ما زلت في إنتظار (رد رئيس المخابرات السعودية) !!! بقلم جمال السراج

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 03-19-2024, 08:32 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-13-2015, 04:35 PM

جمال السراج
<aجمال السراج
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 240

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
ما زلت في إنتظار (رد رئيس المخابرات السعودية) !!! بقلم جمال السراج

    03:35 PM Oct, 13 2015
    سودانيز اون لاين
    جمال السراج-الخرطوم-السودان
    مكتبتى فى سودانيزاونلاين



    بسم الله الرحمن الرحيم
    في مسلسل رأفة الهجان المصري الشهير قال ضابط المخابرات المصري لرأفت الهجان : ( اخبرنا بأي معلومة مهما كانت وذلك لأن ما تراه صغيراً وتافهاً نراه نحن عظيماً ومفيداً ) وفي فيلم عادل إمام الذي كان جالساً حينها مع خطيبته في قهوةٍ شعبية استعمل تلفون القهوة وإتصل بأمن الدولة وأخبرهم بإمتلاكه لمعلومات مهمه تمس أمن الدولة وقبل أن يقفل الخط وجد أرتالاً من عربات أمن الدولة والمخابرات والمباحث تتطوق القهوة من كل جانب وأخذوه بإحترام كثيف وعناية تامة لمكتب الممثل الشهير حسين فهمي الذي كان في الفيلم ضابطاً كبيراً في جهاز أمن الدولة لكنه ترك لعادل إمام وخطيبته (الحبل عل الغارب ) وفعل حينها عادل إمام كل الموبقات مع خطيبته في مبنى أمن الدولة وكان لا يدري أن كاميرات المراقبة تراقبه من كل الزوايا صورة وصوت ..
    في مقالتي السابقة والتي كانت بعنوان : ( إلى رئيس المخابرات السعودية المحترم مع علم الإستلام ) طلبت فيها العفو عن زميلنا مؤسس صحيفة الراكوبة الإلكترونية وإطلاق صراحه لمحاكمته في السودان بين أهله وأصدقاءه كما أوضحت له ايضاً أنني امتلك معلومة أمنية خطيرة تهم الشعب السعودي وتمس أمنه وطالبته أن يرسل لي من يثق فيه لإخباره وتمليكه المعلومة المهمه أو أن أتي أليه في قعر مكتبه وأملكه المعلومة شريطة أن لا يكلف أحد المستشارين الأمنيين في سفارة المملكة العربية السعودية في الخرطوم وذلك لأنني أتصلت بالمستشار الأمني للسفير السعودي عبر الواتس آب لكنه (حظرني)..
    المهم والأهم أخي رئيس المخابرات السعودية أنني ما زلت حتى الآن في حيرة عظيمة وأستغراب تام تجاه ردة فعلكم وردة فعل مستشاركم الأمني في سفارة المملكة في الخرطوم كما حيرني أيضاً ردة فعل جهازكم العملاق الذي لم يحرك ساكناً أو متحركاً تجاه ما كتبته علماً أن اجهزتكم العظيمة القادرة على سماع غزل العنكب مع زوجته العنكبوته في مخضعهم العنكبوتي الهش الهشيش..
    أخي رئيس المخابرات السعودي لا ندري ما ضخامة مسئولياتكم ومشغولياتكم وأهميتها لكنها مهما كانت وبلغت لا يعطيكم الحق في تجاهل المعلومات الأمنية ومعلومتي الحقيرة التي تهم أمن السعودية والمليك والوطن وهنا تراني قد قدمت المليك عن الوطن نسبة لأن المليك هو من يدافع وينشر الأمن والأمان والطمأنينة والرخاء والوطن لشعبه ..
    أخي رئيس المخابرات السعودي لقد عفيناك من إطلاق صراح زميلنا مؤسس صحيفة الراكوبة لأننا نثق في الله الواحد الأحد الفرد الصمد و في قضائه وقدره وهو العدل الحكيم السلام المهيمن ولكننا نطالب بأخذ معلوماتنا الأمنية التي تهم أمن الشعب السعودي البطل وبعد قراءتها يمكنك أن تقذف بها في قعر الخليج العربي كما نفيدك علماً ونحيطك أنه في حالة تجاهلنا مرة أخرى سنقوم بتمليك المعلومة الكاملة لجهاز الأمن والمخابرات الوطني السوداني الذي يحتل الآن المرتبة الأولى مع مرتبة الشرف كأعظم جهاز مخابرات في افريقيا والخليج العربي والدول العربية وبهذا أكون قد اخليت مسئوليتي التامه عن ذلك كما أرجوا أن تعلم تماماً أن جهاز الأمن والمخابرات الوطني السوداني لم يتصل بي ولم يسألني عن فحوى المعلومة الأمنية و ذلك لأنه يحترم مواطنيه عامة ويحترم خصوصياتهم خاصة بإحترام وديمقراطية تامة ..
    ألا هل بلغت اللهم فأشهد
    المحترم عبدالله ابكر رئيس الإيرادات في مالية الخرطوم
    الصحابي الجليل العشوق المعشوق الكيس الأريب عبدالله ابكر رئيس الإيرادات في مالية ولاية الخرطوم ,, هو في حقيقة الأمر رجلاٌ ساحراً حصيف مبتكر ويتمتع بكرزما لامعة وبدماثة الخلق وهوايته المفضلة (إسعاد الجميع ) هذا إضافة الى أنه صارم كحد السيف قوي أمين ويتحالف مع الشيطان في إسعاد الوطن والمواطن وإحقاق الحق ..
    تم إستدعاءه بأوامر سامية كريمة من معتمد أمدرمان السابق الفاتح عزالدين لينقذ المعتمدية من إعلان إفلاسها المبكر وترتيب الديون وإعادة المعتمدية لسيرتها الأولى ..
    قبل التحدي وخاض حروباً عنيفة كثيفة جندل فيها الخونة اللئام والطابور الخامس وخرج منتصراً كإنتصار الملك كسرى على ملك الروم ..
    الجميل والرائع جداً هو أنني تعرفت عليه بسبب عشرات الملايين من الجنيهات كنت اطالب بها المعتمدية نظير فيلم وثائقي بمناسبة دخول خليل الخرطوم وكنت فيها أجلس معه في مكتبه من الصباح وحتى صلاة العصر لأخذ مالي من المعتمدية لكنه كان كريماً باشاً معي وعند ركوبي معه في سيارته لإيصالي لبيتي القريب من حارته البعيدة كان يقاسمني الفاكهه والبطيخ والحلويات و البسبوسة التي كان يشتريها لأهل بيته..
    المهم والأهم سادتي أنني نظير كرمه الحاتمي ودماثته وإحترامه لي وللجميع دون فرز أعفيت باقي مستحقاتي من المحلية أحتراماً وحباً وخجلاً وتبجيلاً له ..وفقك الله وسدد خطاك أخي الحبيب ونسأل الله أن يمتعنا بحياتك الى يوم الدين وبأذن رب العالمين

    أحدث المقالات



  • حقيقية الجنجويد "قوات الدعم السريع " (2) بقلم فيصل عبد الرحمن السُحـــــــينى 10-13-15, 05:56 AM, فيصل عبد الرحمن السُحـيني
  • إيران الغد کما تريده مريم رجوي بقلم هناء العطار 10-13-15, 05:49 AM, مقالات سودانيزاونلاين
  • ألف.. باء.. تاء.. ثاء.. حوار!!!! بقلم الحاج خليفة جودة 10-13-15, 05:46 AM, الحاج خليفة جودة
  • التمثيـل الثقافي فـي الاعـلام السـوداني!! محاوله للقـراءة بقلم أحمد حسن كرار 10-13-15, 05:42 AM, أحمد حسن كرار
  • رحم الله حمدناالله عبدالقادر: الفارس الذى ترجل!! بقلم حيدر احمد خيرالله 10-13-15, 05:31 AM, حيدر احمد خيرالله
  • الحوار والمعالجة الإسعافية للسودان بقلم نورالدين مدني 10-13-15, 05:27 AM, نور الدين مدني
  • المجتمع الدولي والأزمة السورية: دروس وعبر بقلم أحمد حسين آدم 10-13-15, 01:04 AM, أحمد حسين آدم
  • تغيير السودان المتاريس والفرص القادمة(2) الحركة الاسلامية الجذور، غياب الرؤية والمألات بقلم فيصل سع 10-13-15, 00:16 AM, فيصل سعد
  • إيلا ومحلية المحيريبا بقلم عميد معاش طبيب سيد عبد القادر قنات 10-13-15, 00:14 AM, سيد عبد القادر قنات
  • هذا الجيل الفلسطيني الغاضب بقلم سري القدوة 10-13-15, 00:12 AM, سري القدوة























                  

10-14-2015, 04:59 AM

مجرد استفسارات


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: ما زلت في إنتظار (رد رئيس المخابرات السعود (Re: جمال السراج)

    • هذه الأسئلة من إنسان عادي للغابة مجرد إنسان يريد أن يعرف كيف تجري المجريات في هذه الدنيا :

    • السؤال الأول : ما الذي يجعلك بتلك الأهمية التي تلفت أنظار رئيس المخابرات السعودية حتى يرد عليك ؟؟ .. أو حتى يضعك في خانة المخاطر التي تهدد حياته أو تهدد دولته ؟؟ .

    • السؤال الثاني : وهل تظن أن حيرتك واستغرابك في شأن زميلك مؤسس صحيفة الراكوبة الإلكترونية تعني الكثير للسلطات الأمنية في السعودية أو للسلطات الأمنية في أي بلد من البلدان العربية ؟؟؟ .. حتى ولو كانت تلك الحيرة وذلك الاستغراب نابع من كل أفراد الشعب السوداني فأين المعادلة والثقل الذي يهدد الأمن القومي السعودي ؟؟؟؟ .

    • السؤال الثالث : تعودنا أن معالجة مثل تلك الأمور في الدول العربية بأنها لا تتم إلا بطرق هي أطرافها القمم .. حيث السيرة من طرف نافذ يمثل جانباَ مع طرف نافذ يمثل جانباَ آخر .. وعندها قد يأتي الفرج .. أو تلك الإجراءات العادية حيث الاستفسار الرسمي عن طريق السفارات .. وهي إجراءات في الغالب تفشل عند منحيات تعطلها مكائد أمنية .. أو إثارة القضية لدى جهات حقوق الإنسان في العالم .. أما أسلوبك هذا فهو أسلوب جديد بالنسبة لنا .. ونريد منك أن تنورنا بمدى فعالية ذلك الأسلوب .

    • في إحدى اللقاءات قال مذيع قناة الجزيرة ( أحمد منصور ) وهو يخاطب ضيفه ( من حق الجمهور أن يعرف ) فضحك ذلك الضيف وقال له ( ذلك الحق مجرد حق من أحمد منصور ) وليس للجمهور أي حق علينا بموجب نصوص مكتوبة ) .

    • وأنت هنا تفرض حقاَ على أحدهم وأنا كإنسان عادي لا أجد ذلك الحق مفروضاَ يستوجب الرد والإجابة .. ولذلك أريد منك أن تنور عقلي ما هي تلك الحقوق التي هي لنا على الآخرين ونحن نجهلها ؟؟ .
                  

10-14-2015, 10:03 PM

جمال السراج ل


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: ما زلت في إنتظار (رد رئيس المخابرات السعود (Re: مجرد استفسارات)

    أولا لم أتعرف عليك وهذا من حقي وانا شخص عادي إلا أن اسلوبك يدل علي انك متكبر
    المهم والأهم هو أنك شخص عادي و خزعبل واسف جدآ اني ازعجت نفسي
                  

10-14-2015, 10:14 PM

جمال السراج


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: ما زلت في إنتظار (رد رئيس المخابرات السعود (Re: جمال السراج ل)

    ووبالنسبة لمعلومتي الأمنية فاعتبرها ناشز وباطلة وكأنها لم تكن
                  

10-15-2015, 03:26 AM

مجرد استفسارات


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: ما زلت في إنتظار (رد رئيس المخابرات السعود (Re: جمال السراج)

    • أولاَ : مجرد أنك إنسان تمسك قلم وتكتب لا يعطيك الحق في إملاء الشروط .
    • ثانياَ : أنت تقول : ( من حقي أن أتعرف عليك ) ,, ونقول لك من الذي أعطاك ذلك الحق ؟؟
    * وهل تظن أن الناس يتشرفون بالتعرف عليك ؟؟؟.
    • ثالثا : لماذا تتوهم في نفسك تلك الأهمية ؟؟ وهي مفقودة أساساَ ويتجلى ذلك في أسلوبك ذلك المتعجرف .
    • ثالثاً : أما حكاية ( إنسان متكبر وغير ذلك من النعوت ) فذلك مجرد هروب من الرد على الأسئلة .. وأنت أساساَ لا تملك الإجابة . ونحن مسبقا ندرك ذلك .
    • وفي النهاية لا نلومك كثيراَ فأنت لا تملك تلك المؤهلات الثقافية ولا تملك غير تلك العنجهية الفارغة .. ولذلك فإن خزانة معلوماتك فارغة أو هي مليئة بتوافه المعلومات .. وعليه فإن فاقد الشي لا يلام .
                  

10-15-2015, 03:32 AM

صديق هاشم


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: ما زلت في إنتظار (رد رئيس المخابرات السعود (Re: جمال السراج)

    الأخ الفاضل / جمال السراج
    التحيات لكم
    إذا كان مجرد استفسارات مواطن عادي للغاية قد أثار غضبك وأنت لا تريد أن تتنازل وترد على تلك الاستفسارات فكيف تريد من رئيس الاستخبارات السعودية أن يتنازل عن مكانته وجبروته ليرد على استفساراتك ( يا جمال السراج ) ؟؟ .. وجمال السراج بالنسبة لرئيس المخابرات السعودية يعد صفراَ ويعد نكـرة .. بنفس القدر الذي فيه ذلك المواطن العادي يعد صفراَ ونكرة في عرف جمال السراج !! .. فلا تحلل العنجهية لنفسك وتحرمها على رئيس المخابرات السعودية وعلى الآخرين .. فتلك العلل أسبابها إدعاء البعض من الناس حين يضع الذات في موضع الأهمية وهو يفقد تلك الأهمية .. ورب عامل بسيط يعمل في مكتب رئيس المخابرات السعودية قد يفيد في قضية ذلك الصحفي المحتجز أكثر من هؤلاء الذين يستخدمون أسلحة الإدعاء .
                  

10-15-2015, 04:51 AM

مجدي ابراهيم


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: ما زلت في إنتظار (رد رئيس المخابرات السعود (Re: جمال السراج)

    نتعجب كثيراَ لماذا يتوهم البعض أن السلطات والجهات في الدول حريصة في إتباع كل حرف يكتب في موقع من المواقع ،، فهنالك الملايين والملايين من المواقع التي تكتب هنا وهنالك فإذا تفرغت تلك الجهات لتتبع تلك المواقع في كتاباتها لأضاعت أوقاتها في متاهات لا تعرف النهاية ،، ونحن نجزم هنا أن السلطات الأمنية والمخابرات السعودية لا تدري شيئاَ عن ما يدور من الجدل الفارغ بين كاتب مجهول وقارئ مجهول ،، فالكل يتوهم الأحداث ويخلق نوعاَ من الأهمية بغير جدوى .
                  

01-20-2019, 12:56 PM

مافيش


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: ما زلت في إنتظار (رد رئيس المخابرات السعود (Re: جمال السراج)

    هل ردوا عليك حتى الأن ؟
    حدث لي ما هو شبيه بهذا
    كانت لدي معلومة حول إغتيال الحريري و حينما أعلنت إدارة جهاز أمن الدولة اللبناني عن خط ساخن لمن لديه معلومات و لا يريد أن يعرفه أحد غتصلت بالرقم من تليفون عمومي .... بعد يومين وجدت سيارات المخابرات السورية تدور في المنطقة التي اتصلت منها .... ما حدث بعد ذلك لن يصدقه أحد .... بإختصار .... كان العدوان الصهيوني هو سبب نجاتي من المخابرات السورية .... أحمد الله أنهم تجاهلوك
                  

01-20-2019, 06:56 PM

ابوبكر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: ما زلت في إنتظار (رد رئيس المخابرات السعود (Re: مافيش)

    يا مافيش!
    انت ناسي ان جمال السراج (مافيش) انتقل بعد وقت قصير جدا من تسجيل مقطع صوتي يحذر فيه الجنرال بكري حسن صالح من وجود قنبلة في طائرة تخص رحلة سفر مفترض يكون على متنها ؟!
    طيب اهو في جهة ب تسمعوا وبترد كمان ؟!!
    رحمه الله
    وتسقط بس
                  


1 صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de