|
Re: الأقرع .. الطقى وحرمة اليانصيب (Re: عبدالله عثمان)
|
ولقد سئل الشيخ / عبد العزيز بن باز : فأجاب هذه المعاملة من القمار
السؤال : في مدينتنا جمعية تعاونية قامت بعرض سيارة أمام مدخلها بحيث من يشتري منها بضائع بالسعر المادي بمائة درهم فأكثر تصرف له مجانا قسيمة مرقمة مطبوعا فيها ( قيمتها عشرة دراهم ) ويتم فيما بعد سحب يفوز فيه صاحب الحظ السعيد - كما يقولون- بتلك السيارة المعروضة . وسؤالي هو :
1- ما حكم الاشتراك في هذا السحب بتلك القسيمة المصروفة بدون مقابل ولا يخسر المشترك شيئا في حالة عدم الفوز ؟
2- ما حكم الشراء من تلك الجمعية بغرض الحصول على القسيمة المذكورة للتمكن من الاشتراك في القرعة ؟ وبما أن الناس هنا بما فيهم المثقفون مترددون ومحتارون قبل هذا الأمر، أرجو من سماحتكم الإجابة على السؤالين المرفقين بما تيسر من الدليل ليكون المسلمون على بينة في دينهم . جزاكم الله خيرا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته . م . ع . د الفجيرة- الإمارات العربية المتحدة
الجواب : هذه المعاملة تعتبر من القمار وهو الميسر الذي حرمه الله والمذكور في قوله تعالى : ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّمَا الْخَمْرُ وَالْمَيْسِرُ وَالأَنصَابُ وَالأَزْلامُ رِجْسٌ مِنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ فَاجْتَنِبُوهُ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ* إِنَّمَا يُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَنْ يُوقِعَ بَيْنَكُمْ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاءَ فِي الْخَمْرِ وَالْمَيْسِرِ وَيَصُدَّكُمْ عَنْ ذِكْرِ اللَّهِ وَعَنْ الصَّلاةِ فَهَلْ أَنْتُمْ مُنتَهُونَ ﴾ [المائدة:90، 91]، فالواجب على ولاة الأمر وأهل العلم في الفجيرة وغيرها إنكار هذه المعاملة والتحذير منها، لما في ذلك من مخالفة كتاب الله العزيز وأكل أموال الناس
http://www.jameataleman.org/FTAWHA/mamlat/mamlat9.htm
| |
|
|
|
|
|
|
عقيدة الطاهويين في ألوهية المحدود محمود محمد طه (Re: عبدالله عثمان)
|
عقيدة الطاهويين في ألوهية المحدود محمود
من مقال نسأل الله أن يكون هذا الخلاف الجمهوري الجمهوري مدخل هداية لبعضهم
بحمد الله وتوفيقه وبعد مقالات أبو بكر القاضي الجمهوري السابق في نقده الشديد والقوي لأفكار الطائفة المحمودية وزعيمهم المحدود محمود
نقرأ الآن بالمنبر من المحموديين أنفسهم من يشكك في أفكار الطائفة الجمهورية
كتب أبو ريش في مقاله
هل الأستـاذ محمـود محمـد طـه مســـؤول عن عقيـدة ... الجمهـوريين فيـه؟
<a href="http://www.sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=editmsg&board=3&msg=1170266830" target="_blank">http://www.sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=e...ard=3&msg=1170266830
Quote: نعـود لبعض الجمهـوريين الذين يعتقدون فى الوهيـة الأستـاذ محمـود، وهـذا هـو ذات التأريـخ يعيـد نفسـه، فإن أخلاق وسيـرة الأستـاذ، شجاعتـه، التزامه جانب المسـاكين حسـا و معنى، صـدقـه الذى لم يخالجه أى مستـوى من الكذب طوال حياتـه.. لين معشـره وعلمه الغزيـر وحبه للصغيـر والكبيـر.. كل هـذه الأمـور جعلت البعض يعتقـد أنهـا ليست من خصال البشـر، وإنما هى خصائص الوهيـة.. فكأنه قال لهـم بلسـان حاله أنه هـو الله، ولكن الفرق هنـا، هـو أن الأستـاذ نفى ذلك بلسـان المقال، بل قال أن كل منـا يجب أن يتخلق بأخلاق الله.. وبالرغـم من ذلك ترى البعض يعقدون عقيـدة الالوهيـة فيـه. |
فرد على ياسر الشريف:
Quote: من هم الجمهوريون الذين يعتقدون في ألوهية الأستاذ محمود؟؟ لو لديك نموذج من مادة مكتوبة في هذا المنبر أرجو إيرادها.. ولو كان لديك دليل على قولك هذا مما تعرفه من سلوك لجمهوريين يؤلهون الأستاذ محمود بمعنى "يعبدونه من دون الله" فأرجو التكرم بهذا الدليل.. وإن كنت تقصد شيئا ولم يحالفك حسن التعبير عنه فأرجو الإبانة.. |
فعقّب عليه أبو ريش
Quote: عزيــزى الفاضل الأخ ياســر،
تحيـة طيبـة، وشكــرا على الســـؤال.
دعنـا نتفق أولا على أن المقصـود بالله هنا هـو الإنسـان الكامل، وليست الذات الإلهيـة المطلقـة.. ولا شك أن الكثيرين من الجمهـوريين كانوا يعتقـدون بتحقيق الأستـاذ لمقام الإنسـان الكامل، الذى يعرف عندنـا أيضـا بالأصيل الواحـد.. ذلك لأنه فى الفكـرة، حسب توضيـح الأستـاذ فى "الأصيل الواحـد"، أنه بالرغـم من أن كل فرد من أمـة محمـد يمكن أن يكون أصيلا، إلا أن أصالتـه هى فى أطـار التقليـد، بمعنى أنه أصيل فى تقليـده للنبى فى الصلاة وغيرهـا من العبادات المعروفـة، وهـو يؤدى الصلاة الشـرعيـة كما يؤديهـا بقيـة المسلمين.. إلا فرد واحـد، هـو الذى يمكن أن تكون صلاته مختلفـة فى الشكل عن الصلاة الشـرعيـة، وهـذا هـو الأصيل الواحـد.. من هنـا فهـم البعض، ولست فى مقام ذكـر أسمـاء أو مجموعـات، ولكن قصـائـد الجمهـوريين مليئـة بالإشـارات الواضحـة فى هـذا المضمـار.
هناك أسئلـة كثيـرة يا أخى ياســر تحتاج الى إجابات واضحـة، وهى تؤرقنى دائمـا وأبحث عن أجـوبـة لهـا.. منهـا على سبيل المثال، لو كان الأستـاذ محمـود شـاكـا فى كونـه الأصيل الواحـد، فلماذا ترك الصلاة الشـرعيـة، ولم يبقى عليهـا حتى يتيقن من الأمـر.. ذلك أن الصلاة الشـرعيـة لا يتحول منهـا الى صلاة الأصالـة الا الأصيل الواحـد.. ثم أن هناك تعارضـا بين ما هـو مكتوب فى كتب الرسالـة الثانيـة، ورسـالـة الصلاة، وطريق محمـد، من أن كل مسلـم سـالك يمـر بمرحلـة التقليـد لتفضى به الى الأصالـة، التى يتلقى فيهـا شـريعتـه الفرديـة كفاحـا من الله، التى قـد تختلف عن شكل صلاة التقليـد، وبين ما جاء من نفى قاطع من الأستـاذ، فى حديث "الأصيل الواحـد" من أن شكل الصلاة الشـرعيـة لا يسقط أبدا إلا من فرد واحـد، وبقيـة المسلمين تكون أصالتهـم فى أطار التقليـد.. وأسئلـة أخـرى كثيـرة أقوم، كل ما وجدت وقتـا، بالتفكيـر فيهـا ومحاولـة إيجاد أجوبـة لهـا، وسـوف أكون سعيـدا جدا فى اليوم الذى أرى فيـه صـورة بحثى عن الأجوبـة هـذا مجتمعـة فى مطبوعـة أشـارك فيهـا الجميـع. |
والله متم نوره ولو كره الكافرون
تحياتي كمال
| |
|
|
|
|
|
|
Re: عقيدة الطاهويين في ألوهية المحدود محمود محمد طه (Re: Frankly)
|
المحدود تارك الصلاة محمود قال:
Quote: " موعود الإنسان من الكمال مرتبة الإله" |
ويكون الله, تعالى الله عن افترائه علّوا كبيراً ونشهد له بالتوحيد واحد أحد فرد صمد لا إله إلا الله رب العالمين الرحمن الرحيم
المحدود تارك الصلاة محمود قال:
Quote: "قل الله ثم ذَرْهُم في خوضٍ يلعبون". و"قل" هنا تعني: "كن" |
فلينظر القارئ كيف أخرج المحدود محمود الأية من سياقها وفسّرها تفسيراً لا يفسّره إبليس نفسه إذ أنّ إبليس يعرف حقّ المعرفة بأنّ الله هو الواحد الأحد الفرد الصمد والآية كاملة هي وَمَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ إِذْ قَالُوا مَا أَنْزَلَ اللَّهُ عَلَى بَشَرٍ مِنْ شَيْءٍ قُلْ مَنْ أَنْزَلَ الْكِتَابَ الَّذِي جَاءَ بِهِ مُوسَى نُورًا وَهُدًى لِلنَّاسِ تَجْعَلُونَهُ قَرَاطِيسَ تُبْدُونَهَا وَتُخْفُونَ كَثِيرًا وَعُلِّمْتُمْ مَا لَمْ تَعْلَمُوا أَنْتُمْ وَلَا آبَاؤُكُمْ قُلِ اللَّهُ ثُمَّ ذَرْهُمْ فِي خَوْضِهِمْ يَلْعَبُونَ وتفسير
" قُلْ اللَّه " قَالَ عَلِيّ بْن أَبِي طَلْحَة عَنْ اِبْن عَبَّاس أَيْ قُلْ اللَّه أَنْزَلَهُ وعندالمحدود محمود الشهادة " لا إله إلا الله" تساوي "لا إله إلا الإنسان الكامل" أو إن شئت فهو يعني "لا إله إلا الناس الكُمّل" وعند المحدود محمود يصل الإنسان مرحلة يتخلّى فيها عن شهادة "لا إله إلا الله"
Quote: ثم يجاهد بإتقان هذا التقليد حتى يرقى بشهادة التوحيد إلى مرتبة يتخلَّى فيها عن الشهادة ولا يرى إلا أن الشاهد هو المشهود، |
أي يرى الإنسان نفسه هو الله
يعني كل إنسان كامل يشهد على نفسه بأنه "لا إلا إلا هو"
فهل يقول بهذا مسلم أو عاقل منحه الله العقل ليفكّر به؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: عقيدة الطاهويين في ألوهية المحدود محمود محمد طه (Re: Frankly)
|
كتب أبو بكر القاضي (الجمهوري السابق)
Quote: انتقادي للاستاذ (الذي اصبح نسيا منسيا ونكرة لدى الاجيال الجديدة) الهدف منه أنسنة الاستاذ.. أي التعامل معه كانسان بشر وليس إلها.. مما يفتح المجال للاصلاح والتصالح بين الجمهوريين والشريعة الإسلامية والشعب السوداني.
|
| |
|
|
|
|
|
|
Re: عقيدة الطاهويين في ألوهية المحدود محمود محمد طه (Re: Frankly)
|
كتب عمر عبد الله
لم يكتفي محمود بترك الصلاة بل أمر أتباعه بترك تقليد الرسول الكريم
Quote: لنا رأيا عتيدا فيما يحملونه هم من أفكار متخلفة لم يجد منها العالم غير الخراب والدمار |
من الذي يحمل أفكار متخلفة الذي يقول بأنّ الله هو الواحد الأحد الفرد الصمد أم أتباع المحدود محمود الذي يقول بأنّ الله هو اسم للإنسان الكامل وأنّ بإستطاعة كل إنسان أن يكون "الله" ,تعالى الله عن ذلك علواً كبيراً
هذا قمة التخلف والرجعية وتعطيل العقل
كتب المحدود محمود:
Quote: " هاهنا يسجد القلب ، وإلى الأبد بوجيد أول منازل العبودية ، ويومئذ لا يكون العبد مسيرًا ، وإنما هو مخير ، ذلك بأن التسيير قد بلغ به منازل التشريف ، فأسلمه إلى الحرية ، والاختيار ،فهو قد أطاع الله حتى أطاعه الله معاودة لفعله ، فيكون حيـا حياة الله ، وقادرًا قدرة الله ، ومريدًا إرادة الله ، ويكون الله. |
هذا المحدود محمود كتب مثل هذا الكلام
Quote: فهو قد أطاع الله حتى أطاعه الله معاودة لفعله |
Quote: فيكون حيـا حياة الله |
Quote: ومريدًا إرادة الله |
سبحان الله
بعد هذا يكتب عمر عبد الله بأن من يقول بأنّ الله هو الواحد الأحد الفرد الصمد هو متخلف ويجلب الخراب والدمار للعالم
بل المحدود محمود هو المتخلف والكاذب على الله ولقي جاؤه عاجلاً غير أجل بفضل الله وقدرته وتوفيقه
المحدود محمود لم يكن غير سارق لأفكار غيره ولم ينسبها لمصادرها
وهو فكر يريد خراب الدين وهدم عراه وسنعري بطلان وزيف هذا الفكر التكفيري الخرب
وبإبطال القرآن المدني الذي شرعت فيه معطم الشرائع لينسف فريضة الصلاة والزكاة والصوم والحج وحتى شهاد "أن لا إله إلا الله" هي عندهم "لا إله إلا الإنسان الكامل" فهل يقول بهذا عاقل؟
تحياتي كمال
| |
|
|
|
|
|
|
Re: عقيدة الطاهويين في ألوهية المحدود محمود محمد طه (Re: Frankly)
|
أين يضع الإنسان عقله عندما يتصور أن من يأكل الطعام ويتغوّط ويشرب ويبول وينام يمكن أن يكون إلاهاً مع الله؟ بل يكون الله؟
لذلك لم يصدّق من غرر بهم المحدود محمود أنّه سيموت
ويا لها من موتة بشعة تلك التي جاءته ,ووضعت حداً لدجله, موت بحبل المشنقة بحد الردة عن الإسلام خروجاً منه
فالله الواحد الأحد الإله الحق يمهل ولا يهمل
والله متم نوره ولو كره الكافرون
| |
|
|
|
|
|
|
Re: عقيدة الطاهويين في ألوهية المحدود محمود محمد طه (Re: Frankly)
|
فليقل لنا أحد المحموديين الطاهويين إذا ارتقى هؤلاء المحموديون الطاهويين وكبيرهم الذي علّمهم لمقام الكمال ومرتبة "الإله" المزعومة فمن هو الذي سيعبدهم وكيف سيوزع هؤلاء "الآله" تخصصاتهم وملكوتهم بين الخلق والعباد وهل سينازعون الله في ملكه؟
والله يقول لَوْ كَانَ فِيهِمَا آلِهَةٌ إِلَّا اللَّهُ لَفَسَدَتَا فَسُبْحَانَ اللَّهِ رَبِّ الْعَرْشِ عَمَّا يَصِفُونَ
جتاء في تفسيرها:
فَقَالَ " لَوْ كَانَ فِيهِمَا آلِهَة " أَيْ فِي السَّمَوَات وَالْأَرْض " لَفَسَدَتَا " كَقَوْلِهِ تَعَالَى " مَا اِتَّخَذَ اللَّه مِنْ وَلَد وَمَا كَانَ مَعَهُ مِنْ إِلَه إِذًا لَذَهَبَ كُلّ إِلَه بِمَا خَلَقَ وَلَعَلَا بَعْضهمْ عَلَى بَعْض سُبْحَان اللَّه عَمَّا يَصِفُونَ " وَقَالَ هَهُنَا " فَسُبْحَان اللَّه رَبّ الْعَرْش عَمَّا يَصِفُونَ " أَيْ عَمَّا يَقُولُونَ إِنَّ لَهُ وَلَدًا أَوْ شَرِيكًا سُبْحَانه وَتَعَالَى وَتَقَدَّسَ وَتَنَزَّهَ عَنْ الَّذِي يَفْتَرُونَ وَيَأْفِكُونَ عُلُوًّا كَبِيرًا . هذا كلام الله
وأدناه كلام المحدود محمود
Quote: موعود الإنسان من الكمال مرتبة الإله |
والحمد لله رب العالمين نسأله سبحانه أن نموت مسلمين
تحياتي كمال
| |
|
|
|
|
|
|
Re: عقيدة الطاهويين في ألوهية المحدود محمود محمد طه (Re: Frankly)
|
أخي الكريم الحبيب معتز القريش
Quote: بارك الله فيك أخي كمال
وجعل ما تقوم به من تعرية المدعو محمود وكشف بطلام الفكرة في ميزان حسناتك الى قيام الساعة
مودتي
|
جزاك الله خيراً أخي معتز وسنجاهد بالكتاب والسنة والمنطق والعقل لدحر فكر المهووسيين والتكفيريين والمتخلفين, هل هناك هوس أكبر من إدعاء الألوهية وهل هناك هوس أكبر من أدعاء النبوة
وجاء البعض هنا يتباكون على تعريتنا لهذه الطايفة المحمودبة الخربة ولم يعلّق أحد منهم على ما هو مكتوب أو يرد عليه بما ينفيه لأنّه مثبت في مصادرهم وهم يعلمون ذلك جيداً
ويطلبون ممن لا يؤمن بهذا الفكر الخرب أن يدافع عنه
أنا متأكد بأن المهوسسين وأصحاب الأفكار الخربة سيحاولون إخراج المقال عن مساره ولكن بإذن الله لن نلتفت للمهاترات ولن نستجيب للإستفزازات وسنحاور من أراد الحوار الجاد بالدليل والبرهان وكل ما نكتبه هنا عندنا عليه دليل وكل شيء بوقته بإذن الله.
سأعطيك مثالاً للهوس الديني والخرافات والضلالات وخراب الفكر
سُؤل المحدود محمود عمن يزعم بأنّه "أي المحدود محمود" نبي فأجاب:
Quote: "فإني أزعم لنفسي ذلك وأرجو أن أكون محقا". |
صدق الله العظيم وكذب محمود بإفترائه وتكذيب ربّ العالمين
لكن كيف يكون نبي وقد ختم الله النبوة
يقول الله تعالى مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُمْ وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا
فزعم بأنّ هناك نهاية توقيت ختم النبوة بمحمد صلّى الله عليه وسلّم
يعني هي غير مختومة بالكامل فقط مختومة حتى بداية الرسالة الثانية ورسولها عيسى وهنا يعني بها نفسه.
فهو يزعم بأنّه رسول وأنّه نبي وأنه عيسى عليه السلام
تحياتي أخوك كمال
| |
|
|
|
|
|
|
Re: عقيدة الطاهويين في ألوهية المحدود محمود محمد طه (Re: Frankly)
|
لن ينسى التاريخ أنّ إعدام محمود كان بتنفيذ حد الردة عن الإسلام سواء دُرّس في المدارس أو في الساجد
في دروس التربية الإسلامية أم في دروس التاريخ
فكلما بحثت في الإنترنت عن الفرق الضآلة ومدعي النبوة وجدته بينهم
فهذا هو التاريخ الذي يحفظه العالم لأمثال هؤلاء
هوس عجيب أن يصدّق الإنسان من يخبره بأنّ بمقدوره أن يكون إله
سبحان الله القائل
أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَتَكُونَ لَهُمْ قُلُوبٌ يَعْقِلُونَ بِهَا أَوْ آذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا فَإِنَّهَا لا تَعْمَى الأَبْصَارُ وَلَكِنْ تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ
تحياتي كمال
| |
|
|
|
|
|
|
Re: عقيدة الطاهويين في ألوهية المحدود محمود محمد طه (Re: Frankly)
|
كتب ياسر الشريف
Quote: طبعا، مَنْ لا يعرف الأستاذ محمود يحق له أن يتشكك في مسألة الأصالة حتى يقتنع بها أو على الأقل يؤمن بها أو يرفضها بشكل واضح.. أما مَنْ يقول بأنه جمهوري فلا بد له أن يكون له رأي واضح في مسألة أصالة الأستاذ محمود.. وهذا يأخذني للتعليق على ما كتبه الأخ حيدر في الإشادة بكلام الأخ أبو الريش فقال: |
Quote
Quote: بغير هذا المستوى من الصدق لن نخرج، كجمهوريين وسودانيينن مما نحن فيه من حال. مثلك، أجد أن هناك العديد من الموضوعات التي تحتاج منا لامعان النظر، وأن القطعيات فيها لا تعدو كونها عقائد، قابلة للتشكيك. ولا يحتاج مثلك للتذكير بأن الأستاذ قال بأن الحرية الفردية المطلقة، التي يرعاها الإسلام برسالته الثانية، تعني إلا يفلت شئ من البحث وألا يفلت من "التشكيك." |
ثم أردف
Quote: وسؤالي للأخ حيدر هو: هل لديه أي شك في أن الأستاذ محمود صاحب أصالة وصاحب شريعة فردية؟؟ وهل ما قطع به الأستاذ القول بعاليه يدخل عند الأخ حيدر في باب العقائد القابلة للتشيك؟؟ فإذا كان لديه أي شك فهو في حِلٍّ من أن يتحدث عن الفكرة الجمهورية أو حتى ينتقد الجمهوريين الذين أُكرهوا على إعلان تخليهم عن فكر الأستاذ محمود، لأن مبدأ الأصالة وتطبيقها أمر أساسي في الفكرة الجمهورية.. |
الطاهوي لا يقبل أن يشكك أحد في زعم محمود المحدود أنّه بلغ مرحلة الكمال والألوهية والأصالة وترك الشرائع والأركان الإسلام
ويقبل بالتشكيك في ما انزل الله على رسوله الكريم وأنّه غير قابل للتطبيق في زماننا هذا حسب زعم المحدود محمود وتابعيه ومريديه
بئس الميزان وبئس المكيال وساء ما يحكمون
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأقرع .. الطقى وحرمة اليانصيب (Re: عبدالله عثمان)
|
الاخ عبدالله عثمان تحياتي اليك... اود ان اعرفك كيف كسب الاخ هارون السيارة اولا التزكرة هذه بل كل التزاكر توزع بالمجان لمن يحضر سباق الفروسية والاخ هارون وزعت له التزكرة بالمجان من جملة الاخيرين. فيا اخي هذه التزاكر وخاصة بتاعت سباق الفروسية المقامة هنا توزع بالمجان كما زكرت ليك فهل هذه فيها حرام. ثانيا وانا اكد اليك الاخ هارون اكثر حرصا على انا لايشتري تذكرة وتكون فيها يا نصيب...
فكان جميل اذا تحريت من الموضوع هذه قبل ان تفتح بوست بالتحريم.
تحياتي
الامين
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأقرع .. الطقى وحرمة اليانصيب (Re: elameen)
|
اولا .. مبروك للاخ هارون دياب الفوز بالسيارة
ثانيا: تكرم الاخ الامين بالتفسير التالي:
Quote: الاخ عبدالله عثمان تحياتي اليك... اود ان اعرفك كيف كسب الاخ هارون السيارة اولا التزكرة هذه بل كل التزاكر توزع بالمجان لمن يحضر سباق الفروسية والاخ هارون وزعت له التزكرة بالمجان من جملة الاخيرين. فيا اخي هذه التزاكر وخاصة بتاعت سباق الفروسية المقامة هنا توزع بالمجان كما زكرت ليك فهل هذه فيها حرام. ثانيا وانا اكد اليك الاخ هارون اكثر حرصا على انا لايشتري تذكرة وتكون فيها يا نصيب...
|
هل حضور سباق الفروسية مجاني ؟؟ ام يدفع فيه مقابل ؟؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأقرع .. الطقى وحرمة اليانصيب (Re: هجو الأقرع)
|
بئس الصنيع
هكذا علّمه المحدود محمود محمود محمد طه
أن يصّفي خصوماته (التي كان يجب أن تكون فكرية) مع المختلفين معه مستغلاً بطريقة فجّة تخلو من أي حس وذوق ولباقة بأفراح الأخرين وأتراحهم
ولكن ماذا نتوقّع ممن كان تارك الصلاة المحدود محمود مدّعي النبوّة والألوهية ربّه؟؟؟؟
بشس الصنيع وساءت منقلباً
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأقرع .. الطقى وحرمة اليانصيب (Re: عبدالله عثمان)
|
وللأخ الذى ذكر أن هذه التذاكر مجانا راجع الفتوى عاليه والتى تقول أنهم بمجرد شرائهم للسلعة يعطونهم تذاكر اليانصيب - أى أنك لا تدفع عليها مالا اضافيا - ورغم ذلك أفتى له الشيخ بحرمتها وقد تعلل بعضهم بأن ما يكسبه ينفقه فى سبيل الله!! ولكن هل نسى الناس - ببساطة - أن الله طيب لا يقبل الا طيبا قال النبى الكريم "ما أحب أن يكون لى مثل جبل أحد ذهبا، الاّ دريهمات أرصدهن لدين"!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأقرع .. الطقى وحرمة اليانصيب (Re: Waeil Elsayid Awad)
|
يا اخوانا خلونى انوقع ليهو الكلام 0000 اسمع قطر عدد سكانها قليل ، ومعظم الالعاب الرياضيه الناس ما قعده تهتم ببعضها و لجذب الجمهور ، و لتشجيع الرياضه توزع هدايا ، بالعربى كده عشان الناس تجى ، اذا الكلام ده ما وقع ليك صباحك اصبح ، اها ارقد عافيه .
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأقرع .. الطقى وحرمة اليانصيب (Re: هجو الأقرع)
|
فما قولك فى لو ان الخطوط السودانية أرادت أن تروج لنفسها ببيرة مجانية؟ أكثر من ذلك يمكننى أن آتيك بعشرات الفتاوى لأهل السنة والجماعة تبين أن مجرد الإنشعال بحضور المباريات الرياضية ومسابقات الهجن وخلافه من "اللهو الباطل" الذى يصرف الناس عن جادة السراط المستقيم أسمعوا وعوا
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأقرع .. الطقى وحرمة اليانصيب (Re: عبدالله عثمان)
|
سلام عبدالله
نفس لعبثة الجماعة، و شوف المدخل الانسانى اللطيف ده
حس وذوق ولباقة بأفراح الأخرين وأتراحهم
واضح جدا ان الاخ عبدالله لا تعنيه جائزة الاخ هارون في ذات نفسها، بالعكس يمكن يكون مبسوط لفوزه اهو ابن ادم اترزق حاجة كويسة .
الاخ عبدالله يعنى قشرة السلفيين البي كلو بساطة بينسوا لست الفتاوى الطويلة القاطعين بيها قلب و ضهر الناس و يجوا يتقاصروا مباركين ومهنئين.
ما تتذاكوا و تحاولوا تتشيطنو. بفتاوى اساطين السلفية الكسب ده "حرام", لو كان فيكم ذرة احترام لروحكم و للفتاوى دى كان اقل شئ ما تجوا مفنجطين تباركو، هو الاحترام يجى من وين؟
يا هارون
الف مبروك الحديدة، لو عاوز تسوقا "تبركا" بي بنزين العافية، و لو لا بيعا و اتمنجه و منجه روحك و من تحب. الموضوع الهنا ما عندو دخل بيك و لا بي جائزتك، ده قليع للعاملين ضل الله في الواطة ديييل
دينق اتخارج..... كلنا جاهزين ...
سلام
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأقرع .. الطقى وحرمة اليانصيب (Re: esam gabralla)
|
عصام بئس الشهادة ، اسع اللف و الدوران ده كلو فى شنو ، وضحت ليكم الموضوع ، هذه اخر مداخلة لانكم فعلا ما عندكم موضوع . نحمدلله اننا لسنا فى حاجتكم لنعرف منكم الحلال و الحرام ، كما اننى لست من اهل الفتوى ، شوف ليكم موضوع اخر، احسن من ان تبقوا مضحكة ، لو وقف معكم غير جماعتك لبصمنا لكم بالعشرة وقلنا كلامكم صاح ، اها يا اخوان خلوا بالكم وسيع، ولا تتصيدوا للناس بغرض .
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأقرع .. الطقى وحرمة اليانصيب (Re: Deng)
|
مبروك اخونا هارون دياب الحديدة تستاهل كل خير رجل زوق و الله
السلفيين مستهبلين، و ظلاميين و بحنضلوا على الناس الحياة
اضربوهم حيثما ثقفتموهم، طبعا ضرب بالديمقراطية و الوعى و ليس بحد الســـيوف و الارهاب و التكفير كما يفعلون هم!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأقرع .. الطقى وحرمة اليانصيب (Re: abubakr salih)
|
Quote: يا اخوانا خلونى انوقع ليهو الكلام 0000 اسمع قطر عدد سكانها قليل ، ومعظم الالعاب الرياضيه الناس ما قعده تهتم ببعضها و لجذب الجمهور ، و لتشجيع الرياضه توزع هدايا ، بالعربى كده عشان الناس تجى ، اذا الكلام ده ما وقع ليك صباحك اصبح ، اها ارقد عافيه . |
اخونا هجو سلام يعنى نفهم من كلامك ان الاذعان لرغبة الحكام,عند السلفيين, يتقدم على الايمان؟ الاخ عبدالله بحاكمكم بفتاويكم وليس وفقا للفكر الجمهوري,فهل نسخت الفتوى؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأقرع .. الطقى وحرمة اليانصيب (Re: Deng)
|
Quote: الغرض من البوست هو تبيين التواء السلفيين
|
الطاهوي/ الضال عبد الله عثمان:
خلينا من دا كلو وجاوب لينا على الأسئلة دي بصراحة وبدون لف ودوران علشان الناس تعرف منو هم الملتويين "الذين يقولون ما لايفعلون" والأسئلة هي كالتالي:
1. ماهي طبيعة عمل د. دالي بقطر ؟؟؟ - سألكم شيخنا الحبيب الطقي هذا السؤال من قبل ولم تجيبوا.
2. لماذا تركت أسماء محمود محمد طه أمريكا فارا بأولادها ؟؟؟
3. لماذا ترك عمر القراي أمريكا تاركا إبنته من خلفه هنا بالولايات المتحدة الأمريكية ؟؟؟
وفي إنتظار أجوبتكم ؟؟؟
اللهم أهدي الجمهوريين وألعن محمود محمد طه في الأولين والآخرين.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأقرع .. الطقى وحرمة اليانصيب (Re: Deng)
|
Quote: 1. ماهي طبيعة عمل د. دالي بقطر ؟؟؟ - سألكم شيخنا الحبيب الطقي هذا السؤال من قبل ولم تجيبوا.
2. لماذا تركت أسماء محمود محمد طه أمريكا فارا بأولادها ؟؟؟
3. لماذا ترك عمر القراي أمريكا تاركا إبنته من خلفه هنا بالولايات المتحدة الأمريكية ؟؟؟ |
انتوا الالتواء دا كيفن ......... اخضر قش؟ واحد يسالوه عن فتاوى الوهابية مابعرف يجاوب يسال عن اولاد فلان وبنات علتكان.... كان حياة هؤلاء الافراد الخاصة من الفرائض او السنن.... افلاس بطشتى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأقرع .. الطقى وحرمة اليانصيب (Re: Deng)
|
Quote: التكفيري حسن زمراوي
|
والله ضحكتني يادينق ... إنت ماكافر أصلك، يكفروا ليك شنو تاني ؟؟؟؟
يازول أنا نقاشي في هذه الأمور مع المسلمين فقط ، أما النصارى وبقية الكفار مابتناقش معاهم في المسائل الفقهية وفروعها، الخلاف بيننا وبينكم كبير للغاية. نحن مختلفين وغير متفقين في الذات اللهية نفسها ، فهب أنك إتفقت معي في كل ما نختلف فيه ما عدا حقيقة الإله فلن يفيدك هذا الإتفاق في شئ حتى تؤمن بالله ربا وبمحمد صلى الله عليه وسلم خاتما للأنبياء والمرسلين.
فعليه فلن أجاريك في أمثال هذه الأمور ولو أردت أن تتناقش في الخلافات الجزرية بين الإسلام والنصرانية فمرحبا بك وإلا فلا.
ثم نحن المسلمين سواء كنا سلفين أو جمهوريين* فكفار بحسب ديانتك النصرانية فكيف أكفر "الكافر حسب ديانتك" بعد "كفره" ؟؟؟؟
وأخيرا: هل عينوك الجمهوريين محاميا لهم، وإن كنت كذلك فلنعتبر ضمنيا أنك أجبت عن السؤال الأول، فأين أجوبتك لبقية الأسئلة ؟؟؟؟
ونحن في إنتظار بقية الجمهوريين.
* لاحظوا أنني لم أكفر الجمهوريين - أما محمودهم فكافر ورب الكعبة.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأقرع .. الطقى وحرمة اليانصيب (Re: حسن زمراوي)
|
ما حكم الإقامة في بلاد الكفار ؟ المفتي العلاّمة / محمد بن صالح العثيمين رقم الفتوى 15554 تاريخ الفتوى 17/5/1427 هـ -- 2006-06-14 تصنيف الفتوى مواضيع متنوعة-> العلم والدعوة والجهاد-> كتاب العلم الشرعي-> باب تعلم العلوم المختلفة السؤال حكم الإقامـة في بـلاد الكفـار الجواب الإقامة في بلاد الكفار خطر عظيم على دين المسلم ، وأخلاقه ، وسلوكه ، وآدابه وقد شاهدنا وغيرنا انحراف كثير ممن أقاموا هناك فرجعوا بغير ما ذهبوا به ، رجعوا فُسّاقـًا ، وبعضهم رجع مرتدًا عن دينه وكافرًا به وبسائر الأديان - والعياذ بالله - حتى صاروا إلى الجحود المطلق والاستهزاء بالدين وأهله السابقين منهم واللاحقين ، ولهذا كان ينبغي بل يتعين التحفظ من ذلك ووضع الشروط التي تمنع من الهويّ في تلك المهالك .
http://www.islamlight.net/index.php?option=com_ftawa&ta...&catid=1263&id=15554
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأقرع .. الطقى وحرمة اليانصيب (Re: ABDALLAH ABDALLAH)
|
Quote: والله ضحكتني يادينق ... إنت ماكافر أصلك، يكفروا ليك شنو تاني ؟؟؟؟ |
(ادعـوا الي سـبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسـنه وجادلهم بالتي هي احـسـن
ان ربك هو اعلم بمن ضل عن سبيله وهو اعلم بالمهتدين)
صدق الله العظيم.
عبدالله
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأقرع .. الطقى وحرمة اليانصيب (Re: حسن زمراوي)
|
هل يرجع للإقامة في بلاد الكفر ؟
سؤال: نصحني كثير من أهل العلم بعدم السكن في بلاد الكفار ( أمريكا ) ، أنا عربي أمريكي عشت طوال عمري في أمريكا وأعمل الآن في إحدى الدول الإسلامية ، الأمور أصبحت صعبة بالنسبة لي لكي أستمر هنا - ( قلة الدخل والسكن ) - ، وأفكر بالعودة لأمريكا ، وسبب رئيسي آخر للعودة هو العناية الصحية المجانية لزوجتي المريضة . أرجو أن تعطيني جواباً مفصلاً بالدليل من القرآن والسنة ، هل أعاني وأبقى في هذا البلد أم أرجع لأمريكا ؟.
الجواب:
الحمد لله
الأصل هو حرمة الإقامة بين أظهر المشركين وفي ديارهم ، ومن يسَّر الله عز وجل له الخروج من تلك الديار إلى بلاد الإسلام : فلا ينبغي له أن يستبدل الذي هو أدنى بالذي هو خير إلا لعذرٍ قاهر يجيز له الرجوع .
ونحن ننصحك بما نصحك به الآخرون بعدم السكن في بلاد الكفر ، إلا أن تكون مضطراً إلى سكن مؤقت كعلاج لا يتيسر لك في بلاد المسلمين .
واعلم أن من ترك شيئا لله عوَّضه الله خيراً منه ، وأن مع العسر يسراً ، وأنه من يتق الله يجعل له مخرجاً ويرزقه من حيث لا يحتسب ، واعلم أن الحفاظ على رأس المال خير من المخاطرة في الربح ، ورأس مال المسلم هو دينه ، فلا يفرِّط فيه لأجل دنيا زائلة .
http://www.islam-qa.com/index.php?ref=27211&ln=ara
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأقرع .. الطقى وحرمة اليانصيب (Re: عبدالله عثمان)
|
لا عليك أخى الأستاذ عبدالله محجوب فـ "كل ينفق مما عنده" وقد عهدنا السلفيين ومنذ زمان بعيد، يلجأون لسد فراغ الفكر بالهياج والسباب و"العنتريات التى ما قتلت ذبابة" ويلوذون من واضح البينات بالهوس والتعصب وهذا ما أوصلنا للحضيض الذى نحن فيه ألم يقل النبى الكريم عليه أفضل الصلاة والتسليم عنهم أنهم "غثاء كغثاء السيل لا يبالى الله بهم" بلى فقد قال وقد رأيناهم الآن يتهافتون على أمريكا يأكلون أموالها الربوية ويلعنون سنسفيلها!!! إن لم يكن هذا النفاق بعينه فماذا يكون، وآيات المنافق كلها تنطبق عليهم "إذا حدثوا كذبوا" فهم يقسمون قسم الولاء لأمريكا ويلعنونها، يأكلون اموالها ويلعنونها وستأتى وجوههم يوم القيامة وليس فيها مزعة لحم، يفجرون فى الخصومة لدرجة السباب والغدر شيمتهم كانت ولا تزال ولا نزال ننتظر من شيخهم الطقى - طالما أن الأقرع لا يفت وإنما يبارك فقط مع المباركين - أن يفتينا فى حل اليانصيب من حرمته
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأقرع .. الطقى وحرمة اليانصيب (Re: عبدالله عثمان)
|
Quote: Quote: فـعـلا تسـاؤل يحتاج لاجـابه.
الأخ عبد الله محجوب عبد الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دائما مداخلاتك بتزكرني بالآية الكريمة:
"وكنا نخوض مع الخائضين حتى أتانا اليقين"
فأسأل الله أن يهديك قبل فوات الأوان
ياأخي، فلنفترض أنه ليس من حقي أن أسأل عن طبيعة عمل د. دالي بقطر لأنني أقيم بأمريكا وأعمل بها، فلماذا لم يجب الجمهوريون على هذا السؤال عندما سألهم شيخنا الطقي الذي يقيم بقطر
حسن زمراوي شيكاغو - أمريكا
|
الاخ حسـن زمراوي
وعليكم السلام ورحمة الله تعالي وبركاته
بعد رد التحيه اقول ليك نحن عايزين رد علي التسـاؤل مباشـرة ولا اريد منك وعظا دينيا
لانني عندما اريد ارشــادا دينيا بالتأكيد لن أذهب لامثالكم وتعرفون اين اذهب.
كتابتك لتلك المفاهيم مع وجودك في اميريكا سـبقك عليه اناس اخرون يمكنك ان تسـأل عن
ما أصـابهم.
يـا أخــي العاقـل مـن اتغـظ بغــيره... المســأله مـا ركوب راس.
بالمناســبه هل لديك اي صــله قرابه بالاخ عبدلاله زمـراوي؟
عبدالله محمود
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأقرع .. الطقى وحرمة اليانصيب (Re: عبدالله عثمان)
|
قال الرسول صلى الله عليه وسلم .. سيكون أخر الزمان خسف و مسخ وقذف .. قالوا ومتى يارسول الله ؟ إذا ظهرت المعازف والقينات وشربت الخمور) =====
صوتان ملعونان في الدّنيا والآخرة ، مِزمار عند نعمة ورَنّة عند مصيبة .
رواه البزارعن أنس / حسن / الصحيحة / 428 ===== (قال الرسول صلى الله عليه وسلم .. سيأتي على الناس سنون خداعات .. يصدق الكاذب ويكذب الصادق ويخون الأمين ويؤمَن الخائن وينطق الرويبظة) ======
روى الطبراني في "الصغير" و"الأوسط" عن أبي هريرة رضي الله عنه، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (يكون في آخر الزمان لأمراء ظلمة، ووزارء فسقة، وقضاة خونة، وفقهاء كذبة، فمن أدرك ذلك الزمان منكم؛ فلا يكون لهم جابيا ولا عريفا ولا شرطيا).
===== قال عنها رسولنا صلى الله عليه وسلم : ( بَادِرُوا بِالأَعْمَالِ فِتَنًا كَقِطَعِ اللَّيْلِ الْمُظْلِمِ ، يُصْبِحُ الرَّجُلُ مُؤْمِنًا وَيُمْسِي كَافِرًا ، أَوْ يُمْسِي مُؤْمِنًا وَيُصْبِحُ كَافِرًا يَبِيعُ دِينَهُ بِعَرَضٍ مِنْ الدُّنْيَا ) رواه مسلم برقم 169 . نسأل الله أن يثبتنا على دينه ، ويرد عنا الفتن ، ما ظهر منها وما بطن .
====== وأخرج الدارمي برقم 3207 بإسناد حسن لغيره : عن عَبْدِ اللَّهِ بن مسعود قَالَ : " أَكْثِرُوا تِلاوَةَ الْقُرْآنِ قَبْلَ أَنْ يُرْفَعَ " قَالُوا : هَذِهِ الْمَصَاحِفُ تُرْفَعُ ! فَكَيْفَ بِمَا فِي صُدُورِ الرِّجَالِ ؟ قَالَ : " يُسْرَى عَلَيْهِ لَيْلا فَيُصْبِحُونَ مِنْهُ فُقَرَاءَ ، وَيَنْسَوْنَ قَوْلَ لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ ، وَيَقَعُونَ فِي قَوْلِ الْجَاهِلِيَّةِ وَأَشْعَارِهِمْ ، وَذَلِكَ حِينَ يَقَعُ عَلَيْهِمْ الْقَوْلُ " والمراد بالقول : ماجاء في الآية الكريمة : ( وَإِذَا وَقَعَ القَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجَنا لَهُمْ دَابَةً مِنَ الأَرْضِ تُكَلِمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآياتِنَا لا يُوْقِنُون ) النمل / 82 ======
سيكون في آخر الزمان قوم يكون حد يثهم في مساجدهم ليس لله فيهم حاجة .
رواه ابن حبان عن بن مسعود / حسن .
صحيح الموارد الظمآن 267
وفي لفظ آخر من رواية الطبراني عن بن مسعود :
سيكون في أخر الزمان قوم يجلسون في المساجد حِلقا حِلقا ، إمامهم الدنيا فلا تجالسوهم ، فإنه ليس لله حاجة .
حديث حسن / الصحيحة 1163
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأقرع .. الطقى وحرمة اليانصيب (Re: عبدالله عثمان)
|
مبروك للأخ والصديق هارون دياب..
ويا أخى عبد الله عثمان، ياخى بوستك دا لا يفلح إلا فى الإتيان بأمثال فرانكلى للأسـاءة للاستاذ محمـود.. فهل هـذا ما تريده.
هـذه التذكرة كانت مجانـا.. ولم يكتب عليها أى مبلغ كما فى مثال التذكرة املجانية التى ذكرتهـا.. كان عليها رقم وأسم فقـط.. التذكرة المجانية التى ذكرتها كانت عليها قيمة عشـرة ريالات.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأقرع .. الطقى وحرمة اليانصيب (Re: عبدالله عثمان)
|
الشاهد فى الأمر أن المسلمين اليوم ليسوا على شىء وقد حلت عليهم النذارة "((افترقت اليهود على إحدى وسبعين فرقة، فواحدة في الجنة وسبعون في النار، وافترقت النصارى على اثنتين وسبعين فرقة، إحدى وسبعون في النار وواحدة في الجنة، والذي نفس محمد بيده لتفترقن أمتي على ثلاث وسبعين فرقة، فواحدة في الجنة، واثنتان وسبعون في النار)). رواه ابن أبي الدنيا عن عوف بن مالك[15]. ورواه أبو داود، والترمذي، والحاكم، وابن حبان، وصححوه، عن أبي هريرة[16])) والحديث الآخر "يوشك أن تداعى عليكم الأمم كتداعى الأكلة الى القصعة، قالوا أومن قلة نحن يومئذ يا رسول الله؟؟ قال بل أنتم كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل لا يبالى الله بكم" لذا لا نستغرب أن يحللون الحرام ويحرمون الحلال ويتطاولون على قمم الرجال "الأستاذ محمود محمد طه"
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأقرع .. الطقى وحرمة اليانصيب (Re: عبدالله عثمان)
|
الأخ عبد الله تحية طيبة ليس هنالك شيء يزعج وهابية المنبر مثل فتاوي شيوخهم التي تحرجهم غاية الاحراج وتدخلهم في مآزق لا يجون منها مخرجا.. ولقد رأينا كيف أغرق المهووس فرانكلي هذا البوست بعديد المداخلات دون أن ينطق بكلمة واحدة ضد أو مع فتوى أشياخه .. وقد رأينا كيف زاغوا من الخيط الذي جمعنا لهم فيه فتاوى اشياخهم: بالصورة والصوت: كيف يفكر الوهابية؟ أما المهووس الآخر "زمرواي" والذي يعيش في بلاد "الكفر" في مخالفة واضحة لفتاوي أشياخه ويحمل جنسية مواطنيها ولعله يظهر لهم خلاف ما يبطن كما فعل اخوته من قبل حتى يتمكن منهم ذات يوم وينال "الشهادة" .. مثل هذه العقلية المنغلقة لا نتوقع منها شيء غير الغدر وسفك الدماء .. واضح انك لا تقصد الأخ هرون دياب من بوستك هذا وانما تقصد أناس يتحدثون بلسان يخالف فكرهم ويعزفون المعازف ويختلطون ويرقصون مع النساء ثم اذا اتيتهم بفتاوي اشياخهم التكفيرية المتجهمة لتبرز لهم التناقض الذي يعيشونه تركوا كل ذلك وأخذوا يهاجمون الأستاذ محمود !!!!! عجبي .. عمر
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأقرع .. الطقى وحرمة اليانصيب (Re: Omer Abdalla)
|
\Quote: ياأخي، فلنفترض أنه ليس من حقي أن أسأل عن طبيعة عمل د. دالي بقطر لأنني أقيم بأمريكا وأعمل بها، فلماذا لم يجب الجمهوريون على هذا السؤال عندما سألهم شيخنا الطقي الذي يقيم بقطر
حسن زمراوي شيكاغو - أمريكا |
ما حكم مهندس مسترزق من الامريكان و شغال مهندس في المواصلات والطرق والكباري (Departmet of Transportation DOT) ورئيسه كافر نصراني ولا يهودي او غيره و بعد الدوام بمشي يشتغل تكاسي في مطار شيكاغو يحمل النساء المتبرجات و من غير محرم يعني خلوة ويحمل المخمورين من نساء ورجال و الخمره كمان, وتوديهو من المطار الي اي نادي ليلي او غيره الخ... عجيي... عالم مسخره
لطفي
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الأقرع .. الطقى وحرمة اليانصيب (Re: Abu Eltayeb)
|
Quote: Quote: (تحت رعاية سعادة سفير جمهورية السودان بدولة قطر)
تقيم جمعية القرآن الكريم أسبوعاً لنصرة النبي ( صلى الله عليه و سلم) بدءاً من الأحد 2/3/2008م تحت شعار : ( لا خير فينا إن لم ننصر نبينا) |
الشيخ الطقي
سلامات
المتاجره بالدين ما بتنفع ناس الدنمارك والدول الاوربيه وامريكا ديل ما كفار عديل حسب فهمكم, بس العربات الفارهه والموبايلات والمكرفونات التي تستعملوها في فتاويكم لمحاربه الكفر, خلوكم صادقين مع انفسكم ولو مره وحده وقاطعوها من غير ركوب طائرات والمتعه بالثلاجات والمكيفات البارده في هجير قطر التي يهجرها اهلها في الصيف والذهاب للمصايف الاوربيه
يا عزيزي لتنصر النبي حقيقه هو ان تقول الحق في وجه سلطان جائر اسئله: ما رايكم في 1) َQatar Distribution ما بين شارع سلوي وابوهامور اكبر مكان لتوزيع الخمور في قطر ولكن بشرط ان يكون معك رخصة ممهوره من الدوله و ان تكون بحوزتك حتي لا تتعرض للمساءله القانونيه, يعني عندك رخصه ما عندك مشكله في حملها وبيعها وشربهاو طبعا الكميه المسوح بشرائها حسب المرتب
2) نصره العراق و لقد تم الهجوم من قطر و السعوديه(القواعد الامريكيه) فهل كل ذلك بخافي عليك؟
فهذه هي النصرة الحقيقية للنبي, فلا تتلاعبوا و لا تتاجروا بالدين من اجل دريهمات او رضاء سلطان
لك ودي
لطفي
| |
|
|
|
|
|
|
|