المدينة تحترق : رواية جديدة لرئيس حزب شباب مصر

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 03-29-2024, 06:53 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اخبار و بيانات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
12-20-2014, 06:40 AM

اخبار سودانيزاونلاين
<aاخبار سودانيزاونلاين
تاريخ التسجيل: 10-25-2013
مجموع المشاركات: 4567

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
المدينة تحترق : رواية جديدة لرئيس حزب شباب مصر


    ديسمبر 19, 2014-أصدر حزب شباب مصر رواية جديدة للدكتور أحمد عبد الهادى رئيس الحزب بعنوان " المدينة تحترق " والتى تدور أحداثها فى المستقبل من خلال قالب روائى من الخيال العلمى .

    وتعتبر الرواية هى العدد الثالث من سلسلة كتاب شباب مصر التى بدأ حزب شباب مصر فى إصدارها منذ ثلاثة شهور فقط .

    وتدور الرواية فى شكل درامى مشوق يحكى عن مدينة يحكمها الكمبيوتر يساعده عدد كبير من الروبوتات الآلية ويتمرد على حكمه بعض البشر الذين يطالبون بأن يعودوا لحكم البشر من جديد بدلا من الروبوتات التى تحكمهم فيقرر الكمبيوتر منحهم فرصة أخيرة لإقناعهم بخطورة العودة لحكم البشر الذى دمر كوكب الأرض خلال الفترة الماضية . ويعقد الكمبيوتر معهم صفقة يتم بمقتضاها ترك المدينة لحكم البشر فترة زمنية معينة وفى حالة نجاح البشر فى حكم المدينة يقوم الكمبيوتر بوقف عمل كافة الروبوتات التى تدير منظومة المدينة وتدميرها نهائيا ثم يقوم بتفجير نفسه بنفسه وينهى حكمه للمدينة إلى الأبد . لكن وفى حالة فشل البشر فى إدارة وحكم المدينة سيجبرهم على العودة جميعا لحكم الكمبيوتر دون تمرد أوثورة عليه مرة أخرى .

    وبعد هذه الإتفاقية بين الكمبيوتر حاكم المدينة والبشر المتمرديين تتوالى الأحداث ساخنة ومثيرة حيث يعلن البشر عن إنتخابات رئاسة المدينة ويعلن عدد منهم عن خوض الإنتخابات الرئاسية ... وبعد وصول أحد المرشحين لرئاسة المدينة تعيش المدينة حالة من الفوضى والتدمير والإعتقالات العشوائية والخراب مما يدفع الكمبيوتر لإعادة المدينة لحكمة من جديد ويعلن الأحكام العرفية من أجل عودة الإستقرار للمدينة لكن بعض القيادات البشرية التى تدير المدينة ترفض ذلك وتحدث مواجهة بين الجميع وتشتعل الحرائق فى كل مكان بأنحاء المدينة .

    وفى تعقيبة على صدور روايتة الجديدة قال الدكتور أحمد عبد الهادى رئيس حزب شباب مصر أن بعض النقاد فسروا أحداث رواية " المدينة تحترق " كتعبير عن حالة الفوضى التى عاشتها مصر فى أعقاب ثورة يناير 2011م وماعاناه الوطن خلال فترة حكم جماعة الإخوان وكيف وصلت مصر لمرحلة الحرائق والخراب غير العاديين فى ظل هذا الحكم .. كما فسرها البعض الآخر عند قراءتها قبل الطبع بأنها تأتى تعبيرا عن إستغلال بعض القوى السياسية لمواقعها وقيامها بممارسة عمليات النصب والتجارة بالوطن وهى تفسيرات قال أحمد عبد الهادى عنها أنه لايمكنه أن يضع حدا أوتفسيرا لها تاركا تفسير عمله الروائى الجديد للقارئ والنقاد مؤكدا أن عام 2014 أصبح بالنسبة له بمثابة عام فارق فى تاريخه ومسيرتة الأدبية التى تركها منذ سنوات طويلة وإنشغل عنها بالسياسة حيث صدر له من قبل خلال هذا العام رواية " العشق فى الزمن الحرام " ومجموعة قصصية بعنوان " من أوراق الشاطر غريب " وأخيرا " المدينة تحترق " معربا عن أمله أن تتحقق أمنيتة بأن لاينتهى هذا العام قبل أن يقفز خلاله قفزات جديدة فى مسيرته الأدبية .

    وقال رئيس حزب شباب مصر أن رواية " المدينة تحترق " لها مكانة خاصة عنده فقد بدأ تأليفها فى قلب السمارة مسقط رأسه بالدقهلية وقد وصلته نسخ روايتة الجديدة من المطبعة بالأمس أثناء وجوده فى زيارة لمسقط رأسه فاحتفل قيادات حزب شباب مصر بالدقهلية بصدورها معه بطريقتهم الخاصة واقاموا إحتفالية لتوقيع الرواية بالأمس والتى حضرها وائل العربى مرشح حزب شباب مصر للبرلمان عن دائرة تمى الأمديد والمهندس أحمد محمد أمين شباب الحزب وعدد آخر من قيادات الحزب بالدقهلية .

































    للتواصل مع
    الدكتور أحمد عبد الهادى
    رئيس حزب شباب مصر
    01228448700























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de