بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائيــل

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-02-2024, 10:47 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف الربع الثاني للعام 2011م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
04-10-2011, 06:16 PM

عارف الركابي

تاريخ التسجيل: 06-14-2010
مجموع المشاركات: 2037

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائيــل

    لم يكن من المتوقع أن تكون هناك حاجة في يومٍ ما للحديث عن دولة إسرائيل
    وعن اليهود
    لأن شرح الواضحات مما لا تقبله العقول (الراجحة)
    ومن أسباب عدم قبوله أن به إضاعة للوقت
    والوقت هو عمر الإنسان
    فهو ثمين .. وغالي .. ويكفي أن الثانية من العمر لا تعود!!
    واليهود ودولتهم أمرهم مكشوف ومعلوم ومفضوح للصغار قبل الكبار
    وللجهال قبل العلماء ..
    ولكن عندما نجد من يسطر:
    (شكراً لك إسرائيل) ..!!!!!!
    ومهما تكن المبررات لهذا الشكر..
    فهو يستدعي جمعاً لآفات القوم (قبحهم الله) آفاتهم وبلاياهم في القديم والحديث
    لننظر ونتذاكر في:
    أخلاقهم
    وعنصريتهم
    وأذاهم
    وإفكهم
    وإثارتهم للفتن والحروب
    وقتلهم للأنبياء
    واعتزازهم بأنفسهم
    وحربهم لله رب العالمين
    ونشرهم للفساد في الأرض
    بل لم يسلم منهم حتى الملائكة
    وغيره .. وغيره ..

    (عدل بواسطة عارف الركابي on 04-10-2011, 06:19 PM)

                  

04-10-2011, 06:49 PM

عارف الركابي

تاريخ التسجيل: 06-14-2010
مجموع المشاركات: 2037

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ (Re: عارف الركابي)

    نظرة اليهود لغيرهم كما تضمنه (التلمود) المقدس لديهم:

    أن أرواح غير اليهود أرواح شيطانية،
    وشبيهة بأرواح الحيوانات، وأنهم مثل الكلاب والحمير،
    وإنما خلقوا على هيئة الإنسان حتى يكونوا لائقين بخدمة اليهود.
    لا يجوز لليهودي أن يشفق على غير اليهودي،
    ولا أن يرحمه
    ولا يعينه،
    بل إذا وجده واقعاً في حفرة سدها عليه،
    ويحرم على اليهودي أن يرد لغير اليهود ما فقد منهم،
    ويحرم على اليهودي أن يقرض غير اليهودي إلاَّ بالربا،
    وزعموا أن الله أمرهم بذلك،
    والزنا بغير اليهودي ذكوراً أو إناثاً جائز ولا عقاب عليه،
    وعلى اليهودي أن يسعى إلى قتل الصالحين من غير اليهود.
    إن الجحيم مأوى جميع الناس غير اليهود، وأنه أوسع من الجنة بستين مرة.
    افتراؤهم على المسيح عليه السلام وأمه مريم، وقولهم عليها بهتاناً عظيماً.


    ينظر : الكنز المرصود في قواعد التلمود د.روهلنج ص55 وما بعدها.
    دراسات في اليهودية والنصرانية د.سعود الخلف ص 120-123
                  

04-10-2011, 06:53 PM

عارف الركابي

تاريخ التسجيل: 06-14-2010
مجموع المشاركات: 2037

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ (Re: عارف الركابي)

    كلامهم عن أنفسهم أيضاً في (التلمود):

    يزعم اليهود أن أرواحهم جزء من الله،
    وأنهم عند الله أرفع من الملائكة،
    وأن من يضرب يهوديًّا فكأنما ضرب العزة الإلهية،
    وأنهم مسلطون على أموال باقي الأمم ونفوسهم؛ لأنها في الواقع أموال اليهود، فإذا استرد الإنسان ماله فلا لوم عليه،
    وأن الناس إنما خلقوا لأجلهم ولخدمتهم،
    ولليهودي إذا عجز عن مقاومة الشهوات أن يسلم نفسه إليها،
    وأن الجنة لا يدخلها إلاَّ اليهود.
                  

04-10-2011, 07:05 PM

عارف الركابي

تاريخ التسجيل: 06-14-2010
مجموع المشاركات: 2037

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ (Re: عارف الركابي)

    التلمود : تعليم الديانة اليهودية
    ويتكون من جزئين :
    متن ويسمى (المشناة) بمعنى المعرفة أو الشريعة المكررة
    شرح ويسمى (جمارا) ومعناه الإكمال

    التلمود هو القانون أو الشريعة الشفهية التي كان يتناقلها حاخامات الفريسيين من اليهود سراً جيلاً بعد جيل.
    ثم دونوها للخوف من الضياع في القرنين الأول والثاني بعد الميلاد.
    وأطلقوا عليه اسم (المشناة)
    ثم شرحت فيما بعد وسمي الشرح (جماراً)
    وتعاقب على الشرح حاخامات بابل وحاخامات فلسطين ثم سمي المتن مع الشرح (التلمود)
    وهو مقدس عند اليهود (الفريسيين) والفريسيون هم أكثر فرق اليهود في الماضي والحاضر.
    يقدسونه ويعتبرونه من عند الله!! بل يرون أنه أقدس من التوراة!!
    قالوا في ذلك (الكنز المرصود في قواعد التلمود ص50 : ( إن من درس التوراة فعل فضيلة لا يستحق المكافأة عليها ومن درس المشناة فعل فضيلة يستحق المكافأة عليها ومن درس الجمارة فعل أعظم فضيلة)

    المصدر : دراسات في اليهودية والنصرانية د.سعود الخلف ص120-121
                  

04-10-2011, 07:09 PM

عارف الركابي

تاريخ التسجيل: 06-14-2010
مجموع المشاركات: 2037

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ (Re: عارف الركابي)

    وأما الله عز وجل فهو عند اليهود في التلمود :

    يبكي لأجل ما حل باليهود من التعاسة

    ويزعمون أن الله عز وجل شغله هو تعلم التلمود مع الملائكة، واللعب مع الحوت،


    تعالى الله عن قولهم علواً كبيراً

                  

04-10-2011, 07:15 PM

عارف الركابي

تاريخ التسجيل: 06-14-2010
مجموع المشاركات: 2037

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ (Re: عارف الركابي)


    أهل الكذب

    وأهل الإجرام

    واهل الغدر

    وكل الصفات الذميمة وصفات المفسدين وجدت فيهم وتلبسوا بها

    نقض أسلافهم بنو قينقاع العهد
    ونقض أسلافهم بنو النضير العهد
    ونقض أسلافهم بنو قريظة العهد

    سعوا لقتل النبي عليه الصلاة والسلام ومارسوا كل الأساليب واستخدموا أنواع الوسائل لذلك
    فسحروه ورموا السحر في البئر
    وحاولوا رمي الصخرة عليه
    ووضعوا له السم في اللحم الذي أكله

    (كلما أوقدوا ناراً للحرب أطفأها الله ويسعون في الأرض فساداً)

    وكل جزئية من هذه النقاط وغيرها بحاجة إلى تفصيل وتبيين

    فتباً لكم أيها اليهود
    ثم تباً لكم
                  

04-10-2011, 07:24 PM

عارف الركابي

تاريخ التسجيل: 06-14-2010
مجموع المشاركات: 2037

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ (Re: عارف الركابي)

    ساءني كما ساء غيري ... هذا الشريط :

    Thank You Israel

    لم أستطع أن أستوعب أن السياسة !! والنضال !! ونصرة المهمشين !! ممكن أن تؤدي إلى دخول مثل هذا النفق

    فتباً لكم أيها اليهود الغاصبين

    تباً لكم وأنتم تقتلون الأبرياء وتشردون أهل الديار من ديارهم

    وتباً لكم وأنتم تنظرون إلى غيركم بهذه النظرة الخبيثة
                  

04-10-2011, 09:15 PM

عمر دفع الله
<aعمر دفع الله
تاريخ التسجيل: 05-20-2005
مجموع المشاركات: 6353

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ (Re: عارف الركابي)

    الاستاذ عارف تحية طيبة.

    ليست الاخت تراجى هى الوحيدة من كتب عن حال السودان المايل
    وعن عجز الحكومة السودانية عن فشلها في حماية اراضى واهل السودان .

    اسرائيل قامت بضربة محدودة وانصرفت ولكن هنالك من اقتطع اراضى من بلادنا ولا تزال تحت يده
    دون ان تفعل حكومتنا الحاكمة بإسم الله شيئا ودون ان تنهض بواجباتها .

    ما اثار حنقك كلمة الشكرك الموجهة من السيدة تراجى لاسرائيل
    ولا اريد الحديث عن السياق الذى تحدثت فيه تراجى
    و لكن ما اثار فضولى هى الاوصاف التى اوردتها عن اليهود
    عن فسادهم وخيانتهم ونقضهم للعهود وقتل الانفس البريئة فهى تنطبق بالفعل على حكام الحركة الاسلامية اليوم.
    ألا تتفق معى في ذلك ؟

    ولكم كل الود والاحترام

    Quote: شكرا اسرائيل
    ان اثبت لنا اننا كشعب قاعدين في السهله بلا دوله حقيقيه لها اجهزه امنيه قادره على حمايتها.

    للمره المليون
    يكتشف الشعب السوداني انه يحيا في دوله بدائيه وان ثغورها متاحه
    وانها قاعده على البركه....واننا غير آمنين كشعب اطلاقا.

    تراجى مصطفى

    Quote: ** ثم كل الدول، الشقيقة منها والصديقة، لم تصدر- تلميحا أو تصريحا - أي إستنكار لما حدث ببورتسودان، فقط إكتفت فضائياتها ببث خبر القصف ثم واصلت بث الأغاني والمسلسلات، كما فعلت فضائيتنا أيضا.. وهنا نسأل : لماذا ؟.. أي لماذا لم تجد القصف الإسرائيلي على بورتسودان من الغضب - بالداخل والخارج - ما كان يجده سابقا حين تقصف غزة ؟.. دع عنكم غزة، لماذا لم تغضب شوارع الخرطوم على الغارة الإسرائيلية بذات حدة غضبها على الغارة الأمريكية التي إستهدفت مصنع الشفاء ؟.. دع عنكم شوارع الخرطوم، لماذا لم تغضب حكومة الخرطوم وتملأ الدنيا صخبا وضجيجا وهي المعروفة عالميا بأنها حكومة لاتتقن غير صناعة الصخب والضجيج ؟.. تلك أسئلة مشروعة، وعلى الحكومة أن تقف عندها ، لتبحث أسباب القصف ثم تتعمق في تلك الأسباب تحليلا وتفكيرا وتدبيرا..وإن فعلت ذلك بحكمة وحكنة سياسية - تغلب مصالح أهل السودان على مصالح الآخرين - ستجد في ثنايا أسباب القصف سر( صمت المجتمع الدولي ولامبالاة المجتمع السوداني ) ..!!

    الطاهر ساتي

    Quote: متى يستقيل الوزير؟

    احمد المصطفى إبراهيم
    [email protected]

    تخيل أنك مررت بمبنى ضخم وجميل وكُتب عليه لوحة ضخمة ( مدرسة العباقرة) ولكي ما تتأكد من حقيقة من هم العباقرة هؤلاء؟ عليك بواحدة من اثنتين أن تتطفل وتدخل المدرسة وتقف بنفسك على العباقرة وتسأل عشرات الأسئلة لمقياس العبقرية وطريقة الوصول إليها والوسائل التي تحقق العبقرية. في حين ان اصل هذه الكلمة لوادي عبقر بالجزيرة العربية أيام الجاهلية وكان الوادي مكان تنافس الشعراء. الوسيلة الثانية للتأكد من صدق مدرسة العباقرة هي ان تنتظر نتيجة الامتحان النهائي وترى هل حقا هي اسم على مسمى ام كمدرسة عادل أمام ( مدرسة النجاح لم ينجح أحد) ولكن حتى إذا حدث هذا ما العلاج؟ التخلص من المدرسة؟ أم من إدارة المدرسة؟ أم من الاسم؟.
    كل هذه المقدمة لنصل إلى هذه الأبراج الجميلة الممتدة على طول طريق الامام المهدي المسماة ( وزارة الدفاع ).
    كم كلفت هذه الأبراج الجميلة؟
    من حدد أولويات وزارة الدفاع؟
    ما هو أول واجبات وزارة الدفاع؟
    كم يصرف على وزارة الدفاع، من الميزانية العامة؟ ولماذا؟
    هل الوزراء فوق المساءلة؟ كلهم أم بعضهم ؟
    متى يُعفى الوزير؟ عندما يفشل في مهمته أم عندما لا يطيقه الرئيس؟
    متى يتقدم الوزير السوداني باستقالته؟ ألا يكفي فشل وزارته في تحقيق أول أهدافها؟
    ما هي مقومات الوزير الناجح؟ وما هي مواصفات الوزير غير ذلك ( أحسن من كلمة فاشل) أليس كذلك؟
    وزير الدفاع الفريق أول ركن مهندس عبد الرحيم محمد حسين. هل يختلي هذا الرجل بنفسه ويحاسبها؟ لماذا أنا وزيرا للدفاع؟ وما هو الدفاع الذي انا وزيره؟ كم مرة اخترقت البلاد وانا وزير للدفاع؟ هل انا أصلح الرجال لهذه المهمة؟ أم علاقتي بالرئيس هي ما تخجله من أن يعفيني؟ لماذا أدخل الرئيس في هذا الحرج؟ ماذا لو تقدمت باستقالتي حفظاً لكرامتي وكرامة الرئيس؟ إلا يكفي أنه رد اعتباري بعد حادثة العمارة وقال ( استراحة محارب ) ,اعادني ارفع درجة ورتبةً. ماذا سيكون موقفي لو افاق المجلس القيادي بالمؤتمر الوطني من غفوته وحدد جلسة محاسبة لي وبحضور الرئيس؟ كيف سيكون موقفي وموقف الرئيس عندها ؟
    كيف يدار دفاع هذه البلد بالأجهزة الحديثة التي ترصد النملة السوداء على الصخرة الصماء أم على طريقة: يا اخوانا في زول شاف الطائرة دي جاءت من وين؟ كل من له معلومة يتقدم بها لاقرب مركز شرطة؟ وبعد ذلك نسأل المتقدم. الطائرة نوعها شنو؟ وسرعتها كم؟ وما نوع السلاح الذي استخدمته؟
    كيف تدخل طائرة للأجواء السودانية وتقصف سيارة تبين بعد ثلاثة ايام انها ليست المقصودة؟ وبعد ثلاثة ايام عرفت الأجهزة الأمنية من كان بداخلها ( رحمهم الله عيسى هداب وسائقه احمد جبريل السوداني حتى لا يختلط الاسم مع الاسم الفلسطيني).
    لو كانت أجهزتنا تقوم بدورها لخرج بيان بعد نصف ساعة من قصف السيارة يحدد من بداخلها واغلقوا الباب في وجه أجهزة الإعلام الإسرائيلية التي تبجحت ونحن مطأطئي الرؤوس خجلاً من استباحة أجوائنا وأبراج وزارة الدفاع شامخة منهكة خزينة البلاد ليستمتع المسئول عن الدفاع بهواءٍ بارداً .
    عبد الرحيم أكرمنا باستقالتك.



    Quote: يبدو ان السبب يرجع الي ان براءة السودان في عملية الشفا واضحة جدا لكن في عملية السوناتا الحكاية فيها (ان) بدليل ان هذة ليست او مرة تغير فيها اسرائيل على هذة المنطقة من السودان فمن قبل اغارت على قافلة عربات كانت تشق الصحراء متجه الي مصر ومات من جرائها اكثر من مائة شخص ومن قبل ضربت سنابك صيادين سودانيين في مياه السودان الاقليمية مات احدهم وفقد اخر واصيب اخرون كما ان مصر قبل ايام اوقفت رتل سيارات كان يحمل اسلحة وفي كل هذة العمليات كانت التسريبات تخرج من اسرائيل ومصر في العملية الاخيرة ومنهما اصبحت خبرا يتصدر كل نشرات الدنيا وحكومة السودان (عاملة نائمة) و تقطع الامر في (مصارينها ) ولاتنطق بكلمة الا بعد ان يذيع الخبر ويعم القرى والحضر فهل اسرائيل صادقة في ادعاءتها بان هناك اسلحة تاتي من ايران وليبيا مؤخرا وتهرب لقطاع غزة عبر السودان ثم مصر وانها اختارت السودان لانه مكشوف؟ ان كان هذا صحيحا والحكومة لاتعلم تكون مصيبة وان كانت تعلم وتسمح بهذا تكون مصيبة اكبر وان كانت عالمة وضالعة تكون المصيبة مصيبتان . الشعب السوداني كله مع متعاطف مع الشعب الفلسطيني ومدرك لعدالة قضيته ولكن اذا كان العمل كان ضارا بالشعب السوداني وغير مفيد للفلسطنيين يعتبر حماقة ولاشك ان الحكومة السودانية تدرك هذا وتدرك اكثر قدرة السودان المتواضعة وامكانياته المحدودة اللهم الا اذا كان في الامر فائدة لافراد وهنا ام المصائب
    قال البعض ان الصرف على الدفاع كبير جدا ولكنه غير مرشد ويذهب لاولويات عتيقة عفى عليها الزمن وينبغي ان يوجه للتقنيات الحديثة وهذا كلام صحيح ولكننا مهما امتلكنا من تقنية لايمكن ان نجاري او حتى نقترب من تلك التي تملكها امريكا او اسرائيل فالذي امام الحكومة الان هو ان (تمشي عدل) ولاتورط نفسها وشعبها في عبث لاطائل منه وبعد ذلك حتى ولو حدثت غارة فلن يلومها احد لابل قد تكون (غارة نافعة ) بلغة السيد الصادق فعندما تكون العين بصيرة واليد قصيرة يجب ان تخضع تصرفاتك لليد فقط

    من الشفاء الي السوناتا .. بقلم: د. عبد اللطيف البوني


    Quote: جيش المؤتمر الوطني: اسد علي مواطنيه ومع غارات اسرائيل نعامة .. بقلم: محمد علي طه الشايقي
    السبت, 09 نيسان/أبريل 2011 12:09
    Share3

    الجيش في السودان , كسائر جيوش العالم الثالث وخاصة جيوش الدول العربية , ابدا ما خاضت حربا ضد عدو خارجي , باستثناء الجيش المصري في يونيو 1967واكتوبر 1973 , فكل الاسلحة التي تكلف الخزينة العامة لهذه الدول مليارات الدولارات وعلي حساب الصحة والتعليم والخدمات الضرورية للمواطن من مياه شرب نظيفة وكهرباء وطرق معبدة , كل هذه الاسلحة دائما ما تحصد ارواح المواطنين الذين تعددت اسباب موتهم جوعا او مرضا او هلاكا بحوادث السير نتيجة الطرق الضيقة والمحفرة كطريق مدني الخرطوم الذي سُمي طريق الموت قبل ان ينتزع منه طريق التحدي هذا اللقب.
    فجيش السودان عموما منذ الاستقلال لم يخض معركة ضد جيش اجنبي البتة , حتي عندما يتم استفزازه بشكل لا يُحتمل. ففي الديمقراطية الاولي عندما كان نقدالله وزيرا للدفاع في حكومة الصادق المهدي انئذ , اكتفي بتهديد اثيوبيا عندما تحرشت الاخيرة بحشد جيشها علي الحدود وربما دخلتها .
    ثم جاء حسين حبري في بداية عهد الانقاذ واوغل بجيشه داخل الارض السودانية متعقبا فلول المعارضة التشادية حتي وصل الي مليط وكتم بولاية شمال دارفور واقتلع المصابين من جيش المعارضة بقيادة ادريس دبي انذاك من داخل عنابر مستشفيات مليط وكُتم ليقتلهم امام ناظري الاهالي والجيش السوداني بقيادة ضابط برتبة لواء !!,والذين اكتفي وجيشه بالوقوف متفرجين , حتي ان طبيب مستشفي مليط ابدي في شجاعة شيئا من الاعتراض والتذمر فما كان من سعادة اللواء قائد الكتيبة السودانية المتمركزة بمليط ان قال له عليه الا يقاوم متحججا بتفوق الجيش التشادي علي جيشه مما دعاه الي الوقوف مكتوف الايدي امام انتهاك سيادة الارض السودانية بصورة صارخة جدا.
    ثم جاء دور حلايب التي ضمتها الحكومة المصرية اليها نهارا جهارا و"فدائيو الانقاذ ومجاهديه"! لم يحركوا ساكنا ,والي الان. ومصر انقضت علي حلايب وصادرتها لان الانقاذيين كانوا يهربون السلاح الي الجماعة الاسلامية بمصر باتفاق مع زعيمهم انذاك ايمن الظواهري توطئة لقلب النظام في مصر بعد اغتيال رئيسها حسني مبارك وتمت المحاولة فعلا في اديس ابابا ولكنها باءت بالفشل الذريع.
    ولم تسلم عاصمة البلاد من القصف حين تم تدمير مصنع الشفاء التي الي هذه اللحظة لم يدر المؤتمر الوطني هل قُصفت بصاروخ ام ضربتها طائرة !!.
    والان , قصفت اسرائيل موقعا في بورسودان وقتلت مواطنين سودانيين واخرين فلسطينيين كما فعلت من قبل ولم تفعل الحكومة الا ان ملات الدنيا ضجيجا وصرحت بان اهل القتلي سيرفعون قضية ضد اسرائيل!! وطبعا حكومة المؤتمر الوطني لن تستطيع هي ان تشكو اسرائيل لمجلس الامن او للقضاء الدولي لانها متورطة في تهريب السلاح الي حماس التي يتم ايضا تمويلها بملايين الدولارات من مال هذا الشعب المسكين.
    كل هذا والجيش السوداني لم يطلق رصاصة واحدة في وجه المعتدين . ولكنها جريئة جدا في الفتك بالمواطن السوداني ويقتل بعضهم بعضا في انقلابات وانقلابات مضادة كما حدث في يوليو 1971 بعد انقلاب الشيوعيين بقيادة هاشم العطا, وفي انقلاب حسن حسين عثمان من بعد ذلك . وعام 1976 في ما عُرف بالمرتزقة حين دخلت قوات الاخوان المسلمين والصادق المهدي الخرطوم للاطاحة بنظام النميري ولكنهم فشلوا وراح الالاف من السودانيين من الجانبين .
    ووصل الفتك بالمواطن السوداني ذروته في الجنوب علي مدي خمسين عاما مات خلالها اكثر من مليوني مواطن سوداني جنوبي من مدنيين وعسكر , ومات من الجيش الشمالي ومليشيات المؤتمر الوطني الالاف الي ان تم النفصال ولم يتوقف نزيف الدم الي الان رغم قلته بعض الشيئ.
    وفي دارفور استخدم جيش المؤتمر الوطني ومليشياته كل ما لم يخطر ببال من اساليب الفتك الشديد ضد المواطنين العزل وضد المتمردين من قصف بالطائرات التي امطرت دارفور بقنابل برميلية ( براميل مليئة بالمتفجرات وقطع حادة من مسامير وشظايا معدنية لقتل اكبر عدد من البشر عند انفجارها) وقنابل حارقة محرمة دوليا . فاحرقت القري واهلكت الحرث والضرع والنسل .
    كل هذا واسرائيل تضرب وكانها تضرب ارضا بلا حكومة وحكومة بلا جيش , حتي صار ينطبق عليهم المثل القائل "اسد علي وفي الحروب نعامة" , فهم اشداء علي المواطنين رحماء , رغما عنهم , علي المعتدين من تشاديين واسرائيليين ومصريين ويوغنديين.
    اعزة علي المواطنين اذلة علي المعتدين رغم ضجيجهم في بداية عهدهم بهتافات من شاكلة "امريكا روسيا قد دنا عذابها علي ان لايقتها ضرابها" ولم تفلح في ضرب من هم اقل من امريكا وروسيا عدة وعتادا.

    محمد علي طه الشايقي( ود الشايقي).

                  

04-11-2011, 07:21 AM

عارف الركابي

تاريخ التسجيل: 06-14-2010
مجموع المشاركات: 2037

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ (Re: عمر دفع الله)

    الأخ عمر دفع الله ولك التحايا الطيبة
    Quote: اسرائيل قامت بضربة محدودة وانصرفت ولكن هنالك من اقتطع اراضى من بلادنا ولا تزال تحت يده
    دون ان تفعل حكومتنا الحاكمة بإسم الله شيئا ودون ان تنهض بواجباتها
    .

    هناك مصطلح لدى علماء أصول الفقه يقولون فيه (الجهة منفكّة)
    فالضربة الإسرائيلية عدوان لا تشكر عليه إسرائيل سواء كان الحاكم هو زيد أو عمرو
    وإسرائيل هي إسرائيل أم الفتن والفساد والإفساد في الأرض وهم الغاصبين والمعتدين وقمة الإجرام والمجرمين .. وليس لها عند من يعلم من هي في القديم والحديث ليس له أدنى مثقال ذرة من شكر لها بل يجب البراءة منها ومن صنعها.
    وليس هناك أي ارتباط بين اقتطاع أراضي أو ظلم من الحكومة لمواطنيها أو عدم حماية لهم وبين شكر إسرائيل (فالجهة منفكة) تماماً ، فهذا شيء وذاك شيء آخر.
    وشخصياً أرى ما تكتبه الأخت أو ما يكتبه غيرها في معارضتهم للحكومة ولا أتداخل أو أدافع بتاتاً خاصة وهناك من المنتسبين للحكومة أو المؤتمر الوطني من يقوم بالدفاع وبالزيادة أحياناً وهؤلاء هم أولى بالدفاع لأني لست منتمياً لهذا الحزب ولا لغيره من الأحزاب وإنما بفضل الله تعالى أنعم بالسعة التي هي في دين الإسلام بعيداً عن التحزبات الضيقة.
    وعليه فلا يمكن قبول ما تفضلت به مبرراً لشكر من شكر إسرائيل بتاتاً.
    هذا على المستوى العام .. مستوى مشاعر أي شخص سوداني .. ومستوى مشاعر أي شخص يعرف إسرائيل وينظر في جرائمها وما تسيله من دماء بريئة ليل نهار.
    ومستوى من يحترم الحقوق والحدود ، ويُجرّم العدوان مهما كان الصادر عنه.
    أما المستوى الخاص فهب أن القتيلين لك بهما قرابة أو صداقة فماذا سيكون موقفك حينها؟!!
    وماذا تتوقع أن تكون ردة فعل من يقرأ هذا الشكر من ذويهما ؟!
    Quote: و لكن ما اثار فضولى هى الاوصاف التى اوردتها عن اليهود
    عن فسادهم وخيانتهم ونقضهم للعهود وقتل الانفس البريئة فهى تنطبق بالفعل على حكام الحركة الاسلامية اليوم.
    ألا تتفق معى في ذلك ؟

    كما ذكرت أعلاه أن (الجهة منفكّة) هذا شيء وذاك شيء آخر ... ليس بينهما رابط .. ولا يلزم من أحدهما الآخر..
    وكثيرة هي البوستات هنا التي تفتح عن الحركة الإسلامية بل تفتح بأسماء أشخاص بأنفسهم وفي أمورهم الخاصة وربما دخلت مواضيع بعض البوستات منازلهم !! وقصص كثيرة لا تكاد تنقطع في هذا الجانب .. وكل له طريقته التي يسير عليها .. ولكل وجهة هو موليها ..
    لكن أن تشكر إسرائيل وهي تطلق (16) ستة عشر صاروخاً على سيارة صغيرة يتفحم فيها من يركبان فيها ويتأذى بذلك ملايين البشر على مختلف اتجاهاتهم ..وأن تنتهك حدود بلاد وأرض مهما كان حاكمها !! فهذا ما يجب إنكاره ..بالتي هي أحسن ..عملاً بالنصيحة .. وانطلاقاً من محبة الخير للجميع .. والله الهادي سواء السبيل.


    ولك احترامي وتقديري
                  

04-11-2011, 07:43 AM

عارف الركابي

تاريخ التسجيل: 06-14-2010
مجموع المشاركات: 2037

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ (Re: عارف الركابي)

    http://www.khayma.com/internetclinic/yhoodgra.htm

    نماذج من جرائم اليهود ( اغتصاب الحاخامات للأطفال ، جرائم الجيش اليهودي ، نماذج من جرائم المستوطنين ، مذابح الأسرى المصريين)
                  

04-11-2011, 07:56 AM

عارف الركابي

تاريخ التسجيل: 06-14-2010
مجموع المشاركات: 2037

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ (Re: عارف الركابي)

    ولو توهمنا أن مجمعاً من أعتى الأبالسة الأشرار قد انعقد ليتبارى أفراده أو طوائفه منفردين أو متعاونين في ابتكار أجرم خطة لتدمير العالم واستعباده، اذن لما تفتق عقل أشد هؤلاء الأبالسة اجراماً وخسة وعنفاً عن مؤامرة شر من هذه المؤامرة التي تمخض عنها المؤتمر الأول لحكماء صهيون سنة 1897، وفيه درس المؤتمرون خطة اجرامية لتمكين اليهود من السيطرة على العالم، وهذه البروتوكولات توضح اطرافاً من هذه الخطة.

    عباس محمود العقاد .. مقدمة ترجمة بروتوكولات حكماء صهيون
                  

04-11-2011, 11:17 AM

عارف الركابي

تاريخ التسجيل: 06-14-2010
مجموع المشاركات: 2037

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ (Re: عارف الركابي)

    نقرأ في البروتوكول الأول :

    **ان الغاية تبرر الوسيلة، وعلينا ـ ونحن نضع خططنا ـ ألا نلتفت إلى ما هو خير واخلاقي بقدر ما نلتفت إلى ما هو ضروري ومفيد .

    **ان القوة المحضة هي المنتصرة في السياسية، وبخاصة إذا كانت مقنعة بالألمعية اللازمة لرجال الدولة.
    يجب أن يكون العنف هو الأساس.
    ويتحتم أن يكون ماكراً خداعاً حكم تلك الحكومات التي تأبى أن تداس تيجانها تحت اقدام وكلاء agents قوة جديدة.
    إن هذا الشر هو الوسيلة الوحيدة للوصول إلى هدف الخير.
    ولذلك يتحتم الا نتردد لحظة واحدة في أعمال الرشوة والخديعة والخيانة إذا كانت تخدمنا في تحقيق غايتنا.
    وفي السياسة يجب أن نعلم كيف نصادر الأملاك بلا أدنى تردد إذا كان هذا العمل يمكننا من السيادة والقوة.
    إن دولتنا ـ متبعة طريق الفتوح السلمية ـ لها الحق في أن تستبدل بأهوال الحرب أحكام الاعدام، وهي أقل ظهوراً واكثر تأثيراً، وانها لضرورة لتعزيز الفرع الذي يولد الطاعة العمياء.
    أن العنف الحقود وحده هو العامل الرئيسي في قوة العدالة .
    فيجب أن نتمسك بخطة العنف والخديعة لا من أجل المصلحة فحسب، بل من أجل الواجب والنصر أيضاً.
    ان مبادئنا في مثل قوة وسائلنا التي نعدها لتنفيذها، وسوف ننتصر ونستعبد الحكومات جميعاً تحت حكومتنا العليا لا بهذه الوسائل فحسب بل بصرامة عقائدنا أيضاً، وحسبنا ان يعرف عنا أننا صارمون في كبح كل تمرد .


    فلا شكراً لك إسرائيل ..
    بل تباً لك إسرائيل ..
    وقبحاً لك إسرائيل ..
                  

04-11-2011, 02:22 PM

عارف الركابي

تاريخ التسجيل: 06-14-2010
مجموع المشاركات: 2037

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ (Re: عارف الركابي)

    ونقرأ في البروتوكول التاسع :

    واننا المتسلطون في الحكم،
    والمقررون للعقوبات،
    وأننا نقضي باعدام من نشاء
    ونعفو عمن نشاء، ونحن ـ كما هو واقع ـ اولو الأمر الاعلون في كل الجيوش،
    الراكبون رؤوسها، ونحن نحكم بالقوة القاهرة،
    لأنه لا تزال في أيدينا الفلول التي كانت الحزب القوي من قبل،
    وهي الآن خاضعة لسلطاننا،
    ان لنا طموحاً لا يحد،
    وشرهاً لا يشبع،
    ونقمة لا ترحم،
    وبغضاء لا تحس.
    اننا مصدر ارهاب بعيد المدى.

    واننا نسخر في خدمتنا أناساً من جميع المذاهب والاحزاب، من رجال يرغبون في اعادة الملكيات، واشتراكيين ، وشيوعيين، وحالمين بكل أنواع الطوبيات Utopias ، ولقد وضعناهم جميعاً تحت السرج،
    وكل واحد منهم على طريقته الخاصة ينسف ما بقي من السلطة،
    ويحاول أن يحطم كل القوانين القائمة.
    وبهذا التدبير تتعذب الحكومات،
    وتصرخ طلباً للراحة،
    وتستعد ـ من أجل السلام ـ لتقديم أي تضحية،
    ولكننا لن نمنحهم أي سلام حتى يعترفوا في ضراعة بحكومتنا الدولية العليا.
                  

04-11-2011, 08:23 PM

عارف الركابي

تاريخ التسجيل: 06-14-2010
مجموع المشاركات: 2037

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ (Re: عارف الركابي)


    وكما أنهم حرب على خلق الله .. فإنهم قد حاربوا الله عز وجل ..

    يصف القرآن أذاهم :

    قال الله تعالى : (لَقَدْ سَمِعَ اللَّهُ قَوْلَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ فَقِيرٌ وَنَحْنُ أَغْنِيَاءُ سَنَكْتُبُ مَا قَالُوا وَقَتْلَهُمُ الْأَنْبِيَاءَ بِغَيْرِ حَقٍّ وَنَقُولُ ذُوقُوا عَذَابَ الْحَرِيقِ (181) ذَلِكَ بِمَا قَدَّمَتْ أَيْدِيكُمْ وَأَنَّ اللَّهَ لَيْسَ بِظَلَّامٍ لِلْعَبِيدِ (182) الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ عَهِدَ إِلَيْنَا أَلَّا نُؤْمِنَ لِرَسُولٍ حَتَّى يَأْتِيَنَا بِقُرْبَانٍ تَأْكُلُهُ النَّارُ قُلْ قَدْ جَاءَكُمْ رُسُلٌ مِنْ قَبْلِي بِالْبَيِّنَاتِ وَبِالَّذِي قُلْتُمْ فَلِمَ قَتَلْتُمُوهُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (183) سورة آل عمران.

    وقال الله تعالى : (وَقَالَتِ الْيَهُودُ يَدُ اللَّهِ مَغْلُولَةٌ غُلَّتْ أَيْدِيهِمْ وَلُعِنُوا بِمَا قَالُوا بَلْ يَدَاهُ مَبْسُوطَتَانِ يُنْفِقُ كَيْفَ يَشَاءُ وَلَيَزِيدَنَّ كَثِيرًا مِنْهُمْ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ طُغْيَانًا وَكُفْرًا ) سورة المائدة.
                  

04-12-2011, 08:24 AM

عارف الركابي

تاريخ التسجيل: 06-14-2010
مجموع المشاركات: 2037

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ (Re: عارف الركابي)
                  

04-13-2011, 02:56 PM

عارف الركابي

تاريخ التسجيل: 06-14-2010
مجموع المشاركات: 2037

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ (Re: عارف الركابي)

    وقد وضح الله تعالى في كتابه الكريم نظرة اليهود للآخرين واعتقادهم أن أموالهم حلال لهم :

    قال الله تعالى : (وَمِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ مَنْ إِنْ تَأْمَنْهُ بِقِنْطَارٍ يُؤَدِّهِ إِلَيْكَ وَمِنْهُمْ مَنْ إِنْ تَأْمَنْهُ بِدِينَارٍ لَا يُؤَدِّهِ إِلَيْكَ إِلَّا مَا دُمْتَ عَلَيْهِ قَائِمًا ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا لَيْسَ عَلَيْنَا فِي الْأُمِّيِّينَ سَبِيلٌ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ (75) سورة آل عمران.

    ولتوضيح ما ورد في الآية .. نقرأ في تفسير السعدي رحمه الله :

    يخبر تعالى عن حال أهل الكتاب في الوفاء والخيانة في الأموال، لما ذكر خيانتهم في الدين ومكرهم وكتمهم الحق، فأخبر أن منهم الخائن والأمين، وأن منهم
    { من إن تأمنه بقنطار } وهو المال الكثير
    { يؤده } وهو على أداء ما دونه من باب أولى، ومنهم
    { من إن تأمنه بدينار لا يؤده إليك } وهو على عدم أداء ما فوقه من باب أولى وأحرى، والذي أوجب لهم الخيانة وعدم الوفاء إليكم بأنهم زعموا أنه { ليس } عليهم
    { في الأميين سبيل } أي: ليس عليهم إثم في عدم أداء أموالهم إليهم، لأنهم بزعمهم الفاسد ورأيهم الكاسد قد احتقروهم غاية الاحتقار، ورأوا أنفسهم في غاية العظمة، وهم الأذلاء الأحقرون، فلم يجعلوا للأميين حرمة، وأجازوا ذلك، فجمعوا بين أكل الحرام واعتقاد حله وكان هذا كذبا على الله، لأن العالم الذي يحلل الأشياء المحرمة قد كان عند الناس معلوم أنه يخبر عن حكم الله ليس يخبر عن نفسه، وذلك هو الكذب، فلهذا قال { ويقولون على الله الكذب وهم يعلمون } وهذا أعظم إثما من القول على الله بلا علم، ثم رد عليهم زعمهم الفاسد.
    فقال { بلى } أي: ليس الأمر كما تزعمون أنه ليس عليكم في الأميين حرج، بل عليكم في ذلك أعظم الحرج وأشد الإثم
                  

04-14-2011, 11:04 AM

عارف الركابي

تاريخ التسجيل: 06-14-2010
مجموع المشاركات: 2037

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ (Re: عارف الركابي)

    رغم جرائم اليهود .. التي لا تخفى ..
    رغم احتلالهم وغصبهم الأراضي من أهلها ..
    رغم الدماء التي تسيل ليل نهار من أنفس بريئة
    من أطفال وكهول ونساء ..
    رغم إدانات المنظمات الدولية !! المتلاحقة ..
    رغم ورغم ...
    إلا أن (الغرب) يقف من وراء إسرائيل
    يدعمها ...
    ينصرها....
    يهدد أن تمس بسوء...
    يؤيدها .. مادياً .. ومعنوياً....
    فأين : حقوق الإنسان التي يدعيها كذباً وزوراً الغرب ؟!!
    أين القوانين التي تجرّم الاعتداءات ؟!!
    أين الديمقراطية التي فشل الغرب (عملياً) في أن يقنع بها نفسه ؟!!ودونكم بعض قوانين فرنسا التي أجيزت هذه الأيام!!!
    للأسف لا يزالون يضحكون على بعض السذج .. بهذه الشعارات .. التي لا مكان لها في الواقع
    إنه السقوط إلى أسفل الدركات ...
    فتباً لمن يدعم الغاصبين .. وتباً لمن يؤيد المجرمين ..
    وليبشروا بتحقق سنة الله فيهم .. وإنهم يرونه بعيداّ إلا أنه قريب بإذن الله الحي القيوم
                  

04-14-2011, 11:21 AM

عارف الركابي

تاريخ التسجيل: 06-14-2010
مجموع المشاركات: 2037

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ (Re: عارف الركابي)

    sudansudansudansudansudansudansudan4.jpg Hosting at Sudaneseonline.com


    sudansudansudansudansudansudansudan2.jpg Hosting at Sudaneseonline.com

    نموذج من آلاف النماذج
                  

04-14-2011, 12:16 PM

عارف الركابي

تاريخ التسجيل: 06-14-2010
مجموع المشاركات: 2037

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ (Re: عارف الركابي)

    (ولو انتقلنا من مواقف الصليبين إلى مواقف اليهود لرأينا العجب العجاب ، فإن نظرة اليهود الدينية إلى غير اليهود تشبه نظرة الإنسان إلى الحيوان، فقد جاء في الوثيقة الرابعة من وثائق اليهود التاريخية فيما نشره
    السيد - جواد رفعت في كتابه الوثائقي (الإسلام وبنو إسرائيل) حيث ورد من ضمن ما تضمنته هذه الوثيقة قولهم ما يلي:
    «يا أبناء إسرائيل، اسعدوا واستبشروا خيرًا، لقد اقتربت الساعة التي سنحشر فيها هذه الكتل الحيوانية في اصطبلاتها، وسنخضعها لإرادتنا ونسخرها لخدمتنا» (انظر مكايد يهودية عبر التاريخ/ عبد الرحمن حسن الميداني ص446، 447.).
    ولو نظرنا إلى ما فعله ويفعله اليهود في فلسطين من قتل وتشريد وظلم وبطش وعدوان، وما يفعله صنائع اليهود وعملاؤهم حول فلسطين لوجدنا أن ذلك أعظم برهان على تعصب اليهود وأذنابهم ضد المسلمين.)
    من كتاب الموالاة والمعاداة في الشريعة 2/134.


    كما يبين حقيقة اليهودية المعاصرة شاهد من أهلها، ألا وهو المفكر السياسي العالمي اليهودي الأمريكي الجنسيّة وأستاذ علم اللغة الشهير في معهد ماستشوستش للتكنولوجيا، البروفسور نعوم لتسوسكي Noam) Chomsky ) في مقابلة أجراها معه ديفيد بارسا ميان (David Ba r samian)حيث أجاب تشوسكي على سؤال وجه له حول نظرة اليهود للناس الآخرين فقال:
    "لو نظرت إلى الثقافة اليهودية التقليدية سواء كانت في أوروبا الشرقية أوفي شمال أفريقيا ، لوجدت أنها تعدّ النصارى و غير اليهود وكأنهم مخلوقات مختلفة أقل مستوى من اليهود ... ولهذا فعلى سبيل المثال فإنه لا ينبغي للأطباء اليهود أن يعالجوا غير اليهود إلا إذا كان ذلك يعود بالفائدة على اليهود، ولهذا فإن موسى بن ميمون " الطبيب اليهودي الشهير" كان يعمل لدى السلطان صلاح الدين الأيوبي لأن اليهود سوف يستفيدون من هذا العمل وليس العكس .
    وعندما سئل تشوسكي هل تلك النظرة الدونيّة من قبل اليهود جزء من تعاليم اليهوديّة الأصليّة أم جزء من الثقافة اليهوديّة الشائعة؟ .فقال:
    إنها في الحلقة Halakah( التعاليم الحاخامية ) ... هناك الكثير من هذا، لقد كانوا أقلية مضطهدة ، ولكنهم كانوا عنصريين في نفس الوقت ، فهم يصبحون عنصريين عندما يصبحون أغلبية غير مضطهدة
    ).موسوعة الرد على المذاهب الفكرية المعاصرة 29/4.
                  

04-14-2011, 12:40 PM

عارف الركابي

تاريخ التسجيل: 06-14-2010
مجموع المشاركات: 2037

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ (Re: عارف الركابي)

    إن "الآخر" في العقلية اليهودية (أو الغوييم كما في نصوصهم المقدسة) تتسلط عليه عقيدة أن اليهود هم شعب الله المختار، وأن هذا الاختيار وهذا التمييز وهذه العنصرية هي اختيار إلهي صرف، "لأنك شعب مقدس للرب إلهك، وقد اختارك الرب لكي تكون له شعباً خاصاً فوق جميع الشعوب الذين على وجه الأرض" سفر التثنية (14/2).
    هذا الاختيار يعطيهم هذه النظرة الدُّونِيَّة لكل من هو غير يهودى. بل أكثر من هذا فإن اليهود لا يعتبرون الشعوب الأخرى غير متميزين و حسب، بل يرونهم ضد معاني الشرف والإنسانية، فيرونهم خلقوا فقط ليكونوا عبيدا لبنى إسرائيل.
    انتبه لهذه النصوص المروعة:
    (وأعدك الرب اليوم أن تكون له شعباً خاصاً كما قال لك وتحفظ جميع وصاياه وأن يجعلك مستعلياً على جميع القبائل التي عملها في الثناء والاسم والبهاء وأن تكون شعباً مقدساً للرب إلهك كما قال) سفر التثنية (27/18-19).
    (ولا تدخل رجساً إلى بيتك لئلا تكون محرماً مثله، تستقبحه وتكرهه لأنه محرم ) سفر التثنية (7/26)
    والمقصود بالرجس هنا غير اليهود - حتى إن بعض اليهود يسمون كل ذكر غير يهودي (شيكتس) ومعناها الرجس ويسمون كل أنثى غير يهودية (الشيكا) يعنى الحيوان المخيف القذر.
    وها هو النبي أشعيافي توراتهم المحرفة يتباهى بإذلال غير اليهود: (ويكون الملوك حاضنيك وسيداتهم مرضعاتك، بالوجه إلى الأرض يسجدون لك ويلحسون غبار رجليك فتعلمين أني أنا الرب الذي لا يخزي منتظروه ..... وأنا أُخاصم مُخَاصمكِ وأخلصُ أَولاَدك، وأَطْعِمُ ظَالِمِيك لَحمَ أَنفسهِمْ ويسْكَرونَ بِدمِهِمْ) "أشعيا" (49/23-26).
    ويستمر بكلام طويل غاية في العنصرية و يختمه بقوله: (ويقف الأجانب ويرعون غنمكم ويكون بنوا الغريب حراثيكم وكراميكم، أما أنتم فتدعون كهنة الرب تسمون خدام إلهنا، تأكلون ثروة الأمم وعلى مجدهم تتأمرون) أشعيا (61/5-6).
    فهذا استعباد ######رة، و إذا كان القرآن يحدثنا كثيرا عن تسخير الله للكون ولمخلوقاته للانسان وكل الانسان؛ فإن النص التَّوراتي يتحدث عن تسخير كل الناس لبنى إسرائيل.
    نقض الموسوعة اليوسفية 1/157
                  

04-14-2011, 12:51 PM

عارف الركابي

تاريخ التسجيل: 06-14-2010
مجموع المشاركات: 2037

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ (Re: عارف الركابي)

    نظرة اليهود للبلاد المجاورة
    و تقرأ في النصوص التَّوراتيَّة جذور الغدر الإسرائيلي تحمل مشاعر الكراهية تجاه جميع البلاد التي آوتهم وعاشوا في ظلها وأكلوا من خيراتها، وهي نصوص تدعو للغثيان..
    اقرأ كيف ينظرون إلى دمشق وعمان و القدس الشريف و فلسطين كلها ولبنان كله:
    يقول أشعيا : (وحيٌّ من جهة دمشق. هو ذا دمشق تزال من بين المدن وتكون رجمة ردم) أشعيا (17/1).
    (مد يده على البحر أرعد ممالك. أمر الرب عن جهة كنعان أن تخرب حصونها) أشعيا (23/11).
    ويشاركه نبي آخر فيقول: (بسبب اليوم الآتي لهلاك كل الفلسطينيين لينقرض من صور وصيدا كل بقية تعين، لأن الرب يهلك الفلسطينيين بقية جزيرة كفتور) ارميا (47/4).
    وعن بلدة مؤآب يقول (على كل سطوح موآب وفي شوارعها كلها نوح لأني قد حطمت موآب كإناء لا مسرة به يقول الرب) ارميا (48/28).
    وعن عمان يقول: (لذلك ها أيام تأتي يقول الرب واسمع في ربة بني عمون جلبة حرب وتصير تلاً خرباً وتحرق بناتها بالنار فيرث إسرائيل الذين ورثوه يقول الرب) ارميا (49/2).
    و ... (عن دمشق. خزيت حماه وأرفاد قد ذابوا لأنهم قد سمعوا خبراً رديئاً، في البحر لا يستطيع الهدوء. ارتخت دمشق والتعنت للهرب...) ارميا (49/23-24).
    وأما حزقيل فيوجه غارته على سكان القدس الشريف: (وقال لأولئك في سمعي اعبروا في المدينة وراءه واضربوا. لا تشفق أعينكم ولا تعفوا. الشيخ والشاب والعذراء والطفل والنساء اقتلوا للهلاك) حزفيال (9/5-6).
    ويقول (لذلك هكذا قال السيد الرب وأمد يدي على أدوم وأقطع منها الإنسان والحيوان وأصيرها خراباً من التيمن وإلى "وإن يسقطون بالسيف") حزفيال (25/13).
    و.... (فلذلك هكذا قال السيد الرب. ها أنذا أمد يدي على الفلسطينيين وأستأصل الكريتيين وأهلك بقية ساحل البحر) حزقيال (25/16).
    نقض الموسوعة اليوسفية 1/164
                  

04-14-2011, 08:32 PM

عارف الركابي

تاريخ التسجيل: 06-14-2010
مجموع المشاركات: 2037

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ (Re: عارف الركابي)

    sudansudansudansudansudansudansudansudansudansudansudan.jpg Hosting at Sudaneseonline.com

    (لا تشفق أعينكم ولا تعفوا. الشيخ والشاب والعذراء والطفل والنساء اقتلوا للهلاك) حزفيال (9/5-6).
                  

04-15-2011, 06:40 AM

حسن حماد محمد
<aحسن حماد محمد
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 3451

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ (Re: عارف الركابي)

    .
                  

04-15-2011, 07:04 PM

عارف الركابي

تاريخ التسجيل: 06-14-2010
مجموع المشاركات: 2037

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ (Re: حسن حماد محمد)

    ما هو سر وحشية اليهود ؟
    إن أهم أسباب وحشية اليهود وبَرْبَرِيَّتهم هو طبيعة الثقافة العنصرية التي يتلقاها اليهود منذ صغرهم وتصور لهم غير اليهود أنهم شر محض ينبغي إبادته.
    كيف تدار الحرب في التوراة الموجودة الآن بين يدي اليهود، والتي نؤمن - نحن المسلمين - بأنها قد حرفت.
    جاء في التوراة في سفر التثنية ما نصه: (حين تقرب من مدينة لكي تحاربها؛ استدعها إلى الصلح، فان أجابتك إلى الصلح، وفتحت لك؛ فكل الشعب الساكن فيها يصبح عبيدا لكم، وإن لم تسالمك، بل عملت معك حربا؛ فحاصرها، وإذا دفعها الرب إلهك إلى يدك؛ فاضرب جميع ذكورها بحد السيف، وأما النساء والأطفال والبهائم وكل ما في المدينة كل غنيمتها فتغتنمها لنفسك وتأكل غنيمة أعدائك التي أعطاك الرب إلهك هكذا تفعل بجميع المدن البعيدة منك جدا.) الإصحاح عشرون من الآية 10-14
    هكذا ببساطة، إما يصيروا عبيدا لليهود بمعاهدة صلح أو يقتلون جميع الذكور ولو كانوا شيوخا أو أطفالا. هذا بالنسبة للبلاد المحظوظة النائية البعيدة، وأما بالنسبة للبلاد القريبة من أرض الميعاد - يعنى تقريبا منطقة الشرق الأوسط - فشأنها أفظع ...
    نقض الموسوعة اليوسفية 1/156
                  

04-16-2011, 12:38 PM

عارف الركابي

تاريخ التسجيل: 06-14-2010
مجموع المشاركات: 2037

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ (Re: عارف الركابي)

    يكاد الإنسان لا يصدق ـ لولا الوثائق والنصوص والوقائع التابعة ـ أن تكون ديانة القوم (بعدما تلاعب بأصولها وحرفتها أيدي أحبارهم
    تأمرهم أن
    يتعبدوا بشرب دماء البشر من غير اليهود، ولا سيما المسيحيين والمسلمين)
    وباستباحة أرواحهم، وأعراضهم،
    ووجوب خيانتهم،
    والغدر بهم،
    وغشهم
    واجتناب إغاثة أحد منهم،
    أو إنقاذه،
    أو مداواته إلا للتجربة أو للاضطرار أو ستراً للمقاصد والعقائد اليهودية السرية،
    إلى غير ذلك من العقائد المنكرة الخطيرة القائمة على:
    الحقد العام
    والامتهان لبني البشر أجمعين،
    وتبرير ذلك نظرياً بأن كل الناس سوى اليهود ليسوا في الحقيقة سوى:
    بهائم من الحيوان في صورة بشر،
    فليس لهم حرمة
    ولا ذمة،

    ولا يلتزم أحد من اليهود تجاهه بأي التزام إنساني أكثر ممايلتزم تجاه بهيمة خلقت لمصلحته،
    يفعل بها ما يشاء ما استطاع إلى ذلك سبيلا،
    ولا يخرج عن هذا السلوك المنكر إلا للتقية والتستر والخداع !!
    ومن هذه التقية التظاهر بالضعف والمسكنة أمام الأكثريات الأخرى من الناس.
    نعم لقد كان في نظري هذه العقائد اليهودية التي نبشتها المحاكمة في حادثة مقتل القسيس الأب توما ـ وهو كما سيرى القارئ ممن قضوا حياتهم في الأعمال الإنسانية وإغاثة الملهوفين ـ أشد غرابة وفظاعة من الغاية التي دفعت إلى هذا القتل والتي ألبسوها ثوب الدين !!!

    من مقدمة الكنز المرصود في قواعد التلمود/ مصطفى الزرقاء
                  

04-17-2011, 01:14 PM

عارف الركابي

تاريخ التسجيل: 06-14-2010
مجموع المشاركات: 2037

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بل : تـــــــبــــــــــــــــــــَّـــــــــــــــاً لكِ إســــــــــــــــــــــــــــرائ (Re: عارف الركابي)

    جاء في التلمود صراحة :
    إذا نطح ثور يهودي ثور أميّ فلا يلتزم اليهودي بشيء من الأضرار، ولكن إذا كان الأمر بالعكس يلتزم الأميّ بجميع قيمة الضرر الذي حصل لليهودي (ص 36 غامارة).
    وذلك لأنه ذكر في التوراة أن الله سلط اليهود على الأجانب لما نظر أن أولاد نوح لم يحافظوا على السبع وصايا المعاطاة لهم، فأخذ أموالهم وسلمها لليهود.
    وأولاد نوح على حسب التلمود هم الخارجون عن دين اليهود. أما اليهود فإنهم أولاد إبراهيم. وقال الرابي (البو): (سلط الله اليهود على أموال باقي الأمم ودمائهم) وجاء شرح ذلك في التلمود بالكيفية الآتية:
    (إذا سرق أولاد نوح (أي غير اليهود) شيئاً، ولو كانت قيمته طفيفة جداً، يستحقون الموت، لأنهم قد خالفوا الوصايا التي أعطاها الله لهم. وأما اليهود فمصرح لهم أن يضروا الأميّ، لأنه جاء في الوصايا (لا تسرق مال القريب).
    وقال علماء التلمود مفسرين هذه الوصية: إن الأمي ليس بقريب وإن موسى لم يكتب في الوصية (لا تسرق مال الأميّ) فسلب ماله لم يكن مخالفاً للوصايا.
    وجاء زيادة على ذلك: (لا تظلم الشخص الذي تستأجره لعمل ما إذا كان من إخوتك). أما الأجنبي فمستثنى من ذلك).
    وقد ضرب الرابي (عشي) مثلاً لذلك فقال: إني نظرت كرماً حاملاً عنباً، فأمرت خادمي أن يستحضر لي منه إذا ظهر أنه تعلق أجنبي، وأن لا يمسه إذا ظهر أنه تعلق يهودي.
    وقال (ممياند) مفسراً لقوله تعالى (أي في الوصايا) (لا تسرق): إن السرقة غير جائزة من الإنسان أي من اليهود، أما الخارجون عن دين اليهود فسرقتهم جائزة‍‍ !!
    (1/50)
    وهذه القاعدة مطابقة لما قيل من أن الدنيا هي تعلق اليهود، ولهم عليها حق التسلط. فالسرقة من الأجانب ليست سرقة عندهم بل استراداً لأموالهم. فإذا قال الحاخام التلمودي لا تسرق يكون الغرض من ذلك عدم سرقة اليهودي. وأما الأجنبي فسرقته جائزة لأنهم يعتقدون أن أمواله مباحة، ولليهودي الحق في وضع اليد عليها.
    وجاء في كتاب (الروسيا اليهودية ـ ص 119):
    (إن الحكام اليهود يبيعون للأفراد الحق في سلب أموال أشخاص معينين من المسيحيين. وبعد حصول البيع يكون المشتري دون غيره من اليهود له الحق في عمل الطرق اللازمة لوضع يده على أموال ذلك المسيحي. فأموال ذلك المسيحي التي كانت مباحة تصبح ملكاً لذلك المشتري من وقت عقد البيع.
    ويجوز تداخل يهودي آخر مع الأول بصفة شريك ليتفقا معاً على اللازم إجراؤه لاسترداد ذلك المال، لأن أموال الأميين مباحة ولكل يهودي الحق في وضع يده عليها)!!
    وعلى اليهوديين المذكورين أن يقتسما ما يتحصلا عليه من الأموال، لأنه إذا اشترك اثنان من اليهود في سرقة أو غش أو نهب أحد الأجانب فالقسمة بينهما واجبة.
    وقال العالم (ففنكرن):
    أموال المسيحيين مباحة عند اليهود كالأموال المتروكة، أو كرمال البحر، فأول من يضع يده عليها يمتلكها!!
    وجاء في التلمود أن مثل بني إسرائيل كمثل سيدة في منزلها: يستحضر لها زوجها النقود فتأخذها بدون أن تشترك معه في الشغل والتعب.

    الكنز المرصود
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de