على الرئيس البشير أن يتنازل لواحداً من هؤلاء الثلاثة / جمال السراج

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 03-29-2024, 01:54 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
11-02-2013, 06:50 PM

جمال السراج
<aجمال السراج
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 240

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
على الرئيس البشير أن يتنازل لواحداً من هؤلاء الثلاثة / جمال السراج

    بسم الله الرحمن الرحيم



    يحكى أنّ امرأة سودانية قد ولدت طفلاً بعض طول سنين لكن طفلها هذا وُلد بعاهة وهذه العاهة هي أنه (كثير الريالة)..

    عرضت المرأة طفلها على أطباء وأخصائيين كُثر لكن لا فائدة تذكر وأخيراً أوصوها بأن تذهب لفكي ليعطيها (حجاب) أو (محايه) لعلها توقف ريالته.. وبالفعل ذهبت المرأة لفكي مشهور وأعطاها حجاب وامرها بأن تُلبسها لطفلها بصورة مستدامة.. نفذت المرأة وصية الفكي وتوقفت الريالة وسط ذهول الجميع ومرت الأيام والشهور والطفل في صحة وعافية ، لكن وفي يوم من الأيام فتحت المرأة حجاب الطفل لترى ما فيه ولتشبع فضولها وهكذا المرأة دائماً وأبداً ...

    فتحت المرأة حجاب طفلها لترى صورة الرئيس البشير فيه .. تعجبت واحتارت وفكرت وأخيراً قررت أن تذهب للفكي وتسأله عن صورة الرئيس البشير.. ضحك الفكي وقال لها : الرئيس البشير منشف ريق الشعب السوداني كله ما ينشف ريالة ولدك !!.

    بعد المظاهرات العرمرمية والانشقاقات الكثيفة داخل المؤتمر الوطني لم يفلح الأخ الرئيس في إعادة المياه لمجاريها برغم المساحيق الطبية الكثيرة، وخسر الرئيس الشعب لأن الرئيس استفز شعبه وما زال يستفزه بصورة مباشرة وغير مباشرة واخذ الرئيس يردد : (في السماء رزقكم وما توعدون) كأنه أراد أن يقول لشعبه أن الله معه في رفع الدعم عن المحروقات رغم قساواة القرارات الاقتصادية الضالة ومرارتها لكن الله سبحانه وتعالى رحيم بعباده وبعباده الصالحين فهو الرحيم الكبير المتكبر الرازق الحميد ومن يشارك الله كِبره وتكبره يسحقه ويجعله أسفل سافلين..

    أخي الرئيس لقد فشلت الحزمة الاقتصادية الأولى في ظل هذا الوزير الفاشل المتكبر وزير المالية، وكما سقطت الأولى ستسقط الثانية بصورة أبشع وهذا ما لا نتمناه لكن ما أنت فاعل أخي الرئيس في حالة فشلها وسقوطها مرة ثانية بل ثالثة!!؟؟.

    هل سيُبعث وزير ماليتكم من جديد ، ويفرض حزمة اقتصادية أخرى أكثر قسوة ضد هذا الشعب الصابر المسكين ؟؟ ، وهل ستجلس من جديد لفرض حزم اقتصادية جديدة عبر مؤتمر صحفي آخر في قاعة الصداقة يديره لك وزير إعلامك الفاشل التائه ليفرض أتاواته على رؤساء الصحف ويهددهم بنسف صحفهم وقطع أرزاقهم وهو لا يعلم (أن في السماء رزقكم وما توعدون)..

    أخي الرئيس سوف يسقط وزير ماليتك وتسقط معه حزمه الاقتصادية الزخمة العفنة في مستنقع الرذيلة والفساد وتذهب حكومات وتأتي حكومات لكن لا يبقى إلا الله سبحانه وتعالى وعباده الصالحين الذين يقولون : أصبروا للصبح أليس الصبح بقريب..

    أخي الرئيس يجب عليك أن تختار واحداً من هؤلاء الثلاثة لخلافتك وهم:

    1. الفريق بكري حسن صالح

    2. والي الخرطوم الدكتور/عبد الرحمن الخضر

    3. الشيخ حسن الترابي

    هؤلاء وأولئك سيجعلون اسم السودان عالياً كالجبل الأشم والصخرة الشماء التي تتكسر عندها أمواج الحاقدين والحاسدين والفاشلين وأشباه الرجال. حينها أخي الرئيس نستطيع أن نصيح بأعلى صوتنا فزنا ورب الكعبة والله أكبر والنصر والعزة للشعب السوداني البطل فلا نامت أعين الجبناء.




    ترام الوالي الخضر:

    أيام قلائل وسيبدأ العمل في ترام الوالي الراقي الجميل الذي يضيف عبق الجمال والسحر على ولاية الخرطوم التي اتجه إليها كل مواطني الولايات واستقروا فيها وذلك لأنهم يعشقون محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم. والجكس البعوم..

    أيام قلائل وسيبدأ وضع حجر الأساس لأكبر ناطحة سحاب في الخرطوم والسودان عند ملتقى النيلين الأزرق والأبيض ليكون صرحاً تاريخياً عظيماً يرى فيه السواح روعة اللقاء والعشق المحموم لنهرين عظيمين تحابا وتعاهدا على الحب والسلام والوئام..

    ناطحة السحاب سوف تقام على أرضية منتزه المقرن العائلي الذي حُظي بموقع رائع وجميل وجذاب وفره لهم والي الخرطوم الذي يعمل بصمت دائم ولا ينام ..

    والي عموم السودان الدكتور عبد الرحمن الخضر ومديره التنفيذي خليفة هما في حقيقة الأمر مثل الشوكة والسكين عند الفرنجة يعملان بصمت محير ويفعلان العجب العجاب ..

    أخي الوالي بارك الله فيك وفي فوك وبوك وحموك وذي الكفل وما تربت يداك كما نسأل الله سبحانه وتعالى أن يمد في أيامكم ويمتعنا بحياتكم أنت ومديرك التنفيذي خليفة أبد الآبدين .. آمين يا رب العالمين.

    أحدث طرفة :

    استدعى الرئيس البشير نائبه الأول علي عثمان وقال له :

    غريب أمر هذا الشعب نرفع الدعم عن المحروقات وأسعار الخبز واللحوم والخضروات ونستفزهم شر استفزاز ورغم هذا كله لا يخرجون في مظاهرات !!

    علي عثمان: لا أدري ما هو السبب أخي الرئيس!!

    البشير : شوف يا علي من بكره تطلع قرار جمهوري تأمر فيه الشعب السوداني كله أن يُجلد عشرة جلدات عند كل صباح في أقرب بسط أمن شامل ..

    نُشر القرار الجمهوري في الإذاعة والتلفزيون والصحف السياسية والرياضية وبعد سماع القرار انتشر الشعب السوداني في صفوف عرمرمية أمام كل الأبساط الأمنية لينالوا نصيبهم من الجلدات العشر، وفجأة ظهر لهم الرئيس البشير وعندما شاهدوه أخذوا يصيحون :- بالطول بالعرض البشير بيجلد الشعب .. زيد زيد يا بشير .. بسط الأمن الشامل قليل قليل ..

    وصاح آخرون الجلد المقدم يا بشير ..






























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de