هيكل اماما للشك .. وغدا القاك بقلم / طه أحمد ابوالقاسم

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 03-19-2024, 06:38 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
01-12-2014, 00:42 AM

طه أحمد ابوالقاسم
<aطه أحمد ابوالقاسم
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 199

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
هيكل اماما للشك .. وغدا القاك بقلم / طه أحمد ابوالقاسم

    محمد حسنين هيكل الكاتب الصحفي الكبير .. أصبح اماما للشك .. يشكك فى ثورات الربيع العربي وقال: سايكس بيكو جديدة .. ويشكك هو وفاروق عكاشة فى وجود السودان .. ويقول: السودان هو جغرافيا فقط .. فى الحقيقة صدم هيكل الجيل الجديد الذى صنع الثورة فى مصر .. الدولة التي كان ينتمي اليها محمد حسنين هيكل .. سقطت فى الخامس والعشرين من ينائر .. اكثر من ستين عاما والفكر محنطا .. دولة يتحكم فيها العسكر.. أمام الشك لم يرعوي .. من خريف الغضب الى الخرف السياسي ..
    يتبع الان خطوات الشيطان .. يشارك بفكره فى تصميم الشرق الاوسط الجديد الذي يستهدف مصر الرسالية بالدرجة الاولي .. يتمترس الآن خلف جنرال جديد ..
    هيكل هو الذي وصف السادات بأن أمه عبدة من السودان .. الحمدلله .. العبدة .. أمة الله .. أنجبت ملك العبور ومحمد نجيب .. من أى جغرافيا أتت العبدة ..؟؟ يا عبد المامور ..

    كيمياء فكر هيكل تتفاعل فقط مع مزاج العسكر .. ضد ثورات الحرية .. ذات مرة وصف ثورة الشعب السودانى .. قال : ان ثورة اكتوبر بدأت فى الشارع وانتهت فى الشارع .. هذا القول من فم صحفي نعتبره شاهد عصر .. الكل يعرف ويشهد ان ثورة اكتوبر المجيدة .. هى التى أعادت جمال عبد الناصر الى جادة الطريق ومنحته الثقة .. بعد أن فقدها .. ثورة اكتوبر هى التى أعادت الحرية للشعب السودانى .. وأهدى عبيرها الى الشعب المصري .. ومد يده لجمال عبد الناصر الذى سقط أرضا فى حرب 67 .. الرحلات التى قام بها المحجوب الى السعودية والى كل الدول العربية .. كانت من أجل انجاح مؤتمر الخرطوم .. كذلك كان الأزهري حاذقا وطلب من الدول أن تقوم بالدفع المقدم للشقيقة مصر .. وفرح الجميع .. وقال جمال عبدالناصر : الخرطوم منحتني الصمود .. ووضع الملايين فى جيبه .. كان الملك فيصل محور نجاح ذلك المؤتمر.. متجاوزا مرارات وإخفاقات عبدالناصر وشتائم هيكل ....
    كان على السودان أن يكون من ضمن الدول التى تستحق الدعم حيث كان ..شريكا اصيلا فى الدفاع عن شرف الامه .. واستمر الدعم لمصر حتى اللحظة .. وكذلك سوريا .. .. .
    اكتوبر هى التي أعادت هيكل لكى يكتب المذكرات .. ويجمع الفلوس بملايين الدولارات ..
    ماذا فعل جمال عبدالناصر وهيكل للمحجوب وأزهرى ؟؟ .. اغتيالهم بالحسرة .. احتضن جمال عبدالناصر .. النميري وبابكر عوض الله ومعهم القذافي .. وقال هؤلاء أمل المستقبل .. وبنى استراتيجية جديده تقوم على الغاء الآخر .. وتعلم النميري والقذافي من عبدالناصر حب السلطة وغلق منابر الحرية .. عشش الحقد فى القلوب .. والقتل لاقرب الاقربين دون أن يرمش أحدهم .. اغتيل الازهري رمز الاستقلال كمدا .. وهيكل يقوم بالتطبيل .. ويغتال النميري .. عبدالخالق ورفقاء سلاحة بمساعدة القذافي ..
    جمال عبد الناصر قبل مبادرة روجرز .. و كانت مقدمه لكامب ديفيد .. هيكل هو من يعبد الطريق الي الباحثين عن هيكل سليمان .. و الاستعمار الجديد .. الذي يقول : مصر دولة شرق اوسطية ..
    هذا هو هيكل المرقوم فى سجلات العمالة .. يشكك فى الشهداء الذين قدموا أرواحهم .. تحاول مصر العريقة بعد ست عقود أن تمشى بقدميها وتختار ممثليها ويصفها هيكل بهذا الوصف . أمريكا الآن فى حيره .. ماذا تفعل امام المد الجماهيري ؟؟ اسلاميا كان أواشتراكيا .. فى تونس وليبيا ومصر ..
    صفعة الشرطية التونسية للشاب بوعزيزي صفعت ثلاث رؤساء دفعة واحدة .. ومخبرا صحفيا يدعي هيكل ..
    يقول : السودان جغرافيا فقط .. قلبه حاقدا .. قال لطلعت فريد .. ليست لديكم ثورة .. رد علية طلعت فريد ما اسمك..؟؟ رد .. اسمى هيكل .. قال له : هذة اسمها ثورة نوفمبر .. انصراف .. لا يدري هيكل ان هذا الضابط و مجموعته .. هم من حموا مصر وليبيا من الفاشية والنازية .. فى الحرب العالمية
    السودان كتاب فيه الفكر .. ويمشى اهله على خزائن الارض وغدا القاك يا هيكل .... .
    .























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de