مكتبة امانى عبد الجليل


مكتبة انتفاضة (هبة) سبتمبر 2013
فى الذكرى الأولى لانتفاضة سبتمبر 2013: نحو إستراتيجية أشمل للحراك الطلابى فى السودان
قصيدة بمنـاسبة ثورة 23سبتمبر الطُـلابية
في ذكري (( الكوكبة السبتمبرية .... الشهداء )) قصائد .. صور .. فيديوهات
هل تكون انتفاضة سبتمبر 2013 هى الاخيرة
التحالف الديمقراطي بلندن يقيم ندوة بعنوان انتفاضة سبتمبر والمشهد السياسي الراهن
يا سبتمبر الممهور بالدم قائمة الشهداء تطول
في ذكرى شهداء سبتمبر: سيُسألون!

المنبر العام

آراء و مقالات ابحث

منتدى الانترنت

تحديث المنتدى

المتواجدون الآن

English Forum

تحميل الصور اكتب بالعربى

دليل الخريجين

اجتماعيات

الاخبار

أرشيف المنبرللنصف الثانى05 مكتبةالدراسات الجندرية الارشيف والمكتبات مواضيع توثيقية ومتميزة قوانيين و لوائح المنبر
مرحبا Guest [دخول]
أخر زيارة لك: 21-09-2014, 03:08 PM الرئيسية

مكتبة امانى عبد الجليل(الجندرية)اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زول /ة
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
أقرا احدث/اخر مداخلة فى هذا الموضوع »
23-02-2004, 10:52 AM

الجندرية

تاريخ التسجيل: 02-10-2002
مجموع المشاركات: 9450
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زول /ة

    عاجل
    لو تقدرن / وا
    تنزلوا
    اغنية الحقيبة دي بصوت ترباس

    اضيع انا وقلبي يزيد عناهو

    والله شكلي حاضيييييييييييييع ولو ما نزلتوها
    والعندو الكلمات كاملة واسم الشاعر والملحن والمؤدي الأول بتاع الحقيبة يكرمنا بهم

    والشكر مقدم ومؤخر
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

23-02-2004, 10:56 AM

الجندرية

تاريخ التسجيل: 02-10-2002
مجموع المشاركات: 9450
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: الجندرية)

    طبعاً النداء
    موجه لكل من يعرف / تعرف يتزل اغنية ولو العنوان بشيل
    كان قلت
    يا راوية
    يا هالة
    يا تمبس
    يا تنقو
    يا دافي
    يا سمبتكيو
    يا راكوبة
    يا اللندي
    يا اهل المروة

    (عدل بواسطة الجندرية on 23-02-2004, 11:10 AM)

                   |Articles |News |مقالات |اخبار

23-02-2004, 11:02 AM

خالد الحاج

تاريخ التسجيل: 21-12-2003
مجموع المشاركات: 0
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: الجندرية)

    غايتو يا جندرية الغنية يعلم الله ماعندي
    لكن متضامن معاكي والأهم من كده حاسي بيكي
    يا جماعة ألحقوووووووووووونا
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

23-02-2004, 11:07 AM

الجندرية

تاريخ التسجيل: 02-10-2002
مجموع المشاركات: 9450
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: الجندرية)

    الله يخليك يا خالد
    لكن طيب حاول تتذكر معاي كلمات الاغنية
    شفت كيف حالة صعبة
    الله يعصر لينا قلوبنا كان بي حجر ان شاء الله

    (عدل بواسطة الجندرية on 23-02-2004, 11:11 AM)

                   |Articles |News |مقالات |اخبار

23-02-2004, 11:31 AM

tmbis

تاريخ التسجيل: 19-10-2002
مجموع المشاركات: 24831
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: الجندرية)

    غايتو انا .. بتتفن ليك في نص البوست ده واربط راسي .. ما تقولي انا الايامات دي وجع القلب قايم علي ...وعصران القلب ان شاء الله لي عدونك انت بس ما تكوني مشيتي هبشتي المكان الفيها تنية الرقبة تاني .. كدي بتتعوقي

    اللنط كان الاغنية جات بجضمو ليك .. ما عندك عوجه
    وهادي قعده
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

23-02-2004, 11:51 AM

الجندرية

تاريخ التسجيل: 02-10-2002
مجموع المشاركات: 9450
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: الجندرية)

    Quote: اللنط كان الاغنية جات بجضمو ليك

    جبات ليها لجنه كمان
    لا لا انت حالتك صعبة
    المشكلة تنية الرقبة دي محل ما تتملى تلقها نسوي شنو عاد ؟
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

23-02-2004, 11:52 AM

Ahlalawad

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 2815
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: الجندرية)

    بي شرط ...
    التوب بتاع حليمة تو تتميه بعد ربع ساعة
    وترسليه لي راوية
    لأنو راوية عندها عيد ميلاد بعد سنة
    ودايرة تتعود على لبس نص التوب .

    وبعدين نشوف
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

23-02-2004, 12:04 PM

nazar hussien

تاريخ التسجيل: 04-09-2002
مجموع المشاركات: 9816
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: Ahlalawad)

    يا جندرية


    مرات في الحديقة بكون جالس براه
    الازهار امامه والانوار وراه

    اضيع انا وقلبي يزيد عناه
    فليحي محبوبي ويبلغ مناه



    من اهل المروة

    بنلقاها بي صوت الناس البنهروها نهير ناس ميرغني المأمون واحمد حسن جمعة
    او بصوت محمد ميرغني

    بي صوت ترباس ما ادونا ليها
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

23-02-2004, 12:09 PM

tmbis

تاريخ التسجيل: 19-10-2002
مجموع المشاركات: 24831
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: Ahlalawad)

    ده التوب الزمااااانك داك يااهل العوض ؟؟ بتاع عمنول

    والله يااماني اللسان اتعوج .. والنظر ضعف .. والشكية لي الله ..
    بس ياربي تجيبو حي
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

02-03-2004, 01:18 PM

Rawia

تاريخ التسجيل: 23-11-2002
مجموع المشاركات: 8396
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: Ahlalawad)

    اهل العوض صباح الورد
    انا يا اخوى فى التوب المفروض يزيدوا لى فيهو نص
    تجى تقول التوب النص والربط
    والله داالا البسه طرحه



    امانى الغنيه دى حلوة وكمان بتعجبنى عند المبدع محمد ميرغنى. ولو كنت اتعذرت فيها شديد كنت اتصلت بيك غنيت ليك وما مهم الصوت المهم الاحساس

    بدر الدين كلنا اسم امانى دا عزيز علينا وتسلم
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

23-02-2004, 11:59 AM

الجندرية

تاريخ التسجيل: 02-10-2002
مجموع المشاركات: 9450
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: الجندرية)

    تلاقاك يا اهل العوض حافظها اسا
    عليك وليداتك
    النبي عليك كان ما كتبتها
    بعدين حكاية التوب دي ما بقت قصة ونهايتها لسة
    باقي فيهو تلاتة امتار
    يعني بعد حليمة تلد
    وفي السماية برسلوا ليها
    بعدين تعال
    لبس نص التوب دا كيف
    يعني راوية قصيرة ولا قصيرة تلبس نص توب ؟
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

23-02-2004, 12:07 PM

الجندرية

تاريخ التسجيل: 02-10-2002
مجموع المشاركات: 9450
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: الجندرية)

    يا نزار
    انت بي صوت ترباس ما بتقدر عليها
    بشيلوك شيل لشفخانة ايهاب
    احسن ليك الجماعة البنهروا ديل
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

23-02-2004, 12:12 PM

شرير والبرتقاله

تاريخ التسجيل: 18-03-2002
مجموع المشاركات: 0
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: الجندرية)

    الجندرية
    ظهيرتكم
    بنكهة قشر البرتقال

    اضيع انا وقلبي يزيد عناه
    فليحي محبوبي ويبلغ مناه


    وحات ربي انا بضامن معاكم
    عليكم بي روبنسون ولا اساسي
    اكيد ما بتختاهم الاغنيه دي
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

23-02-2004, 12:17 PM

abas

تاريخ التسجيل: 27-07-2002
مجموع المشاركات: 5946
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: الجندرية)

    الجندرية تسلمي انتي يا اختي من الضيعه

    والله لو عندي في شريط كنت رسلتو ليك لي عندك
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

23-02-2004, 12:19 PM

الجندرية

تاريخ التسجيل: 02-10-2002
مجموع المشاركات: 9450
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: الجندرية)

    يا شرير
    البرتكان والله سمح خلاص مع الزكمة الحايمة دي

    الله يجمع لينا عاد
    ويحي محبوبي ومحبوبك ومحبوب أساسي وربنسون ومحابيبنا كلنا
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

23-02-2004, 12:24 PM

الجندرية

تاريخ التسجيل: 02-10-2002
مجموع المشاركات: 9450
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: الجندرية)

    عباس
    ما قصرت يا اخوي ما تقصر ايامك
    ما عندك يعني ؟
    اها ابقى حدانا امكن الله يجود علينا
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

23-02-2004, 01:02 PM

ملكة سبأ

تاريخ التسجيل: 18-06-2003
مجموع المشاركات: 3853
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: الجندرية)

    اماني تسلمي ويسلم قلبك
    انا برضو حداكم
    كان ممكن امشى افتش ليك الشريط
    لكن البلادة كاتلانا
    ممكن اسمعها ليك لمن يجيك صاحب مروة
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

23-02-2004, 01:38 PM

sympatico

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 0
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: ملكة سبأ)

    استاذتناالجندرية
    كل سنة وانتي طيبة
    وسلامات لأستاذ تراث

    دي الأغنية
    مع تقديري





    Save @ PC

    (عدل بواسطة sympatico on 23-02-2004, 04:40 PM)
    (عدل بواسطة sympatico on 23-02-2004, 04:45 PM)

                   |Articles |News |مقالات |اخبار

23-02-2004, 02:26 PM

Ahlalawad

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 2815
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: الجندرية)

    سمبتيكو ... ياخ ما خليت في المبالغة أي ي ي ي ي شي .. كلمتها كلها .. ربع الساعة الباقي منها خمسطاشر دقيقة بس .. الله يعرس ليك معانا قول آمين ..

    شكراً بالأصالة عن أهل العوض ونيابة عن القاعدين في الحوش دا كلللللهم .. تشكر يا أمير .
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

23-02-2004, 02:53 PM

بدرالدين شنا

تاريخ التسجيل: 30-07-2002
مجموع المشاركات: 3514
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: الجندرية)

    أماني كيفنك
    أنا تاني ما بقول ليك الجندرية عشان إسم أماني دا عزيز علي شديد

    أما بخصوص الأغنية كنت ممكن أساعدك وأفتشها معاك لكن لسع البنج بتاع الحج ما فكا
    تحياتي لكي ولتراثك الغالي
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

23-02-2004, 03:46 PM

nazar hussien

تاريخ التسجيل: 04-09-2002
مجموع المشاركات: 9816
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: بدرالدين شنا)

    يا جندرية

    ترباس بكون قعّده في الواطة دي... واغاني الحقيبة كلها بغنيها باحساس رفيع...واداء راقي وانا قليبي رهيف

    عشان كدي خليني في الناس البنهرو ديل
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

23-02-2004, 03:27 PM

Ahlalawad

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 2815
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: الجندرية)

    حاج البدري

    أيوااااه ... نأنو أماني قريبة من عماني ..
    أو كما قال المثل ... ما الحب إلا للكفيل الأولِ

    الوضيب كتر
    زاحم الكفيل فيه كم عِتر
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

23-02-2004, 03:53 PM

hala guta

تاريخ التسجيل: 13-04-2003
مجموع المشاركات: 1569
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: الجندرية)

    امانى
    قاتل الله فرق التوقيت
    يعمينى فى بوستك دة الا هسي
    واهو سمباتيكو ما قصكان فى الغنية
    كان فى اللنك
    اصلو الايامات دى نزيل اللنك دة جاب ليهو ابتزاز من الناس البتعرف
    وحنينة شايفاها فتحتها تجارة
    اللنك بكم كدى ما عارفة
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

24-02-2004, 08:44 AM

الجندرية

تاريخ التسجيل: 02-10-2002
مجموع المشاركات: 9450
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: الجندرية)

    أ حجبة كثيفة تسدل باستارها على لمعان جنيهات العشاق الذهبية وتفقدها الوهج ..غبار اليومي .. كلس الروتين .. شمع الغربة الذي يعزلنا عن ذواتنا حتى ، ويغلف الحياة بطبقته السميكة .. يتوراي وراء كل ذلك المحبوب.. فيصبح " محجب الزول كيف يراه " . فتشتهيه .. تشتهي برق بسمته الذي يشطر قلبك كما الرغيف .. تشتهي قهقهته التي تعرف كيف تنفض عن روحكِ ذرات الملل.. رفقة خطاويه في مشاوير مختلقة فقط لجعل الونسة منسابة وجارية وبعيدة عن سدود الواجبات اليومية والاجتماعية وغيرها.. مشاركته الرقص في حفل مليء بالاصدقاء والاهل .. مواصلتكما لحوار بدأتموه وشلة الاصدقاء في مكان ما.....و....و.....

    لا اعرف الآلية التي تجعل ذات الوهج يعود فجاءة ويرتد إليكِ البصر ، وتُرفع الحجب فتريه جالساً متربعاً على حديقة قلبكِ " والياسمين عامل ضراه " منعمين بالوصل والوداد " أرسل ليه قلبي ويرسل لي شذاه " .
    لكن هذا ما يحدث ـ كثيراً ـ
    وتستحيلي انتِ لهالة من الأماني بأن " فاليحي محبوبي ويبلغ مناه " .

    ربما صوت المغني/ ة الذي يصدح بداخلكِ منذ ان استيقظتِ من النوم .
    ربما ايقاع التمتم..
    ربما هي بركات الأصدقاء التي منحوكما لها ذات ليلة عبر المسنجر
    ربما هي عنقاء الحب .

    ودعوني أردد هنا وسطكم ايها الاصدقاء / ات

    فاليحي محبوبي ويبلغ مناه

    واسمحوا / ن لي ان اهديها لكم جميعاً ازواجاً وفرادى .
    وان اخص بها من اعضاء / ات البورد اشـراقة وايوب ، ومن متصفحيه هند حسـن ( هند بت خالي ) وزوجها عبد الرحمن فهما من عشاق ترباس ومتذوقي الحقيبة مع امنياتي لهم / ن بصحة والعافية والسعادة .


    ولتراث
    الأغنية وحديقة ياسمين
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

24-02-2004, 08:48 AM

الجندرية

تاريخ التسجيل: 02-10-2002
مجموع المشاركات: 9450
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: الجندرية)

    تمبس:
    والله يا ولدي ما تستاهل سغير وجاهل والله يجيبو ليك طيب
    ويا هو التوب الشهير زاتو.

    الملكة :
    انت حدانا برضو .. لينا الشرف والله
    بعد جابوها اسمعيها لي برضو ترباس والغنية دي خسوسي ما منهن قنع بعدين هي الاضان فيها مصران ؟

    اهل العوض :
    بالله باقي خمسطاشر دقيقة ؟ لا كان كدي التوب بتم ، امين يارب يعرس ليه ويعرس للعزابيات والعزابة كلهن . بعدين قلت لي شنو ؟ الحب للكفيل الأول ؟ القال لييييك منو ؟ هسي كان لقيت ليك كفيل بديك 12 الف دولار في الشهر بتذكر كفيلك دا تاني ؟

    حاج بدرالدين الحنين :
    لكن هسي ما جهجهتنا ندعي ليك البنج دا يفك ولا يدوم ؟
    غايتو البجيبو الله كله خير ... بس ادي سمبتيكو دا دعوة سمممممممحة كدي
    وربي يخلي ليك امانيك ويجمع شملك.

    نزار حسين :
    بركة القلعت كنت بدور ارسل ليك مرسال اشوفك ودوك الشفخانة ولا لسه ؟ عارفاك ما بتقدر علي جنس دا .. لكن عليك الله لو عندك بي صوت محمد ميرغني نزلها برضو وما تنسى لنك الحفظ .

    الحبيبة هالة جودته :
    البوست ما طول عملناهو ضهر اليوم دا
    بس سمبتيكو سريع نهمة
    يعني ما تأخرتي
    حنينة دي ما حبيتي ما بتبخل علي والله

    سمبتيكو :
    اجازيك كيف ؟
    ما شايفة لي طريقة
    وما عندي غير دعواتي
    ربي يديك لمن يرضيك
    يبلغك مناك وينولك مشتهاك
    يهنيك ويمنيك
    ويغمرك بالشذى قدر القلوب البترسلها د ي

    تراث بخير ونزل الشغل
    لكن اظنو غشى ليه فكي في الطريق لانه دا ما حال نصاح دا
    و بعد ما رميت اللوم على الفكي
    اتفسسسسسسسسسسسسسسسسسحت
    ويا طيفور و ابو ساندرا ود قاسم ما فيش حد احسن من حد
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

24-02-2004, 09:16 AM

sympatico

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 0
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: الجندرية)

    الأخت الشفيفة الجندرية

    ما احلى ان نهدي الكلام الجميل
    والغناء العذب لمن نحب

    هي فعلا اغنية مميزة
    اشكرك على الدعوات
    وربنا يدي السعادة للجميع
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

24-02-2004, 09:55 AM

haneena

تاريخ التسجيل: 27-05-2003
مجموع المشاركات: 2002
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: sympatico)

    الجندرية
    سلام...ودة من شنو دة؟؟؟!!

    والله كنت في الشغل لما البوست نزل..
    ما شاء الله سيمباتيكو ما قصر والله
    الغنية سمحة خلقة واخلاق
    اقصد الكلمات....اللحن.....الاداء

    نجاملك في الجايات الاكتر من الرايحات يا حبيبة
    سلامي لتراث وحمدالله بالسلامة

    هالة قـــوتـــة

    Quote: واهو سمباتيكو ما قصكان فى الغنية

    قلتي لي قصكان
    ما قلنا ما ممكن تجمعوا الضهر والعصر طوالي

    حالة سعبة شديد
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

24-02-2004, 10:53 AM

AlRa7mabi

تاريخ التسجيل: 15-08-2002
مجموع المشاركات: 1330
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: الجندرية)

    الجندرية

    أسى دا كلو هين .. أنا في الشغلانة البقت تجضمها الجندرية دي
    مرات تجيب لينا الزول مبتسم ويغمز لينا بعين واحدة ، مرات ما عارف شنو
    والدرس دا ادونا ليهو في يوم واحد بس هي طلعت اشطر مني .. وزي ما قال دكين لما عصلجت معاهو الأغنية
    اتشفى في ( خالة ) دوما وقال الجضمتها دوما في تلاتة ساعات ظل هو يراوح مكانو حتى ساعتئذ ؟؟

    الأغنية ختيرة جداً ، بس تعرفي ( الهوشات ) البتجي فجعة دي أنا مجربا .. حاجة صعبة خلاس؟؟؟؟؟

    ولا أملك إلا أن أهدى أصدقائي تراث والجندرية ..
    Quote:
    الأغنية وحديقة ياسمين


    وكثير من محبة وتواد

    ولي تمبس ( البنطط ) دا الفي مرادو

    ويا نزار .. أنا عارفك انت (حنين) زي .. أبعد من البكانات دي .. الغنية دى ( بتعذب ) بشااااكل ؟

    عبدالرحمن
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

24-02-2004, 11:24 AM

tmbis

تاريخ التسجيل: 19-10-2002
مجموع المشاركات: 24831
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: AlRa7mabi)

    هاله
    غايتو انا ده مرات مرات بكون اللدغ .. وكان علي كيبوردي تمتام رسمي كده .. لكن شايف القصة جابت ليا رطانهوالله فعلا الحالة صعبة ياحنينة

    Quote: واهو سمباتيكو ما قصكان فى الغنية


    ابوالنسب.. وابوالغاليات الجكسايات الامورات الحلوات.. حبيبات قلب الواحد..الله يحفظن شديد...
    الجندرية كان قامت خطيرة جدا .. بس اناقلت ليها شوية شوية علي الناس دي واهو مرات مرات كده بتكون جضيمه خالص .. بس كان ختت اسبوع الظار والكاروشة البتجي فجأة دي
    لانو انا وصاحبي التاني .. طوالي بنقوم نتحزم ونتدردق في تراب الله ده ..
    غايتو استأجر في نزار .. وابعدو من البكان ده
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

24-02-2004, 12:10 PM

الجندرية

تاريخ التسجيل: 02-10-2002
مجموع المشاركات: 9450
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: الجندرية)

    سمبتيكو :
    الشفافية ما فتتك شبر والله
    بعدين يا ود امي نحن اساساً ما حيلتنا غير الغناء والكلام السمح
    يعني حنهدي شنو يعني ؟
    ربنا يفض علينا من خزاينه وعلي الجميع
    وشكراً تاني وتالت ورابع حتى تستغيث

    حنونة :
    بري ، دا اظنه من الفكي القااااااااااااصع
    شفتي جنس دا ، تمتمة ولجنة ورضانة
    الله يعين بس

    الرحمابي :

    والله كان ختينا الزهايمر والخرف ما عندناعوجة بنلقط الكلام ، انت اكل الزبيب امكن ينفع . نرسل ليكم .
    قلت مجرب الحالة دي ؟ غايتو الله يقدرنا حق الكبر ما قاسي
    والهدية مقبولة ، وكثير المحبة والتواد لك اضعافها

    تمبس : انت وصاحبك ربي يسعدكم ويديكم قدر نيتكم
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

24-02-2004, 12:37 PM

أبو ساندرا

تاريخ التسجيل: 26-02-2003
مجموع المشاركات: 15480
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: الجندرية)

    ربما هي {بركات} الأصدقاء
    هند وزوجها { عبدالرحمن}
    ناس طيفور و {أبو ساندرا} وودقاسم
    بعاين ليك تحومي ولا تردي { من ورد البحر} و { نشرب إن وردنا الماء} وما في ليك طريقة إلا تندهيني عديل كدة :
    يا ودبركات ، يا أبوساندرا ، ألحقني وأفزعني !
    و {أرسل ليهو قلبي يرسل لي شذاهو
    فليحيا محبوبي [ معشوقي] يبلغ مناهو}
    ومنتهى الأشواق
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

24-02-2004, 08:09 PM

الجندرية

تاريخ التسجيل: 02-10-2002
مجموع المشاركات: 9450
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: الجندرية)

    بركة الجيت يا يابا
    الشربوت كمل ؟؟
    بعدين البقدرني على الورد شنو ؟
    يا هو كدي اتحاوم
    وكتر كتر ادلدل كرعيني في البحر
    لكن بنهدك
    تحلقني وتنجدني يا ود بركات
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

25-02-2004, 11:41 AM

ود العجمى

تاريخ التسجيل: 21-09-2002
مجموع المشاركات: 1594
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: الجندرية)

    تعرفى يا جندرية

    الغنية ما عندى . ولو عندى ما بارفعها ليك

    قال
    يا راوية
    يا هالة
    يا تمبس
    يا تنقو
    يا دافي
    يا سمبتكيو
    يا راكوبة
    يا اللندي
    قال
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

25-02-2004, 11:48 AM

الجندرية

تاريخ التسجيل: 02-10-2002
مجموع المشاركات: 9450
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: الجندرية)

    انت يا ود على العليك انطرشت
    الغنية ما ناااااااااازلة
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

25-02-2004, 12:11 PM

nazar hussien

تاريخ التسجيل: 04-09-2002
مجموع المشاركات: 9816
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: الجندرية)

    يا الرحمابي

    والله المحنة دي ياها تعذيبنا...




    هاك يا الرحمابي من باقي المحنة

    مرناعا مقايس مي طويلة نصبتو
    غارني وبايته في ريشة كبدتي حربتو

    الخلاني شكر الغير تركتو وسبتو
    فرقها من شهور ودّر غناي وطربتو

    طربتو دي الراء مكسورة والطاء مفتوحة

    يا الجندرية اول خلينا نرتوي من ترباس...بنجيب ليك الغنوة بي صوت محمد......بس ما بلحق ترباس
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

25-02-2004, 01:10 PM

Habib_bldo

تاريخ التسجيل: 04-04-2002
مجموع المشاركات: 2350
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: nazar hussien)


    الجندرية
    طبعا بعد السلام والتحية والتقدير
    واللللللللللللللللللللله ما قصرتتتتتتتتتتتتي
    حقيقة الأغنية تستحق التعب وراها
    وأنا بدوري أهديها ليكي ولكل أهل المنبر فردا فردا
    ولكل العاشقين والولهانين بالحب
    والشكر لسمبتيكو الرائع الغطس وجاب الأغنية في لحظات
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

26-02-2004, 11:52 AM

الجندرية

تاريخ التسجيل: 02-10-2002
مجموع المشاركات: 9450
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: Habib_bldo)

    حبيب بلدو
    حمد لله بالسلامة
    وبركة القلعتك الغنية
    مالك مدسي ؟
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

25-02-2004, 01:16 PM

Mandela

تاريخ التسجيل: 19-03-2002
مجموع المشاركات: 755
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: nazar hussien)

    طبعا ً انا جيت خاشي اتلفت.....بناءا ً على نصيحة من عضوة..قايل الحكاية طرب..و انا ما بقدر أقول لا للطرب..

    أها اكتشفت انو الشغلانه ضياع و كسير و ريده..لا لا لا جنس ده ما بنقدر عليهو...انا نزلت الغنية و ماشي اسمعها بعيييييييد..

    شكرا يالجندرية و سمباتيكو
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

26-02-2004, 09:40 PM

الجندرية

تاريخ التسجيل: 02-10-2002
مجموع المشاركات: 9450
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: Mandela)

    مانديلا

    عالم جبنات بشكل
    قلت ماشي تسمعها بعييييييييييييد
    هي المشكلة في الحتة يعني ؟
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

25-02-2004, 02:40 PM

AlRa7mabi

تاريخ التسجيل: 15-08-2002
مجموع المشاركات: 1330
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: الجندرية)

    نزار .. أزيك

    Quote: طربتو دي الراء مكسورة والطاء مفتوحة



    دي يعني سكرتو ، بس دي بي ( بفتح السين وفتح الراء وضم التاء )


    الجندرية

    لا لا أنا قصدي شكل الزول المبتسم ، الكلام عارفك بجضميهو
    والعجب ( بكسر العين ) تمبس يجيبو لينا زول بي سنونو

    بوست جميل يا شباب

    رحمابي
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

25-02-2004, 10:45 PM

Abdalla Gaafar

تاريخ التسجيل: 10-02-2003
مجموع المشاركات: 1132
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: الجندرية)

    الجندرية
    يازوق
    تعرفي تختاري صاح..وصدقيني متابعك ..لا تتدخلي الا حيث الطرب الطرب والغنا البشد القلب من جوا
    الف شكر
    ويديك العافية
    عبد الله جعفر
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

25-02-2004, 11:04 PM

إيمان أحمد

تاريخ التسجيل: 08-10-2003
مجموع المشاركات: 3468
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: Abdalla Gaafar)

    أماني الجندرية الحنينة
    الأزهار تفوتك إنتي تمشي وين؟
    ليك السلام..

    وليبلغ مناه

    غايتو مرات بتعملي فينا عمايل خطيييرة جدا !
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

02-03-2004, 11:51 AM

الجندرية

تاريخ التسجيل: 02-10-2002
مجموع المشاركات: 9450
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: إيمان أحمد)

    Quote: غايتو مرات بتعملي فينا عمايل خطيييرة جدا !

    ايمان يا جرسة
    اركزي للجاي
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

27-02-2004, 01:07 PM

الجندرية

تاريخ التسجيل: 02-10-2002
مجموع المشاركات: 9450
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: Abdalla Gaafar)

    عبد الله جعفر

    الذوق ما فات والله وانت سيده

    سعيدة لطربكم وان شاء الله دايماً
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

25-02-2004, 11:08 PM

Rawia

تاريخ التسجيل: 23-11-2002
مجموع المشاركات: 8396
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus

Re: اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زو (Re: الجندرية)

    انا هنا مافى لى


    راجعه
                   |Articles |News |مقالات |اخبار

[رد على الموضوع] صفحة 1 من 2:   <<  1 2  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:

اضيع انا وقلبي يزيد عناهو .. يا حنينة .. يا كستاوية .. يا خالد يا اي زول /ة فى FaceBook

· دخول · أبحث · ملفك ·

Home الصفحة الاولى | المنبر العام | | مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2014م | مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2013م | مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2013م | مدخل أرشيف الربع الثانى للعام 2013م | مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2013م | مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2012م |مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2012م | مدخل أرشيف الربع الثاني للعام 2012 | مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2012م |مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2011م |مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2011م |
مدخل أرشيف الربع الثاني للعام 2011 | مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2011م | نمدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2010م | مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2010م |أمدخل أرشيف الربع الثاني للعام 2010م | مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2010م | مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2009م | مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2009م | مدخل أرشيف الربع الثاني للعام 2009م | مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2009م |مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2008م |مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2008م |
مدخل أرشيف العام (2003م) | مدخل أرشيف العام (2002م) | مدخل أرشيف العام (2001م) | مكتبة الاستاذ محمود محمد طه |مكتبة البروفسير على المك | مكتبة د.جون قرنق | مكتبة الفساد| مكتبة ضحايا التعذيب | مكتبة الراحل الاستاذ الخاتم عدلان | مكتبة دارفور |مكتبة الدراسات الجندرية | مكتبة العالم البروفسيراسامة عبد الرحمن النور |
مواضيع توثيقية متميِّزة | مكتبة قضية سد كجبار | مكتبة حادثة يوم الاثنين الدامي | مكتبة مجزرة اللاجئين السودانيين في القاهرة بتاريخ 30 ديسمبر 2005م |مكتبة الموسيقار هاشم مرغنى(Hashim Merghani) | مكتبة عبد الخالق محجوب | مكتبة الشهيد محمد طه محمد احمد |مكتبة مركز الخاتم عدلان للأستنارة والتنمية البشرية | مكتبة الراحل الاستاذ الخاتم عدلان | مكتبة سودانيز أون لاين دوت كم |مكتبة تنادينا,الامل العام,نفيرنا | مكتبة الفنان الراحل مجدى النور محمد |
مكتبة العلامة عبد الله الطيب | مكتبة احداث امدرمان 10 مايو 2008 | مكتبة الشهيدة سهام عبد الرحمن | منبر اليوم الحار لخريجى كلية الهندسة و المعمار بجامعة الخرطوم |مكتبة الراحل المقيم الطيب صالح | مكتبة انتهاكات شرطة النظام العام السودانية | مكتبة من اقوالهم |مكتبة الاستاذ أبوذر على الأمين ياسين | منبر الشعبية | منبر ناس الزقازيق |مكتبة تهراقا الفن الدكتور محمد عثمان حسن صالح وردى | اخر الاخبار من السودان2004 |
اراء حرة و مقالات سودانية | مواقع سودانية | اغاني سودانية | مكتبة الراحل مصطفى سيد احمد | دليل الخريجيين السودانيين | الاخبار اليومية عن السودان بالعربى|
جرائد سودانية |اجتماعيات سودانية |دليل الاصدقاء السودانى |مكتبة الراحل المقيم الاستاذ الخاتم عدلان |الارشيف والمكتبات |
|Contact us |About us | Discussion Board |Latest News & Press |Articles & Analysis |PC&Internet Forum |SudaneseOnline Links |
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها

© Copyright 2001-02
Sudanese Online
All rights reserved.

If you're looking to submit news,video,a press release or or article please feel free to send it to bakriabubakr@cox.net

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de