اقــــــــــــــــــــــوال المجرم قاتل الطبيبة السودانية (جديد)

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-20-2024, 00:55 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف الربع الثانى للعام 2013م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
04-30-2013, 06:27 AM

معاوية عبيد الصائم
<aمعاوية عبيد الصائم
تاريخ التسجيل: 06-09-2010
مجموع المشاركات: 22458

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
اقــــــــــــــــــــــوال المجرم قاتل الطبيبة السودانية (جديد)

    .. زوجها بعد موتها: أنا كدة مرتاح



    "أنا مقتلتهاش.. هي اللي رمت نفسها من الدور التاسع.. أصل أنا كنت ماسك سكين لها.. وطعنتها طعنة بسيطة.. وقولتلها لازم أموتك يا بنت ال######.. أصلك إنت ست خاينة.. أصلها بتتزعم شبكة دعارة دولية في الإمارات وفي مصر والسودان ولها علاقات قوية مع رجال أعمال ومسؤولين وعدد من اللأثرياء العرب في الثلاث دول. هكذا بدأ شريف.ث "46 عامًا" صاحب شركة نظافة في الإمارات الذي تخلص من زوجته رحاب.م "42 عامًا" دكتورة نساء وتوليد سودانية الجنسية أثناء زياتهم مصر للتنزه، حيث تبين أن المتهم حاول قتلها بالسكين إلا أنها ألقت بنفسها من الطابق التاسع حتى سقطت جثة هامدة. سرد المتهم حكاية الزواج من المجني عليها التي بدأت من 5 سنوات، انتهت بقتلها، وقال للواء محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية، إنه تزوج من المجني عليها سنة 2008، بعدما تعرف عليها في الإمارات، واستمر الزواج قرابة سنتين متواصلتين دون أي مشاكل حتى أنجب منها طفله عام 2010. بدأ الشك بعد ذلك يساوره بأنها تحونه، فقرر مراقبتها، وتبين أنها تضع له كميات من المخدرات حتى يغيب عن الوعي ثم بعد ذلك تمارس الجنس مع عدد من الرجال داخل الشقة. أضاف: "حاولت أتخلص منها كتير بعد كده معرفتش وعرفت إن المجني عليها لها علاقات كتير مع الأثرياء العرب وتدير شبكة آداب دولية في الإمارات والسودان ومصر، وتقوم أيضًا بتزويج قاصرات لعدد من الأثرياء العرب، أنا مستحملتش الموضوع ده حاولت أبلغ عنها إلا أنها هددتني بمعارفها وعلاقاتها مع عدد من المسؤولين". وتابع: وصلنا القاهرة في زيارة ثم توجهنا إلى شقتنا الكائنة بمنطقة الهرم، وأقمنا بها 7 أيام، وفي اليوم الثامن حدثت مشادة كلامية بيننا بعد رفضها إقامة علاقة جنسية معي، تشاجرت معها وفقدت تركيزي، توجهت إلى المطبخ وأحضرت سكيناً وطاردتها في الشقة لمدة نصف ساعة، وطعنتها في الظهر طعنة سطحية، إلا أنها حاولت الهرب، فألقت بنفسها من الطابق التاسع فسقطت جثة هامدة" . وأنهى كلامه، "أنا كدة مرتاح". تحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث والمستشار أحمد البحراوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة. باشر التحقيقات أسامة حنفي، رئيس نيابة الحوادث وأحمد حلمي، وكيل أول النيابة، وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، بعد أن قام المتهم بتمثيل الجريمة واعترف بتفاصيلها. كلف النائب العام المستشار طلعت عبدالله اللواء خالد ثروت، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن الوطني واللواء أحمد حلمي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام واللواء سيد شفيق مدير مباحث الوزارة بعمل التحريات اللازمة حول أقوال المتهم والتحري حول صحة اتهامه للمجني عليها بأنها تدير شبكة آداب دولية.



    المصدر http://almogaz.com/news/crime/2013/04/28/880...005876935#f2dc5cbd38





    ودى رسالة خاصة من زميلة مقيمة الفجيرة ...

    Quote: نحن اصدقاء البريئة المسكينة والله يشهد علي ما اقول ان كل حياتها كانت ابنتها وعملها وليس لديها اي علاقات برجال او غيرهم عيبها الوحيد انها سامحته وجازاها بالانتقام اولا اود اعلامكم انه كان دائما يضربها ويعزبها وقبل اكثر من شهرين هربت منه ولجأت لاصدقائها عندما ضربها بشدة وهددها بقتل ابنته التي ان رايتموها صورة طبق الاصل منه وينكرها الان قائلا انها سمراء وليست بنته اثناء هروبها بلغت الشرطة الاماراتية وتم القبض عليه مدة شهر نسبة لكثير من القضايا والمخالفات وطلبت الطلاق منه وكان عن طريق اصحابه يهددها بتشويه سمعتها وقتلها هي وبنتها فهو متوحش كان متزوجا من قبل من لبنانية انفصلت عنه بسبب فجوره لديه ثلاث ابناء منها صدقوني هذا الرجل لا يتصل بهم وليس له اي علاقة بهم كأنه وجدهم بالشارع.المهم اجتهدنا جميعا في ان لا ترجع له لكنه حاول معها بطريقة الكلام المعسول وإقناعها انه لا يستطيع الاستغناء عنها والمسكينة اقتعت بكلامه واخزت اجازتها السنوية بعد ان قال لها انه يريد ان يريها اهله بمصر ثم يزهبوا للسودان وكان يدبر لقتلها حين زاك.
    اريد فقط ان اوضح لكم بعض الحقائق عنها وانا اعرفها منز ما يقارب العامين إمرأة في غاية البساطة والاحترام لم اراها يوم غير مرتدية اللبس المحتشم ولم اراها ابدا متبرجة تتعامل بتهزيب مع اللكل كانت نابغة بمعني الكلمة حاصلة علي الزمالة البريطانية في الجراحة متخرجة من واحدة من اعرق الجامعات بالسودان تنتمي للطريقة الصوفية البرهانية.من اسرة محترمة ومتدينة وعلي مستويات عالية من العلم .
    ثانيا هذا المجرم الظالم يقول انه تزوجها وتعرف عليها في الامارات عام 2008 والحقيقة انه حضر إليها مريضا في السودان حيث كان يعمل هناك وطلب منها الزواج وتتزوجته قبل ما يقارب العشر سنوات.
    ثالثا يقول انها تستخدم الشركة الخاصة بالاستخدام وتستعملها في الاعمال المشينة هذه الشركة كانت له ومنذ اكثر من عامين افلست وتم إغلاقها كانت المسكينة تنفق عليه ويبتزها ويأخذ مالها.عندما نسالها لماذا تصبر عليه تقول انها تقدر حالته النفسي بسبب عدم عمله.
    رابعا هو الذي كانت له علاقات كثيرة مع الاجنبيات ومن اسباب اخر خلاف بينهما انه ياخذ منها النقود غصبا ليرسلها لصديقته التونسية.
    خامساً اجبرها ان لا تتعامل مع السودانين ومنعها من التحدث معنا وكان يتنصت علي كل مكالماتها هل تعلمون انها كانت تتصل علي اهلها من ارقام اخري من صديقاتها لانه احيانا لا يسمح لها وايضا ترسل الهدايا لهم بدون علمه حيث انه لا يرضي ان تضيع فلسا علي غيره
    اخيرا حسبي الله ونعم الوكيل بالنسبة لكل من يعرفها بالامارات لا احد يصدق شئ من الكلام البغيض الذي قاله في حقها ونتمني من الصحف السودانية تحري الحقيقة واثباتها في حق المظلومة الشريفة.
                  

04-30-2013, 06:37 AM

معاوية عبيد الصائم
<aمعاوية عبيد الصائم
تاريخ التسجيل: 06-09-2010
مجموع المشاركات: 22458

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اقــــــــــــــــــــــوال المجرم قاتل الطبيبة السودانية (جديد) (Re: معاوية عبيد الصائم)

    رسالة خاصة اخرى ...


    Quote:

    انا مابعرفها شخصيا لكن ناس كتار بيعرفوها هنا ومعروفه زوله مسيكينة الغنمايه تاكل عشاها وراجلها يهينها ويضربها وتسحب ليه من البنوك وراكب افخم عربيه علي حسابها وهي اشتكته مره لانه ضربها شديد واذاها وجات قعدت عند واحده صاحبتها والسودانين وقفوا معاها ووقوموا محامي عشان تطلق وما متاكده اتطلقت والا لا المهم حبسوه وبعد داك غشاها وصدقته ورجعت ليه وشكله كان بيتكتك عشان ينتقم وساقها مصر والناس كلهم كلموها ما تسافر معاه ما سمعت كلام الناس ومن هناك بقي يتصل علي السودانين ويقل ليهم عندكم علاقة جنسية مع زوجتي وشكله كان شايل ليها السكينة دي يخليها تكلم هي مع الناس - انا قلت ليهم حايقتلها وهو قال ليهم في بعض الاتصالات انه حا يعذبها حتي يقتلها والناس كلموا اهلها عشان يلحقوها واخوها سافر وما عرفوا مكانها وقعد يبتز اخوها يدفعوا ليه حتي يوريهم مكانها وفي الاثناء دي قتلها




    Quote:






    Mohamed Osman صحيفة اليوم السابع المصريه تشهر بطبيبه سودانيه غدر بها زوجها المصري. لو كان ما أورده محرر اليوم السابع من دوافع للجريمه صحيح فلماذا لم يبلغ الزوج المصري الشرطه في الأمارات أو في مصر لمراقبتها زوجته وإثبات تهم إدارة شبكة دوليه للدعاره إضافه للتهم الأخري التي لايمكن أن تحدث حتي في الأفلام. في إعتقادي أن المتهم حاول قتل زوجته الطبيبه لكي يرث مالها ويتزوج من أخري كعادة بعض الأزواج الذين بحثون عن المال والمتعه فقط . لأنه لو كانت المغدوره تدير شبكة دعاره لماكان لديهتلك الرغبه العارمه في ممارسة الجنس مع( بنت ###### )علي حد تعبيره. للدرجه التي تدفعه لمطتردتها في شقه في الدور الدورا التاسع وقتلها. لذلك فإن ما كتبه الصحفي المصري ونشرته الصحيفه المصريه هو تشهير بالطبيبه السودانيه التي قتلت غدراً. بل أنالصحيفه حكمت علي المغدوره قبل إكتمال التحريات في القضيه. وليس في إمكان المغدوره الدفاع عن نفسها. ضف إلي ذلك ان المقال ينضح بالتشفي بالألفاظ العنصريه البغيضه. مثل ماورد( داس علي كرامته وتزوج من سودانيه ) هل هذه صحافه يا أبناء وادي النيل؟ اين الوحده ؟ أين المصير المشترك؟ هل سوف تتنازلون عن كرامتكم إن توحدتوا معنا نحن السودانيين؟؟ ماهو راي الصحفيين المصريين الذين عرفوا بقول الحق والموضوعيه ونكن لهم الإحترام والتقدير في ماكتب. ماهو دور النيابه تجاه مانشر ؟؟ اليس من واجب النيابه توجيه إتهام واضح وصريح لمحرر اليوم السابع . لأنه تدخل في إختصاصات المحاكم و حكم علي المغدوره وشهر بها قبل إكتمال التحريات . ناهيك عن إنتظار النطق بالحكم. رحم الله الطبيبه السودانيه المغدوره. و رحم الله الزعيم الخالد جمال عبد الناصر وجيله الذي رحل معه إلي الأبد
                  

04-30-2013, 08:25 AM

Haju Muktar
<aHaju Muktar
تاريخ التسجيل: 10-25-2011
مجموع المشاركات: 5149

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اقــــــــــــــــــــــوال المجرم قاتل الطبيبة السودانية (جديد) (Re: معاوية عبيد الصائم)

    .
                  

04-30-2013, 08:42 AM

عبدالكريم أحمد الامين
<aعبدالكريم أحمد الامين
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 6343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اقــــــــــــــــــــــوال المجرم قاتل الطبيبة السودانية (جديد) (Re: Haju Muktar)

    ** اللهم أسألك الرحمه والمغفره للمغدوره **

    ## على ذويها توكيل محامى بالقاهره لمُقضاة صحيفة اليوم السابع على بهاتنها وإساءتها وتشهيرها بالمغدوره ,, وعلى السفاره إن كانت لنا سفاره تبنى هذا الموضوع والذى يدخل من ضمن إلتزامها تجاه رعاياها ##
    ## خوفى أن يكون لديه قريبه من الأخوان الذين يجثمون على صدر الشعب المصرى ويتم طبخ القضيه على أساس أنها إنتحار (وماأكثر طبخ الضايا فى مصر) ويضيع دمها هـــدراً..
    ** ود الصائم ..
    ** سلام ..


    ## إنها قضية رأى عام على إفتراءات اولاد بمبه...
                  

04-30-2013, 09:42 AM

هشام عباس
<aهشام عباس
تاريخ التسجيل: 08-30-2010
مجموع المشاركات: 5609

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اقــــــــــــــــــــــوال المجرم قاتل الطبيبة السودانية (جديد) (Re: معاوية عبيد الصائم)

    الطوربيد تحياتى
    اصلا رواية هذا المجرم المعتوه لا يستقيم عقلا
    رواية غير متماسكة موغلة فى الغباء والسذاجة
    هذا المجرم ارتكب جريمته بدم بارد ويقدم رواية كهذه ظنا منه انه قد نجح
    فى احكام رواية تنقذه وتكسبه تعاطف الناس بحكم الحساسية المفرضة لمجتمعاتنا
    فى امور الخيانة والدعارة وما شابه ويظن بغباء شديد انه بهذه الرواية ينقل القضية
    الى مربع جرائم الشرف ومعروف ان القانون المصرى فيما يخص جرائم الشرف قانون معيب جدا
    نفد عن طريقه الكثير من المجرمين وارتكبت الكثير من الجرائم باسم الشرف ..
                  

04-30-2013, 09:56 AM

عبدالرحمن الحلاوي
<aعبدالرحمن الحلاوي
تاريخ التسجيل: 10-10-2005
مجموع المشاركات: 5714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اقــــــــــــــــــــــوال المجرم قاتل الطبيبة السودانية (جديد) (Re: هشام عباس)

    يجب مقاضاة صحيفة اليوم السابع وهي صحيفة صفراء ومقززة.
    ...............
    قال نزل مستواه !!! أي مستوى ..
    ..........
    نسأل الله أن يتقبلها قبولاً حسناً ويصبر أسرتها ويجعلها في عليين ..
    ...........................
    على السفارة السودانية أن تقوم بدورها ...قبلها قتل السودانيون في ميدان مصطفى محمود ..الله المستعان بس
                  

04-30-2013, 12:06 PM

معاوية عبيد الصائم
<aمعاوية عبيد الصائم
تاريخ التسجيل: 06-09-2010
مجموع المشاركات: 22458

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اقــــــــــــــــــــــوال المجرم قاتل الطبيبة السودانية (جديد) (Re: عبدالرحمن الحلاوي)

    ‏7‏ من التعليقات


    بلادي بلادي · متابعة · جامعة القاهرة
    ياناس سودانيز اون لاين ده وقت حوبتكم يدنا معاكم شوفوا اهلها ووكلوا محامى والناس تتكاتف وتدفع يدنا معاكم ده موقف لازم الناس تقيف فيهو احنا ماعندنا حكومة ولا سفارة تجيب حقنا كمان بقت على المصريين والله هزلت
    رد · أعجبني · متابعة المنشور · منذ ‏54‏ دقيقة

    Nayif Mohamed Hamed · متابعة · ‏سابقا‏ في ‏هيئة الاذاعة و التلفزيون الولاية الشمالية‏
    الطوربيد سلام اقترحت تكوين هيئة قانونية فى القاهرة بمساعدة اصدقاء و صديقات الفقيدة للتقصى و الدفاع عن سمعتها ارجو ان يبادر ذويها لهذا الامر رغم ان الامر اصبح يمس الشعب السودانى كله و يجب ان يتصدى له كل الشرفاء ..تحياتى ..
    رد · أعجبني · متابعة المنشور · منذ ‏2‏ ساعتين

    سامر ركاز · متابعة
    نسال الله الرحمة والمغفرةللفقيدة ...ونتمنى أن ينال هذا المجرم العقاب الذي يتناسب مع هذا الجرم
    رد · أعجبني · متابعة المنشور · منذ ‏3‏ ساعات

    خالد الطاهر · الأكثر تعليقا · Umdurman Ahlia University
    الله يرحمها ويغفر لها هذا الملة لادين لها
    رد · أعجبني · متابعة المنشور · منذ ‏5‏ ساعات

    Abd El Rahman Tawfig · Cairo Universty Branch Khartoum
    سلام أخ معاوية هذا حال المصرين دوما لا ضمير ولا أخلاق الأساءة لكل من يختلف معهم أو يخالفهم الرأي لتبرير أفعلهم المشوهة و الخسيئة الرحمة و الغفران للمرحومة , أرجو أن تواصل الكتابة و استنفار كافة الشرفاء لفضح هذا المعتوه للدفاع عن شرف هذه المغدورة و فضح أي محاولة للسلطات المصرية للتغطية على هذه الجريمة النكراء بالادعاء أنه مختل أو أنه واقع تحت استفزاز أجبره أو دفعه لأرتكاب جريمته للتخفيف عليه في العقوبه
    رد · أعجبني · متابعة المنشور · منذ ‏4‏ ساعات

    Gafersiraj Shiekh
    اللهم اغفر لها وارحمها
    لكن التعامل المصرين عاوزة معرفة باخلاقهم فالشخصية المصرية لو ذكر او انثي تتميز بالانانية وحب الذات وعدم الثبات علي حاله واحدة مرة هادية وفجاءة عنف غير عادي ثم يعقبه هدوء للمرة التانية وهكذا - لذا يلزم من يتعامل معهم معرفة صفاتهم - وفي حاجه مهمه يحترمون من يقابلهم بالمثل لكن تكون طيب او ساذج يدوبك اديتهم فرصة يتعالوا عليك--- وكمان ممكن تتوقع منهم اي حاجه
    رد · أعجبني · متابعة المنشور · عدّل · منذ ‏4‏ ساعات

    Mohamed Eisa Abaker · متابعة · الأكثر تعليقا · يعمل لدى ‏‎Najran University‎‏
    رحمها الله وغفر لها وتقبلها قبول حسن
    رد · أعجبني · متابعة المنشور · منذ ‏4‏ ساعات
                  

04-30-2013, 12:50 PM

Mortada Adam
<aMortada Adam
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 223

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اقــــــــــــــــــــــوال المجرم قاتل الطبيبة السودانية (جديد) (Re: معاوية عبيد الصائم)

    لابد من وقفة عملية
    لابد من توكيل محام لدفاع عن الحق
    الرجاء من اعضاء المنبر تبني هذا الموضوع و المساهمة في دفع اجور المحامي للاسف نحن ليس لنا حكومة او سفارات تقف
    بجانب المواطن في مثل هكذا مواقف
    حكومة تتاجر بالارض و العرض و البشر
                  

04-30-2013, 01:10 PM

Jamal Mustafa
<aJamal Mustafa
تاريخ التسجيل: 01-16-2013
مجموع المشاركات: 939

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اقــــــــــــــــــــــوال المجرم قاتل الطبيبة السودانية (جديد) (Re: Mortada Adam)

    العزاء موصول لأهل المتوفية وورثتها الشرعيين ونسأل الله أن يجبر كسرهم
    ويلهمهم الصبر والسلوان وتجاوز الأحزان وهم أهل الراى والشأن أولا
    فى متابعة الإجراءات القانونية وتوكيل من يرونه مناسبا حتى ينال
    هذا المجرم عقابه وحتما سيجدون كل الدعم والمساندة من اهل القانون
    وأبناء هذا الوطن الغيورين على سمعته .وهذا لا يمنع من الدعم المعنوى
    والإعلامى لأن القضية بدأ الإعلام المصرى محاولة طمس حقائقها وتزييف ووقائعها


    وحتى وإن غابت عدالة الأرض .. فحتما لن تغيب عدالة السماء
                  

04-30-2013, 01:15 PM

elhilayla
<aelhilayla
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5551

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اقــــــــــــــــــــــوال المجرم قاتل الطبيبة السودانية (جديد) (Re: Jamal Mustafa)


    دقو النحاس من ضي صوب الشوارع هي مافيش تخاذل تب مافينا زولا ني
    مترس وجودك جد عبي الهتاف ياجنى ماترجى اخر الصف قدام وانت الضي .


    كدي دقو لنا النحاس و شوفو إستعداد
    رجالاً يعجبوك و كترة ما لها عداد
    خيولا معبية تتعب الشداد
    و سيوفا سقايتها تغلب الحداد

    ____
    الحليلة
                  

04-30-2013, 06:37 PM

قاسم المهداوى
<aقاسم المهداوى
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 8640

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اقــــــــــــــــــــــوال المجرم قاتل الطبيبة السودانية (جديد) (Re: elhilayla)

    خالص التعازى وعميق الاحزان
    انا لله وانا اليه راجعون












    قاسم المهداوى
                  

04-30-2013, 06:43 PM

Hani Arabi Mohamed
<aHani Arabi Mohamed
تاريخ التسجيل: 06-25-2005
مجموع المشاركات: 3515

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اقــــــــــــــــــــــوال المجرم قاتل الطبيبة السودانية (جديد) (Re: قاسم المهداوى)

    لا تجعلوا الأمر يمر إلى عالم النسيان بعد عدّة أيام
                  

05-01-2013, 08:03 AM

معاوية عبيد الصائم
<aمعاوية عبيد الصائم
تاريخ التسجيل: 06-09-2010
مجموع المشاركات: 22458

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اقــــــــــــــــــــــوال المجرم قاتل الطبيبة السودانية (جديد) (Re: Hani Arabi Mohamed)

    تضامن
                  

05-01-2013, 08:45 AM

رانيه محمد الشيخ

تاريخ التسجيل: 10-18-2010
مجموع المشاركات: 3700

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اقــــــــــــــــــــــوال المجرم قاتل الطبيبة السودانية (جديد) (Re: معاوية عبيد الصائم)

    يا ريت لو فى ناس من مصر يساعدونا ويبدوا فعليا فى الخطوات الاولى
    نحنا من حقنا كسودانييييييييييييييييييييييييييين نطالب بمحاكمة الجريده لاساءات البشعه التم ذكرها فى مقال
    وبعد دا نجى للعفن التانى زوجها
                  

05-01-2013, 09:20 AM

عبدالله شمس الدين مصطفى
<aعبدالله شمس الدين مصطفى
تاريخ التسجيل: 09-14-2006
مجموع المشاركات: 3253

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اقــــــــــــــــــــــوال المجرم قاتل الطبيبة السودانية (جديد) (Re: رانيه محمد الشيخ)

    للفقيدة الرحمة والمغفرة, والعزاء لأهلها وذويها في فقدهم لإبنتهم بهذا الشكل المأساوى.
    هناك الكثير من السودانيين المقيمين بمصرممن لهم علاقات وطيدة بقانونيين مصريين,
    على مستوى الأفراد, أو على مستوى المنظمات الحقوقية, والتى لطالما ساندت السودانيين
    المقيمين هناك في الكثير من القضايا والنواحي القانونية والحقوقية, وأحسب أن الكثيرين
    منهم معنا هنا, أو في مواقع إسفيرية أخرى, ولا أكثر من الإتصال بهم لمحاولة ترتيب
    الشروع في الإجراءات القانونية في إتجاه القضية الأم - قضية القتل -, والقضايا الفرعية
    الأخرى كمقاضاة الصحف المصرية التي تحاول تشويه سمعة الفقيدة ورميها بما ليس فيها.
    لا أود إقتراح أسماء بعينها, لكن أعلم أن مهداوي وبهاء الدين, وعبد الغفار المهدي ممن
    طافوا بذهني وأنا أكتب مداخلتي هذه, وكلنا ثقة في أنهم لن يتوانوا عن مد يد العون بما استطاعوا,
    وبأنهم قادرين على التحرك في إتجاهات شتى, وعملية ستقود حتماً لإنصاف بنتنا المغدورة.
    ويقيناً أن الحق ابلج, وسيحصحص لا محالة, وسينال المجرم جزاء ما إقترفت يداه من جريمة
    بشعة في حق أقرب الناس إليه, أم طفله التي أزهق روحها, ويحاول قتل سيرتها وتلويثها حتى
    وهي بين يدي بارئها وخالقها.
    شكراً يا معاوية ياخ, وفي ميزان حسناتك
                  

05-01-2013, 10:24 AM

هشام كمال عبادي
<aهشام كمال عبادي
تاريخ التسجيل: 10-30-2010
مجموع المشاركات: 2166

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اقــــــــــــــــــــــوال المجرم قاتل الطبيبة السودانية (جديد) (Re: عبدالله شمس الدين مصطفى)

    نسأل الله لها الرحمة والمغفرة ..
    حقيقة دي مآساة بتمس كل واحد مننا ..
    يعني موت وخراب ديار ..
    راجل حقيــر وما عندو نخوة ..

    البروداب في مصر مطلوب تحرك سريع لمعرفة الملابسات ..
    واعتقد ما في مشكلة في البحث عن محامي يمثل المغدور بيها ..
                  

05-01-2013, 11:19 AM

Ahmed Alim
<aAhmed Alim
تاريخ التسجيل: 06-14-2007
مجموع المشاركات: 2762

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اقــــــــــــــــــــــوال المجرم قاتل الطبيبة السودانية (جديد) (Re: عبدالله شمس الدين مصطفى)

    حادث مؤسف ومؤلم!
    أترحم على الفقيدة المغدورة وصادق عزائي لأسرتها وأحبابها.

    Quote: شراهته ورغباته الجنسية التى تتملكه دفعته للتخلى عن كرامته والزواج من طبيبة سودانية متوسطة الطول، بها مسحة قليلة من الجمال،

    تخلى عن كرامته!!

    يكاد لا يمر يوماً واحداً لا نسمع أو نشاهد أو نقرأ فيه ما يؤكد إحتقار وإزدراء وإستخفاف المصريين بكل ماهو سوداني!
    فالمقام هنا ليس لذكر وقائع لا تحصى، ويقف التاريخ شاهداً عليها لأكثر من الف سنة بينما لايزال بعضنا يتغنى "مصر يا اخت بلادي يا شقيقة"!!
                  

05-01-2013, 11:53 AM

عبد الناصر الخطيب
<aعبد الناصر الخطيب
تاريخ التسجيل: 10-25-2005
مجموع المشاركات: 5180

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اقــــــــــــــــــــــوال المجرم قاتل الطبيبة السودانية (جديد) (Re: Ahmed Alim)



    معاوية ومتداخليه الاكارم


    Quote:
    شراهته ورغباته الجنسية التى تتملكه دفعته للتخلى عن كرامته والزواج من طبيبة سودانية متوسطة الطول، بها مسحة قليلة من الجمال،


    لو البكتب مجنون البقراء أكيد فيهو شوية عقل .......... كلام مؤسف وفعلا لو في بعض المصريين
    دي فكرتهم في زواج المصري من السودانية إنو بحط من قدروا وبخلى يتخلى من كرامتوا وكبرياؤه
    طيب الجابروا شنو مكان يتزوج من مصرية زيو عشان يصون كرامتوا .........
    والله عيب ... عندنا سودانيين كميات بيؤمنوا بمصر وأهل مصر وإخوتهم وجيرتهم
    الكتابات الزي دي بتحبط الناس ديل .... وبتشي باحتقار واستخفاف ما في محلوا إطلاقا


    المشكلة بعد ده في مصريين كتار بؤمنوا أنو السودانيين بحبو مصر والمصريين !!!!
    زميل عمل قبل كده قال لى الكلام ده لما اختاروا مبارات الجزئر تتلعب في السودان
    بس نفس الزميل ده بعد كم يوم كان محبط إنوا معظم السودانيين شجوا الجزائر ....
    المستغرب ليهوا ما كلف خاطروا يسأل ....... ليه !!!!!!!!!!!!!!!!!



    بالجد حتى لو الجرائم ممكنه الحدوث وبتحصل غض النظر عن جنسية الضحية والمجرم
    تناول الاعلام والطريقة البكتب بيها والشعور العام البتكون نتيجة كتابات زي دي هو الفي الاخر
    بفسد علاقات الشعوب وببذر بينا بذور الكراهية






    تحياتي


                  

05-01-2013, 05:14 PM

معاوية عبيد الصائم
<aمعاوية عبيد الصائم
تاريخ التسجيل: 06-09-2010
مجموع المشاركات: 22458

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اقــــــــــــــــــــــوال المجرم قاتل الطبيبة السودانية (جديد) (Re: عبد الناصر الخطيب)

    Khansaa Alkarib · Faculty of law UOK
    هسة فى انعدام كرامة بل انعدام انسانىة بالمرة اكتر من ان تتملكه "شراهته و رغباته"...دة انسان دة ولا حيوان؟؟ والصحفى دة ما شاف مستوى كرامة شعبو قبال ما يمد لسانو على الحرات والاحرار من جيرانو؟؟ من زمااااااان قلنا المصريين شعب عنصرى بالداث معانا نحن السودانيين..قعدتو تقولو لا... هدا قالوها براااهم..وفى الجرايد..لك الرحمة يا احت بلادى بالجد بالجد ولا عذر لعبد الكريم الكابلى.
    رد · 1 · أعجبني · متابعة المنشور · منذ ‏3‏ ساعات
                  

05-01-2013, 11:10 PM

معاوية عبيد الصائم
<aمعاوية عبيد الصائم
تاريخ التسجيل: 06-09-2010
مجموع المشاركات: 22458

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اقــــــــــــــــــــــوال المجرم قاتل الطبيبة السودانية (جديد) (Re: معاوية عبيد الصائم)

    >
                  

05-02-2013, 03:50 AM

Nagat Sid Ahmed Elshiekh
<aNagat Sid Ahmed Elshiekh
تاريخ التسجيل: 03-04-2011
مجموع المشاركات: 3222

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اقــــــــــــــــــــــوال المجرم قاتل الطبيبة السودانية (جديد) (Re: معاوية عبيد الصائم)

    Quote: شراهته ورغباته الجنسية التى تتملكه دفعته للتخلى عن كرامته والزواج من طبيبة سودانية متوسطة الطول، بها مسحة قليلة من الجمال،

    طبيبة سوانية راحت ضحية دجال ونصاب و مجرم مصري دا ح يكون عنوان كبير ردا علي الصحيفة وكل العاملين بها.
    تمشي وين من جريمتك البشعة دى يا مجرم ....
    كامل تضامننا مع أهل واصدقاء االضحية.
    دا لو عندو كرامة من اصلو..
                  

05-03-2013, 01:55 PM

معاوية عبيد الصائم
<aمعاوية عبيد الصائم
تاريخ التسجيل: 06-09-2010
مجموع المشاركات: 22458

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اقــــــــــــــــــــــوال المجرم قاتل الطبيبة السودانية (جديد) (Re: Nagat Sid Ahmed Elshiekh)

    .
                  

05-03-2013, 02:09 PM

مهدي صلاح
<aمهدي صلاح
تاريخ التسجيل: 08-21-2012
مجموع المشاركات: 5092

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اقــــــــــــــــــــــوال المجرم قاتل الطبيبة السودانية (جديد) (Re: معاوية عبيد الصائم)

    السفارة السودانية توضح حقيقة مقتل طبيبة على يد زوجها المصرى


    قنصل السودان بالقاهرة


    حالة من الغضب الشديد سيطرت على الأوساط السودانية عقب نشر قصة مقتل الطبيبة السودانية، رحاب محمد فرج، والمتهم فيها زوجها شريف سالم، واتهام الزوج لها بأنها كانت تدير شبكة دعارة بين مصر والإمارات، وهو ما نفاه قنصل السودان بالقاهرة خالد الشيخ، الذى أكد أن هناك وقائع كاذبة الصقت بالقضية، أدت إلى تشويه سمعة الطبيبة على غير الحقيقة.

    وقال الشيخ، لـ"اليوم السابع"، إن القصة بدأت عندما حضر شقيق المجنى عليها وخالها إلى السفارة، وقال إنهما تلقيا اتصالاً منها أكدت فيه أنها محتجزة ومهددة بالقتل من جانب زوجها شريف سالم، وطلبت حضورهما للقاهرة لنجدتها، وبالفعل حضر شقيقها وخالها إلى القاهرة، فنصحهم القنصل بتحرير محضر لدى الشرطة، وبالفعل قاما بتحرير محضر ضد الزوج بقسم شرطة الهرم يوم 24 أبريل تحت رقم 4651 لسنة 2013 إدارى الهرم، لاتهام زوج المجنى عليها باحتجازها وتهديدها بالقتل، لافتاً إلى أنه اتصل بأهلها وطلب مبلغ مليون جنيه حتى يتم تسليمها لهم وفق مكان يتم تحديده لاحقا.

    وأشار الشيخ إلى أنه بعد تحرير المحضر بيومين وتحديداً فى 26 أبريل، أبلغ الزوج الشرطة بأن الطبيبة انتحرت فتم احتجازه واتهامه بقتلها، فقام بالإدلاء بأقوال غير حقيقة حول أنها تدير أكبر شبكة دعارة بمصر والإمارات، وهى ادعاءات كاذبة، لأنه – كما يقول الشيخ – إذا كانت تدير هذه الشبكة فعلاً فهذا يعنى ترددها على مصر بصورة متكررة، لكن بالاطلاع على جواز سفرها المستخرج منذ عام 2003 حتى العام 2013، وجد أنها لم تزر مصر سوى مرة واحدة فى 2 أبريل الماضى.

    وتابع الشيخ مؤكداً أن القتيلة كانت تعمل طبيبة أمراض نساء وتوليد بمستشفى الفجيرة العام بالإمارات، وسمعتها فوق كل الشبهات، وهذا ما شهد به زملاؤها بالعمل وجيرانها بالإمارات، مما دعاهم لإطلاق حملة بمواقع الإنترنت والتواصل الاجتماعى للدفاع عن شرف وسمعة المجنى عليها.

    وأشار الشيخ إلى أن الأقوال التى أدلى بها كل من شقيق الطبيبة وخالها بالمحضر رقم 5706 لسنة 2013 أدارى الهرم، تؤكد أن الزوج هددهما بقتل المجنى عليها وذبحها وفقا لآخر مكالمة تمت بينهما يوم الخميس 25 أبريل الماضى، حيث أنها قتلت فى 26 أبريل.

    وأشار القنصل إلى أن شقيق المرحومة وخالها اضطرا لمغادرة القاهرة إلى الخرطوم بعدما تلقيا تهديدات، لكن السفارة مستمرة فى متابعة القضية من خلال المتابعة المستمرة من جانب القنصل والمحامى الذى أوكلته السفارة للمتابعة، لافتاً إلى أن الضحية لديها طفلة اسمها آية "عمرها عامان"، موجودة الآن لدى عمها، وهناك اتصالات من جانب السفارة لاستلامها، لتسليمها لأهل الطبيبة وتحديداً لجدتها، وفقاً لقانون الحضانة السودانى.

    وطلب قنصل السودان بالقاهرة، خالد الشيخ، تحرى الدقة فيما ينشر حول القضية، كون ما نشر عنها استناداً لأقوال الزوج الذى يحاول تبرئة نفسه بأى طريقة، حتى إن كان ذلك مقابل تشويه سمعة الزوجة، لافتاً إلى أن الزوج زعم إصابة الطبيبة بمرض الإيدز رغم أنه لا توجد أى تحاليل تثبت ذلك أطلاقاً.
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de