|
Re: موظف بشركة M T N يعتدي علي عميل بالضرب انتصارا لزميلته ( صورة ) (Re: صلاح جادات)
|
ودي الحالة شركة خاصة .. يعني اذا كان مشى في مكتب حكومي كان المسكين سجنوه.. ومفروض الشركات الخاصة تدخل موظفينها في كورسات حول كيفية خدمة الزبائن customer service واول درس في كورس خدمة الزبائن هو ان الزبون دائما على حق حتى ولو غلطان..وان تحاول تحل مشكلة الزبون وتكون صبور شديد حتى ولو غلط عليك حتى لا تفقد الشركة هذا الزبون ولكيلا يتحول لشركة ثانية.. بس المشكلة في السودان احتمال يكون في شركتين بس للهواتف الجوالة وهما على حسب معرفتنا الشركة السخيفة دي الاسمها MTN والشركة الثانية هي شركة زين الكويتية وهي ، على حسب المتعاملين معها ، اسوأ من الأولى.. يعني الزبون مضطر يكون مع احدى الشركتين.. لكن اذا في 10 شركات للهواتف الجوالة كان الأمر حيختلف.... رفيقتي قرأت الخبر وقالت ما تلومي الموظفين ديل عشان اخلاقهم ضيقة.. فالسخانة لمن تكون 99 درجة ممكن تفور الرأس وينسى اي حاجة اسمها خدمة الزبائن....لكن يا ربي هو ده السبب؟؟؟ والله يديك العافية
| |
|
|
|
|
|
|
Re: موظف بشركة M T N يعتدي علي عميل بالضرب انتصارا لزميلته ( صورة ) (Re: اميرة السيد)
|
Quote: ومفروض الشركات الخاصة تدخل موظفينها في كورسات حول كيفية خدمة الزبائن customer service واول درس في كورس خدمة الزبائن هو ان الزبون دائما على حق حتى ولو غلطان..وان تحاول تحل مشكلة الزبون |
موظف خدمات العملاء يجب ان يتم تدريبة على مستوى عالى لتحمل ضغط العمل وخدمة العملاء لتحقيق رضاء العميل (satisfaction ) عن الخدمة وذلك يحتاج الى ثقافة تسويقية عالية . وان يطبق القاعدة التسويقية الشهيرة ( الزبون دائما على حق خاصة عندما يكون على خطاء ) . فى سوق المنافسة كل عميل عند الشركة له قيمة عالية ويالتالى يجب الحرص ارضائه دائما ..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: موظف بشركة M T N يعتدي علي عميل بالضرب انتصارا لزميلته ( صورة ) (Re: أحمد قلوب)
|
الاخت اميرة لك التحية - قطع شك السبب لم يكن ارتفاع الحرارة - المكيفات كانت شغالة تش وبعد المشكلة حاولو اخراج العملاء ولكنهم فشلو فقاموا بايقاف المكيفات حتي يخرج العملاء
Quote: ودي الحالة شركة خاصة .. يعني اذا كان مشى في مكتب حكومي كان المسكين سجنوه.. ومفروض الشركات الخاصة تدخل موظفينها في كورسات حول كيفية خدمة الزبائن customer service واول درس في كورس خدمة الزبائن هو ان الزبون دائما على حق حتى ولو غلطان..وان تحاول تحل مشكلة الزبون وتكون صبور شديد حتى ولو غلط عليك حتى لا تفقد الشركة هذا الزبون ولكيلا يتحول لشركة ثانية.. بس المشكلة في السودان احتمال يكون في شركتين بس للهواتف الجوالة وهما على حسب معرفتنا الشركة السخيفة دي الاسمها MTN والشركة الثانية هي شركة زين الكويتية وهي ، على حسب المتعاملين معها ، اسوأ من الأولى.. يعني الزبون مضطر يكون مع احدى الشركتين.. لكن اذا في 10 شركات للهواتف الجوالة كان الأمر حيختلف.... رفيقتي قرأت الخبر وقالت ما تلومي الموظفين ديل عشان اخلاقهم ضيقة.. فالسخانة لمن تكون 99 درجة ممكن تفور الرأس وينسى اي حاجة اسمها خدمة الزبائن....لكن يا ربي هو ده السبب؟؟؟ والله يديك العافية |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: موظف بشركة M T N يعتدي علي عميل بالضرب انتصارا لزميلته ( صورة ) (Re: صلاح جادات)
|
شكراخ جادات لنشر الخبر
حالة مووسفة جدا إنو التعامل بين عميل الزبائن والزبون يصل للمرحلة دي
... اتخيل إنو راتب عميل الزبون بيدفع من فاتورة الزبون وبيكون ضمن تفاصيل الفاتورة
والغريبة الشجار وصل لدرجة المصارعة و الضرب بالايادي والناس بتفرج وفي واحد بصور بدل ما يسحب ليهو طراف من حلقة MTN لمصارعة الزبائن..
Quote: - المكيفات كانت شغالة تش وبعد المشكلة حاولو اخراج العملاء ولكنهم فشلو فقاموا بايقاف المكيفات حتي يخرج العملاء |
أسلوب سادي حاقد زي الزفت .... المعروف في الدنيا كلها إنو عميل الزبون أسلوبو راقي ومهذب و دايما يصبو إلي صف الزبون ...
والاغراب الناس ديل أخوانا و مننا وفينا ..... العيب ما فيهم العيب في السواهم كدة
شكر اخ جادات لمساعيك لنشر الخبر كما هو
| |
|
|
|
|
|
|
Re: موظف بشركة M T N يعتدي علي عميل بالضرب انتصارا لزميلته ( صورة ) (Re: الصادق عز الدين)
|
السوداني بتعامل بعفوية وبردود الافعال مهما دربتو ومهما تفوق في التدريب قد ينسي كل ذلك ويتصرف برد الفعل والعفوية السودانية
Quote: موظف خدمات العملاء يجب ان يتم تدريبة على مستوى عالى لتحمل ضغط العمل وخدمة العملاء لتحقيق رضاء العميل (satisfaction ) عن الخدمة وذلك يحتاج الى ثقافة تسويقية عالية . وان يطبق القاعدة التسويقية الشهيرة ( الزبون دائما على حق خاصة عندما يكون على خطاء ) . فى سوق المنافسة كل عميل عند الشركة له قيمة عالية ويالتالى يجب الحرص ارضائه دائما .. |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: موظف بشركة M T N يعتدي علي عميل بالضرب انتصارا لزميلته ( صورة ) (Re: صلاح جادات)
|
الاخ خالد كيبا لك التحية - الشركة نشرت اعتذار عن تصرف الموظف وربما يعاقب - تعرف لو السودانين بستخدموا البرود والحكمة الهندية في داخل السودان كما يستخدموها خارجه لاصبحنا من الدول المتقدمة
Quote: شكراخ جادات لنشر الخبر
حالة مووسفة جدا إنو التعامل بين عميل الزبائن والزبون يصل للمرحلة دي
... اتخيل إنو راتب عميل الزبون بيدفع من فاتورة الزبون وبيكون ضمن تفاصيل الفاتورة
والغريبة الشجار وصل لدرجة المصارعة و الضرب بالايادي والناس بتفرج وفي واحد بصور بدل ما يسحب ليهو طراف من حلقة MTN لمصارعة الزبائن..
Quote: - المكيفات كانت شغالة تش وبعد المشكلة حاولو اخراج العملاء ولكنهم فشلو فقاموا بايقاف المكيفات حتي يخرج العملاء أسلوب سادي حاقد زي الزفت .... المعروف في الدنيا كلها إنو عميل الزبون أسلوبو راقي ومهذب و دايما يصبو إلي صف الزبون ...
والاغراب الناس ديل أخوانا و مننا وفينا ..... العيب ما فيهم العيب في السواهم كدة
شكر اخ جادات لمساعيك لنشر الخبر كما هو |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: موظف بشركة M T N يعتدي علي عميل بالضرب انتصارا لزميلته ( صورة ) (Re: صلاح جادات)
|
هل سيكتفي العميل بالاعتذار ؟
هل ستكتفي الشركة بمعاقبة إدارية بسيطة للموظف ؟
الخطأ هنا يتجاوز الضرب ، إلى تعدّي الشركة على باقي الموجودين ، بإيذائهم برؤية موظفهم يعامل أحد العملاء هكذا ، ثم بمحاولة إخراجهم من المركز وإيقاف المكيفات والتعامل بصورة مستفزة مع أن باقي العملاءء ليس لهم ذنب فيما فعله موظف الشركة
س: ماذا قال العميل أو كيف تطور الأمر إلى الضرب ؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: موظف بشركة M T N يعتدي علي عميل بالضرب انتصارا لزميلته ( صورة ) (Re: عبد العزيز محمد عمر)
|
هاني - العميل رصيدو اتسحب ودقو وبرضو عاوزو يعتذر ؟ - اي كان الكلام القالو فهذا لا يبرر تصرف الموظف - مع العمل الشركة اعتذرت وهذا يعني ان العميل لم يكن مخطي
Quote: هل سيكتفي العميل بالاعتذار ؟
هل ستكتفي الشركة بمعاقبة إدارية بسيطة للموظف ؟
الخطأ هنا يتجاوز الضرب ، إلى تعدّي الشركة على باقي الموجودين ، بإيذائهم برؤية موظفهم يعامل أحد العملاء هكذا ، ثم بمحاولة إخراجهم من المركز وإيقاف المكيفات والتعامل بصورة مستفزة مع أن باقي العملاءء ليس لهم ذنب فيما فعله موظف الشركة
س: ماذا قال العميل أو كيف تطور الأمر إلى الضرب ؟ |
| |
|
|
|
|
|
|
|