|
Re: للبكايين فقط ... ممنوع دخول أصحاب القلوب الرهيفة (Re: معتز القريش)
|
الأغنية جميلة,
الطيب مدثر قامة فنية لا يُعلا عليها, كان دائما بعيدا عن الإسفاف وصاحب رسالة فنية يحترمهاالجميع لجودة أدائه وقوة صوته كلماته جميل الصوت والألحان وصاحب جمهور عريض وواحدمن جيل أثرى الوجدان والأسماع بحلو الكلام والنغم,
الأخ معتز وعد بإنزال عدد مقّدر من الدرر ونحن فى حالة ترقب وإنتظار فأرجوأن يكون عند وعده!!
هل من طريقة لإقامة جلسة إستماع !!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: للبكايين فقط ... ممنوع دخول أصحاب القلوب الرهيفة (Re: أيمن الطيب)
|
Quote: الأغنية جميلة,
الطيب مدثر قامة فنية لا يُعلا عليها, كان دائما بعيدا عن الإسفاف وصاحب رسالة فنية يحترمهاالجميع لجودة أدائه وقوة صوته كلماته جميل الصوت والألحان وصاحب جمهور عريض وواحدمن جيل أثرى الوجدان والأسماع بحلو الكلام والنغم,
الأخ معتز وعد بإنزال عدد مقّدر من الدرر ونحن فى حالة ترقب وإنتظار فأرجوأن يكون عند وعده!!
هل من طريقة لإقامة جلسة إستماع !! |
أيمن الطيب يا سيد الذوق لقد وفيت وكفيت في حقل الرائع الطيب مدثر ليس لي ما أزيده ...
وأنا عند وعدي ان شاء الله ... لدي درر للطيب
| |
|
|
|
|
|
|
Re: للبكايين فقط ... ممنوع دخول أصحاب القلوب الرهيفة (Re: احمد معتصم الطيب)
|
Quote: معتز القريش
أنت انسان زواق جدآ وديمآ تأتي بالفن الرأقي لك التحايا وللطيب مدثر كل الحب والتقدير وادينا لسسع يا معتز عارفك مدسدس ليك حاجات لسع لو تسمح خلينا نبكي وأن شاء الله ندردق فى التراب . |
أحمد يا معتصم هسى زي جنس كلامك دا يردو عليهو كيف يا أخي تسلم لمن تسلم ذاتو ...
غايتو كان الله مدردقك بدردقك في البوست دا خليك قريب ... لسة التقيل جاي ورا
| |
|
|
|
|
|
|
Re: للبكايين فقط ... ممنوع دخول أصحاب القلوب الرهيفة (Re: طارق جبريل)
|
أخي الفنان معتز لك الود والإحترام وكثيف الشوق أولاً أتمنى ليكم دوام السعادة والهناء يا ناس الدوحة تعرف يا معتز أنا المحيرني شئ واحد ... هو ... ما هو السر الكامن في أن يكون ناس الدوحة بهذا الجمال ... شعرت بهذا منذ أن رأيت شريط حفلة الراحل الأستاذ مصطفى في شيراتون ... والتي أعتبرها من أهم الوثائق الثقافية السودانية والتي يجب أن تدرج ضمن مقتنيات دار الوثائق السودانية لما فيها من روعة وتجلي كامل للكوامن السودانية الفنية والإبداعية ... تكاملت فيها كل عوامل الروعة والإدهاش ... الترتيب والإعداد المتقن للحفل إبتداءً من الزمان حيث كل الناس في حالة من الفرح والشوق والتوق ... وكون المناسبة بحجم عيد الأضحي وفي يومه الأول ... المكان شيراتون الدوحة بحجم قاعة الفخيمة ... اللافتة الخلفية التي افلح القائمين على أمر الحفل في أن تكون بمثابة ديباجة شاملة كاملة وملخص موجز للحفل وزمانه ومكانه ومناسبته ... الحضور البهي جداً ... ... (الناس دي كلها سمحة كيف يا معتز) ... كلهم معايشين الغنا بكل حواسهم ... التلقائية في التعبير عن الطرب من الجنسين خصوصاً ذلك الطفل الذي ركز عليه المصور وهو يتمايل طرباً في بداية أغنية قمر الزمان ... المعايشة الجميلة لكل الأغنيات في عيون كل الحضور خصوصاً الأخوة القطريين ... التجانس التام والكامل من قبل الفرقة التي قدمت أجمل يمكن أن تقدمه أوركسترا بصحبة فنان متوهج ... حالة التجلي المدهشة التي تغنى بها مصطفى في تلك الليلة المشهودة ... الحضور يشعرك بأنهم صفوة حقيقة ... التغطية الإعلامية التي صاحبت هذه الحفلة من صحافة قرأنهاها بعد ذلك عبر الأستاذ بدر الدين الأمير في هذا الموقع والرجل الذي قام بتصوير وإخراج الحفل ... كل عوامل النجاح تتوفر في لحظة تاريخية لتهبنا وثيقة ننفس فيها غبار الشجن عن وجدان تثقله الأشياء والأشياء والأشياء .... أخي معتز هذه الحفلة شاهدت غيرها حفلات كثيرة لمصطفى في الدوحة ولكن هذه كانت حفلة وكأنما ارد مصطفى أن يقول فيها كلمته الأخيرة في فضاءات الغناء السوداني التي لفها الحزن والصمت برحيل صوته حزيناً لنا فصار حزننا عليه في الخاطر ينبض بوجع لا يبرح ... التحية لبدرالدين الأمير هذا الرجل الذي لا تجده إلا في براحات الجمال ... والتحية لكل من ساهم في هذا الحفل البهيج ... وللحضور ... والتحية للفرقة المتميزة التي قدمت ما لم ولن يتكرر ثانية ... وتترى النماذج في حضور الجمال السوداني في دوحة العرب وممارسة حالة الطرب الجميل والنشوى المطلقة في هذه المدينة من قبل السودانيين الذين إستحقوا كل الإحترام والتقدير فهناك الراحل هاشم ميرغني له الرحمة وعادل التجاني ... وقائمة طويلة من الذين يزورون هذه البلاد لإضافة لون جديد في لوحة الفن السوداني وآخرهم الطروب جداً علي السقيد والطيب مدثر ... تعرف يا معتز حقيقة أنا اشعر أن الذين هم في الدوحة نخبة خاصة من الجمال ... أتمنى لكم السعادة والتوفيق ... فلتهنؤ بحياتكم وبلدكم اليانعة بكل جميل ... كما ارجو أن لا ينقطع رفدكم لنا بالأخبار فحسبنا ذلك ... مودة وإحترام بلا حدود
| |
|
|
|
|
|
|
|