|
بيوت دعارة الحركة الإسلامية
|
هالني أن أقرأ أن تهمة فتاة فيديو الجلد حسبما ورد في موقع حكومي تتعلق بالتواجد في مكان دعارة وليست تهمة زنا، وازددت حزنا وغيظا، فلم يسبق لي أن قرأت في المصحف الشريف آية تنص على جلد من يتواجد في محل دعارة ولا قرأت حديثا يقول بجلد من يتواجد في محل دعارة.
كيف يتم اثبات أن شخصا ما تواجد في محل دعارة؟ بالتجسس وتتبع عورات المسلمين المنهي عنه في الحديث الشريف؟
من أين أتوا بشريعتهم المنسوبة زورا وبهتانا للإسلام؟
دار حوار ساخن عبر الهاتف بيني وبين قريب لي من غلاة مؤيدي البشير حاول أن يبرئ فيه فرعون السودان بعذر أقبح من الذنب، فقد أخذ يصف لي ما شاهده من تفشي الفساد والانحلال بين شباب السودان وشاباته، كأنما قصد أن يقول أن الشعب السوداني في حقيقة ذاته شعب فاسد وأن المجتمع السوداني مجتمع منحل بطبعه، وأن فرعون السودان إنما هو بمثابة ملك من الملائكة أو نبي من الأنبياء يسعى لزرع الفضيلة في شعب ليست من طبعه الفضيلة! أي افتراء على الحق!
نسي صاحبي أن فرعون السودان ظل يحكمنا بشريعة البغال والحمير كما قال سيدي الشيخ فرح ود تكتوك، المنسوبة زورا وبهتانا للإسلام، أكثر من واحد وعشرين عاما، وأن جيل الشباب الفاسد المنحل هذا إنما نشأ وترعرع وتربى معنويا ودينيا على مبادئ ما يسمى بثورة الإنقاذ الوطني وربيبتها التي سمت نفسها مؤخرا زورا وبهتانا الحركة الإسلامية في حكم شمولي جعل مثيله في بلاد أخرى ممن تربى في ظله يعبد رجالا مثل ماو وستالين بأشد مما عبد به الأبرار الواحد القهار، فهل أثمرت تربية الإنقاذ جيلا مؤمنا ملتزما؟ كلا، بل أصبح عدد الأطفال اللقطاء لدينا أكثر منهم في مملكة تايلاند البوذية التي تعتبر السياحة الجنسية مورد دخلها الرئيسي!
إن كانت بيوت الدعارة انتشرت في السودان وإن كانت جامعات السودان تحولت لأماكن لتجمع العاهرات واصطفاف طلاب المتعة المحرمة فمن هو المسوؤل عن ذلك؟ من الذي حول حرائر السودان لعاهرات؟
أليس ذلك الذي طبق سياسة صندوق النقد الدولي بسحب الدعم عن السلع والخصخصة غير التدريجية وسحب دعم الدولة من التعليم والصحة تاركا جزءا كبيرا من سكان البلاد بلا دخل! أليس ذلك النظام الذي لايزيد إنفاقه عن التعليم والصحة على الخمسة في المائة إلا قليلا في حين ينفق على جيشه وشرطته ما يقارب السبعين بالمائة من موارد البلاد، والمعلوم أن بنود إنفاق الدفاع والأمن إنما هي بنود سرية لا يكشف عن تفاصيلها فيستمع المختلسون والسارقون باختلاسها بلا رقيب!
ظل المجتمع السوداني لعدة قرون يتبنى منهج الإصلاح التربوي الصوفي الذي أنجب مدارس روحية صوفية تبعها حتى الخواجات فدخلوا على يدها الإسلام زرافات ووحدانا، فأتتنا الحركة الشيطانية التي سمت نفسها زورا وبهتانا إسلامية بنظرية التحول الإنقلابي في المجتمع زاعمة بأنها قادرة على تحويله لمجتمع الأطهار والأبرار ولكن هيهات أن يصمد بناء أسس على غير تقوى، فهل أتت تلك الحركة باجتهادات تربوية إسلامية تقابل بها تحديات العصر من انترنت وفضائيات تدعو للتحرر الجنسي الكامل؟ كلا وألف كلا، فمفكريها وعلمائها مشغولون باكتناز المال و بناء القصور والوصول للعدد الشرعي للزوجات أربعة كل منهن تصغر بسنين عمن سبقتها!
إن كان السودان تحول لبيت دعارة كبير وعمه الفساد الأخلاقي فالحركة الإسلامية هي القواد الذي دفع شعبه في طريقة الرذيلة.
الآن وقد فقدوا جزءا كبيرا من غنيمتهم بانفصال الجنوب فلن أتعجب إذا رجعوا لفقه ضرورتهم الذي حولهم لجواسيس لأجهزة مخابرات الدولة العظمى التي كانوا يتهمونها بأنها عدو الإسلام الأكبر ويدربون الشباب عسكريا بهتافات تهددها بالويل والثبور، لن أتعجب إذا أفتوا بأن هذا الوضع يبيح لهم التحول لمصدر دخل آخر هو السياحة الجنسية وأسسوا الشركات لاجتذاب طلاب المتعة من أقاصي الدنيا لينالوا غرضهم في السودان بأرخص الأسعار، لن أتعجب إذا جاهروا بتحويل السودان علنا لبيت دعارة كبير يكونوا هم قوادوه علنا بعد أن دفعوا الناس في طريق الرذيلة سرا ونفذوا خطة عبدة الشيطان في شعبه.
ِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ [البروج : 10
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: محمد عثمان الحاج)
|
والحمد لله الذي بشر كل من أكرهها فرعون وحركته الإسلامية الشيطانية على السير في طريق الرذيلة لتدفع مصاريف تعليمها أو سكنها وطعامها أو تربي أطفالها بمغفرة الله ورحمته وهو القائل جل وعلا:
" ....... وَلَا تُكْرِهُوا فَتَيَاتِكُمْ عَلَى الْبِغَاء إِنْ أَرَدْنَ تَحَصُّناً لِّتَبْتَغُوا عَرَضَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَن يُكْرِههُّنَّ فَإِنَّ اللَّهَ مِن بَعْدِ إِكْرَاهِهِنَّ غَفُورٌ رَّحِيمٌ [النور : 33
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: Nader Abu Kadouk)
|
لعنة الله عليهم اخي محمد الشالوا حال نسائنا بالبلاد
Quote: إن كانت بيوت الدعارة انتشرت في السودان وإن كانت جامعات السودان تحولت لأماكن لتجمع العاهرات واصطفاف طلاب المتعة المحرمة فمن هو المسوؤل عن ذلك؟ من الذي حول حرائر السودان لعاهرات؟ |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: Tragie Mustafa)
|
بدون ما استأذن منك شلت المقال ده وختيتو فى بوست
عشان الحجة القوية الفيهو
وحسة بعد اذنك عايزة أوديهو للرد على واحدة اسمها صباح بتقول أجلدي يا شرطة
وتقصد أن البنت تستاهل لأنها كذا وكذا ...
فلك الشكر على هذا البوست ...وشكرا على اذنك باستخدام الحجة لاسكات الاصوات الرخوة
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: Tumadir)
|
Quote: يف يتم اثبات أن شخصا ما تواجد في محل دعارة؟ بالتجسس وتتبع عورات المسلمين المنهي عنه في الحديث الشريف؟
|
الاخ مجمد عثمان
تحيه لك على هذا البوست الهام
فى البوست الالى
Re: مصادرنا لا تكْذب و إن فعلت فنحن لا (بالدّليل)
ادليت بالمداخلة التاليه
Quote: شكرآ استاذ عصام لتوضيح الفرق بين تهمتى الزنا والدعاره
النص الفانونى لتهمة الدعاره يقول
Quote: [لمادة 154 ممارسة الدعارة يعد مرتكباً جريمة ممارسة الدعارة، من يوجد فى محل للدعارة بحيث يحتمل ان يقوم بممارسة افعال جنسية او يكتسب من ممارستها ، ويعاقب بالجلد بما لا يجاوز مائة جلدة أو بالسجن مدة لا تجاوز ثلاث سنوات
المادة 155 ادارة محل للدعارة من يقوم بادارة محل للدعارة او يؤجر محلا او يسمح باستخدامه وهو يعلم بانه سيتخذ محلا للدعارة ، يعاقب بالجلد بما لا يجاوز مائة جلدة وبالسجن مدة لا تجاوز خمس سنوات كما يجوز الحكم باغلاق المحل او مصادرته
من يدان للمرة الثانية بموجب احكام البند (1) يعاقب بالجلد بما لا يجاوز مائة جلدة وبالسجن مدة لا تجاوز عشر سنوات مع مصادرة المحل
لعدم المامنا بالقانون الا يستوجب هذا النص تعريفآ قانونيآ لمصطلح (محل الدعاره) الوارد فيه حتى يقع تحت طائلة القانون من يتواجد فيه ؟؟؟
لك الشكر والاحترام |
وكالعادة لم يهتم لا صاحب البوست ولا سعادة المستشار بابرد
فتوكلت على الله وذهبت الى امامنا القوقل
وهذا ما وجدت فى تعريف المادة المذكوره فى القانون الجنائى السودانى
Quote: ممارسة الدعارة. 154-(1) يعد مرتكباً جريمة ممارسة الدعارة ، من يوجد فى محل للدعارة بحيث يحتمل ان يقوم بممارسة افعال جنسية او يكتسب من ممارستها ، ويعاقب بالجلد بما لا يجاوز مائة جلدة أو بالسجن مدة لا تجاوز ثلاث سنوات. (2)يقصد بمحل الدعارة ، اى مكان معد لاجتماع رجال ونساء او رجال ونساء لا تقوم بينهم علاقات زوجية او صلات قربى وفى ظروف يرجح فيها حدوث ممارسات جنسية
|
ومن الواضح ان نص هذه المادة قد جاء مبتورآ فى ما ورد فى البوست المعنى
ومن نص ( يرجح ) يتضح ان الصياغه مبهمه اذ يمكن ان يقع تحت هذا النص مكاتب العمل التى يختلى فيها الرجال والنساء وعيادات الاطباء ومقاهى الانترنت وبيوت العزابة وما الى ذلك
ويبقى على الشرطى ان يحدد مدى رجاحة حدوث ممارسات جنسيه (وليس زنا فقط)
يبدو لى ان الامر لا علاقه له بالشريعه وانما موروث من قانون عقوبات سابق وقت ان كان هنالك محلات للدعاره بالسودان ومما يؤيد ذلك مصادرة بيت الدعاره فى الماده التاليه المختصه بادارة بيت الدعاره
نرجو من الاخوه القانونيين مدنا بمواد القانون الجنائى ومواد مكافحة الدعارة فى الفتره السابقه لقوانين سبتمبر للتأكد من ما اذا كانت هذه المادة موروثه من قوانين سابقه ام لا
وساقوم ان من جانبى بالبحث رغم عدم الاختصاص القانونى
لك عاطر التحايا
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: Tumadir)
|
,,,,,,,,,,,,,,,,
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: Tumadir)
|
,,,,,,,,,,,,,,,,
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: محمد عثمان الحاج)
|
Quote: ظل المجتمع السوداني لعدة قرون يتبنى منهج الإصلاح التربوي الصوفي الذي أنجب مدارس روحية صوفية تبعها حتى الخواجات فدخلوا على يدها الإسلام زرافات ووحدانا، فأتتنا الحركة الشيطانية التي سمت نفسها زورا وبهتانا إسلامية بنظرية التحول الإنقلابي في المجتمع زاعمة بأنها قادرة على تحويله لمجتمع الأطهار والأبرار ولكن هيهات أن يصمد بناء أسس على غير تقوى، فهل أتت تلك الحركة باجتهادات تربوية إسلامية تقابل بها تحديات العصر من انترنت وفضائيات تدعو للتحرر الجنسي الكامل؟ كلا وألف كلا، فمفكريها وعلمائها مشغولون باكتناز المال و بناء القصور والوصول للعدد الشرعي للزوجات أربعة كل منهن تصغر بسنين عمن سبقتها!
|
لا فض فوك أخي محمد عثمان الحاج...
الشايقي http://www.youtube.com/watch?v=WjNosdjuv7s
[email protected] http://alkatwah.com
.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: Al-Shaygi)
|
Quote: إن كانت بيوت الدعارة انتشرت في السودان وإن كانت جامعات السودان تحولت لأماكن لتجمع العاهرات واصطفاف طلاب المتعة المحرمة فمن هو المسوؤل عن ذلك؟ من الذي حول حرائر السودان لعاهرات؟ |
UP
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: علاء الدين صلاح محمد)
|
الآن وقد فقدوا جزءا كبيرا من غنيمتهم بانفصال الجنوب فلن أتعجب إذا رجعوا لفقه ضرورتهم الذي حولهم لجواسيس لأجهزة مخابرات الدولة العظمى التي كانوا يتهمونها بأنها عدو الإسلام الأكبر ويدربون الشباب عسكريا بهتافات تهددها بالويل والثبور، لن أتعجب إذا أفتوا بأن هذا الوضع يبيح لهم التحول لمصدر دخل آخر هو السياحة الجنسية وأسسوا الشركات لاجتذاب طلاب المتعة من أقاصي الدنيا لينالوا غرضهم في السودان بأرخص الأسعار، لن أتعجب إذا جاهروا بتحويل السودان علنا لبيت دعارة كبير يكونوا هم قوادوه علنا بعد أن دفعوا الناس في طريق الرذيلة سرا ونفذوا خطة عبدة الشيطان في شعبه.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: khaleel)
|
Quote: فمفكريها وعلمائها مشغولون باكتناز المال و بناء القصور والوصول للعدد الشرعي للزوجات أربعة كل منهن تصغر بسنين عمن سبقتها |
علماء الشريعة !!!!!!!!!!! فحدث ولاحرج
ودبرى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: عبد الرحيم محمد عبد الرحيم)
|
لك الشكر أخي طلحة السيد، ويقول مصطفى البطل في مقاله الجديد ما معناه أن هذه القوانين هي نفس قوانين سبمتمر التي يستطع النظام الديمقراطي إلغائها أو إصلاحها فيما يبدو، قوانين أوحى بها وكتبها النيل أبو قرون ومساعديه وهو وقتها لاخبرة له تؤهله لعمل كهذا، وتبذباته الفكرية منذ ذلك الحين وحتى الآن تشهد له بأن قوانينه تلك مكانها المزبلة، وتجعلني أشعر بالأسف أن حفيد من اشتهر بالولاية والصلاح ونسب إلى التصوف هو من فعل هذه الفعلة بدين أهل السودان!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: محمد عثمان الحاج)
|
لك الشكر أخي عبد الرحيم محمد عبد الرحيم، ومن عجب أنهم في وجه هذا الغضب الجماهيري حاولوا نسبة الخطأ للقاضي وأفراد الشرطة ظانين أن ذلك يخرجهم من المسؤولية أمام الله وأمام الشعب، فقد أعماهم الغرور والقلوب القاسية التي لا يمكن أن تكون موضعا لنور الإيمان عن أن يروا فساد نظامهم بكامله من القمة للقاعدة، وفشل فكرهم المزعوم الذي انتهى بتدمير دين وأخلاق الأمة.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: khaleel)
|
لك التحية محمد عثمان الحاج وأنت تلجم حجتهم وتخرس ألسنة من خدعوا الشعب باسم الدين وتكرشوا واستغنوا من مال الشعب واستحلوا السودان أرضا وشعبا .. شكرا لك أخي وأنت تظهر سوءاتهم عيانا بيانا من حيث يشعرون ولا يشعرون فبهتوا وأصابهم البكم فهم لا ينطقون .... شكرا لك أخي الرائع أن كنت لهم بما أوردته صبحا أبلجا انقشعت به ظلمة الزيف والغش والخداع وبعدهم عن شرع الله إلا من كليمات هزال عجاف لا تسمن ولا تغني من جوع .. .. زدهم أخي من وابل حججك ولا تغادر منهم أحدا .... خالص ودي ..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: talha alsayed)
|
Quote: هالني أن أقرأ أن تهمة فتاة فيديو الجلد حسبما ورد في موقع حكومي تتعلق بالتواجد في مكان دعارة وليست تهمة زنا، وازددت حزنا وغيظا، فلم يسبق لي أن قرأت في المصحف الشريف آية تنص على جلد من يتواجد في محل دعارة ولا قرأت حديثا يقول بجلد من يتواجد في محل دعارة.
كيف يتم اثبات أن شخصا ما تواجد في محل دعارة؟ بالتجسس وتتبع عورات المسلمين المنهي عنه في الحديث الشريف؟
من أين أتوا بشريعتهم المنسوبة زورا وبهتانا للإسلام؟
دار حوار ساخن عبر الهاتف بيني وبين قريب لي من غلاة مؤيدي البشير حاول أن يبرئ فيه فرعون السودان بعذر أقبح من الذنب، فقد أخذ يصف لي ما شاهده من تفشي الفساد والانحلال بين شباب السودان وشاباته، كأنما قصد أن يقول أن الشعب السوداني في حقيقة ذاته شعب فاسد وأن المجتمع السوداني مجتمع منحل بطبعه، وأن فرعون السودان إنما هو بمثابة ملك من الملائكة أو نبي من الأنبياء يسعى لزرع الفضيلة في شعب ليست من طبعه الفضيلة! أي افتراء على الحق!
نسي صاحبي أن فرعون السودان ظل يحكمنا بشريعة البغال والحمير كما قال سيدي الشيخ فرح ود تكتوك، المنسوبة زورا وبهتانا للإسلام، أكثر من واحد وعشرين عاما، وأن جيل الشباب الفاسد المنحل هذا إنما نشأ وترعرع وتربى معنويا ودينيا على مبادئ ما يسمى بثورة الإنقاذ الوطني وربيبتها التي سمت نفسها مؤخرا زورا وبهتانا الحركة الإسلامية في حكم شمولي جعل مثيله في بلاد أخرى ممن تربى في ظله يعبد رجالا مثل ماو وستالين بأشد مما عبد به الأبرار الواحد القهار، فهل أثمرت تربية الإنقاذ جيلا مؤمنا ملتزما؟ كلا، بل أصبح عدد الأطفال اللقطاء لدينا أكثر منهم في مملكة تايلاند البوذية التي تعتبر السياحة الجنسية مورد دخلها الرئيسي!
إن كانت بيوت الدعارة انتشرت في السودان وإن كانت جامعات السودان تحولت لأماكن لتجمع العاهرات واصطفاف طلاب المتعة المحرمة فمن هو المسوؤل عن ذلك؟ من الذي حول حرائر السودان لعاهرات؟
أليس ذلك الذي طبق سياسة صندوق النقد الدولي بسحب الدعم عن السلع والخصخصة غير التدريجية وسحب دعم الدولة من التعليم والصحة تاركا جزءا كبيرا من سكان البلاد بلا دخل! أليس ذلك النظام الذي لايزيد إنفاقه عن التعليم والصحة على الخمسة في المائة إلا قليلا في حين ينفق على جيشه وشرطته ما يقارب السبعين بالمائة من موارد البلاد، والمعلوم أن بنود إنفاق الدفاع والأمن إنما هي بنود سرية لا يكشف عن تفاصيلها فيستمع المختلسون والسارقون باختلاسها بلا رقيب!
ظل المجتمع السوداني لعدة قرون يتبنى منهج الإصلاح التربوي الصوفي الذي أنجب مدارس روحية صوفية تبعها حتى الخواجات فدخلوا على يدها الإسلام زرافات ووحدانا، فأتتنا الحركة الشيطانية التي سمت نفسها زورا وبهتانا إسلامية بنظرية التحول الإنقلابي في المجتمع زاعمة بأنها قادرة على تحويله لمجتمع الأطهار والأبرار ولكن هيهات أن يصمد بناء أسس على غير تقوى، فهل أتت تلك الحركة باجتهادات تربوية إسلامية تقابل بها تحديات العصر من انترنت وفضائيات تدعو للتحرر الجنسي الكامل؟ كلا وألف كلا، فمفكريها وعلمائها مشغولون باكتناز المال و بناء القصور والوصول للعدد الشرعي للزوجات أربعة كل منهن تصغر بسنين عمن سبقتها!
إن كان السودان تحول لبيت دعارة كبير وعمه الفساد الأخلاقي فالحركة الإسلامية هي القواد الذي دفع شعبه في طريقة الرذيلة.
الآن وقد فقدوا جزءا كبيرا من غنيمتهم بانفصال الجنوب فلن أتعجب إذا رجعوا لفقه ضرورتهم الذي حولهم لجواسيس لأجهزة مخابرات الدولة العظمى التي كانوا يتهمونها بأنها عدو الإسلام الأكبر ويدربون الشباب عسكريا بهتافات تهددها بالويل والثبور، لن أتعجب إذا أفتوا بأن هذا الوضع يبيح لهم التحول لمصدر دخل آخر هو السياحة الجنسية وأسسوا الشركات لاجتذاب طلاب المتعة من أقاصي الدنيا لينالوا غرضهم في السودان بأرخص الأسعار، لن أتعجب إذا جاهروا بتحويل السودان علنا لبيت دعارة كبير يكونوا هم قوادوه علنا بعد أن دفعوا الناس في طريق الرذيلة سرا ونفذوا خطة عبدة الشيطان في شعبه.
ِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ [البروج : 10 |
الأخ محمد.. تحياتي .. أولا أحييك علي التعبير الجميل والذي أتى بشكل قاسى تماشيا مع روح الجريمة .. جريمة تنفيذ قانون أيا كان القانون ..ظالما أو خلاف ذلك .. فالتنفيذ جاء به تشفيا وعدم فهم لمعنى أن تطبق قانوا وتجلد فتاة ..أو امرأة .. ولا أختلف معك اطلاقا في ما ذهبت اليه .. لكن لا تنسي ...أن المجتمع السوداني مشارك بشتى الطرق في الانحلال وذهاب الفضيلة عنه ..إلا من رحم ربي ..
مودتي لك بلا حدود ..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: محمد عثمان الحاج)
|
Quote: أخي صلاح الفكي لك الشكر، لكن عندما يكون المال والجاه هو الرب المعبود، ويتخذ دين الله سلما لذلك، ويضرب قادة المجتمع أسوأ الأمثلة للناس في التكالب على المال والدنيا، ويصبح النفاق هو دين الحكم، عندها تثمر بذرة الفساد ويعم الداء. |
شكرا لك أخى محمد،
أوجزت فأوفيت
لعنة الله على عصابة الاجرام الحاكمة فى الخرطوم
تحياتى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: Mustafa Mahmoud)
|
عزيزي محمد عهر و دعارة الأسلاميون في السودان تتوارث وتنتقل من كادر إلي كادر حقيقة لم يرثوا الشهامة و النخوة والرجاله لأنني اعتقد بإن الحركة الإسلامية فشلت في تهزيب كادرها فسقطوا جميعاً في مستنقع الفساد و الإنحطاط الأخلاقي فصارت مكروهة بعد أن أستعانت بسواقط المجتمع الذين طفحوا للسطح بعد مفاصلتهم الشهيرة فصاروا يدافعون عن مشروعهم الساقط الذي جمع أرازل القوم ، فاصبحوا لسان حالها و الناطقيين الرسميين لها لان مستقبلهم ارتبط بهذا التنظيم اللاخلاقي إذا زهب هذا النظام القميء لن تقوم لهم قائمة مجداداً ، وقد شعروا بواضعتهم التي لاذمتهم من نعومة أظافرهم أضف لذلك تلكم العبائة التي لبسها دعاة المشروع الحضاري الذي يود إخضاع شعوب الأرض جميعأً فحشدوا الأصوليون و المتطرفون من جميع أصقاع الدنيا و الشعب الصابر المرابط يدفع ثمن تذاكرهم وإقامتهم بغرض قيام المشروع الحضاري الذي يود أن يقارع وينازل أمريكا فبدائت التصريحات و المواويل بإن " أمريكا وروسيا قد دنا عذابها " ولم يسول لهم خيالهم المريض بإن هذه هي بداية النهاية لهلاك الشعب السوداني الذي قد زحف لنقطة الاعوده وهم في ضلالهم يعمهون ويمنون النفس و يبزلون الغالي و النفيس في سبيل إذلال شعوب الأرض ولم يسلم منهم حتي الجيران ، وكانت النهاية أن أنكسروا وأنحسر مشروعهم الحضاري الذي ترك أمريكا جانباً وتوجه نحو الفقراء من بنوا وطني الذين أفقرهم جشع الإسلاميين ورياح مشروعهم الحضاري التي هبت عكسيه لتسقط ما تبقي من صمود الصابرين والكادحين ... فصار الشعب مسلطاً عليهم بسواقطهم التي تكيل الشرفاء بسياطهم وبألسنتهم البذيئة و الغريب في الأمر هؤلاء الحثالة و السواقط صار لهم وجود بعد أن كانوا لا شيء سواء أنهم حشرات زاحفة نتنه كما يخجلون من ماضيهم فيلصقوا التهم التي لهم بالشرفاء والكرماء من أبناء بلادي ... سمعنا وسلمنا...
أبو مصطفي
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: محمد عثمان الحاج)
|
العزيز عمر مصطفى، أبو مصطفى، لك الشكر، وقد أتقن إبليس وجنده عبر القرون لعبة التنكر بصورة أنصار الحق ومن ثم تدمير الحق من الداخل وهاهم يفعلونها الآن بديننا فيتظاهرون بأنهم هم ظل الله في الأرض وأنهم يطبقون شريعة الله وهم إنما يطبقون شريعة الشيطان ليطفئوا نور اللهوينسبون إليه الظلم، ولكن الحقيقة لا تخفى ولايحتاج الإنسان أن يكون من أهل الكشف والبصيرة ليرى وجوههم وقد أحاطت بها قطع من الليل مظلمة وبدت عليهم سيما المجرمين لا أنوار الإيمان والصلاح!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: محمد عثمان الحاج)
|
التحية لصاحب البوست والكلام الto the point
لاحظت أن أحد شذاذ الآفاق من المدافعين لم يتداخل في هذا البوست بالتحديد ،،
من زمان قلنا الناس ديل لغة العقل ما بيفهموها يجب بترهم من المجتمع السوداني لتعود له عافيته
التحية ثانية
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: احمد محمد بشير)
|
الكلس الباشمهندس محمد عثمان
تحياتي
هكذا عهدتك يا اخي ولا زلت تمثل بالنسبة لي حالة استثنائية من ذاك الكيان الذي (ضاق عليك) بمواقفه وحين خابت مواقفه رفضت انت الخنوع لواقع الهزيمة والانكسار بل ظللت شامخالاكثر من عشرين عاما بذات الصمود والثبات والتحدى منحازا للحق والحقيقة ولذلك لغتك وموقفك الراهن ليس بغريب على انسان يعرف محمد عثمان المتصالح مع ذاته التي تنضح وطنية وثباتا على حب الوطن الى يوم الدين.
عشت ايها البطل الشموخ
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: احمد محمد بشير)
|
الكلس الباشمهندس محمد عثمان
تحياتي
هكذا عهدتك يا اخي ولا زلت تمثل بالنسبة لي حالة استثنائية من ذاك الكيان الذي (ضاق عليك) بمواقفه وحين خابت مواقفه رفضت انت الخنوع لواقع الهزيمة والانكسار بل ظللت شامخالاكثر من عشرين عاما بذات الصمود والثبات والتحدى منحازا للحق والحقيقة ولذلك لغتك وموقفك الراهن ليس بغريب على انسان يعرف محمد عثمان المتصالح مع ذاته التي تنضح وطنية وثباتا على حب الوطن الى يوم الدين.
عشت ايها البطل الشموخ
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: محمد عادل)
|
اخي ود الحاج هذه من اجمل الردود التي قراتها في الاونة الاخيرة
فلك التحية .Quote: من أين أتوا بشريعتهم المنسوبة زورا وبهتانا للإسلام؟
دار حوار ساخن عبر الهاتف بيني وبين قريب لي من غلاة مؤيدي البشير حاول أن يبرئ فيه فرعون السودان بعذر أقبح من الذنب، فقد أخذ يصف لي ما شاهده من تفشي الفساد والانحلال بين شباب السودان وشاباته، كأنما قصد أن يقول أن الشعب السوداني في حقيقة ذاته شعب فاسد وأن المجتمع السوداني مجتمع منحل بطبعه، وأن فرعون السودان إنما هو بمثابة ملك من الملائكة أو نبي من الأنبياء يسعى لزرع الفضيلة في شعب ليست من طبعه الفضيلة! أي افتراء على الحق!
نسي صاحبي أن فرعون السودان ظل يحكمنا بشريعة البغال والحمير كما قال سيدي الشيخ فرح ود تكتوك، المنسوبة زورا وبهتانا للإسلام، أكثر من واحد وعشرين عاما، وأن جيل الشباب الفاسد المنحل هذا إنما نشأ وترعرع وتربى معنويا ودينيا على مبادئ ما يسمى بثورة الإنقاذ الوطني وربيبتها التي سمت نفسها مؤخرا زورا وبهتانا الحركة الإسلامية في حكم شمولي جعل مثيله في بلاد أخرى ممن تربى في ظله يعبد رجالا مثل ماو وستالين بأشد مما عبد به الأبرار الواحد القهار، فهل أثمرت تربية الإنقاذ جيلا مؤمنا ملتزما؟ كلا، بل أصبح عدد الأطفال اللقطاء لدينا أكثر منهم في مملكة تايلاند البوذية التي تعتبر السياحة الجنسية مورد دخلها الرئيسي!
إن كانت بيوت الدعارة انتشرت في السودان وإن كانت جامعات السودان تحولت لأماكن لتجمع العاهرات واصطفاف طلاب المتعة المحرمة فمن هو المسوؤل عن ذلك؟ من الذي حول حرائر السودان لعاهرات؟
أليس ذلك الذي طبق سياسة صندوق النقد الدولي بسحب الدعم عن السلع والخصخصة غير التدريجية وسحب دعم الدولة من التعليم والصحة تاركا جزءا كبيرا من سكان البلاد بلا دخل! أليس ذلك النظام الذي لايزيد إنفاقه عن التعليم والصحة على الخمسة في المائة إلا قليلا في حين ينفق على جيشه وشرطته ما يقارب السبعين بالمائة من موارد البلاد، والمعلوم أن بنود إنفاق الدفاع والأمن إنما هي بنود سرية لا يكشف عن تفاصيلها فيستمع المختلسون والسارقون باختلاسها بلا رقيب!
ظل المجتمع السوداني لعدة قرون يتبنى منهج الإصلاح التربوي الصوفي الذي أنجب مدارس روحية صوفية تبعها حتى الخواجات فدخلوا على يدها الإسلام زرافات ووحدانا، فأتتنا الحركة الشيطانية التي سمت نفسها زورا وبهتانا إسلامية بنظرية التحول الإنقلابي في المجتمع زاعمة بأنها قادرة على تحويله لمجتمع الأطهار والأبرار ولكن هيهات أن يصمد بناء أسس على غير تقوى، فهل أتت تلك الحركة باجتهادات تربوية إسلامية تقابل بها تحديات العصر من انترنت وفضائيات تدعو للتحرر الجنسي الكامل؟ كلا وألف كلا، فمفكريها وعلمائها مشغولون باكتناز المال و بناء القصور والوصول للعدد الشرعي للزوجات أربعة كل منهن تصغر بسنين عمن سبقتها!
إن كان السودان تحول لبيت دعارة كبير وعمه الفساد الأخلاقي فالحركة الإسلامية هي القواد الذي دفع شعبه في طريقة الرذيلة.
الآن وقد فقدوا جزءا كبيرا من غنيمتهم بانفصال الجنوب فلن أتعجب إذا رجعوا لفقه ضرورتهم الذي حولهم لجواسيس لأجهزة مخابرات الدولة العظمى التي كانوا يتهمونها بأنها عدو الإسلام الأكبر ويدربون الشباب عسكريا بهتافات تهددها بالويل والثبور، لن أتعجب إذا أفتوا بأن هذا الوضع يبيح لهم التحول لمصدر دخل آخر هو السياحة الجنسية وأسسوا الشركات لاجتذاب طلاب المتعة من أقاصي الدنيا لينالوا غرضهم في السودان بأرخص الأسعار، لن أتعجب إذا جاهروا بتحويل السودان علنا لبيت دعارة كبير يكونوا هم قوادوه علنا بعد أن دفعوا الناس في طريق الرذيلة سرا ونفذوا خطة عبدة الشيطان في شعبه. |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: Haitham Elsiddiq)
|
الإعزاء
NEWSUDANI د. ماجد السناري زينب بدر الدين مرتضى أحمد عبد القادر أحمد محمد بشير هشام هباني صبري الشريف حسن الطيب يس محمد عادل
موسى عيسى المكاشفي الخضر الطاهر محمد الجيلي عمر عبد الله فضل المولى Mekki عادل عبد العاطي
Haitham Elsiddiq لكم الشكر
ومعا حتى يظهر نور الحق ليبدد ظلمات الباطل المنسوب إليه زورا وبهتانا.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: محمد عثمان الحاج)
|
Quote: من أين أتوا بشريعتهم المنسوبة زورا وبهتانا للإسلام؟ |
Quote: إن كانت بيوت الدعارة انتشرت في السودان وإن كانت جامعات السودان تحولت لأماكن لتجمع العاهرات واصطفاف طلاب المتعة المحرمة فمن هو المسوؤل عن ذلك؟ |
Quote: من الذي حول حرائر السودان لعاهرات؟ |
Quote: فهل أثمرت تربية الإنقاذ جيلا مؤمنا ملتزما؟ كلا بل أصبح عدد الأطفال اللقطاء لدينا أكثر منهم في مملكة تايلاند البوذية التي تعتبر السياحة الجنسية مورد دخلها الرئيسي!
|
الأخ محمد عثمان الحاج الهوس الجنسي والهلع بأنواعه لم يأت لبلادنا التي كانت آمنة إلا بعد مجيء هؤلاء الأوباش الأفاكين !! الوجع كتيييير ويكبر كل يوم .. حسبنا الله ونعم الوكيل
شكرآ لمقالك الرزين ولهذه الكتابة الرصينة الواعية
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: خالد العبيد)
|
ياسلام العزيز محمد عثمان... لازالت فى ذاكرتى وانا التقيك اول مرة وحديثك عن الاسلام بشكل مرتب لقد ايقظ مقالك تلك الايام الجميلة... شكرا لقدفصلت لهم كل شئ على مقاسهم يمهل ولا يهمل ... وبكرة احلى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: محمد عثمان الحاج)
|
الأخ مأمون المعتصم
Quote: يـا كـاتـب الـمـقـال الأعــوج
مـحـمـد
إســم رســولـنا الـكـريـم صلى الله عـليه و ســـلـم
و قـد درج أهـلـنا أن يـســمـوا بـه أولادهـم تـيـمـناً |
لعلمك أنا وقع لي هذا الاسم بالقرعة لأن الأهل اختلفوا في تسميتي واتفقوا في النهاية على أن يكتبوا الأسماء المرشحة في أوراق صغيرة مطبقة تم اختيار ورقة منها فكانت اسم محمد.وبالصدفة فأنا كنت المولود الأول لأبوي. الله أعلم بسبب أن جعل هذا الاسم من نصيبي.
أما ما لاقيته أنا من بلاء وعناءوإهانة وتحقير بسبب حملي لهذا الاسم في بلاد تكره هذا الاسم كما لم تكره شيئا من قبل فالله وحده يعلمه.
أنا شخصياأعتقد أنه لا يجوز تسمية أي إنسان بهذا الاسم إكراما لهذا الاسم. وقد حاولت ما وسعني ألا أزيد سمعة هذا الاسم سوءا في هذه البلاد، بعد أن شوهه قتلة النساء والأطفال والشيوخ من الإرهابيين وبعد أن شوهته ما تسمى زورا وبهتانا بالحركة الإسلامية.
سامحك الله حين جعلتني داعرا ولم تر دعارة طليعة المسيخ الدجال جنود عبدة الشيطان الذين نسبوا ماخورهم للإسلام زورا وبهتانا. لقد أدنتني بسبب عنوان فهلا أدنتهم بسبب عشرين عاما من الافتراء على الله؟
مصطلح الحركة الإسلامية جعلوه هم اسم زور لحركتهم الشيطانية واصبح علما عليها هي لا على ما أتى به نبينا المصطفى صلى الله عليه وسلم وإلى ذلك المصطلح نسبنا بيوت البغاء التي تسببوا هم بسياساتهم في انتشارها وهم يعلمون علم اليقين بما يفعلونه وما تؤدي إليه سياساتهم.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: محمد عثمان الحاج)
|
شكرا اخى موضوع يستحق ان احيك علية شئ محزن مانراه باعينا من جرائم والشئ المؤسف ان اللذى لانراه هو ابشع من ذالك يعلم الجميع بان اعداد كبير تتعرض للجلد والاهانه كل يوم رجالا ونساء بل الافظع ان فى بعض الحالات تتم المساومه مع النساء والفتيات مقابل اخلاء سبيلهم وطبعا الخوف من الاسرة والمجتمع حتى لو كانو غير مذنبين يقبلون المساومه والافظع المساومه خشم بيوت على الشرف , المبايلات , والدهب بكل اشكاله........................ والخ ولكن يجب ان يعلموا كل هذه المهازل والانحلال والدعاره وعدم الوعى والتخلف اتى معهم والتاريخ يشهد
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: حيدر بشير)
|
Quote: وقد حاولت ما وسعني ألا أزيد سمعة هذا الاسم سوءا في هذه البلاد، بعد أن شوهه قتلة النساء والأطفال والشيوخ من الإرهابيين وبعد أن شوهته ما تسمى زورا وبهتانا بالحركة الإسلامية. |
Quote: مصطلح الحركة الإسلامية جعلوه هم اسم زور لحركتهم الشيطانية واصبح علما عليها هي لا على ما أتى به نبينا المصطفى صلى الله عليه وسلم وإلى ذلك المصطلح نسبنا بيوت البغاء التي تسببوا هم بسياساتهم في انتشارها وهم يعلمون علم اليقين بما يفعلونه وما تؤدي إليه سياساتهم. |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: محمد عثمان الحاج)
|
كم تمنيت أخي محمد عثمان الحاج أن يقرأ كل المتأسلمون مقالك هذا ويستوعبوا درس الشفافية ومصالحة النفس والطاعة المبصرة دون الإنقياد الأعمى والتطبيل الأجوف بغية مصلحة شخصية ضيقة .. ولكني أرى أنهم محجمون عن الدخول في هذا البوست لأنه يزلزل أرضية قناعاتهم التي لاترتكز على ثبات مبادئ وقناعات أصيلة ... لك التحية مجددا أيها المبدئ الأصيل محمد عثمان الحاج ..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: محسن عبدالقادر)
|
الاخ الفاضل / محمد عثمان الحاج ،،،
رأي سديد ،، وقول مسنود ،،،
ذادك الله نور علي نور ثم ان اري ان تتبع عورات الناس تحسسا و تجسسا ثم محاكمتهم ظنا تحت المادة 154 (ممارسة الدعارة) علي الوجه الوارد في القانون الحنائي لسنة 1991 فيه مخلفة بينة للشريعة الاسلامية ! اذ جاء في سنن ابن ماجة(كتاب الحدود) :
باب مَنْ أَظْهَرَ الْفَاحِشَةَ
2656 - حَدَّثَنَا الْعَبَّاسُ بْنُ الْوَلِيدِ الدِّمَشْقِيُّ، حَدَّثَنَا زَيْدُ بْنُ يَحْيَى بْنِ عُبَيْدٍ، حَدَّثَنَا اللَّيْثُ بْنُ سَعْدٍ، عَنْ عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ أَبِي جَعْفَرٍ، عَنْ أَبِي الأَسْوَدِ، عَنْ عُرْوَةَ، عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم " لَوْ كُنْتُ رَاجِمًا أَحَدًا بِغَيْرِ بَيِّنَةٍ لَرَجَمْتُ فُلاَنَةَ فَقَدْ ظَهَرَ فِيهَا الرِّيبَةُ فِي مَنْطِقِهَا وَهَيْئَتِهَا وَمَنْ يَدْخُلُ عَلَيْهَا " .
فمن اين اتي هؤلاء بما يدعون انه الاسلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: مها عبد الله)
|
الاخ محمد عنوانك ظاهر جدا انه قصد منه الاثارة لهذا تسابقت اقلام كثيرة لتناصرك يا عزيزي أعداء النجاح وحدهم الذين يتشدقون صباح مساء بان الجامعات السودانية تحولت لدعارة وطالبات السودان هن اخواتنا وبناتنا العفيفات الطاهرات وان كان هناك تجاوز فلسنا نعيش علي سطح القمر لكنها ذات الارض التي يتصارع فيها الخير والشر الحركة الاسلامية عبر العالم قادت الناس للخير والصلاح والحركة الاسلامية اصبحت عالمية وليست حكرا علي السودان كما وأنها لم تنبع من داخل السودان فقد انتظمت العالم اجمع وكان لنا منها نصيب
من حقك أن تعارض فقط لا تتاجروا بالدين وشعاراته كالحركة الاسلامية فهي وان لم تكن مبرأة من العيوب لكن لها القدح المعلي في نشر الخير والفضيلة من هنا استنكر عنوانك وأجد أنه غير مهذب تحياتي ومودتي
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: علي الكرار هاشم)
|
الاخ محمد عثمان
شكرا على هذا المقال الهام.
وددت أن اضيف نقطة تتعلق بالشرف و الفضيلة و مفاهيمهما الشائهة لدى قادة الحركة الاسلامية و متنفذيها و عندما اقول شائهة اقولها وصفا من عندنا وليس من جانبهم فما يفعلونه يفعلونه عن معرفة و ما يسرقونه من مال يسرقونه عن قصد و بمنهج معلوم و مدروس.
الفضيلة و الشرف والفعل الفاحش عند الاسلاميين مرتبطة فقط بما يتعلق بالجنس و الممارسة الجنسية و خلاف ذلك لا توجد مشكلة فالاسلامى يسرق و ينهب و يأكل مال اليتيم و يكتنز مال الدولة و الشعب و يبقى فاضلا يصلى اوقاته الخمسة و يذهب للعمرة والحج ولا جناح عليه. وهذا مفهموم غاية فى الانحراف و الاعوجاج فجريمة سرقة المال العام مثلا تؤدى لاشاعة الفساد المالى و تحرم الكثير من الناس من موارد او منافع يستحقونها فتهوى بهم الى براثن الفقر و تؤدى الى انتشار التفكك الاسرى وتدفع بالحرائر قسرا لطريق بيع الاجساد بحثا عن المال.
شئ آخر لابد من الاشارة له هنا وهو أن الدولة تعى ما تفعل و عندما يبشر رئيسها باستمرار تلك العقوبات المهينة للبشر فهو يعرف ما يقول. هذه العقوبات يقصد بها اذلال الشعب و سوقه للاستكانة لاسكات صوته كما اشار الشهيد محمود محمد طه فى دفاعه العلم. الانقاذ ليس لديها ما تقوله او تفعله لتبرر تسببها فى كارثة انفصال الجنوب و هى تعلم ضعف موقفها السياسى داخل الوطن وتتحسب لكل هذا بشحذ العقلية الامنية و حشد اجهزنها لردع اى محاولة لأهل ما تبقى من الوطن لمعارضتها وهذه الايام تذكرنى بايام النميرى الختامية حينما شرع قوانين سبتمبر و اجاز نط الحيط و التجسس على الناس فعندما فعل ذلك كان يدافع عن نفسه و سلطته المتهاوية لا عن الاسلام و هكذا يفعل المتأسلمون الآن.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: سعد مدني)
|
عهر و دعارة الأسلاميون في السودان تتوارث وتنتقل من كادر إلي كادر حقيقة لم يرثوا الشهامة و النخوة والرجاله لأنني اعتقد بإن الحركة الإسلامية فشلت في تهزيب كادرها فسقطوا جميعاً في مستنقع الفساد و الإنحطاط الأخلاقي فصارت مكروهة بعد أن أستعانت بسواقط المجتمع الذين طفحوا للسطح بعد مفاصلتهم الشهيرة فصاروا يدافعون عن مشروعهم الساقط
صدقت والله في الرؤية
وديل بقولوا عن الزول المعروف بامتهانه اللواط يقولون عنه روح طاهرة في جسد خبيث
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: علي الكرار هاشم)
|
أخي علي الكرار لك الود ... ... ما فعلته الحركة الإسلامية في السودان ( جناح المؤتمر الوطني ) لايمت إلى الإسلام بصلة بل كان في رأي ما تقوم به حكومتكم الإسلاموية كان منفرا للناس عن الدين فأنتم بذلك أكثر من خدم أعداء الدين ... والملفت للنظر أنكم نعاميو الفهم تدفنون رؤوسكم في الرمال .. تطلقون الشعارات الجوفاء ؟ تطالبون الناس بالتقشف وأكل الكسرة ولقد استكرشتم وتتخمتم ... ترفعون شعار هي لله وللدنيا قد عملتم .. أما عن العهر والفساد الخلقي فحدث ولا حرج .. بالله عليكم ولو مرة واحدة انظروا بعين فاحصة فسترون الوجه الآخر لمن يتمشدقون بالإسلام زورا وخداعا ..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: علي الكرار هاشم)
|
أخي علي الكرار لك الود ... ... ما فعلته الحركة الإسلامية في السودان ( جناح المؤتمر الوطني ) لايمت إلى الإسلام بصلة بل كان في رأي ما تقوم به حكومتكم الإسلاموية كان منفرا للناس عن الدين فأنتم بذلك أكثر من خدم أعداء الدين ... والملفت للنظر أنكم نعاميو الفهم تدفنون رؤوسكم في الرمال .. تطلقون الشعارات الجوفاء ؟ تطالبون الناس بالتقشف وأكل الكسرة ولقد استكرشتم وتتخمتم ... ترفعون شعار هي لله وللدنيا قد عملتم .. أما عن العهر والفساد الخلقي فحدث ولا حرج .. بالله عليكم ولو مرة واحدة انظروا بعين فاحصة فسترون الوجه الآخر لمن يتمشدقون بالإسلام زورا وخداعا ..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيوت دعارة الحركة الإسلامية (Re: Sabri Elshareef)
|
Quote: وفى ظروف يرجح فيها حدوث ممارسات جنسية
|
السؤال الملح من هو الذى يرجح يا هؤلاء .الم نقل ان هذه القوانين تترك الباب مواربا للتقديرات الذاتيه يعنى واحد زى قدو قدو وبأمكانياته المحدوده الشفتوها دى ممكن يقدر ترجيح ممارسة الجنس.هذه القوانين وضعها مرضى نفوس وهى قميئه وكريهه ويجب مناهضتها والغائها هذا ان اردنا لنا مكانا محترما تحت الشمس .قال يرجح قال؟
| |
|
|
|
|
|
|
|