وسام الملكة البريطانية للأستاذ الخضر دالوم محمود أحمد

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 03-29-2024, 11:17 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اخبار و بيانات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
01-02-2015, 07:59 PM

أحمد هاشم
<aأحمد هاشم
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 22

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
وسام الملكة البريطانية للأستاذ الخضر دالوم محمود أحمد



    2 يناير 2015-منحت الملكة البريطانية الأستاذ الخضر دالوم محمود أحمد وسام ام بى اى ضمن قائمة الشرف لعام 2015. نال الأستاذ الخضر الوسام لخدماته ومجهوداته الاستثنائية لحماية أطفال أفريقيا. عمل الخضر في منظمة رعاية الطفولة البريطانية على مدى احدى وعشرون عاما، قدم خلال هذه الحقبة دورا محوريا في حماية أطفال السودان والصومال أثناء توليه منصب المدير القطرى للصومال والمنسق الإقليمي في مكتب نيروبي. كان حماسه وتخطيطه وبعد نظره والتزامه وقيادته للعاملين دور رئيسى في تعزيز سمعة وفعالية المنظمة اثناء تدهور الأوضاع في حرب الصومال، كذلك كانت مبادرته لتدريب قوات حفظ السلام الافريقية على حماية الأطفال في ميادين الحرب في بلدانهم قبل دخولهم الصومال الأثر الكبير في حفظ حقوق الاطفال وتحسين ظروفهم وطرق حياتهم اليومية.

    عند سماع نبأ منحه الوسام علق الأستاذ الخضر قائلا "لى عظيم الشرف والامتنان في تقديرى بواسطة حكومة الملكة البريطانية. ان كل ما قمت به لحماية الأطفال لم يكن ممكنا لولا مجهودات وتفانى زملائى المتحمسين بالإضافة للدعم المتواصل من زوجتى وبناتى".

    درس الأستاذ الخضر دالوم في مدارس المزروب وشارف وفتاحة واللعيت جار النبى والفاشر الثانوية العليا. تخرج من جامعة الخرطوم عام 1985 في الاقتصاد القياسى. ونال درجة الماجستير في تخطيط السياسات الاقتصادية والاجتماعية في الدول النامية من مدرسة لندن للاقتصاد والعلوم السياسية عام 1999، بالإضافة لدراسات عليا في اand#65275;من الغذائي في إفريقيا من معهد الدراسات اand#65275;نمائية ، جامعة سسكس بالمملكة المتحدة.

    عمل مفتش بوزارة المالية واand#65275;قتصاد اand#65275;تحادية ثم مديرا للإحصاء والبحوث الاقتصادية بوزارة المالية and#65275;قليم دارفور. في عام 1991 التحق بمنظمة رعاية الطفولة البريطانية وتدرج في عدة وظائف حتى أصبح نائب المدير القطري في السودان، ثم المدير القطرى للصومال لمدة أربعة أعوام. في عام 2007 ترقى الى مدير القرن الأفريقي لشؤون العلاقات بالمؤسسات اand#65275;قليمية والدولية، ثم المدير الإقليمى لأميركا اللاتينية والكاريبى والشرق الأوسط. ويشغل منذ يناير 2013 منصب مدير المشروعات لأفريقيا والشرق الأوسط في منظمة العالم الامن (سيف ويرلد) التى تعمل في السلام ودرء الكوارث من مقرها الرئيسى في لندن.

    بالإنابة عن الزملاء والأصدقاء والجالية السودانية ببريطانيا نهنئ الأستاذ الخضر دالوم على نيله هذا الوسام الرفيع وهو اهل له نتيجة لحماسه وتفانيه ومجهوداته الاستثنائية من اجل الأطفال بدءا بالسودان وبقية الدول الافريقية والشرق الأوسط وجزر البحر الكاريبى وأمريكا الجنوبية. لقد ادفا هذا الخبر صدورنا في شتاء بريطانيا القارس ومنحنا الامل في ان المجهودات الجبارة والعمل الدؤوب الجاد الذى تقطف ثماره أجيال متتابعة لن يزول وسوف تحفظه ذكراه الإنسانية والمنظمات والمجتمعات التى تعمل من اجل امن وسلامة أطفال العالم.
    د. أحمد هاشم، باحث في كلية الملكة ميرى للطب جامعة لندن























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de