الصحافة التونسية قبل اللقاء المرتقب

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 03-29-2024, 07:45 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2007م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-04-2007, 08:54 PM

خالد الطيب أحمد

تاريخ التسجيل: 03-13-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
الصحافة التونسية قبل اللقاء المرتقب



    Quote:

    الشرميطي وجيلسون وبوكاري يشكلون مثلث الرّعب في هجوم النجم... ودخلة رائعة قبل مواجهة الهلال السوداني



    باستثناء مجدي بن محمد الذي يخضع لبرنامج تأهيلي ومجدي تراوي الذي يتدرب على انفراد فان بقية اللاعبين بمن فيهم صابر بن فرج وسيدات بوكاري والمهدي مرياح جاهزون للموعد القاري لهذا السبت امام الهلال السوداني في اطار الدور نصف النهائي اياب لرابطة الابطال ولذلك فان الاختيارات تبقى مفتوحة بالنسبة للاطار الفني بقيادة المدرب برتران مارشان على مستوى الأسماء والمراكز ايضا.

    نحو اعتماد ثلاثي هجوم


    بعودة الغاني سيدات بوكاري سيتعزز الخط الامامي وبما أن شعار الفريق سيكون الهجوم لتدارك اسبقية المنافس في الذهاب (1ـ2) فان هذا الخط سيكون متكونا من الثلاثي أمين الشرميطي وجيلسون سيلفا بمعاضدة اللاعب العائد بوكاري الذي تغيب عن بعض المواعيد السابقة المحلية منها والقارية.


    أقبال كبير في اليوم الاول


    عملية بيع التذاكر شهدت منذ يومها الاول (الثلاثاء) اقبالا منقطع النظير وهذا وفق برنامج تنظيمي محكم تم ضبطه على مستوى البيع لحوالي 3000 تذكرة يوميا تجنبا لظاهرة السوق السوداء.


    على مستوى خلايا الأحباء

    لتيسير عملية البيع وخاصة بالنسبة للانصار المتواجدين خارج مدينة سوسة سعت لجنة الاحباء الى توفير كميات متفاوتة لكل خلية على حدة من التذاكر وهي خلية بوفيشة 50 ـ الساحلين 100 ـ المكنين 150 ـ القلعة الكبرى 150 ـ اكودة 150 ـ نابل 150 وقرمبالية 150.



    دخلة في مستوى الحدث القاري


    ككل المواعيد الهامة وخاصة منها الافريقية شرعت لجنة الأحباء بالتنسيق مع عديد الخلايا لتنظيم «دخلة» تتماشى والحدث الرياضي لنصف النهائي في اياب رابطة الابطال والتكاليف تقدر بحوالي 10 ملايين حتى يكون أولمبي سوسة السبت القادم في أبهى حلة.


    فتحي الأزرق



                  

10-04-2007, 08:59 PM

خالد الطيب أحمد

تاريخ التسجيل: 03-13-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الصحافة التونسية قبل اللقاء المرتقب (Re: خالد الطيب أحمد)


    Quote: أخبار النوادي
    قبل 48 ساعة مــــــن اللقاء الحاسم: النجم يرصــد «الهـــــلال».. والكـــــــرات الثابتة في البال



    لاعبو النجم يدركون ان الترشح الى الدور النهائي لأمجد الكؤوس القارية هو وحده الذي من شأنه ان يعيد علاقتهم بالجماهير الى مكانتها الطبيعية ولاشكّ ان ذلك مرتبط قبل وبعد كل شيء بمدى عزيمتهم على تجاوز فارق الهدف الذي انتهى عليه لقاء الذهاب منذ اسبوعين في الخرطوم.
    في ظل العودة الجماعية للعناصر المصابة سيكون باستطاعة الاطار الفني التعويل على مباراة بعد غد على التشكيلة المثالية وفي هذا السياق سيكون ثنائي الدفاع صابر بن فرج ومهدي مرياح في طليعة العائدين الى جانب كل من سيدات بوكاري وخالد المليتي وجميعهم يعمل على اقتلاع مكانه في التشكيلة الأساسية التي ستبدأ مواجهة الهلال السوداني.
    عناية خاصة بالهجوم
    تركزت تمارين اليومين الاخيرين على فاعلية الخط الأمامي والتدرب على إحداث الخطر في مناطق الهلال السوداني من خلال التسربات من مختلف الجهات وكسب الثنائيات والتصويب من جميع المسافات الى جانب العمل على تأمين التغطية الدفاعية التي تبقى اساس النجاح في هذه المقابلة.
    الكرات الثابتة في البال
    طبيعة المباراة ضد الهلال السوداني سوف تساعد النجم على الحصول على العديد من المخالفات والركنيات في مناطق المنافس وفي هذا السياق وعلى غرار العادة خصص مارشان وزعبوب جانبا من التمارين على هذه الكرات الثابتة والتي اصبحت مع تطوّر الكرة تأتي بالعديد من الأهداف والأكيد ان النجم سيراهن على هذا الجانب من خلال الاستغلال الأمثل لهذه المخالفات القريبة من مرمى الهلال.
    ثلاثي في الهجوم
    رغم ان الفريق وحسب قناعات مدربه بارتران مارشان سيلعب مرة أخرى بالبينيني موري اوغومبي في وسط الميدان فإنه سيكون على البساط الاخضر بمثابة المهاجم الثالث عند امتلاك الكرة صحبة امين الشرميطي وجيلسون سيلفا دون ان ننسى الدور البارز لعناصر خط الوسط الدفاعي في تدعيم الخط الأمامي.
    مردود الهلال متوسط ولكن..
    لعب الهلال السوداني كما هو معلوم يوم الاحد الماضي في سوريا اياب الدور التمهيدي للبطولة العربية ضد نادي المجد وانهزم بنتيجة (2ـ1) وما يلفت الانتباه ان منافس النجم الساحلي كان متوسطا في اغلب فترات هذه المباراة لكن لكل مقابلة حقيقتها خصوصا وأن الطريقة ستكون مغايرة بما ان الهلال السوداني سيلعب هذه المرة للتعادل الذي يضمن له الترشح للدور النهائي.
    حصتان للهلال
    وصل وفد الهلال السوداني امس الى تونس وتحول مباشرة الى جوهرة الساحل سوسة حيث وضع النجم الساحلي على ذمته نزل قصر الشرق للاقامة... مع العلم وان الفريق الضيف سيجري حصتين تدريبيتين واحدة مساء اليوم بالميدان الرئيسي للملعب الاولمبي بسوسة في حدود الساعة التاسعة والنصف والثانية غدا بمركب الجمعية وقد كان الهلال معززا بكل اللاعبين المرسمين بالقائمة الافريقية باستثناء لاعبين مازال الشك يحوم حول مشاركتهما.
    تنظيم محكم وجمهور العادة
    امام المسيرة الطيبة للنجم على درب رابطة الابطال الافريقية والمراهنة هذه المرة على لقبها الغالي اكثر من اي وقت مضى تدل عديد المؤشرات ان الحضور الجماهيري في مباراة سهرة بعد غد سيكون منقطع النظير لاسيما وان ممثل كرة القدم التونسية عادة ما يجد في جمهوره الوطني في مثل هذه المناسبات افضل سند معنوي لكسب الانتصارات الباهرة... من جانب آخر نشير وان الجوانب التنظيمية حظيت هي الاخرى باهتمام كبير حتى يكون كل شيء جاهزا من اجل توفير كل ممهدات النجاح لزملاء موسى ناري لتحقيق الترشح المنشود.
    وصول البطاقة الصفراء لساكو
    انكباب مسؤولي النجم على توفير اسباب النجاح للفريق للترشح لنهائي رابطة الابطال الافريقية للمرة الثالثة في مسيرته لم يشغلهم عن الاعتناء بجوانب أخرى لها صلة وثقى بتدعيم صفوف الفريق من ذلك توفقهم في الآونة الاخيرة في حسم ملف اللاعب الدولي الغيني محمد ساكو من خلال القيام بكل التراتيب الخاصة بتأهيله إداريا قبل ان تصل بطاقته الصفراء ويصبح قادرا على اللعب حيث بامكانه المشاركة في مباراة الجولة القادمة للبطولة الوطنية ضد النادي الصفاقسي.


                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de