احذروا الانبياء الكذبة!!2/2 بقلم حيدر احمد خيرالله

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 03-28-2024, 07:10 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
01-05-2015, 10:38 PM

حيدر احمد خيرالله
<aحيدر احمد خيرالله
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 1728

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
احذروا الانبياء الكذبة!!2/2 بقلم حيدر احمد خيرالله

    سلام يا.. وطن


    * شكرا للاستاذ الفاضل / ثروت قاسم على مداخلته لهذه الزاوية بالامس على مافيها من سوء ظن، ومن رؤية نحترمها برغم اختلافنا البائن، ونرجو ان نتحلى هذه المرة بالموضوعية التى افتقدها اخي ثروت ونحن نكتب عن السيد الامام الحبيب ونهنؤه ثانية بعيد ميلاده الذى احتفل به مع اسرته فى القاهرة بينما يقول الكاتب (احتفل السودانيون بعيد ميلاد السيد الامام ال79 وليس الثمانين) مالذى يهم السودانيين بميلاد السيد الامام سواء ان كان الثمانون او المائة؟! ونحن الذين نعيش داخل السودان ووجدنا مكابدة كبيرة فى الاحتفال بميلاد المسيح عليه السلام ناهيك عن السيد /الامام ؟ ولازال قادة الهوس الديني يسيئون لشبابنا بانهم في اعياد الميلاد يمارسون الفساد والتفسخ ويشتمون ستات الشاي الفضليات ممن جوعهم شبع الساسة اللصوص..
    *فالاخبار اوردت ان ابناء الامام وبناته احتفلوا بعيد ميلاده بالقاهرة، فمايدعوك ايها الحبيب لاطلاق الحكم بان السودانيين قد احتفلوا بعيد ميلاد الامام وانت من العالمين بان هذا القول ليس هو الحقيقة؟ وتسالني وانت منكر علي ( لم تجد فى خطاب السيد الامام من موضوع غير اشارته لمال حزب الامة المنهوب ، بالاضافة لماله الخاص) نعم وجدت ولكني اردت عامدا متعمدا ان اتناول هذه الجزئية من حديث السيد الامام لادلل على ان الشعب في شنو والامام في شنو؟! فمن اين لك حق مصادرة حقي في ان اكتب كما اشاء؟!والان ازيدك ماقاله الشهيد الشريف حسين الهندي من افادته عن طريقة وعقلية السيد الامام إبان المصالحة الوطنية ..
    *. بانهم اجتمعوا فى الجبهة الوطنية وحددوا عشرة شروط وقعوا عليها واعطوها للسيد الصادق والذي قال امامهم جميعا ( ان هذه هي جماع المفاوضات اذا وجدتها سارجع عليكم بها واذا لم اجدها فليس هناك تفاوض ولامفاوضات) وكل ج الشروط التى حملها الامام تمخضت عن لجنة ناقشت قضايا دائرة المهدي ومبانيها ومحلج ربك. ومعصرة. ومعصرة ربك ومسائل مالية ومسائل مادية لاعلاقة لهااطلاقا بالكفاح الوطني ولابمسيرته كل هذه المحالج كانت موجودة عندما دمرت الجزيرة ابا ولم يعبأ بها شخص اطلاقا..وهذه المفاوضات الان هي مفاوضة لاسترجاع ممتلكات او ايجارات ممتلكات او مسائل مادية خاصة او مزارع جماعية او مزارع اخرى او تعويضاتاو مافات السيد الصادق ان يشترك فيه من مثالب. ومكاسب هذا النظام طوال السنوات العشر السابقة ، ليس هنالك مصالحة وطنيةهنالك مصالحة شخصية حول محالج ودوائر وممتلكات لاعلاقة لها بمسيرة الحركة الشعبية الوطنية .
    * هذا ملخص مختصر جدا من افادة المرحوم الشريف حسين الهندي طيب الله ثراه ، ولقد ذكرنا بالعربي القديم وهو ينشد : لم تزل ليلى بعيني طفلة * لم تزد عن امسها الا اصبعا ..منذ ذلك اليوم واهتمامات الامام نفس الاهتمامات وياتي من يحدثنا عن عدم الموضوعية ؟!كل سنة والامام بخير .. وكان الله في عون السودان ..وقد فعل ..وسلام ياااااوطن..
    سلام يا
    دعت تيارات حزب الامة القومي الصادق المهدي رئيس الحزب الفصل بين ممتلكات حزب الامة وممتلكاته الشخصية ،محذرة من انها ستلجأ للقضاءامام اي محاولة لتوزيع ممتلكات الحزب على اسرة المهدي ،،ننصح التيارات ان تتجاوز الامام لانه يريد التحرر من المال بعد الثمانين من العمر !!وسلام يا..
    الجريدة الثلاثاء6/1/2015

    مكتبة حيدر احمد خيرالله

    اخبار من السودان























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de