|
رابطة أبناء الحاج يوسف بالفرع بين الأمس واليوم
|
كأي كيان ناشئ على الموروث الثقافي السوداني من حيث التكافل والتضامن نشأة هذه الرابطة في بادي الامر كأسرة طلابية تخدم هذه الشريحة داخل الوسط الطلابي في الاطار الجغرافي المحدود ، ومع ذيادة العدد والوعي الطلابي لهذه الفئية انذاك تعاظم الدور المنوط بها مما ادى الي توسيع الدائرة من أسرة الي رابطة تشمل حدود جغرافية ونطاق خدمي اوسع ،كل ذالك بفضل طلاب اليوم صاروا رجالا ونساء نفتخر بهم اينما كانوا ، وهاهم الان بعد عقدا من الزمن عبر الوسائط الاكترونيه يلتقون بسماحة وحلاوة الذكريات للتوثيق ودعوة للوقوف علي تجربة الرابطة واثارها الثقافية والاجتماعية في المنطقة ، وكذلك دعوة للم الشمل بعد هذه السنين ينشدون املاً حتما سيكون . ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،فاهلاً بمن حضر ودعواتنا للبقية ان تأتي لنكمل هذه المسيرة ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: رابطة أبناء الحاج يوسف بالفرع بين الأمس واليوم (Re: باسط المكي)
|
أكثر من 100 خريج جلهم بالخارج الان يدرسون النسخة الجديدة لهذه الرابطة مستصحبين تجاربهم وتم تقسيمهم بالخارج حسب الموقع الجقرافي دول الخليج ثلاثة فرعيات اوربا (بريطانيا ، فرنسا ، المانيا ) امريكا . .............................. العزيز / باسط اسعد دائما بمرورك ،،،،لك التحية
| |
|
|
|
|
|
|
Re: رابطة أبناء الحاج يوسف بالفرع بين الأمس واليوم (Re: Salah Ahmed Eisa)
|
شكرا للمشاركين عبر الفيس دكتور / سلمى عبدالله المهندس / عبد الرافع الطيب الاستاذ/ امام صالح ...............................................
التاج حبيب الله ....طارق الامين ....مجدي كوك .....جمال عبدالعال زاهر سيف الدين... عبد الحفيظ عبد الحي .... عصام بدوي ....عباس حسني ... عمر بشاشة ....برعي الطيب
بمكتب البشمهندس / زاهر سيف الدين إجتمع هولاء الاعزاء ليرسمو ملامح لم الشمل وكانت هذه المقررات : تكليف الاخ / برعي لتجهيز مقترح الائحة واعلانها في الوتساب ليتثنى للعضوية بالخارج تقديم مقترحاتهم وطرحه المقترح يوم الخميس القادم . تكليف الاخوان التاج ومجدي لترتيب الوضع المادي وفتح حساب . الاخوان جمال ومجدي وغصام لتنسيق وترتيب العضوية عمل برنامج مختصر لشهر رمضان والعيد (رياضي ...اجتماعي) الاخوان جمال عبد العال ومجدي كوك وعصام بدوى لتنسيق وترتيب العضوية عمل برنامج مختصر لشهر رمضان والعيد (رياضي ...اجتماعي)
| |
|
|
|
|
|
|
|