من يكذب رئيس السودان أم الأخوان بقلم إسماعيل البشارى زين العابدين حسين

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 03-28-2024, 08:46 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
05-19-2015, 12:45 PM

إسماعيل البشارى زين العابدين
<aإسماعيل البشارى زين العابدين
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 56

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
من يكذب رئيس السودان أم الأخوان بقلم إسماعيل البشارى زين العابدين حسين

    12:45 PM May, 19 2015
    سودانيز اون لاين
    إسماعيل البشارى زين العابدين-
    مكتبتى فى سودانيزاونلاين





    بالأمس القريب وفي لقاء صحفي تناولته كل وسائل الإعلام تحدث الرئيس عن عدم تبعية الأخوان المسلمين بالسودان للتنظيم الإرهابي الدولي !! وقد ظننا إن تلك الجماعه هم ممن ظلوا حتي اليوم يكتبون علي دورهم ذلك الإسم (الأخوان المسلمون)وأسفل الإسم سيفين !! ولكن أثبتت الأيام أن هذا التنظيم في السودان برع في تغيير جلده كالأفعي وهو أشد خطرا من أية أفعي !! فالأخوان هم جبهة الميثاق الإسلامي !!وهم الجبهة الإسلاميه القوميه !!! وهم المؤتمر الوطني الذى أعاد شيخه في مصالحة صوريه وكأن الشعب السوداني لايفقه شيئا وماعليهم إلا تبديل الأسماء!! والأخوان هم المؤتمر الشعبي تلك الأفعي المجلجله والحيزبون التي لاينجو من شرها إلا مارحم ربك !!!وسمها زعاف يلاحق الضحيه حتي بعد أن يتعافي يظل يشكو من آثاره المدمره فقد لدغت النظام المايوي فلم يشف منها حتي فارق الحياه!!

    ودون حياء أو خشية من أحد حتي فالق الحب والنوي ومنزل الكتاب ومن بعث محمدا رسولا بالحق هم لايخشونه !! وإلا لما قالوا إنهم لايمكن أن يصمتوا وإخوانهم فى مصر يقتلون !!! سبحان الله !!!إن أخوان مصر الذين تمت محاكمتهم بمحكمة مدنية لم يتم إعدامهم بعد وهؤلاء يهددون ويتوعدون !! وتلك المحكمة مهما قيل عنها سياسية أو موجهة فتلك ليست مشكلتنا ولادخل لنا فيها فهنالك قضاء في مصر مشهود له وحتي إن لم يكن كذلك فنحن لسنا مسئولين عما يدور بمصر وإن عبرنا تعبيرا فلا يجوز لنا التهديد والوعيد !! ولكن ألا يحق لنا أن نسأل جماعة الأخوان المسلمين حول العالم ونقول لهم أن لنا 28 ضابط تم إعدامهم في السودان في محكمة لم تستمر ساعة !!! لماذا لم نسمع لهم صوتا ؟؟ أم أن التوجيه كان من المركز العام العالمي للجماعه بأن أقتلوهم حتي يكونوا عظة وعبرة ولايتحرك ضدكم أحد !!أليس من حق السيسي أن يطبق ذات المبدأ حتي لايتم تدبير إعتصامات مسلحه وهروب من السجون جماعي بمشاركة أجنبيه وتخابر مع دول دون تفويض !! لو حدث هذا من أولئك الذين تم إعدامهم في السودان لظلت ألسن ووسائل إعلام الجماعه تتداول تلك الأسطوره إلي يومنا هذا !! فقد ظلوا يلهبون ظهر النظام المايوى صاحب الفضل عليهم سنين عددا بتهريب الفلاشا !! والفلاشا يتم ترحيلهم حتي اليوم ولكن تختلف الأساليب والحيل !!!
    قلنا فيما مضي إن الخطاب المسمي بالوثبه كان حقا يريد أن يثب ولكن التوجيه من تلك الجماعه جاء بأن لاتدعوه يتحد مع النظام المصرى في ظل السيسي ولهذا جاء الخطاب مسخا مشوها ولم يدرك منه أو يفهمه أحدا ابدا ولكن عرابهم قال إن الخطاب هو وثبة حقيقيه !!! لماذا لأنه عاد لحظيرة الأخوان ولهذا جاءنا كمال عمر الذى وصم القوم بالكفر والفسوق ومعصية الله ورسوله قال لنا كمال عمر إن القوم أقرب إلي خلفاء الرسول صدقا وتوجها وتقوى ونوايا !!! هكذا إقتضت توجيهات المركز العام العالمي للجماعه من تركيا إلي قطر !!!
    إن أنهار الدماء التي تسيل فى دارفور لم تحرك ساكنا ولم تمس شغاف قلوب أولئك القوم من الأخوان المتأسلمين !! ولكن حكما قابلا للنقض والطعن وفي أولي مراحله يجترئ عليه أساتذة القانون الدستورى والمحامون ليجعلوه باطلا .بل ويهددون ويتوعدون وهم حضور عندما تم إعدام ضباط الجيش السوداني وكأنهم كلابا ضاله !!!أي إستفزاز يمارسه الترابي وأعوانه بحقنا أكثر من هذا !! إن المؤتمر الشعبي أو الوطني سيان وهم من قام بإعدام أولئك الضباط ظلما !! فهم لم يقتلوا أحدا ومنهم من كان معتقلا قبل ليلة الأنقلاب !!فكيف جاز أعدامهم ولايجوز محاكمة أولئك الأخوان المجرمين !!أقول المجرمين وبسند صحيح !! فماداموا من جماعة الأخوان المسلمين وبإعتراف أخوانهم في السودان فهم من قام بتنفيذ مذبحة الضباط !!أليسوا بمجرمين ؟؟؟
    وهل من حقهم علينا أن يجروا علينا عداء شعوب ودول نحن في حل عن معاداتها وفي شأن يخصها ويخص شعوبها !!فلو رفض الشعب المصرى السيسي فسيخرج عليه كما خرج في يناير ويونيو ولو قالوا أن السيسي كمم الأفواه وفرض دكتاتورية عسكريه فذلك شأنه والشعب المصرى . ألا يكفي أننا نعيش تكميما للأفواه ودكتاتوريه الأخوان منذ ربع قرن من الزمان حتي يومنا هذا وعندما خرج الشعب في سبتمر من 2013 حصد رصاص الأخوان الصبيه الذين لم يبلغوا الحلم بعد وسقطوا مضرجين بالدماء ومازالت الصور موجوده وموثقه ومات المئات وليس العشرات ولكن أخوان السودان لم يقولوا شيئا فقد كان السيناريو معدا وتبادل الأدوار جاهزا !!!وأن يقول جماعة الترابي أنهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي فهذا تهديد واضح إنهم علي إستعداد لفعل شئ ماء والخيارات مفتوحه فالأمر أمر قتل وهم فيه بارعون فكيف يضمن الرئيس للرئيس المصرى عدم حدوث ضرر من هؤلاء علي مصر؟؟؟
    لست متشائما ولكني أرى إن كان لابد من حكم الأخوان فليتم تقسيم السودان الذى تبقي إلي خمس دويلات وسنكون سعداء بل وجدا بدلا من أن يحكمنا قوم لايعرفون الله إلا عندما يرتبط الأمر بمصالحهم فقط .فنحن لم نخرج من الإستعمار بعد وتحرير السودان لأول مره أدرك أن الراحل قرنق كان صادقا وكل من دعا للتحرير فهو صادق فمازلنا يحكمنا المستعمر , نعم نحن يتم حكمنا بالوكاله لتنظيم دولي لايعترف بحقنا في حكم أنفسنا. وعلي الرئيس أن يقنع العالم العربي الذى شاركه قبل أيام الدفاع عن الكعبه . علي الرئيس أن يخطر الدول العربيه بإن أبرهة مازال يقيم معنا بالسودان وهو يقوم برعاية مزرعة للأفيال حتي إذا رفض فيل أو مجموعة أفيال جاء بأخرى !!! وهو أيضا يسعي ليمتلك الأسلحه العصريه فإن عصته الأفيال جميعها سيعمد إلي توجيه الصواريخ البالستيه عابرة البحار فهو ينوى دك كعبة الدول العربيه وصنع كعبة جديده له بإستانبول !! ولكنه يأخذ من الإسلام حسب حاجته ومن المعصوم عليه الصلاه والسلام أن إقضوا حوائجكم بالكتمان فقط .هذا مالزم.فهل يصدق الرئيس ويقول الحق هذه المره بعد أن جاهر القوم برأيهم علانيه أم سيداري سؤتهم بتجريده لقاهرة المعز تعود بالسيسي أسيرا حتي يرضي عنه القوم !!!؟؟؟؟
    إسماعيل البشارى زين العابدين حسين

    أحدث المقالات

  • الطيب صّالح: رواياتٌ لم يَعتادها غربٌ من الشرْق (4) "أطمح في تغيير الشخصية السودانية العادية لإلياذا 05-19-15, 11:23 AM, محجوب التجاني
  • ربيع عبد العاطى..الخبير بدرجة (قجا)!! بقلم عبد الغفار المهدى 05-19-15, 11:20 AM, عبد الغفار المهدى
  • مكانك سر.. بقلم نور الدين محمد عثمان نور الدين 05-19-15, 11:17 AM, نور الدين محمد عثمان نور الدين
  • انشاء الله ماتشوفوا شر ابدا !! بقلم حيدر احمد خيرالله 05-19-15, 11:10 AM, حيدر احمد خيرالله
  • وأنتم على الأبواب .. الأمر متروك لكم بقلم نورالدين مدني 05-19-15, 11:07 AM, نور الدين مدني
  • وداعا.. ياوطن الجثث! بقلم هاشم كرار 05-19-15, 10:51 AM, هاشم كرار
  • المعراج وفضاءات العقل بقلم * أحمد إبراهيم (كاتب إماراتي) 05-19-15, 10:49 AM, أحمد إبراهيم
  • السودان علي أعتاب مرحلية مفصلية "1" بقلم جمال عنقرة 05-19-15, 10:45 AM, جمال عنقرة
  • مفكرة لندن (1 و2): تيسير وغردون والسفيرة بقلم مصطفى عبد العزيز البطل 05-19-15, 10:43 AM, مصطفى عبد العزيز البطل
  • يا وردي، لماذا هذه الظاظا للأحزاب؟ بقلم عبد الله علي إبراهيم 05-19-15, 10:36 AM, عبدالله علي إبراهيم
  • عمر البشير واعطاء الكرسى حقه بقلم سعيد ابو كمبال 05-19-15, 02:53 AM, سعيد أبو كمبال
  • مشاكل تُواجه المُغتربِينَ وأبنائِهم فى وزارة التعليم العالي بقلم إبراهيم عبدالله احمد أبكر 05-19-15, 02:50 AM, إبراهيم عبد الله أحمد أبكر
  • محطة الباشا ! بقلم عماد البليك 05-19-15, 02:46 AM, عماد البليك
  • عذاب !!! بقلم صلاح الدين عووضة 05-19-15, 02:44 AM, صلاح الدين عووضة
  • هؤلاء الأشرار ليسوا هم البديل بقلم الطيب مصطفى 05-19-15, 02:43 AM, الطيب مصطفى
  • مشروع وطن ..!! بقلم الطاهر ساتي 05-19-15, 02:41 AM, الطاهر ساتي























                  

05-19-2015, 03:34 PM

محمد أحمد النوبي


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: من يكذب رئيس السودان أم الأخوان بقلم إسما (Re: إسماعيل البشارى زين العابدين)

    ذلك هو رأيك الشخصي عن الرئيس عمر البشير الذي أعتبره أحسن رئيس في العالم ، والأحرى أن تحتفظ برأيك الشخصي وأن تحترم رأي الأغلبية في هذا البلد .
    محمد أحمد النوبي
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de