من مذكرات سكرتير الحزب الجمهورى

آخر النفق....

البوشي ... وما ترتب علي كلمة ( الحق ) امام سلطان جائر !!!! في دولة اللاحق

المبدع الفنان أسامة الشيخ يعطر سماوات ( DALLAS) تكساس في الكريسماس

هيستون تكساس تتاهب لاستقبال الفنانة الكبيرة الميرم(مريم امو)في مهرجان ثقافي ارثي

واشنطن: مراسم الذكرى السنوية الأولى للراحل المقيم د. قريب الله الانصارى

مرحبا بكم فى حفلة رأس السنة..بتورونتو... الفنان عمر بانقا والفرقة الموسيقية.

حفل رأس السنة و اعياد الاستقلال ... دعوة عامة للسودانيين في واشنطن(فرجينيا)

مرحبا Guest [دخول]
أخر زيارة لك: 23-12-2014, 02:57 AM الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2011مالرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
أقرا احدث/اخر مداخلة فى هذا الموضوع »
29-10-2011, 03:57 PM

Wasil Ali

تاريخ التسجيل: 29-01-2005
مجموع المشاركات: 9389
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى





    Quote: فى إطار العلاقات ا########دة بين مصر والسودان، أهدى الرئيس السوداني عمر البشير شعب مصر 20 ألف رأس أغنام وذلك بهدف توفير اللحوم السودانية العالية الجودة فى السوق المصرية.

    وعلمت "بوابة الأهرام" أن الدكتور صلاح يوسف وزير الزراعة و استصلاح الأراضى عقد اجتماعا اليوم بحضور اللواء أسامة سليم رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية والدكتور صلاح معوض رئيس قطاع الخدمات الزراعية لتحديد أفضل سبل استلام الأغنام السودانية لسرعة عرضها بالأسواق قبل عيد الأضحي المبارك، وعقب انتهاء الاجراءات المحجرية حيث سيتم نقلها إلي مدينة أبو سمبل السياحية كمدينة حدودية لإتمام أعمال الذبح والتشفية.

    وبدأت اللجان البيطرية المصرية المتواجدة حاليا فى السودان فى أعمال فحص الأغنام التى تقرر توريدها إلي مصر كهدية من الرئيس البشير للشعب المصري بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك.

    ويشرف علي أعمال اللجان البيطرية بالسودان الدكتور يوسف ممدوح رئيس الحجر البيطري والذي يشارك فى اجتماعات لجنة تيسير أعمال المشروع الإستراتيجي لإنتاج اللحوم الحمراء بين مصر والسودان.

    يذكر أن الرئيس السوداني سبق أن أهدى مصر 5 آلاف عجل بمناسبة ثورة يناير المجيدة وتسلمتها مصر بالكامل وتم طرح لحومها بأسعار مخفضة فى المجمعات.
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |اخبار

29-10-2011, 04:02 PM

معاوية عبيد الصائم

تاريخ التسجيل: 09-06-2010
مجموع المشاركات: 22049
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى (Re: Wasil Ali)

    الزول ده راسو ضارب ..
    ويحتاج ان يعالج قبل
    رحليه لاهاى

    ووزير الثروة الحيوانية
    ياكل السم الهارى بركة
    بابكر فلاح ومركب الصلاح
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |اخبار

29-10-2011, 04:08 PM

ود الباوقة

تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 37450
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى (Re: معاوية عبيد الصائم)

    نسال الله ان يجعلها هدية مقبولة

    وفي موازين حسناته باذن الله ..
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |اخبار

29-10-2011, 04:17 PM

معاوية عبيد الصائم

تاريخ التسجيل: 09-06-2010
مجموع المشاركات: 22049
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى (Re: ود الباوقة)

    Quote:
    نسال الله ان يجعلها هدية مقبولة

    وفي موازين حسناته باذن الله



    ود الباوقة انت زول منتهى نهائى وكلام
    كوستاوى فيك صاح ...ياخ هو البشير دافع من جيبو
    ماياهااموال الشعب الزيتو طالع ده

    متذكر كوستا قال ليك شنو؟
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |اخبار

29-10-2011, 04:12 PM

Alshafea Ibrahim

تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 6764
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى (Re: معاوية عبيد الصائم)

    وهل يتوقع أي سوداني مهما كان خيرا من الرئيس وحكومته ؟ والثوابت والشواهد طيلة ال 22 سنة موجودة ... متى أهدى الرئيس أو حكومته الشعب السوداني عملا أو خدمة أو سلعة أوحتى للأسف كلمة سواء ؟
    شكرا واصل وعيدكم سعيد
    الشفيع
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |اخبار

29-10-2011, 04:15 PM

فيصل محمد خليل

تاريخ التسجيل: 15-12-2005
مجموع المشاركات: 22592
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى (Re: Alshafea Ibrahim)

    اكراماً لاحتلالهم حليب



    محن
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |اخبار

29-10-2011, 04:26 PM

jini

تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 29296
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى (Re: فيصل محمد خليل)

    وعلماء إسلامه يهدوننا فتاوى اقتسام الأضحية !
    جني
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |اخبار

29-10-2011, 04:39 PM

ود الباوقة

تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 37450
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى (Re: jini)

    يعتبر السودان من أغنى الدول العربية والافريقية بثروته الحيوانيه والتى تقدر فيه أعداد حيوانات الغذاء (أبقار-أغنام-ماعز-إبل) بحوالى 103 مليون رأس (30 مليون راس أبقار، 37 مليون رأس أغنام، 33 مليون رأس ماعز، 3 مليون رأس من الابل)، إضافة ل 4 مليون رأس من الفصيلة الخيلية
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |اخبار

29-10-2011, 04:41 PM

hanadi yousif

تاريخ التسجيل: 03-06-2005
مجموع المشاركات: 2716
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى (Re: jini)

    وفي موازين حسناته باذن الله ..


    حسنات منو؟
    كان غنم اهلو
    قال حسنات قال
    قال حلايب قال
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |اخبار

29-10-2011, 04:49 PM

Hani Arabi Mohamed

تاريخ التسجيل: 25-06-2005
مجموع المشاركات: 4979
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى (Re: hanadi yousif)

    الإخوة الكرام في البوست
    تحية وسلاماً ..... أرى أن الأمر فات حدّه ...... استخفافاً بدماء الجنود السودانيين الأبطال التي سالت في حلايب .... واستهتاراً بأرض فَرَس الطاهرة شمال وادي حلفا التي ترزع تحت الاحتلال منذ 1995 وقبلها تحت الماء منذ ستينات القرن الماضي.

    المحترم ودّ الباوقة ....

    أعرف سودانيين كثراً ممن كانوا يعدون ميسوري الحال - لن يستطيعوا أن يضحوا هذه السنة وسيضعهم هذا الأمر في حرج بالغ أمام أبنائهم الصغار أولاً وأمام مجتمعهم ثانياً .....

    هل من المعقول أن تحدثنا حكومتنا - الرشيدة - باقتسام الأضاحي وبالشراء بالأقساط .... في الوقت الذي تهدى فيه أغنامنا مجاناً إلى قوات الاحتلال المصرية التي عاثت فساداً في حلايب ؟


    ---------

    احترموا شعبَ السودان رجاء ....

    -------


    إنتو البشير دا لو بحب المصريين ديل كدا ما نرسلو ليهم هناك ينتخبوه ؟

    ----


    البشير داخل الانتخابات المصرية ؟ ولا صوتّوا ليه أنصار الشجرة المصريين ؟
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |اخبار

29-10-2011, 04:59 PM

Alshafea Ibrahim

تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 6764
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى (Re: Hani Arabi Mohamed)

    ود الباوقة عيدكم مبارك
    متى أنت تقول أو تشهد بالحق ؟ وأنت أول من كتب عن الضائقة المعيشية وسوء الحال وتعلم علم اليقين بالغبن والغرر والظلم والجرم الذي لحق بالمواطن جراء سياسات اللا وطني ومنسوبيه ؟؟؟ هل تتوقع أن تعيش كم يوم حتى تستغفر وتتوب وترجع لله وتشهد بالحق ولو على أنفسكم ؟؟؟ زول يتبرع بهذه الألوف من الأغنام والجميعابي ومنظمته يصرخون ويطلبون وجبة فطور وجرعة دواء لدار المجهولي الوالدين ودار العجزة وغيرها ؟؟ طلاب وطالبات الداخليات لا يجدون (قرقوش) الرغيف لسد رمق الجوع ومنهم من يجمع (فتات) الكيزان كي يغتات ويملأ جوفه وهو يعلم أن حال أسرته هناك ليست بأفضل منه ؟؟؟ ود الباوقة الأقربين أولى بالمعروف ... مثل اسرائيلي ....
    الشفيع إبراهيم
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |اخبار

29-10-2011, 05:00 PM

نزار يوسف محمد

تاريخ التسجيل: 12-05-2011
مجموع المشاركات: 4580
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى (Re: Hani Arabi Mohamed)

    هطل
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |اخبار

29-10-2011, 05:08 PM

البحيراوي

تاريخ التسجيل: 17-08-2002
مجموع المشاركات: 5763
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى (Re: نزار يوسف محمد)

    بالغت
    بالغت
    بالغت

    هل يُعقل أن يتبرع بجلودها خلي لحمها وعضامها ؟؟؟؟؟

    والله مصارينها دي ما أتبرع بيها !! حرم دي لو أدوها لناس الخرطوم بس دعوات ساي تفك من الحكومة زنقت كم شهر !!!

    بحيراوي
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |اخبار

29-10-2011, 05:06 PM

ibrahim alnimma

تاريخ التسجيل: 28-03-2008
مجموع المشاركات: 5052
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى (Re: Hani Arabi Mohamed)

    أخشي ما اخشاه ان يوزع في المرة القادمة رقيق من اواسط رقيق بلادكم ...........كما فعل عظيم النوبة مع عبدالله ابن ابي السرح الذي رضى بقتضى هذا الاتفاق الجائر ان يرسل عظيم النوبة ثلاثمائة واحد وستين عبدا من اواسط رقيق بلاده .......ليس من بينهم المسن او المريض او الاعرج ..........
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |اخبار

29-10-2011, 05:02 PM

مهيرة

تاريخ التسجيل: 28-04-2002
مجموع المشاركات: 288
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى (Re: hanadi yousif)

    الرئيس دة وصل مرحلة الحجر عليه ،،

    لأن مايقوم به من سفه ونقصان عقل!

    بس ياخسارة ، عندنا هيئة علماء سلطان لا يرجى منها خير



    Quote: فإن الحجر في اللغة هو المنع والاختلاف بين العلماء رحمهم الله ، ورأى هذا في فصلين : أحدهما الحجر على السفيه المبذر ، والآخر الحجر على المديون بسبب الدين ، والسفه هو العمل بخلاف موجب الشرع ، وهو اتباع الهوى ، وترك ما يدل عليه العقل ، والحجى ، وأصل المسامحة في التصرفات ، والبر والإحسان مندوب إليه شرعا ، ولكن بطريق السفه والتبذير مذموم شرعا وعرفا ، ولهذا لا تنعدم الأهلية بسبب السفه ، ولا يجعل السفه عذرا في إسقاط الخطاب عنه بشيء من الشرائع ، ولا في إهدار عبارته فيما يقر به على نفسه من الأسباب الموجبة للعقوبة .


    http://www.islamweb.net/newlibrary/display_bo...8897&bk_no=18&ID=849
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |اخبار

29-10-2011, 05:10 PM

صديق الموج

تاريخ التسجيل: 17-03-2004
مجموع المشاركات: 19286
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى (Re: مهيرة)

    Quote: الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى


    كتاركة بيضها بالعراء وملبسة جناحها بيض اخرى..
    الطيره ام زعيبر،،،
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |اخبار

29-10-2011, 08:24 PM

Hani Arabi Mohamed

تاريخ التسجيل: 25-06-2005
مجموع المشاركات: 4979
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى (Re: Wasil Ali)

    لا تتخيلوا معي كميّة الغَضَب التي استولت عليّ حين قرأت الخبر المستَفِز: "البشير يتبرع بعشرين ألف رأس من الأغنام الحية إلى الشعب المصري بمناسبة عيد الأضحى المبارك.


    في الوقت الذي يطلب فيه البشير وأركان حكومته من السودانيين مقاطعة اللحوم وعدم أكلها

    وكأنه يريد منّا مقاطعة اللحوم لتتوفر منها كميات أكبر يصدرها إلى حبايبه جيراننا في شمال ذلك الوادي.


    ربما يتوقف أحدهم ليقول – السودان يمتلك 103 مليون رأس من الثروة الحيوانية –
    أرد عليه: ماذا وجد المواطن السوداني منها ؟
    غلاء مبالغاً في الأسعار أم ذلّة في الوقوف في الصفوف تحت الشمس لشراء قليل من اللحوم "المخفضة" التي انتزعت من أبقار بَلَغَت من العمر عتيا ؟

    يعاني كثير من السودانيين في هذه الآيام آلاماً كثيرة تجعل الحديث عن (الأضحية) ترفاً لا يستطيع كثيرون الوصول إليه في ظل ظروف لا تَرْحَم وواقع مليء بالمتناقضات.

    لن أناقش هنا ظروف وصول البشير إلى السلطة في عام 1989م، ولا ظروف إعادة تنصيبه مرّات مختلفة عبر وسائل وعناوين متعددة – انتخابات أو استفتاء أو مبايعة أو تعيين أو مفاصلة أو خلافه – وما صاحبها من إشكالات.

    أناقش هنا طريقة تعامل هذا الشخص – مع الشعب السوداني.

    فتارة يعلن أنّه لا يريد أن يرى أحداً من الشعب يحلّي بعد الوجبات، بل ويعلن صراحة أنه يستهدف هذه الفئة بالجبايات والزيادات.

    وفي حين آخر يعلن أنّه ضدّ أولئك الذين يمتلكون سيارات خاصة ويسكبون فيها بنزيناً من حرِّ مالهم.


    ثمّ يُعلن في أخرى أنّه وأنّه وأنّه.


    رفقاً بشعب السودان .... فإنّه يستحقّ أفضلَ من ذلك بكثير ......


    كفى أيّها البشير ...... أسأل اللّه عزّ وجل أن يبدّل ما بشعب السودان وأن يبعد عنّه سوء تجار الدين وأن يبرز من بين شعب السودان قائد جديد ملهَم يخرجهم من كل ما هم فيه ويعيد بناء علاقات السودان مع كل العالم على أسس من الندية والاحترام. ويبدأ بإعادة احترام الشعب السوداني لنفسه ولحكومته واحترام الحكومة لشعبها ثم إصلاح كل شيء من الصفر


    ولن يبدل الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم.
    ولن يغير الله ما بقوم حتى يبدلوا ما بأنفسهم.

    ولن يأتي الزعيم من السماء.

    لا بد أن يبزغ من بين الجماهير.
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |اخبار

29-10-2011, 08:57 PM

Nazik Eltayeb

تاريخ التسجيل: 27-11-2007
مجموع المشاركات: 2357
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى (Re: Hani Arabi Mohamed)

    Quote: أخشي ما اخشاه ان يوزع في المرة القادمة رقيق من اواسط رقيق بلادكم

    وهو المتوقع اخي ابراهيم النعمة لكن الاقرب هو ان يستورد اسياداً للشعب السوداني من شمال الوادي فيضرب عصفورين بحجر واحد يخفف زحام الشمال و يقلل من اطعامهم للعبيد.


    اللهم صبراً


    -----
    شكرا واصل لكن اشكروك على شنو.....الشكر على خبر المصيبة.....
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |اخبار

30-10-2011, 02:51 AM

محمد جلال عبدالله

تاريخ التسجيل: 24-06-2011
مجموع المشاركات: 3737
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى (Re: Nazik Eltayeb)

    تصرف حقير والله
    لا أجد له توصيفا غير ذلك
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |اخبار

30-10-2011, 04:20 AM

Abdlaziz Eisa

تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 21276
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى (Re: محمد جلال عبدالله)

    Quote:


    ابليس حزم عفشه ويهرب من السودان عشان شنو شوف السبب ؟
    ابليــــس يصـــف الوضـــع والحالـــة في البلاد

    كان إبليس في غرفته , يلملم ملابسه في حقيبة إلى جانب باقي متعلّقاته ...
    على المنضدة القريبة كانت استقالته موقّعة ومختومة حسب الأصول , وبجوارها تقبع تذكرة سفر إلى جزر برمودا الديمقراطية ..

    كانت ملامح وجهه في تلك اللحظات تنطق بالحزن, والكآبة , والإحباط , واليأس , وقلّة الحيلة ...
    مع دهشة مزمنة ارتسمت عليه منذ فترة ليست بالقريبة, واعترافٍ بالعجز والفشل

    إبليس راحلٌ عن بلادنا إلى غير رجعة...
    الرجل : وين يامسهّل ؟؟ بتلم فى هدومك مالك !!
    ابليس : يا راجل أقعد عندكم أسوى شنو
    وقرّبت أموت من الجوع ..
    ما حأخلى فيكم لا وسواس ولا خنّاس !
    كنت أوسوس للواحد ينسى يسمّي بالله قبل ما ياكل,
    الآن الواحد ما لاقى شئ يأكله ! يا راجل ..

    إذا أنا إبليس ... إتهريت من الفول .. أصبح عندى إمساك مزمن !!
    كنت أوسوس للشاب إنه يقول ليه كلمة للبنت وهي ماشية بالشارع,
    صاروا البنات يقولوا كلام أنا استحي أقوله !!

    واحد يسرق مليار عيني عينك .. يسجنونه 3 سنين في فيلا على النيل
    وإثنين يفتشوا رزقهم بالكوشة تمسكهم الشرطة !!

    إنتو عايزين إبليس إنتو ؟؟؟؟
    صار عندكم فائض بالفساد يكفّي 30 سنة قدّام ,
    صرت أخاف على نفسي منكم يا راجل !!
    صرت مرّات أوسوس بالمقلوب .. أقول للمسؤول إرحم
    وللحرامي كفاية سرقة .. خلّي شويّ للحراميّة اللي جايين بعدك ..
    يعني إذا إنتو براكم ما شاء الله بتعملوا البلاوى دى كلها ,

    أنا إبليس أسوي شنو ؟ اشتغل شنو يعني ؟


    أسوق ركشة ؟؟؟؟



                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |اخبار

30-10-2011, 05:05 AM

نادر

تاريخ التسجيل: 27-11-2002
مجموع المشاركات: 3315
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى (Re: Abdlaziz Eisa)
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |اخبار

30-10-2011, 05:26 AM

معاوية محمد الحسن

تاريخ التسجيل: 22-03-2008
مجموع المشاركات: 1560
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى (Re: نادر)

    المثل البسيط يقول الزيت لو ماكفي ناس البيت يحرم على الجيران
    كم اسرة سودانية توقفت عن شراء الاضحية
    كم اسرة سودانية قاطعت شراء اللحم
    اذا صح هذا الخبر فى الوقت الذى لا حديث فيه للناس الا عن الغلاء والضائقة المعيشية
    فانه يكون سفه يستحق عليه الحجر فورا
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |اخبار

30-10-2011, 05:28 AM

عبدالحافظ سعد الطيب

تاريخ التسجيل: 07-03-2008
مجموع المشاركات: 919
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى (Re: Abdlaziz Eisa)

    رسالة من الثورة القادمة الى ثوار الشعب المصرى أوقفوا تعامل حكومتكم الأنتقالية مع مغتصبى السلطة السودانية

    أن حكومتنا تهدر فى الأنسان السودانى وموارده ان توقيعكم الى أى أتفاقيات والدخول معه فى معاملات أقتصادية وقبول هداياه والشعب يتضور جوعا

    وتفويج مزارعيكم الى الأراضى السودانية لحل مشاكلكم على حساب معاناة المزارع السودانى أنها جريمة فى حق الشعب السودانى وانها أفعال تهدد

    مصير العلاقات المصرية السودانية بعد الثورة

    وعلى الحكومة المصرية ان تسحب مواطنيها من الأراضى السودانية أن كانت حريصة على امنهم وانهم يدركون جيداً ماذا تعنى الأرض لآى مواطن

    وان قبولكم لمواردنا كهدايا ونحن نتضور فقرا سنعتبركم احدى اعمدة السلطة لدينا لانهددكم لأننا نتحدث تصحيح العلاقات بين الشعبين وانكم كشعب ثائرين الآن

    الآن على الظلم والفساد لانرجوكم ولكن نلفت انتباهم الى مصير العلاقات القادمة بعد الثورة السودانية وان ذاكرة الشعوب لاتنسى

    (عدل بواسطة عبدالحافظ سعد الطيب on 30-10-2011, 06:18 AM)

                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |اخبار

30-10-2011, 05:30 AM

الصادق صديق سلمان

تاريخ التسجيل: 11-07-2006
مجموع المشاركات: 3948
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى (Re: Wasil Ali)

    واصل علي

    Quote: الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى


    ياخ والله مامكن عليك الله الكلام دا جد

    والله الزول دا حيرنا كلو كلو

    والله انا عاوز افهم بس الزول دا عاوز من المصريين ديل شنو

    الصادق
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |اخبار

30-10-2011, 09:14 AM

ايهاب نميري

تاريخ التسجيل: 09-02-2006
مجموع المشاركات: 1223
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى (Re: الصادق صديق سلمان)

    ما استحق ان يولد لمن عاش لنفسه فقط
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |اخبار

30-10-2011, 09:28 AM

البحيراوي

تاريخ التسجيل: 17-08-2002
مجموع المشاركات: 5763
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى (Re: ايهاب نميري)


    المطلوب من جمعية حماية المستهلك تطوير نشاطها ليشمل حماية الموارد السودانية . ولا بس جات على ضاناوبقرنا وجمالنا . وبقية السلع والخدمات ممهولة بالحيل للمستهلك السوداني .

    بحيراوي
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |اخبار

30-10-2011, 11:31 AM

معاوية محمد الحسن

تاريخ التسجيل: 22-03-2008
مجموع المشاركات: 1560
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى (Re: البحيراوي)

    Quote: ما استحق ان يولد لمن عاش لنفسه فقط

    ياراجل الناس فى السودان نست حاجة اسمها لحمة
    عندما نكتفي ونشبع منها ويستطيع الناس ان ينالوها بدون معاناة يمكن ان تقول مثل مثل هذا الكلام
    ايهما اولى بخير البلد ابنائها ام جيرانها
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |اخبار

31-10-2011, 03:06 AM

عبدالكريم أحمد الامين

تاريخ التسجيل: 04-08-2008
مجموع المشاركات: 6127
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى (Re: معاوية محمد الحسن)

    ** واصل..
    ** سلام وصباحك خير..

    ## متى يتم الحجر على هذا السفيه ؟؟؟
    ## تموت الأسود فى الغابات جوعا ********* ولحم الضأن تأكله الكلابا....
    ^
    ^
    ^
    ## إحتمال بعد العيد وبمناسبة الإنتخابات يهدى ليهم 5000 رأس من الجمال ..
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |اخبار

01-11-2011, 11:39 AM

احمد محمد بشير

تاريخ التسجيل: 17-06-2008
مجموع المشاركات: 14171
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى (Re: Wasil Ali)
                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |اخبار

01-11-2011, 01:02 PM

عبد الناصر الخطيب

تاريخ التسجيل: 25-10-2005
مجموع المشاركات: 5163
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube



Re: الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى (Re: احمد محمد بشير)

    الاستاذ / واصل على

    تحية وتقدير ,,,

    غايتو التابعته خبره زمان 5 الف رأس بقر.................... كرامه وسلامه بمناسبة الثورة
    الـ20 ألف راس دي فنجرة وزيادة خير من البشير ......... الفرحان بزوال مبارك

    610x2.jpg Hosting at Sudaneseonline.com


    وخجلة منو ساى .......... أنو ما أهداهم الشعب السوداني كلو كرامه وسلامه


    ----------------------------------------------

    *الكلام الجادي حقوا نعائن للامور بصورة اكثر إيجابية لانو رئيسنا هنا بقدم سابقة في العلاقات الدولية بإهداء البقر والخراف للشعوب الشقيقة إبداع حيتسجل باسمو
    وحقوا ناس ود الباوقة ينورونا شوية كيف بتم توزيع الهدية دي للأشقاء .... حكومتهم بتبيعه ليهم بسعر خاص ....ولا بوزعوا اللحمه في ميدان التحرير لله
    خدي ياست الحاجة وادعي لعمر البشير ...............


    *بالمناسبة توزيع اللحوم في مصر من الظواهر في أيام الانتخابات
    وبالمناسبة الموضوع كلو كان الـ5 الف راس بقر ولا الـ 20 راس خرفان ............ كلو صعب فهموا او التعليق عليهوا باعتبار أنها تصرفات منطقة في بطن الشاعر
    وصعب تفسيره ..................... كنت عوز اقول الزاد لو ما كفي يحرم على الجيران .............. برضوا حسيتوا مثل قديم وما لايق ........
    لانو البشير وناسوا ما في حكمنا باى حال من الاحوال .................. الزاد عندهم مكفي وزائد وحلال على جيرانهم .......و اللهم لا حسد




    *مره ببالى بوست قديم الفيهو فيدو الحاجة الجات للبشير في موكبوا عشمانه .........والرجل لازاها بعيد عنو .......... ده ما تصرف سوداني
    عشان كده ماظن تصرفات البشير تقدر تعلق عليها بحاجاتنا ............... بالجد الزول ده حتى لو رئيس السودان برضوا ما سوداني ............
    تحياتي

    (عدل بواسطة عبد الناصر الخطيب on 01-11-2011, 01:12 PM)

                   Subscribe on YouTube |Articles |News |مقالات |اخبار

[رد على الموضوع] صفحة 1 من 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:

الرئيس السوداني يهدي 20 ألف رأس أغنام للشعب المصري بمناسبة الأضحى فى FaceBook

· دخول · أبحث · ملفك ·




الصفحة الاولى
  المنبر العام
مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2013م
مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2013م
 مدخل أرشيف الربع الثانى للعام 2013م
 مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2013م
مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2012م
مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2012م
 مدخل أرشيف الربع الثاني للعام 2012
مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2012م
مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2011م
مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2011م
مدخل أرشيف الربع الثاني للعام 2011
 مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2011م
 نمدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2010م
 مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2010م
أمدخل أرشيف الربع الثاني للعام 2010م
 مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2010م
مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2009م
 مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2009م
 مدخل أرشيف الربع الثاني للعام 2009م
 مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2009م
مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2008م
مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2008م
مدخل أرشيف العام (2003م
 مدخل أرشيف العام (2002م
مدخل أرشيف العام (2001م
مكتبة البروفسير على المك
 مكتبة د.جون قرنق
مكتبة الفساد
 مكتبة ضحايا التعذيب
 مكتبة الراحل الاستاذ الخاتم عدلان
مكتبة دارفور
مكتبة الدراسات الجندرية
مكتبة العالم البروفسيراسامة عبد الرحمن النور
مواضيع توثيقية متميِّزة
 مكتبة قضية سد كجبار
 مكتبة حادثة يوم الاثنين الدامي
 مكتبة مجزرة اللاجئين السودانيين في القاهرة بتاريخ 30 ديسمبر 2005م
مكتبة الموسيقار هاشم مرغنى(Hashim Merghani)
مكتبة عبد الخالق محجوب
 مكتبة الشهيد محمد طه محمد احمد
مكتبة مركز الخاتم عدلان للأستنارة والتنمية البشرية
مكتبة الراحل الاستاذ الخاتم عدلان
 مكتبة سودانيز أون لاين دوت كم
مكتبة تنادينا,الامل العام,نفيرنا
مكتبة الفنان الراحل مجدى النور محمد
مكتبة العلامة عبد الله الطيب
مكتبة احداث امدرمان 10 مايو 2008
 مكتبة الشهيدة سهام عبد الرحمن
منبر اليوم الحار لخريجى كلية الهندسة و المعمار بجامعة الخرطوم
مكتبة الراحل المقيم الطيب صالح
مكتبة انتهاكات شرطة النظام العام السودانية
مكتبة من اقوالهم
مكتبة الاستاذ أبوذر على الأمين ياسين
 منبر الشعبية
منبر ناس الزقازيق
مكتبة تهراقا الفن الدكتور محمد عثمان حسن صالح وردى
اخر الاخبار من السودان2004
جرائد سودانية
اجتماعيات سودانية
دليل الاصدقاء السودانى
مكتبة الراحل المقيم الاستاذ الخاتم عدلان
الارشيف والمكتبات
اراء حرة و مقالات سودانية
 مواقع سودانية
 اغاني سودانية 
 مكتبة الراحل مصطفى سيد احمد
دليل الخريجيين السودانيين
 الاخبار اليومية عن السودان بالعربى













|Contact us |About us | Discussion Board |Latest News & Press |Articles & Analysis |PC&Internet Forum |SudaneseOnline Links |

للكتابة بالعربي في المنتدى

للرجوع للصفحة الرئيسية اراء حرة و مقالات
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
اضغط هنا لكي تجعل المنتدى السودانى للحوار صفحتك الرئيسية لمتصفحك
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة bakriabubakr@cox.net
الاخبار اليومية Contact Us اتصل بنا أجتماعيات

© Copyright 2001-02
SudaneseOnline.Com
All rights reserved.

If you're looking to submit news,video,a press release or or article please feel free to send it to bakriabubakr@cox.net

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de