الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة)

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 03-28-2024, 03:21 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مكتبة دكتور محمد صلاح الدين-صلاح البندر(Dr Salah Al Bander)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-09-2007, 02:58 AM

Dr Salah Al Bander
<aDr Salah Al Bander
تاريخ التسجيل: 11-17-2006
مجموع المشاركات: 3069

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة)

    الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !!
    هل فعلاً هو كذلك؟ أم الحملة عليه ظالمة ولها اهداف أخرى ؟

    الأمر بالطبع متروك لفطنة القارئ.نقول بسم الله الرؤوف الرحيم
    ونتوجه بالتحية الى عموم الأحباب الذين شاركوا في متابعة البوست الهام فلهم التقدير والاحترام. ولعموم اعضاء المنبر التهاني بقرب حلول العيد السعيد اعاده الله على الجميع باليمن والبركات.
    وأود ان اسجل في البداية انني قد تابعت بأهتمام مبادرة الدكتور صدقي الشجاعة بفتحه للنقاش العام في فجر يوم 23 سبتمبر الماضي للبوست التالي:
    دعوي فيصل عثمان الحسن ضدي
    والذي اصبح بعد ركوب البعض للموجة بمثابة محاولة تصفية حساب دون طائل خارج نطاق الموضوع نفسه. واصبح فرصة للبعض لدس السم في العسل. ولكنني فكرت، وما زلت، في أفضل طريقة لجبر الضرر الكبير الذي لحق بالأخ فيصل وأسرته الكريمة (مدام نجاة والابناء مازن وشذى)، وأنا على علم بمدى المعاناة التي عاشتها هذه الأسرة الصابرة خلال السنوات الماضية. وحاولت قد المستطاع منذ العام 2003 ان أحل المسألة خارج نطاق المواجهة العامة بالأتصال بالأخ الكريم أبوالحسن بله عبد الماجد (الشهير بأبو الحسن الشاذلي تيمنا بشيخ الطريقة الشاذلية وهو من اهالي ابوروف؛ امدرمان، وشخصية مناضلة معروفة بانحيازها لقضية العدالة في السودان) وذلك مباشرة على تلفونه (2311992-703-001)، فرجينيا، الولايات المتحدة.

    أبديت لابي الحسن الشاذلي رغبتي في السعي بهدوء لحل هذا الاشكال ولكن للحقيقة رفض الأخ الشاذلي التعاون في الموضوع بأعتبار ان لا دخل له لا من قريب ولا من بعيد في الموضوع وان جنابو فيصل عثمان الحسن راجل مزعج، وان كانت له قضية فسيجد حلها عند الآخرين. ومن جانبه لن يقدم أي مساعدة لآن فاقد الشئ لا يعطيه. وكنت قد اقترحت عليه ان يقدم افادة واضحة تتعلق بأنه ليس هو الشخص المعني في تقارير منظمة العفو الدولية وانه للحقيقة لم يتعرض للاعتقال في الوقت المذكور ومع الشخصيات المذكورة وانه لم يدعي بذلك في طلبه للحصول على لجوء في أمريكا. ولكنه رفض بعد فترة من التهرب لا تليق بمقامه السامي والمراوغة البغيضة التي لم اكون اتوقعها من قامة مناضل معروف. ولكن هذه هي الحقيقة المرة وهكذا انتهت مبادرتنا الي طريق مسدود !

    اعتقد ان البوست الخاص بهذا الموضوع قد فتح الجراح ولم يقدم ولا اعتقد انه يستطيع ان يقدم لقضية هذا الشخص المظلوم (فيصل عثمان الحسن) اي مخرج عملي. وفي الوقت نفسه ليس هدفي ان انحاز في تقديم صك البرأة أو تسجيل صوت الادانة. ولا اعتقد ان الاخ الكريم الدكتور صدقي كبلو يحتاج لذلك. فهو شخصية في عين العاصفة التي تتصدى للعمل العام مسلح بسجله الخاص والحافل بالانجازات على مر العقود. وليس هذا مقام مدحه ايضا. لذلك اسجل التالي:
    الاخ الكريم فيصل عثمان الحسن لحقه ضرر بليغ لا يمكن ان نضيع الوقت في البحث عن شماعة نعلق فيها اخطاء (قد تكون غير مقصودة أو مقصودة لا فرق) بما فيهم اندرو موسن (Andrew Mason) الذي عرفت حبه للسودان وشعبه خلال معاشرته سنوات دراسته في كيمبردج وقبل ان يذهب الي السودان في بحثة الميداني قبل سنوات من العمل في منظمة العفو الدولية. وفي الوقت نفسه لا يمكن ان نتجاهل ما حدث بفيصل الحسن من ضرر بليغ هو واسرته واستمرار تأثير ذلك على مستقبلهم بشكل كبير تسببت فيه جهه محددة هي "آليات عمل منظمة العفو الدولية". ولذلك نعتقد بأن العمل الايجابي يجب ان ينصب على اجبار هذه المؤسسة العريقة لاعادة النظر فيما حدث بالجدية اللازمة وليس باعتبار ما حدث من خطأ يمكن تجاوزه وتسببت فيه جهة تحمل رسالة ومصداقية المنظمة في جميع انحاء المعمورة وهل يمكن ان نسمح بان يسقط بالتقادم.
    أولا: يتفق الجميع بما فيهم ابو الحسن الشاذلي (ابوالحسن بله عبد الماجد) بأنه لم يتعرض للاعتقال قط لا في تلك الفترة التي كان فيها فيصل عثمان الحسن في بيوت الاشباح ولا قبلها ولا بعدها. فلماذا الصمت والسكوت عن الحق وهو شئ لم نكون نتوقعه منك يا ابو الحسن الشاذلي وأنت تعيش في أمن وأمان في واشنطن !!
    ثانيا: هنالك 9 جهات شهدت بأن فيصل عثمان الحسن قد تعرض للاعتقال خلال الفترة 4 نوفمبر 1991 و15 يناير 1992. وانه هو المقصود بالشخص الذي أشير إليه بـ"ابو الحسن" هذه الجهات هي:
    منظمة العفو الدولية من خلال Urgent Action رقم AFR54/26/1991 ومن خلال External Report رقم AFR54/03/1992 .
    ومن شهادة من زاملوه في بيوت الاشباح وهم الشهيد علي الماحي السخي في كتابه الفقرة الثانية صفحة رقم 147.
    والدكتور مضوي ابراهيم آدم (الاستاذ بكلية الهندسة، جامعة الخرطوم).
    وعبد العزيز احمد دفع الله (المسؤول السياسي لقوات التحالف).
    وتم دعم هذه الشهادات الشخصية بخطابات موثقة من:
    الدكتور الشفيع خضر (القيادي البارز في كل من الحزب الشيوعي والتجمع الوطني الديمقراطي)
    وكيث كارمايكل (Keith Carmichael) مدير منظمة تعويضات ضحايا التعذيب (Redress).
    ومنظمة ضحايا التعذيب (SOAT) السودانية.
    والمحامي عبد الله علي محمد حسين الذي تابع قضيته بالداخل.
    ومنظمة العفو الدولية بخطاب من مسؤول السودان (Sudan Desk) وقتها اندرو موسون(Andrew Mason).
    ما زلت اعتقد ان ضربة البداية هي اقناع ابوالحسن الشاذلي بكتابه موقفه فإن استمر في الرفض يصبح الحل الوحيد هو اجبار، نعم اجبار، منظمة العفو الدولية ممثلة في شخص امينها العام للنظر في هذا الملف وتحمل مسؤوليتها والتصدي ماديا وقانونيا من خلال اجهزتها ومناصريها لجبر الضرر الذي لحق بشخص اعتبرته المنظمة نفسها "مسجون ضمير". وحينها سيجد ابو الحسن الشاذلي القابع في فرجينيا انه في وضع لا يحسد عليه ولن نسبق الاحداث باتهامه جوراً بـ"انتحال شخصية" من اجل تزكية طلبه عند السلطات الامريكية!!!

    وحتى نكون عمليين لنبدأ الحملة من هنا من خلال تبني ارسال الخطاب التالي الي الامين العام لمنظمة العفو الدولية الاستاذة ارين خان (Irene Khan). واذا نجحنا في دعوة كل اعضاء المنبر للتوقيع على هذه الرسالة سنضع الحصان امام العربة. واليكم مشروع الخطاب الذي يمكن تحسين محتواه باقتراحاتكم النيرة.

    إلى سعادة ايرين خان، الامين العام لمنظمة العفو الدولية
    بواسطة الامانه العامة، لندن، المملكة المتحدة

    الموضوع: جبر الضرر الذي الحقته منظمة العفو بأسرة فيصل الحسن (سويسرا)

    نود ان نبدأ هذا الخطاب بتثمين العمل الرائد والاضافات الحقة التي قدمتيها الي حركة حقوق الانسان منذ اغسطس 2001، حيث لم يتوقف على توسيع دائرة عمل المنظمة وحملاتها لحماية حقوق الانسان في جميع انحاء العالم ولكن في تحسين آليات عمل المنظمة نفسها ورفع كفاءة عملها. ونعتقد ان ذلك كان دافعنا لتبني هذه الحالة الخاصة التي ساهمت منظمة العفو الدولية في تعقيداتها بصورة اساسية بتقديمها لافادات دون التحري الدقيق او الالتزام بالمعايير التي تعارفت عليها.
    ويشجعنا ايضا الكتابة اليك سجلك الخاص خلال ازيد من 20 عاما في العمل في حقل اللجوء واللاجئين ومعرفتك بآليات عمل منظمة الامم المتحدة (UNHCR) في هذا المجال والاهمية الخاصة التي تضعها المؤسسات الوطنية العاملة في المجال نفسه لخطابات الدعم والتزكية الصادرة من طرف منظمة العفو الدولية. كما نعلم مدى استغلال الجهات الحكومية العاملة في مجال اللجوء لهفوات صغيرة تبني عليها قرارات خطيرة تتعلق بأرواح وحياة ومستقبل أسرة بحالها.
    الوثائق المرفقة والملخص الذي نرفقه لهذه الحالة تجعلنا على ثقة بانك ستولي هذه الحالة عنايتك الخاص واصدار التوجيهات السديدة اللازمة لجبر الضرر الذي لحق بهذه الأسرة خلال السنوات الماضية ودعمها في وجه عسف وتشدد كريهة مارستة وما زالت السلطات السويسرية تجاهها.
    اننا نؤكد لك بأننا ارسلنا هذه الرسالة بعد ان قمنا بمراجعة دقيقة لمساراتها منذ نوفمبر 1991 تاريخ اعتقال رب هذه الأسرة في بيوت الآشباح سيئة الذكر ولجوءه في سبتمبر 1992 الي سويسرا، وقمنا خلال 6 سنوات الماضية بالاجتهاد لاقناع الوحدة المسؤولة عن السودان في منظمة العفو الدولية لمراجعة الموضوع ولكن لم نقابل إلا بالتجاهل والتسويف. انه من المحزن للغاية ان تكون رسالة هذه المنظمة العظيمة هي المساهمة في حماية أرواح الناس من ظلم الجلاد ولكن ما تعرضت له هذه الأسرة من ظلم منذ أكتوبر 1995 وهو تاريخ رفض طلبها للجوء بواسطة السلطات السويسرية استنادا على خطأ بين واستهانه لا تغتفر من جانب منظمة العفو الدولية سيكون صفحة داكنة في سجل منظمة العفو الدولية.
    نحن على ثقة، مرة أخرى، بأن منظمة العفو الدولية تملك من الشجاعة والشفافية والتزام بآليات المحاسبة والمكاشفة ما يمكنها من النظر وفي أسرع وقت في هذه الحالة. وانها قادرة من خلال نفوذها وسمعتها ان تساعد في تخفيف معاناة هذه الآسرة المكلومة. وتقبلوا خالص شكرنا.

    الآسم العنوان


    المرفقات


    خطوة أخرى للأمام

    بعد اعتماد الأحباب لهذه الصيغة العملية اعتقد بأننا سنسير في الاتجاه الصحيح. وسنخرج من الدائرة العكرة التي يحاول البعض الاصطياد فيها وبصب الزيت على النار. ويحاول البعض الآخر عن طريق اظهار التعاطف مع فيصل فتح دروب للاساءة للحزب الشيوعي وقياداته من دون سبب. واؤكد بأنني على استعداد ان اضع تحت تصرف الجميع الامكانيات المتواضعة بحوزتنا وشبكة علاقاتنا الاقليمية والدولية في مؤسسة المجتمع المدني السوداني (Sudan Civic Foundation) للخروج من هذه المشكلة الى بر الأمان.
    أنا على ثقة بأن حصولي على 100 توقيع كافية لأن نجعل هذه الحملة (Mazin and Shaza Campaign) نموذجاً لكيفية تصحيح الخطأ الذي وقعت فيه منظمة العفو الدولية ونخرج من الدائرة الشريرة التي تحاول البحث عن كبش فداء نعلق فيه المسؤولية وجعله يحمل ثقل الادانة دون ان نضمن في نهاية المطاف لمازن وشذى الحد الأدنى للاستقرار الذي نتمتع به جميعاً في المنافي وديار اللجوء حول العالم.

    ولمن يريد مواصلة الحديث أو التشاور ليكتب لي على:
    [email protected]
    أو الاتصال التلفوني من داخل المملكة المتحدة
    07903416591
    أو من خارجها
    447903416591+

    ولكم خالص الود.
                  

10-09-2007, 03:26 AM

عدلان أحمد عبدالعزيز

تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 2227

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    Dear Salah, Eid Saeed..

    Count me on!

    Adlan.
                  

10-09-2007, 03:33 AM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 03-29-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: عدلان أحمد عبدالعزيز)

    Tragi Mustafa
    Hamilton/Ontario/Canada
                  

10-09-2007, 03:46 AM

HAYDER GASIM
<aHAYDER GASIM
تاريخ التسجيل: 01-18-2005
مجموع المشاركات: 11868

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Tragie Mustafa)

    Hayder Mohamed

    Toronto, Canada
                  

10-09-2007, 03:55 AM

مصطفي سري
<aمصطفي سري
تاريخ التسجيل: 03-07-2007
مجموع المشاركات: 2339

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: HAYDER GASIM)

    Mustafa Siry Suliman
    Manchester UK
                  

10-09-2007, 04:11 AM

Abomihyar
<aAbomihyar
تاريخ التسجيل: 03-19-2002
مجموع المشاركات: 2405

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Tragie Mustafa)

    أشيد بهذه المبادرة الواعية

    وأعلن دعمي اللامحدود لها.

    مع أكيد شكري وتفديري للأخ الدكتور صلاح بندر.

    أسامة عبد الجليل محمد
    الولايات المتحدة
    أيوا سيتي
                  

10-09-2007, 03:58 AM

Amir Omer
<aAmir Omer
تاريخ التسجيل: 06-14-2007
مجموع المشاركات: 950

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    Amir Hassan
    Huddersfield, West Yorkshire
    United Kingdom
                  

10-09-2007, 04:14 AM

حيدر حسن ميرغني
<aحيدر حسن ميرغني
تاريخ التسجيل: 04-19-2005
مجموع المشاركات: 24694

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Amir Omer)

    Haider Hassan Mairghani
    Tokyo
    Japan
                  

10-09-2007, 05:27 PM

amir jabir
<aamir jabir
تاريخ التسجيل: 01-12-2006
مجموع المشاركات: 5550

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Amir Omer)

    AMIR GABIR ELNOUR

    TURKEY
                  

10-09-2007, 04:36 AM

ابراهيم عدلان
<aابراهيم عدلان
تاريخ التسجيل: 01-04-2007
مجموع المشاركات: 3418

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    IBRAHIM ADLAN

    NEW YORK- USA
                  

10-09-2007, 05:21 AM

طلعت الطيب
<aطلعت الطيب
تاريخ التسجيل: 12-22-2005
مجموع المشاركات: 5826

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: ابراهيم عدلان)

    TALAAT ELTAYEB
    CALGARY, ALBERTA
    CANADA
                  

10-09-2007, 05:24 AM

Nader Abu Kadouk
<aNader Abu Kadouk
تاريخ التسجيل: 02-19-2007
مجموع المشاركات: 3706

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: طلعت الطيب)

    Nader Abu Kadouk
                  

10-09-2007, 05:36 AM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 10-31-2003
مجموع المشاركات: 51288

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: طلعت الطيب)

    الاصيل دكتور صلاح البندر

    رمضان كريم


    لك الاعزاز والاحترام بهذه المبادرة النبيلة لانصاف اخينا المناضل الباسل
    فيصل عثمان الحسن وهي لدعم حقه الادبي والمعنوي في هذه المظلمة البينة وليست استجداء.
    ولكم تمنيت ان يكون اخونا ابو الحسن الشالي هو المبادر من نفسه بهذا الموقف مزيلا هذا الالتباس الذي اضر بقضية اخينا فيصل ليضرب مثلا في الامانة والنخوة واستقامة الضمير..
    شكرا دكتور صلاح علي هذا الموقف النبيل ولي قدام.

    هشام هباني
                  

10-09-2007, 05:42 AM

طلعت الطيب
<aطلعت الطيب
تاريخ التسجيل: 12-22-2005
مجموع المشاركات: 5826

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: ابراهيم عدلان)
                  

10-09-2007, 05:29 AM

Abuobaida Elmahi
<aAbuobaida Elmahi
تاريخ التسجيل: 08-15-2003
مجموع المشاركات: 693

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    Abuobaida Mohamed Elmahi

    U.S.A

    Arizona

    Pheonix
                  

10-09-2007, 05:33 AM

ahmad almalik
<aahmad almalik
تاريخ التسجيل: 04-03-2003
مجموع المشاركات: 752

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    أحمد الملك.
    هولندا.
                  

10-09-2007, 05:39 AM

عبود احمد النصيح

تاريخ التسجيل: 02-01-2005
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    aboud ahmed
    brooks ..ab
    canada
                  

10-09-2007, 05:53 AM

بكرى ابوبكر
<aبكرى ابوبكر
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 18724

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: عبود احمد النصيح)

    Bakri Abubakr
    Peoria,AZ 85382
                  

10-09-2007, 07:08 AM

فيصل محمد خليل
<aفيصل محمد خليل
تاريخ التسجيل: 12-15-2005
مجموع المشاركات: 26041

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: بكرى ابوبكر)

    Faisal.m.khalil

    hungary
                  

10-09-2007, 07:13 AM

أسامة خلف الله مصطفى
<aأسامة خلف الله مصطفى
تاريخ التسجيل: 12-06-2005
مجموع المشاركات: 7167

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: فيصل محمد خليل)

    أسامة خلف الله مصطفى
    نيويورك
                  

10-09-2007, 08:11 AM

يحيي مصطفي
<aيحيي مصطفي
تاريخ التسجيل: 03-21-2005
مجموع المشاركات: 305

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: بكرى ابوبكر)

    YAHYA MUSATAFA
                  

10-09-2007, 07:18 AM

عبدالرحمن الخليفة

تاريخ التسجيل: 02-25-2007
مجموع المشاركات: 257

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    د / البندر

    لك التحية

    توقيعى

    عبدالرحمن الخليفة
    هيوستن - تكساس
                  

10-09-2007, 07:58 AM

أحمد عثمان عمر
<aأحمد عثمان عمر
تاريخ التسجيل: 11-29-2004
مجموع المشاركات: 530

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    أحمد عثمان عمر
    الدوحة- قطر
                  

10-09-2007, 08:18 AM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 05-16-2006
مجموع المشاركات: 38072

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: أحمد عثمان عمر)

    dr mustafa mahmoud
    uk
                  

10-09-2007, 08:25 AM

Saifeldin Gibreel
<aSaifeldin Gibreel
تاريخ التسجيل: 03-25-2004
مجموع المشاركات: 4084

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Mustafa Mahmoud)

    Saifeldin Gibreel

    California.U.S.A
                  

10-09-2007, 08:48 AM

Motaz Ahmed
<aMotaz Ahmed
تاريخ التسجيل: 07-30-2007
مجموع المشاركات: 328

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Mustafa Mahmoud)

    معتز أحمد محمد
    الخرطوم - السودان
                  

10-09-2007, 08:38 AM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26230

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
حيرتمونا !! (Re: أحمد عثمان عمر)

    الحاصل لشذى و مازن دا انت عارفو يا صلاح ليك سنين؛
    شنو الجد جديد و خلاك تاخد الخطوة دي!!

    أن تأتي خطوتك هذه عقب تفجر الأمر بهذه الصورة؛ بيخلي الزول يشك انو الدافع ليس شذى و ما زن بقدر ما هو محاولة لتقليل دروب الإساءة للحزب الشيوعي؛ و محاولة لتقليل دروب التشكيك في أمر المنظمات المسئولة عن حقوق الإنسان؛ و محاولة لتقليل دروب التشكيك في أمر القائمين علي تلك المنظمات – و مصادرهم – و التي بات جلياً أنها تعمل وفق أمزجة و أهواء بل و ضغائن شخصية؛
    أن امنحوا هذا و امنعوا ذاك!!
                  

10-09-2007, 08:27 AM

عاطف عمر
<aعاطف عمر
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 11152

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    عاطف عمر
                  

10-09-2007, 08:29 AM

خالد العبيد
<aخالد العبيد
تاريخ التسجيل: 05-07-2003
مجموع المشاركات: 21983

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    Khalid Ahmed
    Australia - Sydney
                  

10-09-2007, 08:44 AM

abubakr
<aabubakr
تاريخ التسجيل: 04-22-2002
مجموع المشاركات: 16044

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    abubakr sidahmed
    Dubai-UAE

    in a quest to end the sufferings of Faisal and his family and to put an end to the hard feelings between him and Siddqi
                  

10-09-2007, 09:56 AM

abdulgafar mohd saeed
<aabdulgafar mohd saeed
تاريخ التسجيل: 01-05-2007
مجموع المشاركات: 327

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    ABDUL GHAFAR M SAEED
    KSA RIYADH
                  

10-09-2007, 10:08 AM

BAKTASH
<aBAKTASH
تاريخ التسجيل: 02-21-2003
مجموع المشاركات: 2522

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    Baktash Nasir Abdalla
    Canada,ON,
                  

10-09-2007, 10:30 AM

Adil Osman
<aAdil Osman
تاريخ التسجيل: 07-27-2002
مجموع المشاركات: 10208

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    اؤيد كل المحاولات والمبادرات لحل قضية السيد فيصل الحسن والاعتراف به لاجئآ حسب اتفاقية جنيف الدولية لحماية اللاجئين 1951.
    وأرى أن يكون التركيز فى المذكرة التى اقترح الدكتور البندر ارسالها الى مديرة منظمة العفو الدولية ،
    على تصحيح الخطأ الذى
    تم بموجبه تكذيب السيد فيصل الحسن وحرمانه من حق اللجوء.
    إن عدم تصديق السيد فيصل الحسن ، وهو الذى تعرض للفصل من الخدمة و للاعتقال والتعذيب والهجرة القسرية ،
    اهانة له ولانسانيته ولحقوقه وحقوق اسرته. this is like adding insult to injury

    - يجب استعادة مصداقية وكرامة السيد فيصل الحسن بتصحيح واقعة الاعتقال والتعذيب
    - يجب ان تعتذر منظمة العفو الدولية عن خطئها ، لو ثبت ذلك ، للسيد فيصل الحسن
    - يجب تسمية الحملة باسم المتضرر الاساسى وهو السيد فيصل الحسن.

    عادل محمد عثمان - بريطانيا
    Adil M Osman - UK
                  

10-09-2007, 10:45 AM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26230

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Adil Osman)

    قيل في المثل أن الكعك لا يفتل بعد العيد!

    كيف يحصل فيصل على اللجوء و ظروف السودان غير ظروفه في العام الذي تقدم فيه بطلبه الأول!
    و قد أصبح الجميع بما فيهم عادل عثمان و صلاح بندر و حتى صدقي كبلو بيدخلوا السودان و يمرقوا
    على كيفهم!!

    _____
    اللهم الا إذا أعادوا عقارب الساعة؛
    و ادوهو لجوء بأثر رجعي!!
                  

10-09-2007, 10:54 AM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26230

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Hussein Mallasi)

    هذه الحملة الله أعلم تؤدي لحصول فيصل على اللجوء؛
    و إن أدت فربما تؤدي لسحب اللجوء عن أبو الحسن الشاذلي.
                  

10-09-2007, 11:09 AM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 10-06-2005
مجموع المشاركات: 32520

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Hussein Mallasi)

    عبد الكريم الامين احمد
    الدوحة_قطر
                  

10-09-2007, 10:58 AM

yassir mphammed

تاريخ التسجيل: 06-20-2006
مجموع المشاركات: 134

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    Yassir Mohammed Ali
    Khartoum- Sudan

    (عدل بواسطة yassir mphammed on 10-09-2007, 10:59 AM)

                  

10-09-2007, 10:58 AM

محمد مكى محمد
<aمحمد مكى محمد
تاريخ التسجيل: 10-13-2006
مجموع المشاركات: 4082

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    محمد مكى محمد
    Dublin- Ireland
                  

10-09-2007, 11:27 AM

Dr Salah Al Bander
<aDr Salah Al Bander
تاريخ التسجيل: 11-17-2006
مجموع المشاركات: 3069

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    الشكر موصول لجميع من تفاعل مع هذه المداخلة.

    اتصل بي الأخ هشام محمد عبد الحليم (اختصاصي في شؤؤن اللآجئين، لندن، بريطانيا) ليقدم اقتراحه بأن تتكون "لجنة للمتابعة" لهذه الحملة. وموافقته الكريمة بأن يكون عضواً فيها. كما وعد بأثارة الموضوع في جامعة لندن التي ينتسب إليها. وهذا هو عين المقصود ان تتوحد جهودنا في عمل جماعي لجبر الضرر الذي لحق بالأخ الكريم فيصل عثمان الحسن وأسرته والابتعاد عن "جلد الذات".
    أنا على يقين بأن توحدنا حول الموضوع الاساسي "جبر الضرر" سيثمر.
    هنالك عدد من قراء المنبر لا يستطيعون المشاركة بالمداخلة هنا. الرجاء التكرم بالرجوع الي العنوان البريدي ورقم التلفون لتسجيل موقفهم.

    كما ان هنالك اقتراح بتصميم موقع خاص بالحملة سيتم النظر فيه بصورة تفصيلية لاحقاً.

    وسأقدم ملخصاً بكل التلفونات والرسائل الالكترونية التي تصل تباعاً.

    ولكم المجد.
                  

10-09-2007, 11:36 AM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26230

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    و معاً – أيضاً - لجبر الضرر عن منظمات حقوق الإنسان
    - بمسمياتها المختلفة – و عن صدقي و بقية المخبرين .. و المخبرات.
                  

10-09-2007, 11:37 AM

Yousif AHMED
<aYousif AHMED
تاريخ التسجيل: 10-10-2005
مجموع المشاركات: 201

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    Thanks Dr. Salah for the practical action

    My signature
    Yousif AHMED
    Zurich, Switzerland
                  

10-09-2007, 11:45 AM

Adil Isaac
<aAdil Isaac
تاريخ التسجيل: 12-02-2003
مجموع المشاركات: 4105

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Yousif AHMED)

    Adil Isaac
    London-UK
                  

10-09-2007, 12:00 PM

Dr Mahdi Mohammed Kheir
<aDr Mahdi Mohammed Kheir
تاريخ التسجيل: 11-25-2004
مجموع المشاركات: 5328

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Yousif AHMED)


    الأخ العزيز صلاح بندر

    ألف شكر على هذه المبادرة النبيلة والعملية

    الرجاء إعتماد توقيعى , مع إستعدادى للإشتراك فى لجنة الحملة المقترحة .


    مهدى محمد خير
    برمنجهام

    07931455690


    مع خالص التحايا

                  

10-09-2007, 11:57 AM

Moawia Mohammed
<aMoawia Mohammed
تاريخ التسجيل: 10-24-2006
مجموع المشاركات: 3777

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    Moawia Mohammed
    Denver - Colorado
                  

10-09-2007, 12:03 PM

عمر ادريس محمد
<aعمر ادريس محمد
تاريخ التسجيل: 03-27-2005
مجموع المشاركات: 6787

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    Omer Idries Mohamed
    Philadelphia
    PA,USA
                  

10-09-2007, 12:07 PM

Shams eldin Alsanosi
<aShams eldin Alsanosi
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 2135

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    Shams Eldin Alsanosi
    Toronto,Ontario
    Canada
                  

10-09-2007, 12:14 PM

M A Muhagir
<aM A Muhagir
تاريخ التسجيل: 07-13-2005
مجموع المشاركات: 3918

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    Ing. Mohamed A Muhagir
    Amsterdam
    The Netherlands
                  

10-09-2007, 12:29 PM

بكري الصايغ

تاريخ التسجيل: 11-16-2005
مجموع المشاركات: 19331

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    وفقـك اللـه تعـالـي وسـدد خطاك، ولـنعـضـد كلنا هـذا العمل الكبيـر ونقف جـميعآ مـن أجـل انـجـاحـه.

    بـكري الـصـايـغ.

    الـمانيا.
    اوكـراييـنا.
                  

10-09-2007, 12:39 PM

مجاهد عبدالله

تاريخ التسجيل: 11-07-2006
مجموع المشاركات: 3988

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    Mojahid Abdalla Ali
    Australia
                  

10-09-2007, 12:42 PM

esam gabralla

تاريخ التسجيل: 05-03-2003
مجموع المشاركات: 6116

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    سلام صلاح و الجميع
    شكرا للمبادرة في دعم فيصل.
    الاجراءات و السلطات في سويسرا صعبة و معقدة و تحتاج شخص يعرف طبيعتها،طارق عبوش صديق لنا محامى يعمل في مجال اللجوء والاجانب هنا سيعيد دراسة كل القضية ويقدم لنا رايه في ما يجب فعله و كيف. اقترح ترك امر كيفية التعامل مع السلطات في سويسرا له و شركاؤه في العمل.

    للناس العندها معرفة بامنستى و وسائل عملها اقترح المساعدة في تجويد صياغة الرسالة و شرح التفاصيل المهمة.

    ارجو ان لا يقوم البعض باى مبادرات فردية مهما حسنت النوايا قد تاتى باضرار لاننا نتعامل مع واقع معقد ـ اللجوء وسلطاته.

    ارجو اضافة اسمى

    Esam Sidahmed
    Switzerland
                  

10-09-2007, 12:44 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26230

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: esam gabralla)

    و في حاجة كدا مفروض تخت ليها بالك يا صلاح؛
    اسمك أكبر من أن تضطر لكتابة بوستات بمثل هذه العناوين؛
    فاسمك على أي بوست كفيل بجلب الزوار دون الحاجة لعناوين
    صارخة و دون الحاجة للإغراء بالصور!
                  

10-09-2007, 01:03 PM

نهال كرار

تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 3337

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    Nehal Karrar
    UAE
                  

10-09-2007, 02:11 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: نهال كرار)

    مرحب د. صلاح
    وشكرآ على هذه المبادرة

    Quote: سلام صلاح و الجميع
    شكرا للمبادرة في دعم فيصل.
    الاجراءات و السلطات في سويسرا صعبة و معقدة و تحتاج شخص يعرف طبيعتها،طارق عبوش صديق لنا محامى يعمل في مجال اللجوء والاجانب هنا سيعيد دراسة كل القضية ويقدم لنا رايه في ما يجب فعله و كيف. اقترح ترك امر كيفية التعامل مع السلطات في سويسرا له و شركاؤه في العمل.

    للناس العندها معرفة بامنستى و وسائل عملها اقترح المساعدة في تجويد صياغة الرسالة و شرح التفاصيل المهمة.

    ارجو ان لا يقوم البعض باى مبادرات فردية مهما حسنت النوايا قد تاتى باضرار لاننا نتعامل مع واقع معقد ـ اللجوء وسلطاته.

    ارجو اضافة اسمى

    يا عصام وجهة نظر سليمة ولكن يجب أن يستمر الطريق هكذا الى منظمة العفو الدولية كما إقترح د. صلاح وينصب فى ملف القضية لينتهى عند طارق عبوس وآخرين ولا ينفصل عن الدعم المقدر من الداخل والخارج والمنظمات والأفراد لأن طبيعة القضية لاتحتمل إعادة فتحها بل إعادة تقيمها (تعديل وضع) .
    التقديم يجب أن يتصدره أولآ الضرر بالإطفال الذى لا يحتمل إعادة توطينهم وتوجد فقرة فى القانون السويسرى صريحة بإعتماد توطين الأطفال الذين بدأوا هنا من مرحلة الأساس .
    ثانيآ الضرر المادى والمعنوى على العائلة الذى تسبب فيه خطأ مثل ذلك .

    أى يكون التقديم كإعادة تقييم وتعديل لنوع الإقامة التى يتثنى بها إعتماد الفترة السابقة كإقامة دائمة فى سويسرا لتمكن الأطفال بالتجنس والحصول على حقوقهم فى الدراسة والتأهيل .

    هذا ليس شرح وتوضيح ولكن أعتقد هذا يجب أن يكون عنوان الملف والهدف الواضح والمعلن حتى لا تعتمد السلطات السويسرية الملف كطلب لجوء جديد ولديها قوالب جاهزة للرفض كما يحدث الآن مع كل القادمين الجدد .

    هذه وجهة نظر
    وأضمن إسمى (المعتمد هنا)

    Suliman Rafat
    Basel-Stadt
    Switzerland
                  

10-09-2007, 02:17 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26230

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: رأفت ميلاد)

    Quote: حتى لا تعتمد السلطات السويسرية الملف كطلب لجوء جديد
    ولديها قوالب جاهزة للرفض كما يحدث الآن مع كل القادمين الجدد.

    بغض النظر عن دافع ميلاد لكتابة هذا الكلام؛
    إلا انه كلام يحمل في طياته الكثير من الوجاهة.
                  

10-09-2007, 02:23 PM

عبد المنعم سليمان
<aعبد المنعم سليمان
تاريخ التسجيل: 09-02-2006
مجموع المشاركات: 12158

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    شكرا ع المبادرة يا دكتور

    ____


    Abdul-moniem suleimam Mohd
    Khartoum-sudan
                  

10-09-2007, 02:37 PM

Hamid Elsawi
<aHamid Elsawi
تاريخ التسجيل: 09-22-2005
مجموع المشاركات: 3450

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: عبد المنعم سليمان)

    Hamid Elsawi
    Alberta,Calgary
    Canada
                  

10-09-2007, 02:49 PM

Abdulgadir Dongos
<aAbdulgadir Dongos
تاريخ التسجيل: 02-09-2005
مجموع المشاركات: 2609

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Hamid Elsawi)

    +




    عبدالقادر دنقس.

    نيويورك







    دنقس.
                  

10-09-2007, 02:54 PM

elsawi
<aelsawi
تاريخ التسجيل: 06-13-2003
مجموع المشاركات: 4340

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Hamid Elsawi)

    Elsawi Hamid
    Maryland - USA
                  

10-09-2007, 03:09 PM

Abdulgadir Dongos
<aAbdulgadir Dongos
تاريخ التسجيل: 02-09-2005
مجموع المشاركات: 2609

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: elsawi)

    +






    ملاسي النطاسي

    شكلك وحش.






    دنقس.
                  

10-09-2007, 03:46 PM

كمال قسم الله
<aكمال قسم الله
تاريخ التسجيل: 11-29-2004
مجموع المشاركات: 378

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Abdulgadir Dongos)

    Kamal Gasmalla

    Sydeny

    Australi
    a
                  

10-09-2007, 03:53 PM

عبدالغفار محمد سعيد
<aعبدالغفار محمد سعيد
تاريخ التسجيل: 04-17-2006
مجموع المشاركات: 10075

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Abdulgadir Dongos)

    عبدالغفار محمد سعيد
    West Yorkshire
    Leeds
    UK
                  

10-09-2007, 03:45 PM

جلال ناصر
<aجلال ناصر
تاريخ التسجيل: 09-19-2006
مجموع المشاركات: 376

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    Galal Nassir
    Midrand
    South Africa
                  

10-09-2007, 04:36 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26230

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: جلال ناصر)

    خليك في شكلكم الحلو يا دنقس!

    ____
    حاجة حصلت ليها كم طاشر سنة؛ و انتو
    متحزمين و متلزمين كأنها حصلت أمس!
                  

10-09-2007, 05:59 PM

فيصل عثمان الحسن

تاريخ التسجيل: 01-08-2005
مجموع المشاركات: 4528

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: جلال ناصر)

    الأخ العزيز الدكتور صلاح بندر .
    الأفاضل المتداخلون والمتداخلات .
    تحايا تليق بمقاماتكم الرفيعة .
    كم هو هذا السودان رائع بأبنائه وبناته , وكم أنا سعيد بهذه المؤازرة الكريمة
    والوقفة المشرفة , وهذه الرعاية والعناية التى طوقتمونا بها , من أجل استرداد حقوقنا
    السليبة , معادن البشر وكرم أخلاقهم تبان وتتجلى , فى مثل هذه المحن الظروف الحرجة , التى وضعنا
    فيها البعض , دون ذنب جنيناه سوى أننا سعينا مثل غيرنا , من الذين هجرهم النظام قسرا ,نبحث
    عن عيش كريم وحياة آمنة لنا ولمن هم فى كنفنا . هذه السانحة ان تم التعامل معها بالجدية التى
    لمستها فى صاحب البوست وضيوفه الكرام قطعا ستعيد لنا حقوقنا .
    أرجو صادقا أن ينضم الدكتور محمد القاضى , والأخت الكريمة منى عوض خوجلى لهذا الركب , وأن يضيفا لهذه المبادرة
    حيث أن لكليهما جهود سابقة ومقدرة من قبلنا, حتى نصل لأفضل صيغة تفضى لعلاج ناجع . الأخت منى بحكم وجودها فى لندن أتمنى
    أن تنضم لهذه اللجنة .
    لكم جميعا كثير حبى وتقديرى , وأسأل الله أن يديم المعروف والمودة بيننا .
                  

10-09-2007, 04:56 PM

ahmed akasha

تاريخ التسجيل: 01-06-2003
مجموع المشاركات: 487

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    Ahmed Akasha
    Manchester
    UK
                  

10-09-2007, 05:02 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26230

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: ahmed akasha)

    يذكرني هذا البوست بعمليات التجميل التي
    اعتادت أن تجريها المغنية اللبنانية صباح!!
                  

10-09-2007, 05:22 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 39979

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Hussein Mallasi)

    Nasr Haggam
    USA
    Maryland


    Naila Mohamed
    USA
    Maryland

    Moeiz N. Haggam
    USA
    Maryland
                  

10-09-2007, 05:38 PM

عماد شمت
<aعماد شمت
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 3857

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Kostawi)

    Shamat Emad

    Suisse .St.Gallen
                  

10-09-2007, 05:31 PM

Adil Kadees

تاريخ التسجيل: 11-20-2003
مجموع المشاركات: 98

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    Well done, I hope it works

    Please add my name
    Adil Gasmelkhalig Ibrahim
                  

10-09-2007, 05:45 PM

Dr Salah Al Bander
<aDr Salah Al Bander
تاريخ التسجيل: 11-17-2006
مجموع المشاركات: 3069

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    اتصل بي احد الأحباب مستنكراً مضيعة "وقتي" في معركة جانبية في سوق الله أكبر "سودانيز أون لاين". ومؤكداً على ان هنالك قضايا أفضل في ظروف عصيبة (تفجر الاوضاع في دارفور+ اعتقالات الخرطوم+ احتمالات انهيار اتفاق السلام ...الخ) كان من الممكن ان نسخر فيها امكانيات ووقت وجهود الدكتور صدقي كبلو وشخصي الضعيف. وذكر بأن من المفيد تسخير المساحة المتاحة لمناقشة قضايا عاجلة وملتهبة تتعلق بمصير النازحين واللآجئين من دارفور في الوقت الذي يستمتع به فيصل وأسرته بهواء سويسرا. ودعم حجته بأن هنالك شخصيات كانت متحمسة للنقاش وساهمت بمداخلات متعددة ولكنها صمتت بعد تقديم الاقتراح بمخاطبة "منظمة العفو الدولية" بأعتبارها هي الجهة المعنية بالأمر. ذكرت له ان الموضوع أصبح قضية رأي عام ويطرح تقاطعات مختلفة (تصفية حسابات+ ابتزاز سياسي+ حقوق اسرة تضررت من قرار فردي+ الشفافية والمحاسبة+ قدرة ادارة الصراع من أجل المبادئ+ المزايدات الاخلاقية ...الخ) لا بد من مواجهتها. ولا يعنينا في شئ صمت البعض هنا وتعليقاتهم هنالك فذلك أمر يخصهم قضية حرية رأي. وحتى نكون على بينة ذكرت له المؤشرات التالية (منقولة اليكم لتعم الفائدة).

    "حول دعوى السيد فيصل عثمان الحسن ضدي"
    مؤشرات سريعة


    بادر الأخ الدكتور كبلو برفع مداخلته الساعة 1:47 صباح يوم 23 سبتمبر وفي ظهر يوم 9 أكتوبر 2007 (11:29 ظهراً) بلغ عدد الذين تابعوا المداخلات 4851 شخصاً وبلغ عدد المداخلات 173 .
    كان توزيعها كالتالي (مع حفظ الالقاب):
    فيصل عثمان الحسن= 53
    صدقي كبلو= 29
    حسين ابراهيم ملاسي= 22
    عماد شمت=16
    عادل محمد عثمان= 13
    مني عوض حوجلي=11
    الجيلي احمد=10
    عصام جبر الله=6

    و4 مداخلات لكل من:
    رأفت ميلاد سليمان
    محمد أبو جودة
    هشام مدني

    عدلان أحمد عبد العزيز=3

    ومداخلتين لكل من:
    عماد خليفة
    اسماعيل التاج مصطفى
    احمد عكاشة
    ابراهيم عدلان ابوالمعالي
    الطاهر ساتي
    ابن النخيل
    عاطف عمر
    عبد الرحمن أحمد بركات (أبو ساندرا)
    نصر هجام (كوستاوي)
    صلاح الأمين (ود المجلد)

    ومساهمة واحدة لكل من:
    عمر ود الفاشر
    ادريس البدري
    عاصم ابوبكر حامد
    حسن محمد سعيد
    آدم عمر
    عادل اسحاق
    عاطف عمر صالح
    حمزة فاروق العباس
    محمد القاضي
    احمد الأمين أحمد
    بكري عبد الرحمن ابوبكر
    ود الزين
    يوسف علي الولي
    هشام هباني
    معتز علي
    حاتم الياس
    اعتقد أن المقارنة بين معاناة ومعاناة أي كان مصدرها هي مسألة غير اخلاقية ومزايدة لا تعنيني في الأول والآخر. ولا أود هنا ان أؤكد بأني لا أخضع مساهماتي لاعتبارات جهوية أو عرقية أو سياسية أو دينية ...الخ. نحاول ان نقدم ما نستطيع وعلى كل الجبهات دون من أو مزايدة لكل أهل السودان. دليلنا ان القضايا لا تنفصل من بعضها طالما نظرنا لها في إطار: السلام والديمقراطية والعدالة الاجتماعية لعموم أهل السودان. وعلى قدر العزم نستطيع ان نقدم مساهمة ومهما كانت متواضعة في ذلك الاتجاه. وقولوا ياباسط الخيرات "أمنحنا نسمة .....".

    واصلوا في مداخلاتكم لمناصرة ودعم "مازن وشذى".......

    (عدل بواسطة Dr Salah Al Bander on 10-09-2007, 06:00 PM)

                  

10-09-2007, 05:55 PM

shahto
<ashahto
تاريخ التسجيل: 02-17-2006
مجموع المشاركات: 4394

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    عبدالباقي شحتوعلي ازرق
                  

10-09-2007, 06:20 PM

عبدالأله زمراوي
<aعبدالأله زمراوي
تاريخ التسجيل: 05-22-2003
مجموع المشاركات: 744

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: shahto)

    A. Zomrawi

    Buffalo, NY USA
                  

10-09-2007, 06:18 PM

Abdulbagi Mohammed
<aAbdulbagi Mohammed
تاريخ التسجيل: 12-12-2006
مجموع المشاركات: 1198

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    نحن هنا ومعكم ايضاً
                  

10-09-2007, 06:55 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26230

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Abdulbagi Mohammed)

    كتب صدقي:
    Quote: مخالفا نصائح كثيرة من ناس كثيرين، يبدو
    أنني أختلف معهم في تقييمهم لقراء سودانيز أو لاين


    ثم كتب صلاح:
    Quote: اتصل بي احد الأحباب مستنكراً مضيعة "وقتي"
    في معركة جانبية في سوق الله أكبر "سودانيز أون لاين".

    ____
                  

10-09-2007, 06:59 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Abdulbagi Mohammed)

    أخونا د. صلاح ليس المجال لمجاملة وحفظ وتكوين العلاقات . ولكنى أشكرك مرة أخرى وأشيد بجهودك وشفافيتك وأعزرنا إذا بدر منا بعض الشك أو التحفظ .
    Quote: اعتقد أن المقارنة بين معاناة ومعاناة أي كان مصدرها هي مسألة غير اخلاقية ومزايدة لا تعنيني في الأول والآخر. ولا أود هنا ان أؤكد بأني لا أخضع مساهماتي لاعتبارات جهوية أو عرقية أو سياسية أو دينية ...الخ. نحاول ان نقدم ما نستطيع وعلى كل الجبهات دون من أو مزايدة لكل أهل السودان. دليلنا ان القضايا لا تنفصل من بعضها طالما نظرنا لها في إطار: السلام والديمقراطية والعدالة الاجتماعية لعموم أهل السودان. وعلى قدر العزم نستطيع ان نقدم مساهمة ومهما كانت متواضعة في ذلك الاتجاه. وقولوا ياباسط الخيرات "أمنحنا نسمة .....".
    هذه التعليق أجده محاضرة كاملة لكل من يسفه الأشياء والأشخاص بحجة المهم ثم الأهم فلا يكون هناك فعل وفقط إدعاء وضجيجآ بلا طحين .

    الظلم الصغير يولد الظلم الكبير . لم تتفجر قضية دار فور بقنبلة نووية ولكن بإهمال مثل هذا . فيصل عندما كان فى بيت الأشباح كان أشجعنا فلنكف من تخسير الحياة الكاذب ولندعى البطولة بتبنيها وليس بالإستعلاء والتأفف

    شكرآ أخى صلاح ولنواصل المسيرة ولسنا بعيدين عن دار فور ولا يتجزأ النضال .


    Quote: واصلوا في مداخلاتكم لمناصرة ودعم "مازن وشذى".......


    مودتى
                  

10-09-2007, 07:55 PM

atif anees
<aatif anees
تاريخ التسجيل: 09-21-2003
مجموع المشاركات: 168

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: رأفت ميلاد)

    دعمي اللامحدود
    عاطف انيس
                  

10-09-2007, 07:32 PM

SAIF MUstafa
<aSAIF MUstafa
تاريخ التسجيل: 11-27-2006
مجموع المشاركات: 1317

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    Saif Mustafa

    Washington DC

    USA
                  

10-09-2007, 07:43 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16054

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: SAIF MUstafa)

    Quote: لمناصرة ودعم "مازن وشذى".......


    Rajaa Elabasi
    Amman, Jordan
                  

10-09-2007, 07:51 PM

Abureesh
<aAbureesh
تاريخ التسجيل: 09-22-2003
مجموع المشاركات: 30182

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Raja)

    من أجل إجراء تحقيق شامل بواسطـة أمنستى إنترناشنوال.

    محمد عثمان سليمان على

    جمهـوريـة الصين الشعبيـة.
                  

10-09-2007, 08:03 PM

فتحي البحيري
<aفتحي البحيري
تاريخ التسجيل: 02-14-2003
مجموع المشاركات: 19109

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Raja)

    فتحي البحيري

    امدرمان السودان
                  

10-09-2007, 08:05 PM

عزيز عيسى
<aعزيز عيسى
تاريخ التسجيل: 09-18-2005
مجموع المشاركات: 1459

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    Aziz Eisa
    USA
                  

10-09-2007, 09:21 PM

SUKA


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    شكرا د.صلاح على المبادرة..اتفق مع عصام على ترك موضوع الاتصال بالسلطات السويسرية لطارق عبوش لانه السويسريين بالجد متلقين حجج ودايرين زول عارف دروبهم..عندي سؤال يا دكتور.. كيف حيتم التعامل مع التوقيعات دي من ناحية تقنية عشان تصل للمنظمة؟؟
    سؤال تاني.. هل تمت او ممكن تتم مناقشة ابوالحسن الشاذلي بواسطةناس عندهم معرفة بالقوانين الامريكية بحيث انه يكتب صيغة للسلطات السويسرية يوضح فيها اللبس الحاصل دا بدون ما وضعه يتضرر في امريكا ؟؟

    ابصم بالعشرة..توفيق زيادة
                  

10-09-2007, 09:29 PM

محمد الجزولي
<aمحمد الجزولي
تاريخ التسجيل: 08-16-2007
مجموع المشاركات: 2983

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: SUKA)

    Mohamed Elgizoli
    Hamilton -Canda
                  

10-09-2007, 10:10 PM

mohamed osman bakry

تاريخ التسجيل: 12-02-2003
مجموع المشاركات: 1647

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: محمد الجزولي)

    Quote: هذه الحملة الله أعلم تؤدي لحصول فيصل على اللجوء؛
    و إن أدت فربما تؤدي لسحب اللجوء عن أبو الحسن الشاذلي.

    بالضبط ده اللي حيحصل يا ملاسي.
    كبلو, حرم فيصل من اللجوء
    و دخل الشاذلي في طيز وزة
    لو الشاذلي نفي إعتقالو في الفترة إياها
    يكون قنطر نفسو لكبلو و نسف كيسو
    لو عمل نايم , يكون نسف كيس فيصل
    أتجاه كبلو.
    كبلو كان عارف إنو في نفرين مقدمين لجوء سياسي في
    دولتين مختلفتين لكن بقصة إعتقال وآحده
    قام كلم ناس حقوق الانسان في سويسرا
    كبلو عمل كده ليه يا ملاسي
                  

10-09-2007, 10:27 PM

Muna Khugali
<aMuna Khugali
تاريخ التسجيل: 11-27-2004
مجموع المشاركات: 22503

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: SUKA)

    الأخ الدكتور صلاح بندر..
    الأخ الأستاذ فيصل..
    الساده الزميلات والزملاء الأفاضل..

    بدايه اشكر الأخ صلاح بندر علي اتخاذ خطوه عمليه أراها جاده وكريمه في مسعاها لرفع الظلم عن زميل لنا قدم نفسه للسودان وصار ضحية خطأ في منفاه فعاني بسبب ذلك الأمرين..

    أدخل في الموضوع مباشره..

    اري بجانب خطوات الأتصال منظمة العفو الدوليه ومايتبعها..أن نكلف محامي متخصص في قضايا الهجره "واللجوء" لفتح الفايل ومتابعة قضيه أخونا فيصل والتي قد اصبحت قضيتنا الأنسانيه
    جميعا..

    فائدة المحامي تكمن في الآتي..
    معرفة القوانين ومداخله..
    قدرته علي مخاطبة الجهات الرسميه بصوره رسميه..
    متابعته للأمر علي كل المستويات في أي وقت وبالطريقه التي تكفلها له القوانين..
    ثم متابعة نوع القرار وماقد يترتب عليه من حقوق كان من المفترض ان تتمتع بها اسرة الأستاذ
    فيصل منذ سنين طويله,,

    ولأن نفعل ذلك..من واجبنا أن نستأجر جهود محام متمكن..يقدم لنا الوقت والجهد الذي نرضي بثمرته باذن الله..ويمكنه هو ايضا من متابعه لصيقه بالقضيه..

    اري في هذا أقوي طريق مع مجهودات أمنستي انترناشونال للسعي الجاد لأرجاع الحق لمستحقيه..

    أرجو أن اسمع رأيكم في هذا الأقتراح..حتي أقدم اقتراحي المترتب عليه..

    وفي النهايه..قضية فيصل هي قضيتنا جميعا..

    تحياتي لمجهوداتكم وتكافلكم الجميل..
                  

10-09-2007, 10:24 PM

Dr Salah Al Bander
<aDr Salah Al Bander
تاريخ التسجيل: 11-17-2006
مجموع المشاركات: 3069

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    رجاء لناس واشنطن وفرجينيا: الى اصدقاء وأرحام الأخ أبوالحسن بله عبد الماجد (الشهير بأبي الحسن الشاذلي). وعلى وجهه الخصوص المبادرة الكريمة من الأخ هجام (كوستاوي) بان يسعوا في اطار تقاليد "الأجاويد" السودانيةبتكوين مجموعة من الاشخاص تسعى لزيارة ولإقناع الأخ ابو الحسن بأن:
    "يقدم افادة واضحة تتعلق بأنه ليس هو الشخص المعني في تقارير منظمة العفو الدولية وانه للحقيقة لم يتعرض للاعتقال في الوقت المذكور ومع الشخصيات المذكورة وانه لم يدعي بذلك في طلبه للحصول على لجوء في أمريكا"

    ونكون بذلك قد وفرنا على انفسنا الأضطرار للتوجه نحو سجلات ادارة الهجرة الامريكية(جهد+وقت+مال). لأن في تقديري تلك بداية ايجابية تعيد ثقتنا بشخصه الكريم وتتوافق مع مواقفه التاريخية التي يعرفها الجميع.

    ياناس واشنطن الرجاء وضع هذا الاقتراح في الاعتبار، وبأذنه تعالى بنهاية هذا الآسبوع نكون عبرنا خطوات نحو حل هذه الاشكالية وتجاوزنا حساسياتها.
                  

10-09-2007, 11:09 PM

Adam Omer
<aAdam Omer
تاريخ التسجيل: 03-14-2007
مجموع المشاركات: 4478

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    adam omar

    lausanne suisse
                  

10-09-2007, 11:20 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26230

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Adam Omer)

    كتب صلاح:
    Quote: وحاولت قد المستطاع منذ العام 2003 ان أحل المسألة خارج نطاق المواجهة العامة بالأتصال بالأخ الكريم أبوالحسن بله عبد الماجد (الشهير بأبو الحسن الشاذلي تيمنا بشيخ الطريقة الشاذلية وهو من اهالي ابوروف؛ امدرمان، وشخصية مناضلة معروفة بانحيازها لقضية العدالة في السودان) وذلك مباشرة على تلفونه (2311992-703-001)، فرجينيا، الولايات المتحدة.

    و:
    Quote: أبديت لابي الحسن الشاذلي رغبتي في السعي بهدوء لحل هذا الاشكال ولكن للحقيقة رفض الأخ الشاذلي التعاون في الموضوع بأعتبار ان لا دخل له لا من قريب ولا من بعيد في الموضوع وان جنابو فيصل عثمان الحسن راجل مزعج، وان كانت له قضية فسيجد حلها عند الآخرين. ومن جانبه لن يقدم أي مساعدة لآن فاقد الشئ لا يعطيه. وكنت قد اقترحت عليه ان يقدم افادة واضحة تتعلق بأنه ليس هو الشخص المعني في تقارير منظمة العفو الدولية وانه للحقيقة لم يتعرض للاعتقال في الوقت المذكور ومع الشخصيات المذكورة وانه لم يدعي بذلك في طلبه للحصول على لجوء في أمريكا. ولكنه رفض بعد فترة من التهرب لا تليق بمقامه السامي والمراوغة البغيضة التي لم اكون اتوقعها من قامة مناضل معروف. ولكن هذه هي الحقيقة المرة وهكذا انتهت مبادرتنا الي طريق مسدود!


    ثم كتب:
    Quote: رجاء لناس واشنطن وفرجينيا: الى اصدقاء وأرحام الأخ أبوالحسن بله عبد الماجد (الشهير بأبي الحسن الشاذلي). وعلى وجهه الخصوص المبادرة الكريمة من الأخ هجام (كوستاوي) بان يسعوا في اطار تقاليد "الأجاويد" السودانيةبتكوين مجموعة من الاشخاص تسعى لزيارة ولإقناع الأخ ابو الحسن بأن:
    "يقدم افادة واضحة تتعلق بأنه ليس هو الشخص المعني في تقارير منظمة العفو الدولية وانه للحقيقة لم يتعرض للاعتقال في الوقت المذكور ومع الشخصيات المذكورة وانه لم يدعي بذلك في طلبه للحصول على لجوء في أمريكا"

    ____
                  

10-09-2007, 11:16 PM

Dr Salah Al Bander
<aDr Salah Al Bander
تاريخ التسجيل: 11-17-2006
مجموع المشاركات: 3069

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    الاقتراح الذي تقدمت به الأخت منى عوض خوجلي اقتراح ممتاز يتوافق في وجهته مع أملنا جميعاً بأن ندعم قضية "جبر الضرر" واعتقد بأن اللجنة المقترحة ستكون قادرة على وضع جدول زمني حسب رؤاها وتقديراتها. واقدم اقتراح أرجو ان تقبله الأخت منى وهو "ان تنضم للجنة المقترحة" لمتابعة هذا الملف. هل من شخصيات أخرى تود ان تنضم لعمل اللجنة ؟

    هنالك نقطة مهمة وهي مسألة التكاليف لهذه المهمة.
    مؤسسة المجتمع المدني السوداني (Sudan Civic Foundation) تقدم مبلغ رمزي مقداره 500 دولار أمريكي لفتح باب التبرعات لمواجهة تكاليف هذه الحملة.
    نرجو من الأحباب أن يحددوا مبلغ تبرعاتهم وستعمل "اللجنة" لاحقاً على متابعة الموضوع معهم.

    ولكم خالص التقدير والود
                  

10-09-2007, 11:34 PM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 09-05-2002
مجموع المشاركات: 11885

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    Quote: اعتقد أن المقارنة بين معاناة ومعاناة أي كان مصدرها هي مسألة غير اخلاقية ومزايدة لا تعنيني في الأول والآخر. ولا أود هنا ان أؤكد بأني لا أخضع مساهماتي لاعتبارات جهوية أو عرقية أو سياسية أو دينية ...الخ. نحاول ان نقدم ما نستطيع وعلى كل الجبهات دون من أو مزايدة لكل أهل السودان. دليلنا ان القضايا لا تنفصل من بعضها طالما نظرنا لها في إطار: السلام والديمقراطية والعدالة الاجتماعية لعموم أهل السودان. وعلى قدر العزم نستطيع ان نقدم مساهمة ومهما كانت متواضعة في ذلك الاتجاه. وقولوا ياباسط الخيرات "أمنحنا نسمة .....".



    Add my Name please

    Ishraga Mustafa Hamid
                  

10-09-2007, 11:44 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 39979

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    Quote: ياناس واشنطن الرجاء وضع هذا الاقتراح في الاعتبار، وبأذنه تعالى بنهاية هذا الآسبوع نكون عبرنا خطوات نحو حل هذه الاشكالية وتجاوزنا حساسياتها.


    الأخ صلاح
    تحيتي
    مدة طويلة من زمن الإسكندرية
    لم أستطع من مقابلتك عند زيارتك لواشنطون

    المهم
    إتصلت بالأخ أبو الحسن الشاذلي تلفونيا
    و نسبة لظروف عمله المتواصل تواعدنا أن نلتقي face to face و لكن لم نحدد اليوم.
    إقترحت له اليوم الأول للعيد أو اليوم التاني و لكنه إعتذر لظروف العمل
    و كنت أعلم ذلك مسبقا.
    However سوف أحاول أن ألتقيه في عطلة هذا العيد حتى لو في مكان عمله

    regards

    Nasr Haggam
                  

10-09-2007, 11:40 PM

esam gabralla

تاريخ التسجيل: 05-03-2003
مجموع المشاركات: 6116

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    سلام تانى لصلاح و للجميع
    الحماس جيد ولكنه وحده لا يكفي.
    نحن الموجودين في سويسرا ـ فيصل و عماد و رافت و ادم وشخصي و عشرات غيرنا ـ نعلم جيدا و من تجاربنا الخاصة القاسية صعوبة و تعقيدات امر اللجوء هنا وانها تحتاج بالفعل لناس يعرفون تعقيدات هذا الامر بابعاده القانونية والسياسية و غيرها.

    اذا كان الامر الهام الان هو المساعدة في علاج قضية فيصل فقد تقدمت باقتراح ان يتولى الاخ طارق عبوش وشركاءه السويسرين في مكتب المحاماة الناجح للغاية لدرجة تعرضه للهجوم المباشر في الاعلام من قبل اليمين بسبب نجاحه في كثير من قضايا اللجوء ـ ان يتولى دراسة قضية فيصل وان يقدم اقتراحات لما هى اشكال المساعدات التى يمكن ان تدفع بقضية فيصل للامام. قد تتم حملات و توقيعات و غيرها ولكن دون معرفة ما هو المناسب والفعال في سويسرا و كيفية التعامل مع وسلطاتها و قوانينها قد يذهب كل المجهود هباء.
    اذا كان الامر الاول قضية فيصل.

    و عموما الامر بيد فيصل ... هو صاحب الحق .

    سلام للجميع
                  

10-09-2007, 11:44 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26230

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: esam gabralla)

    Quote: اذا كان الامر الاول قضية فيصل

    شكراً يا صديقي
    ____
    كنت متيقن بأن الأمر سوف
    لن يفوت على فطنتك.
                  

10-10-2007, 00:00 AM

esam gabralla

تاريخ التسجيل: 05-03-2003
مجموع المشاركات: 6116

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Hussein Mallasi)

    ملاسي

    شايفك رقيتنى و بقيتنى صديق عديييييل كده.... اللهم اجعلو خير ...

    شوف قدر الفطنة العندى دى و تجربة الدنيا و العمل العام بتخلى الزول حويط و حريص. طبعا برضو ما فات على حبة فطنتنا دى كمية تعليقاتك و ملاهاتاك في جر موضوع صدقي و موضوع صلاح لى دروب تانية, كويس انو مافي زول مشي معاك.
    انا لا اشكك في نوايا و دوافع الناس الهنا دى ـ لانى انا ذاتى لى في موضوع فيصل مارب اخر و فيصل سيد الحق عارفا منى راس لكنى ما حا اقدما على مصلحة فيصل مهما حصل، واذا في بعض الناس سمعو بالقضية الايام دى فانحنا معايشنها بحلوها و مرها لاكتر من عشرة سنة، زى ما فيصل عاش معانا حلونا و مرنا، ـ

    كلامى بالواضح يعنى: ادوا العيش لخبازو، اى قانونى من اى بلد تانى لا يستطيع تقديم مساعدة في قضية قائمة في بلد اخر, و بدون تمهل و دراسة ممكن تتعمل حاجات تضر.


    ارحم نفسك يا حسين و ارحمنا معاك.

    انت ما عندك اصحاب ينصحوك؟
                  

10-10-2007, 00:06 AM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26230

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: esam gabralla)

    Quote: كويس انو مافي زول مشي معاك.

    ما مهم يا صديقي .. من متين شفتني بكوس لي زول يمشي معاي!!
                  

10-10-2007, 00:27 AM

Muna Khugali
<aMuna Khugali
تاريخ التسجيل: 11-27-2004
مجموع المشاركات: 22503

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: esam gabralla)

    Quote: اري بجانب خطوات الأتصال منظمة العفو الدوليه ومايتبعها..أن نكلف محامي متخصص في قضايا الهجره "واللجوء" لفتح الفايل ومتابعة قضيه أخونا فيصل والتي قد اصبحت قضيتنا الأنسانيه
    جميعا..

    فائدة المحامي تكمن في الآتي..
    معرفة القوانين ومداخله..
    قدرته علي مخاطبة الجهات الرسميه بصوره رسميه..
    متابعته للأمر علي كل المستويات في أي وقت وبالطريقه التي تكفلها له القوانين..
    ثم متابعة نوع القرار وماقد يترتب عليه من حقوق كان من المفترض ان تتمتع بها اسرة الأستاذ
    فيصل منذ سنين طويله,,

    ولأن نفعل ذلك..من واجبنا أن نستأجر جهود محام متمكن..يقدم لنا الوقت والجهد الذي نرضي بثمرته باذن الله..ويمكنه هو ايضا من متابعه لصيقه بالقضيه..

    اري في هذا أقوي طريق مع مجهودات أمنستي انترناشونال للسعي الجاد لأرجاع الحق لمستحقيه..

    أرجو أن اسمع رأيكم في هذا الأقتراح..حتي أقدم اقتراحي المترتب عليه..

    وفي النهايه..قضية فيصل هي قضيتنا جميعا..





    Quote: الحماس جيد ولكنه وحده لا يكفي.
    نحن الموجودين في سويسرا ـ فيصل و عماد و رافت و ادم وشخصي و عشرات غيرنا ـ نعلم جيدا و من تجاربنا الخاصة القاسية صعوبة و تعقيدات امر اللجوء هنا وانها تحتاج بالفعل لناس يعرفون تعقيدات هذا الامر بابعاده القانونية والسياسية و غيرها.

    اذا كان الامر الهام الان هو المساعدة في علاج قضية فيصل فقد تقدمت باقتراح ان يتولى الاخ طارق عبوش وشركاءه السويسرين في مكتب المحاماة الناجح للغاية لدرجة تعرضه للهجوم المباشر في الاعلام من قبل اليمين بسبب نجاحه في كثير من قضايا اللجوء ـ ان يتولى دراسة قضية فيصل وان يقدم اقتراحات لما هى اشكال المساعدات التى يمكن ان تدفع بقضية فيصل للامام. قد تتم حملات و توقيعات و غيرها ولكن دون معرفة ما هو المناسب والفعال في سويسرا و كيفية التعامل مع وسلطاتها و قوانينها قد يذهب كل المجهود هباء.
    اذا كان الامر الاول قضية فيصل.

    و عموما الامر بيد فيصل ... هو صاحب الحق .


    لا أري خلافا في الاقتراحين-ان كان هذا قصدك- بل اراهما يتفقان..اما بخصوص من هو المحامي فهذه تفاصيل يتم الدخول فيها وفق مايحدده فيصل ومجموعتكم لأنكم أدري كما قلت أنت بالبلد ومن يعمل بها..وفعلا قضية فيصل هي الأساس..وهي الأولي الآن بالأهتمام السريع..
    أما ان كان الخلاف علي جمع التوقيعات ومكاتبه أمنستي في هذا الوقت..فأرجو التوضيح حتي نستطيع أن نتفاكر ونصل لرأي مشترك سريع..
    باقي المساعي ان قال المحامي يجب التوقف عنها فانه يصبح لزاما علينا جميعا التوقف والتقيد بارشاداته..

    تحياتي لك و للجميع..
                  

10-10-2007, 09:33 AM

nassar elhaj
<anassar elhaj
تاريخ التسجيل: 05-25-2003
مجموع المشاركات: 1129

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: esam gabralla)

    Nassar Elhag

    Saudi Arabia
                  

10-09-2007, 11:46 PM

عزالدين محمد عثمان
<aعزالدين محمد عثمان
تاريخ التسجيل: 07-13-2006
مجموع المشاركات: 1268

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    IZZELDIN MOHAMED OSMAN
    ST. CATHARINES, ONTARIO
    CANADA
                  

10-10-2007, 00:10 AM

نصار
<aنصار
تاريخ التسجيل: 09-17-2002
مجموع المشاركات: 11660

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: Dr Salah Al Bander)

    هناك اقتراحات جيدة خاص من الاخوة في سويسرا
    يمكن جمعها و اكمل شكلة الاخير لتوسيع فرص نجاح هذا الجهد الخير
    مع انه الواحد بتحفظ علي بعض المبادرات في الشأن العام لانه
    فصاحبك يا دكتور البندر الدعاك لندوة فرناكفورت قبل اعوام
    اتسلبط في اجتماع تمهيدي دعي ليه نفر كريم و نجح في الحصول علي
    محضر الاجتماع و ذهب للسلطات الالمانية بالتوقيعات المجموعة
    و سجل بيها منظمة حقوق انسان سودانية هو قيادتها و قاعدتها
    و للاسف المسخرة دي ياها المنبر الاتحدثت فيه

    اوقع
    علاءالدين نصار
    المانيا
                  

10-10-2007, 00:43 AM

Imad Khalifa
<aImad Khalifa
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 4394

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الدكتور صدقي كبلو ... ظالم ودكتاتور ... ويستحق العقاب !! (توجد صورة) (Re: نصار)

    Imad Khalifa
    California, USA
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 2:   <<  1 2  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de