تضامنا مع الطفل حماده....التجاني المشرف مازال يرتع حرا طليق!!

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-16-2024, 03:55 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2008م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
11-11-2008, 03:07 AM

Abdulgadir Dongos
<aAbdulgadir Dongos
تاريخ التسجيل: 02-09-2005
مجموع المشاركات: 2609

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
تضامنا مع الطفل حماده....التجاني المشرف مازال يرتع حرا طليق!!

    +



    تضامنا مع الطفل حماده



    شيئ مؤلم حقا أن تنتهك حرمة أي طفل،
    قلبي وعقلي مع والدة ووالد حماده.
    أذكر ما أذكر سيئ الذكر التجاني مختار المشرف
    الطبيب الذي أغتصب مريضه المعزور خلقا
    حيث رتبت له السفارة وبعض المريضين من أمثال
    الطبيب "المفترس" سبل العودة للسودان.
    دون شك أنها مسئوليتنا أن نزلزل كيان هؤلاء المرضي
    بفضحهم علي الملأ خاصة وأن قونين بلادنا لا تعاقب
    أمثال هؤلاء المعتدين.
    ليتها تكون حملة شعواء حتي يكونوا عظة وعبرة لغيرهم
    وكلنا نعلم كم مريض جنس يحتمي خلف اللحية وآيات الله.




    http://sheriff.montcopa.org/sheriff/cwp/view,a,1530,q,41147.asp








    دنقس.
                  

11-11-2008, 03:14 AM

Abdulgadir Dongos
<aAbdulgadir Dongos
تاريخ التسجيل: 02-09-2005
مجموع المشاركات: 2609

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تضامنا مع الطفل حماده....التجاني المشرف مازال يرتع حرا طليق!! (Re: Abdulgadir Dongos)

    +




    D.O.B. 12/17/65
    FAILURE TO APPEAR
    DEV. SEXUAL INTERCOURSE
    N.E. PHILADELPHIA, PA
    ELTIGANI MUKHTAR
    0541102


    هذا هو التجاني المشرف
    والذي مازالت السلطات تتابعه
    لجريمة الأغتصاب بولاية بنسلفنيا.
    الشيئ الغريب هو أن هذا المريض
    يزاول مهنة الطب بالسودان بعلم الحكومة
    وسفارتها التي أستخرجت له أوراق ليتمكن من الهرب.







    دنقس.
                  

11-11-2008, 03:16 AM

Sabri Elshareef

تاريخ التسجيل: 12-30-2004
مجموع المشاركات: 21142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تضامنا مع الطفل حماده....التجاني المشرف مازال يرتع حرا طليق!! (Re: Abdulgadir Dongos)

    دنقس

    تحياتي
    وين لك مدة


    وتعرف المشرف برضو من اهل الهوس الديني
    ولا اعرف علاقة الهوس الديني بالجرائم الاخلاقية شنو؟؟؟؟


    هذا احد الذين يعلمون القران يغتصب طفلا
    ودكتور المشرف يحاول اغتصاب مجنون ؟؟؟؟؟
                  

11-11-2008, 03:29 AM

Abdulgadir Dongos
<aAbdulgadir Dongos
تاريخ التسجيل: 02-09-2005
مجموع المشاركات: 2609

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تضامنا مع الطفل حماده....التجاني المشرف مازال يرتع حرا طليق!! (Re: Sabri Elshareef)

    +




    الجميل صبري، تحية وود.

    يعلم الله يا صبري رغم زمني الما حايق،
    أغتصاب الطفل حماده هبشني جوه قلبي.
    للأسف الشديد أغلب الشواذ من المتعصبين
    للدين، الطفل حماده خدمته شجاعته في أن يعلمنا
    ما أصابه، لكن بالله عليك تخيل أطفال آخرين يقتلهم
    الخوف والأرهاب من أفعال الكبار المتدينين.
    من منا لا يعلم رأي الترابي في القاضي حاج نور؟
    عراب المشروع الحضاري قال: "روح طيبة في جسد
    فاسد" رغم أن هناك ضحية شاب فقد حياته.







    دنقس.
                  

11-11-2008, 03:47 AM

rani
<arani
تاريخ التسجيل: 06-06-2002
مجموع المشاركات: 4637

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تضامنا مع الطفل حماده....التجاني المشرف مازال يرتع حرا طليق!! (Re: Abdulgadir Dongos)

    سلام اهل الدار دنقس وصبري
    .
    .
    لا بالجد الحكمة شنو؟
    اتزكر بدري وانا في الالزامية كنت موذع في بسط امن شامل تلك الليلة ببحري، وفي حوالي الساعة 09:30 مساء تم احضار "امام جامع المنطقة" الي الكشك نسبة لاختصابة احد اطفال الحي واتخيلو وين!! في حمامات المسجد.
    تم ذلك في منطقة الدروشاب شمال.


    ودكتور المشرف يحاول اغتصاب مجنون ؟؟؟؟؟

    يحاول؟
                  

11-11-2008, 04:05 AM

Abdulgadir Dongos
<aAbdulgadir Dongos
تاريخ التسجيل: 02-09-2005
مجموع المشاركات: 2609

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تضامنا مع الطفل حماده....التجاني المشرف مازال يرتع حرا طليق!! (Re: rani)

    +


    الأخ راني، تحية طيبة.
    دون شك زي قصتك دي في كثيرين هنا عندهم
    بدل الواحدة تلاته، بل البعض هو بطل القصة.
    السؤال المهم أنه دونا شنو؟
    غايتو غير الغتغتة ما بنعمل حاجة، والفكرة انه
    طالما الضحية ما أخوي ولا قريبي تهون الأمور.
    المشكل في السودان زاد التعصب للدين وزادت
    اللواطة ويجوا يقولوا ليك عاوزين شريعة اسلامية.
    شريعة أسلامية تحاكم معتدي علي طفل برئ قاصر
    بشهر سجن؟ سبحان الخالق!
    طيب ما كان القاضي يقول رسلانه شهر عسل.








    دنقس.
                  

11-11-2008, 03:50 AM

خالد العبيد
<aخالد العبيد
تاريخ التسجيل: 05-07-2003
مجموع المشاركات: 21983

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تضامنا مع الطفل حماده....التجاني المشرف مازال يرتع حرا طليق!! (Re: Abdulgadir Dongos)

    سلام دنقس
    تحياتي
    وصلتني قبل فترة معلومات اضافية عن هذا المشرف المجرم
    سانشرها يوم غد
    كامل مودتي
                  

11-11-2008, 04:18 AM

Abdulgadir Dongos
<aAbdulgadir Dongos
تاريخ التسجيل: 02-09-2005
مجموع المشاركات: 2609

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تضامنا مع الطفل حماده....التجاني المشرف مازال يرتع حرا طليق!! (Re: خالد العبيد)

    +



    الأخ خالد العبيد، تحية واحترام.
    أنت عارف يا خالد، المشرف عرف حاجة.
    عرف انو لو دخل السجن الأمريكي بجريمة
    أغتصاب، كان بمشطوه.
    قبل فترة شاهدت برنامج داكيومنتري عن السجون
    في أمريكا، الغريب البجيهم بي جريمة اعتداء علي
    الأطفال، يضبحوه ليك من الآضان للآضان. أما زي
    المشرف، كان بعرسو ليك واحد يرضي ولا يبا.
    قلت سبحان رب الكون، في داخل سجون أمريكا عدالة
    أعظم من بلادنا المأزومة.
    وعليك الله المعلومات بسرعة، يعلم الله
    من يوم ما عرفت أنه هرب للسودان ومازال
    طليقا، أتخيل في ضحاياه من أهلنا البسطاء.






    دنقس.
                  

11-11-2008, 08:47 AM

Mutaz Khalil
<aMutaz Khalil
تاريخ التسجيل: 06-17-2008
مجموع المشاركات: 91

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تضامنا مع الطفل حماده....التجاني المشرف مازال يرتع حرا طليق!! (Re: Abdulgadir Dongos)

    سؤال

    د.التجاني المشرف دا ساكن امدرمان(حي ود ارو).....؟؟؟

    ومتزوج وبي اولادو.....؟
                  

11-11-2008, 10:03 AM

ابراهيم قناوي
<aابراهيم قناوي
تاريخ التسجيل: 06-17-2008
مجموع المشاركات: 2087

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تضامنا مع الطفل حماده....التجاني المشرف مازال يرتع حرا طليق!! (Re: Abdulgadir Dongos)

    Quote: المشكل في السودان زاد التعصب للدين وزادت
    اللواطة ويجوا يقولوا ليك عاوزين شريعة اسلامية.
    شريعة أسلامية تحاكم معتدي علي طفل برئ قاصر
    بشهر سجن؟ سبحان الخالق!



    اخي عبد القادر دنقس والزملاء الكرام
    ندين بشدة ما حدث لابننا حمادة
    ومن قبله مرام وشيماء وووووووو
    ومن عرف منهم ومن لم يعرف

    لكن اخي الكريم ما يحدث في السودان لا علاقة له بالدين
    ومتى كانت الجبهة تدهو للدين؟؟؟؟

    ومتى حرصت الجبهة على تطبيق الشريعة؟؟؟

    والحكم الصادر لا علاقة له بالشريعة
    فالشريعة حكمها وااااضح في اللواط
    قتل الفاعل والمفعول اذا كان المفعول راضيا


    والله زادت في قلبي الغصة مما يحدث في بلادي
                  

11-11-2008, 11:22 AM

عثمان دغيس

تاريخ التسجيل: 01-14-2008
مجموع المشاركات: 1696

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تضامنا مع الطفل حماده....التجاني المشرف مازال يرتع حرا طليق!! (Re: Abdulgadir Dongos)

    يا أخوانا إنتو التجاني المشرف ده مش ياها الكوز الكان رئيس إتحاد جامعة الخرطوم ...؟
    ولا واحد تاني ؟؟؟!
    المغصة كاتلاني والله ...
    والله لو كان هو نفسه ، يكون ظني فيهو أياميها ما خاب ..!
                  

11-14-2008, 11:12 PM

Abdulgadir Dongos
<aAbdulgadir Dongos
تاريخ التسجيل: 02-09-2005
مجموع المشاركات: 2609

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تضامنا مع الطفل حماده....التجاني المشرف مازال يرتع حرا طليق!! (Re: عثمان دغيس)

    +






    Quote: المغصة كاتلاني والله ...
    والله لو كان هو نفسه ، يكون ظني فيهو أياميها ما خاب ..!
    تحية طيبة أستاذ دغيس،
    قرأت يوما افاده بهذا المنبر تشير الي أن المشرف
    كانت له أياد في مقتل الشهيدة التاية عندما كان رئيس
    الأتحاد بجمامعة الخرطوم.







    دنقس.
                  

11-11-2008, 11:23 AM

عثمان دغيس

تاريخ التسجيل: 01-14-2008
مجموع المشاركات: 1696

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تضامنا مع الطفل حماده....التجاني المشرف مازال يرتع حرا طليق!! (Re: Abdulgadir Dongos)

    يا أخوانا إنتو التجاني المشرف ده مش ياها الكوز الكان رئيس إتحاد جامعة الخرطوم ...؟
    ولا واحد تاني ؟؟؟!
    المغصة كاتلاني والله ...
    والله لو كان هو نفسه ، يكون ظني فيهو أياميها ما خاب ..!
                  

11-11-2008, 11:40 AM

خالد العبيد
<aخالد العبيد
تاريخ التسجيل: 05-07-2003
مجموع المشاركات: 21983

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تضامنا مع الطفل حماده....التجاني المشرف مازال يرتع حرا طليق!! (Re: Abdulgadir Dongos)

    Quote: يا أخوانا إنتو التجاني المشرف ده مش ياها الكوز الكان رئيس إتحاد جامعة الخرطوم ...؟
    ولا واحد تاني
    ؟؟؟!

    عليك نوووووووووور
    ياهو زاتو يا عثمان
                  

11-12-2008, 04:53 PM

Abdulgadir Dongos
<aAbdulgadir Dongos
تاريخ التسجيل: 02-09-2005
مجموع المشاركات: 2609

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تضامنا مع الطفل حماده....التجاني المشرف مازال يرتع حرا طليق!! (Re: خالد العبيد)

    +



    يا خالد العبيد، تحية
    ياريت تستعجل لينا شوية





    دنقس.
                  

12-01-2008, 01:21 AM

Abdulgadir Dongos
<aAbdulgadir Dongos
تاريخ التسجيل: 02-09-2005
مجموع المشاركات: 2609

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تضامنا مع الطفل حماده....التجاني المشرف مازال يرتع حرا طليق!! (Re: Abdulgadir Dongos)

    +





    الشذوذ الجنسي واغتصاب الاطفال
    بقلم شوقي البدري
    خبر اغتصاب الطفل حمادة بواسطة مدرسه الذي من المفروض ان يعلمه اصول الدين والقرآن,. لم يحيرني كثيرا . لان اغتصاب الاطفال ليس غريب علي المجتمع السوداني . ولكن الذي حيرني هو ان المجرم حكم عليه بشهر سجنا . حتي في اميريكا العلمانية يحكم علي مثل هذا الشخص بما يبلغ ثلاثمائة عام في السجن. ومن المؤكد ان عتاة المجرمين في السجون سيجعلون حياته جحيما في السجن . ومن المؤكد انه سيصفي . في السويد مثلا تكون هنالك لجنة استقبال في كل سجن . ويطلبون من السجين الجديد ان يطلب حيثيات حكمه وان يرسلها الي عنوان معين . واذا كان الحكم عليه بسبب اغتصاب اطفال. فمن الافضل له ان يطلب حبس انفرادي . فحتي مترددي السجون ومعتادي الاجرام يرفضون مغتصب الاطفال. والشريعة تعتبر اغتصاب الاطفال في بعض الاحيان كنوع من الحرابة قد تكون عقوبتها القطع والصلب.
    لقد اوردت في موضوع طويل لايزال في مكتبة شوقي بدري في سودانيزون لاين تحت عنوان الشذوذ الجنسي. ان ناظرنا في مدرسة ملكال الاميرية كان يجبر اثنين من زملائنا علي ممارسة الجنس معه. وبالنسبة لزملائنا الجنوبيين كان الامر عبارة عن صدمة فظيعة . ولقد سألني بعضهم عن غرابة فعلة الناظر . وعندما قلت لهم ان الشذوذ الجنسي يمارس في الشمال لم يصدقوا اذنيهم. والبعض كان يقول لماذا فزوجته معه.
    المحير ان احد ابناء الجنوب والذي كان زميلي في المدرسة ذكر لي انه كان يمارس الجنس مع احد الطالبين . وانه كان يتصيد الزميل في الليل وهو عائد لمنزله ويقوم بالاعتداء عليه بالضرب ويسحبه الي النهر ويمارس معه الجنس . واستغربت لان هذه الافعال غريبة علي القبائل النيلية . ولكن يبدو ان تأثير الشماليين قد جعل تلك الممارسات معروفة . ولقد كنت اشاهد شباب وصبيان الدينكا والشلك والنوير ينامون في( الواك ) حظيرة الماشية ينامون وهم ملتصقين ببعضهم البعض ولا يرتدون اي ملابس بدون ان يكون هنالك اي تفكير في الجنس.
    الناظر المذكور تعرض للضرب المبرح بواسطة الاستاذ هاشم محمد عثمان حارس مرمي المريخ في بداية الستينات. وان كان محمود برات من ام جر مؤلف كتاب جنوح الاحداث. قد اراد ان يذبح الناظر بالسكين. محمود برات رحمة الله عليه كان من الاخوان المسلمين ودرس العلوم النفسية في الجامعة الامريكية في بيروت في ما بعد. ومن الواجب. ان يتم كشف ومحاسبة اي معلم . وان يكون هنالك من يهتم ويقف بصلابة امام هذه الممارسات. وتجاهلها والتقاضي عنها لايفيد.
    فهذه الرزيلة واسعة الانتشار في المجتمع الشمالي ولا يمكن ان نغمض اعيننا الي الابد.
    لقد حاولت ان اتحدث مع كثير من المربيين احدهم شقيقتي الهام ابراهيم بدري مديرة مرحلة الاساس في مدارس الاحفاد وكنت اقول لها (لازم يكون في برنامج تعليمي لتوعية الاطفال بأن هنالك بعض السيئين من الكبار وقد يتحرشوا بهم جنسي . حتي لايحسب الطفل ان الذي وقع علبه بسبب عيب او شيء خطأ في شخصه وليس في شخص المجرم, الذي في كثير من الاحيان قد يكون مدرسا او جار او احد المعارف وفي بعض الاحيان قد يكون من اقرب الاقرباء وقد يكون الاب. فأحد معارفي هنا في السويد واسمه حميدي ويعرف في مالمو بباككن قال لي انه ذهب لاصطحاب زميله الي المدرسة فوجد ان والده الضابط في الجيش يمارس معه الجنس. وعندما اخبر والد ته طلبت منه ان يبتعد عن منزل صديقه. كما قال لي ان والده كان يوظف اثنين من الخدم لمرافقته الي المدرسة ومن المدرسة الي البيت لانه كان جميلا. فقلت له لماذا لم يتصل والدك بالشرطة . والجواب كان( والدي كان يخاف علي من الشرطة في المكان الاول. فلقد كانوا يرمقونني طول الوقت بنظرات شهوانية ويبرمون شواربهم ويصدرون حركات بذيئة). فقال احد الاقرباء لوالده ارسله للسويد لكي تأكله الفتيات السويديات قبل ان يأكله الناس هنا.
    الاخت اميرة الجزولي ومحجوب شريف حكوا لي عن قصة المدرس حسن . والذي كان زميلهم في الثمانينات. وانا هنا استميح الاثنين هنا العزر لذكر هذه الحادثة . لأن المجرم يجب ان يكشف وهو الان موجود في انجلترا واشتهر كفنان مغني. والمدرس كان من النوع الذي يفرض شخصيته في المدرسة ويتبرع لكل الاعمال والنشاطات . وكان يخيف الاطفال ويضربهم بشدة وهذه بداية فرض النفوذ علي الاطفال. وعندما اضربت المدرسة لاربعين يوما رفض الاستاذ حسن ونفرمن مناصري نظام نميري الاضراب. واستفرد حسن بالاطفال. وكما حكت الاستاذة اميرة الجزولي فان احد الاطفا ل كان يضرب طفلا اكبر منه بحماس وشراسة. وعندما ارادت ان تعرف السبب لم يقدر ان يقول اي شيئ , الا ان تبرع طفل اخر وقال (لانو عاوز اوديهو لاستاذ حسن. وعند السؤال ليه استاذ حسن حيدقو؟ كان الرد :لا استاذ حسن حيعمل ليهو. ووضح ان استاذ حسن لم يضيع اي فرصة وكأنه يريد ان يدخل في منظمة قينيس للارقام القياسية. ومن ضحاياه شقيقان يتيمان. عندما علم عمهم وقف علي باب المدرسة المواجه للمقابر ودموعه تجري وكان يخاطب شقيقه في قبره,( اعفي لي انا ما حافظت علي الامانة). فأهمه محجوب بأنها ليست غلطته وان الامر يجب ان لايصعد لان التشهير سيضر بمستقبل وشخصيات الاطفال.
    وبالرغم من انني اعرف حدة وصلابة محجوب شريف عندما يتعلق الامر بالقضايا المهمة الا انني دهشت. عندما عرفت ان محجوب شريف انهال ضربا وصفعا علي المجرم . وكانت الاستاذة اميرة تساعده بخرطوش بالرغم من انها كانت حاملا بمريم. والغرض كان. كسر الهالة التي رسمها الاستاذ لنفسه امام الاطفال . ولكي يعرفوا بأنهم ليسوا هم المخطئين. وكان الاستاذ الفارس المغوار يستعطف ويتلوي من الالم وفر هاربا ودخل اول بيت. وخرج جاريا من البيت وكلب شرس يطارده وينهش فيه.
    الغريب ان هذا الاستاذ اتي لمحجوب شريف عندما اتي محجوب الي لندن مستشفيا وعندما احس ببرود محجوب نحوه قال بكل لؤم :انت الظاهر ما عرفتني يامحجوب . فقال له محجوب: انت فاكرني انا عوير. انت انا ابدا ماممكن انساك لانو الجريمة العملتها ما بتتنسي. والغريبة ان هذا المدرس نقل الي السعودية في منتصف العام الدراسي وهذا شيء لا يصدق لان النقل كان ياخذ وقتا طويلا وفي بداية السنة. الرجل كان محسوبا علي النظام الدكتاتوري. ولهذا حمت السفارة في اميريكا الدكتور المحسوب علي نظام الانقاذ والذي اتهم باغتصاب صبي متخلف عقليا . ووجدت حيوانات الدكتور المنوية في ملابس الصبي الداخلية واثبت الحامض النووي انها تخص الدكتور السوداني . وعندما اطلق سراحه بالضمان المالي. زودته السفارة بجواز جديد وهرب الي السودان. والمغترب المسكين الذي يتعب ويشقي ويدفع ضرائب يطالبونه بالانتظار قبل ان يجدد جوازه.
    في المجتمعات القروية والبدوية لا ينتشرالشذوذ الجنسي كما في المجتمعات الحضرية. ولكن بعد ظهور الحيشان وحوش النسوان وحوش الرجال وهذا من لعنات الحكم التركي ونظام الحريم. صار الاختلاط بين الرجال والنساء قليلا. وفي بعض الاحيان صار الاتصال معدوما. ولم يكن عند الشباب اي فكرة عن الجنس الاخر. وفي جنوب افريقيا صار الاتصال معدوما بين الرجا والمرأة نسبة لعمل الرجال في معسكرات مناجم الذهب. ولم يكن الشذوذ الجنسي معروف عند قبائل الزولو والقبائل الافريقية الاخري . الا انه صار يمارس.
    عندما ذهبنا الي شمال بوهيميا لدراسة اللغة التشيكية سكنا في مدرسة داخلية بانضباط شديد. وكنا حوالي مائة طالب من اثنين وثلاثين جنسية . كان مدير الكورس اذلاتوهلافك الرجل المرهوب يمارس الشذوذ الجنسي. وكان في علاقة مع طالب قبرصي. ويتحرش ببعض طلبة اميريكا اللاتينية. وكانت تربطني علاقة مع ابنة دبلوماسي بلغاري.وفتاة من ايسلندا. ولذا كان بيننا حب مفقود. وعندما سألني عن تغيبي في احد الليالي. رددت عليه امام استاذي الرفيق تاهال بطريقة لم تعجبه فسألني الا تحترمني فقلت له ابدا . فانتهي الامر بطردي من المعهد وواصلت الدراسة في مورافيا.
    ويبدو انني كنت متضايقا من ناظر مدرسة ملكال الذي نظمنا مظاهرة ضده واضربنا عن الدراسة. وكنت افكر كل الوقت في ان ناظر ملكال ولاشك قد قضي ربع قرن في التعليم فتك فيها بكثير من الطلبة في كثير من انحاء السودان . ولماذا لم يكتشف امره قبل ملكال لان هذه الاشياء لا يمكن اخفائها. وعرفت فيما بعد من الاخ ارسد حمد الملك رحمة الله عليه ان مدير المعهد في بوهيميا كان طالب لاهوت قبل الثورة الاشتراكية. وان طلبة اللاهوت كانوا يتعرضون للاغتصاب في الكنيسة الكاثوليكية. حتي صارت هذه الممارسات مكملة للكنيسة الكاثوليكية فالكنيسة الكاثوليكية تحرم زواج القسسة ويصير الشذوذ الجنسي ممارسة عادية وسطهم.
    في بعض الدول العربية. يفتك المعلم بالصبية الذين يرسلهم اهلهم لتعلم الصنعة خاصة اذا كانوا اصحاب وسامة. والمعلم نقسه قد يكون قد تعرض لهذه الاشياء.
    صديقي خوسيه من بيرو وهو اسود اللون قال لي انه كان احد الطلاب الفقراء وكانت الكنيسة ترعاهم. الا انه فر من المدرسة لانه سمع احد القسسة يقول للآخر عن طفلة انها صارت علي مقدرة ان تستوعبه في مؤخرتها. وصار خوسيه يعيش في مقهي للبلياردو وكان يعمل وينام علي طاولات البلياردو. وعندما اتو به للسويد لم يكن عنده حذاء الا انه صار من ابطال البلياردو في السويد. والشذوذ الجنسي منتشر كذلك في لاتين اميركا.
    وليس الدين هو السبب الوحيد لانتشار اللواط في المجتمع. فاثينا اعدمت سقراط واجبرته علي شرب السم لانه افسد شبابها. واشهر ثلاثة من اهل اللواط في العالم هم ريتشارد قلب الاسد الذي دوخ المسلمين في الحروب الصليبية. واللورد كتشنر الذي فتك بفرسان السودان في معركة كرري. وجرح في معركة التيب اللتي كسر فيها عثمان دقنة وفرسانه المربع الانجليزي. ولكن ما ما رسه مع (البوير) المزارعين البيض في جنوب افريقيا تعتبر كرري بالنسبة له نزهة. وهو اول من خلق معسكرات الاعتقال حيث عامل الاسري البيض واسرهم كحيوانات. وعلي راس هؤلاء كلهم الاسكندر الاكبر. وهؤلاء هم اهل البطش والعزم . ولكن ما نحن بصدده هنا هو جريمة اغتصاب الاطفال.
    لسؤ الحظ انه يمكن القول ان اغلب رؤساؤنا وزعماؤنا قديما في المجتمع الحضري كانوا يمارسون الشذوذ الجنسي كشيء عادي. وبعضهم كانوا متزوجين واباء لاسر رائعة. وبعض النساء كانوا علي دراية بممارسة ازواجهم ولسان حالهم كان يقول صبي يتقصع يأتي ويذهب. وهذا خير من ضرة تقاسم ابنائي الميراث. قديما اذا لم يكن لك اخوة كبار او خيلان او اقارب يحمونك من تحرش الكبار فعلي الدنيا السلام . والذين تعرضوا لهذه الممارسات مارسوها عندما كبروا مع الاخرين او حقدوا علي المجتمع عندما وصلوا للسلطة وبعضهم معروفون.
    الدكتور فيصل مكي طيب الله ثراه اسس معهد سكينة لمساعدة الاطفال المعوقين او المتخلفين. والدكتور الذي قلد الاوسمة في اوروبا لعلاجه لزوجة رئيس جمهورية وجد الزعيق والصراخ عندما ذهب طالبا من نميري تأسيس المعهد.ونميري قال له انحنا ما فاضين للناس الشديدين جايب لينا الناس المكسرين والمعولقين. فباعت والدته سكينة ذهبها ومدخراتها ومولت المعهد. واحد الصبيان كان من اسرة مشهود لها بالجمال وكان احد ابناءها متخلفا. وكانوا يربطونه في خلف الدار مع الكلاب حتي صار يحك اذنه بقدمه. خوفا ان لا تتزوج بناتهم . وعندما تطور المعهد. اخذوهم الي المنطقة الصناعية ومواقع اخري حتي يتعلموا صنعة تفيدهم في حياتهم. الا ان هؤلاء الصبيية تعرضوا لاغتصاب متواصل.
    اذكر اننا ناقشنا موضوع الشذوذ الجنسي في التسعينات وقال الولد المطموس عبدالله نقد. انت بطالب بي معاقبة الناس لاي تحرش بالاطفال طيب في حالة اطفال معهد سكينة الناس المارسو الجريمة دي ناس محترمين واصحاب اسر محترمة نعمل شنو في الحالة دي وعندما لاحظ تردديي وعدم مقدرتي علي الجواب قال لي (طيب من قبيل مجننا وعامل عارف كل حاجة).
    واظن ان المشكلة في الاول هي التوعية ومناقشة الامر بشفافية منذ الصغر. والعميد يوسف بدري في كتابه, قدر جيل تتطرق لقضية السماوي. والسماوي عرف قديما بانه شخص يختطف الاطفال. والاشارة هنا الي الرجال الذين يستغلون الاطفال وصغار الشباب. وهذه خطوة في الاتجاه الصحيح. ولانني اعرف بعض الاصدقاء الذين افسدت حياتهم بتعرضهم لممارسات خاطئة. وبعضهم ذهب الي خارج السودان لعشرات السنين ولم يرجعوا ابدا الي السودان وارادوا ان ينسوا السودان. وحتي الكلام عن هذه الاشياء يثير حفيظة البعض . واحد المتداخلين معي لقد طلب مني ان اختشي. لان بعض المواقع الالكترونية يرتادها بعض العرب. ووصفني اخر بأنني مريض اتحدث عن الشذوذ الجنسي لأنني ولابد قد مورس معي هذا الشي.
    الحقيقة بالرغم من انني اتمتع بسمعة شاب شرس واتمتع بسمعة انني ملاكم ولي سجل طويل من المعارك الدموية. وكان البعض يتجنب حتي الحديث معي . وانا في الثامنة عشر وقفت لكي ارد علي اختي نفيسة شبيكة وهي تسأل عن جدتنا الرسالة وبقية الاسرة وعندما رفعت نظري بعد ذهابها كان مجموعة من الشباب الذين كانوا جلوسا امام دارهم في السردارية قد اختفوا بكراسيهم اثر ظهوري. وبالرغم من هذا ترصد لي عثمان الخياط. وجلسنا نتسامر علي ترمس بقرش . ثم طلب مني ان اتنازل له عن ما يعتبر رجولتي. ولم اغضب وكان من الممكن جدا ان اصيب عثمان بعاهة. ولم يكن في مقدور عثمان ان يفرض علي ارادته. واكتفيت بان قلت له النمرة غلط.
    عثمان المسكين ضحية لممارسة كانت ولاتزال في مجتمعنا . ومجتمعات اخري ويمكن ان اقول لايخلو عنها اي مجتمع. وحتي هذه الممارسة موجودة في مملكة الحيوان. وهي موجودة في مجتمعات النساء بصورة قد تكون اكبر من مجتمع الرجال . الا ان فرض هذه الممارسات علي الاطفال جريمة لال يمكن ان تعالج بشهر واحد في السجن انها جريمة يجب ان يبعد مرتكبها من المجتمع لفترة طويلة ولكن في المكان الاول يجب ان تخرج الي الهواء فالتستر علي هذه الجريمة جريمة اكبر. فعندما تعرض احد زملاؤنا في المدرسة الثانوية لتحرش جنسي بواسطة جعفر نميري عندما ذهب الي مساكن الجيش لزيارة شقيقه لامه زميلنا لان شقيقه كان من مؤسسي تنظيم الضباط الاحرار فاعتزر له جعفر وناشده بان لايخبر شقيقه. وليته فعل, لكان جعفر استبعد من التنظيم ولما عان الشعب السوداني. وهذه مشكلة التستر. ولقد لامني صهر المتحرش به وطالب ان احذف ذكر الاسم لان الموضوع صار قضية شرف. ولقد نفذت طلبه وان كنت لا اوافقث لان زميلي لم يخطيء.
    لقد حاول الضابط ود اليماني اغتصاب ابن المحاسب القانوني الذي كان في الخامسة عشر من عمره عندما اتي المحاسب القانوني لمراجعة حسابات جبيت. الا ان الضابط صلاح من الدفعة العاشرة ناشد المحاسب ان لا يرفع الامر لرئيس المعسكر فابيان اقامالونق. وبعد سنة من الحادث كان ود اليماني يفتك ويعذب رفاق السلاح بعد انقلاب يوليو.
    فالضابط الذي من المفروض ان يحفظ العرض والوطن ويفرط في هذه الاشياء يجب ان لا يعفي.
    لا و لا للتساهل مع مغتصبي الاطفال.
    التحية
    شوقي,,,

















    دنقس.
                  

12-01-2008, 01:38 AM

Abdulgadir Dongos
<aAbdulgadir Dongos
تاريخ التسجيل: 02-09-2005
مجموع المشاركات: 2609

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تضامنا مع الطفل حماده....التجاني المشرف مازال يرتع حرا طليق!! (Re: Abdulgadir Dongos)

    +
    تحيات طيبة أخ قناوي
    كتبت:

    Quote: لكن اخي الكريم ما يحدث في السودان لا علاقة له بالدين
    ومتى كانت الجبهة تدهو للدين؟؟؟؟
    ومتى حرصت الجبهة على تطبيق الشريعة؟؟؟
    والحكم الصادر لا علاقة له بالشريعة
    فالشريعة حكمها وااااضح في اللواط
    قتل الفاعل والمفعول اذا كان المفعول راضيا
    والله زادت في قلبي الغصة مما يحدث في بلادي



    أختلف معك، في اعتقادي أن الدين سبب رئيسي في أغتصاب
    الأطفال، وهنا لا فرق ان كان الدين أسلامي أم مسيحي. الدين
    يصور للناس حياة مثالية هم بعيدين كل البعد عنها في واقعهم.
    أغلب المتدينين يعانون من خلل ما بسبب الأرهاب الفكري
    الذي غزا عقولهم والذين بدورهم يريدون أن يغزوا به عقول غيرهم.
    مغتصب الطفل حماده لم يأتينا بجديد، هذه الأفعال منتشرة بمجتمعنا
    خاصة وسط المتدينين لماذا؟ لأنهم حجبوا نفسهم بعيدا عن النساء وفضلوا
    أن يقضوا جل وقتهم من رجال مثلهم أو صبية، ولأن مجتمع
    الرجال ببلادنا "صامت" وجد المتأسلمون ضالتهم.





    دنقس.
                  

12-01-2008, 01:45 AM

Abdulgadir Dongos
<aAbdulgadir Dongos
تاريخ التسجيل: 02-09-2005
مجموع المشاركات: 2609

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تضامنا مع الطفل حماده....التجاني المشرف مازال يرتع حرا طليق!! (Re: Abdulgadir Dongos)

    لجزء(2) لمقال شوقي بدري

    الشذوذ الجنسي واغتصاب الاطفال (2)
    بعد الحديث السابق. اتي رد الفعل كما هو متوقع. التكذيب والهجوم الشخصي . والتهرب. ومحاولة لي عنق الحقيقة. والاعتزار بان هذه الاشياء تحدث في اي مكان في العالم. ما يهمني انا وطني وبلدي. انا مواطن من شمال السودان, من سكان امدرمان. لا يهمني اذا كان هذا الامر. او ما اكتب نوع من جلد الذات او تعظيم الذات . فلنتحاور بالحقائق.
    1- لقد قلت ان الامر انتشر في المدن الكبيرة بشكل وبائي. لان نظام الحيشان, حوش الحريم وحوش الرجال. جعل الانسان لايتصل بشقيقاته او النساء في اسرته الاب. وين الاكل . اعملوا لينا شاي . قميص البوبلين بتاعي وينو. في البادية يسرح الانسان ويختلط بالبنات في البئر وفي الاضاة وفي الحفير. ويختلط الرجال والنساء في الحش والشلخ والطراد والسكب والدق ويتكون عند الجنسين اتصال او فكرة عن الجنس الاخر. احد ابناء عمتي اتي لاوربا في بداية الستينات لدراسة الطب. وعرف الدورة الشهرية للنساء عندما بدأ بدراسة الطب.
    2- كنا نشاهد لعيبة الكرة مصحوبين بغلمانهم. وكذلك الملاكمين وحملة الاثقال. وبعض ضباط الجيش. وافراد عاديين كنا نشاهدهم مصحوبين بغلمان. هل هذا شي عادي؟. في التسعينات اشار رجل كبير السن لوزير العدل في الحكومة ووصفه بانه لوطي. وعند مراجعته. ده كلام شنو ياعم فلان ؟ قال بالحرف والله كانو بيسوقونا سوا. ما زمان ماعندك زول بحميك تطلع الشارع بسطونة بسطونتين الاولاد الكبار يسوقوك وبعد داك العملية ما بتقيف.
    زميل لنا في مدرسة الاحفاد كان جميلا قيلت فيه الاغاني . وعندما كسرت يد وزير الداخلية في حكومة عبود في منزل عاهرات وفي شكلة. حول لوزارة اخري واستلم وزارة الداخلية شخص اشتهر بالشذوذ الجنسي. وكان صول البوليس السري الذي صار ضابطا بعد قبضه علي الشويعيين كان يسهل خدمات الوزير لان صول البوليس كان يستغل الغلمان بسبب سلطته. وعندما ضايق الوزير الشويعيين ظهرت منشورات تقول للوزير( انسيتم لياليكم في كوبرمع فلان). وفلان هذا زميلي. وانقطع فلان عن المدرسة وتأزم جدا. ولقد شاهدت والدته تقول للتاجر علي عثمان الرباطابي عندما استفسر عن عدم ذهاب ابنها للمدرسة.( نعمل شنو) اذا كان وزير الداخلية بلصق العربية علي الحيطة ويطلع ويكورك للولد. هذا الوزير كان في احد السنين امير الحج للبعثة السودانية ارسل له مجموعة من زملاؤه الضباط الذين يشاركونه الهواية برقية.( مسك الكعبة ما بيحلك من مسك الجعبة).
    قبل ان يكون الازهري علي راس الوطني الاتحادي كان هنالك شخص اخر من الوطنيين الذي اتصف بمعاداة الانجليز الشرسة وكان الانجليز يحترمونه ويهابونه . السبب الوحيد في انه لم يكن اول رئيس للسودان هو انه كان اسما وعنوانا للشذوذ الجنسي في كل السودان ويضرب به المثل ويقولون زي …… . ولهذا صار الازهري رئيسا ولم يرضي السيد (عنوان الشذوذ) الا بثلاثة وزارات كتعويض وتعني عشرين في المئة من وزارات السودان. والان عندما نشرت الوثائق الامريكية ذكرت بصريح العبارة بانه بالرغم من انه كان اقوي مرشح لرئاسة الحزب والبلاد الا انه استبعد لانه كان مكشوفا ومعروفا بممارساته الشذوذية الفاضحة . الشار ع كان يحكي النكت وينسبها لهذا الشخص والمخابرات البريطانية والامريكية اشارت لهذا الموضوع. هل هذا شيء عادي .
    انا تجاوزت العمر الذي اطمع فيه ان اصير وزيرا او مسؤولا ولا اريد ان المع شخصي او اخلق اسما لانزل به انتخابات. ولا اتقرب للاوربيين لان نوعي من الزنوج هو الزنجي الذي لايحبه الاوربيين ولا يدجن. ما يهمني هو بلدي . انا احب السودان اكثر من نفسي ولو ضمنوا لي ان يتطور السودان ولو قليلا علي موتي لما ترددت في ان اموت.
    3- الكل يعرف قصة ابو جنزير في عطبرة التي شغلت الناس. وكانت عبارة عن شخص يعتدي علي ناس في منازلهم وحدثت حوادث قتل بواسطة جنزير الذي حكم عليه بالسجن لفترة طويلة جدا لا يزال عايشا. الشاب صغير السن الذي سبب هذه المشكلة. لا يزال عايش. الا انه لم يرجع الي عطبرة من سنة ثلاث وستين حتي لوفاة والده. وانا اعتبره من اصدقائي. ماذنبه؟ هل هذا مجتمع سوي نفتخر به. انا لا اقل فخرا وحبا للسودان عن الاخرين. واحمل سودانيتي عاليا كالتاج علي رأسي لا اتنازل عنها ولا اتردد في الدفاع عنها. ولكن انا اريد ان اكنس بيتي وان اكون فخورا به. وصديقي العطبراوي يمتاز بكثير من المتناقضات. فهو كريم الي اخر درجة. ونهاب يفور اي زول. مارس الغش والتزوير وتجارة المخدرات. لا بد ان ماعاشه قد سبب هذه المتناقضات.
    صديق اخر تعرض لاغتصاب في مدني عندما كان صغيرا بواسطة مدرسه وخرجت كل مدني في مظاهرة بسبب هذه الحادثة. كان كذلك متناقضا. كان ذكيا ومنفتحا علي مقدرة في ان يخلق صداقات . ما ذنبه وهل هذا شيء عادي.
    4- وانا في الثامنة عشر بدأت في كتابة روايية الحنق التي ينشرت قبل حوالي اربعين سنة. وتتطرقت فيها للشوفينية الاثنية والشذوذ الجنسي. وقلت اننا دولة توجد فيها للمخنثين منازل يقصدهم الناس ويقضون وطرهم منهم ويدفعون لهم اجرهم مثل العاهرات. وكانت لهم عشرات المنازل في امدرمان مثلا والاغلبية كانت جنوب السينما الوطنية. وهنالك مثل كمالا ويوسفية ودقو والسد العالي. الذي كان طويلا وقويا. هؤلاء مخنثين عرفتهم امدرمان وكانت منازلهم ملئة بالمخنثين والغلمان. والبعض كان في الدباغة تحت وسبعة بيوت في بانت وحي الشيخ دفع الله والعرضة جنوب . صديق وملاكم وعجلاتي لم يستطع السير بعد السكر. فتطوعت بتوصيله لمنزله. وعند الباب كان هناك من يمسك بخناقي ويقول لي. راجلي سكرتو وكتلتو وجبتو وانت ما سكران مالك واكتشفت ان صديقي متزوج من مخنث اسمه حسن. ويستأجرون غرفة في حوش ملئ بالعاهرات والمخنثين.
    5- عندما كنت في كوستي وانا في الثامنة عشر. لاحظت مجموعات هائلة من المخنثين تجوب الشوارع . واينما تذهب الثروة تتبعها الجريمة. كوستي هي المدينة التي خرج فيها المثليين في مظاهرات بالدلاليك والشتم. فبعد المشاريع الزراعية الضخمة مثل ام هاني والجبليين وام جلالة وابخدرة وطيبة وبركة العجب وجودة. بجانب المشاريع المطرية الضخمة مثل ام دلوس والعدالة والطيارة وقوز فوميه. تراكمت ثروة كبيرة في كوستي كمركز تجاري وتقاطع للسكك الحديدية البرية والنقل النهري. واتت كميات كبيرة من المخنثين من الابيض ومن القضارف واماكن اخري. ووجد المحليين منافسة اجنبية. وانتهي الامر بالضرب والعض. وتتدخل البوليس واعتقل العشرات من المشاركين وغير المشاركين. وعندما اخذهم البوليس للقاضي الباكستاني مطران. سأل القاضي عن سبب اعتقالهم فقال البوليس ديل يا سعادتك شاذين جنسيا. فطلب القاضي باطلاق سراحهم قائلا الشذوذ ليس جريمة في القانون بل حالة نفسية. فخرج الشواذ يغنون عاش القاضي الباكستاني العرف موضوعنا نفساني. وبرضو تقول لي الطيارة ما فيها بوري.
    نائب رئيس جمهورية في حكومة اشتهر بالشراسة وعامل الجنوبيين بقسوة عندما كان ضابطا في الجنوب نكل بالشفيع من اعظم رجال السودان. هذا الشخص عندما كان صغيرا كان وسيما تعرض للضرب والتحرش. ولابد ان كل هذا الحقد دفعه الي الشراسة والتنكيل بالاخرين. انا هنا لست معنيا بان اجد له عذرا لتعذيب المناضل الشفيع الا انه كذلك كان ضحية. وشخص آخر كان من اصدقاء طفولتي كانت بيننا معارك دامية منذ ان كنت في العاشرة من عمري وخسرت معظم هذه المعارك لانه كان بارعا في استعمال راسه. صدمت عندما اكتشفت بأنه وهو يقترب من العشرين قد صار من من يقال لهم الاولاد اللوايطة. لم اشعره باي شيء بل ابتعد عنه ببساطة. وفي فترة الكهولة كان يزورني خاصة بعد ان طرد من الامن القومي بعد الانتفاضة. كما عرفت انه عندما كان في الامن نجض الناس. خاصة اولاد العباسية الذين اعتدوا عليه صغيرا.
    6- الحديث عن الابيض الان من المذكور تاريخيا ان المهدي في احدي زياراته السابقة للابيض , جرد سيفه واراد ان يقتل احد الشواذ. والابيض قديما كانت مليئة بالشواذ وهذه احدي اسباب نغمة المهدي علي النظام التركي. وهنالك القصة المشهورة وانه في حصار الابيض ان احد الشواذ قال لاخر (انا يا فلان مسايري ديل بقصهم انت شلوفتك المدقوقة دي بتعمل معاها شنو) . ومن الابيض اتت موسيقي التمتم ورقص التمتم فلقد اتي به سواقين اللواري الذين كانوا ينتقلون الي الكاميرون ونيجيريا عن طريق تشاد. واشتهرت به الاخوات بشائر وعمائر الاتي انتقلن الي كوستي. وصار هذا الفن ورقص التمتم ملازما للمخنثيين. وكانت لهم اغانيهم التي ملأت الساحة. وفي امدرمان عرفت رابحة التمتم التي علمت هذا الفن لزنقار. ولقد ارتبط كثير من الشواذ بزنقار وكانت موجة. وظهر المغنين الذين يغنون بصوت انثوي. وقتل زنقار رحمة الله عليه في دكان ادم المكوجي بسبب الغيرة.
    7- احد سلاطين سنار اشتهر بالشذوذ الجنسي وفي عهده سيطر المخنثون وصاروا يديرون الدولة ويتحكمون في الثروة ويعينون ويقيلون القواد والرؤساء. فهذا الموضوع ليس بجديد. فأهم شيء في حياة الانسان الامن خاصة الامن النفسي. فلكي نساعد ابناءنا الذين تعرضوا وسيتعرضون للتحرش المصحوب بالضرب والاهانة والاغتصاب فيجب ان نعترف بأن هنالك شيء خطأ. فلم اسمع في الجنوب عن مدرس اغتصب تلميذا. وفي اثيوبيا كما ذكرت في رواية الحنق. الشذوذ الجنسي يكاد يكون غير معروف وسط الشباب.
    في زنزبار يكاد الشذوذ الجنسي متفشي فيها اكثر من السودان. ولكن دار السلام التي علي بعد ساعات بسيطة قليلة بالعبارات تجد هذه الممارسة غير معروفة وغريبة. فما ان يأتي المساء حتي يمتلئ شارع بجمويا. وشاطئ بحاري بالاف الفتيات باجمل الملابس وبعضهم قد يتحرش بالشباب. وقديما كان اهل زنزبار. ما ان ينزلوا من العبارة حتي يقبضوا بقوة علي اربعة شلنات ويذهبون الي بيوت الدعارة التي لا توجد في زنزبار. اما الشذوذ في زنزبار فحدث ولاحرج. وهولا يقل عن الشذوذ في سلطنة عمان حيث يختار السلطان كل سنة غلمانه. وكثير من اهل زنزبار ارتبطوا باهل عمان.
    صديقي احمد عبد الرحمن برهان واصدقائي سالم , سعيد وعلي بنتوش والاعلامي الكبير الذي انتقل الي جوار ربه السنة الماضية ومنظم مهرجان الداو الثقافي الكبير عبدالله حمد كانوا كثيري الحديث عن محاولة القضاء علي الشذوذ في زنزبار وجزيرة بمبا قرب زنزبار ولكن يبدو ان الامر غير قابل للتصليح. صديقي احمد كان يقول لي انه كان يحمل حجارة في حقيبته وهو في طريقه من المدرسة . فلقد كان الاولا الكبار او الشباب يتحرشون به. وبعضهم كان يقول له زي ما ابوك عمل لينا نحنا بنعمل ليك. وكان يحكي لي عن جارهم واسمه ايوب وهو رجل اعطاه الله بسطة في الجسم, الا انه مخنث. وكان عمال الميناء يقصدوه بعد الفراغ من عملهم. وعندما كان يتحرش باحمد يقول له يا عم ايوب امشي اشتغل بدل ما تشيل قروش العتالة المساكين البتعبوا فيها. والعم ايوب كان يرد( البسوي فيهو ده برضو شغل صعب وما ساهل وما تقول لي عمي قول لي خالتي. ما تنسي انا كان عندي علاقة مع ابوك).
    احمد كان يقول لي كذلك كان بعض الشباب يحضرون الي منزلنا ويسلمون علي والدتي قائلين (كيف حالك يا خالة مريم مررنا فقط لنسلم عليك. ووالدتي كانت تقول هؤلاء المخانيث اتوا لابيك . وعندما كان احمد يقول لها كيف تسمحي بهذا ياوالدتي. كانت تقول له كل الرحال بعملوا كده وعندما يموت والدك له قبره ولي قبري وسيحاسبه الله علي اعماله. العم عبدالرحمن برهان كان له زوجتين ومجموعة تقارب العشرين طفلا. احمد كان يقول لي انه كان يحس سخرية زملاؤه عندما يكون مع اصدقائه او يلعبون الكرة ويمر والده علي موتر الفيسبا وخلفه يجلس احد الغلمان في طريقه الي احد الشواطي البعيدة. واهل تنجانيقا. كانوا يستغربون لممارسات اهل زنزبار ويقولون انها نتيجة التاثير العربي ولكن بعد مرور خمسة واربعين سنة علي طرد العرب لايزال الشذوذ يأخذ بتلابيب اهل زنزبار.
    ليس هنالك اي مجال للمقارنة بين الشذوذ الجنسي في اوروبا وبين السودان. لان الشاذين في اوروبا لا يتعرضون للاغتصاب والضرب والتحرش المصحوب بالازلال كنوع من الانتقام او اثبات الفروسية. والشاذ يمارس ويمارس معه الجنس. ما عندنا في السودان هو الجنس البديل او ما عرف علميا بشذوذ سيوا. وسيوا واحة كبيرة في غرب مصر فعندما يبلغ الصبي الرابعة عشر يذهب للسكن خارج الواحة. فيمارس معه الجنس من هم اكبر منه سنا. وهؤلاء الكبار عندما يتزوجون يعودون للسكن في الواحة ويصير الصغار كبارا ويمارسون الجنس مع القادمين الجدد.
    مدرس في دولة خليجية اسمه احمد وجد تلميذا يمارس معه الحنس بواسطة زملاؤه فغضب وطلب منه ان يأتي بولي امره . ولكن ولي الامر لم يحضر. وعندما حضرت الام اخيرا صار يلف ويدور فقالت له وايش يعني صغير خنثوه .يكبر يخنث, متل ابوه واعمامو وكل الرياييل. في الخليج كانوا يقولون لنا ما معناه نحن السودانيون من خيرة الناس الا اننا ضعفاء امام الخمر والغلمان. هل هذه سمعة جيدة.
    رجل اسود اقترب منه احد الشباب الشواذ في مرحاض عام هنا في اوروبا . وانتهي الامر بالشاذ علي ارض الحمام . وعندما هرع البعض لمساعدته متحرشين بالرجل الاسود يريدون ضربه اوقفهم الشاب الاوروبي وقال انها غلطتي. ولكن لام الرجل الاسود قائلا انها غلطك في البداية لانك كذبت علي فأنت لست بسوداني وعندما سألتك هل انت سوداني اجبت بنعم ولهذا امسكت بك. والسودانيين الذين قابلتهم لم يعترضوا. والاسود لم يكن سودانيا
    كانت تربطني علاقة ببعض رجال الطيران الملكي في بريطانيا. وقديما كنا نرسل الجنود السودانيين والضباط للتدريب في بريطانا. ومن كل المستعمرات.كان الشواذ البريطانيين ينتظرون السودانيين . والجنود السودانيين كانوا يحضرون ومعهم تلفونات الشواذ البريطانيين تحصلوا عليها من الدفعة السابقة.
    ضابط سوداني مشهود له بالكفاءة والامانة. ورفض ان يشارك في محاكمات يوليو التي كانت جريمة هذا الضابط قبضت عليه الشرطة وهو يمارس اللواط مع انجليزي في حديقة عامة عندما كان الضابط مبعوثا للدراسة. وعندما ارجعوه للسودان قال الفريق عبود ورئيس الدولة السودانية (ولدنا كان بي فوق والا بي تحت) وكأنما الوضع هو المهم. وعندما عرف ان ولدنا كان بي فوق لم يتأسف الرئيس بل قال له (انت ياولدي مشيت للانجيز الكانوا حاكمننا ديل وعملت في ولدم كده؟). وقام عبود بارساله كملحق عسكري للكنغو قائلا في الكنغو الحاجات دي مافي. هذه شهادة رئيس الحاجات دي في الكنغو مافي, لكن في بعض الدول اشتهر بها السودانيين وده العاوزنو يختفي من صورة السودان الجميلة.
    8- عندما كان الاخ طه الدغيثر سفيرا للسعودية في كوبنهاجن. تعرفت باحد موظفيه السعوديين الذي كان موظفا محليا لانه متزوج من اوربية. والسعودية ووالده لايعترفون بزواجه. ووالده كان غاضبا عليه ويعتبر زواجه باوربية فضيحة. ولانني استلطفت الابن فقد استضفت الوالد وكنت اظن انني قد اساعد في تحسين العلاقة بين الاثنين. واكتشفت ان الوالد الذي كان مسؤلا بالخطوط الجوية السعودية كان علي لتصال بالسودان ويعرف مجموعة من السودانيين الذين يعملون في الخطوط الجوية السودانية. وذكر لي انه اقنع رئيسه بعد جهد بأن يذهبوا الي رحلة كما تعود هو الي مدينة ود مدني. ولم تعجب الفكرة الرئيس لانه كان متعودا ان يذهب الي تايلاند عاصمة الشذوذ الجنسي في آسيا. ولكن الرئيس بعد ان شاهد رقص الغلمان علي اغنية ود الزمزمي التي كان يحفظها السعودي. واغاني دكاكينية اخري .غير رأيه عن الذهاب الي تايلاند. وانا غيرت رأي عن مصالحة الاب مع ابنه. الوالد كان يعتبر زواج ابنه من اوربية فضيحة,و لكن شغل ودالزمزمي مافي مشكلة
    9- كنت اتردد علي منزل تورو في بانت وهو بائع بنقو وعنده فتوة اسمه محمد عثمان. والسبب كان شراء بعض اصدقائي للبنقو. وكان يتواجد عنده خمسة من الصبيان احدهم عوض الله ولونه فاتح وابن عمه عبد العزيز وهو اخدراني وثلاثة اخرين. كانوا يتواجدون طيلة اليوم بملابسهم الداخلية عبارة لباس قصير وفنيلة كت لدرجة ان صديقي المسطول ولاعب الباسكت بول قال لهم المرة الجاية ح اجيب كورة الباسكت بول انتو تيم جاهز. وكنت اشاهد رجال البوليس بملابسهم الرسمية يأتون من القسم الجنوبي يدخنون ويفطرون ويذهبون كأن الامر لايهمهم. هل يمكن ان يحدث هذا في الجنوب. وهنالك من يقول هذا امر فردي وغير معروف. كفاية دفن للرؤوس في الرمال .

    10ـ الاخ تيودور ارترى مؤدب لطيف وهو وسيم كما يقولوا فى السودان مسمسم قليل الحجم . تعرض لاستفزاز ووصف بواسطه فلسطينى طويل القامه اشقر اسمه عادل , بعبد ابن ... وتصادف دخولى المقهى فدافعت عنه واجبرت الشخص للاعتزار له وقلت لعادل لماذا لا تقول هذا لمونتوى . ومونتوى تعنى تؤام باللغه الارتريه واسمه الحقيقى تكله . وكان لسنين عديده مساعد كابتن فى العباره السريعه بين مالمو والدنمارك . وطوله متران . وطيبت خاطر تيودور . واعطيته رقم تلفونى وطلبت منه ان يحضر لزيارتى فى اى وقت وان كثير من الارتريين اصدقائى احدهم مونتوى . فنظر الى باستغراب وتعجب . وبعد سنين قال لى انه لم يفهم قصدى فى الاول لانه لم يعرفنى . وان عنده ذكريات مؤلمه من الخرطوم والجريف حيث عاش لمده طويله . فلقد كان الكثيرون يتحرشون به . وكانوا يلتصقون به فى الباص وعندما يحتج يجد الصفع والشتم . وعرف من بقيه الارتريين ان مثل هذا التحرش بالارتريين والاثيوبيين شئ عادى فى السودان . وان كثير من الارتريين اجبروا على تلك الممارسات . اما بسبب حوجه . او فى بعض الاحيان تعرضوا لاغتصاب مباشر .
    مغنى ارترى نشا وترعرع فى السودان , ويسكن الآن فى السويد . ذهب لاثيوبيا فى اجازه . وفى قعده تفادى الناس الكلام معه . وعندما عرفوا انه سودانى ومغنى تجمعوا حوله واكرموه . وقالوا له كنا قايلينك ارترى والارتريين ديل ناس غدارين وبتاعين مشاكل . وفى الليل وجد نفسه نائما فى غرفه لوحده . وصديقه ومجموعه كبيره من الشباب الآخرين كانوا ينامون فى غرفه اخرى . وعرف اخيرا بأنهم كانوا يقولون ان للسودانيين ممارسات فى الشذوذ الجنسى ولهذا لم يرد اى انسان ان يعرض نفسه لاحراج فلبما يحاول السودانى شيئا ما . متى سنتخلص من هذه الوصمه ؟؟؟ .
    التحية
    شوقي,,,

















    دنقس.
                  

12-01-2008, 02:09 AM

سناء عبد السيد
<aسناء عبد السيد
تاريخ التسجيل: 03-29-2008
مجموع المشاركات: 2093

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تضامنا مع الطفل حماده....التجاني المشرف مازال يرتع حرا طليق!! (Re: Abdulgadir Dongos)

    الأخ عبد القادر دنقس نعم اغتصاب الاطفال من ابشع الجرائم التي ترتكب على وجه الارض لكن يا اخي وحتى لا نرتكب جرم شنيع اخر في حق

    أطفال اخرين استحلفك بالله ان تسحب صورة هذا الرجل فعلى حسب قول احد المتداخليين ان للهذا الطبيب اطفال


    تخيل حجم الجرح و الألم بل تخيل ما يمكن ان يحدث لهؤلاء الاطفال من تعقيد و تحطيم يمكن ان يصل الى حد الانتحار


    نعم هذا الشخص مجرم لكن يجب ان يتحمل نتيجة اجرامه وحده ممكن ان نلاحقه باي وسيلة اخرى فقط من اجل اطفاله


    فبالله عليكم لا تصلحوا الغلط بغلط افظع منه و ما دامت الحكاية مصلحة اطفال ابرياء فاطفاله ايضا ابرياء و لا يستحقوا هذا
                  

12-01-2008, 02:46 AM

Abdulgadir Dongos
<aAbdulgadir Dongos
تاريخ التسجيل: 02-09-2005
مجموع المشاركات: 2609

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تضامنا مع الطفل حماده....التجاني المشرف مازال يرتع حرا طليق!! (Re: سناء عبد السيد)

    +




    الأخت سناء، تحية طيبة
    أتفق معك أن أطفاله لا ذنب لهم
    الصورة يا أخت سناء ليست خاصة،
    أتيت بها من نشرة المحكمة بولاية بنسلفينيا
    الذي أرفقته بأول بوست.
    شكرا لمشاعرك الرقيقة.








    دنقس.
                  

12-01-2008, 03:06 AM

سناء عبد السيد
<aسناء عبد السيد
تاريخ التسجيل: 03-29-2008
مجموع المشاركات: 2093

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تضامنا مع الطفل حماده....التجاني المشرف مازال يرتع حرا طليق!! (Re: Abdulgadir Dongos)

    كتر خيرك اخي عب القادر و انا اقرأ الخبر كنت مسرورة بأننا ممكن ان نردع هذا المجرم لكن و الله بمجرد ان قرأت انه اب لأطفال لم اقوى على مواصلة القراءة

    قبل اعوام بعيدة اقبلت شابة في مقتبل العمر 18 سنة على الانتحار , صبت على رأسها الجاز و اشعلت على نفسها

    النار لم يتمكن افراد اسرتها المكلومين من انقاذها ففارقت الحياة بعد يوم واحد

    المهم ان سبب الانتحار ان احدى بنات الجيران اخبرتها كلام لا يليق بوالدتها و اخبرتها انها سمعت هذا الكلام من والدتهاو جارة اخرى

                  

12-01-2008, 03:16 AM

سناء عبد السيد
<aسناء عبد السيد
تاريخ التسجيل: 03-29-2008
مجموع المشاركات: 2093

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تضامنا مع الطفل حماده....التجاني المشرف مازال يرتع حرا طليق!! (Re: Abdulgadir Dongos)

    Quote: الصورة يا أخت سناء ليست خاصة،
    أتيت بها من نشرة المحكمة بولاية بنسلفينيا



    افهم هذا و لكن انزال الخبر هنا سينتشر بسرعة كبيرة في اوساط السودانيين بالسودان

    تخيل ان يقوم احد ابناء الجيران و ان يخبر ابن الجاني بان ابوك كذا


    تخيل اذا كان ابناه في الجامعة ماذا سيكون موقفهم من زملاءهم


    ربنا يحفظ اولادنا و يسترنا و يستركم في الدنيا و الاخرة
                  

12-20-2014, 10:23 PM

بكرى ابوبكر
<aبكرى ابوبكر
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 18727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: تضامنا مع الطفل حماده....التجاني المشرف مازال يرتع حرا طليق!! (Re: سناء عبد السيد)
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de