اختيار المريخ ضمن أفضل 42 نادياً في إفريقيا.. ولا أثر للهلال!

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 03-28-2024, 01:50 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مكتبة عماد البدرى(Rakoba)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
12-04-2004, 01:26 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
اختيار المريخ ضمن أفضل 42 نادياً في إفريقيا.. ولا أثر للهلال!

    الزمالك في المركز الأول.. الأهلي ثانياً..والمريخ في المركز 34
    المريخ يتقدم على الصفاقسي وستلا العاجي وكايزر شيف والكوكب المراكشي في التصنيف
    Quote: كتب- مزمل أبو القاسم

    قدر المريخ العظيم أن يظل النادي الوحيد القادر على كسر طوق المحلية الضيق، ليحلق في آفاقٍ استعصت على غيره.. ويحفظ للسودان مكاناً بين الكبار.

    قدر المريخ أن يرسم البسمة على شفاه المحرومين حتى وهو محزون.

    موقع متخصص في إحصائيات كرة القدم ومعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم وكل الاتحادات القارية بما فيها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قدم إحصائية دقيقة لأفضل الأندية على مستوى العالم.. وتفرعت منها إحصائيات أخرى لأفضل الأندية في كل قارة من قارات العالم الخمس، والإحصائية رسمية وموثقة من الكاف باعتباره أحد المصادر المعتمدة للموقع المذكور، وقد جاءت الإحصائية في وقتها لتدحض كل الأكاذيب والادعاءات الفارغة التي أكد البعض بموجبها أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد اختار الهلال فريقاً للقرن بالسودان، حتى جاء النبأ اليقين ، ليبطل المزاعم الكاذبة، ويسقط القرن المزعوم!

    ومسألة القرن هذه أكذوبة روج لها البعض حتى صدقها البسطاء.. مع أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لم يقم بمثل هذا الاختيار في الأصل.. ولا الفيفا كما ادعوا زوراً وبهتاناً وإفكا.. وليس هناك أي مستند يؤكد مثل هذا الاختيار.. اللهم إلا عبر هذه الإحصائية الموثقة والمعتمدة من الكاف والتي شرفت المريخ السوداني بالدخول إلى قائمة أفضل 42 نادياً في إفريقيا.. حيث حل في المركز الرابع والثلاثين.. ولم تحتو القائمة أي نادٍ سوداني آخر.. بلا استثناء!

    المريخ هو النادي الوحيد الذي نجح في اقتحام القائمة ليضمن للسودان موقعاً بين أقوياء القارة السمراء.. فشكراً للمريخ العظيم على تشريفه المتواصل للوطن.. وعلى تميزه الذي حفظ للكرة السودانية ماء وجهها الذي أراقته الهزائم الجوية.. والإخفاقات المستمرة للآخرين!

    خمسة معايير للاختيار

    ونعود لمسألة اختيار أفضل الأندية في القارة الإفريقية لنذكر أنه تم وفقاً لخمسة معايير، الأول هو الفوز ببطولة دوري الأبطال ، والثاني الفوز بالبطولة الآفرو آسيوية ، والثالث هو الفوز ببطولة الأندية أبطال الكؤوس، والرابع هو الفوز بكأس الكاف ( بطولة الكونفدرالية) والخامس هو العدد الكلي للألقاب.

    تم تقديم دوري أبطال الكؤوس على بطولة الكونفدرالية في الترتيب، ليرد على الذين ظلوا يدعون أن الكاف ألغى هذه البطولة بسبب ضعفها ليستبدلها ببطولة أقوى، والحقيقة أن الكاف لم يلغ البطولة المذكورة بسبب ضعفها كما يردد البعض، بل ابتدع بطولة الكونفدرالية ليتمكن من إشراك الأندية التي تخرج من دور الستة عشر لدوري الأبطال فيها، تأسياً بما هو معمول به في بطولات أندية أوروبا، والبطولة التي تم إلغاؤها نهائياً هي بطولة كأس الاتحاد ( البطولة الثالثة) التي اتسمت بالضعف ولم تصمد سوى سنوات قليلة، ليتم دمجها مع بطولة الأندية أبطال الكؤوس وتحمل اسم بطولة الكونفدرالية، أو كأس الكاف.

    الزمالك في المقدمة بأحد عشر لقباً

    وبناءً على هذه الأسس تم اختيار الزمالك المصري أفضل نادٍ في إفريقيا حيث فاز ببطولة الأندية خمس مرات، والبطولة الآفرو آسيوية مرة واحدة وبطولة السوبر الإفريقي مرة واحدة، والآفروآسيوية مرة واحدة كذلك ليبلغ مجموع ألقابه 11 لقباً متقدماً على الأهلي القاهري ببطولتين، حيث فاز الأخير ببطولة الأندية ثلاث مرات، وبطولة الكؤوس 4 مرات، والسوبر مرة واحدة، والآفروآسيوية مرة واحدة ليبلغ عدد بطولاته تسع بطولات.

    وجاء الرجاء البيضاوي المغربي في المركز الثالث بست بطولات، وجاء كانون الكاميروني في المركز الرابع بأربع بطولات، حقق ثلاث منها في بطولة الأندية، وواحدة في أبطال الكؤوس، وحل هافيا كوناكري الغيني في المركز الخامس برصيد ثلاث بطولات نالها جميعاً في البطولة الرئيسية ( دوري الأبطال) وجاء شبيبة القبائل الجزائري في المركز السادس بسبع بطولات منها 3 في بطولة الكؤوس، وجاء مازيمبي الكنغولي في المركز السابع برصيد ثلاث بطولات في دوري الأبطال، والأشانتي كوتوكو الغاني في المركز الثامن برصيد بطولتين في دوري الأبطال، وجاء الترجي التونسي في المركز التاسع، بخمس بطولات، بمعدل لقب في كل بطولة، وهو الفريق الوحيد في إفريقيا الذي نال شرف الفوز بكل بطولات الكاف للأندية إلى جانب فوزه ببطولة السوبر الآفروآسيوية ، وحل الوداد المغربي في المركز العاشر برصيد ثلاث بطولات ( واحدة لدوري الأبطال والثانية في الآفروآسيوية والثالثة في والثالثة في بطولة أبطال الكؤوس).

    وفاق سطيف في المركز الحادي عشر

    ويمضي الترتيب، سطيف الجزائري في المركز الحادي عشر، والإفريقي التونسي في المركز الثاني عشر، آسيك أبيدجان العاجي في المركز الرابع عشر، أورلاندو بيرتس الجنوب إفريقي في المركز الخامس عشر، هارتس أوف أوك ( قلوب الصنوبر) الغاني في المركز السادس عشر، إنييمبا النيجيري في المركز السابع عشر، فيتا الكنغولي في المركز الثامن عشر، الفتح الرباطي في المركز التاسع عشر، الإسماعيلي المصري في المركز العشرين، أوريوكس دوالا الكاميروني في المركز الحادي والعشرين، كارا من الكنغو برازافيل في المركز الثاني والعشرين، مولودية وهران الجزائري في المركز الثالث والعشرين، إستاد إبيدجان العاجي في المركز الرابع والعشرين، المقاولون العرب المصري في المركز الخامس والعشرين، النجم الساحلي التونسي في المركز السادس والعشرين، آفريكا سبورت العاجي في المركز السابع والعشرين، شوتينغ ستارز النيجيري في المركز الثامن والعشرين، الأسود النيجيري في المركز التاسع والعشرين، البنزرتي التونسي في المركز الثلاثين، إينوغو رينجرز النيجيري في المركز الحادي والثلاثين، الحرية الغيني في المركز الثاني والثلاثين، قورماهيا الكيني في المركز الثالث والثلاثين،

    المريخ في المركز 34 ولا أثر للهلال

    و يحل المريخ السوداني في المركز الرابع والثلاثين متقدماً على موتيما بمبي الكنغولي ( المركز الخامس والثلاثون) وباور دينموز الزامبي الذي حل في المركز السادس والثلاثين، وتنويري ياوندي الكاميروني في المركز السابع والثلاثين، وكايز شيف الجنوب إفريقي في المركز الثامن والثلاثين، وإستلا أبيدجان في المركز التاسع والثلاثين، ثم بندل يونايتد النيجيري في المركز الأربعين، والصفاقسي التونسي في المركز الحادي والأربعين، والكوكب المراكشي في المركز الثاني والأربعين وهو الاخير في قائمة أفضل الأندية الإفريقية حسب التصنيف المذكور وبالطبع لا أثر للهلال أم درمان، ولا أطلع برة جوبا، ولا دبروسة القضارف، ولا النصر عد الفرسان ولا أهلي شنب الباعوضة.. كلهم في الهم شرق، يتساوون في نظر الكاف الذي لا يتعامل مع الأندية إلا بلغة البطولات، فمن أين أتوا بالقرن المزعوم؟
                  

12-04-2004, 01:39 AM

sheba
<asheba
تاريخ التسجيل: 12-15-2002
مجموع المشاركات: 1874

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اختيار المريخ ضمن أفضل 42 نادياً في إفريقيا.. ولا أثر للهلال! (Re: Rakoba)

    العزيز راكوبة

    قرات الموضوع صباح اليوم وكنت على وشك ان انزله وسبقتى اليه.. فلك الشكر

    هذا الامر هو طبيعى ومتوقع طالما كان المقياس هو احراز البطولات فقط وطالما كان المريخ هو النادى السودانى الوحيد الذى سجل اسمه بمداد من نور فى سجلات الاتحاد الافريقى باحرازه لكاس الكؤوس الافريقية فى العام 1989


    والواضح ان الفريق الذى يحقق البطولة هو الذى يدخل اسمه السجلات ولا فارق بين الثانى والطيش

    فريق يحق بطولات خارجية وفريق ظل يلعب ويخسر منذ عام 1930 ويعلل ذلك بالاحتكاك حتى خشينا عليه ان يحترق من كثرة احتكاكه


    اتوقع ان تجد هجوما من اشخاص كل همهم المكابرة والعناد وسيتحدثون عن مزمل ابوالقاسم وستجد يوصفونه باقذر الالقاب مثل الصحاف وغيرها وسيتحدثون عن الافتراء على الهلال وجامعة الكيزان والانقاذ خصوصا ان الموضوع نشره العزيز مزمل

    وسنعود الى جامعة الخرطوم وجامعة الفرع وبطولة الكاس وبطولة الاندية والحديث الا بودى ولا بجيب والذى اعتدناعليه

    وستعود حلقات المحقق كونان لا يخشى المحن فى الجزء الرابع

    اوعة تقولو شييبا ده بيعلم بالغيب

    اتوقع بوست من صاحبنا عن افتراءات الصحاف مزمل على الهلال وتطاوله عليه

    وما بعيد كمان الذيل المسى مجازا "شيبا"

    وبكرة تشوفو

    (عدل بواسطة sheba on 12-04-2004, 01:47 AM)

                  

12-04-2004, 05:13 AM

Habib_bldo
<aHabib_bldo
تاريخ التسجيل: 04-04-2002
مجموع المشاركات: 2350

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اختيار المريخ ضمن أفضل 42 نادياً في إفريقيا.. ولا أثر للهلال! (Re: sheba)


    أولا مبروك للمريخ لدخوله هذه القائمة وفق هذه المعايير المعوجة
    أندية تلعب في الدرجة الثانية ونالت شرف الانضمام في القائمة كونها فازت بالبطولة في وقت ما
    يا ترى ما هي معايير الفيفا في تصنيف المنتخبات؟؟؟
    هل هي نفس المعايير؟؟؟
                  

12-04-2004, 05:23 AM

حمزاوي
<aحمزاوي
تاريخ التسجيل: 10-10-2002
مجموع المشاركات: 11622

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اختيار المريخ ضمن أفضل 42 نادياً في إفريقيا.. ولا أثر للهلال! (Re: Rakoba)

    مبروك للسودان
    مبروك للمريخ
    انجاز يضاف للمريخ من اجل الوطن
    فهنيئاً للسودانيين بهذا الفريق العالمي المريخ
    مبروك لكل المريخاب ولكل السودانيين
                  

12-04-2004, 06:55 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اختيار المريخ ضمن أفضل 42 نادياً في إفريقيا.. ولا أثر للهلال! (Re: حمزاوي)

    الحبيب شيبا،
    المعلومات والأرقام لا تكذب ولا تتجمل، ولا يرفضها إلا مكابر، ودوما يحتكم الناس إلى لغة الأرقام لإقناع المكابرين.
    هنيئاً للمريخ بهذا التشريف، الذي هو تشريف للكرة السودانية.
    -*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
    الأخ حبيب بلدو
    إن كان معيار الفوز بالألقاب معوج فما هو الصحيح إذن؟ وإن كانت أندية في الدرجة الثانية وتشرفت بالحصول عل لقب قاري، فهي إذن جديرة بالدخول إلى القائمة الذهبية.
    وماذا عن الذين يلعبون منذ العشرينات ولم يستطيعوا الدخول لها. أهو الفشل أم تمنع أم ماذا؟
    -*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
    الأخ حمزاوي
    إنجاز جيد، على الرغم من عدم حصول السودان إلا على كأس إفريقية واحدة على مستويات الأندية، ويمكن أن نقول على الأقل أن المريخ أدى واجبه إلا الآن، وقديما قالوا " الكحة ولا صمة الخشم".
                  

12-04-2004, 09:11 AM

تولوس
<aتولوس
تاريخ التسجيل: 06-06-2004
مجموع المشاركات: 4132

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اختيار المريخ ضمن أفضل 42 نادياً في إفريقيا.. ولا أثر للهلال! (Re: Rakoba)

    يالله هلال رزق الله في المركز الكم؟
                  

12-04-2004, 09:28 AM

keiga2000
<akeiga2000
تاريخ التسجيل: 05-11-2002
مجموع المشاركات: 4119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اختيار المريخ ضمن أفضل 42 نادياً في إفريقيا.. ولا أثر للهلال! (Re: تولوس)

    الاخ راكوبه ايوه كدا

    ماتخلوا مكان الا ويكون فيه المريخ وبعدين دي ماعاوزه ليها غلاط هو فريق عمرو ماشال ليه كاس محمووووووووووووول جووووووووووووووووا كيف يدخل القائمة دي يعتبر من فرق الليق ماهو الفرق بينه وفرق الليق
                  

12-04-2004, 09:34 AM

بلدى يا حبوب
<aبلدى يا حبوب
تاريخ التسجيل: 05-29-2003
مجموع المشاركات: 9832

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اختيار المريخ ضمن أفضل 42 نادياً في إفريقيا.. ولا أثر للهلال! (Re: Rakoba)

    راكوبا

    كلنا فى الهوى سوى وكما يحلو لى ان اصف الهلال والمريخ (وجهان لعمله واحده) واقول ليك مبروك يا مريخاب وعقبال التقدم الى الامام ونحن معكم
    عذرا اجد نفسى متخطيا مقالة مزمل ابو القاسم وغيره من اصحاب الصفحات الرياضية والتى تماثل صفحات الاثارة فى بعض الصفحات الاجتماعيه ولا هدف لها غير البللة والمكسب .

    ومسك الختام
    لولا الشر لما كان الخير
    ولولا التقد(المفيد) لما كان النجاح
    ولولا المريخ لما كان الهلال
    ولوا لهلال لما كان المريخ
    تحياتى
                  

12-04-2004, 10:36 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اختيار المريخ ضمن أفضل 42 نادياً في إفريقيا.. ولا أثر للهلال! (Re: بلدى يا حبوب)

    الأخ تولوس،،
    والله ده سؤال صعب، نستنى بقيت اللست لمن تطلع...
    -*-*--*-*-*-*-*-*
    الأخ كيقا
    التقرير واضح وصريح، والإنجازات تتحدث عن نفسها، وياريت كان الهلال نجح هذا العام في التأهل لنهائي الكونفيدرالية، كان السودان على الأقل له كأسين على مستوى الأندية.
    *-*-*-*-*
    بلدنا ياحبوب
    سلامات وتحية
    لا أزيد على كلماتك ، وأردد معك
    Quote: ولولا المريخ لما كان الهلال
    ولوا لهلال لما كان المريخ
                  

12-05-2004, 07:43 AM

محمد الامين احمد
<aمحمد الامين احمد
تاريخ التسجيل: 08-28-2004
مجموع المشاركات: 5124

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اختيار المريخ ضمن أفضل 42 نادياً في إفريقيا.. ولا أثر للهلال! (Re: Rakoba)

    تحية طيبة للجميع

    كدى خلى الجماعة يفتشوا بالفتاشة يمكن يلقوا، و تثبت الرؤية!!!!

    نتمنى ان نرى الكورة السودانية تتقدم

    و اكذب عليك ان قلت ان الخبر افرحنى

    نفرح عشان المريخ فى المركز الـ42 افريقيا ؟ و الهلال لا اثر له ؟
                  

12-05-2004, 08:10 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اختيار المريخ ضمن أفضل 42 نادياً في إفريقيا.. ولا أثر للهلال! (Re: محمد الامين احمد)

    ودالأمين
    سلامات
    Quote: نفرح عشان المريخ فى المركز الـ42 افريقيا ؟ و الهلال لا اثر له ؟

    كان ممكن يكون مافي أصلاً، وبركه البقت على كده. شيء أفضل من لاشيء.
                  

12-05-2004, 08:22 AM

محمد الامين احمد
<aمحمد الامين احمد
تاريخ التسجيل: 08-28-2004
مجموع المشاركات: 5124

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اختيار المريخ ضمن أفضل 42 نادياً في إفريقيا.. ولا أثر للهلال! (Re: Rakoba)

    Quote: كان ممكن يكون مافي أصلاً، وبركه البقت على كده. شيء أفضل من لاشيء


    والله معاك حق



    تحياتى
                  

12-05-2004, 11:43 AM

sign

تاريخ التسجيل: 06-04-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اختيار المريخ ضمن أفضل 42 نادياً في إفريقيا.. ولا أثر للهلال! (Re: محمد الامين احمد)

    عزيزي راكوبة..وينك يا رائع..
    بمناسبة التقييم و كدة..طبعا نحن ما بنفتش علي مواقع مزمل البعرفها براه دي..التققيم بتاعنا هناك...الشبكة القدقدها روبيرو..و طمبل..
    بالمناسبة ..الليلة عملوها تاني و خلفوا الكية..طمبل..و بدرالدين قلق الصحي صحي..و..روبيرو تاااااااني قال للجماعة هسسسسسسسس...و كالمعتاد..حلف الا يجيب قون..و عملها..و الله روبيرو دة حيرني..حقنته دي شايلها و ساكي ناس مزمل ديل محل ما يقبلوا...
    مبروك يا عزيزي راكوبة حصولكم علي محرك البحث قوقل الذي هدي صاحب النهي زملكو الما رجمكو الي هذا الموقع الحجوة..
    بالمقابل..بارك لينا الكأسين المحمولات أرررررررضا..عضتين في خمسة أيام يا جماعة?..دي نختها في ياتو قائمة ?
                  

12-05-2004, 11:52 AM

KOSTA
<aKOSTA
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 3138

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اختيار المريخ ضمن أفضل 42 نادياً في إفريقيا.. ولا أثر للهلال! (Re: محمد الامين احمد)

    الاخ راكوبة

    و بقيةالمريخاب الاصلاء

    فقط نقول :

    من غيرنا يعطى لهذا الشعب معنى ان يعيش و ان ينتصر
    من غيرنا يكتب احرفه بمداد النور .. ويحق له ان يفتخر
    من غيرنا تعرفه الكاف ... و الفيفا ، فهل من مزدجر؟؟

    لكم التحايا
                  

12-05-2004, 11:59 AM

abas
<aabas
تاريخ التسجيل: 07-27-2002
مجموع المشاركات: 6254

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اختيار المريخ ضمن أفضل 42 نادياً في إفريقيا.. ولا أثر للهلال! (Re: KOSTA)

    من مزدجر؟؟


    طبعا الهلال اليوم جزرو وخلاهم يلملمو في الاشلاء الحين

    وبكره تشوف المشاكل

    وبكره المدرب ماشي بلدو

    وبكره ابو جريشه مطرود مطرود

    وبكره ابو حشيش مشطوبا مشطوب

    وعجبكو الماقادر يتحرك مرفود مرفود

    وبرضو بتقولو
                  

12-05-2004, 03:36 PM

mo
<amo
تاريخ التسجيل: 03-11-2002
مجموع المشاركات: 1187

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اختيار المريخ ضمن أفضل 42 نادياً في إفريقيا.. ولا أثر للهلال! (Re: abas)

    مبروك للهلال باحرازه لكأسين في أقل من أسبوع ..
                  

12-05-2004, 11:31 PM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اختيار المريخ ضمن أفضل 42 نادياً في إفريقيا.. ولا أثر للهلال! (Re: mo)

    الأعزاء ساين، عباس، مو
    نتحدث عنها عن إنجازات دولية ، تعرف بها الأمم والمنتخبات، وما وجود المريخ في القائمة الذهبية لإفريقيا، إلا إنجاز حقيقي، لا ينكره إلا مكابر، وما أحسبكم من هذه الفئة.
    أما كأس السودان فهنيئاً مريئاً، لكم ، لعبنا وابتسمت ضربات الحظ لكم، فمالمشكل؟!
    وأردد كلمات العزيز كوستاوي
    Quote: من غيرنا يعطى لهذا الشعب معنى ان يعيش و ان ينتصر
    من غيرنا يكتب احرفه بمداد النور .. ويحق له ان يفتخر
    من غيرنا تعرفه الكاف ... و الفيفا ، فهل من مزدجر؟؟
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de