|
وظائف بدولة الإمارات ... ..
|
تعلن وزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات عن حاجتها لشغل وظائف شاغرة للمركز الإقليمي
للتخطيط التربوي / اليونسكو بالشارقة طبقا للمؤهلات والشروط الموضحة أدناه :
التخصص:-
1.أخصائي تدريب رئيسي.
المهام والواجبات:-
- وضع الخطط التدريبية ومتطلبات عقد الدورات وورش العمل حسب الإختصتص. - المشاركة في وضع المناهج التدريبية ونفاصيل الدورات وورش العمل حسب الإختصاص. - التنسيق مع جميع الجهات حول عقد الدورات والورش حسب الإختصاص. - إعطاء التدريب أو الإشراف على إعطاء التدريب اللأزم حسب الإختصاص. - التنسيق مع الخبراء والمستشارين من اجل عقد ورش العمل المتقدمة حسب الإختصاص. - تقييم أداء المتدربين والمدربين. - إعداد التقارير حول نتائج الدورات التدريبية والورش. - تصميم المشاريع والبرامج التدريبية وتحديد أولويات وما يلزمها من الطاقات البشرية والتجهيزات الفنية. - إقتراح المواد العلمية اللأزمة لمختلف نشاطات البرامج التدريبية سواء كان ذلك بإعدادها او بالحصول عليها من المصادر الأخرى. - تقديم الإقتراحات النتعلقة بتطوير الأنظمة والتعليمات التي تنظم التدريب وتوجه فعالياته. - تنظيم قاعدة معلوماتية وإحصائية لتسهيل إنجاز الأعمال وتوفير القاعدة المعلوماتية لإعداد الدراسات التحليلية اللأزمة وتنظيم الوثائق والملفات ومتابعة تحديثها دوريا. - متابعة الدورات التدريبية واجراء الدراسات التقويمية لها واعداد التقارير عن ذلك. - توثيق البرامج والدورات التدريبية وإستخراج إحصائيات سنوية عن النشاط التدريبي. - المشاركة في تقديم الإستشارات التربوية والتطويرية حسب إحتياجات الجهات الطالبة.
المواصفات المطلوبة:-
- أن يكون حاصل على مؤهل أكاديمي جامعي وفي تخصص التربية إضافة للخبرة الميدانية في البرامج التدريبية وتقييمها. - أن يكون حاصل على دراسات علمية أو برامج تدريبية في مجالات التدريب والتخطيط التربوي وإدارة المشاريع وتصميم البرامج التدريبية. - أن يكون حاصل على شهادة ICDL - أن يجيد اللغة الإنجليزية محادثة وكتابة. - أن يكون لديه مهارات في تحليل وكتابة التقارير.
2. .... يتبع
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: وظائف بدولة الإمارات ... وزارة التربية والتعليم .. (Re: Dr. Ahmed Amin)
|
2. باحث رئيسي:
المهام والواجبات:
- وضع خطط العمل الخاصة بعمل البحوث والدراسات المختلفة والإشراف على تنفيذ المهام وتقديم المساعدة والتوجيه عند الحاجة. - إعداد تقارير بمتطلبات وإحتياجات البحوث وخاصة الدراسات التي ستعد لأول مرة. - تحديد المهام الموكلة لفرق عمل المشاريع البحثية وتحديد نواتج المشاريع وتوزيع المهام ومخرجات المهام وتاريخ الإنجاز. - إدارة موارد المشروع البحثي الفنية والمالية وتحديد مدى توافقها مع خطة المشروع. - الإشراف على إجراء البحوث والتحليلات وإعداد الدراسات. - مراجعة الأبحاث والدراسات التي تم الإنتهاء من إعدادها وإعداد التقارير والتوصيات بشأنها. - عرض نتائج الابحاث والدراسات المختلفة والإشراف على نشرها عند التكليف. - الإشراف على لإنشاء قاعدة بيانات خاصة بالباحثين وبالأبحاث والدراسات المختلفة. - وضع منهجيات واليات البحث المتبعة واقتراح آليات لتطوير طرق طرق ووسائل البحث.
المواصفات المطلوبة:
- أن يكون حاصل على مؤهل أكاديمي جامعي وفي تخصص البحث التربوي إضافة للخبرة الميدانية في إعداد البحوث وتقييمها. - الحصول على دراسات علمية أو برامج تدريبية في مجالات البحث التربوي بما لا يقل عن خمس سنوات. - أن تكون لديه مهارات استخدام التقنيات والبرامج الإحصائية المختلفة. - أن يكون لديه مهارات قيادة فريق العمل واللجان. - أن يكون لديه مهارات في تحليل وكتابة التقارير.
.... يتبع
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وظائف بدولة الإمارات ... وزارة التربية والتعليم .. (Re: Dr. Ahmed Amin)
|
3ز أخصائي مكتبات:
المهام والواجبات :
- الجرد الدوري للمكتبة والتأكد من مستوى رصيد المكتبة من الكتب والمراجع وتوثيق محتويات المكتبة. - طلب تزويد المكتبة بالكتب عند الحاجة بتاء على الخطط الموضوعة وحاجات العمل. - العمل على إعارة وتزويد الجهات المختلفة بالكتب والمراجع اللأزمة. - حفظ الكتب والمراجع وتنظيمها في الأماكن المخصصة لتسهيل الرجوع إليها. - تبويب وفهرسة المراجع والكتب. - تقديم الخدمة الإرشادية لمستخدمي المكتبة. - تقديم الدعم الفني للأقسام وذلك في مجال توفير المصادر اللأزمة لإعداد البحوث والمواد التدريبية. - التنسيق مع تقنية المعلومات لتصميم واجهة تعامل Interface سهلة التناول عبر الشبكة الإلكترونية للمكتبة الرقمية. - المشاركة في إعداد السياسات الخاصة بالمكتبة مثل سياسة الإعارة والتزويد والإجراءات الفنية. - إختيار المجموعات الرقمية وإقتناؤها وحفظها وتنظيمها وإدارتها. - إعداد مخطط فني للمكتبة الرقمية. - تخطيط وتنفيذ ودعم الخدمات الرقمية مثل : الإبحار المعلوماتي وتقديم المشورة وتوصيل المعلومات ... إلخ
المواصفات المطلوبة:
- ان يكون حاصل على بكالاريوس في مجال مناسب وخبرة مناسبة لا تقل عن خمس سنوات في ذات المجال. - أن تكون لديه مهارات إستخدام تطبيقات الحاسوب المكتبي. - أن تكون لديه مهارات التنسيق والتنظيم والإشراف. - أن تكون لديه مهارات معالجة المعلومات وأساليب تنظيمها وإداراتها. - أن تكون لديه مهارات القهرسة والتنظيم.
... يتبع
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وظائف بدولة الإمارات ... وزارة التربية والتعليم .. (Re: Dr. Ahmed Amin)
|
4. إداري:
- القيام بالأعمال المكتبية المتعلقة بطبيعة العمل داخل الوحدة التنظيمية. - دراسة المعاملات الرسمية المتعلقة بطبيعة العمل ومراجعتها والتأكد من إستيفائها الشروط المطلوبة. - تعبئة البيانات والمعلومات اللأزمة في المعاملات المختلفة. - متابعة إنجاز المعاملات الرسمية المختلفة المتعلقة بطبيعة العمل. - إرشاد المراجعين والرد على إستفساراتهم وتوجيههم في الإمور المتعلقة بطبيعة العمل عند الحاجة. - حفظ وأرشفة البيانات والمستندات المتعلقة بطبيعة العمل. - التنسيق مع الوحدات التنظيمية الأخـــرى بهدف إنجـــاز المعاملات الرسمية.
المواصفات المطلوبة:
- أن يكون حاصل على دبلوم عالي في مجال مناسب وخبرة لا تقل عن خمس سنوات في ذات المجال. - أن يكون قادرا على التحدث والكتابة باللغة الإنجليزية. - أن تكون لديه مهارات إستخدام تطبيقات الحاسوب المكتبية. - أن تكون لديه مهارات افتصال الفعال.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وظائف بدولة الإمارات ... وزارة التربية والتعليم .. (Re: Dr. Ahmed Amin)
|
5. محـــاسب:
- إعداد وتنظيم مستندات صرف المخصصات المالية الصادرة بموجب حوالات مالية وفق الإصول المحاسبية المعتمدة. - جرد السلف المستديمة وموجودات الدائرة والعمل على تنظيم ومتابعة إجراءات تصفية مستحقات وعهد الموظفين والأشخاص ذوي العلاقة بالمركز. - إستلام النقد والشيكات وأوراق القبض وتقييدها. - إعداد وتجهيز مسودات عن الإستيضاحات المالية الواردة من الجهات ذات العلاقة بالمال العام. - المشاركة في توفير المعلومات اللأزمة لعمل وحدة الرقابة الداخلية فيما يختص بالجانب المالي. - المشاركة في إعداد وتجهيز الموازنة السنوية للمركـــز. - مواصلة الدراسة والإطلاع على ما يستجد في مجال العمل بشكل خاص بهدف تحديث وتطوير أساليب وإجراءات العمل. - تطبيق قواعد وأسس ومعايير الرقابة والمن والسلامة المهنية المعتمدة. - المساهمة في تنفيذ الأعمال والإجــراءات الهادفة إلى تنظيم قاعدة معلوماتية وإحصائية لتسهيل إنجاز العمال اليومية بالشكل المطلوب.
المواصفات المطلوبة:
- أن يكون حاصل على بكالوريوس في مجال مناسب وخبرة لا تقل عن خمس سنوات في ذات المجال. - أن تكون لديه معرفة بالسياسات والإجراءات المتبعة. - أن تكون لديه معرفة بالقوانين والتشريعات. - أن تكون لديه معرفة باللغة الإنجليزية. - أن تكون لديه معرفة بمناهج واساليب المحاسبة.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وظائف بدولة الإمارات ... وزارة التربية والتعليم .. (Re: Dr. Ahmed Amin)
|
.. .
Quote: وظائف فى الـ Emirates Group |
سلام يا عفة انت ناس الاماراتية ديل دايريين يجددوا الاصطاف كله ولا شنو ..؟؟
------------
والله الواحد كان ناوى من الوظيفة دى ما يشتغل تحت مدير ورئيس لكن ناس استراليا ونيوزيلانده .. الخ ديل مغريات .. شددديد .. ويا حبذا لو كان اثيوبيا انكلوديد .. :)
ما يجى المدعو يقول لى تشمها قدحه .. قرقر قرقر قرقر
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وظائف بدولة الإمارات ... وزارة التربية والتعليم .. (Re: Tabaldina)
|
Quote: سلام يا عفة انت ناس الاماراتية ديل دايريين يجددوا الاصطاف كله ولا شنو ..؟؟ |
تبلدينا .. كيفنك ياخ ..
يجددوا الاصطاف شنو ياخ ..؟ ديل عندهم اسطول قادر الله ..
تعرف امس انا وبتى مشينا نستقبل صديقه لينا فى الصالة رقم 3 ..
ودي صاله خاصة بي طيران الامارات فقط .. واقفين فى البورد بتاع القادمين ..
نقراء فى اسماء مطارات فى البورد .. فى خريطه العالم ما لاقتنا هههههههههه ..
ده غير المطار الجديد فى جبل على .. ياخ دي بيئة عمل ما حصلت ..
وإغراءات عجيبة .. أقلها عندك إنشورنز .. وحقوقك كإنسان محفوظه ..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وظائف بدولة الإمارات ... وزارة التربية والتعليم .. (Re: Dr. Ahmed Amin)
|
Emirates College Of Technology invites qualified applicants for the position of
Executive Secretary
Successful candidates must have the following skills
Organizes,piroritizes and compiles agenda items for regular staff meetings *
Establishes and maintains department filling system *
Recieves,screens,processes and distributes department mails * and prepares letters for mailing
Maintain department/supervisors calender,arrages and/ormonitors scheduling* for seminars,training,meeting,travel and related department functions
Attends departmental meeting and records official minutes*
Compiles data assimilation into various reports and records*
Qualifications
Bachelor degree in related feild Experience of three years in this field Fluent un English and arabic-speaking - writing Leadership capability
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وظائف بدولة الإمارات ... وزارة التربية والتعليم .. (Re: Dr. Ahmed Amin)
|
Media and Advertising Company in Abu Dhabi Looking to Recruit for the following Position Sales Representative - Male and FemaleMust be fluent in english and computer literate Must also possess the following qualities professionalism and presentability Have a distinct prescence Eagerness to work and enthusiasm for the job Innovative Competitive packages + Commission and attractive benefits Preferably has prior experience in marketing Arabic Female Marketing CoordinatorMust be fluent in English and computer literate - MS office Suite Minimum 2 years experience in marketing> preferably with a large advertising agency and with experience in dealing with large corporate clients Highly presentable with a distinct presence FAX : 0097126260806 OR [email protected]
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وظائف بدولة الإمارات ... وزارة التربية والتعليم .. (Re: Dr. Ahmed Amin)
|
The United Nations Development(UNDP) in Abu Dhabi is seeking qualified applicants for the following position
Programme Analyst (Private Sector/CSR)
Master's degree preferably in public policy,development economics,microeconomics or other related subject five years of relevant experience at national and/or international level in providing development management services,experience in UNDP/UN private sector is required.Experience in developing,implementing and managing business partnerships.Demonstrated experience in implementing strategic UNDP private sector initiatives and partnerships at the country level would be an asset
Experience in the usage of computer and office software packages,experience in handling of web based management systems
Fluency (both written and spoken) in Arabic and English,with the ability to communicate clearly and convincingly to a broad range of audiences
_________________________________________________________________
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وظائف بدولة الإمارات ... وزارة التربية والتعليم .. (Re: Dr. Ahmed Amin)
|
سلام يا دكتور أحمد الف شكر على هذا العمل المفيد الوظائف ممتازه ومحفزّة
بالنسبة للوظائف الخاصة بوزارة التربية مافى رقم فاكس فى صفحتهم الالكترونية, حين الضغط على اتصل يقودك الى كم من المعلومات.
برضو بالنسبة للوظيفة الخاصة بهئية البيئية, رقم الفاكس المنشور هنا
وعلى صفحتهم 0097124464728
ايهما أصحّ
شكرى وتقديرى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وظائف بدولة الإمارات ... وزارة التربية والتعليم .. (Re: Mohammed Ibrahim Othman)
|
تعلن جهـــة حكـــومبة
عن حاجتها لكفاءات وظيفية لتحقيق الأهداف
الإستراتيجية لشغل المنصبين الموضحين أدناه: وظيفة 1 : مدير إدارة العمليات والتجارة - أبوظبي
على المتقـــدم:
* أن يكون حاصلا على شهادة البكلاريوس أو الماجستير(في الصناعة الغذائية او التجارة)
* خبرة لا تقل عن 10 سنوات في الخدمات الزراعية وعلى الأقل 4 سنوات منها في منصب قيادي
* ان يكون لديه سجل حافل بالإنجازات في مجال متابعة الإدارة وتطوير الخدمات الزراعية والإرشادية
* ويفضل أن تكون لديه معرفة وخبرة في إجراءات الهاسب HACCP
وظيفة 2 : مدير إدارة الخدمات المؤسسية - أبوظبي
على المتقــــدم :
* أن يكون حاصلا على شهادة البكلاريوس أو الماجستير (إدارة أعمال أو ما يعادلها
* خبرة لا تقل عن 10 سنوات وعلى الأقل 4 سنوات منها في منصب قيادي
* أن تكون لديه قدرة تحليلية وقدرة على الملاحظة والتقييم وإستخدام العقل للوصول الى حلول عالية الجودة.
* أن يتمتع بمهارات إدارة وبرمجة عالية وخبرة في تصميم الإجراءات وتطبيقها.
* أن يتمتع بمهارات عالية في التعامل مع الأشخاص والقدرة على العمل مع كبار الشركاء
* أن تكون لديه خبرة عملية في التعامل مع العملاء ومهارات تواصل عالية شفويا وكتابيا
على من تنطبق عليه الشروط الواردة أعلاه إرسال السيرة الذاتية الى:
[email protected]
على المرشح كتابة رقم وإسم الوظيفة في خانة المواضيع ...
لن تقبل الطلبات الغير مستوفية للشروط الواردة
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وظائف بدولة الإمارات ... وزارة التربية والتعليم .. (Re: Dr. Ahmed Amin)
|
مطلـــوب
لشركة مقاولات كبرى في أبوظبي
مدير مشروع خبرة تنفيذية لا تقل عن 8 سنوات في اإمارات. مهندس ميكانيكي (صحي) خبرة تنفيذية لا تقل عن 5 سنوات في الإمارات مهندس صيانة خبرة تنفيذية لاتقل عن 10 سنوات في الإمارات فـــورمان صيانة عامة خبرة تنفيذية لا تقل عن 10 سنوات في الإمارات مشرف عمال بناء (مدني) خبرة 5 سنوات في الإمارات مشرف عمال صحي خبرة 5 سنوات في الإمارات مشرف عمال كهرباء خبرة 5 سنوات في اإمارات
* من الجنسيات العربية فقط. * يفضل من لديه رخصة قيادة إماراتية.
ترسل السيرة الذاتية على :
E.mail: [email protected]
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وظائف بدولة الإمارات ... وزارة التربية والتعليم .. (Re: Dr. Ahmed Amin)
|
Dean of the Community College Category: Leadership position Department: Vice Chancellor Closing Date: ---- View Details
UoS Job Opportunities Category: Faculty Members College of Health Sciences Assistant /Associate Professor- Nursing H/3/10/2010 Category: Faculty Members College of Health Sciences Department: Health Sciences Closing Date: 11/30/2010 12:00 AM View Details
-------------------------------------------------------------------------------- Associate/ Full Professor -Nursing H/4/10/2010 Category: Faculty Members College of Health Sciences Department: Health Sciences Closing Date: 11/30/2010 12:00 AM View Details
-------------------------------------------------------------------------------- Category: Faculty Members College of Medicine Assistant Professor of Human Physiology M/1/10/2010 Category: Faculty Members College of Medicine Department: Medicine Closing Date: 12/31/2010 12:00 AM View Details
-------------------------------------------------------------------------------- Category: Non Faculty Vacancies Classrooms Technician IT/1/11/2010 Category: Non Faculty Vacancies Department: Information Technology Center Closing Date: 11/30/2010 12:00 AM View Details
-------------------------------------------------------------------------------- System Analyst IT/2/11/2010 Category: Non Faculty Vacancies Department: Information Technology Center Closing Date: 11/30/2010 12:00 AM View Details http://hr.sharjah.ac.ae/English/Pages/default.aspx
ده موقع الوظائف بجامعة الشارقة
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وظائف بدولة الإمارات ... وزارة التربية والتعليم .. (Re: مصطفى توفيق)
|
يا صاحب البوست كل سنة وانت طيب ونشكرك على فكرة هذا البوست الجميل جعله الله فى ميزان حسناتك
عايز لى خدمة لشخص عزيز عليى متخصص فى electrical engieering ( control ) لو فى اى شركة او مؤسسة محتاجة شخص فى هذا المجال مع العلم ان موجود بالسودان يبحث عن عمل ايضا فى الامارات او اى دولة فى الخليج وعنده خبرة جيدة فى هذا المجال
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وظائف بدولة الإمارات ... وزارة التربية والتعليم .. (Re: Dr. Ahmed Amin)
|
Business Services Manager for Abu Dhabi Statoil is an international energy company with operations in 40 countries. We are seeking a business Services MANAGER for Abu Dhabi Office Main Tasks* Assist in managing the Abu Dhabi office Support business Developement activities for GCC region Organize conferences,exhibitons,department meetings,team building's,workshops and other meetings Coordinate operations with other statoil units. Be responsible for office HSE(Health safety Environment) Establish routine for mail/documents,organize and do necessary filling of paper documents Maintain proper procurement processes Coordinate with IT to make sure all IT equipment is operational and working properly Establish good knowledge of travel/Logistic procedures and assist in travel arrangements for group outings/conventions Provide local support to expatriates when needed. Help out with adminstrative and/or technical tasks in a small office environment Be liaison between landlord and statoil QUALIFICATIONS Fluent in English and Arabic,orally and written Must be legally authorized to work in UAE(Proof sufficient to satisfy UAE Immigration laws is a requirement of employment) Five years and more of experience in Business adminstration or Technical assistant Proficient in Microsoft Suite(Outlook,word,excel,Powerpoint ...etc) Working knowledge from asbu Dhabi Oil and gas related agencies or industries is an advantage Offer is a competative salary and benefits package Statoil is an equal opportunity employer Applications to be sent to E.mail address [email protected]within 24th November 2010
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وظائف بدولة الإمارات ... وزارة التربية والتعليم .. (Re: مصطفى توفيق)
|
Quote: عايز لى خدمة لشخص عزيز عليى متخصص فى electrical engieering ( control ) لو فى اى شركة او مؤسسة محتاجة شخص فى هذا المجال مع العلم ان موجود بالسودان يبحث عن عمل ايضا فى الامارات او اى دولة فى الخليج وعنده خبرة جيدة فى هذا المجال |
أخي مصطفى توفيق ..
هذا من التخصصات المطلوبة .. ربنا يوفقه
خليه متابع معانا ..
تحياتي
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وظائف بدولة الإمارات ... وزارة التربية والتعليم .. (Re: Dr. Ahmed Amin)
|
مطلـــوب فورا مـــدير عام ومنـــدوبي مبيعات
مجمـــوعة فنــدقية رائدة ترغب بملء الشواغر أعلاه لأحــد فنادقها في دبـــي (ثلاثة نجوم بدون كحــول)
للمتقدم لوظيفة مدير عام أن يكون لديه خبرة في المأكولات والمشروبات F&B في إدارة فنادق مماثلـــة 3 نجوم وما فوق وأن يتقن اللغنين العربية والإنجليزية كتابة ومحادثة
يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى : E.mail : [email protected]
أو الإتصال على الأرقام التالية : 0556005560 - 0556005557
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وظائف بدولة الإمارات ... وزارة التربية والتعليم .. (Re: Dr. Ahmed Amin)
|
تعلن شركة مقاولات كبرى بأبوظبي عن حاجتها لشغل الوظائف التالية
مدير مشروع خبرة من 10 - 15 سنة على أن تكون خبرته فى الدولة لا تقل عن 3 سنوات
مدير إنشاءات خبرة من 7- 12سنة على أن تكون خبرته فى الدولة لا تقل عن 3 سنوات
مهندس مشروع خبرة من 4- 7 سنة على أن تكون خبرته فى الدولة لا تقل عن سنتين
مراقب اعمال مدنية خبرة من 7- 15 سنة على أن تكون خبرته فى الدولة لا تقل عن سنتين
موظف الأمن والسلامة العامة
خبرة من 4- 7 سنة على أن تكون خبرته فى الدولة لا تقل عن سنتين
سكرتــــير يجيد اللغة العربية والإنجليزية يرجى إرسال السيرة الذاتية على العنوان التالي
E.Mail:[email protected] Fax:02-4438454
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وظائف بدولة الإمارات ... وزارة التربية والتعليم .. (Re: Dr. Ahmed Amin)
|
د احمد امين .. لك الشكر اجزله على هذا المجهود وربنا يرد لك الخير خيرين ان شاء الله تعالى ...
لي قريب لديه شهادة ماجستير ( من جامعة سودانية ) في مجال التقنية الحيوية ( أعتقد الجينات او مجال الاغذية او الاثنان معا ) .. تركت الخليج قبل فترة ولكن عارف السودانيين ما بقصروا و لكم الشكر مقدما ...لو تحصلتم على اي فرص عمل في مجالات التقنية الحيوية ارجو ادراجاها او ارسلها لي على المسنجر .....
تحياتي .. وربنا يديك على قدر نيتك .. اسامة
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وظائف بدولة الإمارات ... وزارة التربية والتعليم .. (Re: Dr. Ahmed Amin)
|
هذا الإعلان ورد اليوم مرة أخرى في جريدة الإتحاد الصادرة اليوم 29 نوفمبر وقد تم إضافة المحاسبة .. مع التوضيح بأن العمل بالفترة المسائية وليس ضروري التفرغ ..
مؤسسة تعليمية عليا متخصصة في المجال المالي
تطلب مدرسين ومدرسات
حاملي شهادات عليا للعمل كمحاضرين زائرين لديها في الفترة المسائية في أبوظبي ومدينة العين
في التخصصات التاليـــة:
لغــة إنجليزية - إقتصاد - رياضيات - كمبيوتر ومحــاسبة
علما بأن التدريس باللغة الإنجــلـزية
________________________________________________________________________________________________________
مسئول / مسئولة
إداري للعمل لديها في الفترة المسائية في أبوظبي والعين
إجادة اللغتين العربية والإنجليزية
خبرة مناسبة في مجال الإشراف الإداري
على من يجد في نفسه الكفائة إرسال السيرة الذاتية على العنوان التالي :
[email protected]
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وظائف بدولة الإمارات ... وزارة التربية والتعليم .. (Re: Dr. Ahmed Amin)
|
مطلوب التخصصات الطبية والإدارية التالية لمستشفى زليـــخة - دبي
Current openings at Zulekha Hospital -Dubai Radiologist MD/DNB/FRCR – WITH 5 YEARS OF EXPERIENCE – FEMALE PREFERABLE Pediatric Anesthetist MD/DNB With Experience in Neonatal Surgeries Minimum of 5 Years Neonatologist DM/MRCP – WITH MINIMUM 5 YEARS OF EXPERIENCE Gynaecologist MD/DNB/MRCOG – WITH MINIMUM 5 YEARS OF EXPERIENCE Endocrinologist. DM – WITH 5 YEARS OF EXPERIENCE Histppathologist MD/DNB – WITH MINIMUM 5 YEARS OF EXPERIENCE Pediatric Registrars MD/DCH – WITH MINIMUM 5 YEARS OF EXPERIENCE Gastroenterologist MBBS, MD, DM (GASTRO) Minimum 5 years hospital experience required. General Practitioner MBBS/MbChB – WITH MINIMUM 5 YEARS OF EXPERIENCE Histopathology Technician BACHELOR DEGREE ( HISTOPATHOLOGY) – WITH MINIMUM 2 YEARS OF EXPERIENCE Oral & Maxillofacial Surgeon BDS, MDS minimum 5 years hospital experience required. Pediatrician Experience in NICU /PICU MBBS, MD, DNB minimum 5 years hospital experience required. Interventional Cardiologist MBBS, MD, DM/DNB minimum 5 years hospital experience required. Hospital Administrator Doctor with MHA,minimum 4 years Experience in hospital operations. Salary will commensurate with qualification and experience. For career openings at Zulekha Healthcare Group, please send your resume to: HR Department, P. O. Box: 48577, Dubai, UAE. Email: [email protected]Fax: 009714-267 8855
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وظائف بدولة الإمارات ... وزارة التربية والتعليم .. (Re: Dr. Ahmed Amin)
|
Arabic/ English TranslatorsOne of the prominent business groups with major presence in the shopping malls and hypermarkets retail sector of the GCC requires the following professionals for urgent recruitment Arabic / English Translators - Abu DhabiThe ideal candidate should be an Arab national with exceptional knowledge of both Arabic & English,writing & speaking.Should be able to understand and effecttively translate from Arabic to English and English to Arabic all sorts of communications and newspapers reports.Should have through knowledge of MS Office and should be a team player with a flair for learning.Must be a graduated with previous experience in translating / copywriting in big companies,media groups or advertising agencies.
Apply with all relevent details and latest photograph to[email protected]
*** الإعلان ورد اليوم في جريدة الإتحــاد
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وظائف بدولة الإمارات ... وزارة التربية والتعليم .. (Re: Dr. Ahmed Amin)
|
Salesman Requiredfor a Foodstuff trading company in Abu Dhabi. Arab nationality only. UAE driving license is a must. Abu Dhabi market knowledge is a plus.Please send CV to [email protected]
=================================================================================================== مطلـــــوب
لشـــركة سيــاحة كبرى بأبوظبي
مشرف مبيعات وتسويق عدد 1 موظف كاونتر عدد 1 موظفي حجوزات تذاكر وفنادق عدد 2
إرسال السيرة على فاكس:
026317878
====================================================================================
مطلوب طباخ فندقي خبرة أكثر من خمس سنوات
يرجى إرسال السيرة الذاتية على الإيميل:
[email protected]
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وظائف بدولة الإمارات ... وزارة التربية والتعليم .. (Re: Dr. Ahmed Amin)
|
مكتب إستشارات هندسية- دبـــي
يحتاج :
1. مهندس إنشائي تصميم - خبرة 5 سنوات.
2. مهندس حديث التخرج ( ميكانيكا / كهرباء).
يرجى إرسال السيرة الذاتية على: [email protected]
========================================================================================
للعمل بأبوظبي ضــابط مشتريات
وفقا للشروط التالية :
1. بكلاريوس في إدارة الأعمال أو التسويق أو أي مجال ذو صلة. 2. خبرة لا تقل عن (5) سنوات في مجال المشتريات. 3. إجادة اللغتين العربية والإنجليزية إجادة تامة قرائة وكتابة. 4. إجادة العمل على الكمبيوتر على البرامج المحاسبية إجادة تامة. 5. الأ يزيد عمر المتقدم عن (40) أربعين سنة.
ترسل الطلبات على البريد الإلكتروني:
[email protected]
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وظائف بدولة الإمارات ... وزارة التربية والتعليم .. (Re: Dr. Ahmed Amin)
|
مطلـــوب مهندس زراعي
خبـــرة (5) سنوات بالدولـــة
الإتصال على الموبايل : 0509616151
========================================================================================
مطلـــوب جامعي - خريج آداب إنجليزي
خبرة (5) سنوات او أكثر للعمل بالعين في وظيفة متـــرجم
الإتصال على هاتف : 0504479288
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وظائف بدولة الإمارات ... وزارة التربية والتعليم .. (Re: Dr. Ahmed Amin)
|
تم نشر الإعلان اليوم 9 ديسمبر 2010 - جريدة الإتحاد
إمارة أبوظبي دائرة الشئون البلدية بلدية العين
إعــــلان عن وظــــائـــف
تعلن دائرة الشئون البلدية - بلدية العين عن حاجتها لشغل وظائف شاغرة تابعة لإدارة الطرق الداخلية والبنية التحتية وفق الشروط الموضحة وهي :
1. مهندس تصميم مشاريع: الدرجة : الثانية العدد : 2 الشروط:
أن يكون حاصلا على بكلاريوس هندسة مدنية وخبرة (7) سنوات في مجال تصميم المشاريع (البنية التحتية للطرق غير الممهدة والطرق والجسور وشبكات صرف مياه الأمطار لدى مؤسسة حكومية أو عامة أو قطاع خاص) وأن يكون ملما باللغة الإنجليزية والقدرة على إعداد الدراسات والتقارير.
2. مهندس هندسة مشاريع طرق الدرجة : الثانية. العدد : 1
الشروط:
أن يكون حاصلاً على بكلاريوس هندسة مدنية أو ما يعادلها. وخبرة لا تقل عن (7) سنوات في مجال الهندسة المدنية (الطرق) إدارة مشاريع الطرق لدى مؤسسة حكومية عامة أو قطاع خاص وأن يكون ملما باللغة الإنجليزية والقدرة على إعداد الدراسات والتقارير.
3. مهندس صيانة طرق. الدرجة الثانية. العدد : 2
الشروط:
أن يكون حاصلاً على بكلاريوس هندسة مدنية أو ما يعادلها. وخبرة لا تقل عن (7) سنوات في مجال صيانة الطرق إدارة مشاريع الطرق لدى مؤسسة حكومية عامة أو قطاع خاص وأن يكون ملما باللغة الإنجليزية والقدرة على إعداد الدراسات والتقارير
4. مهندس جودة المواد الدرجة : الثانية. العدد : 1.
الشروط:
أن يكون حاصلاً على بكلاريوس الهندسة المدنية / الكيميائية/ علوم الجيلوجيا أو ما يعادلها وخبرة لا تقل عن (7) سنوات في ضبط الجودة (مواد الطرق والبنية التحتية) لدى مؤسسة حكومية عامة أو قطاع خاص .
شـــروط عامة:
أولا : ترسل الطلبات على العنوان التالي: ص . ب 1003 دائرة الشئون البلدية / بلدية العين إدارة الموارد البشرية (قسم التوظيف) مرفقا بها السيرة الذاتية مع صور الشهادات العلمية والعملية.
ثانيا : تقبل الطلبات في موعد أقصاه 15 يوما من تاريخ النشر
محمد سعيد هلال الظاهري مدير إدارة الموارد البشرية
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وظائف بدولة الإمارات ... وزارة التربية والتعليم .. (Re: Dr. Ahmed Amin)
|
مطلوب مهندس مدنـــي ممثل مالك - خبرة في إدارة العقارات والصيانة والتعامل مع المخططات
معرفـــة البرامج - كمبيوتر - رخصة قيادة من الدولة
إجادة اللغة الإنجليزية.
مطلوب مــدير إداري
خبرة لا تقل عن خمس سنوات في الشئون الإدارية - شهادة جامعية - كمبيوتر
رخصة قيادة من داخل الدولة - إجادة اللغة الإنجليزية
مطلوب سكـــرتير تنفيذي
خبرة تامة بأعمال السكرتارية التنفيذية والشئون الإدارية لا تقل عن خمس سنوات
شهادة جامعية - كمبيوتر - رخصة قيادة من داخل الدولة - إجادة اللغة الإنجليزية
فاكس: 0097126787070
[email protected]
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وظائف بدولة الإمارات ... وزارة التربية والتعليم .. (Re: Dr. Ahmed Amin)
|
مؤسسة شبه جكومية في إمارة أبوظبي تعلن عن رغبتها بتوظيف الكوادر البشرية التـــالية:
الوظيفـــة : مـــدقق داخلي.
أهداف الوظيفة: القيام بخدمات التدقيق الداخلي من حيث تقييم فعالية ضوابط الرقاية الداخلية والتأكد من سلامتها وسلامة الموقف المالي وسلامة الأنشطة والإستثمارات والمحافظة على موجوداتها.
الواجبات والمسئوليات الوظيفية: * وضع خطة التدقيق السنوية موضحا بها برامج التدقيق على العمليات والأنشطة المختلفة. * تدقيق البيانات والمؤشرات المالية والتأكد من صحتها. * التأكد من حسن إستخدام الموارد المتاحة وتنفيذ المهام الموكلة لكل إدارة حسب الخطة الموضوعة على ضوء إهداف الإدارة العليا. * التحقق من الوضع المالي للمؤسسة وسلامته وصحة الدورات المحاسبية كدورة الإيرادات والمصروفات. * الإشراف على مراجعة العقود والإتفاقيات والمشتريات والتأكد من صحتها وسلامتها وتنفيذها وفق لأئحة المشتريات. * التأكد من سلامة الأساليب المستخدمة لجمع وتحليل البيانات المالية. * الإشراف على عملية تدقيق أنظمة الحاسب الآلي . * التأكد من سلامة التدقيق وإجراؤه وفقا لمعايير التدقيق المتعارف عليها. * التأكد من إنجاز المهام وفق النظم واللوائح المعتمدة وأدلة السياسات والإجراءات المعدة. * إجراء التحقيقات اللإزمة للكشف عن الإختلاسات والتلاعب وتققيم مدى الخسارة ورفع التقارير والتوصيات للمدير العام / رئيس مجلس الإدارة.
المؤهـــلات والخـــبرات العمـــلية: * بكلاريوس في المحاسبة أو الإقتصاد أو إدارة الأعمال ويفضل درجة الماجستير في إحدى هذه التخصصات. * شهادة مهنية في مجال التدقيق مثل CPA,CA,CIA,CFA * خبرة مهنبة في مجال التدقيق الداخلي لا تقل عن عشر سنوات. * إتقان اللغتين العربية والإنجليزية كتابة وتحدثا. * التمتع بقدرة كبيرة على افتصال والتخاطب مع كافة المستويات افدارية والقدرة على التحليل الجيد للأمور.
آخـــر موعد لإستقبال الطلبات - الأحد 62 ديسمبر 2010. لن يتم النظر الى الطلبات الغير مستوفية للشروط ويعتبر عدم الرد على مقدم الطلب خلال 30 يوما إعتذار رسمي
كل من يرغب بالتقديم للوظيفة المذكورة أعلاه إرسال الوثائق اللإزمة مرفقة بسيرة ذاتية مفصـــلة مع صور شخصية ملونة وحديثة على العنوان التالي:
[email protected]
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وظائف بدولة الإمارات ... وزارة التربية والتعليم .. (Re: Dr. Ahmed Amin)
|
إعـــــلان وظــــائف
تعلن جهــة حكومية في إمارة أبوظبي عن حاجتها للوظائف التالية
1. رئيس قسم العقـــارات:
المؤهـــلات والخبـــرات:
- درجة جامعية معترف بها فب مجال إدارة العقارات. - خبرة عملية في مجال إدارة العقارات لمدة لا تقل عن 5 سنوات.
2. رئيس قسم الإستثمارات:
المؤهـــلات والخبـــرات:
- درجة جامعية معترف بها في المالية والمحاسبة. - خبرة عملية في مجال اإستثمارات المالية وإدارة المحافظ لمدة لا تقل عن 5 سنوات.
3. رئيس مكتب التخطيط الإستراتيجي:
المؤهـــلات والخبـــرات:
- دحرجة جامعية معترف بها في مجال الإدارة والتخطيط. - خبرة عملية في مجال الوظيفة لا تقل عن 5 سنوات.
4. رئيس قسم تقنية المعلومات:
المؤهـــلات والخبـــرات:
- درجة جامعية معترف بها في مجال تقنية المعلومات. - خبرة عملية في مجال الوظيفة لا تقل عن 5 سنوات.
5. رئيس الموارد البشرية والتدريب:
المؤهـــلات والخبـــرات:
- درجة جامعية معترف بها في الإدارة العامة أو الموارد البشرية. - خبرة عملية في مجال الموارد البشرية لمدة لا تقل عن 5 سنوات.
6. مستشار قانـــوني:
المؤهـــلات والخبـــرات:
- درجة جامعية معترف بها في القانون. - خبرة عملية في مجال الوظيفة لمدة لا تقل عن 10 سنوات.
7. مستشار مـــالي:
المؤهـــلات والخبـــرات: - درجة جامعية معترف بها في المالية ويفضل الحاصل على الشهادات المهنية. - خبرة عملية في مجال الوظيفة لمدة لا تقل عن 10 سنوات.
8. منسق إعـــلامي:
المؤهـــلات والخبـــرات:
- درجة جامعية معترف بها في مجال الإعــلام. - خبرة عملية لا تقل عن 5 سنوات.
9. محــاسب رئيسي:
المؤهـــلات والخبـــرات:
- درجة جامعية معترف بها في المحاسبة ويفضل الحاصل على الشهادات المهنية. - خبرة عملية لا تقل عن 5 سنوات. --------------------------------------------------------------------------
* تحدد الرواتب والدرجة حسب المؤهــلات وسنوات الخبرة. * على الراغبين ممن تتوفرلديهم الشروط الشهادات والخبرات المناسبة إرسال طلباتهم في موعد أقصاه 19/12/2010 * ترسل الطلبات بمسمى الوظيفة إلى البريد الإلكتروني:
[email protected]
| |
|
|
|
|
|
|
Re: وظائف بدولة الإمارات ... وزارة التربية والتعليم .. (Re: Dr. Ahmed Amin)
|
إعـــلان وظــائف شــاغرة تعلن جهة حكومية في إمارة أبوظبي عن حاجتها لشغل الوظائف التالية
1. أخصائي تخطيط إستراتيجي:
الواجبات والمسئوليات الرئيسية:
* أعداد الخطة الإستراتيجية ونقل الخبرات في التخطيط الإستراتيجي لمحلل التخطيط الإستراتيجي والتنسيق مع كل من(فريق التحليل المالي وفريق إدارة الأداء وفريق الجودة والتميز وفريق العلاقات العامة والإتصال) ضمن توجيهات مدير التخطيط الإستراتيجي.
* التنسيق داخليا مع الإدارات والأقسام المختلفة والتعامل مع أصحاب المبادرات وشرح آلية العمل على الخطة الإستراتيجية وشرح أدوارهم ومساعدتهم في الإعداد لمبادراتهم بحيث تتناغم مع الأولويات والأهداف الإستراتيجية.
المؤهلات العلمية والخبرات العملية:
* شهادة بكلاريوس في إدارة الإعمال او الإدارة العامة (تخصص تخطيط استراتيجي). * خبرة عملية لا تقل عن 10 سنوات في مجال التخطيط الأستراتيجي منها على الأقل سنتان في منصب مماثل.
الدرجة: الثانية.
2. محلل إدارة الأداء:
الواجبات والمسئوليات الرئيسية:
* التاكد من تنفيذ خطط التخطيط الإستراتيجي وإدارة الأداء المتعلقة بتقييم أداء الموظفين وتقديم مقترحات بشأن إدخال تحسينات على عملية إجراء التقييمات من أجل تطويرها. * المساهمة بتحديد ووضع لأئحة لمؤشرات الأداء الرئيسية لجميع الوظائف الموجودة وإدراجها ضمن تقرير تقييم الموظفين السنوي الذي يجريه مدراء ورؤساء الأقسام للموظفين التابعين لهم.
المؤهلات العلمية والخبرات العملية:
* بكلاريوس إدارة الأعمال مع تخصص في إدارة الأداء أو ما يعادله. * خبرة عملية لا تقل عن 5 سنوات في مجال إدارة وتقييم الأداء منها على الأقل سنتان في منصب مماثل.
الدرجة: الثالثة.
3. صحــــفي:
الواجبات والمسئوليات الرئيسية:
* إعداد التقارير عن النشاطات والمهام الملقاة على عاتقه وفقا لنظام التقارير المعتمد ورفعها في أوقاتها وحسب طلب المسئول المباشر. * القيام بالتغطية الإعلامية والصحفية للأحداث والأنشطة والفعاليات وكتابة المقالات الصحفية والنشرات الإخبارية. كتابة جميع الأخبار الإعلامية باللغتين العربية والإنجليزية ي نشاط أو فعالية وذلك في نفس يوم تنظيم النشاط أو في اليوم التالي, والتنسيق مع المصور للحصول على الصور المناسبة وإرسالها إلى الأخصائي الإعلامي الرئيسي.
المؤهلات العلمية والخبرات العملية:
* بكلاريوس في الصحافة والإعــلام. * خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال الصحافة والإعلام الأسري والإجتماعي. * إجادة اللغة الإنجليزية.
الدرجة: الرابعة.
4. مدقق لغوي:
الواجبات والمسئوليات الرئيسية:
* مراجعة الجوانب اللغوية في كافة النصوص. * مراجعة النصوص والأخبار باللغتين العربية والإنجليزيةلتتوافق مع المعايير والنشرات اللغويةالصحيحة المتعلقة بالقواعد والنحو والتنقيط والتهجئة وغيرها.
المؤهلات العلمية والخبرات العملية:
* بكلاريوس آداب. * خبرة لا تقل عن 3 سنوات في وظيفة مماثلة
الدرجة: عقد خاص.
5. متـــرجم:
الواجبات والمسئوليات الرئيسية:
* ترجمة مختلف أنواع النصوص مثل:مخطوطات الكتب والمقالات المتخصصة والمحاضرات والخطابات وتقارير الخبراء والعقود(من اللغة الأم الى اللغة اإنجليزية أو من اللغة الإنجليزية إلى اللغة الأم). * قراءة النص الذي ينبغي ترجمته وفهم أجزاء النص الصعبة وإستكشاف الكلمات الجوهرية والمصطلحات الفنية. * الإهتمام بنقل النص نقلا صحيحا من حيث المحتوى والنحو.
المؤهلات العلمية والخبرات العملية:
* بكلاريوس ترجمة وخبرة لا تقل عن 3 سنوات في وظيفة مماثلة.
الدرجة: عقد خاص.
تستقبل الطلبات متضمنة سيرة ذاتـــية حديثة (باللغة العربية)وتحديد رقم الوظيفة المعنية على البريد الإلكتروني:
[email protected] وذلك في موعد أقصاه إسبوعان من تاريخ نشر اإعلان.
| |
|
|
|
|
|
|
|