|
Re: ضبط الضلالي هاشم الإمام، وهو ينقل من النت من دون قرأئة ما ينقله. ما نقله قد يثير غضب بعض المسل (Re: Zakaria Joseph)
|
Quote: "وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلاَمِ دِينًا فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ"
|
يا زكريا الاية تتحدث عن الاخرة وعن جواز المرور للجنة ولم يقل للداعيشيين او من يواليهم انتم من تمييزون الناس وتفرقون بينهم بحسب المعتقد و في تقديري العلاقة بين المسلم والمسلم والمسيحي واليهودي وغيرهم اسست لها ايات واحاديث كثرة الناس مصرة تاخذ ايات التحفييز للدخول لدين الاسلام وايات تخاطب من يقاسمون الاسلام العداء في حينه وتسقطه علينا الان ليييييييييييييييه ؟؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: ضبط الضلالي هاشم الإمام، وهو ينقل من النت من دون قرأئة ما ينقله. ما نقله قد يثير غضب بعض المسل (Re: فرح الطاهر ابو روضة)
|
( وقالت اليهود عزير ابن الله وقالت النصارى المسيح ابن الله ذلك قولهم بأفواههم يضاهئون قول الذين كفروا من قبل... ابن كثير: وهذا إغراء من الله تعالى للمؤمنين على قتال المشركين الكفار من اليهود والنصارى ؛ لمقالتهم هذه المقالة الشنيعة ، والفرية على الله تعالى ، فأما اليهود فقالوا في العزير : " إنه ابن الله " ، تعالى [ الله ] عن ذلك علوا كبيرا .... يا فرح, انا اللا بقيت مشكلة و لا من يدعون لذبح المسيحيون لا لشئ و لكن بسبب ايماننا. الامام يتحدث عن عدم موالاتنا بسبب كفرنا و هذا الكفر و ما نؤمن به كفيل باغراء المسلم على قتالنا. خلاص حاسكوت و خليهم يرهبوا الناس.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: ضبط الضلالي هاشم الإمام، وهو ينقل من النت من دون قرأئة ما ينقله. ما نقله قد يثير غضب بعض المسل (Re: Hashim Elemam)
|
سلام
Quote: ومع ان النبي صلى الله عليه وسلم أتى بما هو اشد إثارة للحقد والغضب عندما قام بتسفيه كل الديانات التي على سطح الأرض …. وقام باستعداء كل الأمم عربهم وعجمهم …. واليهود والنصارى والمجوس وغيرهم |
اليس هو القائل (مثلي ومثل الانبياء.......) و( انما بعثت لاتمم مكارم الاخلاق) لم يسفه عليه السلام اي دين ولم يكن عليه الصلاة والسلام فظ اوغليظ القلب. ياهاشم الصراع الشخصي في هذا المنبر و ما يفرضه عليك النقاش من عنف لفظي خصما على مركزك كامام وداعيه. هذه ليست وصيه انما وجة نظر قد تخظئ او تصيب ( وجادلهم بالتي هي احسن)
| |
|
|
|
|
|
|
Re: ضبط الضلالي هاشم الإمام، وهو ينقل من النت من دون قرأئة ما ينقله. ما نقله قد يثير غضب بعض المسل (Re: أيمن محمود)
|
"أين تجد هذا النص في كلامي ؟ "
"هذا نص ما تسمونه بالأمانة الكبيرة وهو جوهر العفيدة المسيحية :
{نؤمن بالله الواحد الأب ضابط الكل مالك كل شئ مانع مايرى وما لايرى وبالرب الواحد يسوع بن الله الواحد بكر الخلائق كلها الذي ولد من أبيه قبل العوالم كلها وليس بمصنوع إله حق من إله حق من جوهر أبيه الذي بيده أتقنت وصار إنسانا وحبل به وولد من مريم البتول وصلب أيام (بيلاطس الملك) ودفن وقام في اليوم الثالث (من هذا المنطلق لهذه العقيدة عندهم عيد يسمى بعيد القيامة أي قيام المسيح بعد صلبه وللأسف الشديد أصبح المسلمين يوالون أعداء الله وعقيدتهم تفرض عليهم معاداتهم فالمولاة والمعاداة والحب في الله والبغض في الله هو الركن الركين في العقيدة الاسلامية ومن هدى المسلم أن يخالفهم ولا يعيد عليهم ولا يهنئهم ولا يشاركهم عيدهم بأي حال من الأحوال) كما هو مكتوب وصعد إلى السماء وجلس عـن يمين أبيه مستعد للمجئ تارة أخرى للقضاء بين الأحياء والأموات. ونؤمن بروح القدس المحيي المنبثق من أبيه الذي بموقع الأب والابن يسجد له ويمجد الناطق بالأنبياء وبكنيسة واحدة مقدسة رسولية وبمعبودية واحدة لمغفرة الخطايا وتترجى قيامة الموتى والحياة والدهر العتيد آمين}. - لقد قرر هذه العقيدة {318} أسقفا اجتمعوا بمدينة يذقية في عهد قسطنطين عام 325م وفي عام 381م زادوا فيها مايلي: {والأب والابن وروح القدس هي ثلاثة أقانيم وثلاثة وجوه وثلاثة خواص توحيد في تثليث في توحيد كيان واحد بثلاثة أقانيم إله واحد جوهر واحد طبيعة واحدة}. "
هذه هى مداخلتك كما ظهرت فى خيطك اياه و اجتهدتنا فى معرفة ما هو فى قانون الايمان و ما ليس فيه. انت من يجب التوضيح ان كنت ناقل لسفر او ناقل و كاتب البقية????
| |
|
|
|
|
|
|
Re: ضبط الضلالي هاشم الإمام، وهو ينقل من النت من دون قرأئة ما ينقله. ما نقله قد يثير غضب بعض المسل (Re: عمر نملة)
|
الأخ هاشـم الإمام، السلام عليكم
حين تقرأ مثل هـذا النقـد، فلا تلتفت الى من قاله، وإنما سارع بتصحيح الخطأ.. أنت الان بدل تدفع عن النبى تدافع عن نفسك. وما نقلته ليس أقل من الصور المسيئـة للرسول، فإن تلك الصور لم تكن باطلا إلا في قصـد ونيـة المصور والطريقة التي رسمت بها ولى الحقائق، ومن السهل جدا ان تستل كيبوردك وتنبرى مدافعا.. ولكنه دفاع عن النفس لا اكثر من ذلك، ومحاولة إظهار نفسك انها معصومـة من الخطأ. وكلامى هذا يجد مظهره في انك حنى الان لم تعلق على العبارة المنقولة وما إذا كنت بالفعل تتفق معها.. وأتحداك انك لن تقول لأنك لا تتفق معها بل تراها مسيئـة وفجـة وفيها الكثير من قلة الأدب مع النبى صلى الله عليه وسلم.. الحديث عن النبى يتطلب الورع والأدب وإنتقاء الكلمات، بصرف النظر عن الموضوع.. القران قال: وما ارسلناك إلا رحمـة لعالمين.. وقال في الحديث إنما بعثت لأتمم مكارم الاخلاق.. ماذا تفعل لو مسلم وضع قاذورات بيته امام منزلك يومياً.. وهل بلغك ان اليهودى (وليس مسلم) كان يضع القاذورات امام منزل الرسول يوميا وحين لم يفعل زاره النبى فوجده مريضا.. وكانت هـذه الأخلاق سببا في إسلام اليهودى؟
أنت لا تنصر الإسلام.. الإسلام ينصره الله.. أهتم بأمر نفسك فقط.. حتى الكفار زمان قالوا للبيت رب يحميها وخلوها.. وفعلا ربها حماها وارسل على أصحاب الفيل طيرا ابابيل. الكلام الذى نقلته قبيح ولا تصح نسبته للنبى.. فإنه حتى في الجهاد لم يكره المسلمين المشركين، وإنما كرهوا الشرك.. وحين وقع المشرك في إحدى الغزوات تحت على بن ابى طالب وحين هم ان يقتله بصق المشرك في وجه على، فأمسك ولم يقتله.. وحين سؤل قال: كنت سأقتله في سبيل الله، ولكن حين بصق في وجهى دخل حظ النفس وسيكون قتله إنتقاما لما حدث لى وليس جهاداً.. شفت كيف الناس كانت تراقب نفسها في أحلك الأوقات. كن ورعا وسوف ترى ان دنيق وزكريا رسل أرسلها الله لك لتصحح مسارك.. أنظر الى الله ولا تنظر الى الخلق.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: ضبط الضلالي هاشم الإمام، وهو ينقل من النت من دون قرأئة ما ينقله. ما نقله قد يثير غضب بعض المسل (Re: Abureesh)
|
أنت يا أبو الريش الذي تنظر إلى الناس ولا تنظر إلى النص ، فالكلام الذي نقلته عن صاحبه واضح ليس فيه أي إساءة فالنبي صلى الله عليه وسلم جاء بدين يخالف في عقيدته ما كانت عليه الأديان في زمانه لذلك وُصف بأنه سفّه الأديان التي قبله وأبطلها والقرشيون حين شكوه إلى عمه أبي طالب قالوا له إنه سفّه دين آبائنا وهم أدرى مني ومنك بمعنى التسفيه ، فكل شيء موجود تأتي بشيء ينقضه من أساسه فقد سفهته ، ولما كان النبي قد جاء بشيء يخالف ما كانوا عليه فقد أثار ذلك كراهيتهم وحقدهم فما الإساءة في ذلك ، أفلم يخرجوه من مكة ألم يقاتلوه ؟: أليس ذلك بسبب ما أثاره فيهم من حقد ؟ ليس كل ما أثار في أحد الحقد يكون يكون بسبب أن هذا المثير للحقد قبيح فقد يكون القبح في النفس المتلقية فالقبح في هذه النفوس التي أبت الحق فأثار حقدها فأنت مثلاً إذا اكتشفت دواءً جديداً لمرض من الأمراض وكان أكثر فاعلية من الأدوية القديمة وأقبل الناس عليه فأثار ذلك حقد وكراهية أصحاب الشركات المنتفعين من الأدوية القديمة عليك ، فهل في ذلك إساءة لك أو لدوائك ؟ هذا الذي فهمناه من النص فأرني أنت كيف فهمته بهذه الصورة البشعة ؟ وما آليتك في الفهم ؟ هل هي اللغة ومفرداتها ومعانيها المعجمية والسياقية أم شيء آخر لا نعرفه ؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: ضبط الضلالي هاشم الإمام، وهو ينقل من النت من دون قرأئة ما ينقله. ما نقله قد يثير غضب بعض المسل (Re: Deng)
|
" هذا هو النص الذي أتيت به وأوحيت فيه للقاريء بأني أنا صاحب النص فلذلك سألتك ولا زلت أسألك أين تجد هذا النص في كلامي ؟ التعليق الذي في وسط الكلام ليس من عندي وإنما هو تعليق صاحب النص أوردناه من أجل الأمانة في نقل النصوص وليس من الضروري أن أكون موافقاً عليه "
انا لم اوحى شئ للقارئ, بل انت من اوحى للقراءة بانك صاحب التعليق لانك لم تشير الى غير ذلك و لا يمكن الجزم بان الاقتباس كله ليس من عملك فى مكان اخر لانك لم تشير للمصدر و هذا يعنى ضمنيا انك صاحب التعليق. و حتى الان هو لك حتى تشير لاسم كاتبه و مصدره.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: ضبط الضلالي هاشم الإمام، وهو ينقل من النت من دون قرأئة ما ينقله. ما نقله قد يثير غضب بعض المسل (Re: عزالدين عباس الفحل)
|
Quote:
عجباً لهذه الدنيا .. يأتى أمثال عاصم فقيرى ويتطاول على الشيخ هاشم الأمام .. Quote: وأخيراً يجب أن يقال لمثلك أخرج من هذا المنبر كما خرج إبليس من الجنة أبليس أفضل منك، لأنه تعالى على الأنسان وقال أنا خير منه .. خلقتنى من نار وخلقته من طين! أما أنت تنحط أخلاقياً كل يوم .. وأنت القائل لرجل مثلك .. "يا لووووطى .. تعال .. (أفج.خ.ك)".
الأقتباسات موجودة .. تخرج من هنا بخليك .. أسمع كلامى وإياك تعقب.
بريمة |
إنت لسه في ضلالك القديم ... عندك عقدة إسمها عاصم فقيري .. ربنا يشفيك يا جنى البرمة
| |
|
|
|
|
|
|
Re: ضبط الضلالي هاشم الإمام، وهو ينقل من النت من دون قرأئة ما ينقله. ما نقله قد يثير غضب بعض المسل (Re: Deng)
|
المكفراتى الإرهابى السباب اللعان الطعان البذيئ هبنقة الإمام ألم يكفك كل هذا الهجوم والإنتقاد من خلق الله لأسلوبك وشتائمك وتعاليك فى الفارغ بحبة لغة عربية؟؟؟ لعلمك نحن نفتخر من دون الشعوب بالتسمى باسم امهاتنا الكنداكات و يسعدنى ان ذكرت اسمى مقرونا باسم امى ولك الشكرفى ذلك ... اما أن تذكرنى بالجرو او الغجرى او المجرى فقد سرنى أنى خطرت ببالك هاجسا يقض مضجعك ولسع ما شفت القانون حيقول شنو... كمان بقيت توزع فى شهادات العالمية والثبات والورع!!! لاحظت أن اخوانك الأربعة قد ازداد خوفهم عليك ... عليك ان تلزم حدود الأدب وأن ترعى بقيدك فقد ضاقت عليك الحلقات وتذكر أننى لن أدعك تفلت منى ولم اصفك كما وصفتنى بالجرو وهذا إثم كبير وذلك لأن الله سبحانه وتعالى قد كرم الإنسان ( ولقد كرمنا بني آدم وحملناهم في البر والبحر ورزقناهم من الطيبات وفضلناهم على كثير ممن خلقنا تفضيلا) وانت بذلك تخالف شرع الله وترتكب الآثام.... رحم الله الشيخ يس عمر الامام وهو من الاسلاميين العقلاء الذين يجادلون بالتى هى أحسن ... إقرأ ما قاله فى مقابلة صحفية: Quote: -السودان “شلت عليه الفاتحة” .. بكل أمانة يعتبر السودان مات فلا حدود جغرافية كما كانت ولا نسيجه الإجتماعي كما كان فاثيوبيا ذهبت بالفشقة ومصر بحلايب وحتى مياه النيل المصريون لا يرضون بنسبة السودان فيها ولا أن يسقى منها مشروع سندس الزراعي. السودان تناقص من أطرافه فولاية الجزيرة بدأ أهلها ينتظمون فى كيان ويطالبون بحقوقهم، وأنظر لما يحدث فى شمال السودان وفى جنوبه وغربه. |
بسبب أمثال هؤلاء الهبنقات الذين أساؤوا للاسلام وصوروه امام الغرب دينا للإرهاب والقتل والذبح والسبى.... قبح الله المتنطعين ويؤمون بالناس وهم يؤذون الناس ويبهتون ويكفرون من يختلف معهم.... ألا لعنة الله عليهم وعلى كذبهم وإفكهم وجراتهم على الحق...
| |
|
|
|
|
|
|
Re: ضبط الضلالي هاشم الإمام، وهو ينقل من النت من دون قرأئة ما ينقله. ما نقله قد يثير غضب بعض المسل (Re: Hashim Elemam)
|
Hafiz Elemam Mohieldin · Calgary, Alberta يا منان إتق الله عملت أخوان هاشم أربعه. وبعدين البدله دي نفضتها من وين, دي لزوم المرافعه في القضيه وللا شنو, لكن بالغت في اللون الوردي ده, دي ما سبقك عليها إلا عمر الجزلي. في حد يا منان قاليك بتشبه الممثل المصري حسن مصطفى في شبابه. يا عم بعيدها ليك تاني مرحب بالعداله والقضاء الأمريكي والحشاش يملأ شبكته. رد · · منذ 9 ساعات
Mohammed Mohyeldin · SAIT Polytechnic يعنى الشتائم الزى المكفراتى الإرهابى السباب اللعان الطعان البذيئ هبنقة دى كلها ما فيها مخالفه لشرع ألله و إرتكاب آثام بس كلمة جرو الفيها المخالفه. رد · · منذ 9 ساعات
| |
|
|
|
|
|
|
|