحة
    17 نوفمبر 1958
    1-الفريق إبراهيم عبود
    2- اللواء احمد عبد الوهاب
    3- اللواء محمد طلعت فريد
    4- الاميرلاي احمد عبد الله حامد
    5-الاميرلاي احمد رضا فريد
    6- الاميرلاي حسن بشير نصر
    7- الاميرلاي احمد مجذوب البخاري
    8- الاميرلاي محمد نصر عثمان
    9- الاميرلاي الخواض محمد احمد
    10- الاميرلاي محمد احمد التجاني
    11- الاميرلاي محمد احمد عسرة
    12- قائم قام عوض عبد الرحمن صغير ون
    13- قائم قام حسين على كرار

    6- مجلس السيادة الثاني
    3/12/1964
    1- د.التجاني المحامي
    2- د.عبد الحليم محمد
    3- مبارك الفاضل شداد
    4- السيد لويجي ادوك
    5- السيد ابرهيم يوسف سليمان

    7- حكومة أكتوبر الانتقالية الأولى
    نوفمبر 1964
    1- سر الختم الخليفة /رئيس وزراء والدفاع
    2- كلمنت امبورو /الداخلية
    3- الأمين محمد الأمين/ الصحة
    4- رحمة الله عبد الله/المعارف
    5- عبدالرحمن احمد العاقب /الاشغال
    6- خلف الله بابكر /الاستعلامات
    7- عبدالكريم ميرغني /التجارة والتموين
    8- د.محمد صالح عمر/الثروة الحيوانية
    9- احمد سليمان /الزراعة
    10- عابدين اسماعيل /الحكومة المحلية
    11- الشفيع احمد الشيخ /شئون الراسة
    12- احمد السيد حمد /الري
    13- الرشيد الطاهر البكر /العدل
    14- محمد جبارة العوض /وزير دولة
    15- ازبوني منديري /المواصلات
    16- مبارك زروق/ المالية
    17- محمد احمد المحجوب/ الخارجية

    8- حكومة اكتوبر الثانية
    23 فبراير 1965 –تعديل
    1- صالح محمد اسماعيل / الاستعلامات والعمل
    2- محمد ابراهيم خليل /الحكومة المحلية
    3- احمد المهدي /الري
    4- هلري باول لوقالي /الاشغال
    5- الرشيد الطاهر البكر /الثروة الحيوانية
    6- بدوي مصطفى /التعليم
    7- الهادي عبدون /الصحة
    8- غردون قرتات /الاشغال بدلا عن هلري باول لوقالي
    9- ابراهيم المفتي /المالية والاقتصاد

    9- حكومة محمد احمد المحجوب
    يوليو 1965- الاولي
    1- محمد احمد المحجوب /الرئاسة والدفاع
    2- عبد الحميد صالح/ شئون الراسة
    3- اندروا ويو/ الزراعة والغابات
    4- الرد وول/ وزير دولة
    5- احمد المهدي / الداخلية
    6- عبدالله عبدالرحمن نقد الله /الحكومة المحلية
    7- محمد ابراهيم خليل /الخارجية والعدل
    8- نصر الدين السيد /المواصلات
    9- فليب ابولو/ اثروة الحيوانية
    10- عبدالرحمن النور /الإعلام والعدل
    11- محمد احمد المرضي /التجارة والصناعة
    12- حسن عوض الله /التعليم
    13- الشريف حسين الهندي/الري
    14- د.احمد البخاري /الصحة
    15- عبدالماجد ابو حسبو /الاشغال والثروة الحيوانية
    16- بوث ديو /الثروة الحيوانية
    17- مبارك بابكر زروق /المالية
    10- مجلس السيادة الثالث
    11/6/1965
    1- اسماعيل الازهري
    2- خضر حمد
    3- عبدالله الفاضل المهدي
    4- د.عبدالحليم محمد
    5- لويجي ادوك
    6- داؤد الخليفة
    7- فلمون ماجوك

    11- مجلس السيادة الرابع
    5/5/1968
    1- اسماعيل الازهري
    2- خضر حمد
    3- داؤد الخليفة
    4- الفاضل البشرى المهدي
    5- جيرفس رياك

    12- حكومة السيد الصادق المهدي
    3/7/1966
    1- السيد الصادق المهدي /الراسة والثروة الحيوانية
    2- إبراهيم المفتي/ نائب الرئيس /الخارجية
    3- حسن عوض الله/التعليم
    4- حمزة ميرغني حمزة /المالية والاقتصاد
    5- عبدالله عبدالرحمن نقد الله /الداخلية
    6- د.احمد بخاري /الصحة
    7- السيد نصر الدين السيد /المواصلات والسياحة
    8- الشريف حسين الهندي /الحكومة المحلية
    9- مأمون سنادة /العدل
    10- جرفس ياك /الري
    11- عز الدين السيد /الصناعة والتجارة
    12- احمد إبراهيم دريج /التعاون والعمل
    13- اروب يور /الاشغال
    14- احمد المهدي /الاستعلامات والدفاع
    15- محمد خوجلي / الغابات والزراعة
    16- محمد موسي الحلو
    17- د.عمر نور الدائم
    13- ثورة مايو الاشتراكية
    1969-1985
    طبعا تجربة نميري أخذت منحى متطور في الشكل الإداري للسودان على ضوء اتفاقية أديس أبابا 1972 وكانت تجربة الحكم الإقليمي اللامركزي من انجح التجارب في حينها،حيث استقر كافة السودان ومنح أبناء الجنوب الحكم الذاتي الإقليمي داخل إطار السودان الموحد واستعان نميري بأبناء الجنوب والتكنوقراط الشمالي في قيادة اكبر نهضة اقتصادية وتنموية يشهدها السودان بعد رحيل الانجليز ولا زالت أثاراها ماثلة حتى ألان ولكنه افسد عصره الذهبي بتمكينه للإخوان المسلمين ومشروعهم المدمر وغير العلمي بعد المصالحة الوطنية1978 والذي قاد إلى انتفاضة شعبية أسقطت حكمه الإسلامي في ابريل 1985 وجاءت حكومة انتقالية قادت الى انتخابات حرة في 1987 ..وأدت إلى حكومات ائتلافية متعددة تضم الكتل الفائزة..ولكن ما يعنينا هو مجلس رأس الدولة.،الذي قال عليه البشير انه كان مسخا مشوها.
    14- مجلس رأس الدولة الخامس
    1987
    1- السيد احمد الميرغني
    2- السيد ميرغني النصري
    3- السيد على حسن تاج الدين
    4- د.باسيفيكو لادو لوليك

    هذه هي الحكومات المتعاقبة التي حكمت السودان عبر العصور دون أن تمس جوهر النظام السياسي المتطور الذي تركه الانجليز والمكون من حكومة برلمانية و مجلس سيادة..وقال البشير في بيانه الأول انه كان (مسخا مشوها)..مع العلم أن الشخصيات في مجلس الراسة الذي انقلب عليه البشير قد مثلت السودان النيلي والغربي والجنوبي في توازن بارع..كما أننا نلاحظ أن الأشخاص الذين أداروا السودان عبر كل تلك الحكومات بكفاءة واقتدار لم يتجاوز عددهم في كل مرحلة 20 شخص فقط ولم نسمع عنهم ما يشين من موبقات الثراء الحرام والقتل الرخيص وإذكاء الفتن وفصل جزء من السودان..وتقويض كل ما تركه الانجليز من نظام سياسي متماسك و خدمة مدنية جيدة وقوات نظامية وسلك دبلوماسي.ومرافق عامة من سكة حديد ونقل نهري ومشاريع زراعية ومدارس وجامعات ومستشفيات وبنوك..وتشويه لقيم المجتمع السوداني من تسامح وأمانة..وإدخال خصال النفاق الثلاث من كذب وفجور ونكث عهود... وتحول السودان إلى دولة فاشلة تمشي بأخبارها الركبان..رغم حالة الاستسقاء الدماغي لجهاز الدولة السياسي والإداري الذي قسم السودان إلى 25 ولاية وجعل عدد الوزراء أكثر من المزارعين..وأضحى المسؤل الواحد من العهد القديم يساوي 100 من فاسدين العهد الإنقاذي وبعد انتخابات 2010غير نزيهة جاءت بغير المؤهلين فنيا والضعيفين أخلاقيا إلى سدة الحكم والعمل المدني...وهذا هو المسخ المشوه فعلا ..لو تفندون..
    والآن بعد 20 سنة من ذلك البيان...ما هو المسخ المشوه فعلا!!..ما قبل 30 يونيو 1989 أو ما بعدها حتى الآن..؟!!!.. وصاحب العقل يميز ...ونواصل
                  

12-05-2011, 09:05 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 36923

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: انا امثل الاغلبية... (Re: adil amin)

    واذا الانقاذ ومن يناؤها من معارضات مسلحة وغير مسلحة عازين يخرجونا من هذا النفق المظلم
    ويحترموا 14 مليون ناخب يرجعو الاقاليم القديمة اولا
                  

12-05-2011, 09:24 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 36923

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: انا امثل الاغلبية... (Re: adil amin)

    Quote: لقد أصبح الانتباه الى هذا البعد السيكولوجي للاوعي في كل ممارسة سياسية ضرورة يفرضها الفهم الشامل للظاهرة السياسية"ثورات الفيس بوك" وهذا الانتباه يقلب في أذهاننا المثالية المزعومة للوعي السياسي الإيديولوجي والتقدير المفرط والمجاني لحملته ودعاته كما يبرز لنا توظيف الذات والاستثمارات الواعية و غير الواعية للقيم وللمثل السامية في العملية السياسية التي هي في العمق شيئا مختلفا عن هذه المظاهر البراقة التي تقدم نفسها فيها .وتلك على الأقل إحدى مزايا استثمار التحليل النفسي في المجال السياسي . والحديث ذو شجون..
    وشكرا لتفاعلكم...


    ونقتبس هذه الحالة من اللاوعي وتجلياتها في البورد من ناس حارسين ليهم ناس 60 سنة دون طائل وما زالوا حارسنهم لحدي الان.. ويتباكو على دخول السبطين القصر الجمهوري...والقصة بقت كيف يحكم السودان ذى ما قال مالك عقار وليس من يحكم السودان وهم ليس سوى امتداد للعاطلين عن المواهب عبر العصور تريد ان تزيين بهم الانقاذ وجهها القبيح...
    اذا نظرنا لكل الحكومات السابقة للانقاذ كما ونوعا نجد انها كانت كما صغيرة ولهاout-putكبير يعني الواحد من ناس 1954 يساوي 300 من ناس هسه
    17 وزير مركزي و4 راس دولة ادارو السودان وحافظو على الاقل على مكاسب الانجليز في حدودها الدنيا ولكن الذكاء الابداعي التنموي واكب فترة نميري السيعنات الذهبية(الجنوبيين والتكنقراط الحر) وحتى لا يتبجج الشيوعيين في البورد ايضا الحزب الشيوعي لم يضف اي تنمية كما او نواعا في السكة حديد ومشروع الجزيرة(الاضافات تمت في زمن عبود فقط) وهو حزب مركزي من احزاب جمهورية العاصمة المثلثة البائسة (انظرو الى الوزارء الشيوعيين)

    لذلك ساعيد انتاج فترة نميري زمن اتفاقية اديس ابابا من غير جنوبيين اذكياء اعتمادا على ذكاء ما تبقى من شماليين(14 مليون ناخب) لا يمثلهم احد الان
    ...
                  

12-05-2011, 09:28 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 36923

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: انا امثل الاغلبية... (Re: adil amin)

    Quote: لذلك ساعيد انتاج فترة نميري زمن اتفاقية اديس ابابا من غير جنوبيين اذكياء اعتمادا على ذكاء ما تبقى من شماليين(14 مليون ناخب) لا يمثلهم احد الان...

    ما مهم ابدا كانو شنو سنة 2010 ...ولكن الان 2012 قبل عيد الاستقلال وجرد الحساب
    ماذا حققت لهم وللسودان انتماءاتهم القديمة؟
    وما هو المخرج الذى يروه الان
                  

12-05-2011, 09:34 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 36923

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: انا امثل الاغلبية... (Re: adil amin)

    1-التقرير الامريكي الاخير محبط للذين يريدون التغيير بالسلاح ،مع احترامنا لخيار كل فرد
    سوداني
    2- الذى يريد التغيير عبر صناديق الاقتراع، عليه ان يتبع خارطة طريق واضحة وواقعية تقنع الادارة الامريكية والشعب السوداني الذكي
    3- البعض لا يراهن على الانتخابات الحرة والنزيهة وتحت الاشراف الدولي ..لانه لا يريد ان يعرف حجمه الطبيعي ابدا...حتى في ظل ازمة المنابر الحرة التي تمحص الغث والسمين
    4- والذى يحترم الشعب السوداني ويحترم 14مليون ناخب مسجل عليه ان يقود معاركه في وعي الناس والناخبين ويستغل اي منبر حر متاح..قبل ات يصعد على جثث المضللين من الطرفين

    (عدل بواسطة adil amin on 12-05-2011, 09:36 AM)

                  

12-05-2011, 09:39 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 36923

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: انا امثل الاغلبية... (Re: adil amin)

    والغريب يتحدثون حتى الان عن الاستراتيجية الشاملة والربع قرنية: وبتاع الاستراتجية اختفى
    والرئيس ماشي في اتجاه وخاله ماشي في اتجاه وحزب المؤتمر الوطني ماشي في اتجاه والمعارضة الغوغائية في اتجاه والمعارضة المسلحة في اتجاه والشعب ماشي في اتجاه..ولكن الاتجاه الوحيد الذى اعيه جيدا هو الاتجاه الذى يسير فيه ما تبقى من خارطة السودان وهو سقوط حر وعموديا الى الاسفل
                  

12-05-2011, 10:06 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 36923

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: انا امثل الاغلبية... (Re: adil amin)

    1- بعد ما ترجع الاقاليم الخمسة القديمة
    2- انتخابات"تكميلية باشراف الامم المتحدة من التسجيل لحدت اعلان النتيجة
    3- البطاقات 9و10و11و12 حكومات الاقاليم


    بعد داك البفوز يقول انا امثل الاغلبية فعلا ونظام شرعي يعبر عن ارادة حرة ومحترمة للشعب السوداني الديموقراطي من 1954 ولا ربيع عربي ولا هم يحزنون...
    وفي الاقاليم الخمسة في90% موارد السودان المعطلة90%من المواطنين وسوء العلاقة بينها وبين المركز السبب في ذلك التردي والترهل,,,
    التنافس بين الاقاليم يعيد الحياة لجسد السودان
    وقد يعود الجنوب على المدى البعيد


    هذه بضاعتي ل14 مليون ناخب مسجل وللادارةالامريكية لو تفندون

    وكل يعمل على شاكلته
                  

12-05-2011, 10:15 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 36923

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: انا امثل الاغلبية... (Re: adil amin)

    نبني بالائتلاف امالنا البعيدة**** لانعرف الخلاف في الجنس والعقيدة
    ويا حليل مايو العصر الذهبي والنميري اخر ملوك كوش المحترمين والحكم الاقاليمي اللامركزي الرشيد العمل طريق نيلا كاس زالنجي و13 محطة اقمار صناعية و...و,,وكل ما تراه حولك الان..
    وهسه تمبس المسكين ده فتح لقى قدامو جمال فرفور والانتباهة والطيب مصطفى وما عارفم اكبر من الديك ولى اصغر لحدي هسه ويطاول على من راى الشمس قبله...


    sudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudan73.jpg Hosting at Sudaneseonline.com



    ويا تمبس لو داير بلدك تبقى ذى الهند والبرازيل دولة مدنية فدرالية ديموقراطية وقوة اقتصادية عظمى رقم11 امشي في طريقنا ده
                  

12-05-2011, 10:23 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 36923

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: انا امثل الاغلبية... (Re: adil amin)

    Quote: وشوفني كان ما دخلت ليك في ماسورة البندقية ديك .. تعال قابلني ..



    يا تمبس
    سلام

    انت حتكون معيد ذى ما كنت زمان
    تشرح الكلام ده تمام
    لي الناس اللسه داخلين في ماسورة السودان القديم المصدية ومليانة ضفادع بشريةmuch cry little wool

    خارج البورد
    لانه ناس البورد ديل اذكى مننا بي كثير وقمة الوعي والاشراق

    (عدل بواسطة adil amin on 12-05-2011, 10:25 AM)

                  

12-05-2011, 02:10 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 33072

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: انا امثل الاغلبية... (Re: adil amin)

    متابعة دقيقة ولصيقة استاذنا عادل أمين
    مع التحايا للصديق تمبس
                  

12-06-2011, 11:28 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 36923

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: انا امثل الاغلبية... (Re: Abdel Aati)

    Quote: متابعة دقيقة ولصيقة استاذنا عادل أمين
    مع التحايا للصديق تمبس


    الاخ العزيز عادل
    والله يسعدني ان يتابع ما اكتب شخص له حزب ناجح وسيكون جزء من مستقبل السودان وخير ما شهدت به الاعداء(البسوس\تراجي)

    اما قصتي مع تمبس من ماجيت البورد ده
    شايف انو ما عندي زبائن وكتاباتي بوردني وشينة وعا########ي ويرثى لحالي
    وما عارف العيب في البضاعة ولى في الزبائن
    لكن زيارتو لينا برضه مقدرة
    ان احترم جدا السودانيين الاذكياء فعلا
    بس تمبس لو سرح في قوقل شوية ممكن يلقاني افضل من هناويزور الموقع السعودي ده على الاقل

    http://shrooq3.com/vb/showthread.php?p=156629#post156629/
    www.shrooq2.com
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de