كتب الكاتب الفاتح جبرا المتوفرة بمعرض الدوحة
|
لماذا كل هذا الرعب من مقالات الهندي عزالدين؟؟!!
|
. . . . نعم لماذا كل هذا الرعب وكل تلك المواقع الاحتياطية وكل تلك البرامج التي يمكن ان تستخدم في غير غرضها وتدخل عبرها مواقع ما كان لها ان تدخل
لان الحكومة مهما الكتب الهندي لن تقدم على حجب هذا الموقع ببساطة لان الذي يقدمه هذا الموقع وباقلام معارضي النظام لم ولن يستطيع كل اعلام المؤتمر الوطني من تقديمه وبامكانك ان تتبع كتاباتهم وصداها لدى القاري السوداني ذلك القاري الذي يعارض بعفه ويدعم ايضاً بعفه وكل مبتدي في اصول اللعبة السياسية يدرك ذلك ومن هذا المنطلق اعود واقول ان الحكومة لن تحجب المنبر
مادام انه كل يوم يعري اكذوبات نضالهم
مادام انه كل يوم يعكس تناقضات اطروحاتهم
بفضل هذا المنبر اهملت الحكومة اليات الهجمات المرتده التي كان يقودها كل حين صقور المؤتمر الوطني لتشغل الساحة السياسية زماناً طويلاً ولان التهريج الذي تقوم به بعض الاقلام المعارضة التي لاعقل لها هنا تجعل القاري السوداني الفطن يفضل الف مرة جحيم المؤتمر الوطني على نعيم تلك الاقلام والكيانات التي يبشرون بايدولوجياتها
اخي بكري انك قبل الاخرين تدرك بانه لن تقدم الحكومة على حجب سودانيزاولاين والمبررات لديها كثيره
حتى ان رفاق منعم لايتصورنها ...
عفواً لحظة : اخي بكري ان كل تلك المقالات السلسله من الهندي وكل ذلك الشجب الخجل الذي يتوارى خلف ديقراطية الصداقة مع اسرائيل واباحة المثلية الجنسية وتبرير الاتجار باطفال السودان ونضال الكاندوم و...و..... يجعلنا نطرح عدد من علامات الاستفهام حول مستقبل الكتابة الالكترونية ومستقبل تناول القضايا السودانية في هذا المنبر والمنابر الاخريات
اخي بكري ان حجبت الحكومة المنبر ولن تفعل
فهناك الف طريقة وطريقة لمطالعته في السودان ..
لكن الذي حقاً تخشاه ان يسقط هذا المنبر بفعل ساقط القول من محركات بحثذلك السوداني الذكي المثقف ...
ذلك السوداني الذي يعرف من اين تبداء الخطوط الحمراء للاخلاق وسط المجتمع السوداني ..
اخي بكري كلنا يعلم ان هذا السوداني يسامح على كل شي الا على السقوط الاخلاقي
نعم يعفو حق الدم ,,,ويعفوحق المال ويعفوحق الارض
لكنه يرفض رفضاً باتاً كل انواع السقوط الاخلاقي
سيقولون لك فعِّل اللوائح والقوانين
وكلنا يعمل ان القانون يمثل ( الحد الادني من الاخلاق )
مدخل للخروج :
..... لااستطيع ان اتحدث الان لا لنضب اصاب معني حجتي
بل لان الامر حقاً لايحتمل فالذي يحدث الان انه يترك الجاني ويجرم القناة
لكني اعلن رفضي لحجب المنبر
لانه في هذا المنبر فقط ستسقط كل اوراق التوت عنهم
لانه في هذا المنبر فقط تستطيع ان تكتشف تناقضاتهم
لانه في هذا المنبر فقط سيكفر محمد احمد السوداني بكل ايدولوجياتهم
لانه في هذا المنبر فقط ستبداء حملة البرنامج الانتخابي القادم للمؤتمر الوطني
لانه في هذا المنبر فقط سيعرض كل كيان سفر اعماله للمجتمع السوداني
وحينها سنرى ماذا سيعرضون
البصاص.
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: لماذا كل هذا الرعب من مقالات الهندي عزالدين؟؟!! (Re: ahmed haneen)
|
Quote: يا بصاص
دا كلام .. ضعيف .. وركيك
وحجة ..اضعف
واستغرب مثل هذا الكلام من عضو .. في هذا المنبر ..
...
واحد من صعاليك اونلاين |
احمد حنين عليك الله مش عجيبه كمية الركاكه والسطحية
اما بخصوص عبارة Quote: واحد من صعاليك اونلاي |
دي الواحد ما بقيف عندها كتير لانو الواحد بفضل بعض الكتابات اتعلم تقنية انه انه ينتبه للبنفع الناس والعبارات العاطفية دي يعمل على فلترتها حتى لاتاخذ كثيراً من وقته وعبرك اسمح لي ان اقدم احترامي لكل المحترمين هنا
مدخل للخروج : بعيداً لغات الضغط العالي لماذا يرتفع مد الفكر الاقصائي لهذه الدرجة بين كل الكيانات السياسية في البلاد ؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لماذا كل هذا الرعب من مقالات الهندي عزالدين؟؟!! (Re: أبو عبيدة البصاص)
|
Quote: لانه في هذا المنبر فقط ستسقط كل اوراق التوت عنهم
لانه في هذا المنبر فقط تستطيع ان تكتشف تناقضاتهم
لانه في هذا المنبر فقط سيكفر محمد احمد السوداني بكل ايدولوجياتهم
لانه في هذا المنبر فقط ستبداء حملة البرنامج الانتخابي القادم للمؤتمر الوطني |
و الآن في هذا المنبر بدأ أبوعبيدة البصاص الحملة الأنتخابية للمؤتمر الوطني.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لماذا كل هذا الرعب من مقالات الهندي عزالدين؟؟!! (Re: أبو عبيدة البصاص)
|
هاهو اليوم الرابع والحكومة لم ولن تغلق الموقع ومقال اليوم خرج عن مساره ليهاجم ياسر عرمان حفل التكريم لشموع الصحافة السودانية
ويستخدم تقنية تشاهد غداً
اذن الارقام الباقية ماهي الا حرب نفسية اي لاتوجد مقالات معده اصلا .. ومازال الهندي يقدم اعلان مجاني للمنبر باخر لحظه
مخطي من ظن يوماً ان الاشياء هي الاشياء
الهندي اليوم يثير فرضية ان نصف اسهم الموقع ملك لياسر عرمان وبذات الصوره بفجر الفرضية المقابلة لها ان المؤتمر الوطني استطاع شراء هذا الموقع عقب خبر رغبته في شرائه منذ زمان ليس بالبعيد
| |
|
|
|
|
|
|
|