تهديد من جهاز الأمن والمخابرات الوطني /جمال السراج

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 03-29-2024, 01:39 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
09-07-2013, 05:07 PM

جمال السراج


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
تهديد من جهاز الأمن والمخابرات الوطني /جمال السراج



    بسم الله الرحمن الرحيم
    في يوم الخميس الماضي الموافق 5/9 وفي تمام الساعة 04:43 دقيقة وردت مكالمة هاتفية على جهازي من الرقم: 0124486000 إذا بصحاب الرقم يسألني هل انت جمال الدين محمد إسماعيل السراج؟ ونوضح أن هذا هو إسمي الرسمي في البطاقة الشخصية: قلت له نعم قال أن النقيب فلان الفلاني من جهاز الأمن والمخابرات الوطني قلت أهلاً وسهلاً تفضل قال أن إبن عم فلان الفلاني الذي يعمل في شركة سوداني للإتصالات قلت تشرفناً ما المطلوب؟؟ قال لي أن لادخل لك به وان لا تتعرض له وانه حفيد المرغني وهلم جرا من الخزعبلات الفارغة ال########ه.. قلت هل هذا تهديد؟؟ قال لا قلت إذاً لماذا بدات حديثك بأنك تتبع لجهاز الأمن وبرتبة النقيبب؟؟ صمت صمت القبور ثم واصلت حديثي وقلت له منذ متى وضباط جهازالامن الوطني يحشرون أنوفهم في اشياء لا تكسبهم حمدا وهل هم فارغون لهذه الدرجة وهل تعلم قيادتك بهذا الإتصال ومن أين اتيت بمعلوماتي الشخصية وكيف؟؟ هل إستعملت نفوذك وجهاز الأمن في معرفتها ام زودك بها أبن عمك الذي يعمل في سوداني وكلهما جريمة لا تغتفر هذا إذا كنت فعلاً تتبع لجهاز الأمن والمخابرات الوطني وإذا لا فهذه مصيبة كبرى .. عموماً لا تتصل بي مرة أخرى وإذا اتصلت سوف اقدم شكوى ضدك في رئاسة الجهاز وقفلت الخط بعدها في وجهة..
    بعد ثواني قليلة عاود الإتصال مرة أخرى وقال لي هل تعرف رئاسة جهاز الأمن الوطني بإستطاعتي توصيفها لك ثم واصل حديثه وقال انه خدم هذه البلاد بجد وإجتهاد الا انني قلت له انك برتبة النقيب وهذه دلالة واضحة إنك صغير في كل شئ وغض وفي ميع الصبأ وياخي ( طـز ) فيك وأعلى مافي خيلك أركبه وإنتهت المكالمة على ذالك..
    هنا عزيزي القارى وعلى ظهر هذا المنبر الحر الدمقراطي اوجه رسالتي هذه لسعادة الفريق محمد عطا للتحقيق في هذا التهديد الإرهابي العنيف علماً بأنني مريض بالقلب والشرايين وقد خرجت من العناية المكثفة قبل أسابيع.. هذا في حالة ثبوت إنتمائة لكم وان لم يكن كذلك فيجب عليكم سحله وصلبه على جذوع النخل ليكون عبرة لمن لا يعتبر والله اكبر والنصر والعزة للشعب السوداني البطل فلا نامت أعين الجبناء..
    وزير المالية ومحافظ بنك السودان يخططان لقلب نظام الحكم:
    وذلك بتأيدهما الكامل لرفع الدعم عن المحروقات والخبز وان هذا التأيد الصهيوني سوف يشعل الشارع السوداني ليخرج على بكرة ابيه في الشوارع والميادين في ثورة شعبية تحرق الأخضر واليابس حينها لا ينفع الندم والبكاء على اللبن المسكوب..
    اخي الرئيس الا هل بلغت اللهم فاشهد.
    مليار دورلا في اليوم هي تكلفة الحرب ضد سوريا:
    قال جون ماكين ان الحرب ضد سوريا قائمة لا محالة،، وحينما سالوه عن تكلفتها ومن يمولها قال مبتسماً: الدول العربية لكن ما نعرفه عن الدول العربية انها مفلسة تماماً بعد سرطان الربيع العربي وأعتقد بل أجزم ان من يمول الحرب هي دول الخليج العربي بتكلفة مقدارها مليار دولار إمريكي في اليوم الواحد وحسب مجلس الشيوخ الأمريكي ان هذه الحرب سوف تستمر شهران او ثلاثة أشهر اي ان التكلفة الكلية للحرب هي مبلغ 90 مليار دولاريدفعها زعماء الدول الخليجية لقتل الاطفال والشيوخ الركع والنساء ولا ادري لماذا؟؟!!..
    سوريا العظيمة بقيادة الرئيس الاسد بشار الأسد وكوكبته المخلصة من الجنود الأشاوس النبلاء سوف يسحقون الغزاة وتبقى سوريا دائماً هامة العرب ومنارة العرب وحامية العرب مهما قسى العرب فلا نامت اعين الجبناء من الزعماء العرب المنبطحون المنبرشون الذين يعشقون وضعية الزاوية القائمة ويصرخون بشبق هل من مزيد..
    السيسي رئيساً لمصر:
    اخوان مصر يقتلون الأبرياء والأطفال ويدعون انهم مسلمين: اخوان مصر يقتلون افراد الجيش المصري في سيناء وفي مصر كلها ويدعون أنهم أخوان مسلمين: أخوان مصر يفخخون السيارات ويدعون أنهم أخوان مسلمين : اخوان مصر يفجرون موكب وزير الداخلية ويدعون أنهم اخوان مسلمين..
    أين الإسلام يا أخوان مصر؟؟!! ياإخوان مصر أنتم لستم بإخوان مسلمين بل أنتم أخوة الشيطان والصهاينة واليهود وهلم جرا من الفسق والضلال والنفاق والشقاق.. انسيتم الله سبحانة وتعالى الذي يمهل ولا يهمل أيها الضالون الفاسدون ال######ون..
    عاش السيسي قائدأ عظيماً لجيشً عظيم وعاش السيسي قوياً صارماً بتاراً واثق الخطوة يمشى ملكاً وعاش السيسي شامخاً تليداً لمصر وشعب مصر وعاش السيسي رئيساً لمصر لأنه حلم مصر وشعب مصر.. سر بقوة وإقتدار كالقافلة العرمرمية التي لا يهمها عواء الكلاب الضالة وأضرب الخونةاللئامواضربهم ضرب غرائب الإبل وأحزمنهم حزم السلم وأجعلهم كالفئران المذعورة المجزومة التي غمرها الطوفان..
    يا اخوان السودان وأنتم لستم بأخوان بل أنتم قوماً فاسقون تائهون.. يا أيها النكرات يا أشباه الرجال ولستم برجال ارفعوا أيديكم القذرة الملوثة بدماء الأبرياء الصادقين الطاهرين وأعلموا جيداً إذا كان في مصر مئة أشرف مروان ففي السودان ترليون أشرف مروان وكما يقول المثل: إذا كان بيتك من زجاج فلا تقذف الناس بالحجارة..
    عاش السيسي رئيساً لمصر وشعب مصر والله اكبر والنصر والعزة لجنود مصر وشرطة مصر وأهل مصر وأمن مصر فلا نامت أعين الجبناء..























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de