الجالية السودانية بمصر تعلن التعبئة و تسهم ماديا وعينيا في دعم القوات

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-25-2024, 10:45 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف الربع الثاني للعام 2012م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
05-18-2012, 04:52 PM

صلاح غريبة
<aصلاح غريبة
تاريخ التسجيل: 04-25-2010
مجموع المشاركات: 7663

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
الجالية السودانية بمصر تعلن التعبئة و تسهم ماديا وعينيا في دعم القوات

    الجالية السودانية بمصر تعلن التعبئة و تسهم ماديا وعينيا في دعم القوات المسلحة

    القاهرة 18/5/2012
    خاطب وزير الدفاع الوطني الفريق اول عبد الرحيم محمد حسين عبر الهاتف الاحتفال الذي نظمته اللجنة الشعبية العليا بمصر لدعم القوات المسلحة ليلة امس بمقر سفارة السودان بالقاهرة في اول نشاط للجنة ضمن برنامج "النفرة الكبرى لدعم القوات المسلحة السودانية تحت شعار (عزيز انت ياوطن ) .
    وقال وزير الدفاع أنه يثمن عاليا هذه الروح الوطنية لدى الجالية السودانية بمصر التي اعلنت هذه النفره ، معربا عن تقدير القوات المسلحة السودانية لهذه اللفتة التي تؤكد وقوف الشعب السوداني بأسره خلف قواته المسلحة وهي تزود عن الوطن
    و سارع الحضور بإعلانات تبرعاتهم مجسدين قمة الروح الوطنية والتفاعل مع قضايا البلاد حيث بلغت التبرعات المبدئية عشرات الألوف من الدولارات الأمريكية ساهم فيها رجال الاعمال و السودانيين العاملين بالمنظمات الإقليمية و الدولية بالقاهرة و المجلس الأعلى للجالية ووممثلي الأحزاب السياسية السودانية ونساء السلك الدبلوماسي بجانب كل العاملين بالبعثة الدبلوماسية بالقاهرة و شركات خاصة و افراد ، فيما أعلن رجال أعمال سودانييون عن تبرعات عينية تتمثل في مهمات عسكرية قالوا أنها في طريقها الى مناطق العمليات.
    وثمن سفير السودان بالقاهرة كمال الدين حسن علي الذي خاطب الاحتفال هذه الروح الوطنية للجالية السودانية بمصر ، مشيرا الى ان الشعب السوداني ماضي في اعداد مااستطاع من قوة لأرهاب أعداء الله و اعداء الوطن رغم انف الكيد المتواصل على الشعب السوداني ومكتسباته .
    واكد المشاركون في الاحتفال خلال كلماتهم أنهم لايقلون تضحية وفداء عمن هم بالداخل و ان القضية اصبحت الان قضية وطن وهو فوق الجميع ، مؤكدين ان هجليج ستظل رمزا للوحدة و التضحية لدى الشعب السوداني ، معلنين الجهاد الأكبر ضد كل المتربصين بأمن وسلامة الوطن . وطالبوا بفتح معسكرات للتدريب تمكنهم من اللحاق بركب المجاهدين في الخطوط الامامية .
    و استنكر الحضور الحرب التي تقودها دولة الجنوب بالوكالة ، مطالبينها بسحب قواتها من جنوب كردفان و النيل الازرق الى داخل أراضيها ، مشددين أن السودان سيقدم الغالي و النفيس لتحرير كل شبر من أر اضيه من دنس التمرد و العملاء .
                  

05-18-2012, 10:02 PM

صلاح غريبة
<aصلاح غريبة
تاريخ التسجيل: 04-25-2010
مجموع المشاركات: 7663

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الجالية السودانية بمصر تعلن التعبئة و تسهم ماديا وعينيا في دعم الق (Re: صلاح غريبة)

    فوق
                  

05-19-2012, 01:45 PM

صلاح غريبة
<aصلاح غريبة
تاريخ التسجيل: 04-25-2010
مجموع المشاركات: 7663

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الجالية السودانية بمصر تعلن التعبئة و تسهم ماديا وعينيا في دعم الق (Re: صلاح غريبة)

    القاهرة- أفريقيا اليوم : صباح موسى

    أكد وزير الدفاع الوطني بالسودان الفريق أول عبد الرحيم محمد حسين تقدير القوات المسلحة ببلاده لخطوة الجالية السودانية بمصر والتي أطلقت نفرة شعبية لدعم الجيش السوداني ، مؤكدا أن هذه اللفتة تؤكد وقوف الشعب السوداني بأسره خلف قواته المسلحة وهي تزود عن الوطن .

    وقال في كلمة وجهها عبر الهاتف إلي الاحتفال الذي نظمته اللجنة الشعبية العليا بمصر لدعم القوات المسلحة ليلة أمس بمقر سفارة السودان بالقاهرة في أول نشاط للجنة ضمن برنامج "النفرة الكبرى لدعم القوات المسلحة السودانية تحت شعار (عزيز أنت يا وطن ) ، قال إنه

    يثمن عاليا هذه الروح الوطنية لدى الجالية السودانية بمصر التي أعلنت هذه النفره.

    من ناحية أخري سارع الحضور بإعلانات تبرعاتهم مجسدين قمة الروح الوطنية والتفاعل مع قضايا البلاد حيث بلغت التبرعات المبدئية عشرات الآلاف من الدولارات ، ساهم فيها رجال الأعمال والسودانيين العاملين بالمنظمات الإقليمية و الدولية بالقاهرة و المجلس الأعلى للجالية وممثلي الأحزاب السياسية السودانية ونساء السلك الدبلوماسي بجانب كل العاملين بالبعثة الدبلوماسية بالقاهرة و شركات خاصة و أفراد، فيما أعلن رجال أعمال سودانيون عن تبرعات عينية تتمثل في مهمات عسكرية قالوا أنها في طريقها إلى مناطق العمليات.

    وثمن سفير السودان بالقاهرة كمال الدين حسن علي هذه الروح الوطنية للجالية السودانية بمصر ، مشيرا الى ان الشعب السوداني ماض في إعداد ما استطاع من قوة لإرهاب أعداء الله و أعداء الوطن رغم انف الكيد المتواصل على الشعب السوداني ومكتسباته .

    وأكد المشاركون في الاحتفال خلال كلماتهم أنهم لا يقلون تضحية وفداء عمن هم بالداخل و أن القضية أصبحت الآن قضية وطن وهو فوق الجميع، مؤكدين أن هجليج ستظل رمزا للوحدة و التضحية لدى الشعب السوداني ، معلنين الجهاد الأكبر ضد كل المتربصين بأمن وسلامة الوطن . وطالبوا بفتح معسكرات للتدريب تمكنهم من اللحاق بركب المجاهدين في الخطوط الأمامية، كما استنكر الحضور الحرب التي تقودها دولة الجنوب بالوكالة، وطالبوها بسحب قواتها من جنوب كردفان و النيل الأزرق الى داخل أراضيها ، مشددين أن السودان سيقدم الغالي و النفيس لتحرير كل شبر من أراضيه من دنس التمرد و العملاء .
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de