بوتين قيصر السوفيت وقمة أستراليا بقلم خالد عثمان

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-26-2024, 08:47 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
11-17-2014, 02:42 PM

خالد عثمان
<aخالد عثمان
تاريخ التسجيل: 11-01-2013
مجموع المشاركات: 38

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
بوتين قيصر السوفيت وقمة أستراليا بقلم خالد عثمان

    mailto:[email protected]@hotmail.com
    صحبت زيارة الرئيس الروسي الي أستراليا عدة ظواهر أمنية وكانها تظاهرة في عدم الثقة والريبة من الغرب ، وكانت قمتها في اصطحاب الرئيس بوتين لفريق خاص مهمته تذوق الطعام قبل أن ياكله الوفد الروسي و في إستعراض مثير للقوة الروسية حلقت قاذفات القنابل الروسية على السواحل الأمريكية وفي ذات الوقت أحاطت البوارج الحربية بالقارة الاسترالية مصطحبة فلاديمير بوتين لقمة العشرين التي أختمت أعمالها بمدينة برزبين عاصمة ولاية كوينزلاند.
    ان نجاح روسيا في ضم جزيرة القرم وما حواليها من أقاليم في شرق أوكرانيا ووقوف روسيا الواضح مع الانفصاليين في أوكرانيا أغضب الغرب الذي يكاد ان يخسر معاركه الاستراتيجية التوسعية في الشرق الاوسط مما أدى الى فرض العقوبات الاقتصادية التي آذت وألمت الاقتصاد الروسي.
    وعندما أُسقطت الطائرة الماليزية بين الحدود الملتهبة ظن الغرب بانه قد حصل على الدليل وانه قد أمتلك المبادرة لتركيع روسيا وشدد من شروط ومطالبه ولكن كان لفلاديمير رأي أخر، وكلاعب شاطر في الشطرنج كدأب السوفيت دفع بوتين بالقطع الي حافة الطاولة مما أدخل أوباما وتوني أبوت في حيرة لا يحسدان عليهما.
    ان الاحداث الأخيرة في أوكرانيا وجزيرة القرم جعلت من الرئيس الروسي قيصرا جديدا في نظر الشعب الروسي الذي ما زال يتمسك بالعقلية السوفيتية واظهرت استطلاعات الرأي إرتفاعاً في شعبية فلاديمير تجاوزت ال 80%، لتعامله بازدراء مع الغرب ولنسفه لمعظم الاتفاقيات التي وقعتها الدولة الروسية مع الغرب بعد إنتهاء الحرب الباردة.
    وجاء بوتين الي برزبين بطائرة ايلوشن من طراز (Il-96-300PU ) وكان في استقباله موظف صغير، وقبل أن يصعد الي الطائره في طريقه الي برزبين قال بوتين ان العقوبات التي تفرضها بعض الدول الاعضاء في مجموعة العشرين تتناقض مع روح واهداف المجموعة وانها مخالفة للقانون الدولي لانها لم تمر عبر الأمم المتحدة ومجلس الأمن، وكان بوتين قد غادر القمة قبل انتهائها بسبب حاجته للنوم قبل العوده الي مكتبه يوم الإثنين!
    وبينما يواصل الغرب في دبلوماسيته وحروبه العاجزة في الشرق الاوسط يحشد فلاديمير بوتين أكثر من 60 الف جندي إستعدادا لغزو أوكرانيا ، ويهدد رجب طيب أردغان بالكف عن محاولته لتقويض النظام السوري بل يحذره في مكالمة هاتفية بالحرب اذا لم تتوقف تركيا عن دورها في معارك الشام، ويطالبه ايضا بايقاف خططه الخبيثة بمدأوربا بالغاز عن طريق تركمستان.
    ان تطوير القدرات العسكرية الروسية يتزامن مع تحركات استراتيجية تهدف الي التفوق على الغرب في أي معركة قادمة وتستمر آلة الدعاية السوفيتية في استنهاض همة الروس على مدى القارة الآسيوية الاوربية لخوض معركة أرمجادوين الحاسمة.























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de