السيد حسن نصر الله زعيم حزب الله

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-24-2024, 02:29 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2015م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
04-17-2015, 10:35 PM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 12-09-2002
مجموع المشاركات: 48725

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
السيد حسن نصر الله زعيم حزب الله

    09:35 PM Apr, 17 2015
    سودانيز اون لاين
    Yasir Elsharif-Germany
    مكتبتى فى سودانيزاونلاين



    كلمة السيد نصر الله الجمعة 17 04 2015

    https://http://http://www.youtube.com/watch?v=WePRgyakkZowww.youtube.com/watch?v=WePRgyakkZo



    نص الكلمة التاريخية للسيد نصرالله في وجه السلطان الجائر تضامناً مع اليمن
    التاريخ 17 أبريل 2015 - 19:03•التصنيف أخبار مهمة الخبر اللبناني•المشاهدات 1046
    5
    Share
    11
    Share
    Share
    Share
    Share
    Share
    السيد حسن نصر الله



    اكد الامين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله ان “من واجبنا الانساني والاخلاقي والديني أن نتخذ موقف الرفض للعدوان السعودي-الاميركي على اليمن، وكل أبناء الامة عليهم أن يتخذوا الموقف المناسب، ونحن لن يمنعنا شيء لا تهويل ولا تهديد من أن نواصل إعلاننا لموقف التنديد لهذا العدوان على اليمن”.

    وفي كلمة له خلال مهرجان تضامني مع اليمن، لفت السيد نصرالله الى “اننا في هذا اللقاء هدفنا أن نعلن رفضنا وتنديدنا واستنكارنا للعدوان السعودي- الاميركي على اليمن، وأن نعلن تضامننا وتعاطفنا مع الشعب المظلوم”، مشيرا الى ان “هذا الموقف منذ اليوم الأول أعلناه، وليوم القيامة والحساب وليس للتاريخ، ونحن قوم مسؤولون أمام الله، وسنحاسب على هذا الموقف خصوصا في المرحلة الخطيرة التي تطال الأمة جمعاء”.

    واضاف السيد نصرالله:”تحدثت عن الحجج الواهية لتبرير الحرب السعودية على اليمن، فتم التكلم عن التهديد اليمني المفترض للسعودية، ومواجهة الهيمنة الايرانية، وفي خطابي السابق قلت بحق أن الهدف الحقيقي لهذه الحرب هو اعادة الوصاية السعودية الاميركية على اليمن، بعد أن استعاد الشعب اليمني سيادته. وخلال هذه الاسابيع طرحت في كلمات المسؤولين والسياسيين مجموعة شعارات ومنها: قالوا هذه حرب العرب والعروبة، الدفاع عن عروبة اليمن”، متسائلا:”هل فوضت الشعوب العربية النظام السعودي بالحرب على اليمن؟”.

    وسأل السيد نصرالله:”أنظروا الى لهجتهم ولغتهم وبلاغتهم وفصاحتهم وشهامتهم وشجاعتهم ونخوتهم وكرمهم وجودهم، فان لم يكن الشعب اليمني من العرب فمن العرب؟”، موضحا انه “قبل الاسلام كانوا هم حضارة العرب عندما كان أهل شبه الجزيرة العربية لا يتقنون القراءة، كان في اليمن مدنية، وكان في اليمن ملوك للعرب، فضل اليمنيين في الجهاد معروف وتشهد له بلاد المسلمين”، مشيرا الى ان “علماء وتجار اليمن أدخلوا الاسلام الى أندونيسيا أكبر البلاد الاسلامية، واليمنيون لا يحتاجون الى شهادة على عروبتهم واسلامهم، ومن يعتدي على الشعب اليمني يجب أن يبحث عن شهادة لاسلامه وعروبته”.

    ولفت السيد نصرالله الى “انهم حاولوا اعطاء الحرب بعدا طائفيا، بأنها حرب سنية شيعية، وهذا العدوان السعودي على اليمن هو لأهداف سياسية”، معتبرا ان “أكثر عنوان مضحك طرح خلال الاسابيع الماضية وهو عنوان الدفاع عن الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة”، متسائلا:”من الذي يهدد الحرمين الشريفين؟ الشعب اليمني؟ الجيش اليمني؟، قائلا:”اليمنيون يعشقون رسول الله وآل البيت”.
    واضاف السيد نصرالله:”أقول لكم نعم هناك تهديد للحرمين الشريفين من قبل تنظيم ” داعش”، فعندما أعلن أن دولة الخلافة ستهدم الكعبة لأنها مجموعة أحجار تعبد من دون الله وتتنافى مع التوحيد، عندها يكون الحرم النبوي في خطر من داخل السعودية والفكر والثقافة الوهابية، وكتب التاريخ تشهد على ذلك”.

    واشار السيد نصرالله الى ان “الحرم النبوي مهدد، ولا نعرف متى سيتم تفجير قبر النبي محمد “ص”، أما الهدف الاخر للحرب فالمسؤولين السعوديين قالوا أنه من أجل الدفاع عن الشعبي اليمني”، متسائلا:”لكن الدفاع يكون عبر حصار 24 مليون يمني؟، وفقدان الطعام واللوازم الطبية؟”، معتبرا ان “الأسوأ ارتكاب المجازر بحق النساء والأطفال، ويقولون أن المسلحين هم بين المدنيين، وفضائيات “عاصفة الحزم” لم تعرض المشاهد وكل تلفزيون خائف من “عرب سات” لم يعرض مشاهد العنف والمجازر”.

    ولفت السيد نصرالها الى ان “المنازل هدمت والاسواق والمدارس والمستشفيات، ومخازن المواد الغذائية، وهذا هدفا كاذب”، متسائلا:”هل الدفاع عن اليمنيين يكون بقتل الشعب؟، وقالوا أن الهدف الاخر هو الدفاع عن الدولة اليمنية، فهل الدفاع يكون بقصف ادارات الدولة وموانئها، وقصف الجيش؟، وبعد كل هذا القتل هل هناك عاقل يصدق ان هذه الحرب هي من أجل اعادة عبد ربه منصور الى الرئاسة؟”، معتبرا انه “يمكن للبنانيين أن يستحضروا حرب تموز والعثور على التشابه بين الحربين، ونحن كنا المغامرين المنتصرين، والحرب واحدة والعقل واحد ولكن النتيجة واحدة”.

    ورأى السيد نصرالله ان “نتائج العدوان التي أعلنوا عنها بعد 22 يوما من القصف الجوي والصاروخي والبحري والغارات الكثيف، وتقدم كل أشكال الدعم الاستخباراتي للأميركيين، ودعم السعودية لداعش، منصور لم يعود الى عدن أو صنعاء، بل الفشل وصل الى أنه بسبب هذا العدوان أنتهى أمل عودة عبد ربه منصور رئيسا، والسعوديون عرفوا هذه الحقيقة، ولعل قد يكون ذلك سببا في تسمية البحاح نائبا للرئيس”، مضيفا:”قالوا أن الهدف منع وصول الجيش اليمني واللجان الشعبية الى عدن، لكنهم فشلوا، وقالوا أن هدف الحرب منع وصول الجيش الى بقية المحافظات وذلك فشل أيضا، والمحافظات أصبحت في يد الجيش اليمني وتنظيم “القاعدة” يتراجع، وقالوا أن الهدف كسر إرادة الشعب اليمني وإخضاعه لشروط، أما النتيجة فهي صمود يمني كبير جيشا وشعبا، وحماسة وعناد وثبات وصبر وطاقة مفاجئة على التحمل، واجتماعات قبائلية ومظاهرات ضخمة رغم القصف الجوي، ولا تبدو حتى هذه اللحظة أي علامة من علامات الانكسار”.

    ولفت السيد نصرالله الى ان “مزاج الشعب اليمني حاد وقوي، ومطالباتهم عالية جدا، والفشل في تحويل المواجهة الداخلية بين سني وشيعي، أو بين شمالي وجنوبي، وكل المعلومات تقول أن بعض الساكتين بدأوا يتكلمون، وهذا أيضا فشل”.

    واشار السيد نصرالله الى ان “من الأهداف المفترضة، هو حرب استباقية للتهديد المحتمل للسعودية، واذا لم يكن موجودا أصبح موجودا وأصبح قطعيا، والذي يتهم بالتهديد ما زال صابرا”، لافتا الى ان “هذه قيادة أنصار الله، والقائد العظيم عبد الملك الحوثي، وأصبحت الان فرصته للهجوم على السعودية والدخول اليها، والقبائل اليمنية والشعب اليمني يطالب بالرد، وهذا يدعى الصبر الاستراتيجي، وحول التهديد اللاموجود الى تهديد موجود”، مؤكدا ان “الشعب اليمني لا ينسى قتلاه، وسيثأر لقتلاه وخاصة لأنهم نساء وأطفال”.

    ولفت السيد نصرالله الى ان “اليمنيين حتى الان لم يذهبوا الى خياراتهم الحقيقة، وما يستطيع أن يفعله اليمني لم يفعل شيئا في وقت وصلت السعودية الى آخر الخط، ولا حل سوى بالهجوم البري”، مضيفا:”نعتقد أن الامور بحاجة الى وقت حتى يقتنع النظام السعودي أن الشعب اليمني لم يستسلم، لكن يبدوا أن بعضهم لديه آمال، وحتى هذه اللحظة لا يصغى الى الاصوات التي تطالب بالتسوية السياسية، وأغلب الاصوات في العالم تطالب بذلك، وعليهم أن يتواضعوا وأن يقبلوا بالوقائع”، مشيرا الى ان “مجلس الامن كان من المفترض أن يأخذ قرار وقف الحرب، لكنه قبل اقتراح الجلاد ويتجاهل الضحية بل يجدلها مع الجلاد، وهذا حالنا في لبنان وفلسطين، والقرار الدولي لا قيمة له مثل كل القرارات الاخرى”.

    ورأى السيد نصرالله انه “بات واضحا أن القصف الجوي لا يحسم المعركة، والهجوم البري مكلف، وليس أمام اليمنيين سوى الصمود، وهم جاهزون للحل السياسي، ويجب أن نشكر الشعب والحكومة الباكستانية على موقفهم، باكستان أي هند عام 1962″، داعيا القيادة المصرية والأزهر الشريف، الى “منع هدم بلد من بلاد النبي محمد كما منعوا هدم قبر النبي، حتى يزدادوا شرفا وكرامة، وللضغط على وقف الحرب ورعاية الحل السياسي”، مؤكدا ان “كل ما نريده للسعودية هو الخير ولا نطالب سوى بإيقاف الحرب”.

    ولفت السيد نصرالله الى ان “البعض يعتبر أن الانتقاد شتم، وبقولنا أن الوهابيين كادوا أن يهدموا قبر النبي، سيقولون أننا نشتم، وأنا أقول الحقيقة، واسمحوا لنا أن نتكلم”، مضفا:”شكرا سوريا اليوم لأنك صمدتي ولم تخضعي أو تستسلمي للفكر التكفيري، وكل ما كان يحصل بالعراق منذ 2003 كنا نعرفه ولم نكشف عنه، أما في البحرين دخلوا بالمباشر وعلنا وسحقت عظام البحارنة وقمع الحراك السلمي، وزج بالعلماء والقادة والشيخ علي سلمان بالسجون، وآلاف السجناء يعيشون في أسوأ الظروف، ومع ذلك حاولنا المقاربة من أجل الصلح، ونحن من دعاة الحوار الايراني السعودي”.

    واشار السيد نصرالله الى انه “لسنوات ايران تسعى للحوار مع السعودية، والتفاهم مع السعودية وتمديد الحوار ولكن السعودية دائما كانت ترفض وبشكل مسيء، فايران مستعدة ومؤمنة بالحوار مع السعودية، ولكن السعودية تكابر لأنها في سوريا فشلت وفي لبنان والعراق فشلت، وهي الان تبحث عن نجاح بقتل نساء وأطفال اليمن والبحرين”.

    ورأى السيد نصرالله انه “آن الاوان للحديث بوضوح، لا حرب بالواسطة، والسفير السعودي بواشنطن أعلن الحرب، والجيش السعودي يقصف ويدمر ويقتل، وهذه مملكة الخير، ورغم أننا ننادي بالحل السياسي، برأي آن الأوان أن يقف المسلمون والعرب والعالم الاسلامي ليقولوا للسعودي كفى”.

    واعلن السيد نصرالله “اننا وصلنا في “حزب الله” الى قناعة بعد حرب اليمن، أنه من أجل مصلحة لبنان الكبرى، ومصلحة شعوب الأمة، يجب أن يقف العالم كله وننتهي من الطمع بالمال السعودي، ونقول كفى، فالى أين يأخذون كل الذي يحصل”، معتبرا ان “الخاسر الاكبر هو فلسطين وشعب فلسطين وقضية فلسطين، والرابح الاكبر هو اسرائيل”.

    واكد السيد نصرالله ان “لا شيء سيمنعنا من مواصلة هذا الصوت العالي من أجل عباد الله الذين تسفك دمائهم في بلاد المسلمين، فداعش وجبهة النصرة وبوكو حرام، وحركة الشباب في الصومال، كل هؤلاء من أين، راجعوا ثقافتهم”، مشددا على “الكف الكف عن الحروب والتضليل بإسم الاسلام والحرمين الشريفين”.

    ولفت السيد نصرالله الى “اننا إختلفنا في لبنان على موضوع اليمن، وسوريا وعلى لبنان، فنصيحتي لبعض الناس عدم الاحتفال بنصر “عاصفة الحزم” منذ الآن، فمنذ 4 سنوات بنيتم استراتيجيات وتحالفات على قاعدة أن النظام السوري سيسقط بعد شهرين ولكن هذه السنة الخامسة، فلكم قراءة ولنا قراءة، وليس من الصحيح أن نشتم بعض أو أن نعتبر أن النقد شتم”، داعيا الى ان “يحتفظ كل منا بموقفه، ويعبر عن موقفه بالطريقة المناسبة مع الالتزام بالضوابط الاخلاقية، فنحن في لبنان نريد أن نعمل معا، ولا نريد أن ننقل الخلاف في الموضوع اليمني الى لبنان”.
    وختم بالقول:”اليمنيون سيصمدون ويملكون الكفاءة والقيادة والجيش، ومن كان لديه هذه الصفات، هو منتصر لا محالة”.
                  

04-18-2015, 06:03 AM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 12-09-2002
مجموع المشاركات: 48725

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: السيد حسن نصر الله زعيم حزب الله (Re: Yasir Elsharif)

    الذي لفت نظري لخطاب السيد حسن نصر الله هو مناقشته مع ضيوف برنامج العالم هذا المساء في قناة ال بي بي سي العربية


    https://m.youtube.com/watch?v=DhsGqW4ulcI
                  

04-19-2015, 00:10 AM

Amin Eltaib
<aAmin Eltaib
تاريخ التسجيل: 04-12-2014
مجموع المشاركات: 241

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: السيد حسن نصر الله زعيم حزب الله (Re: Yasir Elsharif)

    لله درك يا سيد حسن

    كلمة قوية وصادقة .. والحق يُسمع بالقلب قبل العقل



    لم تنجو قيادتنا الفاشلة من التعريض
                  

04-19-2015, 06:32 AM

وضاح عبدالرحمن جابر
<aوضاح عبدالرحمن جابر
تاريخ التسجيل: 10-11-2012
مجموع المشاركات: 1986

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: السيد حسن نصر الله زعيم حزب الله (Re: Amin Eltaib)

    Quote: بعد أن استعاد الشعب اليمني سيادته


    كلُ يحور الوضع لمصلحه توجهه

    كيف اسعاد الشعب اليمني سيادته ؟
    عن طريق السلاح الايراني للحوثيين ودخولهم المدن اليمينة بالسلاح وارهاب المواطنين وفرض الانقلاب عليهم ؟
    ورفضهم كل نداءات المجتمع الدولي للتوقف والعدول عن الانقلاب والجلوس للمفاوضات ؟


    لا اشجع الحرب
    ولا اشجع الانقلابات
    ولا اشجع فرض الامر الواقع بقوة السلاح


    وكل هذه قام بها الحوثيون

    فأى سياده يتحدث عنها حسن نصر الله ؟

    انه زمن الاكاذيب الكبيرة
                  

04-19-2015, 06:40 AM

ياسر منصور عثمان
<aياسر منصور عثمان
تاريخ التسجيل: 01-16-2013
مجموع المشاركات: 4496

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: السيد حسن نصر الله زعيم حزب الله (Re: وضاح عبدالرحمن جابر)

    سبحان الله

    يقتلون ابناء الشعب السوري يومياً ويتحدثون عن اليمن؟؟

    تباً لك ولاسيادك في طهران
                  

04-19-2015, 06:40 AM

محمد عمر الفكي
<aمحمد عمر الفكي
تاريخ التسجيل: 10-15-2006
مجموع المشاركات: 7313

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: السيد حسن نصر الله زعيم حزب الله (Re: Amin Eltaib)

    الخنزير الايراني في لبنان
    والله الخنازير لو سمعت بتشبيهي دا حترفع علي دعوة لانها رغم قذراتها تظل اشرف وانظف من هذا الكائن المكتنز حتى الاوداج
    دا قاعدين تعلفوهو شنو؟
    شغلوهو دبابة
    الله يلعنه ويلعن من يروج له
                  

04-19-2015, 08:44 AM

محمد عمر الفكي
<aمحمد عمر الفكي
تاريخ التسجيل: 10-15-2006
مجموع المشاركات: 7313

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: السيد حسن نصر الله زعيم حزب الله (Re: محمد عمر الفكي)


    جندي في جيش ولاية الفقيه
    معلوم معلوم يا رقيب اول
    اتفوو عليك يا جزمة
    صاحب البوست
    كيف يمكن ان تطلق لقب "سيد" على زعيم العصابة دا؟ سيدتو بشنو؟ هي السيادة دي هاملة ساهي؟
    هذا مرتزق اجير ليس الا

    انت عارف
    تفوو واحدة ما بتكفيهو، تفوو عليه تاني
                  

04-19-2015, 08:55 AM

محمد عمر الفكي
<aمحمد عمر الفكي
تاريخ التسجيل: 10-15-2006
مجموع المشاركات: 7313

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: السيد حسن نصر الله زعيم حزب الله (Re: محمد عمر الفكي)

    رد المتحدث باسم عاصفة الحزم على خنزير لبنان

                  

04-19-2015, 09:11 AM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 12-09-2002
مجموع المشاركات: 48725

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: السيد حسن نصر الله زعيم حزب الله (Re: محمد عمر الفكي)

    السيد محمد عمر الفكي

    من حقك التعبير عن وجهة نظرك، ولكني ألومك على الإساءات

    لعلمك أنا لا أويد السيد حسن نصر الله ولا جماعة الحوثي، ولكني في نفس الوقت أدين حرب عاصفة الحزم. واذا لم تستمع المملكة السعودية الى صوت العقل فستجر المنطقة كلها الى فوضى لا قرار لها.


    ياسر
                  

04-19-2015, 10:30 AM

عبد الحي علي موسى
<aعبد الحي علي موسى
تاريخ التسجيل: 07-19-2006
مجموع المشاركات: 2929

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: السيد حسن نصر الله زعيم حزب الله (Re: Yasir Elsharif)

    Quote: الخنزير الايراني في لبنان
    والله الخنازير لو سمعت بتشبيهي دا حترفع علي دعوة لانها رغم قذراتها تظل اشرف وانظف من هذا الكائن المكتنز حتى الاوداج
    دا قاعدين تعلفوهو شنو؟
    شغلوهو دبابة
    الله يلعنه ويلعن من يروج له

    نظام البشير لي الليلة يروج له..لكن حب المال خلاه يخفي هذا الترويج.
    وزماااان الكيزان بقولوا:
    إيران إيران في كل مكان!!!
    إنت ماك حاضر الوكت داك.
    واليراميك الفي الخرطوم دي بتاعت منو؟
                  

04-19-2015, 10:40 AM

محمد عمر الفكي
<aمحمد عمر الفكي
تاريخ التسجيل: 10-15-2006
مجموع المشاركات: 7313

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: السيد حسن نصر الله زعيم حزب الله (Re: عبد الحي علي موسى)

    Quote: السيد محمد عمر الفكي

    من حقك التعبير عن وجهة نظرك، ولكني ألومك على الإساءات

    لعلمك أنا لا أويد حسن نصر الله ولا جماعة الحوثي، ولكني في نفس الوقت أدين حرب عاصفة الحزم. واذا لم تستمع المملكة السعودية الى صوت العقل فستجر المنطقة كلها الى فوضى لا قرار لها.

    صوت العقل كيف؟ ممكن نعرفها بس؟ يعني يخلو اليمن للعصابات الحوثية الفارسية ولا كيف؟

    Quote: وزماااان الكيزان بقولوا:
    إيران إيران في كل مكان!!!
    إنت ماك حاضر الوكت داك.
    واليراميك الفي الخرطوم دي بتاعت منو؟


    الاخ عبد الحي

    Quote: Post: #1
    Title: الي المجرم حسن نصر الله ايران تعدم ستة من عرب الاحواز السنة
    Author: محمد عمر الفكي
    Date: 11-07-2006, 04:03 AM
    Parent: #0


    الي البطل القومي العروبي السيد حسن نصر الله ، صلاح الدين العصر الجديد، حامل لواء الاسلام والعروبة، بطل المنار والجزيرة واخواتها، الي المدافعين عن هذا الفارسي القذر نود ان نسمع منكم او منه تعليقا علي خبر تنفيذ الاعدام يوم امس بحق ستة من عرب الاهواز السنة بتهمة التحريض ومقاتلة الدولة.
    الاهواز باللغة الفارسية والاحواز بالعربية وتعني الحيازة والامتلاك، هذاالاقليم العربي السني المطالب بالانفصال عن ايران والانضمام الي جامعة الدول العربية هو سقوط اخر لنصر الله ومن معه كما سقطوا في امتحان الجزرالاماراتية من قبل.
    اوعي تقولوا لينا قومي عربي تاني، عميل ايراني فارسي ينفذ اجندة اسياده احفاد رستم وكسري.
                  

04-19-2015, 11:06 AM

ahmedona
<aahmedona
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 6562

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: السيد حسن نصر الله زعيم حزب الله (Re: محمد عمر الفكي)

    Quote: نص الكلمة التاريخية للسيد نصرالله في وجه السلطان الجائر تضامناً مع اليمن


    أليس بشار الأسد سلطان جائر وحزب نصر الله يشاركه في الجور ....


    المبادئ لا تتجزأ

    لله درك يا خادم الحرمين

    لا مجال للتقية --- كل شئ بان --- وحرب الوكالة الفارسية --- وتناقضاته....

    (عدل بواسطة ahmedona on 04-19-2015, 11:08 AM)
    (عدل بواسطة ahmedona on 04-19-2015, 11:14 AM)

                  

04-19-2015, 12:15 PM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 12-09-2002
مجموع المشاركات: 48725

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: السيد حسن نصر الله زعيم حزب الله (Re: ahmedona)

    (((
    الكوز الأجرب
    الأخ ياسر
    عدم موافقتنا لأفعال الوهابية من إرهاب وتقتيل وهدم طوال تاريخهم الأسود , لا يبرر أبدا تصفيقنا لزعيم عصابة أمثال حسن نصر الله , وكلنا يعرف هذا الشخص الذي باع نفسه لإيران وكلنا يعرف موقعه مما يجري من تقتيل وذبح وغاز وإجرام في سوريا.
    وكذلك الحوثيين الذين رهنوا أنفسهم لإيران وأصبح الشعب اليمني بأكمله رهينة تحت أسلحتهم , وكما يفعل نصر الله بلبنان.
    إذن يجب ان تكون مواقفنا متسقا تماما مع منظور الحق الذي قيمه ووضعه سيد الشهداء محمود محمد طه , لان السعودية حتى الآن لم تدخل العامل الديني القروسطوي في موضوع الحرب على الحوثيين.
    منذ 4 ساعات)) انتهى التعليق من نافذة الفيس بوك
    الأكوم الاستاذ صاحب التعليق
    تحية طيبة
    لا أدري من اين جئت بأنني أصفق لحسن نصر الله.
    بس هناك حقائق في الأرض لا بد من إدراكها وهي ان 65 % من العراقيين شيعة والعتبات المقدسة للشيعة موجودة في العراق وليس ايران، وان 55% من اللبنانيين شيعة وثلث اليمنيين زيدية والحوثيون لا يمثلون كل الزيود، وغالبية. اهل البحرين شيعة، وان الشيعة يشكلون نسبا كبيرة في المنطقة الشرقية في السعودية وفي الكويت وفي الامارات، وعدد الشيعة في سوريا كبير، وخمس الباكستانيين شيعة.

    هذا التحالف يريد ان يجعل الحرب بين السنة والشيعة ودونك خطبة الشيخ السديس. ساضعها ان شاء الله. معاداة الوهابية للزيدية هي التي دفعت بالحوثيين الى احضان ايران. المهم هو ان الحرب ماشة تكون حربا طائفية مذهبية وهذا سيفتح ابواب جهنم في السعودية ودول الخليج وسيجعل مصيرهم، لا سمح الله، مثل مصير سوريا. داعش والقاعدة والحوثيين ومليشيات شيعية جديدة سوف يحيلون البلاد الى جهنم.
    ليت السعودية وحلفاءها استمعوا الى رأي سلطنة عمان بالحل السلمي السياسي. الآن الضربات الجوية دخلت الاسبوع الرابع بدون حسم يذكر.
    https://m.youtube.com/watch?v=mbUDFoV2C4s


    ياسر

    (عدل بواسطة Yasir Elsharif on 04-19-2015, 12:47 PM)

                  

04-19-2015, 12:26 PM

عبد الحي علي موسى
<aعبد الحي علي موسى
تاريخ التسجيل: 07-19-2006
مجموع المشاركات: 2929

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: السيد حسن نصر الله زعيم حزب الله (Re: ahmedona)

    أخ محمد عمر
    أنا كتبت:
    نظام البشير لي الليلة يروج له..لكن حب المال خلاه يخفي هذا الترويج.
    وزماااان الكيزان بقولوا:
    إيران إيران في كل مكان!!!
    إنت ماك حاضر الوكت داك.
    واليراميك الفي الخرطوم دي بتاعت منو؟
    إنت رديت:
    Quote: الاخ عبد الحي


    Quote: Post: #1
    Title: الي المجرم حسن نصر الله ايران تعدم ستة من عرب الاحواز السنة
    Author: محمد عمر الفكي
    Date: 11-07-2006, 04:03 AM
    Parent: #0


    الي البطل القومي العروبي السيد حسن نصر الله ، صلاح الدين العصر الجديد، حامل لواء الاسلام والعروبة، بطل المنار والجزيرة واخواتها، الي المدافعين عن هذا الفارسي القذر نود ان نسمع منكم او منه تعليقا علي خبر تنفيذ الاعدام يوم امس بحق ستة من عرب الاهواز السنة بتهمة التحريض ومقاتلة الدولة.
    الاهواز باللغة الفارسية والاحواز بالعربية وتعني الحيازة والامتلاك، هذاالاقليم العربي السني المطالب بالانفصال عن ايران والانضمام الي جامعة الدول العربية هو سقوط اخر لنصر الله ومن معه كما سقطوا في امتحان الجزرالاماراتية من قبل.
    اوعي تقولوا لينا قومي عربي تاني، عميل ايراني فارسي ينفذ اجندة اسياده احفاد رستم وكسرى

    فما العلاقة ؟
    هل إنت يا محمد تدين نظام البشير الداعم لإيران طيلة ال25 سنة وما زال؟
    أنا بدين النظامين، الإيراني والإخواني الفي السودان؟
                  

04-19-2015, 01:38 PM

عثمان عبدالقادر
<aعثمان عبدالقادر
تاريخ التسجيل: 09-16-2005
مجموع المشاركات: 1296

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: السيد حسن نصر الله زعيم حزب الله (Re: عبد الحي علي موسى)

    تحياتي اخي ياسر .
    اسمح لي ان أهدى هذا الخبر الذي أوردته ونشرته كونسورتيوم نيوز الامريكية لأخونا محمد عمر للأسف ما قدرت ارفع صورة الخبر الأصلي لانو جاي في شكر بي دي اف او صورة والله ماعرفت ؟
    وأظنك اخي ياسر تذكر اقوالي المتكررة وتشديدي على ان السعودية تمنع قيام أي ديمقراطية في المنطقة وتستميت في ذلك بكل درجات التامر مع إسرائيل والولايات المتحدة !!!؟
    Quote: موقع أمريكي: السعودية قدمت 16 مليار دولار لمشاريع تنمية في إسرائيل

    ترجمة: سامر إسماعيل

    كشف "روبرت باري" رئيس تحرير موقع "كونسورتيوم نيوز" الأمريكي للتحقيقات الصحفية المستقلة، عن قيام السعودية بتقديم 16 مليار دولار لإسرائيل خلال عامين ونصف.

    ونقل "باري" عن مصدر مطلع ومقرب من المحللين الاستخباريين الأمريكيين، أن السعودية قدمت في عامين ونصف لإسرائيل 16 مليار دولار، وذلك عبر دولة عربية قامت بوضع تلك الأموال في حساب التنمية الخاص بإسرائيل في أوروبا، من أجل تمويل مشاريع البنية التحتية داخل إسرائيل.
    وأشار المصدر المقرب من الاستخبارات الأمريكية، إلى أن تلك الأموال استخدمت في مشاريع عامة كبناء المستوطنات بالضفة الغربية.
    واعتبر "باري" أن تلك الأموال التي قدمتها السعودية لإسرائيل كانت مقابل شراء اللوبي المؤيد لإسرائيل في صفها، بدلًا من منافسته داخل الولايات المتحدة، وهو ما حدث بالفعل خلال السنوات الماضية، خاصة في عهد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.
    وأضاف أن السعودية وإسرائيل يعملان الآن معًا ضد الهلال الشيعي، ويعتبران أن النظام السوري يمثل حجر أساس رئيسي في هذا الهلال، كما يعتبران نظام بشار الأسد أشد خطرًا من تنظيم القاعدة.
    وتحدث عن أن السعودية وإسرائيل لعبا دورًا مهمًا في إسقاط حكم الإخوان المسلمين في مصر، خوفا من شعبيتهم، حيث دعمت المملكة عبد الفتاح السيسي داخليًا، بينما عمل اللوبي المؤيد لإسرائيل في الولايات المتحدة على الحيلولة دون قيام الإدارة الأمريكية باتخاذ موقف انتقامي، كرد فعل للانقلاب على الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي.
    وذكر أن المال السعودي جعل "نتنياهو" يتحدى الرئيس الأمريكي باراك أوباما، ويحشد أعضاء الكونجرس ومسؤولين أمريكيين من أجل العمل على إفشال الاتفاق النووي بين القوى العظمى وإيران، والذي من شأنه أن يرفع العقوبات عن طهران، مما سيساهم في توسيع نفوذها بالمنطقة.

    المصدر : ترجمة شؤون خليجية


    أبو حمــــــــــــــــــــد
                  

04-19-2015, 01:52 PM

محمد عمر الفكي
<aمحمد عمر الفكي
تاريخ التسجيل: 10-15-2006
مجموع المشاركات: 7313

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: السيد حسن نصر الله زعيم حزب الله (Re: عثمان عبدالقادر)

    اخ عبد الحي
    شوف تاريخ المقتبس لو تكرمت

    Quote: بس هناك حقائق في الأرض لا بد من إدراكها وهي ان 65 % من العراقيين شيعة والعتبات المقدسة للشيعة موجودة في العراق وليس ايران، وان 55% من اللبنانيين شيعة وثلث اليمنيين زيدية والحوثيون لا يمثلون كل الزيود، وغالبية. اهل البحرين شيعة، وان الشيعة يشكلون نسبا كبيرة في المنطقة الشرقية في السعودية وفي الكويت وفي الامارات، وعدد الشيعة في سوريا كبير، وخمس الباكستانيين شيعة.

    ممكن المصدر؟ لانهنسبك دي كلها فشنك
    اما كلام عبدالله عثمان عن السعودية واسرائيل فهو غثاء لا يستحق عناء الرد
                  

04-19-2015, 02:20 PM

وليد التلب
<aوليد التلب
تاريخ التسجيل: 04-22-2009
مجموع المشاركات: 4004

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: السيد حسن نصر الله زعيم حزب الله (Re: محمد عمر الفكي)



    لبيك نصر الله لبيك نصر الله
                  

04-19-2015, 03:01 PM

عثمان عبدالقادر
<aعثمان عبدالقادر
تاريخ التسجيل: 09-16-2005
مجموع المشاركات: 1296

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: السيد حسن نصر الله زعيم حزب الله (Re: وليد التلب)

    Quote:

    واضاف السيد نصرالله:”أقول لكم نعم هناك تهديد للحرمين الشريفين من قبل تنظيم ” داعش”، فعندما أعلن أن دولة الخلافة ستهدم الكعبة لأنها مجموعة أحجار تعبد من دون الله وتتنافى مع التوحيد، عندها يكون الحرم النبوي في خطر من داخل السعودية والفكر والثقافة الوهابية، وكتب التاريخ تشهد على ذلك”.

    واشار السيد نصرالله الى ان “الحرم النبوي مهدد، ولا نعرف متى سيتم تفجير قبر النبي محمد “ص”،


    كما أضاف حادثة نعرفها جميعا وهي إزالة آثار الصحابة واضرحتهم وكانوا على وشك إزالة الضريح النبوي لولا تدخل الدول الإسلامية مثل تركيا ومصر ممثلة في الأزهر وباكستان !!؟ إنها كما قال السيد نصرالله القاعدة و11 سبتمتبر وبوكوحرام وداعش ( ووهابية الآتي من الزمان في جمهورة السودان ) ( الأخيرة دي من عندي الراجل ما قال كده ).
    سؤال : ما هو العيب في أن تكون إيران الشيعية قوة تدفع الهيمنة الامريكية الصهيونية الكافرة على المنطقة والتي كانت نتيجتها هذا التمزق وهذه الأنظمة الطاغوتية التي تجثم على صدر شعوبها فأوقفت نموها وسيرورتها !؟ ألم يات القانون الإلهي ( ولولا دفع الله الناس بعضهم ببعض لفسدت الأرض ) ألم يفسد الفكر الوهابي المنطقة بما استمد من قوة البريطانيين سابقا والأمريكيين حالياً ؟

    أبو حمـــــــــــــــــــــــد
                  

04-19-2015, 07:15 PM

Amin Eltaib
<aAmin Eltaib
تاريخ التسجيل: 04-12-2014
مجموع المشاركات: 241

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: السيد حسن نصر الله زعيم حزب الله (Re: عثمان عبدالقادر)

    نتفهم أن يكون للسعودية مصلحة في تقوية و إحكام نفوذها في اليمن

    نتفهم أن يخاف الحكام من شعار الولاية لال البيت بمفهوم الشيعة وما يمثله ذلك

    من تهديد لعروشهم

    نتفهم التنافس التاريخي بين الفرس والغرب على بسط نفوذهم على منطقة الخليج





    ما لا أفهمه التطرف السوداني ،، وتبني قضايا الغير ،، وعدم روءية الحقائق البائنة ،،

    ورفع شعار الصراع المذهبي والذي ليس لنا منه شئ ..



    لم نكن هكذا قبلا..

    ماذا جرى لنا ..؟؟

    ولماذا هذا التهلهل ؟؟



    كنا مستقلين ،، وكنا نرى ألحق بوضوح ،، وكنا ملجأ المتحاربين والمتخاصمين للتوفيق



    السودان ربنا إختصاه بأن يكون بعيدا عن وحل الصراعات الطائفية التاريخية

    ولكنا نصر أن نغمس أرجلنا في الوحل
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de