مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-05-2024, 03:05 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق
مدخل أرشيف الربع الثاني للعام 2008م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
04-19-2008, 07:49 AM

YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الما بعزني في بوكسني ال 88 لبكاء أبوه ما بفوت .... لعناية الأخ الغالي .. حاج حمد ( ود الشعب (Re: خال فاطمة)

ياخ منعول أبو البوكسي .. الدائر يضيع علينا أخونا .. وصلت لحالة صعبة شديد .. كما قلت ليكم اعصابي تعبت .. يعني زول يكون معاك بعد دقائق تسمع زول ينادي في اسمو .. وبعدها .. تغطس بيو الأرض .. المهم قعتا في المطعم المعاكس لكافتيريا حافظ ... وطلبت وأحد فول .. لكن صدقوني لاعارفو فول ولا كمونية ولا إي نوع من الأكل .. بس طلبت الطلب عشان ما اثير انتباه الناس وصاحب المطعم .. وعيني على الكافتيريا .. أرقبها بالدقه .. لكن لا اثر لصاحبي .. لا حول ولاقوة الا بالله .. عسي ارجع أقول لأهلو شنو ؟؟؟ يارب سترك ... المهم بعد ربع ساعة .. في قعدتي دي .. يجيني ليك زول لابس جلابية وعمه .. ويبدو من شكله من ناس الشرق .. ( شرق الجزيرة ) .. فسألني .. أنت فلان الفلاني .. قلت ليو .. إي بالحيل .. قال لي .. صاحبك ( فلان الفلاني ) قال: ليك نحن قبضونا ناس بوليس الكاملين .. وفي القسم الآن .. قلت ليو الزول دا في القسم .. قال: لي ايوا ... قلت ليو الحمد لله .. والشكر لله .. دابو قلبي راق وبالي ارتاح ... المهم .. حاسبت صاحب المطعم على الطلب .. والطلب زي ما هو .. .. مشينا القسم .. دخلت القسم القا ليك زولي .. بتحرو معاهو .. يا زول .. مالك خير .. الحاصل شنو .. ؟ الخبر شنو ؟ .. قال: لي في الأول امسك الدولارات دي وختها في جيبك .. براحه ناولني ليها ( زي الحرامية .. ) .. قلت ليو .. اشرح لي .. قال: لي الحكاية .. البوليس قبض على الكشمبو بالبوكسي .. والكشمبو قال ليهم مواعدني الساعة 7 في كافتيريا حافظ .. اها البوليس عمل لي كمين .. اول ما نزلت من الدفار .. موش سمعت اسمي .. قلت ليو نعم .. قال لي ديل ناس المباحث .. اتاكدوا دا أنا .. فتم القبض علي .. والكشمبو داخل الحراصة .. والكشمبو قال ليهم في التحقيق متفق معاي على ان يشتري لي اسبيرات من الكاملين .. وكمان اداني ( 200000ج) لشراء الاسبيرات ... المشكلة الكشمبو حرامي صورتو موجوده في القسم .. مسجل خطر .. المهم ما كضبتا مشيت للامباشة .. قلت ليو .. يا سيد .. انا بقول ليك الحقيقة كلها .. من أولها لآخرها .. الامباشة قال لي في الأول .. انتو أولاد ناس .. اللماكم في الحرامي الخطير دا شنو ؟ قلت ليو ضاحكاً .. قنعنا من ناس الشرطة .. قلنا نسلك درب الحرامية .. .. المهم الامباشة فهم الوضع .. قال: لي امشي الخرطوم جيب ورق البوكسي .. قبل الساعة 9 من صباح الغد .. عشان ما نعرض الموضع على وكيل النيابة .. لانو الأن البلاغ ( اشتباه) فقط .. جيب اوراق البوكسي ونفك الاشتباه .. المهم قلت ليو أنا بمشي الخرطوم والصباح إن شاء الله معاكم من صباحاً بدري ومعاي صاحب البوكسي ال 83 ( صحبنا نايم وما عارف الحاصل على بوكسيو .. ) .. بس قلت ليو أخونا دا .. ما تدخلو الحراصة .. قال: لي نحن عندنا نظره في الناس .. وأولاد الناس ما بنعاملهم زي المجرميين .. قال: لي اطمئن .. ببيت معنا هنا في المكتب دا .. قلت ليو اصيل وشكرتو .. اها بدينا المشوار للخرطوم .. وقفت على شارع الخرطوم مدني .. الساعة بعد 11 ليلاً .. المهم جاء بص بورسودان متجه للخرطوم .. ركبت فيو .. وصلنا الخرطوم قريب الساعة 01 ليلاً .. المهم مشيت الدكان ( معرض العربات في الكرين ) وصلت الساعة 2 ليلاً .. بيتا مع الأولاد الشغاليين .. في الدكان .. قلت ما في داعي امشي ازعج الاهل بالليل .. نوم مافي وتعب 1000 .. غايتو ربك يهون القواسي .. من صباحاً بدري ... مشيت لصاحبنا في منزلهم في ( الشعبية .. بحري ) .. حكيت ليهم الموضوع .. شربنا شاي الصباح .. ومشينا للكاملين .. وصلتنا لقسم للكاملين .. صاحبنا يقول لي نسيت اجيب ورق العربية معنا .. لا حول ولا قوة الا بالله .. يا رب صبرنا .. المهم .. مشيت للضابط كان ( نقيب ) .. ود ناس .. قلت ليو لو سمحت تدينا البوكسي نمشي بيو الخرطوم ونجيب الأوراق ونرجع ليكم عشان تشطبوا بلاغ الاشتباه .. وافق .. بعد ما عرف انو الرقيب شرطة ( معرفة نسيبنا ) ماشي معنا حارس للبوكسي ... المهم وصلنا لرئاسة شرطة الحركة في الخرطوم شارع ( علي عبد اللطيف ) .. استخرجنا شهادة بحث جديدة .. للبوكسي ال 83 .. بقينا في التحل ال 83 .. .. المهم الساعة 3 ظهراً وصلنا قسم الكاملين .. مشينا للمتحري في الميز .. وجبناهو .. شال الأوراق .. ومشينا لوكيل النيابة في بيتو .. فتحت خشمو وكيل النيابة .. دا وقت تجو فيو لينا .. طوالي رديت ليو .. معليش يا مولانا .. نحن بنعرف امتا نجي وبنعرف الأوقات المناسبة لزيارة البيوت .. لكن الظروف .. وكما الظروف .. ما بتشوفنا أمام بيتك .. ردي كان شديد وقوي .. قال لينا اها جيبو ما عندكم .. المهم المتحري شرح ليو الموضوع ... شطب البلاغ .. رجعنا القسم ... الشرطي .. قال : وكيل النيابة ما علق على تسليم الأمانات ( يقصد ال 200000 ج ) قلت ليو ياخ هو شطب البلاغ .. تقول : ما علق على الأمانات ... المهم رجعنا تاني لوكيل النيابة .. وباعتزار .. قلت ليو الأمانة يا مولانا .. قام كتب تسلم جميع الأمانات .. رجعنا ... سلمنا القروش الشرطي .. بقينا في طريقة فك الكشمبو من الحراصة ... الضابط قال: بفتح ليو بلاغ سواقة بدون رخصة قيادة ( سجن 6 شهور ) .. قلت للضابط كان داير تخدمنا فك لينا الكشمبو دا .. قال : والبضمنو منو ... قلت ليو أنا .. وطلعت بطاقتي الشخصية .. قال: لي يا زول أنت عاقل تضمن ليك زول مسجل خطر .. وصورو في كل الأقسام .. قلت ليو اي .. ( المطر يركب الصعب ...) .. ضحك الضابط .. وأمر بفك الكشمبو ... شكرنا رجال القسم لحسن تعاونهم معنا .. وبعد ما طلعنا من القسم .. نسيبنا قال: عندهم فاتحة هنا في الكاملين ... نمشي نعزي ونشيل الفاتحة .. قلت ليو كويس .. عمل خير .. المهم مشينا نحن الاربعة ( معنا الكشمبو ) .. شلنا الفاتحة واتغدينا عند ناس البكاء ... وبدينا التحرك للخرطوم ... ركبنا مع الكشمبو في صندوق البوكسي .. لانو ركبت مرأة ماشة الخرطوم بقدام .. المهم نتونس معاهو .. قلت ليو انت قبضوك كيف ؟ قال: لي شي غريب ... نحن ساعة اتحركنا ( ال 3 حرامية ) من الخرطوم ... ووصلنا للمسعودية .. نزلنا في مطعم .. والكلام دا للكشمبو .. جاني احساس أنو الحرامية ديل دايرن يغدرو بي .. قمت عملت ماشي اجيب حاجة من البوكسي وهم قاعدين في المطعم .. بس ركبت البوكسي وفكيت البيرك .. ركبت الظلط ... وشرتا منهم .. والظاهر وانا سائق في الشارع ( وغير ماهر في السياقة ) .. لمحني .. عربي من ناس ( ود راوه ... الحصحاصا حلاوة ) .. العربي دا عرفني انا الكشمبو حرامي العربات .. اها قال : في نفسو .. الكشمبو دا سارق البوكسي .. ما بخليو بتابعو لمن اسلمو للبوليس .. ( شهامة ورجاله من ود بلد اصيل ) ... المهم لمن وقفتا في كافتيريا حافظ في الكاملين ... على طول مشا بلغ ناس البوليس .. اها قبضوني ... ومعاي البوكسي ... والعربي رجع تاني لاهلو في ود راوه ... طبعا كان سايق بوكسي برضو .. قلت للكشمبو ( عربي رجل بالحيل عجبني خال فاطمة .. الكلام دا لزول ود راوه ) ... المهم .. اتفق معنا .. الكشمبو .. انو ... بمشي الشرق .. بقطع بي بنطون العيدج .. العيدج دي حلة على البحر .. بتقابل ود راوه بالغرب ... بينا وبين العيدج .. النيل الأزرق ... وقال: لينا ادوني القروش دي ... ( 200000ج ) .. وبمشي اخت ليكم البوكسي قريب من نقطة ( أبو زليج ) .. في البطانة ... وبدي اي زول مبلغ ( 5000ج) وبقولوا ليو امشي بلغ في نقطة ابو زليج .. انو في بوكسي واقف في الحته الفلانية ما معروءف ليو سيد .. المهم ما عندنا حل غير كده .. قلنا ليو نشيل الفاتحة ( والخائن الله يخونو) ... ... المهم ودعناهو .. وركب بنطون العيدج .. وليوم الليلة تاني ما شفتهو ... نام بالقروش .. واختفاء .. المهم وصلنا الخرطوم .. والفرح والسعاده .. غمراني .. لي ؟ ... عشان رجعنا بوكسي صاحبنا المسكين دا .. يعني لو بوكسيو دا ضاع .. نودي وشنا وين .. لكن .. ربك ما لطيف ( الا يعلم من خلق وهو اللطيف الخبير ) ...صدق الله العظيم ..

خلاص .. بقت .. الاجازة في الوقت الضائع ... بديت اعمل في اجراءات الضرايب وتأشيرة الخروج .. المهم لقيت لي شي يشغلني .. وبمر برضو على ناس المباحث .. ما بقينا قرايب ( خلاص ناسبنا الحكومة .. من مسرحية ريا وسكينة .. ) ... المهم حكيت للملازم أمير الحصل .. قام قال: لي ارح نسأل من الكشمبو .. قال: لي بتعرف بيت زوجتو الجديدة في حلة كوكو .. قلت ليو بالحيل .. ( دي اثار ما بتتنسي .. ) المهم مشينا ليو .. بس قابلتنا زوجتو .. قالت لينا من جيتو لعريسي .. طفشتوه .. ليوم الليلة تاني ما جاني .. ونحن عرسان .. وانا أموت من الضحك ... .. قلت ليها .. ما نحن السبب لكن زوجك مشغول عندو شغل هام .. لكن عهداً علي لو قابلتو ارجعو ليك عشان تكملو شهر العسل .... ... قام الملازم ( بنظرة متخصص ) قال: لي عائن في سقف البيت .. عاينت لقيت ليك مروحة ماركة ( سوني ) جديدة تلمع من الورقة .. قال لي ضاحكاً شوف قروشك .. بقصد ال ( 200000ج) .. ...
    المهم .. بعد كم يوم مشيت أودعهم ( ما خلاص زول سفر ) .. قال لي الملازم .. ما تشيل هم .. ما تفتكر سافرتا بننسا .. الموضوع .. لا والله .. بوكسيك دا بقا بوكسني عديل كده ... ونحن بقينا أخوان .. وكان لكلامو واقع في نفسي عظيم ... ..
    وقبل السفر مشيت عملت توكيل .. مني صاحب البوكسي 88 ( الما معروءف ليو مكان ) لنسيبنا .. وتركت ليو كل الأوراق في البيت ...
    وبرضو قبل السفر بأيام .. جاني خالنا .. وزعلان شديد .. قال: لي في (فكي) .. دا بجيبوه ناس فريق ( التحرير .. البحراوي ) وبشتغل ليهم في اي مبارة ضد اي فريق صعب ( يعني بتاع كجور ) .. وبعدين أنا خالي دا بحبو شديد .. قلت ما بحرجو .. مشيت معاهو ... الفكي ساكن الفتيحاب ... مشينا ما لقيناهو .. لكن لقينا الزول القاعد معاهو الفكي في بيتو ... لقينا ليك منضمة بشهادة .. وكان زمان بتاع رفع اثقال في نادي الاتحاد البحراوي .. غايتو يشكر لينا في الفكي دا .. بس من كلامهو عن الفكي تقول البوكسي يجيك براهو ( يقول ليك جييتك يا نور العين .. ) .. غايتو في ناس في الدنيا دي دجاليين بشكل .. وبياعيين كلام بطريقة رهيبة ... .. المهم في قعدتنا دي جاء ( الفكي) .. بعد السلامات حكوا ليو الموضوع ... بس قال لي قبل ما تسافر بجئيك البوكسي .. واتفقنا على مبلغ ( 200000ج) .. وقال لي يلا وريني محل البوكسي اتسرق .. المهم ركبنا .. ووصلنا البيت .. جاب ليو ( ابر خياطة ) المهم عمل فيهم حركات وقال: لي ادفن الابر .. دي في محل السرقة .. دفنتهم ( وأنا ربي يغفر لي في صراع نفسي رهيب .. كيف اميل للخرافات دي ... ربنا يغفرلينا ويتوب علينا ..) .. المهم ختيت ليهم القروش المتفق عليها .. قلت ليهم كان رجع البوكسي خلال المده الحددها .. ادفعوا ليو القروش .. وهو كان حدد مده قريبه في الزمن ... يعني خلال 10 أيام .. المهم أنتهت المده .. وما في خبر .. ونسينا موضوع ( الفكي) ..
    يوم السفر .... الطائرة بتتحرك الساعة ال 3 ظهراً .. من مطار الخرطوم .. قلت لازم ..امشي أودع ناس .. أبوي ( الحياة من الموت ما معروفه ) .. المهم قمت من الصباح في نفس يوم السفر .. ومشيت ليهم في الجزيرة ... وفطرت معاهم .. وطلبت منهم العفو .. وأنا راجع ما لقيت مواصلات .. الدنيا خريف .. المهم قعدنا في منطقة ملتقى طرق .. كل المواصلات بتجي بيها .. المهم ما قعدنا كتير .. جاء كنتر كشف شايل .. عفش وأحده قريبتنا راحله للخرطوم .. المهم ركبت معاهم .. في صندوق الكنتر .. ومشيت مبسوط عشان ودعت ناس أبوي وأمي .. ( بعد داك التولع نار وتصبح رماد .. ) .. المهم في نص الطريق دقتنا ليك المطره .. وبهدلتنا بهدله دخلنا لينا تحت ( هيكل بتاع عماره ) بالقرب من المسيد ... لمن المطره وقفت ... اتحركنا للخرطوم ... بس قريب المطار نزلت منهم وركبت تاكسي .. للمطار .. وحالتي ( بهدلة ) كيف اسافر واركب الطائرة بالحالة دي .. بس كنت متفق مع ود خالتي يجيب لي شنطتي في المطار وينتظرني بيها .. المهم شلت لي غيار ( جلابية جديدة من الشنطة ) .. وأقرب حمام ( بدون مؤاخذه ) وغيرت .. وهندمتا نفسي .. لكن اللون اسود فحمه ... .. عفيت منك يا البوكسي ال 88 .. جهجت لي اجازتي .. وما خليتني اتمتعا بيها ... لكن اديتني درس عظيم لي .. وعرفتني بمناطق عمري ما كنت أحلم اشوفها ... وودعت ود خالتي .. وركبت الطائرة وجيناك يا الغربة المريره ..

نوااااااااااااصل .. الحلقة القادمة الأخيرة ... حلقة مشوقه ومثيره ..

نواااااااصل ...

العنوان الكاتب Date
الما بعزني في بوكسني ال 88 لبكاء أبوه ما بفوت .... لعناية الأخ الغالي .. حاج حمد ( ود الشعبية ) خال فاطمة04-17-08, 07:50 AM
  Re: الما بعزني في بوكسني ال 88 لبكاء أبوه ما بفوت .... لعناية الأخ الغالي .. حاج حمد ( ود الشعب خال فاطمة04-17-08, 07:51 AM
    Re: الما بعزني في بوكسني ال 88 لبكاء أبوه ما بفوت .... لعناية الأخ الغالي .. حاج حمد ( ود الشعب خال فاطمة04-17-08, 08:08 AM
      Re: الما بعزني في بوكسني ال 88 لبكاء أبوه ما بفوت .... لعناية الأخ الغالي .. حاج حمد ( ود الشعب خال فاطمة04-17-08, 09:12 AM
        Re: الما بعزني في بوكسني ال 88 لبكاء أبوه ما بفوت .... لعناية الأخ الغالي .. حاج حمد ( ود الشعب خال فاطمة04-17-08, 11:38 AM
          Re: الما بعزني في بوكسني ال 88 لبكاء أبوه ما بفوت .... لعناية الأخ الغالي .. حاج حمد ( ود الشعب الحاج حمد الحاج04-17-08, 03:16 PM
            Re: الما بعزني في بوكسني ال 88 لبكاء أبوه ما بفوت .... لعناية الأخ الغالي .. حاج حمد ( ود الشعب خال فاطمة04-17-08, 09:49 PM
  Re: الما بعزني في بوكسني ال 88 لبكاء أبوه ما بفوت .... لعناية الأخ الغالي .. حاج حمد ( ود الشعب انعام حيمورة04-17-08, 10:36 PM
    Re: الما بعزني في بوكسني ال 88 لبكاء أبوه ما بفوت .... لعناية الأخ الغالي .. حاج حمد ( ود الشعب خال فاطمة04-18-08, 07:48 AM
      Re: الما بعزني في بوكسني ال 88 لبكاء أبوه ما بفوت .... لعناية الأخ الغالي .. حاج حمد ( ود الشعب محمد الأمين موسى04-18-08, 08:51 AM
        Re: الما بعزني في بوكسني ال 88 لبكاء أبوه ما بفوت .... لعناية الأخ الغالي .. حاج حمد ( ود الشعب خال فاطمة04-18-08, 02:59 PM
  Re: الما بعزني في بوكسني ال 88 لبكاء أبوه ما بفوت .... لعناية الأخ الغالي .. حاج حمد ( ود الشعب خال فاطمة04-18-08, 12:11 PM
    Re: الما بعزني في بوكسني ال 88 لبكاء أبوه ما بفوت .... لعناية الأخ الغالي .. حاج حمد ( ود الشعب الحاج حمد الحاج04-18-08, 01:16 PM
      Re: الما بعزني في بوكسني ال 88 لبكاء أبوه ما بفوت .... لعناية الأخ الغالي .. حاج حمد ( ود الشعب خال فاطمة04-18-08, 03:23 PM
  Re: الما بعزني في بوكسني ال 88 لبكاء أبوه ما بفوت .... لعناية الأخ الغالي .. حاج حمد ( ود الشعب خال فاطمة04-18-08, 05:03 PM
    Re: الما بعزني في بوكسني ال 88 لبكاء أبوه ما بفوت .... لعناية الأخ الغالي .. حاج حمد ( ود الشعب الحاج حمد الحاج04-18-08, 10:40 PM
      Re: الما بعزني في بوكسني ال 88 لبكاء أبوه ما بفوت .... لعناية الأخ الغالي .. حاج حمد ( ود الشعب خال فاطمة04-19-08, 07:10 AM
        Re: الما بعزني في بوكسني ال 88 لبكاء أبوه ما بفوت .... لعناية الأخ الغالي .. حاج حمد ( ود الشعب خال فاطمة04-19-08, 07:49 AM
          Re: الما بعزني في بوكسني ال 88 لبكاء أبوه ما بفوت .... لعناية الأخ الغالي .. حاج حمد ( ود الشعب عادل فضل المولى05-18-08, 10:07 AM
            Re: الما بعزني في بوكسني ال 88 لبكاء أبوه ما بفوت .... لعناية الأخ الغالي .. حاج حمد ( ود الشعب خال فاطمة06-06-08, 08:48 AM
  Re: الما بعزني في بوكسني ال 88 لبكاء أبوه ما بفوت .... لعناية الأخ الغالي .. حاج حمد ( ود الشعب خال فاطمة04-20-08, 07:05 AM
    Re: الما بعزني في بوكسني ال 88 لبكاء أبوه ما بفوت .... لعناية الأخ الغالي .. حاج حمد ( ود الشعب أبوعبيدة محمد الأمين04-20-08, 09:15 AM
      Re: الما بعزني في بوكسني ال 88 لبكاء أبوه ما بفوت .... لعناية الأخ الغالي .. حاج حمد ( ود الشعب الحاج حمد الحاج04-20-08, 09:43 AM
        Re: الما بعزني في بوكسني ال 88 لبكاء أبوه ما بفوت .... لعناية الأخ الغالي .. حاج حمد ( ود الشعب الحاج حمد الحاج04-22-08, 10:48 PM
          Re: الما بعزني في بوكسني ال 88 لبكاء أبوه ما بفوت .... لعناية الأخ الغالي .. حاج حمد ( ود الشعب الحاج حمد الحاج05-18-08, 11:05 AM
            Re: الما بعزني في بوكسني ال 88 لبكاء أبوه ما بفوت .... لعناية الأخ الغالي .. حاج حمد ( ود الشعب خال فاطمة06-06-08, 08:50 AM
              Re: الما بعزني في بوكسني ال 88 لبكاء أبوه ما بفوت .... لعناية الأخ الغالي .. حاج حمد ( ود الشعب خال فاطمة06-06-08, 08:55 AM
              Re: الما بعزني في بوكسني ال 88 لبكاء أبوه ما بفوت .... لعناية الأخ الغالي .. حاج حمد ( ود الشعب soma06-06-08, 09:33 AM
  Re: الما بعزني في بوكسني ال 88 لبكاء أبوه ما بفوت .... لعناية الأخ الغالي .. حاج حمد ( ود الشعب abubakr06-06-08, 02:47 PM
    Re: الما بعزني في بوكسني ال 88 لبكاء أبوه ما بفوت .... لعناية الأخ الغالي .. حاج حمد ( ود الشعب الحاج حمد الحاج06-06-08, 06:13 PM

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

News and Press Releases
اخبار و بيانات

فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]