|
Re: تكريم المناضلة الرفيعة نجلاء سيد أحمد في حضرة شباب الحركة الإتحادي (Re: وائل عبدالخالق مالك)
|
التحية للمناضلة الشفيفة العفيفة نجلاء انها عزة السودان فرحم السودان كل يوم يقدم لنا مناضلات شريفات لهن التحية اجمعين نجلاء تستحق منا كل تقدير وهى تواجه هذا النظام بكل جبروته لن ننسى لها زيارتها لجنوب طوكر حتى قبل ابناء تلك المنطقة ما ااسف له هو ان يتاجر المحتفين بهذه العملاقة لكسب سياسى وذلك بصنع هذا الثوب الذى يعبر عن شعار الطائفية البغيضة وافنديها من لدن ازهرى وجيوش الولاغين فى موائد الطائفية فهذا العلم يمثل الطائفية البغية ومشروعها المريض بالحاق السودان بمصر وجعله جزء منها فيا ايها الطائفيون نجلاء سودانية اصيلة ولا علاقة لها بمشروعكم الطائفى الظلامى المريض الكسيح البغيض فلا تتجاروا بنجلاء فلن تكسبوا غير البغض والرفض لمشروعكم من لدن ازهريكم
| |
|
|
|
|
|
|
Re: تكريم المناضلة الرفيعة نجلاء سيد أحمد في حضرة شباب الحركة الإتحادي (Re: هاشم نوريت)
|
Quote: التحية للمناضلة الشفيفة العفيفة نجلاء انها عزة السودان فرحم السودان كل يوم يقدم لنا مناضلات شريفات لهن التحية اجمعين نجلاء تستحق منا كل تقدير وهى تواجه هذا النظام بكل جبروته لن ننسى لها زيارتها لجنوب طوكر حتى قبل ابناء تلك المنطقة ما ااسف له هو ان يتاجر المحتفين بهذه العملاقة لكسب سياسى وذلك بصنع هذا الثوب الذى يعبر عن شعار الطائفية البغيضة وافنديها من لدن ازهرى وجيوش الولاغين فى موائد الطائفية فهذا العلم يمثل الطائفية البغية ومشروعها المريض بالحاق السودان بمصر وجعله جزء منها فيا ايها الطائفيون نجلاء سودانية اصيلة ولا علاقة لها بمشروعكم الطائفى الظلامى المريض الكسيح البغيض فلا تتجاروا بنجلاء فلن تكسبوا غير البغض والرفض لمشروعكم من لدن ازهريكم |
التحية للمناضلة الاستاذة نجلاء سيد احمد ولها ترفع القبعات
والتحية لك انت كذلك هاشم نوريت رغم كلامك الغريب المقتبس اعلاه
التكريم للرفيعة نجلاء سيدأحمد ليس متاجرة سياسية ولا علاقة له بالسياسة من قريب او بعيد .. نحن نكرم فيها معانى وصمود تمثلها نجلاء ولكنها ليست حصرية عليها نكرم فيها صمود المرأة السودانية ومثابرتها وخوضها لأعتى المعارك ضد نظام لا يراعى حرمة ولا يراعى اخلاق نكرم فيها صوت وصورة تنقل الحقيقة اينما كانت وكيفما كانت فى زمن قل ما يجود فيه الاعلام سوى بالتعتيم واللعب على العقول نكرم فيها نشاط وحركة دؤوبة جعلتها تلاحق الحدث وتكشف خباياه اينما كان ومهما كلفها ذلك نكرم فيها شموخ حواء بلادى وهى ترفض الانكسار لسياط مرتزقة النظام واستدعاءات أمن الامويين الجدد نكرم فيها يا سيدى سودانويتها التى تلتزم بتاريخ وحاضر واستشراف لمستقبل هى احد سواعد بناءه
ما يتعلق بالثوب فهو ليس شعاراً لطائفة بل هو علم الاستقلال المجيد ولم نقم نحن بالباسه لها بل هى مبادرة كريمة واصيلة منها ان تلبس علم السودان القديم لتتلقى تكريمها من داخل مبانى نادى الخريجين بامدرمان حيث نشات حركة الخريجين واسست مؤتمرها واتت باستقلال الوطن وتحريره من الامبراطورية التى كانت لا تغيب الشمس عن اراضيها .. الان هل عرفت عظمة وشموخ هذه النجلاء وفق ارتباطها بتاريخها الوطنى واستلهامها لعبره ودروسه فى نضالاتها الحاضرة وافاق المستقبل الذى ترنو له ؟؟؟!!!
يا استاذى الكريم هناك احد افتراضين امامى لا ثالث لهما وهما اما انك فعلاً تعتقد ان هذا الثوب هو شعار لطائفة ما وبالتالى فانت حينها جاهل بتاريخ وطنك أو انك تعلم ماهية هذا الثوب وما يمثله وبالتالى فانت تسعى للتزييف وتعمد ارسال اشارات سالبة حول هذا التكريم لشىء فى نفسك وفى الحالتين فالنتيجة سيان وهى انك غير مؤهل لمثل هكذا حديث الذى اثرته ...
حاول قراءة التاريخ جيداً لتعرف ما هو مشروع السيد اسماعيل الازهرى وما هو موقفه ابان الاستقلال ولماذا رفع شعار الوحدة مع مصر وماهو برنامج هذه الوحدة ثم قارب الصورة التاريخية لتعرف ما هو الموقف النهائى الذى اتخذه الازهرى حينها ستدرك خطل كل حديثك هذا وستعرف بانك تخوض فى معترك لا قدرة لك على المقارعة فيه اذا كان رايك كما هو كائن اعلاه ...
انا بانتظار ان تأتى لتوضح لنا ما هو مشروع السيد اسماعيل الازهرى الطائفى الظلامى الذى هو مشروعنا حسب ادعاءك ؟؟؟!!!! وما هو موقفه ابان الاستقلال ولماذا رفع شعار الوحدة مع مصر وماهو برنامج هذه الوحدة ثم ما هو الموقف النهائى للاتحاديين حينها ؟؟؟!!!!
وما تجى تسرد لى تاريخ لانو اى مرجع تاريخى حا تلقى فيهو الكلام دا لكن ادينى مقاربة تحليلية بموجب التاريخ تسند رايك اعلاه ...
مودتى وتقديرى
| |
|
|
|
|
|
|
|