انتخابات شنو ... !! قريمانيات .. بقلم الطيب رحمه قريمان

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-23-2024, 11:52 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-12-2014, 04:07 PM

الطيب رحمه قريمان
<aالطيب رحمه قريمان
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
انتخابات شنو ... !! قريمانيات .. بقلم الطيب رحمه قريمان

    بسم الله الرحمن الرحيم


    October 12, 2014
    mailto:[email protected]@hotmail.com
    لم يعد الحديث عن تلك الجرائم الكبيرة و الكثيرة و المتكررة التي ظل يمارسها نظام المؤتمر الوطني في حق الانسان السوداني امرا غريبا او مستغربا على المواطن العادي فضلا عن المراقب او المتابع للشأن السوداني من صحفيين وطنيين اشراف و ناشطي في مجال حقوق الانسان و أعضاء في منظمات المجتمع المدني .. فنظام الانقاذ الذى يسمى نفسه وطنيا لم يحرص يوما على اقامة نظام حكم عادل و منصف يحقق لأهل السودان الامن و الاستقرار و الطمأنينة ... !!
    عمل نظام الانقاذ الاسلاموى منذ يومه الاول على الاستحواذ على كل مقدرات دولة السودان من الثروات الكبيرة و سعى نظام الانقاذ بجد و اجتهاد على الهيمنة على السلطات كافة .. و لم يحل عليه الحول حتى قام بتحويل كثير من الهيئات و المؤسسات العامة التي تملكها الدولة الى خاصة يملكها نفر من بينهم و قد شروها بثمن بخس دراهم معدودات .. و بقسمتهم الادوار تحول جمعهم بين عشية و ضحاها اما الى اصحاب السلطة و السلطان و الصولجان أو الى ملاك ثروات و اصحاب رؤوس اموال لا طائل لها و بفعلتهم هذه أحلوا الحرام و حرموا الحلال و عاثوا في الارض فسادا و قد عرفت تلك الفترة بالتمكين ...!!
    و في خلال الخمس و عشرين عاما الماضية فعلا قد تمكن نظام الانقاذ العسكري الدكتاتوري الفاسد ماليا .. فتجد ان كل ملاك الاموال و الشركات و المشرعات الكبيرة في السودان و في غير السودان " ماليزيا " من منسوبي نظام الانقاذ بطريقة او اخرى و تحول السودان الى افقر دول العالم و اصبح حكامها الذين لا يتجاوز عددهم بحال من الاحوال الخمس في المائة من سكان السودان الى اغنى سكان الارض و بفعل الانقاذ تحول خمس و تسعين من سكان السودان لا يجدون قوت يومهم .. و اما السلطة فحدث و لا حرج فلقد سيطر الانقاذيون على كل مفاصل الحكم في دولة السودان و مستوياته كافة .. و لكم اجروا انتخابات مزورة " مخجوجة" و ارادوا بذلك ان يقولوا " انى لا اكذب و لكنى اتجمل"... !!
    و انى على يقين ان الشعب السوداني اوعى بكثير مما يتصوره حزب المؤتمر الوطني و من حالفه من شرازم احزاب الوحدة الوطنية "احزاب الفكة" و التي تتبع المؤتمر حزب الوطني بلا بصر و لا بصيرة بل بعماء و غباء مطبق .. ان الشعب السوداني قد وعى الدرس تماما و عرف معرفة يقينية و حقة ان نظام الانقاذ و قادته ما هم الا طلاب سلطة و ثروة باي طريقة كانت ... !!
    و من هنا لابد ان نناشد كل السودانيين في الداخل و الخارج و بكافة فصائلهم الحزبية و الثورية على العمل الجاد لمقاطعة كل انواع الحوارات و الاتصالات النداءات للتصالح و الحوار و الجلوس مع نظام الانقاذ .. يريد الانقاذيون كسب الوقت حتى موعد الانتخابات المضروبة و للعلم فان حزب المؤتمر الوطني الدكتاتوري العسكري الحاكم في السودان قد اعد اعدادا تاما و كاملا و شاملا سناريوهات لتزوير الانتخابات المزمع اقامتها في بداية عام 2015 بل انه حدد الدوائر كافة على المستوى الاتحادي و الولائى و عين المرشحين لكل دائرة و ذلك على المستويات المختلفة و ذهب المزورون الى اكثر من كل ذلك حيث انهم قرروا الفائز ... !!
    و بالتالي لابد مكن مقاطعة الانتخابات مقاطعة شاملة و العمل على افشالها بكافة السبل ...!!
    يراهن الانقاذيون ان نظام حكمهم الاسلاموى سوف يستمر الى ان يظهر عيسى عليه السلام فيسلموه له ... !!























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de