"الحق وجه للمسؤولية"/عواطف عبداللطيف

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 03-28-2024, 04:18 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
05-26-2014, 08:32 AM

عواطف عبداللطيف
<aعواطف عبداللطيف
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 663

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
"الحق وجه للمسؤولية"/عواطف عبداللطيف

    • "الحق عملة وجهها المسؤولية " عبارة وردت في قلب كلمة رئيسة جامعة قطر د. شيخة المسند خلال حفل التخرج السنوي .. العبارة تستحق ان يستدعيها كل خريج وخريجة وفي اي زمان ومكان من بقاع الدنيا العريضة وهم يتسربون لوجهاتهم العملية والحياتية لتكون ديدنهم المستقبلي.. هذه المقولة قد تكون ضاعت وسط زخم الاحتفال والفرح لكن استدعاءها كمتلازمة يعطي اضاءات لخطواتهم يوم يتفرقوا بين دروب الوزارات والمؤسسات والشركات ووسط اسرهم الصغيرة ومجتمعاتهم الكبيرة ولقطر التي تكبر بأنسانها وأموالها وحنكة من يمسكون بدفة قيادة الدولة ومؤسسات القطاع الخاص الخ .
    • "549 تخرجوا من جامعة حمد بن خليفة وكلياتها الشريكة بالمدينة التعليمية و1263 خريجا 1119 بدرجة البكالوريوس و1369 بدرجات الدبلوم والماجستير و8 خريجات صيدلة " حصاد دفعة 37 جامعة قطر التي اسست منذ 40 عاما وتشهد حاليا توسعات طالت استراتيجياتها التربوية ورؤيتها ورسالتها الوطنية وبنية البحث العلمي الذي تزامن وحصاد جائزة افضل مكتب بحثي لعام 2014 كنتاج طبيعي لشراكات بحثية مع ما يزيد على 380 مؤسسة اكاديمية حول العالم توجت تحققها اعلى نسبة نمو نشر للابحاث على مستوى المنطقة بمعدل 7ر28 %.
    • جامعة قطر رسمت لنفسها علامة فارقة بعدد الخريجين والمواد الاكاديمية وتخصصات دقيقة ليندرج الخريجون في مسارات عمل منتجة ترفد البلاد بخبراتهم العلمية استحقوا بها لباس روب التخرج والاصطفاف في سعادة تحلم بها الاسر ويتعطش لها المجتمع لتكوين مجتمع المعرفة وتوطن مقولة "بالعلم تتقدم الامم".
    • خريجو الجامعات في كل بقاع العالم مولود يرى النور بعد مخاض عسير يبدأ برسم الخطط الجامعية وحساب مخرجاتها لتلبي استحقاقات التنمية المستدامة وما يتوافق وسوق العمل وكلها هواجس مؤرقة يقوم بها الاختصاصيون وراسمي السياسات العليا للجامعات العريقة التي اسست عبر الحقب المختلفة واساتذة الجامعات واداراتها لاستشراف المستقبل الاقتصادي والسياسي ، وقطر بصفة اخص والتي رحلت لاراضيها اكثر من فرع لجامعة عالمية كجامعة كورنيل وتكساس وفريجينا الخ تعمل لصياغة هيكلة بنيتها التحتية فاتحة اذرعها ونوافذها على محيطها الاقليمي متصلة بالعالم المتقدم ومشارك قوي في تشكيله فكريا واقتصاديا واجتماعيا.
    • اذن النجاح له ضريبة مضاعفة تقع على اكتاف الخريجين ليحملوا مسؤولياتهم بالعطاء والانتاج وبالجدية الكاملة التي عنتها تماما رئيسة الجامعة حينما جعلت من الجدية رديفا للمسؤولية ووجهها الملاصق.
    • مبروك لخريجي 2014 في كل الجامعات وحظا اوفر لهم في دروب الحياة وهو مسلحون بالعلم ممنطقون بمقولة اطلقتها د.شيخة رئيس جامعة قطر نتذكرها جميعا كديدن لمسارات الحياة "الجدية عملة وجهها المسؤولية".
    همسة: صناعة التعليم من أصعب الصناعات لانها تبنى القوة البشرية... الثروة الحقيقية للدول.
    عواطف عبداللطيف
    [email protected]























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de