عدت بعدما حقق الرئيس مطالبي/ جمال السراج

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-19-2024, 06:22 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
12-14-2013, 07:29 PM

جمال السراج
<aجمال السراج
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 240

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
عدت بعدما حقق الرئيس مطالبي/ جمال السراج

    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال فيلسوف بريطاني: (أعطى عدوك ألف فرصة ليصبح صديقك لكن لا تعطي صديقك فرصة واحدة ليكون عدوك)..
    عُدت لأرض الوطن بعدما حقق الرئيس البشير مطالبي عبر التشكيل الوزاري الرهيب والذى جاء في الوقت المناسب .. نحن لا نحمل ضغينة ضد أي وزير مهما كانت مكانته وعظمته عند السلطان لكن حينما يتعدى هذا الوزير الخطوط الحمراء ويعتبر نفسه من نسل الملائكة وسلالة الأنبياء ويستفز الشعب الصابر المسكين نتصدى له بكل قوة واقتدار ونقف في حلقه كشوكة الحوت ونظل دائماً نناصحه ونهديه إلى الطريق القويم حتى يستقيم وإن لم يستقم نقومه بأسنة الرماح والعين بالعين والسن بالسن والبادئ أظلم..
    نائب الرئيس (بكري):
    أجمل وأقوى وأحكم وأنبل قرار هو قرار تعيين الفريق بكري حسن صالح نائباً أول للرئيس وهذا التنصيب وجد قبولاً وراحة عظيمة عند الشعب السوداني بما فيهم المعارضة التى تحترمه وتبجله وتقدس كلمته مهما كانت ..
    نائب الرئيس بكري هو مثل الفارس (القعقاع) حيث هو فارس لا يشق له غبار كذلك بكري، فنائب الرئيس يحترم وينفذ حكمته التى تقول (أحمل الأسى وحيداً وأشارك الآخرين الفرح) وهوايته إسعاد الآخرين إلا أنه يردد دائماً تلك الأبيات: أنا رجل سوداني قدماي مفلطحتان لوني أسمر وحين أغضب أو أثار أكون مثل البحر الهائج وسيفي بتار ..
    هنا سادتي أنصح كل الوزراء والمسئولين في الدولة أن يحذروا غضبة الحليم فبكري يعمل بصمت عظيم ويبطش بيدٍ من حديد أحذروه .. أحذروه.. أحذروه فلا عذر لمن أنذر.. ألا هل بلغت الله فأشهد..


    والي الخرطوم (الخضر):
    قرأنا المهازل ورأينا العجب العجاب قبل التشكيل الوزاري حيث أطلقت بعض الصحف الهزيلة الجوفاء تصريحات زخمة فاسدة تفيد بخروج والي الخرطوم الخضر من ولاية الخرطوم ليحل محله الدكتور أيلا .. بالله عليكم أنظروا لهذه الخزعبلات ال########ة الحقيرة .. كيف يخرج الوالي الخضر وهو والي منتخب !! وكيف يأتي شيلا من ولايته التى صرف عليها الغالي والنفيس وما زال فيها فارساً مقداماً يخافه ويحترمه الجميع كما هو أيضاً والي منتخب !!
    يا أيها التائهون يا أشباه الرجال ولستم برجال نقول لكم : الوالي الخضر هو والينا حتى يرث الله الأرض ونزيد أنه لولا الوالي الخضر ومديره التنفيذي خليفة وسعادة اللواء محمد مختار لسقطت الخرطوم في مستنقع الخيانة ،، وأنه لولا الوالي لخرج كل الصحفيين والإعلاميين من المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير الداخلية السابق ووزير الإعلام الذى كثرث شطحاته وترهاته في المؤتمر الصحفي والذى عُقد في قاعة الصداقة، كما أن الوالي وقف وقفة قوية هو وأركان حربه في أحداث رفع الدعم عن المحروقات بعد أن هرب الجميع من ساحات الوغى وتركوه وحيداً مثل الفئران المذعورة التى غمرها الطوفان..
    أيها الفاشلون هذا هو الوالي الخضر العجبو عجبوا والماعجبوا (يلحس مناخيرو)..
    الشهيدة عوضية عجبنا :
    قال شهود الاتهام أن ملازم الشرطة قام بحمل سلاح الكلاشنكوف وأفرغ منه عدة طلقات على مقدمة رأس عوضية عجبنا وأصابتها الطلقات بمؤخرة رأسها وصرعتها قتيلة على الأرض وتعرفت شاهدة الاتهام السابقة والدة القتيلة عوضية على المتهم الثامن ملازم الشرطة وقالت أن المتهم الثامن قام بإطلاق النار على رأس المجني عليها أمام المنزل وتركها خلفه دون إسعافها وأشارت إلى أنها تعرضت للضرب بواسطة مؤخرة السلاح من قبل المتهمين الرابع والخامس وعلى إثر ذلك فقدت سنها الأمامي وأوضحت أنها سقطت مغشياً عليها من جراء تعرضها للضرب ولم تفق من الإغماء إلى في المستشفى والكثير الكثير..
    هنا سادتي نوجه سؤال لكل المسئولين في البلاد والقيادة العليا وأصحاب القرار.. بعد كل هذه الإسفافات والتصرفات القذرة ال######ة ..هل يحتاج أولئك إلى محاكمة؟؟
    لو كنت المسئول لصلبت المذكورين في ميدان عام أحياء وسمحت لأهل الشهيدة عوضية بتقطيع أجسادهم قطعة قطعة حتى يكونوا عبرة لمن لا يعتبر ، أو ندخلهم الأفران أحياء ..
    هذه الأفعال ليست من عاداتنا وتقاليدنا السمحة وذلك لأن أهل السودان يحترمون المرأة ويبجلونها حتى الثمالة..
    أيها المسئولون أنتهت القضية والمحاكمة والشعب السوداني كله في انتظار العقوبات عالية الذكر وإذا دعتك قدرتك إلى ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك. والله أكبر والنصر والعزة للسودان وشعبه الصابر البطل ..
    أكثر من 5 مليون شخص طيع بنان د.غازي:
    أكثر من 5 ملايين شخص خلاف النساء والصبايا تحت رهن إشارة الدكتور غازي صلاح الدين وهناك الكثير الكثير في الانتظار .. الشعب السوداني كله يتمنى ويحلم بالإصلاح فلا صلاح ولا فلاح إلاّ بالإصلاح والعفة والشرف والخلق القويم ..
    أحذروا صلاح وحزب الإصلاح ولا تغطوا النار بالقش اليابس.
    ألا هل بلغت .. اللهم فأشهد
    همسة في أذنها :
    لا تطلقى رصاص دمعك على قلبي فتقتليني ..























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de