اعتصام لاجئين سودانيين نظمة لجنة نشطاء لاجئ دارفور

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-19-2024, 08:19 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اخبار و بيانات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
03-03-2014, 03:40 PM

اخبار سودانيزاونلاين
<aاخبار سودانيزاونلاين
تاريخ التسجيل: 10-25-2013
مجموع المشاركات: 4571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
اعتصام لاجئين سودانيين نظمة لجنة نشطاء لاجئ دارفور

    لجنة نشطاء لاجئ دارفور:
    نظمت لجنة نشطاء لاجئ دارفوراعتصاما سلميا امام مكتب المفوضيه الساميه لشئون اللاجئين يوم الاحد الموافق 2/3/2014م بحضور جميع اللاجئين امام المكتب وتم اغلاق المفوضيه تماما منذو السـ7ص ـــاعة حتي السـ3م ــــاعةوتم ذلك بدعوة من لجنة نشطاء لاجئ دارفور لجميع اللاجئين الحضور في الزمان والمكان المحددين .
    ونفذنا ما وعدتنا بها اللاجئين واضطرينا لفعل هذا لان المفوضيه غير ناوي في الاستجابه لمطالبنا وكما تعلمون جيد قمنا بوقفات احتجاجيه في الاسابيع الماضيه ولم يستجيب المفوضيه لمطالبنا ولجئنا لعدم العمل في المفوضيه ، ولم يكون المفوضيه حريصه علي تحقيق مطالب اللاجئين . فهل المفوضيه يعمل بتعليمات الامن المصر ؟ولا! يستعين ببعض افكار الموظفين المصريين داخل المكتب؟ اذا كان الاجابه بلا فلماذا يتدخل الامن المصري في طرح جميع مشاكل اللاجئين لديهم؟ واذا كان الاجابه بنعم فلماذا لم يقوم المفوضيه بارسال موظف لاستماع مطالب اللاجئين عندما تم اغلاق المكتب من جانب اللاجئين لمدة 7ساعات ؟ ونحن كلجنة نشطاء لاجئ دارفور نرفض تدخل الامن المصري في قضايانا مع المفوضيه . لان الامن المصري تهدد اللاجئين المعتصمين بفض الاعتصام السلمي امام مكتبهم ، ونحن لاترهبنا ولا ترعبنا الامن المصري تجاه مطالبنا الشرعيه والحقوقيه وهذ ما يريده المفوضيه وعندما جاء الموظف بامر من الامن المصري وجلس مع ممثل لجنة نشطاء لاجئ دارفور لم تكن رؤيته واضحه تجاه تلبية مطالب اللاجئين ، وبدا حديثه كلها تهديدات وحسينا كانها تابع للامن المصري! يقول في حديثه لانريد المقابله اكثر من 6او 8 اشخاص مع العلم ان اللجنة مكونه من جميع ولايات دارفور وفيها جميع القبائل الدارفوريه . فهل قبائل دارفور 6 ولا8؟! ولم يقول رائيه في محضر جلسه وهذا ما اختلفنا معهم حتي باءت اجتماع الاسبوع الماضي بالفشل .
    وعندما جاء ممثل اللجنه الي اللاجئين وقال لهم لم يوجد جديد والمفوضيه غير ناويه في تلبية مطالبكم استاءو اللاجئين من هذا النبأ وهتفوا باصوات عاليه في وجوه الامن المصري وموظفوا المفوضيه خارجين من مكاتبهم كانهم يعملوا في حل القضايا ولم نري ذلك باعيننا ! يرددون في هتافاتهم بعبارات ( مافي حمايه مافي رعايه اليو ان عامله دعاية ) و(لاللتميز العنصري) و(ولا للارهاب ).
    نحن كلجنة نشطاء لاجئ دارفور نطالب بجميع حقوق اللاجئين السودانيين في مصر وفي كل مكان واعتصاماتنا متواصله الي ان يستجيب المكتب لمطالبنا الحقوقيه . كما نعلم جيدا ان جميع المنظمات التابعه للامم المتحده لاتقدم شيئا للاجئين مثل منظمة كرتاس ،والC R S وبستك الذي لانعلم بمقره ولا احد مننا يعلم مكانه حتي الموظفين فيها !
    والتحيه لكل اللاجئين من الدول المجاوره مثل اثوبيين وارتريين وصوماليين اللذين وقفوا معنا في الاعتصام بالرغم من انهم لديهم مواعيد في المكتب ولكن صمتو معانا من اجل تحقيق مطالبنا جميعا .
    اذا لم تستطيع المفوضيه استجابت مطالب اللاجئين علي جنيف عليه ان تقوم بتغير جميع الموظفين في مكتب مصر وتاتي باشخاص اكفاء يستطيعوا ان يتعاملوا مع اللاجئين .لان اللاجئين جايين من مناطق حرب واضطهاد فلا يمكن ان يهربو من بلادهم لياتو الي بلد امن ويتفاجؤ باضطهاد اكثر مما هم هربوا منه .
    اعلام لجنة نشطاء لاجئ دارفور / القاهرة
    3/3/2014م























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de