عبد العاطي وبئس التعاطي : (المتظاهرون ارهابيون !!) خضرعطا المنان

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-24-2024, 10:22 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
09-28-2013, 08:35 PM

خضرعطا المنان


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
عبد العاطي وبئس التعاطي : (المتظاهرون ارهابيون !!) خضرعطا المنان

    عبد العاطي وبئس التعاطي : (المتظاهرون ارهابيون !!)
    خضرعطا المنان
    Awatif124z@@gmail.com

    مـــدخـــل : ياسبحان الله نفس العبارات ونفس العقلية ونفس النبرة ونفس طريقة التفكير ونفس التعاطي مع شعوبهم حيث تثور عليهم هي تلك التي تظل قاسما مشتركا بين كل الاسلامويين أينما كانوا سواء من وصل منهم الى سدة الحكم أو ذلك الذي ( يجاهد !!) لتحقيق ذلك :
    *تظاهرات محدود
    *مندسين
    *شوية حرامية ولصوص
    *مدفوعين من تنظيمان خارج الحدود
    *ينفذون أجندات خارجية
    *وراهم عصابات اجرام
    *ومن قتل المتظاهرين هم متظاهرون يحملون سلاحا !!.. الى آخر تلك النغمة المضحكة / المبكية والداعية للشفقة حقا على أصحاب مثل هذه العقول الخربة / الخاوية / المريضة .. أليس كذلك ؟ .

    عموما : كل ذلك معلوم ومفهوم ومعروف ولكن ما يثير الدهشة والحيرة والتعجب والضحك والسخرية أيضا هو أن جهلول الانقاذ وبوقها النكرة الدكتور (ربيع عبد العاطي) القيادي بالمؤتمر الوثني – عفوا الوطني – خرج علينا في حوار مع الـــ (بي بي سي) بأن هؤلاء المتظاهرين في السودان هم ارهابيون أي والله ارهابيون مرة واحدة !! ويحق لنا هنا أن نتساءل : ماذا يسمى اذن ما تمارسه عصابة انقلابية تدعي الاسلام زورا وبهتان لأكثر من 25 عاما ؟؟ .. وماذا يعني الارهاب أصلا في ذهنية أمثال هؤلاء الذي يرددون كلمات لا يعرفون لها معنى !!.

    أما ( صديقي اللدود!!) الدكتور( خالد المبارك) المستشار الاعلامي لسفارة الانقاذ في لندن – وفي نفس البرنامج - فقد أصر هو الآخرعلى أن من قتل المتظاهرين هم مسلحون مندسون في أوساطهم .. وهي نفسها النغمة التي أصر على ترديدها الاخوان في مصر حينما قتلوا 12 ضابط شرطة وسحلوهم ومثلوا بجثثهم في هجوم مسلح على مركزهم في ( كرداسة ) بالجيزة حيث قالوا بأن من قتلهم هم زملاء لهم ودللوا على ذلك بأنهم انما قتلوا عن قرب !!! وهو ذاته المنطق الذي رددوه بشأن قتلى اعتصامي ( رابعة العدوية ) و( النهضة) وسط القاهرة !! انهم يعبثون بعقول العقلاء ويلوون عنق الحقيقة ويكسرون عظام المنطق .

    و ( طويل العمر ) مولانا الميرغني فر هاربا – بأمان الله وحفطه ورعايته – تاركا (الجمل بما حمل!!) وربما حفاظا على روحه من غضبة شبابه الثائر عليه والرافض لأي نوع من المشاركة في حكومة القتلة الفجرة .. مستندا على : ( دعهم وشأنهم !!) .. وبذلك أراح واستراح وسيعود - بمشيئة الله تعالى - في وقت لاحق في ( زيارة أخرى !!) للسودان الشقيق .

    ولكن تظل المسألة الأكثر اثارة وفاقعة للمرارة ورافعة للضغط حقا هو خروج (الحبيب الامام .. أبو الكلام ) مدينا – بل رافضا - لما أسماه ( أعمال العنف والحرق والتخريب !!) مظللا كلامه بحلمه الصبياني المجنون ( عقد مؤتمر جامع .. وتطبيق مذكرة التحرير!!) .. وأنا ظللت على مدى سنوات – تحديدا منذ الفيلم الهندي الشهير ( تهتدون !!!) - أكتب عن هذا الرجل باعتباره أكبر كارثة سياسية أرسلها المولى تعالى للسودان ماضيا وحاضرا ومستقبلا .. فلا هو قائل خيرا وطبعا من المستحيلات التزامه الصمت كما يعرف ذلك كل الشعب السوداني سواء المتمسحون بكراماته ولاعقون أحذية آل المهدي أو من هم مثلي وما أكثرهم .. وقد تجرأ احد من أصحاب ( العمامة العذباء ) من مهووسي بيت المهدي ورغم كبر سنه وبحضور نفر ممن كانوا حضورا لندوة لأستاذنا الجليل والمناضل الجسور فاروق ابوعيسى بالدوحة ليقول لي وبحدةوانفعال : ولله نحن نكتلك ياخضرعطا المنان .. ابعد من الامام دا !!!) حيث كانت مداخلتي بان على المعارضة اذا ارادت ان تحقق اماني الشعب السوداني وتطلعاته في الحرية والديمقراطية أن تقصي تماما عنها رجلين هما اساسا أس البلاء وسر النكبة السياسية في السودان وتعطيل وكبح جماح المعارضة في التحرك الفاعل وسط الجماهير وهما ( الترابي) و( الصادق) .

    ويذكرني كلام كل من (عبد العاطي) و(المبارك) كل الذي كان يردده ( أخوان الشياطين ) في مصر ابان التحرك الشعبي التاريخي يوم 30/6/2013 والذي توج بطردهم المذل والمهين في 3 /7/2013 من السلطة والقبض على ممثلهم المرشدي (محمد مرسي) .

    بقى أن نشير في الختام بأن ثورة شعبية - لا مهدية ولا ميرغنية ولا ترابية - يسطر شبابنا وطلابنا بمساندة كل أحرار وشرفاء بلادنا الآن فصولها المروية بالدم – حضورا وفعلا – في كافة مدن وحواري وشوارع وجامعات ومدارس السودان بعد 25 عاما من الارهاب الممنهج والتغيبب المتعمد لشعب بأكمله وتحكم العقلية البهاء في مصيره !.
























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de