مراسلات حماس السرية بقلم : سري القدوة

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 03-28-2024, 07:16 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
02-19-2014, 04:26 PM

سري القدوة
<aسري القدوة
تاريخ التسجيل: 12-09-2013
مجموع المشاركات: 1579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
مراسلات حماس السرية بقلم : سري القدوة

    مراسلات حماس السرية

    بقلم : سري القدوة

    بصراحة ترددت كثيرا قبل كتابتي هذا التعليق ولكن كانت حقيقة الموقف صعبة امام ما قرأته عبر وسائل الاعلام من مراسلات سرية بين حكومة حماس ومكتب نيتنياهو والتي كشفت عنها حكومة الاحتلال عبر نشر هذه المراسلات في وسائل الاعلام الاسرائيلية ...



    لم تكن معارضتنا وتمردنا علي ( حكومة حماس ) مجرد معارضة بل كانت مبنية علي اسس المنهج الوطني الرافض للعلاقات مع الكيان الاسرائيلي بشكل منفرد وشخصي فهذا هو شكل الخيانة للعلاقة مع الاحتلال الاسرائيلي وما كشفت عنه الصحف الاسرائيلية مؤخرا من قيام رئيس حكومة حماس في غزة اسماعيل هنية من التنسيق مع الاحتلال والتوسل الي اسرائيل ورئيس وزراء الاحتلال من خلال رسالته التي اقل ما يمكن وصفها بأنها رسالة مزلة لا تعبر عن الشعب الفلسطيني ولا عن روحه الكفاحية والنضالية .. فقط تعبر عن شخصية هنية وما يتمتع به من غرور سيؤدي بكل تأكيد الي تدمير شعبنا والسعي المطلق الي تدمير ممنهج للمقاومة الفلسطينية وما صولت اليه من نتائج عبر استرضاء الاحتلال الاسرائيلي في استمرار تهدئة هشة وولدت مشوه في ظل حكم الرئيس السابق المعزول محمد مرسي والتي اراد من خلالها تثبيت علاقة الاخوان مع الكيان الاسرائيلي وتقديم الطاعة الي الاحتلال والولايات المتحدة الامريكية .. فسقط مرسي وبقيت مشاريع تهدئته التي انتهجها صامدة وحافظت عليها حماس وستحافظ علي استمرارها بالرغم من عدم تعبيرها عن رغبة الفصائل الفلسطينية وان هدفها واضح هو استمرار حكومة حماس في سيطرتها علي قطاع غزة .. وتعبر عن ما تطمح اليه اسرائيل في استمرار نهج الانقسام بين ابناء الشعب الفلسطيني الواحد ..



    ان رسالة هنية هي رسالة تعبر عن نهج مهزوم وروح الفرقة بين ابناء الشعب الفلسطيني الواحد بالرغم من قيام بعض الجهات في حماس من نفيها الا ان كل المؤشرات تدل علي استمرار حكومة حماس في فتح قنوات اتصال سرية مجانية مع الاحتلال ..



    وان اعتراف القيادي ووكيل خارجية حماس في غزة الدكتور غازي حمد، في وجود قناة اتصال سرية بينه وبين ورجل الأعمال الإسرائيلي جيرشون بيسكن، وهما اللذان كانا بدءا اتصالاتهما بشأن إتمام صفقة شاليط منذ أعوام.

    وقد اعترف حمد بوجود علاقة اتصالات فردية بين حمد وباسكن طرح فيها الأول رؤيته الشخصية حول تثبيت التهدئة وقام باسكن بنقلها لمكتب نتنياهو بحكم علاقته الجيدة به.



    هنا وفي ظل هذا التصرف المشين والمعيب علي الشعب الفلسطيني بمثل هذه الاتصالات التي تقوم بها حركة حماس من اجل تثبيت تهدئة طالما طالبت بها القيادة الفلسطينية وحرص الرئيس ابو مازن علي استمرارها وخرج ابواق الفتنة والعار من متنفذي حركة حماس لشن هجوم علي القيادة الفلسطينية وحركة فتح ..



    اليوم يعيد التاريخ نفسه ونرى رئيس حكومة حماس يمنع اطلاق الصواريخ من اجل الحفاظ علي كرسي حكمه المزعوم بينما القيادة الفلسطينية تعمل من اجل التفاوض لبناء وطن ودولة وهويه وهذا فرق واضح بين ما يفاوض الاحتلال ويعمل علي ارضاء واسترضاء اسرائيل وبين من يفاوض الاحتلال من اجل الهوية الفلسطينية وتقرير المصير ..



    رئيس تحرير جريدة الصباح الفلسطينية

    www.alsbah.net

    [email protected]




    --
    سري القدوة
    رئيس تحرير جريدة الصباح
    http://www.alsbah.net
    [email protected]























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de