|
Re: لكي لا ننسى (Re: الشفيع وراق عبد الرحمن)
|
Quote: هسا يا الشفيع خط هيثرو مفروض يتكتل فيهو كم كوز كده بحساباتك دي؟ 500 كوز مناسبة صح؟! |
نية القتل موجودة بمعنى هناك من يدين القتل وهناك من مع القتل وكمثال هذه الجملة التي قد تكون عابرة بحسن نية لكن القارئ قد يدين بها الكاتب.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: وائل حمزه الزبير)
|
يا وائل حمزة - صديقك - المهندس الشفيع وراق - لا يريد أن ان ينسى ولا يريدنا كذلك ان ننسى عملية تدمير بضع ممتلكات قطع شك لا تسوى جميعها وأحدا فقط من ممتلكات الشعب السوداني التي سرقها الكيزان! وانا أقول له لو أن تدمير هذه المنشئات مثير للتابكي أكثر من العشرات الذين تم قتلهم فداءاً لها - فمبثل هذا المنطق فان - خط هيثروا مثلاً - يجب ان يفتدى بخمسمائة من الكيزان مثلاً .. الشغلانة حسابات و قروش والا حاجة تانية؟ - بغض النظر عن الفاعل الحقيقي لعملية التدمير
قتل المتظاهرين في سبتمر 2013 من قبل الكيزان ستكون قضية جوهرية يوم الحساب
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: وائل حمزه الزبير)
|
هوووووووي يا الشفيع، الحاجات اللِتكسرت دي ما حقتك، واصلك ماك طاريها الطراك ليها مرور عام علي كسيرا، لكن مابالك بأُم فقدت فلذة كبدها وهي تطراهو ليل نهار ولا تجف دمعتها من فوق خدها ؟، وستظل دوماً تطراهو غير محتاجة لمن يذكرها بمرور عام علي الغدر به السبب الذي سئؤثر علي صحتها، فمصابها في ولدها أكبر من بعض حديد فُقد وطرمبات وقود دُمرت. يا الشفيع أخوي إتقِ الله فزوال الكعبة أهون عند الله من سفك دم المسلم. أرجو أن لا تحاول سوق مسوغات كي تقنعني بأنّ أمر الممتلكات المدمرة اهمّ من الدماء التي سُفكت، وفكّر قبل ان تنشر.
مودتي...
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: الشفيع وراق عبد الرحمن)
|
Quote: الشافع الكتلتوه ده أثمن |
ايمن محمود بالفعل مشاهد مؤثرة جداً هذا الطفل قد يكون ابني لابد من أن أنصف في حقه حينما أتحدث .. لقد تقابلنا في بوست سابق يا ايمن محمود كنت أؤسس فيه لكذب المعارضة .. بالطبع ستذهب بعيداً وتعتقد بأني أشكك في الصورة لا والله ولكن هذا الطفل لو أعطينا احتمالات لقتله يا ايمن محمود من ضمن الاحتمالات التي ستتفق معي فيها بأنه قد ضُلل وهذا احتمال بمعنى أن هذا الطفل سيق الى الموت من أناس قد صورو له بأن الثورة هي أن تخرب وتدمر وتقف في وجه العسكر .. ومن ضمن الاحتمالات أيضاً قد يكون وقع ضحية الـcrossfire .. أما عن البوست الذي كنا نؤسس فيه لكذب المعارضة هو بوست محمد صلاح وعينه اليمنى فقد يأتينا من يقول بأن هناك مندسين وما أدراك ما مندسين .
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: جعفر محمد امام)
|
Quote: بنسلخكم في بيوتكم يعني نظام الزكرة تنفع المواطنين
|
أخ جعفر لقد أخطأ حدسك الاخ الشفيع لو لم يعرف أن يتعامل مع الشعب السوداني لكانت هناك انتفاضة عارمة .. وبالمناسبة يا أخ جعفر كلنا سودانيون ونعلم شعبنا حق العلم فالشعب السوداني لا يعرف لغة التهديد والجٌبن (وبالواضح كده ما بيعرف الحقارة) ولا يجامل قلي بربك اذا كان شعبنا لا يجبن ولا يعرف الخوف ما الذي يجعله لا يتفاعل مع هذه المعارضة المهترئة وأعني ما أقول بمهترئة ما الذي يجعله لا ينتفض ويثور إلى هذه اللحظة حتى وإن مر بشرارة الربيع العربي والتاريخ يقول بأن شعبنا سباق في الثورات بإكتوبر وابريل ويملك مقومات الخبرة والشجاعة هذه استفهامات آمل أن ترد علي فيها .. أما مايريده الشفيع فهو واضح جداً تحدثنا ورأينا سبتمبر الماضية والتي لم يكن فيها اجماع سوداني وقلنا بأنها لا ترتقي لأن نقول عنها ثورة أو انتفاضة فالشفيع بإيراده تلك المشاهد لا يريد تعويضاً عن حديد لكنه مندهش مما حدث ما حدث يا اخ جعفر لم يحدث لا في اكتوبر ولا في ابريل ولا في ثورات الربيع العربي التي لاحظ بدأت كلها سلمية سلمية .. لكن سبتمبر كانت بدايتها محزنة محزنة بكل المقاييس حيث بدأت بمظهر غير مشرف بدأت بالحرق والنهب والتكسير الامر الذي قطع الطريق على الشرفاء .
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: نادر)
|
Quote: يا ايمن محمود من ضمن الاحتمالات التي ستتفق معي فيها بأنه قد ضُلل وهذا احتمال بمعنى أن هذا الطفل سيق الى الموت من أناس قد صورو له بأن الثورة هي أن تخرب وتدمر وتقف في وجه العسكر .. ومن ضمن الاحتمالات أيضاً قد يكون وقع ضحية الـcrossfire |
من الاحتمالات برضو: انو يكون شيوعي مندس في ثياب طالب ثانوي وكده .. أو ممكن يكون من اليهود الفلاشا مرسلاه اسرائيل عشان يدمر ويحرق ... نعم اتفق معك تماماً ... أي زول يطلع مظاهرة نديه طلقة في راسو بعدين نشوف ياتو احتمال أرجح ...
الحاجة دي برضو زولة مضللة ما أديتوها طلقة في راسها ليه؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: وائل حمزه الزبير)
|
Quote: لقد أخطأ حدسك الاخ الشفيع لو لم يعرف أن يتعامل مع الشعب السوداني لكانت هناك انتفاضة عارمة .. وبالمناسبة يا أخ جعفر كلنا سودانيون ونعلم شعبنا حق العلم فالشعب السوداني لا يعرف لغة التهديد والجٌبن (وبالواضح كده ما بيعرف الحقارة) ولا يجامل قلي بربك اذا كان شعبنا لا يجبن ولا يعرف الخوف ما الذي يجعله لا يتفاعل مع هذه المعارضة المهترئة وأعني ما أقول بمهترئة ما الذي يجعله لا ينتفض ويثور إلى هذه اللحظة حتى وإن مر بشرارة الربيع العربي والتاريخ يقول بأن شعبنا سباق في الثورات بإكتوبر وابريل ويملك مقومات الخبرة والشجاعة هذه استفهامات آمل أن ترد علي فيها .. أما مايريده الشفيع فهو واضح جداً تحدثنا ورأينا سبتمبر الماضية والتي لم يكن فيها اجماع سوداني وقلنا بأنها لا ترتقي لأن نقول عنها ثورة أو انتفاضة فالشفيع بإيراده تلك المشاهد لا يريد تعويضاً عن حديد لكنه مندهش مما حدث ما حدث يا اخ جعفر لم يحدث لا في اكتوبر ولا في ابريل ولا في ثورات الربيع العربي التي لاحظ بدأت كلها سلمية سلمية .. لكن سبتمبر كانت بدايتها محزنة محزنة بكل المقاييس حيث بدأت بمظهر غير مشرف بدأت بالحرق والنهب والتكسير الامر الذي قطع الطريق على الشرفاء |
كيف هي تسمية الثورة واكثر من 200 شخص تم قتلهم هي ثورة ولكنك لا تريد ان ترى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: الشفيع وراق عبد الرحمن)
|
ايمن محمود قال :
Quote: أو ممكن يكون من اليهود الفلاشا |
لن تبتعد كثيراً بتلك (التريجة) لأنك ملزم بتحليل موضوعي لما حدث في هذا الفيديو .. أنا لا اريد ان أقول كلاماً غير منطقي كقولي مُضللين بالفعل لقد كان أولئك الأطفال مُضللين وسيقتص الله من مُضلليهم والمغرِّرين لهم :
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: متوكل حسن)
|
بالله يا الشفيع ده بس البتتذكروه من الأحداث دي ؟ فعلاً الإنسان في عهد من توالونهم ما بسوى لستك بص متهالك يا لبؤسكم ياخي
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: علي الكرار هاشم)
|
Quote: وسيقتص الله من مُضلليهم والمغرِّرين لهم |
وسيقتص الله القوي الجبار من كل قاتل سفك دما سودانيا
نعم لن ننسى أرواح شهداءنا ودماء أبطالنا
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: الشفيع وراق عبد الرحمن)
|
Quote:
كيف هي تسمية الثورة واكثر من 200 شخص تم قتلهم |
أخ متوكل الثورة والإنتفاضة حينما يُجمع عليها فهي بالفعل سيف قاطع لا يتحمله أحد وهي صنع للشرفاء وقد تؤد من اللإخساء كما كان وصار في احتجاجات سبتمبر .. ثم أن مصداقية وفهم الثورة لن يكون بعدد من سقطو لأننا لا نعلم ملابسات من سقطو.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: الشفيع وراق عبد الرحمن)
|
Quote: كيف يكونو مضللين واهليهم لا يجدون لقمة تسد الرمق اما تريدهم ان يموتو كمدا |
تبريرك هذا وكأنك تريد أن تقول بأن الشرفاء من الثوار يدفعون بأبنائهم لكي تكون ثورتهم للنصر والشبع بمثل ما في هذا الفيديو واعتقد بأنك تحتاج لترتيب فهم شرف الثورة نحن نريد ان أن نعرف الثورة الحقيقية هل تكون بمثل هذا ادفع بأبنائي لفعل مثل هذا :
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: وائل حمزه الزبير)
|
الشفيع ورجاغ الله لا شفع ليك لا في الدنيا ولا في الاخرة يا كلاب الامن الموت تضوقوا في اولادكم بركة رب العالمين القتل ود عمى صلاح سنهورى منو يا حقير لكى لا تنسوا أبدا يا كلاب وقاتل الروح وين بروح ربنا بمهل ولا يهمل قربتوا عديمين الانسانة تؤيد فى نظام بقتل فى اولاد البلد شباب زى الورد ربنا ينتقم منكم في الدنيا والاخرة و في اولادكم
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: الشفيع وراق عبد الرحمن)
|
أخ جعفر محي الدين تحياتي حينما قلت : Quote: نعم لن ننسى أرواح شهداءنا ودماء أبطالنا |
لا بد من أن نعطي كل ذي حق حقه وأن نوزع البطولات والألقاب ونيشانات الانجاز لكل من يستحقها فهل يستقيم أن تقول على مثل من فعل هذه الفعلة يا أخ جعفر بطلاً :
هل تستطيع أن تطلق على هؤلاء أبطالاً مع ملاحظة أنهم أطفال صغار أطفال مدارس لا مجال لإيراد (تكية) مندسين هنا .
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: وضاحة)
|
ديل اولاد البلد يا حقيرين يا كلاب حكم فوق دماء اولاد البلد انتوا شواطين فى اشكال البشر نعلة الله عليكم وعلى حكامكم المجرمين سارقين البلد باسم الدين نعلة الله عليكم
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: وضاحة)
|
ما أشبه تجار الدين ببعضهم ...
قالها معاوية غفر الله له من قبل ...
عندما استشهد عمار بن ياسر ...
وقيل له أن الرسول الكريم عليه وعلى آله افضل الصلاة وأتم التسليم .. قال أن عمارا تقتله الفئة الباغية
قال معاوية غفر الله له :الفئة الباغية هم الذين جاؤوا به ...
يعني الإمام علي ،
الإمام علي وجماعته هم الفئة الباغية ...!!!!!
سبحان الله ...
هذا مع بعد المثالين عمن نحن بصددهم مكانة في الدين ...
في التراث الإسلامي الكثير من الروايات التي تحتاج بحثا وغربلة ..وقد اتكأتم عليها
لتبرروا الظلم وأكل أموال الناس بالباطل ...
حسبنا الله ونعم الوكيل ...
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: وضاحة)
|
لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم من قوة عين الكيزان !!!
من المفترض الا ينسي ؟
شكرا وضاحه علي ايراد تلك الفيديوهات المؤلمه لشهداء سبتمبر المجيد كي لا ننسي..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: الشفيع وراق عبد الرحمن)
|
Quote: نعم فاليقتص الله من مضلليهم ان كانو مضللين فعلاً !
|
ايمن محمود هذه بالفِعل أمانة منك كونك تضع احتمال التغرير بأولئك الاطفال .. ونستطيع أن نبني على هذا الاحتمال أشياء كثيرة وهي أن الاحتجاجات بدأت بشكل أثار حفيظة قوات الأمن الأمر الذي خول لهم التواجد بذلك الحجم.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: وائل حمزه الزبير)
|
ابان الحرب بين معاوية وعلي .......كان ضمن الجيشين مبشرين بالجنة ....فجئ بحديث عقب الحرب ......يقول الحديث ان الفئة الباغية هي الفئة التي قتلت عمار بن ياسر ......فلما جئ لمعاوية بهذا الحديث جاء بعمر بن العاص ( داهية العرب ) وكان الاخير من انصار معاوية .....فقال لعلي الفئة الباقية هي الفئة التي دفعته لقتل ......وبهذا اراح قلق انصار معاوية واعفاهم من الاحساس بالذنب ..... هكذا يسوق حمزة ممطتياً ثوب الانتهازية الانقاذية الفاشية ....مدعياً ان شهداء سبتمبر قد قرر بهم ........ودفعهم شيطانا رجيما ان يقفو امام فوهة بندقية حميدتي وقوات امن النظام حتي تقتلهم دون ان تدري تلك البنادق البريئة فقد انتاشتهم دفاعا عن الارض والممتلكات .....هل تذكر ياوائل ماذا قال كبيركم الذي علمكم الخطط ؟ فقد قال ان قواتنا ستخدمت الخطة" ب" للتعامل مع المتظاهرين؟ هل تذكر عندما كان اعلام الجبناء والخونة يردد ان من بين المتظاهرين من يطلق الرصاص ويرجحون انهم من قوات العدل والمساواة؟ ان هذه الدماء وغيرها ستلاحقكم في القضاء وهذا وافضل الاحوال .........ستلاحقكم في بيوتكم ان عجز القضاء ساعتها من استراداد الحق ............ ان قتل النظام للنفس ليس بجديد علي شعبنا لكي يدرك من الذي قتله .......فلانقاذ سجلها في الجانب اسود مهين .....فهناك كاجبار وهناك طلاب جامعة الجزيرة ونيالا وهناك علي فضل وعلي الماحي السخي وعبدالمنعم رحمة والتاية وسليم وابوبكر ومحمد عبدالسلام والعاص .....والقائمة تطول ....
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: الشفيع وراق عبد الرحمن)
|
أخ جعفر محي الدين
لو خول لي بتوزيع لقب البطولة على مثل هذا فسأرفض رفضاً باتاً لأنني لو قلت مثل كلمته هذه لن أستطيع أن اقابل أولئك الشرفاء الذين سقطوا استمع لهذا الشخص :
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: علي محمد الفكي)
|
الشفيع التطبيل والمولاة العمياء اوصلتك الى عتبة اللانسانية وعدم الحياء اكثر من 200 نفس بشرية اهرقت دمائها وتتذكر سيارات امهات ثكلى واباء ملاء قلوبهم الحزن الا تخشى من دعوات هؤلاء على نفسك وابناءك ؟
حالكم يثير الشفقة والرثاء
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: علي محمد الفكي)
|
النهب الذي تم من مكتب والي الخرطوم ... كفيل بشراء ما احترق من بصات الوالي ...
فمن الذي يشتري لأمهات وآباء وأخوان الشهداء دماءهم التي أريقت؟؟؟
حسبنا الله ونعم الوكيل ...
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: الشفيع وراق عبد الرحمن)
|
قال محمد بن علي بن الفكيQuote: وائل الزبير حمزة كل ما تلقى دماء وقتلى تاتي تعرض فرح وطرب
|
أخ محمد أنا من الناس الذين ينتابهم الشعور بمعنى أنا أشعر بحنقك وغضبك وأنزعاجك وإن كنت كذلك سأواسيك لأنني ويعلم الله لا أحب أن أكون في موقف من يشمت أو يسيء .. يا أخي انا اتحدث فإن رأيتني أسيء لشخصك أو لمن أحببتهم وتحبهم صدقني سآتي معتذراً لكن أطالبك بالإنصاف والنزاهة في ما تقول .. هذه واحدة والثانية حينما قلت :
Quote: وائل الزبير حمزة دماء شهداء كجبار جيت شايل دلوكتك تعرض
|
بخصوص (الدلوكة) لا اعتقد بأني ارتاد مجالسها لكن لو افترضنا بأن شيء كهذا حدث وربطنا كجبار (بدق الدلوكة) قد تكون من من يطربون (لدقها) فلماذا لم أراك هناك مع من يطربون (لدق الدلوكة) على العموم تعلم جيداً مكان الطرب ومكان (دق الدلوكة) آمل أن ارك هناك وانا في انتظارك لا (لدق الدلوكة) وانما للحديث بهدوء عن كجبار. والثالثة حينما سألت:
Quote: فهل انت انسان سوي ؟ بشر ؟
|
لا أحب ان اتحدث عن نفسي لكن الإجابة متروكة لك.. واحب ان اسمع اجابتك. ايضاً قلت عني :
Quote: منتهى اللا انسانية والتجرد |
اذا كنت تقصدني فهي وجهة نظرك ولا أعبأ بها. قُلت أيضاً :
Quote: واجابتك عنه لها ما بعدها مني |
هات ما بعدها ...؟؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: وائل حمزه الزبير)
|
وائل الزبير حمزة سؤالي الذي له ما بعده لم تجاوب عليه هل انت مسؤول مكتب امن ومعلومات المؤتمر الوطني بالسعودية والمسؤول عن التجسس على المغتربين لصالح امن نظام الانقاذ الاخواني ؟
وهل تركتم للحديث بهدؤ مكان وقد اسلتم الدماء البريئة لا لذنب جنته الا ان طالبت بحقها
وكيف تكون السخرية من دماء الناس ان لم يكن ما كتبته سخرية ؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: علي محمد الفكي)
|
سلام
واعتذر عن الرد الفرددي
وتشكراتنا لاخونا المجاهد وائل
ما شاء الله سواقة 100%
اغرض من البوست هو التذكير فقط نعلم يقينا ان ذاكرة شعبنا حديدية شعبنا الذي اجهض محاولات التخريب والتدمير في سبتمبر االماضي، شعب واعي ولا يحتاج للتوجيه او الارشاد
فقط قلنا لكي لا ننسى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: الشفيع وراق عبد الرحمن)
|
قال علي بن محمد بن الفكي :
Quote: وائل الزبير حمزة سؤالي الذي له ما بعده لم تجاوب عليه هل انت مسؤول مكتب امن ومعلومات المؤتمر الوطني بالسعودية والمسؤول عن التجسس على المغتربين لصالح امن نظام الانقاذ الاخواني ؟ |
أقول : لا لست أنا مسؤول مكتب امن ومعلومات المؤتمر الوطني بالسعودية والمسؤول عن التجسس على المغتربين لصالح امن نظام الانقاذ الاخواني ؟ لكن هل هناك مكتب كهذا بالفعل ؟؟؟
وحينما تقول :
وتقول أيضاً :
لقد ابتدأت حديثي بكل أدب وكنت أتسائل هل تعلمنا بأن نطالب بحقنا بهذه الطريقة وكنت اريد أن اتداخل بكل أريحية ودون التعدي على أحد .. مرة أخرى اخ علي الفكي هل تعلمنا بأن نطالب بحقوقنا كذلك في اكتوبر وابريل ؟؟؟ :
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: الشفيع وراق عبد الرحمن)
|
الاخ كمال عباس . تحياتي حينما قلت أنت :Quote: ولكني لاإستبعد تورط جهاز الامن |
تحدثت مؤكداً بأنك غير متأكد بـ( بلا استبعد ) وقد آتي أنا وأقول : لا أسبعد تورط المعارضة .. ومما لا شك فيه بأن هناك تشتيت لذهن المتلقي ومما دعاني ايضاً لإتهام المعارضة دلائل كثيرة منها احداث قريبة وبعيدة زمناً تؤكد كذب المعارضة حينما تم تلفيق اسم لأحد الذين سقطوا في الاحداث وتفاجئنا بأن الشاب حي يرزق وهذه واحدة ايضاً مثال مر علينا هنا في المنبر حينما تم الاعلان عن أن محمد صلاح فقد عينه اليمنى تقريباُ وخرج محمد صلاح بعينين صحيحتين أيضاً اخبار تقاذف وتلاسن واتهامات قيادات شيوعية وهي جزء من المعارضة في لندن واظهار عدم المصداقية في الطر كل ذلك يقودنا أخ كمال عباس الى أن المعارضة قد ضللت بالفعل هذا الشباب البريء وغررت به .. وبالمناسبة مظاهر الدمار والتخريب التي أتى بها الاخ الشفيع لم تكن للمطالبة بتعويض أو البكاء على أطلال الحديد وإنما هي تساؤل مشروع لأنصاف من سقطوا في احتجاجات سبتمبر حتى نعلم الذين ثاروا وانتفضوا من الشرفاء ونعلم أيضاً الخاسئين الذين شوهوا وقطعوا الطريق على الصادقين .
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: كمال عباس)
|
Quote: تحدثت مؤكداً بأنك غير متأكد بـ( بلا استبعد ) وقد آتي أنا وأقول : لا أسبعد تورط المعارضة .. ومما لا شك فيه بأن هناك تشتيت لذهن المتلقي ومما دعاني ايضاً لإتهام المعارضة دلائل كثيرة منها احداث قريبة وبعيدة زمناً تؤكد كذب المعارضة |
يا وائل حمزة رليك شنو فى كلام عبد الرحمن دا
؟؟؟؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: كمال عباس)
|
قال السيد كمال عباس :
Quote: كلامك عن أن المعارضة قد ضللت بالفعل هذا الشباب البريء وغررت به) لايصدر الا من شخص فاقد للضمير الإنساني والمصداقية لأنه يسئ للشهداء |
بهذه الطريقة أنت تُجْمِل حديثي وتعكس صورة أنني اخلط الصالح بالطالح وهذا لا يصدر إلا نتاج انفعال .. وحقيقة أقدر ظرفك .. فقد يثيرك حديث البعض من الظلمة حينما يصوروننا بأننا نتعطش للدماء .. يا أخي حينما لفظت لفظة ضُللوا ألا تذكر بماذا اتبعتها أتبعتها بـهذا الفيديو والذي يحكي عن طلاب مدارس أيام احتجاجات سبتمبر وحينما أقول بأنهم ضُللوا فأنا أجعل لهم عذراً وكي تتأكد وتنصف أطالبك بتعليق بسيط على هذا الفيديو :
الأمر الآخر قلت :
Quote: ومن شأنك أصلا بالشرفاء |
القاريء لعباراتك التي تعكس سخطك وانفعالك ورفضك لرأينا واتهامك .. يتعجب وأنت تؤكد بأننا لفظنا وتحدثنا بأن هنالك شرفاء .. حيث كان الأَولى ان تشكرنا على نزاهتنا وانصافنا حينما قلنا بأن هنالك شرفاء لأنه لو كانت مشاعرنا بمثل مشاعرك تلك التي تعكس الغضب لظَنَ ظانٌ بأننا لن ننصف لأنه يظن ظناً آثماً بأننا نعادي فمعنا ذلك أننا نكنُ السوء.. آمل ان تعيد النظر في ذلك التقدير الخاطئ
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: الشفيع وراق عبد الرحمن)
|
Quote: يا وائل حمزة رليك شنو فى كلام عبد الرحمن دا
|
وضاحة تحياتي لو تابعتي نزاهتنا وانصافنا لما سألتي هذا السؤال لن ننفي وجود الشرفاء لكن هل نستطيع أن ننفي وجود الأخساء ؟ هناك من قطع الطريق يا وضاحة على السنهوري. وقد تحدثت عن هذا لكن ما رأيك فيمن باع قضية الشرفاء وارتدى ............ انصتي لحسن اسماعيل :
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: وضاحة)
|
Quote: يا وائل انا سالتك تحديداً فى شهادة عبد الرحمن فى من قتل صلاح ودعمى ؟؟؟ ما تقعد تلف ودور وتعمل فيها Smart
|
وضاحة تحياتي أشعر بأنكِ منفعلة قليلاً وقد تنزعجي من سماع رأيي .. أحبذ أن تكتفي بما قلته لكِ لكن إن كان هناك إصرار .. لا بد من أخذ تعهد بعدم الإنفعال .. حقيقة لو تابعتي المشهد هناك من سقط من انفعاله ووالله أحزنني كثيراً المشهد .
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: وائل حمزه الزبير)
|
Quote: وضاحة تحياتي أشعر بأنكِ منفعلة قليلاً وقد تنزعجي من سماع رأيي .. أحبذ أن تكتفي بما قلته لكِ لكن إن كان هناك إصرار .. لا بد من أخذ تعهد بعدم الإنفعال .. حقيقة لو تابعتي المشهد هناك من سقط من انفعاله ووالله أحزنني كثيراً المشهد . |
انتزعج !!! كدى ورينا رايك ونشوف يمكن يكون فيك ذرة خير وتقول الصدق ولو مرة في حياتك !!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: وائل حمزه الزبير)
|
كتب السيد وائل حمزة ............Quote: بهذه الطريقة أنت تُجْمِل حديثي وتعكس صورة أنني اخلط الصالح بالطالح وهذا لا يصدر إلا نتاج انفعال .. وحقيقة أقدر ظرفك .. فقد يثيرك حديث البعض من الظلمة حينما يصوروننا بأننا نتعطش للدماء .. يا أخي حينما لفظت لفظة ضُللوا ألا تذكر بماذا اتبعتها أتبعتها بـهذا الفيديو والذي يحكي عن طلاب مدارس أيام احتجاجات سبتمبر وحينما أقول بأنهم ضُللوا فأنا أجعل لهم عذرا ............. |
............. إنت إذا تريد تجعل لهم عذرا! نعم عذرا ! هكذا تجعل من نفسك حكما يصدر صكوك الغفران وسندات التعذير!! أعلم ياهذا أن شهدائنا لم ي يرتكبوا خطأ أو تجاوزا يجعلك مثلك يبحث لهم عن أعذارا أو ينسج لهم تبريرا أو يطلب لهم تسامحا!, ثوارنا خرجوافي سبيل قضايا عادلة وقضايا سامية قدموا من أجلها النفس والنفيس وبذلوا المهج والارواح, إذهب وأبحث لنفسك عن عذرا عن إنخراطك في صفوف الجلاد وفي مستنقع معسكر الفساد والإستبداد وعن تبريرك وتطبيلك للقتلة والطغاة! , كف عن الاساءة للشهداء وإغتيالهم معنويا بعد إن إغتالهم نظامك جسديا ,ومادمت تسئ للشهداء بتصويرهم بالمغفليين والاغبياء الذي تستدرجهم الأحزاب لتنفيذ إجندتها فأنت إذا (فاقد للضمير الإنساني والمصداقية لأنه يسئ للشهداء ويصورهم بأنهم سذجا وأغبياء بلا إرادة ولا قرار بحيث تحشدهم المعارضة المنظمة -وتخرجهم للشارع بالريموت كنترول!, لم يكتفي السفاحين بإغتيالهم جسديا وإنما هرعوا لإغتيالهم معنويا -بسلبهم الإرادة وحرية إختيار درب الحرية والعيش الكريم والإنحياز للشعب ومناهضة حكومة الموت والخراب, شهداؤنا إختاروا بوعي كامل طريقهم وحددوا غايتهم وسكبوا الدم الطاهر وقدموا الارواح فداء للشعب والقضايا السامية) **إنت غير مؤهل أصلا عن الحديث عن صدقية ومصداقية الثوار من عدمه مادمت تقف علي النقيض منهم وتساند قاتلهم وتطبل لمن ثاروا ضده !! وعاد وائل ليكرر إسطوانته الممجوج
Quote: بلو تابعتي نزاهتنا وانصافنا لما سألتي هذا السؤال لن ننفي وجود الشرفاء لكن هل نستطيع أن ننفي وجود الأخساء ؟ هناك من قطع الطريق يا وضاحة على السنهوري. وقد تحدثت عن هذا لكن ما رأيك فيمن باع قضية الشرفاء وارتدى.... |
من يبحث عن العدل والإنصاف للشهداء عليه أو أن يغسل يده من تأييد قاتلهم ويطهر لسانه من دنس مساندة النظام الذي ثاروا ا لإقتلاعه! ,وفر علي نفسك دموع التماسيح ومظاهر الإنصاف الكاذب والحرص الزائف علي الثوار ! وفر هذه الدموع أو أسكبها حسرة علي مصييرك ومواقفك المخزية المساندة للسفاح ! فإنت من يحتاج للرثاء والبكاء والتعاطف وإيجاد المعاذير ! ** وحتي تكف عن المزائدة المفضوحة والتحريض الصبياني والسعي البائس للتخذيل عن نظامك نقول أننا نملك الشجاعة والقوة التي تجعلنا ندين ونرفض كل (محسوب علي المعارضة) يثبت خذلانه لدماء الشهداء وأهداف الثورة أو يقف علي النقيض منها فهل تملك أنت الشجاعة التي تمكنك من نفض اليد من الإنقاذ وأدانة فظائعها?
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: كمال عباس)
|
قال السيد كمال عباس :
Quote: ثوارنا خرجوافي سبيل قضايا عادلة وقضايا سامية قدموا من أجلها النفس والنفيس |
لقد تهرب السيد كمال عباس من التعليق على الفيديو الذي سقناه له ولكن لا ضير فأنا لن أغصبه .. لكن أفهم منه بأنه يصر على أن تلك الاحتجاجات لم يحدث فيها تجاوزات وتعديات وأن ما حدث في هذا الفيديو :
هو من صميم اهداف الثوار ولا غبار على تحركات كهذه . لكن اريد ان اذكر كمال عباس بأنه يدين نفسه بذلك التوجه والذي أكد عليه حينما قال :
Quote: إنت إذا تريد تجعل لهم عذرا! نعم عذرا ! هكذا تجعل من نفسك حكما يصدر صكوك الغفران وسندات التعذير!! |
بمعنى أن كمال عباس يريد أن يقول يا وائل حمزه نحن مع التغيير ولو كان بالتكسير ومن طلب منك جعل الاعذار والبحث عن صكوك الغفران .. لكن حقيقة أضم هذا النموذج نموذج كمال عباس الى نماذج المعارضة التي هي مع العنف وعدم السلمية.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: وائل حمزه الزبير)
|
لقد دوخك الاستاذ كمال عباس لانك غير مؤهل عن سكب دموع التماسيح طالما انت تساند القتلة واللصوص ........فانت ساقط عن نقد عمل المعارض لانك تقف مع الجلاد والمرتزق واللص وتسانده وتجد له العذر علي سحق الانفس البرئية ......واصبحت تاخذ من كلام الاستاذ كمال عباس ثم تزور ........وتقطع وتجزئ حتي يحلو لك التزوير والتبرير.. ......ز شهداء سبتمبر 2013 اشرف من كل مساحي جزم الامن القتلة واشرف من لصوص المال العام وسدنة النظام الذين وظفو اقلامهم في خدمة الجلاد والسجان .......
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: الشفيع وراق عبد الرحمن)
|
Quote: كدى ورينا رايك ونشوف يمكن يكون فيك ذرة خير وتقول الصدق ولو مرة في حياتك !! |
وضاحة أفضل إخفاء ذلك الفيديو وعدم عرضه لأن فيه شبهة قد تشوب مجموعة السنهوري رأفة به. والشبهة هي حينما قال المتحدث بأن صلاح سنهوري (حمى الناس تحرقا!!!!!) ؟؟؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: وائل حمزه الزبير)
|
Quote: بمعنى أن كمال عباس يريد أن يقول يا وائل حمزه نحن مع التغيير ولو كان بالتكسير ومن طلب منك جعل الاعذار والبحث عن صكوك الغفران .. لكن حقيقة أضم هذا النموذج نموذج كمال عباس الى نماذج المعارضة التي هي مع العنف وعدم السلمية. |
لا بل كمال عباس يريد ويقصد ان يقول لك انت بموقفك مع الجلادين واللصوص غير معني بلعب هذا الدور ..........الان فهمت
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: الشفيع وراق عبد الرحمن)
|
قال السيد كمال عباس :
Quote: أنك كاذب وملفق- بزعمك إني لا أقف مع الثورة السلمية وهو إفتراء |
يظهر لي من حديثك هنا بأنك انفعلت .. لكن قضية الكذب والتلفيق هذه لابد من توضيحها ماذا تسمي التحاشي والتهرب من حقيقة التجاوزات التي حدثت في سبتمبر والتي مثلنا لها بمثال في فيديو طالبتك بأن تعلق عليه .. عندي حينما أجدك تتهرب وتتحاشى الحديث عن التجاوزات التي حدثت في ذلك الفيديو اعتبر هذا دليل على الإقرار بما في ذلك الفيديو. أيضاً حينما قلت :
Quote: دع التباكي علي الخراب والدمار فمن يهمه أمر سلامة الوطن لايمكن أن يقف مع نظام دمر موارد البلاد |
هذا دليل واضح وصريح منك على أن دماراً قد حصل وخراباً قد حصل وأنت تقول بأن شخصي الضعيف لا يهمه سلامة الوطن لأنني أقف مع النظام .. ماذا عن الذين لا يقفون مع النظام هل تملك رداً لهم بماذا ستجيبهم اذا تباكوا على هذا الدمار والخراب .. لو كنت مكانك سأحترم رغبة أولئك في معرفة ردك وأرد عليهم. وللتذكير الفيديو مرة أخرى :
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: وائل حمزه الزبير)
|
تشكراتنا حبيبنا وائل على القيادة الواعية الراقية وطولة البال والنفس الطويل
تحتاج لمجهود كبير لتقنع الجوز ديل (كمال وابراهومة)، لتقنعهم ان االشمس تشرق شرقاً
عاطر التحايا لهما
مرة اخرى البوست للتذكير بالخراب والدمار والفوضى الواكبت مظاهرات سبتمبر
سبق وعبرنا عن رأينا بوضوح في موضوع شهداء سبتمبر تغشاهم الرحمة ويصبر اهلهم ويعوضهم كل الشهداء من سقط مدافعاً عن قضيته في المظاهرات او في ميدان المعارك العسكرية من ذهب مقتنعاً ومن غرر به من قصد الخروج والكان ماشي يجيب فول يشهد الله يجدوا منا كل الاحترام
مشكلتنا كانت وما زالت فيمن يجلس على بعد الاف الكيلومترات خاتي مرته واولاده في حضنه في امن وامان ويحرض في اولاد الناس فاسمعوها مني واااضحة لستم في مأمن حتماً ستصيبكم لعنات ودعاء الثكالى
تكلة: قلتم قبل كده، انو شهداء الكيزان في الجنوب غرر بهم، وتم خداعهم بالحور العين وتيب!!!!!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: وضاحة)
|
كتب الأخ الشفيع وراق
Quote: مشكلتنا كانت وما زالت فيمن يجلس على بعد الاف الكيلومترات خاتي مرته واولاده في حضنه في امن وامان ويحرض في اولاد الناس فاسمعوها مني واااضحة لستم في مأمن |
حتماً ستصيبكم لعنات الثكالى, لعنات والارامل والايتام تصيب القتلة والسفاحين ومن يطبل لهم ويبرر باطلهم! ولعنات شرفاء بلادي تطارد من فرط في تراب وسيادة البلاد وأهان شعبها ومن كرس للفساد والإستبداد وعذب وشرد وكل من رهن ضميره وقلمه للقتلة ! وكل من باع إنسانيته للسلطان الجائر وأختار معسكر الفاشية والقهر والظلم ! من المؤسف حقا أن يتصدي للدفاع عن الإنقاذ بعض من دخلها من بوابة الخروج في وقت يتدافع فيه أهل الجلد والرأس من إبنائها هروبا من معسكرها ولكن ومن حسن الحظ أن هذه الأقلية التي أرتضت الرهان علي الطاغية تفتقر لأبسط القدرات والإمكانات - وحقا أنها كوادر زمن الازمة وأبواق عهد التيه الإنقاذي - إنها أبواق تخدم أجندتنا وتثبت بالبيان تهاوي المشروع الإنقاذي وتعري بعجزتها وقلة حيلتها النظام الذي تتمشدق بتأييده ! ** من يستقوي بأمثال وائل حمزة يراهن علي جواد خاسر ويكشف عن عجزه وقلة حيلته وحقيقة يا أخ الشفيع لم يتبقي لك سوي التخبئ خلف المحلل ربيع عبد العاطي !
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: الشفيع وراق عبد الرحمن)
|
Quote: انت كذاب وكيسك فاضى ولو عندك شي كنت نزلتوا
|
وضاحة أنتي سيدة وما عهدت نفسي ألا ارفق بالقوارير .. ويبدو بأنك متأثرة .. حقيقة يبدو لي مستنتجاً مما اوردتيه بأن صلاح سنهوري خذل من رفاقه والدليل هذا الحديث أنصتي :
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: الشفيع وراق عبد الرحمن)
|
الأخ الشفيع لك التحية والتقدير على اثارة هذا الموضوع والذي يتحاشى فيه الكثيرين ومن ضمنهم الأستاذ كمال عباس عن أن يدلوا بدلوهم نزاهتاً وانصافاً على ما تم في احتجاجات سبتمبر من تجاوزات مشينة من بعض المحتجين .. وبعد أن احتسبت انت وأنا من بعدك ذاك الهجوم والاتهامات والاساءات التي وجهت لنا ونحن في أيام فضيلة .. أخي في الله الشفيع لقد كنت كتاباً مفتوحاً ومنصفاً ونزيهاً حينما أنصفت الشرفاء من المحتجين وهذا أُعده من شهامة الفارس في الميدان .. أقول هذه الكلمات لأن الكثيرين وفي مقدمتهم كمال عباس صور القضية على أن هناك فريقين بينهم العداوة .. لكن المار والمتابع لمجريات هذا الحديث سينصفنا أخي الشفيع فإذا كنا أعداءً فلقد قلنا كلمة الحق التي تجعلنا في موقف النزاهة والانصاف والشرف حينما أكدنا بأن هناك شرفاء من المحتجين في سبتمبر .. لكن حينما تحدثنا عن الإخساء والذين قطعوا الطريق وأجهضوا وأفشلوا ونسفوا ودمروا ذلك الخروج شُيطنا ممن جعلونا أعداءً.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: ابو يسرا)
|
اسوأ بوست على الاطلاق التحسر على البصات و لا يهم كم عدد الشهداء يا الشفيع تخيل احد الشهداء ابنك الامتحن الجامعة قبل كم شهر كان حتتحسر على البصات . يا اخي احترم الناس و احترم احزانهم. وائل حمزة البتعمل فوقو دا عيب.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: الشفيع وراق عبد الرحمن)
|
قال أمجد الجميعابي :Quote: وائل حمزة البتعمل فوقو دا عيب. |
سبحان الله يا أخي كنت اعتقد بأنك ستشاركنا بشيء أو أن تتوجه لمن تعدو وتجاوزو بحديثك هذا .. المجال مفتوح لكي تشاركنا برأيك لأنك بالمناسبة اخطأت التقدير من قال لك بأن هذا البوست مفتوح للحديث عن (السكراب) و الحديد .. ارجو ان تتمعن جيداً في المقصود.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: وائل حمزه الزبير)
|
وائل الزبير
المظاهرات شهدت تخريب واتلاف لبعض الممتلكات ( ومعروف ومثبت ان من اتلف وحرق هم عناصركم ولم يفت ذلك على ذكاء المواطن السوداني ولم تمر كذبتكم عليه ) فعلتم ذلك لتجدوا الحجة بقتل المتظاهرين واذا سايرنا فكرتكم العرجاء دعني اسالك هل عقوبة الاتلاف الجنائي هي القتل في الدين او القانون ؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: علي محمد الفكي)
|
اقراء كلمات والدة الشهيد ولي الدين الجاك علها تثير وتبعث فيك بعض من انسانية وخوف من جبار السموات والارض
حاكمنا.... الراعي الامين بعرف هموم الناس مليان بي اساهم مو اصنج عديم احساس بحكم بالعدل ما بالقنبلة والرصاص بعد سرقتكم للبلد ليش كتلة اولاد الناس ياريس البلد حاكمنا في الخرطوم ماضقت فقد الضنا ووجعو البيحمي النوم ولا حرقة حشا الامات والمظلوم لو كت بشر كنت طلقتو حكما شوم ومخير الشعب فيك وانا شاكياك للحي القيوم
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: وضاحة)
|
يا وا ئل حمزة لنفترض أنه تم التغرير بهم كما تقول و أنهم فعلاً قاموا بحرق و إتلاف الممتلكات العامة بقصد التخريب فهل هذا يمنحكم الحق بإزهاق أرواحهم بتلك الطريقة البشعة أو غيرها؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: ALWALEED ALSHEIKH)
|
Quote: سبحان الله يا أخي كنت اعتقد بأنك ستشاركنا بشيء أو أن تتوجه لمن تعدو وتجاوزو بحديثك هذا .. المجال مفتوح لكي تشاركنا برأيك لأنك بالمناسبة اخطأت التقدير من قال لك بأن هذا البوست مفتوح للحديث عن (السكراب) و الحديد .. ارجو ان تتمعن جيداً في المقصود. |
قالن لي صور البصات الزعلانين عليهن انتو و كأني بكم تقولون فليذهب كل من يعارض حكومة المؤتمر الوطني الى الجحيم غير مأسوف عليه و تتباكون على بصات و شوية حاجات. وائل لو سمحت شوية اسئلة 1- سرقات مكتب الوالي البقى عليها شنو؟ 2- عملتوا شنو في حاويات المخدرات؟ 3- عملتو شنو للكوز القبضوا معاهو اربعة بنات في نهار رمضان؟ يا وائل الاخلاق و القيم كل لا يحتمل التبعيض و التجزئة . احترموا آلام الامهات الثكالى احترموا آلام الآباء الذين قطعت الحسرة نياط قلوبهم يا ريت يوم تغمس قلبك في ضميرك و تجي تكتبلك بوست عن مثالب الانقاذ رغم علمي ان هذا سيكون رابعا للغول و العنقاء و الخل الوفي.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: الشفيع وراق عبد الرحمن)
|
قال السيد كمال عباس :
Quote: ما دفعني للكتابة هو إساءة الشخص وبوقاحة متناهية لشهداء وثوار سبتمبر وتشويه قضيتهم العادلة بتصويرهم كقطيع يتحرك
|
سبحان الله .. مازال الاستاذ كمال عباس يواصل في تهربه وتحاشيه الحديث بشفافية عن التجاوزات الواضحة كوضوح الشمس ويرميني بأني أسأت للشرفاء من المحتجين .. وقد تحول حديث الاستاذ كمال عباس الى اتجاه تقديم النصح والتوجيه والارشاد لشخصي وراح يسوق بعض الامثلة في أن فلاناً قال وآخر قد قال وترك موضوعنا الأساسي .. الاستاذ كمال عباس يريد أن يغش نفسه ويحرجها مع من حوله حينما تمسك بوسم احتجاجات سبتمبر بالمثالية وهذا شيء غير معقول فهل يستطيع ان يترجم لمثالية تلك الاحتجاجات .. حقيقة أشك في مقدرته لأنه (فرمل) أمام احد نماذج الاحتجاجات ذلك الفيديو الذي فر منه :
الأمر الآخر حقيقة ما امتنع عن التداخل فيه كمال عباس في هذه القضية وكان أمراً منطقياً تداخل فيه وتحدث عنه البعض أمثال علي محمد الفكي حينما قال :
Quote: المظاهرات شهدت تخريب واتلاف لبعض الممتلكات |
وسنتواصل معه ايضاً لأنه اعترف بوجود الخراب والتخريب لكنه نسبه لجهة معينة .. أيضاً أجد الوليد الشيخ تحدث عن ما امتنع عنه الاستاذ كمال عباس حينما قال الوليد الشيخ :
Quote: يا وا ئل حمزة لنفترض أنه تم التغرير بهم كما تقول و أنهم فعلاً قاموا بحرق و إتلاف الممتلكات العامة بقصد التخريب |
وسنتداخل مع الوليد الشيخ .. أحببت أن انور الاستاذ كمال عباس بأن الكثيرين يقفون عند رأيهم عقيدةً وجهاداً ولكن ليس بهذه الطريقة لماذا لا تتنفس كما تنفس علي محمد الفكي والوليد الشيخ .
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: الشفيع وراق عبد الرحمن)
|
قالت وضاحة :
Quote: انت كارثة ومنزوع منك الضمير والانسانية وزول كذاب ومراوغ |
وقالت ايضاً :
Quote: كل يوم بتثبتوا بؤسكم وحقارتكم وعدم اخلاقكم |
وقالت ايضاً :
Quote: ياخى اختشي شنو البجاحة الانت فيها دى قرف يقرفك
|
أقول : أخت وضاحة انتِ معذورة لأنك حزينة على من فقدتيه .. لكن أنت طلبتي الحوار والنقاش ولا تستطيعين إليه سبيلا .. وبالمناسبة أنا أسامحك دوماً.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: كمال عباس)
|
قال السيد كمال عباس :
Quote: وبطبيعة الحال لست مطالبا ولا ملزم بالتعليق علي فيديوهات السيد وائل |
بالطبع أنت غير ملزم ومن ألزمك نحن أردنا أن نعبر بـأنها (سيك سيك معلق فيك) فكيف ستستطيع تغيير الحقائق الواضحة والبراهين الساطعة وهذا مثال كالحاجز في ميدان الفروسية لابد من أن تتعداه قفزاً حتى تحرز نتيجة وتقدم في موضوع اثبات عدم وجود تجاوزات .. الأمر الآخر هو الوضوح بعد قطع المسافات الطوال حينما قلت : Quote: لأني لم أتمكن من تصفح الفيديوهات لخلل فني |
لا إشكال هذا المثال يمكنك مراجعته متى تيسر وانتهى عطلك الفني .. لكن حينما قلت :Quote: لا أستبعد أن يكون جهاز الامن نفسه وراء التخريب بغرض تشويه سيرة الثوار |
هنا قد يعتبر حديثك وجهة نظر عابرة لابد من أن تدعمها بالدليل حتى نتأكد .. ويمكنني أن اقول أنا ايضاً بأن المعارضة هي من كانت وراء هذا التخريب والتدمير والتجاوزات المشينة وهنا املك الدليل وأملك المؤشرات التي تؤكد بأن المعارضة هي من كان وراء كل المظاهر السيئة والتي منعك عطلك الفني من متابعتها ..ومن أولى تلك الأدلة الكذب كذب المعارضة الواضح فحينما يواصل ذلك الكيان الكذب من الطبيعي أن لا نصدق أي تصريح له بعد ذلك ومن كذبهم الواضح الفاضح وهذا ليس بالجديد عليكم وكمثال الشهيد الحي مصعب محمد عبد الوهاب والذي تم الاعلان عن سقوطه جراء الاحداث :
حقيقة شيء محزن ويدل على عدم المبالة والمسؤولية ويدل على تخبط من يطبخون تلك الاحتجاجات الأمر الآخر كذب المعارضة في ما يخص عين أحد المعتقلين ويسمى محمد صلاح حينما راحوا يلفقون بأن الشاب فقد عينه اليمنى وخرج لنا محمد صلاح يغمض ويفتح العين اليمنى واليسرى معلناً أنه بالف خير .. ما اريد قوله استاذ كمال عباس بأنك مهما قلت باسم معارضتك فلن تُصدق .. ايضا حينما قلت : Quote: الثورات الكبري في تاريخ البشرية لم تخلو من إنفلات |
وحتى تكون منصفاً وصادقاً هل بدأت كل تلك الثورات التي ذكرتها بمثل ماحصل في احتجاجات سبتمبر هل بدأت كل تلك الثورات وكأقرب مثال الثورة المصرية التي استشهدت بها اسئلك بالله هل بدأت بالتكسير والتدمير بالتحديد في بدايتها .. اخ كمال عباس تحدث بمنطقية ووضوح اكرر لك هل بدأت كل تلك الثورات التي اتيتنا بها كمثال بالتكسير والتدمير والاحراق في انطلاقتها ؟؟؟ . أما قولك :Quote: التخريب لايجب أن يبرر إزهاق الارواح الطاهرة وسفك الدماء الذكية وإعتقال الشرفاء ومصادرة حقوق الجماهير ! |
هذا الحديث هو تسائل علي محمد الفكي والوليد الشيخ وآخرين وهو سؤال كبير للإجابة عليه ألزمكم بالاعتراف بداية بتفسير حجم الدمار الذي حصل حتى نسير في هذا الاتجاه الذي نمهد له وبالرجوع لتلك الاحداث عن المشاهد وبالتحديد محطات البنزين وسأتساءل بفرضية أن لا سمح الله لو انفجرت محطة بنزين في مكان يكثر فيه وحوله كيان بشري ماحجم الخسائر البشرية المتوقعة وما أثر ذلك نفسياً على الناس؟؟؟ هذا التسائل يمكننا به الدخول في الاجابة على السؤال المطروح... أمر آخر تتحدث عن أنني لا يحق لي الحديث وانني مع النظام يا اخ كمال عباس لك ما شئت لكن دافع عن تلك الاتهامات الموجه لمعارضتك بمنطق وبينة لأن ( الدقم) (وعلب المعلبات) (هههه) لن تجدي نفعاً.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: وائل حمزه الزبير)
|
بربك من هو المغرر به المهووس الذي يعتقد انه يؤجر عندما يقتل نفس بشرية مسالمة وان قتلها طريقه للجنة .. ؟؟ من يعتقد ان انه سينال اعلى الدرجات في الجنات وهو يدافع عن باطل حكم الانقاذ ؟؟؟ من اعماه الهوس عن رؤية كل فساد الانقاذ وظلمها الذي ضل سعيه في الحياة الدنيا وهو يحسب انه يحسن صنعاً ام من خرج متظاهراً سلمياً من اجل رفع الظلم الواقع عليه وعلى اهله .. ؟؟؟ اشفق وارثي عليكم من ما تحملوه من افكار
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: علي محمد الفكي)
|
قال علي محمد الفكي :
Quote: ام من خرج متظاهراً سلمياً من اجل رفع الظلم الواقع عليه وعلى اهله .. ؟؟؟
|
قلت (من خرج متظاهراً سلمياً) لا بد من أن تحمي وتذب عن من خرجوا سلمياً بنفي الشبهات حتى خروج من تضع صورته" صلاح سنهوري" لم يسلم خروجه من عدم السلمية بشهادة ود الترابي الذي كان يحمل على الأكتاف حينما قال :
هناك من خذل سلمية صلاح سنهوري وقطع عليه طريق الثورة.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: علي محمد الفكي)
|
Quote: بربك من هو المغرر به المهووس الذي يعتقد انه يؤجر عندما يقتل نفس بشرية مسالمة وان قتلها طريقه للجنة .. ؟؟ من يعتقد ان انه سينال اعلى الدرجات في الجنات وهو يدافع عن باطل حكم الانقاذ ؟؟؟ من اعماه الهوس عن رؤية كل فساد الانقاذ وظلمها الذي ضل سعيه في الحياة الدنيا وهو يحسب انه يحسن صنعاً ام من خرج متظاهراً سلمياً من اجل رفع الظلم الواقع عليه وعلى اهله .. ؟؟؟ اشفق وارثي عليكم من ما تحملوه من افكار |
لقد عبرت عني تماماً
الشفيع ارزقي وفي مقابل القرش يبيع اهلو
اما وائل فدا بسموهو مغفل نافع
مهووس بالقتل شكلو تربى وترعرع على صور الدماء
ووجد ضالته في الانقاذ
انا متأكد تماماً انو عمرو ما قرأ برنامج حزب
حتى برنامج المؤتمر الوطني نفسه ان كان له برنامج
لانه منقاد برائحة الدم فهو يذهب خلفها اينما فاح ريحها
الكريه
ولو لاحظتو لن تجد وائل او الشفيع او اي كوز لن تجدوه
في الحوارات الفكرية وانما دائماً حضور في كل محافل القتل
ودائماً يحتفلون فيه وبه ويبررون لارباب نعمتهم الذين يدفعو بسخاء
لمثل هؤلاء المعاتيه يبررون لهم جرائمهم باسم الدين
ناسين ان هناك يوم حساب امام الذي يعلم ما تخفي الصدور
وان هناك يوم حساب في الدنيا امام شعبنا الابي الكريم
وهذا اليوم قد بتنا نشتم رائحة عبيره وحينها الحساب يا وائل
ويا الشفيع ويا ود الباوقة الحساب ولد يا المسلمي الارزقي
الحساب ولد لكل الكيزان بس ان شاءالله تبقو رجال وما تبكو
زي الامنجية الانقبضو في الحماداب .
واحب اطمنك يا الشفيع نحن لن ننسى لو قايلننا بننسى واحد فيكم
والله لن ننسي ولن نرحم وتغيرت طبائعنا بقينا مقولة باركوها في قاموسنا مافي
ولا حتى العفو مافي... ولا عفا الله عما سلف مااااافي .. القصاص بس
الدم بالدم
التعذيب بالتعذيب
القهر بالقهر
والظلم بالظلم
والبادئ اظلم
اينما
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: الشفيع وراق عبد الرحمن)
|
قال هيثم :
Quote: الحساب ولد لكل الكيزان بس ان شاءالله تبقو رجال وما تبكو
زي الامنجية الانقبضو في الحماداب .
|
من يقرأ ما كتبه هيثم يعتقد أن موعظة ونصح سيكون حينما تحدث عن الحساب .. لكن حساب هيثم كان عبارة عن إدانة له فهو يفكر في أن ينتقم بكل ما أوتي من فرصة وهذا بحد ذاته نموذج للروح العدائية التي كانت فكرتها بنفس فكرة من كانوا يدمرون ويحرقون وينهبون في تلك الاحداث احداث سبتمبر .
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: وائل حمزه الزبير)
|
Quote: من يقرأ ما كتبه هيثم يعتقد أن موعظة ونصح سيكون حينما تحدث عن الحساب .. لكن حساب هيثم كان عبارة عن إدانة له فهو يفكر في أن ينتقم بكل ما أوتي من فرصة وهذا بحد ذاته نموذج للروح العدائية التي كانت فكرتها بنفس فكرة من كانوا يدمرون ويحرقون وينهبون في تلك الاحداث احداث سبتمبر . |
نعم يا ارزقي انا شخصياً وزيي كتاااار ما بنفكر في شيئ غير الانتقام
الانتقام لامات الشهداء الانت بتستهتر وبترخص في دمائهم الطاهرة
الانتقام لكل من لاقى ظلماً منكم ولا شيئ غير الانتقام
انت فاكر شنو يعني ... الكلام وااااضح
كمان موعضة قال يوعظو منو ؟؟؟؟ انت انت ..
يوعظو ليك شنو انت البتكذب باسم الدين
انت البتبرر القتل باسم الدين قتل المسلم للمسلم
لكن انتو الله اعلم تكونو مسلمين اصلاً
الكلام البي عقل دا ما مع نوعكم انتو مجرمين ما بنفع فيكم الا الردع
و القصاص والعين بالعين يا وائل
والروح بالروح يا وائل
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: وائل حمزه الزبير)
|
هيثم الغالي
لامن تبقى راااجل ومالي هدومك تعال حاسب قاعد ليك وراء كيبورد وتورجغ ورجغك ورجغك ورجغك ورجغك
كدي اول هام كمل البروفايل بتاعك ده عشان نعرف بنتكلم مع منو
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: وضاحة)
|
حتى بنات بلدى لم يسلموا من كلاب الامن ونهش اعرضهم هولاء تجار الدين نعلة الله عليهم لكى لا ننسي ابداً
| |
|
|
|
|
|
|
Re: لكي لا ننسى (Re: وضاحة)
|
رياض الجنة أفضل الجهاد
بسم الله الرحمن الرحيم
- أخرج الحاكم في المستدرك وصححه، وابن عبد البر في التمهيد، عن جابر (رضي الله عنه) عن النبي (صلى الله عليه وآله وسلم) قال: «سيد الشهداء حمزة بن عبد المطلب، ورجل قام إلى إمام جائر فأمره ونهاه فقتله». - وأخرج الطبراني في الأوسط عن ابن عباس (رضي الله عنه) قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم): «سيد الشهداء يوم القيامة حمزة بن عبد المطلب، ورجل قام إلى إمام جائر فنهاه وأمره فقتله». - روى أبو داود، وابن ماجه عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللهِ (صلى الله عليه وآله وسلم): «أَفْضَلُ الْجِهَادِ كَلِمَةُ عَدْلٍ عِنْدَ سُلْطَانٍ جَائِرٍ أَوْ أَمِيرٍ جَائِرٍ». - وأخرج الترمذي (وحسنه) عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ أَنَّ النَّبِيَّ (صلى الله عليه وآله وسلم) قَالَ: «إِنَّ مِنْ أَعْظَمِ الْجِهَادِ كَلِمَةَ عَدْلٍ عِنْدَ سُلْطَانٍ جَائِرٍ». - وأخرج أحمد عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ قَالَ: «خَطَبَنَا رَسُولُ اللَّهِ (صلى الله عليه وآله وسلم) خُطْبَةً بَعْدَ الْعَصْرِ إِلَى مُغَيْرِبَانِ الشَّمْسِ... فَحَمِدَ اللهَ وَأَثْنَى عَلَيْهِ ثُمَّ قَالَ: أَمَّا بَعْدُ، فَإِنَّ الدُّنْيَا خَضِرَةٌ حُلْوَةٌ، وَإِنَّ اللهَ مُسْتَخْلِفُكُمْ فِيهَا فَنَاظِرٌ كَيْفَ تَعْمَلُونَ... أَلاَ لاَ يَمْنَعَنَّ رَجُلاً مَهَابَةُ النَّاسِ أَنْ يَتَكَلَّمَ بِالْحَقِّ إِذَا عَلِمَهُ، أَلاَ إِنَّ أَفْضَلَ الْجِهَادِ كَلِمَةُ حَقٍّ عِنْدَ سُلْطَانٍ جَائِرٍ...». - روى النسائي وأحمد عَنْ طَارِقِ بْنِ شِهَابٍ «أَنَّ رَجُلاً سَأَلَ النَّبِيَّ (صلى الله عليه وآله وسلم) وَقَدْ وَضَعَ رِجْلَهُ فِي الْغَرْزِ: أَيُّ الْجِهَادِ أَفْضَلُ؟ قَالَ: كَلِمَةُ حَقٍّ عِنْدَ سُلْطَانٍ جَائِرٍ»، وعَنْ أَبِي أُمَامَةَ قَالَ: «عَرَضَ لِرَسُولِ اللَّهِ (صلى الله عليه وآله وسلم) رَجُلٌ عِنْدَ الْجَمْرَةِ الأُولَى فَقَالَ: يَا رَسُولَ اللَّهِ، أَيُّ الْجِهَادِ أَفْضَلُ؟ فَسَكَتَ عَنْهُ، فَلَمَّا رَأَى الْجَمْرَةَ الثَّانِيَةَ سَأَلَهُ، فَسَكَتَ عَنْهُ، فَلَمَّا رَمَى جَمْرَةَ الْعَقَبَةِ وَضَعَ رِجْلَهُ فِي الْغَرْزِ لِيَرْكَبَ قَالَ: أَيْنَ السَّائِلُ؟ قَالَ: أَنَا يَا رَسُولَ اللَّهِ، قَالَ: كَلِمَةُ حَقٍّ عِنْدَ ذِي سُلْطَانٍ جَائِرٍ» (ابن ماجه).
| |
|
|
|
|
|
|
|